القائمة

مراجعة Kodin Markets: Kodinmarkets.com تجنب هذا الغش الخاسر!

مراجعة Kodin Markets: Kodinmarkets.com تجنب هذا الغش الخاسر!

تدعي Kodin Markets أنها المزود الرائد لخدمات تداول العملات الأجنبية في السوق. لسوء الحظ ، هذه مجرد استراتيجية تسويقية أخرى تستخدمها عملية الاحتيال. الكيان ليس شرعيًا ، ولا نوصي به للجمهور. تظهر العلامات لأي متداول على أن صفقاتهم جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

تقبل الشركة أموالًا من 100 دولار. تقدم المنصة كلاً من التجزئة والخدمات لمتداولي الفوركس في جميع أنحاء العالم ، ولديهم صفقات مغرية للغاية لعملائهم. ذكرت الشركة أنها تقدم مجموعة واسعة من المنتجات لعملائها.

لديهم ما معدله 150 من أصول التداول تحت تصرف عملائهم. علاوة على ذلك ، يتفاخر الكيان بأنه يعمل وفقًا للقانون. نفوذهم يصل إلى 1: 500. يُزعم أن الشركة لديها واجهة MT5 وأربع خطط استثمارية لعملائها.

قد يخطئ المتداول المبتدئ في الكيان على أنه كيان شرعي بالأكاذيب التي يقدمونها. ومع ذلك ، لا يجب أن تثق بالمشروع بنس واحد. سيفعلون ويقولون أي شيء لجعلك تودع الأموال في نظامهم. لن يقوم المستثمر بجني أي أموال أو الحصول على الإيداع الذي يقوم به.

مراجعة أسواق Kodin ، منصة Kodinmarkets.com

سوف تمنعك مخططات Ponzi من صرف أموالك. سيخرجون بكل أنواع الأعذار حتى تقدم المال التالي. سيعدون حتى أنك ستحقق أرباحًا ضخمة ، لكن هذا مجرد خيال. تعلم كيف تشم الفئران ، ولن تصبح ضحيته التالية.

مراجعة Kodinmarkets.com

لتصبح عضوًا في هذه الشركة ، يجب عليك اتباع خطوات بسيطة جدًا. الشركة مظللة ولن يؤتي الاشتراك معهم أي ثمار. ستجعلك المنصة تندم على ثقتها بأموالك.

ومع ذلك ، قبل أن تصبح المستثمرين الجدد ، يجب أن توافق على سياستهم. لا نعرف ما يحتويه في هذا المستند لأن الارتباط معطل. كيف يتوقعون منا أن نوقع بشكل أعمى على الاتفاقيات التي لا نعرف ما تتكون منها؟

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في حالة محاولة إلغاء تحديد المربع ، فلن يقبلوا عضويتك. إنها علامة حمراء ، ولا ينبغي الوثوق بالشركة. الشركة وقحة ، مخطط بونزي يريد أن يحصد حيث لم يؤلموا.

تغري الشركة المستثمرين بوعود بالتداول باستخدام تكلفة منخفضة مقارنة بالوسطاء الآخرين - بالإضافة إلى ذلك ، تتفاخر الشركة بوجود فارق ضئيل في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم أي قيود عندما يتعلق الأمر بالتداول.  التمسك بشركات تداول الفوركس الشرعية في السوق .

كما يُزعم أن عملياتهم سريعة أيضًا. تمتلك الشركة أيضًا حسابًا تجريبيًا يمكنهم استخدامه. إنهم لا يوفرون أمانًا للصندوق ، وصفحة الأسئلة الشائعة فارغة. لديهم ثغرات متعددة ، وطريقة عملهم مشبوهة.

السحب والإيداع

تتطلب الشركة مبلغًا لا يقل عن 100 دولار. لم ينسوا الإخوة والأخوات المسلمين. ومن ثم فإن الشركة لديها حساب إسلامي. ومع ذلك ، حتى أنهم سوف يخسرون الأموال من هذا المشروع.

يقبل الكيان الأموال عن طريق التحويل البنكي والدفع بالبطاقة. لا يمكن للشركة أن ترسم خطاً ، وللأسف فهي تقدم معلومات متناقضة. في قسم آخر ، تذكر Kodin Markets أن الحد الأدنى المقبول للاستثمار هو 1 دولار.

الحد الأقصى للمبلغ 5000 دولار. ومع ذلك ، يُزعم أن طلب السحب تتم معالجته في غضون ساعتين أو أقل. بالنظر إلى أنك ستتعامل مع مشروع غير مرخص ، يجب أن تكون هناك رسوم إضافية. ومع ذلك ، فإن مشروع الاحتيال سيؤدي إلى تأخير أموالك.

منصة التداول

يُزعم أن الكيان يستخدم منصة MT5 في أنشطة تداول Tehri. كما نعلم جميعًا ، هذه هي الواجهة الأكثر تفضيلًا والمحبوبة من قبل معظم المتداولين. إنه سريع ، ويمكنك تخصيص المؤشر الخاص بك.

على الرغم من أن Kodin Markets عملية احتيال ، إلا أنها تمتلك على الأقل منصة MetaTrader. نعلم جميعًا الأشياء الجيدة التي تأتي مع هذا الكيان. ومع ذلك ، فإننا نتمسك بأسبابنا بأنه لا يجب عليك التعامل مع كيان الفوركس.

الرافعة المالية والانتشار

تقدم Kodin Markets رافعة مالية 1: 500 لعملائها. ومع ذلك ، لم نتمكن من التحقق مما إذا كان هذا هو ما ستحصل عليه. الفارق الذي تمتلكه الشركة هو 0.8 نقطة. ومع ذلك ، يختلف السبريد باختلاف الحساب الذي تحدده. تبلغ عمولة المنصة 3 دولارات لكل لوت تداول.

حتى لو كنت من المتداولين ذوي الخبرة ، فإننا لا ننصحك بالانضمام إلى هذا المشروع. السبب هو أنهم ليسوا جديرين بالثقة. نفوذهم أعلى مما تسمح به الهيئات التنظيمية. ومع ذلك ، لن تتمتع بالمزايا.

اللائحة

تدعي Kodin Markets أنها مرخصة في سانت فنسنت وجرينادينز. ومع ذلك ، فقد أكدنا باستمرار أن هذه الحكومة لا ترخص أنشطة تداول العملات الأجنبية. ومن ثم فإن الكيان يكذب بشأن شرعيته.

علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنها مرخصة في المملكة المتحدة. لقد تحققنا مع FCA ، والاحتيال ليس مدرجًا في قائمة الكيانات الخاضعة للتنظيم. يجب على جميع المستثمرين تجنب الكيان لتحذير أحبائك.

إنها علامة جيدة على أن الكيان ليس شرعيًا ، وسوف يتركك منتشيًا وجافًا. تستخدم المنصة بشكل يائس جميع الوسائل لكسب ثقة المستثمرين. عليك الابتعاد عنها حفاظا على سلامتك.

تطبيع التعامل مع الكيانات المرخصة في السوق. لن تخطئ أبدًا أو تخسر الأموال ؛ لذلك ، كن مستثمرًا ذكيًا. المشروع غير المنظم له فوائد أقل ؛ لسوء الحظ ، لا يستحق النضال. سوف تتكبد خسائر لن تستردها.

أموال المستثمرين ليست آمنة في Kodin Markets ، وهذا لأن المنصة لا تحمي الأموال في المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. لذلك ، فإن فرص إيداع الأموال في محفظة أو حساب المحتال عالية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تعوضك الشركة بمجرد خروجها من السوق.

تفاصيل الإتصال

تدعي الشركة أنها تقع في SVG ولكن هل هذا هو موقعها الحقيقي؟ لا يمكننا معرفة أو التحقق مما إذا كان البيان صحيحًا. يُزعم أن عنوان مكتبهم في ؛ Suite 305، Griffith Corporate Centre، Kingstown، St Vincent، and the Grenadines.

يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] أو على الهاتف 971564418353+. المكتب مفتوح كل يوم ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع. لديهم أيضًا صفحة Facebook وحساب Twitter. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت هذه البيانات شرعية.

الشركة مخطط بونزي لا نثق بها. نحن نشجع المستثمرين على الامتناع عن التعامل مع المشروع. ليس لديهم ملاحظات من عملائهم ؛ ومن ثم فمن الصعب معرفة ما إذا كانوا محترفين.

الحكم النهائي

Kodin Markets هي عملية احتيال يُزعم أن مقرها في منطقة غير معلنة ولكنها تدعي أنها من سانت فنسنت وجزر غرينادين. بالإضافة إلى ذلك ، تنص على أنها مرخصة ، لكن الدولة أصدرت تحذيرًا بأنها لا تنظم مشروع استثمار الفوركس.

الشركة غير موثوقة ، وسوف يضللونك للاعتقاد بأنه يمكنك الوثوق بهم. التمسك بشركات تداول الفوركس الشرعية في السوق الذي يتمتع بأفضل تجربة تداول. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون ضحية للمحتالين.

Kodinmarkets.com هي شركة تفتقر إلى سمعة طيبة أو سجل تداول. ليس لدى الكيان أي دليل على أنهم يقدمون خدمات استثمارية على موقعه على الإنترنت. نود أن نرى أداءهم أو فريقهم ومؤسسيهم لأغراض الشفافية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Kodin Markets Review: Kodinmarkets.com Avoid this Losing Scam!

Kodin Markets Review: Kodinmarkets.com Avoid this Losing Scam!

Share This!

Kodin Markets claim that it is the leading Forex trading services provider in the market. Unfortunately, this is just another marketing strategy that the scam is using. The entity is not legit, and we do not recommend them to the public. The signs are visible to any traders that their deal is too good to be true.

The company is accepting funds from as low as $100. The platform offers both retail and services to Forex traders in the whole world, and they have very enticing deals for their clients. The company stated that they are offering a wide range of products for their client.

They have an average of 150 trading assets at the disposal of their customers. Furthermore, the entity brags that they are operating following the law. Their leverage goes as high as 1:500. The company allegedly has an MT5 interface and four investment plans for its customers.

A novice trader might mistake the entity for a legit entity with the lies that they present. However, you should not trust the venture with a penny. They will do and say anything to make you deposit funds in their system. The investor will not make any money or get the deposit that they make.

Kodin Markets Review, Kodinmarkets.com Platform

Ponzi schemes will restrict you from cashing out your funds. They will come up with all sorts of excuses until you give upcoming after money. They will even promise that you will make huge earning, but this is just a fantasy. Learn to smell a rat, and you won’t become their next victim.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Kodinmarkets.com Review

To become a member of this company, you will have to follow very simple steps. The company is shady, and signing up with them will not bear any fruits. The platform will make you regret having trusted them with your funds.

Nonetheless, before becoming their newest investors, you have to agree to their policy. We do not know what it contains in this document because the link is broken. How do they expect us to blindly sign up to agreements that we don’t know what they consist of?

In case you try unchecking the box, they will not accept your membership. It is a red flag, and the company should not be trusted. The company is shameless, a Ponzi scheme that wants to reap where they did not sore.

The company entices investors with promises of trading using low cost compared to other brokers—additionally, the firm brag of having a tight spread in the industry. They additionally don’t have any restrictions when it comes to trading.  Stick to legit Forex trading companies in the market .

Their operations are allegedly also fast. The firm also has a demo account that they can use. They don’t offer fund safety, and their FAQ page is blank. They have multiple loopholes, and their mode of operation is suspicious.

Withdrawal and Deposit

The company requires a minimal amount of $100. They haven’t forgotten the Muslim brothers and sisters; hence the company has an Islamic account. However, even they will lose funds from this venture.

The entity accepts funds via bank wire transfer and card payment. The company cannot draw a line, and, sadly, they are presenting contradicting info. In other section, Kodin Markets state the minimum acceptable investment is that of $1.

The maximum amount is that of $5000. However, the withdrawal request is allegedly being processed within 2 hours or less. Considering that you will be dealing with an unlicensed venture, there must be additional fees. Scam venture will, however, delay your money will all sort of excused.

Trading Platform

The entity is allegedly using the MT5 platform in Tehri trading activities. As we all know, this is the most favorable bad loved interface by most traders. It is fast, and you can customize your own indicator.

Despite Kodin Markets being a scam, at least they have the MetaTrader platform. We all know the good stuff that comes with this entity. Nonetheless, we stick our grounds that you should not engage with the forex entity.

Leverage and Spread

Kodin Markets is offering leverage of  1:500 to its clients. However, we could not verify whether this is what you will get. The spread that the company has is that of 0.8 pips. However, the spread varies depending on the account that you select. The commission of the platform is that of $3 per trading lot.

Even if you are experienced traders, we would not advise you to join this venture. The reason being they are not trustworthy. Their leverage is higher than what regulatory bodies permit. However, you will not enjoy the advantages.

Regulation

Kodin Markets claim that they are licensed in St Vincent and Grenadines. Nonetheless, we have constantly emphasized that this government does not license Forex trading activities. Hence, the entity is lying about its legitimacy.

The company Furthermore claim to be licensed in the UK. We checked with the FCA, and the scam is not in their list of regulated entities. All investors should avoid the entity to warn your loved ones.

It is a good sign that the entity is not legit, and they will leave you high and dry. The platform is desperately using all means to win the trust of investors. You should stay away from them for the sake of your safety.

Normalize dealing with licensed entities in the market. You will never go wrong or lose funds; therefore, be a smart investor. The unregulated venture has fewer benefits that come along; unfortunately, it is not worth the struggle. You will make losses that you won’t recover.

Investors’ money is not safe at Kodin Markets, and this is because the platform does not safeguard money in reputable financial institutions. Therefore, the chances of depositing funds in the scammer’s wallet or account are high. Additionally, the firm will not compensate you once they exit the market.

Contact Details

The company claims to be located in SVG but is this their real location? We cannot tell or verify if the statement is correct. Their office address is allegedly at; Suite 305, Griffith Corporate Center, Kingstown, St Vincent, and the Grenadines.

You can contact them via email; [email protected] or on telephone +971564418353. The office is open every day, even on weekends. They also have a Facebook page and Twitter account. However, we cannot verify if this data is legit.

The company is a Ponzi scheme that does not have our trust. We encourage investors to refrain from doing business with the venture. They don’t have feedback from their customers; hence it is hard knowing if they are professional.

Final Verdict

Kodin Markets is a scam that is allegedly based in an undisclosed area but claims to be from St Vincent and Grenadines. Additionally, it states that they are licensed, but the country issued a warning that they do not regulate the forex investment venture.

The company is not reliable, and they will mislead you into believing you can trust them. Stick to legit Forex trading companies in the market that have the best trading experience. Additionally, you will not be a victim of fraudsters.

Kodinmarkets.com is a company that lacks a reputation or a trading history. The entity does not have any proof that they are conducting investment services on its website. We would love to see their performance or team and founders for transparency purposes.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons