القائمة

استعراض Leadingpips.com: مخطط Ponzi يجب عليك تجنبه

استعراض Leadingpips.com: مخطط Ponzi يجب عليك تجنبه

في هذا الاستعراض ، نحن نكشف عن Leadingpips ونعرض عليك حقائق حول سبب كون تداولها غير آمن. تدعي المنصة أن يديرها المحلل والمستثمرون والوسطاء الذين يتمتعون بمعرفة كبيرة في سوق التشفير والفوركس. 

 

راشيل كاثي ، وإريك غيرستن ، وإميلتون مارتينيز هم الأفراد الثلاثة وراء شركة Leadingpips التجارية. تدعي الشركة أنها مقرها في كندا وتساعد الآلاف من المتداولين للوصول إلى السوق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. 

 

يوضح موقع Leadingpips.com على موقعه على الويب أنه يعمل مع المستثمرين المهتمين بالاستثمار في تعدين Bitcoin ، والتداول في الفوركس ، والعملات المشفرة ، والخيار الثنائي. يزعمون أنهم درسوا سوق العملات الرقمية وطوروا السير باستخدام الذكاء الاصطناعي.

 

يتم تحديث قاعدة بيانات Leadingpips يوميًا مع توفر كل حجم تداول العملات المشفرة. تستخدم الشركة برنامجًا لرصد تغير السعر ، باستخدام استراتيجيات متنوعة ، ويمكنها العمل على أي موقع تداول عبر الإنترنت. يخدع Leadingpips.com المتداولين بالانضمام إلى مليون مستخدم لديهم لكسب أرباح كبيرة.

 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لصالح قرائنا ، قمنا بتجميع قائمة بشركات استثمار العملات المشفرة الشرعية. يمكنك القيام باستثمار لائق عن طريق التداول مع العملات المشفرة المنظمة أو حتى منجم.

 

Leadingpips مراجعة

 

ذكرت الشركة في وقت سابق أنها مقرها في نوفا سكوتيا. وقال مسؤول إقليمي إن موقع شركة الاستثمار أثار الشكوك ولديه ميزات لشركة احتيال. مطالباتهم تظهر الأعلام الحمراء. يزعمون أن حساباتهم آمنة وستحقق أرباحًا فورية دون أي مخاطرة.

 

روابط صفحة الاتصال Leadingpips.com معطلة. يحتوي موقع الويب على أخطاء إملائية لكلمة مثل "مؤشرات" وهو أمر غير مرجح بالنسبة لشركة محترفة. غيرت الشركة الاستثمارية موقعها إلى Fort Smith ، Primrose Lane ، كندا. التي كانت في وقت سابق نوفا سكوشا. لم يتضمن موقع الويب رقم هاتف الدعم أو البريد الإلكتروني السابق.

 

استعراض Leadingpips.com ، صفحة ويب Leadingpips

يعتبر الخيار الثنائي في الغالب عملية احتيال من قبل أولئك الذين استثمروا على الإنترنت. 

 

حول Leadingpips

 

تقبل شركة الاستثمار الدفع باستخدام ثلاث عملات مشفرة ؛ Bitcoin و Litecoin و Ethereum. يزعمون أنهم يقدمون الأمان لمستخدميهم أثناء تداولهم.

 

تتيح شبكة زمن الوصول المنخفض جدًا للمنصة للمستخدمين الخروج والدخول في تجارتهم باستخدام توقيت دقيق. يزعمون أيضًا أنهم يمنحون الحماية من الرصيد السالب. رصيد العميل لن يقل عن الصفر. يجب أن تثير الشكوك لأن منصات الاحتيال فقط هي التي تقدم هذا النوع من الصفقات. 

 

يحتوي Leadingpips.com على أربعة أنواع من الحسابات. جميع الحسابات الأربعة لديها العائد على الاستثمار بنسبة 15 ٪. سيعطي حساب البداية (Starters) عائدًا يوميًا ، والذي يتم دفعه 10 مرات لمدة 5 أيام ؛ الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن الحصول عليه هو 250 دولار. عائد الاستثمار في حساب Silver لمدة 5 أيام لمدة 12 مرة ، والحد الأدنى للعائد هو 5000 دولار. 

 

احتيال Leadingpips ، حسابات Leadingpips

عادة ، ستعد شركات Ponzi Scheme ، مثل Leadingpips.com ، بعوائد فظيعة لعملائها وتخرج لاحقًا من السوق دون أي أثر. لديهم مستوى ذهبي موجود لمدة 8 أيام ، يتم دفعه 16 مرة ، والحد الأدنى للعائد الذي يمكن للعملاء تحقيقه هو 10000 دولار. يتم دفع حساب البلاتين 20 مرة لمدة 20 يومًا ؛ الحد الأدنى للعائد الذي يمكن للمستخدمين إجراؤه هو 50000 دولار. لا توجد شركة شرعية للاستثمار لديها هذه الأنواع من الأسعار. Leadingpips.com هي مجرد شركة احتيال.

 

أين موقع Leadingpips.com؟

 

تطلب حكومة الإقليم من الناس توخي الحذر عند التداول مع شركات الاستثمار غير المرخصة من قبل الأقاليم الشمالية الغربية. شركة Leadingpips ، على الرغم من ادعائها أنها تقع في كندا ، فإن موقعها على الويب يحتوي على صورة قديمة لرخصة أعمال ولاية كاليفورنيا لا تتطابق مع أي سجل حالي لشركة كاليفورنيا.

 

أضافت هيئة الأوراق المالية نوفا سكوتيا (NSSC) شركة رائدة إلى قائمة "الحذر للاستثمار". قامت إحدى الجهات التنظيمية المالية الكندية Nova Scotia Securities Commission (NSSC) بوضع علامة على Leadingpips كشركة احتيال.

 

أصدر مكتب الأقاليم الشمالية الغربية بيانًا يؤكد أن Leadingpips.com غير مخول بتداول الأمن في أقاليم نورثويست. تنص شركة الاستثمار بشكل خاطئ على تنظيمها وترخيصها في NWT لم يتم تقديم شكوى من أي فرد من الجمهور بخصوص عملية Leadingpips الاحتيالية. 

 

لم تتمكن NWT من التحقق من وجود Emilton أو Rachel أو Erik. من المخالف للولاية القضائية NWT التماس عمليات الاستثمار في المناطق دون التقيد بقوانين الأمن أو تسجيلها في الأقاليم الشمالية الغربية. كانت الشركة باردة تدعو الناس في المنطقة لمطالبتهم بفتح حسابات التداول. المنهجية مشابهة لسماسرة الاحتيال في الخارج. 

 

لوائح NSSC المقترحة

 

كانت هناك لوائح جديدة اقترحتها لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا (NSSC) لسوق فوركس الكندي. سيغطي مركز هذا النظام الإطاري تغطية الفوركس وعقود الفروقات والمنتجات المشتقة. 

 

كان على منظمة صناعة تنظيم الاستثمار الكندية أولاً الموافقة على القواعد المقترحة من NSSC. IIROC (منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا) هي الجهة التنظيمية الرائدة في كندا Blockchain وأسواق الفوركس. تهدف هذه القواعد إلى حماية الإقامة من شركات Scam Investment

 

ستعادل القواعد الجديدة المقترحة لوائح ESMA الأوروبية. ESMA يحمي المستخدمين من التوازن السلبي ؛ يحظر إنتاج الثنائي وكذلك قيود الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات.

 

تلقى Leadingpips.com العديد من الإشعارات من NSSC للاستيلاء على عملياتها. بعد رفض الامتثال للطلب ، تم تصنيف الشركة كشركة استثمارية احتيالية. وقد لوحظ أن الشركة تعلن عن أرباح محتملة خاطئة بينما تحفز العملاء المحتملين في نوفا سكوتيا على التعامل معهم. 

 

ادعاءات Leadingpips المذكورة أعلاه جعلت العملاء المحتملين الحذرين يتصلون بـ NSSC. قام المستثمرون بالإبلاغ عن العملية القانونية الخاطئة لإعلانات Leadingpips.com إلى NSSC. جعلت الحالات الشركة خطيرة للاستثمار في مكانة blockchain. 

 

أصدرت NSSC ، مع IIROC ، تحذيراً واسع النطاق حول الاستثمار مع Leadingpips. يشاع أنها قد تكبدت خسائر فادحة من العملاء جاهزة نشطة. 

 

البرامج التابعة لها

 

لدى Leadingpips.com أرباح فظيعة مرتبطة ببرامجها التابعة. يتم تعويض مستخدمي المنصة عن دعوة متداولين جدد. يهدف البرنامج التابع إلى زيادة عدد المستخدمين في نظامهم الأساسي. يتم مكافأة العملاء أيضًا من هذه الحزمة.

 

لكي يستفيد المستخدمون من الشركة التابعة ، يتعين عليهم إحالة أصدقائهم أو أفراد أسرهم أو زملائهم إلى Leadingpips. يزعم موقع الويب أن العديد من الأشخاص تمكنوا من تحقيق أرباح باستخدام هذا البرنامج التابع. 

 

LeadingPips دعم العملاء

 

رضا العملاء هو هدف أي شركة ، ويجب دائمًا وضع العملاء أولاً. يحتوي موقع Leadingpips.com على قسم لدعم العملاء على الموقع الإلكتروني. ومع ذلك ، لا يفتح الرابط. إذا كنت تستثمر في هذه الشركة ، فسيكون من الصعب حل أو الإجابة على الأسئلة المتعلقة باستثمارك. 

 

استعراض Leadingpips ، شهادات وهمية Leadingpips

يجب عليك التعامل مع مشكلاتك بشكل فردي ، وإذا واجهت أي عائق ، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. تفتقر Leadingpips إلى دعم العملاء الممتاز ؛ هذا النوع من السلوك يجعلهم غير موثوق بهم ومتميزة شركة احتيال. 

 

Leadingpips.com وهمية شهادات إيجابية

 

هناك شهادات للعملاء حول تجربتهم في الاستثمار مع Leadingpips.com. تجاهل تجربة العملاء ولا يوضح سبب الاستثمار.

 

إذا كانت الصفقة تبدو جيدة للغاية على الأرجح ، فهي كذلك. قام البعض بمراجعة الموقع للحصول على دعم سريع الاستجابة ، بينما لا يمكن الوصول إليهم على الإطلاق. الشركة غير شفافة ، ولا توجد منصة شركة استثمارية خالية من المخاطر. هناك بعض الخسائر في كل استثمار. لا تصدق كل شيء دون البحث حيث يمكن أن تدفع الشركة للحصول على شهادات مزيفة 

 

هل Leadingpips شرعي؟ الحكم النهائي

معظم المعلومات المتوفرة على موقع Leadingpips لا تضيف ما يصل. لا يوجد دليل قوي على ادعاءاتهم. وبالتالي ، مما يجعل من الصعب تسمية المنصة على أنها شرعية. المعلومات التي جمعناها تجعل الموقع مشكوكاً فيه. 

 

تجنب الاعتماد فقط على الإعلان عبر الإنترنت لوضع خطط الاستثمار الخاصة بك. عند الاستثمار عبر الإنترنت ، كن حذرًا لأن الشركات الاحتيالية جاهزة للعمل لسرقة أموالك التي تحققت بشق الأنفس.

 

نحن نركز على توفير المعلومات والمعرفة الدقيقة على شركات الاستثمار بالعملة المشفرة وفضح المواقع البشعة مثل Leadingpip.com. حماية نفسك من الاحتيال والاحتيال من خلال إجراء بحث شامل. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Leadingpips.com Review: A Ponzi sceme you should avoid

Leadingpips.com Review: A Ponzi sceme you should avoid

Share This!

In this review, we are exposing the Leadingpips and show you facts about why it is not safe to trade with them. The platform claim to be run by the analyst, investors, and brokers with great knowledge in the crypto and forex market. 

 

Rachael Kathy, Erick Gersten, and Emilton Martinez are the three individual’s behind the Leadingpips trading company. The Firm claims to be based in Canada and assist thousands of traders to access the online market across the globe. 

 

On their website, Leadingpips.com state that they work with investors interested in investing in Bitcoin mining, trading in forex, cryptocurrency, and binary option. They claim to have studied the digital currency market and developed bots using Artificial Intelligence.

 

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Leadingpips database updates daily with all trading volume of cryptocurrencies available. The Company uses software to monitor price change, using various strategies, and can work on any online trading site. Leadingpips.com deceives traders to join their million users to earn great profits.

 

To our readers’ benefit, we have compiled a list of legit cryptocurrency investment companies. You can make a decent investment by trading with regulated legit cryptocurrencies or even mine.

 

Leadingpips Review

 

The Company had earlier stated it is based in Nova Scotia. One provincial official said the investment company website raised suspicion and had features of a scam firm. Their claims show red flags. They claim that their accounts are secure and will yield instant profits without any risk.

 

The Leadingpips.com contact page links are broken. The website has typos for a word like “indices” which is unlikely for a professional company. The investment company changed its location to Fort Smith, Primrose Lane, Canada. Which earlier  was Nova Scotia. The website did not include their earlier support phone number or email.

 

Leadingpips.com review, Leadingpips webpage

A binary option is mostly seen as a scam by those who have invested online. 

 

About Leadingpips

 

The investment company accepts payment using three cryptocurrencies; Bitcoin, Litecoin, and Ethereum. They claim to offer security to their users as they trade.

 

The platform ultra-low latency network allows users to exit and enter their trade using precision timing. They also claim to grant negative balance protection. Client’s balance will not go below zero. It should raise suspicion as only scam platforms offer this kind of deals. 

 

Leadingpips.com has four types of accounts. All four accounts have a ROI of 15%. The Starters account will give a daily return, which is 10 times paid for 5 days; the minimum amount that one can get is $250. The Silver account investment yields for 5 days for 12 times, the minimal return is $5000. 

 

Leadingpips Scam, Leadingpips accounts

Normally, Ponzi Scheme Companies like Leadingpips.com will promise outrageous returns to their clients and later exit the market without any trace. They have a Gold level which exists for 8 days, to be paid 16 times, and the minimum return which clients can make is $10000. The Platinum account is paid 20 times for 20 days; the minimum return that users can make is $50000. There is no legit Investment company that has these kinds of rates. Leadingpips.com is just a scam firm.

 

Where is the Leadingpips.com Location?

 

The Territorial Government asks people to be cautious when trading with investment companies that are not authorized by Northwest Territories. The Leadingpips Company, despite claiming to be located in Canada their website has an old picture of California state business license that doesn’t coincide with any present California’s corporate registry.

 

Etbot

The Nova Scotia Securities Commission (NSSC) has added Leadingpips firm to its Caution Investment List. One of the Canadian financial regulator Nova Scotia Securities Commission (NSSC) has flagged Leadingpips as a scam company.

 

The Northwest Territories office issued a statement confirming that Leadingpips.com is not authorized to trade security in the NorthWest territories. The Investment firm wrongly states to be regulated and licensed in NWT. There is yet to be a complaint made by any member of the public concerning Leadingpips scam. 

 

The NWT could not verify the existence of Emilton, Rachel, or Erik. It is against the NWT jurisdiction to solicit investment operations in the territories without adhering to the security laws or being registered by the Northwest Territories. The Firm has been cold calling people in the region to ask them to open trading accounts. The methodology is similar to scam brokers overseas. 

 

NSSC Proposed Regulations

 

There were new regulations proposed by the Nova Scotia Securities Commission (NSSC) for the Canadian Forex Market. The center of this framework regulation would cover Forex, CFD clarity, and Derivative products. 

 

The Canada Investment Regulating Industry Organization first had to approve the NSSC proposed rules. The IIROC (Investment Industry Regulating Organization of Canada) is the leading regulator on Canadian Blockchain and Forex Markets. These Rules are meant to protect the residence from Scam Investment companies

 

The proposed new rules will equate to the European ESMA regulations. ESMA protects users from negative balance; the production of binary is banned as well as CFDs leverage restriction.

 

The Leadingpips.com has received several notices from NSSC to seize their operations. After refusing to obey the request, the Firm was categorized as a scam investment company. It was observed that the Company was advertising false potential profits while also enticing potential clients in Nova Scotia to do business with them. 

 

The above Leadingpips claims made cautious potential customers contact NSSC. The Investors reported the false legal operation of Leadingpips.com advertisement to NSSC. The cases have made the firm dangerous to invest in the blockchain niche. 

 

NSSC, together with IIROC, has made a national wide warning on investing with Leadingpips. It is rumored they have made huge losses of the active ready customers. 

 

Affiliate Programs

 

The Leadingpips.com has outrageous profits that are linked to its affiliate programs. The Platform users are compensated for inviting new traders. The Affiliate program is meant to increase users in their platform. The clients are also to be rewarded from this package.

 

For users to benefit from affiliate, they have to refer their friends, family, or colleagues to Leadingpips. The website claims that several people have been able to make profits using this affiliate program. 

 

LeadingPips Customer Support

 

Customer satisfaction is the goal of any company, and clients should always be put first. The Leadingpips.com has a customer support section on the website. However, the link does not open. If you invest in this Company, it will be hard to solve or answer questions concerning your investment. 

 

Leadingpips Review, Leadingpips fake testimonials

You have to deal with your issues individually, and if you encounter any hindrance, there is nothing you can do about it. The Leadingpips lack excellent customer support; this kind of behavior makes them unreliable and a distinct scam firm. 

 

Leadingpips.com Fake Positive Testimonials

 

There are Clients testimonials on their experience investing with Leadingpips.com. Ignore the experience of clients not explaining why the investment is sound.

 

If a deal sounds too good to be probably, it is. Some have reviewed the site to have responsive support, while one can’t reach them at all. The Firm is not transparent, there is no investment company platform that is risk free. There are some losses included in every investment. Don’t believe everything without researching as a company can pay to get fake testimonials 

 

Is Leadingpips Legit? The Final Verdict

Most of the information available on the Leadingpips website does not add up. There is no solid proof of their claims. Hence, making it hard to label the platform as legit. The info we have compiled makes the website questionable. 

 

Avoid solely depending on Online advertisement to make your investment plans. When investing online, be cautious as fraudulent companies are out there ready to steal your hard-earned funds.

 

We focus on providing information and accurate knowledge on legit cryptocurrency investment companies and expose heinous websites like Leadingpip.com. Protect yourself from fraud and scam by doing thorough research. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons