القائمة

مراجعة KOT4X: Kot4x.com احتيال وسيط فوركس احتيال

مراجعة KOT4X: Kot4x.com احتيال وسيط فوركس احتيال

مشاركة هذا!

KOT4X (Kot4x.com) عبارة عن عملية احتيال في العقود مقابل الفروقات الصعبة وسيط تداول العملات الأجنبية يجب كشفه. لقد خدع هذا الوسيط من مئات المستثمرين الذين قاموا بالتسجيل. ملك الشفافية هو ما يدعون أنه على صفحتهم الرئيسية. وتهدف المراجعات لفتح ونكون صادقين في كل التفاصيل. الوساطة KOT4X ليست سوى عملية احتيال مرعبة يجب على المستثمرين معرفتها. قراءة هذا الاستعراض المفصل والشفاف والحصول على الحقيقة.

استعراض KOT4X

مراجعة KOT4X:

قام مطورو KOT4X بعمل جيد للوصول إلى موقع ويب جذاب وسهل الاستخدام. أيها الناس ، بمجرد إلقاء نظرة خاطفة على صفحتهم الرئيسية ، يعتقد المرء بسهولة ما يبيعونه. هنا ، لدينا خبرة في تداول العملات الأجنبية ومن واجبنا كشف الحيل القذرة التي يستخدمها المحتالون. اقرأ المراجعة بالكامل واكتشف ما كشفه تحقيقنا حول KOT 4X. هذا سيكون بلا شك العقل شعوذة فضح.

الوعود هي ما يجعل الحيل تعمل ولا تخيب KOT4X أي شيء عندما يتعلق الأمر بمنحها. كل من قام بالتسجيل مع هذا الوسيط وعد بالسماء والطن الواحد من المال. يعرف المحتالون حقيقة أننا جميعًا نريد تحقيق ربح سريع أو اثنين. ما يفعلونه هو التوصل إلى مطالبة بمساعدة الأعضاء على حل هذه المشكلة. سيتم إغراء أي شخص يستثمر بوعود سريعة النقدية.

في جميع الأوقات ، تأكد من تسجيلك مع وسطاء الفوركس المعتمدين والموثوقين. ضمان الخاص بك تجربة التداول مريحة وآمنة مع وسطاء الفوركس المعترف بهم. بهذه الطريقة ، سوف تطمئن إلى تحقيق أرباح حقيقية من خلال تداول الفوركس. اشترك مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة. ابدأ في تحقيق أرباح واقعية اليوم من خلال وسطاء Forex Forex الموصى بهم.

من يملك KOT4X؟

في كل مرة يكون المستثمرون على وشك الاشتراك مع وسيط ، اطرح دائمًا أسئلة. من يملك شركة الوساطة هو مكان جيد للبدء. مع KOT4X ، نتعامل مع شركة وساطة مجهولة. لا توجد طريقة لإظهار من يمتلك بالفعل شركة الوساطة هذه. جميع شركات الوساطة الشرعية تكشف دائمًا عن هويتها الحقيقية خاصةً في المكان الذي تقيم فيه. يبدو أن KOT4X يخفي هذا منا.

السبب الحقيقي وراء إخفاء شركة الوساطة هذه التفاصيل الهامة هو أنها عملية احتيال. فنانو الاحتيال هم فقط الذين ينشئون شركة وساطة بدون عنوان معروف. يتم ذلك حتى يتمكنوا من تجنب الكشف من السلطات التنظيمية. تعد إخفاء الهوية مكونًا رئيسيًا في ضمان نجاح مواقع الاحتيال مثل KOT 4X. هذا أحد الأسباب الكثيرة التي تجعلنا نعارض المستثمرين بالتسجيل في KOT 4X.

هل KOT4X مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

KOT4X الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد دليل على التحقق من الترخيص أو التنظيم. لا توجد هيئة تنظيمية جاءت لدعم هذا الوسيط. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع كيان غير مرخص. كان إثبات التنظيم كافياً لنا لتصديق هذا الوسيط. للأسف ، لا توجد مؤسسة تنظيمية تقدمت للمطالبة بتسجيل هذا الوسيط. ابتعد عن هذا الوسيط لتجنب أي ضائقة.

لا يوجد مكان في تذييل الصفحة الرئيسية يعرض رقم التسجيل. يُظهر معظم الوسطاء الشرعيين دائمًا رقم التسجيل الخاص بهم في أسفل صفحتهم الرئيسية.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

أنواع الحسابات.

يقدم KOT4X للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات يمكن للأعضاء الاختيار من بينها. هذه الحسابات هي Standard و Pro و VAR. يُطلب من أعضاء الحساب القياسيين تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 50 $. هذه علامة حمراء أخرى لاحظناها مع هذا الوسيط. كيف يمكن أن يطلبوا مبلغًا أقل بكثير من متطلبات الصناعة المقبولة؟ 250 $ هو الحد الأدنى المقبول لمتطلبات جميع حسابات المبتدئين.

يُطلب من مالكي الحسابات المحترفين إجراء حد أدنى للإيداع المطلوب يبلغ 500 $. المشكلة التي وجدناها في هذا الحساب بسيطة ، لا يوجد فرق. لا يوجد فرق ملحوظ بين الحسابات القياسية وحسابات Pro. لماذا يشترك أي شخص بمبلغ أكبر وليس لديه ميزة تداول؟ الوسيط الذي لا يقدم مزايا مختلفة ليس وسيطًا حقيقيًا. هذا دليل على أننا نتعامل مع صورة زائفة.

مطالبات وهمية.

علم أحمر آخر يجب أن نشير إليه هو العديد من المطالبات المزيفة المعروضة. تقدم KOT4X العديد من الادعاءات المزيفة التي نشعر أنها بائسة. بعض هذه المطالبات تشمل هوامش ضيقة وتنفيذ البرق السريع. إذا كانت هذه هي الحقيقة حقًا ، فلن يكون هناك العديد من التقييمات السيئة التي تطفو على شبكة الإنترنت. هذه المطالبات هي مجرد وسيلة للتحايل على المبيعات لجعل أكبر عدد من المستخدمين للتسجيل مع هذا الوسيط وهمية.

تريد بديلا لوسطاء الفوركس؟ الحصول على تجارة الفوركس دقيقة وحجية الروبوتات التي تم اختبارها وموثوق بها. هذه الروبوتات تجارة الفوركس تأتي موصى بها بشدة من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية. اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والجديرة بالثقة والتي ستحقق أرباحًا حقيقية. إن روبوتات فوركس الموثوقة وذات السمعة الطيبة هي كل ما تحتاجه لبدء صنع أموال حقيقية. لا تدع هذه الفرصة تمر بك.

هل الصناديق آمنة مع KOT4X؟

KOT4X استعراض وهمية

بالتاكيد لا! أموالك ليست آمنة مع وسيط غير مرخص وغير منظم. لا توجد وسيلة يمكن أن تكون آمنة من أي وقت مضى مع وسيط غير معترف به. مشكلة هذا الوسيط هي أنهم لا يتبعون قواعد ولوائح صارمة. تتضمن هذه القواعد الاضطرار إلى فصل أموال الأعضاء. للأسف ، يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. ببساطة لا توجد وسيلة لإثبات خلاف ذلك.

ماذا عن كون الأموال آمنة؟ KOT 4X لا تضمن أو تحمي أموال الأعضاء بأي شكل من الأشكال. إذا فعلوا ذلك ، فلن يكون هناك ثرثرة سلبية بخصوص شركة الوساطة هذه. يقوم وسيط حقيقي بتأمين أموال الأعضاء في حالة حدوث خسائر غير متوقعة. هنا ، لم يتم تعويض أي عضو بسبب أي خسائر تكبدها. لقد جعلنا هذا نعتقد أن هذا الوسيط ليس سوى وسيط ظليل للحصول على أموالك.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

بينما كنا نجري التحقيق ، لم نعثر على دعم للدردشة الحية. شركة الوساطة هذه لا تستخدم برامج الروبوت. مع هذا اليوم وهذا العصر ، يمكن للمرء أن يتوقع أقل شيء لديه وسيط هو خدمة الروبوت. لا تقدم KOT4X أي دردشة حية تجعلنا نتساءل عن نواياهم. لماذا يختبئون أنفسهم من الأسئلة؟

ماذا يحدث إذا أراد أحد الأعضاء طرح سؤال يحتاج إلى إجابة سريعة؟ سيتعين على العضو انتظار الأبد للحصول على رد. ما يقدمه هذا الوسيط هو بديل للبريد الإلكتروني يكون صادقًا ويستغرق وقتًا للرد. إنهم يحاولون بكل بساطة أن يبقوا مجهولين. كما قلنا سابقًا ، فإن إخفاء الهوية وصفة لوسطاء الاحتيال.

هل KOT4X عملية احتيال؟

تشير الأدلة بوضوح إلى أننا نتعامل مع وسيط احتيال فوريكس آخر. KOT4X هي عملية احتيال أخرى في فوركس تصل إلى صناعة الفوركس المربحة. كل ما يحتاج إليه المستثمرون هو تجاهل كل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية الواردة. هؤلاء المحتالين لديهم فريق تسويق البريد الإلكتروني العدواني. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة

حكم KOT4X النهائي.

KOT4X استعراض الغش

الأدلة الملموسة بين أيدينا تبين بوضوح أننا نتعامل مع شركة وساطة مارقة. الخيار المتبقي بالنسبة لنا هو إدراج KOT4X في القائمة السوداء للاحتيال الذي هم عليه بالفعل. من المزاعم المزعومة إلى الوعود غير الواقعية ، هذا مجرد خدعة. كيف يمكنهم المطالبة بتقديم تجربة تداول 24 \ 7؟

أنت الآن تعلم أفضل من التسجيل مع هذا الوسيط الذي سيهرب ببساطة بأموالك. مع كل الأدلة المقدمة ، يجب على السلطات المختصة التحقيق في شركة الوساطة هذه. ابق دائمًا آمنًا عند تداول الفوركس واستخدم وسطاء فوركس الموصى بهم والموثوقين طوال الوقت.

يمكن العثور على بديل لتداول العملات الأجنبية في عالم Crypto Currency المربح. لماذا لا تحصل دقيقة و روبوتات تشفير العملات ذات المصداقية التي تمنح المستخدمين ميزة؟ احصل على كل ذلك من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تشفير تداول العملات المشهورة والموصى بها من قبل الصناعة.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "KOT4X Review: Kot4x.com Abysmal Forex Broker scamed"

  1. هل يمكنك أن تدلني على بعض المراجعات السلبية وغيرها من الأدلة على عملية الاحتيال هذه؟ لدي شخص مقتنع بأنه سيضربها بالثراء من خلال هذا ...

  2. لن أوصي أبدًا أي شخص بالتداول مع KOT4X لقد فقدت أموالي الإيجارية بالكامل عن طريق الصدفة بسبب حادث مؤسف حدث مع طفلي البالغ من العمر تسعة أشهر حيث دخل في صفقة عن طريق الخطأ ، في الوقت الذي اكتشفت فيه ذلك ، كان حسابي قد حدث بالفعل تم تفجيرها. لم يتم استرداد أموالي أبدًا ، ولكن تم إخباري أنه كان خطأي لأنني لم أهتم بهاتفي ، فأنا أب وحيد لصبي توأم ، والآن تم إخلائي نتيجة لذلك. أخذت أموال الإيجار الخاصة بي وأضفتها إلى حساب الوساطة الخاص بي معتقدة أنه يمكنني تطويرها وبسبب هذا الخطأ الوحيد من جانب أطفالي ، خسرت 2000 دولار وليس لدي وظيفة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

KOT4X Review: Kot4x.com Abysmal Forex Broker scam Shamed

KOT4X Review: Kot4x.com Abysmal Forex Broker scam Shamed

Share This!

KOT4X (Kot4x.com) is a bullish CFDs and Forex broker scam that must be exposed. This broker has swindled from hundreds of investors who signed up. King of transparency is what they claim to be on their homepage. Reviews are meant to open and be honest in every detail. KOT4X brokerage is nothing but a dreadful scam investors must know about. Read this detailed and transparent review and get the truth.

KOT4X Review

KOT4X Review:

KOT4X creators have done a good job of coming up with a website that is eye catching and user friendly. Folks, once you take a peek at their homepage, one easily believes what they are selling. Here, we have experience with Forex trading and it’s our duty to expose dirty tricks used by scammers. Read the entire review and find out what our investigation revealed about KOT 4X. This will without a doubt be mind juggling expose.

Promises are what makes scams work and KOT4X does not disappoint when it comes to giving them. Whoever signs up with this broker is promised heaven and a ton of money. Fraudsters know for a fact that we all want to make a quick buck or two. What they do is come up with a claim of helping members solve this problem. Anyone who invests will be enticed with promises of making quick cash.

At all times, make sure you sign up with Dependable and Trustworthy Forex brokers. Ensure your trading experience is Comfortable and Safe with Recognized Forex brokers. This way, you will be assured of making Real profits with Forex trading. Sign up with Forex brokers that are Reliable and Reputable. Start making Realistic profits today with Transparent Forex brokers who are recommended.

Who Owns KOT4X?

Every time investors are about to sign up with a broker, always ask questions. Who owns the brokerage firm is a good place to start. With KOT4X, we are dealing with an anonymous brokerage firm. There’s no way of showing who actually owns this brokerage firm. All legit brokerage firms always reveal their true identity especially where they reside. KOT4X apparently hides this from us.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Real reason why this brokerage firm is hiding this crucial detail is because they are a scam. Only scam artists create a brokerage firm with no known address. This is done so that they can avoid detection from regulation authorities. Anonymity is a key ingredient in ensuring the success of scam sites such as KOT 4X. This is one of the many reasons why we are against investors signing up with KOT 4X.

Is KOT4X Licensed or Regulated?

KOT4X Scam

Fact of the matter is this, there’s no proof to validate their licensing or regulation. There’s no regulation body that has come up to back this broker. This is clear proof that we are dealing with an unlicensed entity. Proof of regulation would have been enough for us to believe this broker. Sadly, there’s no regulatory institution that has come forward to claim registration of this broker. Stay away from this broker to avoid any distress.

There’s nowhere on the footer of the homepage does it show registration number. Most legitimate brokers always show their registration number at the bottom of their homepage.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Account Types.

KOT4X offers users three different account types that members can choose from. These accounts are Standard, Pro, and VAR. Standard account members are required to make a minimum deposit of $50. This is another red flag that we noted with this broker. How can they be asking for an amount that is way below the accepted industry requirement? $250 is the acceptable minimum requirement for all beginner accounts.

Pro account holders are required to make a minimum required deposit of $500. Problem we found with this account is simple, there’s no difference. There’s no notable difference between the standard and Pro accounts. Why would anyone sign up with a bigger sum and have no trading advantage? A broker who does not offer different perks is no real broker. This is proof we are dealing with a sham.

Fake Claims.

Another red flag that we must point out is the many fake claims on offer. KOT4X offers so many fake claims that we feel are hideous. Some of these claims include tight spreads and lightning fast execution. If this was really the truth, there wouldn’t be many bad reviews floating all over the web. These claims are simply a sales gimmick to make as many users to sign up with this fake broker.

Want an alternative to Forex Brokers? Get Accurate and Authentic Forex trading Robots that are Tested and Trusted. These Forex Trading Robots come highly recommended by the Forex trading community. Sign up with Dependable and Trustworthy Forex trading Robots that will make Real profits. Reliable and Reputable Forex Robots are all what you need to start making Real money. Don’t let this opportunity pass you.

Are Funds Safe with KOT4X?

KOT4X Fake Review

Certainly not! Your funds are not safe with an unlicensed and unregulated broker. There’s no way that funds can ever be safe with a broker who is not recognized. Problem with this broker is that they don’t follow strict rules and regulations. These rules include having to segregate member funds. Sadly, members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account. There’s simply no way to prove otherwise.

What about funds being secure? KOT 4X does not in any way insure or protect member funds. If they did so, there wouldn’t be negative chatter regarding this brokerage firm. A real broker insures member funds in case of unforeseen losses. Here, no member has been compensated due to any losses incurred. This has made us to believe that this broker is nothing but a shady broker out to get your money.

No Live Chat Support.

As we were conducting the investigation, we found no live chat support. This brokerage firm does not even use bots. With this day and age, one would expect the least thing a broker has is a bot service. KOT4X does not offer any live chat which makes us question their intentions. Why are they hiding themselves from questions?

What happens if a member wants to ask a question that needs a quick answer? A member will have to wait for an eternity to get a response. What this broker offers is an email alternative which to be honest, takes time to respond. They are simply trying their best to remain anonymous. As we earlier said, anonymity is a recipe for scam brokers.

Is KOT4X a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with another Forex scam broker. KOT4X is another Forex scam to hit the lucrative Forex industry. All what investors need to do is ignore all their incoming promotional emails. These fraudsters have an aggressive email marketing team. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent.

KOT4X Final Verdict.

KOT4X Scam Review

Concrete evidence in our hands clearly shows that we are dealing with a rogue brokerage firm. Option that’s left for us is to blacklist KOT4X for the scam they really are. From having fake claims to unrealistic promises, this is purely a scam. How can they claim to offer 24\7 trading experience?

Now you know better than to sign up with this broker who will simply run away with your money. With all the evidence produced, relevant authorities should investigate this brokerage firm. Always stay safe when trading Forex and use recommended and Trusted Forex brokers all the time.

Alternative to Forex trading can be found in the lucrative Crypto Currency world. Why not get Accurate and Credible Crypto Currency Trading Robots that gives users an advantage? Get it all by signing up with Recognized and industry recommended Crypto Currency Trading Robots.

Wish you all the best in your CFDs and Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “KOT4X Review: Kot4x.com Abysmal Forex Broker scam Shamed”

  1. Can you point me to some of the negative reviews and other proof of this scam? I have someone convinced he is going to strike it rich through this…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons