القائمة

LBLV Review: Lblv.com Forex Scam or Legit Broker؟

LBLV Review: Lblv.com Forex Scam or Legit Broker؟

مشاركة هذا!

LBLV (Lblv.com) عبارة عن وسيط CFD و Crypto Currency و Forex الذي يفتقر إلى التنظيم المناسب مما يجعلها غير مهنية بدرجة كبيرة. LB LV يزعم أن يتم تنظيمها من قبل FCA وهذا غير صحيح. علاوة على ذلك ، فإن كونك في الخارج هو ما يجعل LBLV وسيطًا آخر غير منظم. ما فعلناه هو كشف الحبكة وراء شركة السمسرة الخاصة بهم وما يدعون أنه يقدم للمستثمرين. قراءة هذا الاستعراض LBLV مفصلة وصادقة.

مراجعة LBLV

للحصول على تجربة تداول Crypto Currency مربحة وآمنة ، استخدم أدوات Crypto المعتمدة في جميع الأوقات. تاكد من لدينا موثوقة وسمعة طيبة أدوات التداول التشفير في جميع الأوقات. احصل على أقصى استفادة من Crypto trading عن طريق الحصول على روبوتات Crypto التجارية الشفافة. طريقة مؤكدة وموثوقة لكسب المال ، روبوتات العملة المشفرة هي ما يحتاجه كل مستثمر. ما تحتاجه هو أداة تداول حقيقية وصادقة في جميع الأوقات. روبوتات تداول العملات Crypto أصيلة تناسب الفاتورة.

مراجعة LBLV:

يدعي هذا الوسيط أن لديه رونالدينيو ، أسطورة كرة القدم ، كسفير لعلامته التجارية. بعد محاولة التحقق من هذه التفاصيل مع وكلاء رونالدينيو ، لم نتمكن من الحصول على رد واضح. ما نعرفه هو أن رونالدينيو لم يتقدم ويدعم هذه المنصة رسميًا. وهذا يجعلها مشكلة. هل يمكن أن تكون هذه منصة بها صورة تسوق من صورة رونالدينيو؟ هذا مرجح للغاية حيث لا يوجد دليل يثبت أنه سفير علامتهم التجارية ، بخلاف الصور.

للحصول على فهم أفضل لهذه المنصة ، قررنا الاتصال ببعض الأعضاء باستخدام منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. لم يكن معظم الأعضاء سعداء بكيفية إجراء المعاملات خاصة عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب. وهذه علامة حمراء كبيرة مع هذا الوسيط. يعد وجود عملاء غير راضين ومراجعات سلبية عبر الإنترنت حجر عثرة رئيسيًا. الوثوق بأي شيء يدعي هذا الوسيط سيكون صعبًا. هناك الكثير من التفاصيل التي لا تزال غامضة مع هذا الوسيط.

حول LBLV

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن LBLV Ltd تمتلك هذه المنصة. فقط المعلومات التي وجدناها بخصوص هذه الشركة موجودة فقط على صفحتهم الرئيسية الرسمية. هذا يعني أن هذه المنصة غير موجودة في أي مسجل لموقع الشركة. هل يمكن أن نتعامل مع شركة مجهولة؟ من المحتمل أن LBLV Ltd هي شركة خيالية وليست حقيقية. وهذه مشكلة كبيرة حيث من المحتمل أن يكون هذا الوسيط عملية احتيال. من الأفضل أن تكون آمنًا من آسف ، ابق بعيدًا.

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

موقع الويب الخاص بهم مقنع بنفس القدر كصور لرونالدينيو يحمل قميصًا يحمل شعاره. ربما كان بإمكان المحتالين التقاط صورة لهذه الصورة وتعديل شعارهم على قميصه. هذا هو إغراء المستخدمين للاعتقاد بأن هذا هو وسيط حقيقي بالفعل. ما نحتاج إليه هو تأكيد صحيح من رونالدينيو بشأن دوره. لا يوجد فيديو يظهر قبوله لكونه سفيرا لهم.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

ترخيص LBLV والتنظيم

شركة LBLV Ltd مسجلة بالفعل من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل. هذا لا يؤكد بأي حال من الأحوال تسجيل LB LV. لكل ما نعرفه ، قد تكون هذه عملية احتيال تستخدم الاسم لتظاهر الترخيص. ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها المحتالون اسم شركة مسجلة أخرى لاكتساب قوة جذب. أين هي نسخ الترخيص والتسجيل الخاصة بهم كما يتوقع المرء على صفحتهم الرئيسية؟

لا تحتوي صفحتهم الرئيسية على صفحة اتفاقية قانونية تعتبر غريبة تمامًا. كما يتوقع المرء من وسيط حقيقي ، لا توجد تفاصيل ترخيص عندما يتعلق الأمر بهذا الوسيط. وبشكل عام ، لا يوصى بالثقة في وسيط خارجي يعمل في سيشيل. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط حيث يمكنهم إغلاق المتجر في أي لحظة. يواجه هؤلاء السماسرة في الخارج في معظم الحالات إفلاسًا وإفلاسًا.

منصة التداول MT5

إنهم يستخدمون نسخة محسنة من MT4. من الواضح أن استخدام MT5 يعد ميزة للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل. يمكن للمستخدمين استخدام نظام آلي للتداول مع هذه المنصة. هذا هو الجيل الخامس من Meta trader وهو مناسب بشكل مثالي لجميع أنواع المتداولين. هل منصة التداول LBLV هي أداة تداول جيدة ومستقرة؟ وهذا هو المكان الذي نواجه فيه مشكلات مع هذه المنصة

بعد تنزيل منصة MT5 الخاصة بهم ، استغرق الإعداد بعض الوقت وكان مرهقًا. منبرهم لديه الكثير من المعلومات التي ليست ضرورية. هناك مشكلة أخرى وجدناها في نظامهم الأساسي وهي عدم وجود نظام تكامل آمن. قد تؤدي هذه المنصة إلى هجمات من جهات خارجية لأنها ليست آمنة بشكل صحيح. يقوم المتسللون بسرقة ملفاتك الشخصية خاصة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. حذار!

استعراض وسيط LBLV

يضمن وجود خبراء الفوركس الموثوقين والمهرة بجانبك لجعل عملية التداول بسيطة. اجعل التداول تجربة مريحة ومربحة الاشتراك مع أفضل الخبراء التجاريين.  لماذا تضيع الوقت في أدوات التداول عندما يمكنك استخدام المحترفين للقيام بالمزايدة نيابة عنك. اشترك مع وسطاء الفوركس الحقيقيين والأمينين للحصول على فرصة لكسب المال من فوركس.

تمويل الحساب

إيداع الأموال من خلال هذه المنصة سهل وسريع كما هو متوقع. هذا ليس سببا لأي شخص لفتح حساب. تشمل قنوات الإيداع المستخدمة التحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية وماستركارد وفيزا وغيرها. لم يواجه معظم المستخدمين أي مشكلة في إيداع الأموال في هذه المنصة. لا يوجد أي رسوم معالجة والتي تعد إضافة لأي مستثمر.

بعد التحدث إلى بعض الأعضاء ، أصبحت السحوبات مشكلة. يطلب هذا الوسيط المزيد من الودائع قبل السماح لبعض الأعضاء بالانسحاب. وهذا هو السبب في أنه من الضروري قراءة اتفاقية المتداول. للأسف ، فشل هذا الوسيط في نشر أي مستندات لإظهار عملية السحب. يخفي هذا الوسيط بوضوح معلومات السحب لسبب ما ، والبقاء بعيدا.

هل الصناديق آمنة مع LBLV؟

كما نقول دائمًا في معظم مراجعاتنا ، الأموال ليست آمنة أبدًا مع وسيط خارجي. لا يتم ضمان أمن الأموال من قبل وسيط لا يمكن الاتصال به بسهولة. لاحظ كيف لديهم لوحة تحكم الدردشة الحية؟ لا تعمل مساعدة الدردشة المباشرة الخاصة بهم وهي دائمًا غير متصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه بعد إيداع الأموال ، لا يزال يتعذر عليك التحدث إلى الوسيط. وهذا يجعل سلامة الأموال غير ممكنة مع هذا الوسيط

ماذا عن الفصل بين الحسابات؟ من المعروف أن الوسطاء في الخارج لا يفصلون الحسابات كما ينبغي أن يكون. وهذا ما يجعل LBLV منصة خطيرة للارتباط بها. كيف يمكننا الوثوق بالوسيط الذي لا يلتزم بقواعد الصناعة المحددة؟ تكمن مشكلة عدم الفصل بين الحسابات في حدوث الإفلاس أو الإعسار. فالأموال ليست آمنة أبدًا من الوسيط الذي يفشل في تأمين الأموال التي يقدمها المستثمرون. ابق بعيدا!

هل LBLV عملية احتيال؟

LBLV هي وسيط يفشل في اتباع اللوائح المحددة وقواعد الصناعة. هذا يجعل الثقة في هذا النظام الأساسي مهمة صعبة. تأكد من معرفة ما ستدخل إليه قبل الاشتراك مع هذا الوسيط.

LBLV الحكم النهائي

LBLV تشفير واستعراض فوركس

الثقة في وسيط في الخارج بأموالك لا يستحق عناء. من الأفضل دائمًا الاشتراك من خلال وسطاء ومنصات فوركس ذات مصداقية. مثال جيد هو التحول إلى الخيارات الثنائية. لماذا لا تسجّل مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية الشفافة والمختبرين؟ 

احصل على أدوات تداول فوركس والتي يمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات. اشترك مع الصناعة أوصى المدعومة والخبراء روبوتات تداول العملات الأجنبية. حان الوقت لتحقيق هوامش ربح واقعية هنا مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

13 الردود على "مراجعة LBLV: احتيال فوركس Lblv.com أم وسيط شرعي؟"

  1. Hy أنا أعيش في أذربيجان ، لقد حصلت على هاتف وتم تسجيلي في موقع LBLV.com ولم يقولوا إنهم سيسحبون الأموال من حسابي المصرفي. رقم هاتفي +994557297991

    1. سلام بيري!

      خريطة الموقع: مراسلة الهاتف: مراسلة هاتفية: طلب معلومات عن البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني:

      Hörmətlə ، LBLV

  2. LBLV məncə layiqli broyler şirkətidir düzü başla şirkətdərnən alqı satqı etməmişəm nədə ki istəmirəm lblv də daha rahatdır mənim üçün. M brokern broker əə işdəyirəm ilk günündən bəri mən rəyləri oxuyanda şirkət hakda bilmirdim təkmi işləyəm yoxsa yox hansı daha yaxşı olar. M secn secdim brokerlə işdəməyi çünki mənim yoxdu bu ishde cox təcürbəm və həmdə ki istədiyim zaman brokerdan imtina etmə imkanim var. Və baxiramk I hər şey gözəldi yaxşıda dəstək olullar.

    1. Mənim lblvdə işim məni razi salir özümü derəm daha kim necə bilmirəm. Bugünə qədər nəqədər ki pul köcürməsi etmişəm hərbirini almışam mənim hec bir sualim yoxdu ollara qarşı nə yalan dem. Rəyləri oxumuşam، demək olar ki herkəsnən raziyam platforma yaxşı işdəyir yalan yoxdu 3 aydaki işləyirəm.

  3. Mənim lblv də işim məni razi salir özümü derəm daha kim necə bilmirəm. Bugünə qədər nəqədər ki pul köcürməsi etmişəm hərbirini almışam mənim hec bir sualim yoxdu ollara qarşı nə yalan dem. Rəyləri oxumuşam، demək olarki herkəsnən raziyam platforma yaxşı işdir yalan yoxdu 3 aydaki işdirem.

  4. Artiq 9 aydiki ticaret edirem hecbir problemlə üzləşçəmişəm، bu broker şirketi haktada forumnan öyrendim، rəyləri gözden kecirdim öyrəndim، və bu şirkətə bir şans verdm həödəəəəə

  5. السلام منعم lblv pulumu geri ceke bilmirem 2 aydi bu oroblemi yaradib broker 2 aydi pulumu cekmeyde qoymurlar deyirler kondkt hele bitmeyib amma coxdan bitib tecrubesi olan varsa meene komey etsin pulumu gerirkr0552333205rXNUMX cekXNUMX

  6. Mənim fikrimcə yaxşı şirkətdi.Tanışımın dediyinnən acdim hesabi LBLVdə ancaq rəyləri zadi özüm oxudum əmin olmaq ücün. Mənə birdənə xoşuma gəlir məsələm əməliyat aparmaq üçün məhsul sayi çoxdu. Hər şeyi yoxlamışam artiq. Texniki dəstəkdə yaxşıdı tez cavap verillər. Bircə bonusdar nece verlir anlamadim amma desen 30٪ veriller mən elə hesabladim.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

LBLV Review: Lblv.com Forex Scam or Legit Broker?

LBLV Review: Lblv.com Forex Scam or Legit Broker?

Share This!

LBLV (Lblv.com) is a CFDs, Crypto Currency, and Forex broker who lack proper regulation making them highly unprofessional. LB LV is purporting to be regulated by the FCA which is not true. Furthermore, being based offshore is what makes LBLV another broker who is unregulated. What we did was uncover the plot behind their brokerage firm and what they claim to offer investors. Read this detailed and honest LBLV review.

LBLV Review

For a profitable and secure Crypto Currency trading experience, use approved Crypto tools at all times. Make sure to have reliable and reputable Crypto trading tools at all times. Get the best out of Crypto trading by having transparent Crypto trading robots. A proven and sure way of making money, crypto currency robots are what every investor needs. What you need is a trading tool which is genuine and honest at all times. Authentic Crypto Currency trading robots fit the bill.

LBLV Review:

This broker claims to have the great Ronaldinho, a soccer legend, as their brand ambassador. After trying to verify this detail with Ronaldinho’s agents, we couldn’t get a clear response. What we know is Ronaldinho has not come forward and backed this platform officially. And this makes it a problem. Could this be a platform which has photo shopped Ronaldinho’s image? This is highly likely as there’s no evidence to prove he is their brand ambassador, other than photos.

To get a better understanding of this platform, we decided to contact some members using online social platforms.  Most members were not happy with how transactions were being conducted especially when it came to withdrawals. And this is a major red flag with this broker. Having unsatisfied customers and negative online reviews is a major stumbling block. Trusting anything this broker claims is going to be hard. There are a lot of details which remain sketchy with this broker.

About LBLV

Disclaimer at the footer of the homepage claims LBLV Ltd owns this platform. Only information we found regarding this company is only on their official homepage. This means this platform is not found on any registrar of company’s website. Could we be dealing with an anonymous company? Chances are LBLV Ltd is a company which is fictional and not real. And this is a major problem as this broker could potentially be a scam. It’s better to be safe than sorry, stay away.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Their website is equally convincing as images of Ronaldinho having a T-shirt branded with their logo. Scammers could possibly have photo shopped this image and edited their logo on his shirt. This is meant to entice users to believe this is indeed a real broker. What we need is a valid confirmation from Ronaldinho regarding his role. There’s no video showing his acceptance of being their ambassador.

LBLV License and regulation

LBLV Ltd is indeed registered by the Financial Services Authority of Seychelles. This does not in any way confirms the registration of LB LV. For all we know, this could be a scam which is using the name to feign licensing. This is not the first time scammers have used another registered company’s name to gain traction.  Where are their copies of licensing and registration as one would expect on their homepage?

Their homepage does not have a legal agreement’s page which is quiet odd. As one would expect from a genuine broker, there’s no licensing details when it comes to this broker. All in all, trusting an offshore broker who is based in Seychelles is not recommended. Make sure to stay away from this broker as they could close shop at any given moment. These offshore brokers in most cases face bankruptcy and insolvency.

MT5 Trading platform

They are using an improved version of MT4. Using MT5 is obviously an advantage to users who sign up. Users can use an automated system to trade with this platform. This is the fifth generation of the Meta trader and is ideally suitable for all types of traders. Is LBLV’s trading platform a good and stable trading tool? And this is where we have issues with this platform

After downloading their MT5 platform, set up took time and was exhausting. Their platform has a lot of information which is not necessary. Another issue we found with their platform is lack of a safe integration system. This platform could lead to attacks from third parties as it’s not properly secure. Hackers will steal your personal files especially your credit card information. BEWARE!

LBLV Broker Review

Having reliable and skilled Forex experts by your side is guaranteed to make trading simple. Make trading a comfortable and lucrative experience by signing up with the best trading experts.  Why waste time with trading tools when you can use professionals to do the bidding for you. Sign up with genuine and honest Forex brokers for a chance to make money trading Forex.

Account Funding

Depositing funds with this platform is easy and quick as expected. This is not a reason for anyone to open an account. Depository channels used include bank transfers, E Wallets, MasterCard, Visa, and others. Most users have not faced any issue with depositing funds with this platform. There’s no processing fee which is a plus for any investor.

After talking to some of the members, withdrawals have become an issue. This broker is asking for more deposits before allowing some members to withdraw. And this is why it’s imperative to read a trader’s agreement. Sadly, this broker has failed to post any documents to show withdrawal process. This broker is clearly hiding withdrawal information for a reason, stay away.

Are Funds Safe with LBLV?

As we always say in most of our reviews, funds are never safe with an offshore broker. Security of funds is not guaranteed by a broker who cannot be contacted easily. Notice how they have a live chat dashboard? Their live chat help does not work and it’s always offline. This means after depositing funds, you still can’t talk to the broker. And this makes safety of funds not possible with this broker

What about segregation of accounts? Offshore brokers are known not to segregate accounts as it ought to be. And this is what makes LBLV a dangerous platform to associate with. How can we trust a broker who fails to follow set industry rules? Problem with not segregating accounts is when bankruptcy or insolvency sets in. Funds are never safe from a broker who fails to insure funds made by investors. Stay away!

Is LBLV a Scam?

LBLV is a broker who fails to follow set regulations and industry rules. This makes trusting this platform a hard task. Make sure to know what you are getting into before signing up with this broker.

LBLV Final Verdict

LBLV Crypto and Forex Review

Trusting an offshore broker with your funds is not worth the trouble. It’s always better to sign up with credible Forex brokers and platforms. A good example is switching to Binary Options. Why not sign up with transparent and tested Binary Options signal providers? 

Get Forex trading tools which are credible and dependable at all times. Sign up with industry backed and expert recommended Forex trading robots. Time to make realistic profit margins is here with authentic Forex trading robots.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

13 Replies to “LBLV Review: Lblv.com Forex Scam or Legit Broker?”

  1. Hy i live in Azerbaijan I got a cal and I’am registered at the site LBLV.com They didn’t say they would withdraw money from my bank account.Return my money please. My phone number +994557297991

    1. Salam Peri !

      Zəhmət olmasa əlaqə məlumatınızı verin: mobil telefon nömrəsi, hesabınızın qeyd olunduğu e-poçt ünvanı və ya bir ticarət hesab nömrəsi, sizinlə əlaqə saxlaya bilək deyə.

      Hörmətlə, LBLV

  2. LBLV məncə layiqli broyler şirkətidir düzü başla şirkətdərnən alqı satqı etməmişəm nədə ki istəmirəm lblv də daha rahatdır mənim üçün. Mən broker ilə işdəyirəm ilk günündən bəri mən rəyləri oxuyanda şirkət hakda bilmirdim təkmi işləyəm yoxsa yox hansı daha yaxşı olar. Mən secdim brokerlə işdəməyi çünki mənim yoxdu bu ishde cox təcürbəm və həmdə ki istədiyim zaman brokerdan imtina etmə imkanim var. Və baxiramk I hər şey gözəldi yaxşıda dəstək olullar.

    1. Mənim lblvdə işim məni razi salir özümü derəm daha kim necə bilmirəm. Bugünə qədər nəqədər ki pul köcürməsi etmişəm hərbirini almışam mənim hec bir sualim yoxdu ollara qarşı nə yalan dem. Rəyləri oxumuşam, demək olar ki herkəsnən raziyam platforma yaxşı işdəyir yalan yoxdu 3 aydaki işləyirəm.

  3. Mənim lblv də işim məni razi salir özümü derəm daha kim necə bilmirəm. Bugünə qədər nəqədər ki pul köcürməsi etmişəm hərbirini almışam mənim hec bir sualim yoxdu ollara qarşı nə yalan dem. Rəyləri oxumuşam, demək olarki herkəsnən raziyam platforma yaxşı işdir yalan yoxdu 3 aydaki işdirem.

  4. Artiq 9 aydiki ticaret edirem hecbir problemlə üzləşçəmişəm, bu broker şirketi haktada forumnan öyrendim, rəyləri gözden kecirdim öyrəndim, və bu şirkətə bir şans verdim və özmə hesab edirəm ki bəxtim gətdi 9 ayda birdənə şikaat ediləsi hall olmadi.

  5. Salam menim lblv pulumu geri ceke bilmirem 2 aydi bu oroblemi yaradib broker 2 aydi pulumu cekmeyde qoymurlar deyirler kondkt hele bitmeyib amma coxdan bitib tecrubesi olan varsa meene komey etsin pulumu geri cekim elaqa nomrem 0552333205

  6. Mənim fikrimcə yaxşı şirkətdi.Tanışımın dediyinnən acdim hesabi LBLVdə ancaq rəyləri zadi özüm oxudum əmin olmaq ücün. Mənə birdənə xoşuma gəlir məsələm əməliyat aparmaq üçün məhsul sayi çoxdu. Hər şeyi yoxlamışam artiq. Texniki dəstəkdə yaxşıdı tez cavap verillər. Bircə bonusdar nece verlir anlamadim amma desen 30 % veriller mən elə hesabladim.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons