القائمة

LCM FX Review: Lcm-fx.com Adrift Forex Scam

LCM FX Review: Lcm-fx.com Adrift Forex Scam

مشاركة هذا!

LCM FX (Lcm-fx.com) عبارة عن وسطاء تشفير وفوركس قاسيون يخدعون صراحة المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. LCMFX هو وسيط وحشي آخر يستخدم منصة Forex لإثراء أنفسهم. تأكد من الابتعاد عن هؤلاء الوسطاء لأننا سنكشف عن أسرارهم القذرة الصغيرة. بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني وقراءة المراجعات السلبية ، كان علينا التحقيق. معرفة المزيد في هذا الاستعراض المفصل LCM FX.

استعراض LCM FX

إن وجود أدوات تداول Crypto Currency ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها هو ما يحتاجه كل متداول. كيف يمكنك الحصول على هذه الروبوتات تداول Crypto العملة المعتمدة واختبارها؟ تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات Crypto للتداول الأصلية الموثوق بها. حان الوقت لتحقيق هوامش ربح واقعية الآن باستخدام روبوتات Crypto Currency الضخمة والموثوقة. الوقت لكسب المال هو مع السماسرة ذات الصلة الصناعة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency الرائدة والمثبتة اليوم والتمتع بالمزايا الكاملة لتداول Crypto.

استعراض LCM FX

ما اكتشفناه فيما يتعلق بهذا الوسيط أمر صعب للغاية. إن التعامل مع LCM FX سيؤدي إلى الاحتيال على المستثمرين من كل قرش يتم إيداعه. ما الذي تفعله LCM FX لإغراء المستثمرين بالتسجيل في موقع الوساطة الخاص بهم؟ باستخدام المطالبات والوعود الفارغة ، يتم جذب المستخدمين للاعتقاد بأن بإمكانهم تحقيق الحرية المالية. هل هذا هو الحال مع LCM FX؟ للأسف ، كل من اشترك مع هذا الوسيط هو مفاجأة وقحة. ابتعد عن الوسطاء الذين يتشاركون في نفس أوجه التشابه مع LCM FX.

ما فعله هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال هو إنشاء موقع إلكتروني مرئي يبدو حقيقياً. من خلال استنساخ أحد مواقع التداول ، يسجّل متداولو مبتدئ الاشتراك مع هذا الوسيط بسهولة. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط لأنه مجرد خدعة. قبل التسجيل باستخدام أي منصة عبر الإنترنت ، اسأل نفسك دائمًا بضعة أسئلة. هل هذه المنصة حقيقية أم معترف بها من قبل المجتمع التجاري؟ قراءة الاستعراضات يساعد أيضا على معرفة ما يمكن توقعه مع وسيط معين. ببساطة البقاء بعيدا عن LCMFX.

حول LCM FX

وفقًا لإخلاء المسئولية المنشور على تذييل الصفحة الرئيسية ، تدعي Lucror Capital Markets أنها المالك. ما تدعي هذه الشركة أنه غير صحيح ، كونك في نيوزيلندا غير صحيح. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء لمحاولة جعل نظامهم الأساسي يبدو حقيقيًا. بعد التحقق مع مسجل الشركات في نيوزيلندا ، لم تظهر أية نتائج. تأكد من التحقق مما إذا كان الوسيط مسجل بشكل صحيح كما يدعي. كما اتضح ، LCM FX هو موقع مزيف آخر ، ابتعد.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ هل يمكن أن نحصل على أسماء أشخاص حقيقيين يديرون هذا الموقع؟ لماذا لا يمكننا الحصول على أي معلومات تتعلق بالأشخاص الذين يقومون بتشغيل هذا الموقع؟ ابتعد عن موقع الوساطة هذا كما هو الحال في خداع الأشخاص. من يشترك مع هذا الوسيط يثق في جهة خارجية غير معروفة بأمواله. ببساطة لا ترتكب هذا الخطأ كما فعل الآخرون.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع المجلس أعلاه و مصداقية شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

هل LCM FX مرخصة أم مسجلة؟

ما يبدو أنه موقع ويب واعد ليس سوى جماعة احتيال دون أي تفويض مناسب. LCM FX غير مرخصة لتقديم أي خدمات تداول فوركس في أي مكان في العالم. للتأكد من هذا الادعاء ، كان علينا الاتصال ببعض الهيئات التنظيمية الرائدة. لقد اتصلنا بـ ASIC و CySEC و FCA و NFA في محاولة لتأكيد تفاصيل الترخيص الخاصة بهم. كل هذه الهيئات التنظيمية لم تسمع عن شركة الوساطة هذه. ببساطة البقاء بعيدا عن هذا النظام الأساسي.

LCM FX ترخيص وتسجيل

يجب على من يشترك في LCM FX أن يعلم أنه يتعامل مع وسيط مارق. ابتعد عن هذه المنصة لأنها مجرد خدعة. التعامل مع LCM FX سيؤدي إلى مزيد من البؤس ولا ينبغي لأحد التسجيل. لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بشأن تفاصيل الترخيص الخاصة بهم؟ كما اتضح ، لن يحصل هذا الوسيط على أي خمسة نجوم منا. الابتعاد عن أي وسيط مع هذه التفاصيل اللعينة. لماذا لا ينشرون أي تفاصيل تتعلق بترخيصهم على موقعهم على الويب؟

ليكون تاجر ناجح ، تحتاج إلى وسطاء مثبتين وموثوق بهم الى جانبك. تأكد من الذهاب للوسطاء الذين تم اختبارهم وموثوق بهم من قبل المجتمع التجاري. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين هم هائلة وتنتج هوامش ربح واقعية. كن الوسيط الناجح التالي من خلال التسجيل مع وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. ماذا تنتظر؟ سجل اليوم!

عيوب LCM FX

حساب تجريبي

من خلال تزوير حساباتهم التجريبية ، يحصل المستخدمون على هوامش ربح مجنونة ليست حقيقية. تذكر أن الحساب التجريبي يستخدم الأموال الافتراضية التي ليست حقيقية. سوف يقوم المتداولون بالتسجيل ووضع الصفقات التي نجحت 95٪ فيها. وهذه خطة مصممة بشكل جيد لجذب المستخدمين للاعتقاد بأن LCMFX ستنشئ هذه الهوامش الرابحة. أن نكون صادقين بوحشية ، لا يمكن لأي وسيط خبير أو أداة تداول تحقيق مستوى النجاح هذا.

من سيستخدم وسيط حساب تجريبي مزور؟ إنهم ببساطة يجذبون المستخدمين للاعتقاد بأن بإمكانهم تحقيق مستويات الربح هذه. عندما يجرب المستثمرون الحساب التجريبي ويحصلوا على مستويات الأرباح العالية هذه ، خمنوا ماذا سيحدث بعد ذلك؟ سيفتحون لاحقًا حسابًا حقيقيًا على أمل أن يعكسوا النتائج في الحساب التجريبي. لا تصدق مطلقًا حسابًا تجريبيًا يجعل هوامش الربح المجنونة ، ربما تكون مزيفة. ابتعد عن حسابهم التجريبي.

انواع الحسابات

أنواع حسابات LCM FX

تقدم LCM FX نوعين من الحسابات للاختيار من بينها. تتم تسمية الحسابات STP Trade وحسابات Pro Trade. لا توجد ميزة حقيقية للتداول مع أي من هذه الحسابات. لماذا يقدم الوسيط حسابين مختلفين لهما نفس مزايا التداول؟ الفرق الوحيد الملحوظ هو الحد الأدنى للإيداع المقبول. يطلبون $ 100 و $ 500 لكل نوع حساب كشرط إيداع.

منصة التداول MT4

هناك مشكلة أخرى مزعجة وجدناها في نظامهم الأساسي ، لديهم منصة MT4 غير مستقرة. لاختبار مدى عمل نظامهم الأساسي ، جربنا حسابهم التجريبي. النظام الأساسي غير آمن بشكل جيد ويفتقر إلى تشفير SSL الصحيح. لاحظنا أيضًا أن موقع الويب الخاص به يفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة مثل الحماية من هجمات DDoS. يجب على كل من يقوم بالتسجيل توقع هجمات متعددة من أطراف ثالثة. سيحاول المتسللون سرقة معلومات بطاقة الائتمان عن طريق مهاجمة منصة التداول MT4 الخاصة بهم.

هل الأموال آمنة مع LCM FX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط يفتقر إلى التدابير الأمنية المناسبة؟ لن تكون الأموال في مأمن من أي وسيط يفشل في اتباع إرشادات الصناعة الصارمة. هل تعلم أن المستخدمين يقومون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ ببساطة ابتعد عن الوسيط الذي لا يشارك في خطة التعويض. لا تقوم LCMFX بتأمين الأموال المودعة بواسطة الأعضاء كما هو منصوص عليه في القانون.

هل LCM FX عملية احتيال؟

LCM FX التشفير ومراجعة الفوركس

تبين الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين. LCMFX هي عملية احتيال يجب كشفها من أجل حماية المستثمرين عبر الإنترنت. اشترك مع LCMFX على مسؤوليتك الخاصة ؛ لا تقل أنك لم يتم تحذيرك أبدًا.

حكم

من أجل توفير الحماية الكاملة لقرائنا ، فإن إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال سيساعد في القيام بذلك. ابتعد عن الوسطاء الذين يسرقون الأموال ويرفضون السحب.

ماذا عن الاشتراك مع الصناعة المدعومة روبوتات تداول العملات الأجنبية؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية نظرًا للضوء الأخضر من جانب مجتمع التداول. ستعمل روبوتات تداول العملات الأجنبية الآمنة على الحصول على نتائج التداول المطلوبة طوال الوقت. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية والصادقة اليوم!

أتمنى لك تجربة تداول ناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

LCM FX Review: Lcm-fx.com Adrift Forex Scam

LCM FX Review: Lcm-fx.com Adrift Forex Scam

Share This!

LCM FX (Lcm-fx.com) is a cruel Crypto and Forex brokers who is openly defrauding investors who sign up. LCMFX is another brutal broker who is using the Forex platform to simply enrich themselves. Make sure to stay away from these brokers as we will reveal their dirty little secrets. After receiving numerous email complaints and reading negative reviews, we had to investigate. Know more in this detailed LCM FX Review.

LCM FX Review

Having credible and dependable Crypto Currency trading tools is what’s needed by each trader. How do you get these approved and tested Crypto Currency trading robots? Make sure to sign up with genuine and trustworthy Crypto trading robots. Time to make realistic profit margins is now with formidable and trusted Crypto Currency trading robots. Time to make money is with industry related brokers. Sign up with leading and proven Crypto Currency robots today and enjoy the full benefits of Crypto trading.

LCM FX Review

What we found out regarding this broker is shocking to say the least. Dealing with LCM FX is going to defraud investors of every penny deposited. What is LCM FX doing to entice investors to sign up with their crappy brokerage site? By using empty claims and promises, users are enticed into believing they can achieve financial freedom. Is this the case with LCM FX? Sadly, anyone who signs up with this broker is in for a rude surprise. Stay away from brokers who share the same similarities as LCM FX.

What these scam artists have done is create a visually compelling website which looks real. By cloning a trading website, newbie traders easily sign up with this broker. Make sure to stay away from this broker as they are simply a hoax. Before signing up with any online platform, always ask yourself a few questions. Is this platform real or recognized by the trading community? Reading reviews also helps to know what to expect with a certain broker. Simply stay away from LCMFX.

About LCM FX

According to disclaimer posted at the footer of their homepage, Lucror Capital Markets claims to be the owner. What this company claims is not true, being located in New Zealand is false. Scam artists will do or say anything to try and make their platform appear real. After checking with the registrar of companies in New Zealand, NO results popped up. Make sure to check whether a broker is properly registered as they claim. As it turns out, LCM FX is another fake website, stay away.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who are the founding members of this platform? Can we get names of actual people running this website? Why can’t we get any information regarding people who are operating this website? Stay away from this brokerage site as they are in the business of coning people. Whoever signs up with this broker will trust an unknown third party with their funds. Simply don’t make this mistake as others have.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Is LCM FX licensed or registered?

What seems to be a promising website is nothing but a scam outfit without any proper authorization. LCM FX is not licensed to offer any Forex trading services anywhere on the world. In order to ascertain this claim, we had to contact some of the leading regulatory bodies. We contacted ASIC, CySEC, FCA, and NFA in attempt to confirm their licensing details. All these regulatory bodies have never heard of this brokerage firm. Simply stay away from this platform.

LCM FX License and Registration

Whoever signs up with LCM FX should know they are dealing with a rogue broker. Stay away from this platform as they are simply a hoax. Dealing with LCM FX will lead to more misery and no one should sign up. Why have they failed to post any details regarding their licensing details? As it turns out, this broker will not be getting any five stars from us. Stay away from any broker with such damning details. Why don’t they post any details concerning their licensing on their website?

To be a successful trader, you need proven and reliable brokers by your side. Make sure to go for brokers who have been tested and trusted by the trading community. Sign up with brokers who are formidable and produce realistic profit margins. Become the next successful broker by signing up with credible and dependable brokers at all times. What are you waiting for? Sign up today!

Disadvantages of LCM FX

Demo Account

By rigging their demo account, users get insane profit margins which are not real. Remember a demo account uses virtual money which is not real. Traders will sign up and place trades which are over 95% successful. And this is a well laid plan to entice users to believe LCMFX will create these winning margins. To be brutally honest, no expert broker or trading tool can achieve this success level.

Who would a broker use a rigged demo account? They are simply luring users to believe they can make these profit levels. When investors try out the demo account and get these high profit levels, guess what happens next? They will later open a real account hoping to mirror results seen on the demo account. Never believe a demo account which makes insane profit margins, its probably rigged. Stay away from their demo account.

Account Types

LCM FX Account Types

LCM FX is offering two types of accounts to choose from. Accounts are named STP Trade and Pro Trade accounts. There’s no real advantage of trading with either of these accounts. Why would a broker offer two different accounts with same trading advantages? Only notable difference is their minimum acceptable deposit. They ask for $100 and $500 for each account type as depository requirement.

MT4 Trading Platform

Another disturbing issue we found is with their platform, they have an unstable MT4 platform. In order to test how well their platform works, we tried their demo account. Platform is not well secure and lacks proper SSL Encryption. We also noted their website lacks proper security features such as protection from DDoS attacks. Whoever signs up should expect multiple attacks from third parties. Hackers will try and steal credit card information by attacking their MT4 trading platform.

Are funds safe with LCM FX?

How can funds be safe from a broker who lacks proper security measures? Funds will never be safe from a broker who fails to follow strict industry guidelines. Did you know users are depositing funds straight to owner’s personal bank account?  Simply stay away from a broker who does not participate in a compensation scheme. LCMFX is not insuring funds deposited by members as stipulated by law.

Is LCM FX a Scam?

LCM FX Crypto and Forex Review

Evidence clearly shows we are dealing with a professional scam outfit. LCMFX is a scam which must be exposed in order to protect online investors. Sign up with LCMFX at your own peril; don’t say you were never warned.

Verdict

In order to fully protect our readers, adding this broker to our scam blacklist will aid in doing so. Stay away from brokers who have been stealing funds and refusing withdrawal.

How about signing up with industry backed Forex trading robots? Sign up with Forex trading robots given the green light by the trading community. Safe Forex trading robots will produce desired trading results all the time. What are you waiting for? Sign up with genuine and honest Forex trading robots today!

Wishing you a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “LCM FX Review: Lcm-fx.com Adrift Forex Scam”

  1. Lcm fx lừa đảo ,giao dịch tất cả các mã thắng luôn , nhưng bạn giao dịch tiếp bạn chốt mã này sẽ nhẩy sang mã khác và tiền của bạn sẽ mất hết ko còn gì

    1. Lcm Fx mới lừa tôi mất hết 4000 $, nó cho tôi mua mã cổ phiếu gì không tìm thấy trên thị trường, mọi người hãy tránh xa, đừng nghe lời vổ ngọt của bọn telesales, Lcmfx đúng chất là lừa đảo, bọn chúng giăng bẫy như mạng nhện, đưa mình vào cái group Zalo toàn là người của nó không, mình mà nộp tiền vào tài khoản là coi như xong.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More