القائمة

مراجعة ليكس كابيتال: Lexcapitals.com

مراجعة ليكس كابيتال: Lexcapitals.com

إن Lex Capital (Lexcapitals.com) عبارة عن منصة استثمارية باحتيال Crypto Currency و Forex لتجنبها. تطالب LexCapital بتقديم طرق مربحة وبسيطة للنجاح في أي نوع من الاستثمار. ولدينا مشكلة في ادعاءاتهم لأنها خاطئة وقائمة على الأكاذيب. يبكي الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل في هذا النظام الأساسي بعد حظر حساباتهم. قراءة هذا صادق LEX CAPITAL مراجعة لأكثر من ذلك.

مراجعة ليكس كابيتال

هناك طريقة مثبتة لكسب المال من خلال Crypto Currency يتم التعامل معها أدوات موثوقة. يجب على المستخدمين الذهاب إلى روبوتات تداول العملات المشفرة بسجل حافل. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية المبتكرة والخبيرة الموصى بها. فرصتك لتحقيق هوامش ربح مستدامة باستخدام Crypto Currency الآن. تعامل مع أدوات تداول Crypto Currency الصادقة والحقيقية اليوم. تبدأ فرصتك لتحقيق أرباح حقيقية بأدوات تشفير ذات مصداقية.

مراجعة ليكس كابيتال

لا يُعرف الكثير عن هذا الوسيط بصرف النظر عن التعليقات السلبية التي تطير حول الويب. ينتقد الأعضاء التسجيل باستخدام هذه المنصة نظرًا لعدم تمكن أي منهم من سحب الأموال. يقوم فنانو الخداع باستنساخ مواقع التداول ببساطة لإغراء المستثمرين بالتسجيل معهم. إن التعامل مع مثل هذه المنصات يفتح المجال أمام خداع الفنانين. من المعروف أن المنصات غير المعروفة تستخدم المطالبات والوعود الفارغة في خداع المستثمرين. تريد أن تعرف الحيل المستخدمة من قبل LexCapital؟

بعد التحقق من النظام الأساسي ، تم الكشف عن بعض التفاصيل المزعجة. Lex Capital هو موقع ويب مستنسخ وليس له أي نتائج للعرض. من المعروف أن الفنانين المحتالين يستخدمون مطالبات عبر القمر ووعود لإغراء المبتدئين بالتسجيل. لا تختلف Lex Capital عن تصميمها لموقع ويب يشبه منصة الاستثمار. بالمعنى الحقيقي ، هذه طريقة للمحتالين لسرقة الأموال منك بحجة. LexCapital ليس منصة استثمارية حقيقية بل منصة رديئة على الإنترنت.

حول ليكس كابيتال

تدعي شركة Lex Capital بأنها مسجلة في المملكة المتحدة وبورصة طوكيو. وهذه واحدة من العديد من الأكاذيب التي يستخدمها هؤلاء الفنانين المحتالين. المطالبة بوجود حجم تداول يتجاوز 5 مليار دولار هي وسيلة لإغراء المستخدمين. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء بما في ذلك استخدام بيانات وهمية لإغراء المستخدمين. ما سيفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو خلق وهم في الواقع منصة تداول. في جوهرها ، إنهم مجرد فنانين احتيال في انتظار المستثمرين لإيداع الأموال لهم.

علم أحمر آخر يجب أن نرفعه يتعلق بملكية هذه المنصة. عندما يتعلق الأمر بالأعضاء المؤسسين لهذه المنصة ، تظل التفاصيل سطحية. من هم الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ ألا ترغب في معرفة الأشخاص المكلفين بمعالجة أموالك؟ بدون امتلاك تفاصيل الملكية الصحيحة ، يعد Lex Capital موقعًا مجهولًا. عدم الكشف عن هويته هو أفضل صديق للمخادع.

هل ليكس كابيتال مرخصة أم مسجلة؟

ما يبدو أنه موقع ويب مصمم جيدًا يفشل في إظهار ترخيصه أو التحقق منه. Lex Capital ليست مرخصة في أي مكان في البلدان التي تدعي أنها تعمل. بدءًا من الولايات المتحدة ، لم تقم NFA بترخيص هذه المنصة. لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بخصوص تسجيلهم؟ الهيئات التنظيمية الأخرى التي اتصلنا بها لم تسمع عن هذه المنصة. نحن نتعامل مع جهة غير مرخصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي نسخ من رخصتهم؟ سيقوم الوسيط الحقيقي والحقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه وتسجيله ليراها الجميع. ما يفعله هذا هو إظهار الشفافية داخل النظام الأساسي. الأعضاء قادرون على التحقق والتحقق من صحة تفاصيل الترخيص بأنفسهم. فشل LexCapital في إظهار أي مستندات من شأنها أن تساعد في حالة التنظيم.

ظاهر وذو مصداقية السماسرة جوهرة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. يستخدم المستثمرون الأذكياء وسطاء موثوقين وفعالين مع سجل حافل. للحصول على تجربة تداول مربحة ، اذهب للوسطاء ذوي السمعة المعروفة. وسيضمن الوسطاء الموثوقون حصولك على التحليل والإشارات الصحيحة في جميع الأوقات. ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح باستخدام الوسطاء الحقيقيين والشفافين اليوم.

ميزات Lex Capital / مزايا

ربما لا توجد أي ميزة للتعامل مع كيان مجهول وغير مرخص. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو سرقة من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. بمجرد إيداع الأموال من خلال هذه المنصة ، لا تتوقع سحب الأموال. لا يزال المستثمرون الذين بدأوا التداول وقاموا بإجراء تداولات رابحة في الظلام. لم يتمكن أي منهم من سحب الأموال ، وهذا دليل على أن Lex Capital هي عملية احتيال. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد.

عيوب ليكس كابيتال

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات ليكس كابيتال / خطة الاستثمار

لا تقوم Lex Capital بتزويد المستخدمين بأي نوع من أنواع الحسابات. ما فعلوه هو تقديم خطة استثمار. ما لاحظناه أنه خدعة احتيال هو ضمان هوامش الربح مع كل خطة استثمارية. تضمن خطة توظيف الخبراء المتداولين تحقيق ربح بنسبة 10٪ كل دقيقة من 65. لهذه الخطة ، يتعين على المستثمرين إيداع 2,000 $ لبدء التداول. وهذا هو ما يجعل التداول مع هذه المنصات مخاطرة كبيرة. لا يمكن لأي خبير محترف أو روبوت ضمان هوامش الربح كل دقيقة من 65. خطط الاستثمار الأخرى لها وعود وهمية مماثلة ، والبقاء بعيدا.

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في LexCapital ، قام هذا الوسيط بتغطية هذه المنطقة تمامًا. إيداع الأموال سهل وسريع ، كل ما تحتاجه يستغرق خمس دقائق من وقتك لتقديم الودائع. قنوات الإيداع تشمل Bitcoin ، Payeer ، Perfect Money ، وغيرها. لا تزال هناك مشكلة كبيرة في عمليات السحب حيث لا يستطيع أي عضو سحب الأموال. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في هذا الوسيط ، فنحن نقترح عليك الانسحاب من هذا النظام الأساسي.

لا يوجد حساب تجريبي

مع كل مطالباتهم بمساعدة المستثمرين في كسب المال ، فإنهم يفشلون في منح المستثمرين حسابًا تجريبيًا. يبدو أن LexCapital يطلب من المستخدمين عن عمد فتح حسابات دون اختبار النظام الأساسي الخاص بهم. يقوم فنانو الاحتيال فقط بإنشاء منصات ويأملون في أن يقوم المستخدمون بالتسجيل دون اختبارهم يفعلون ذلك على أمل أن يقوم الجميع بالتسجيل وخسارة الأموال فيما بعد ولن يلوموا المنصة.

منصة غير معروفة

هناك مشكلة أخرى نواجهها مع هذا الوسيط وهي عدم وجود نظام أساسي مناسب للاستخدام. ما نوع النظام الأساسي الذي تستخدمه شركة LexCapital؟ هل هي MT4 أم MT5 أم Sirix أم XStation أم منصة خاصة مخصصة؟

هل الأموال آمنة مع Lex Capital؟

سلامة الأموال ليست من أولوياتهم مما يجعل التداول مع هذه المنصة راوغًا. لماذا فشلوا في الكشف عن المعلومات الحيوية مثل من يتعامل مع الأموال مع هذه المنصة؟ ما البنك الذي يستخدمونه لتخزين الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هذه المعلومات هي ما يجب أن يعرفه المستخدمون قبل الاشتراك في هذه المنصة. ابتعد عن هذه المنصة قبل أن تبدأ أموالك في الاختفاء دون أي أثر.

هل Lex Capital عملية احتيال؟

منصة تداول ليكس كابيتال

بعد التحقق من كل الحقائق ، نحن على يقين بأن Lex Capital هي عملية احتيال يجب كشفها. ابتعد عن هذه المنصة لأنها مليئة بالاهتمام غير المرغوب فيه. التعليقات التي تتدفق حول الويب سلبية وتلمس في نفس الوقت. قام بعض الأعضاء بإيداع أموال التقاعد الخاصة بهم لمجرد خسارتها في غضون ساعات. تأكد من الابتعاد عن الكيانات غير المرخصة دون الحصول على ترخيص تجاري مناسب. يبدو أننا نتعامل مع جماعة احتيال مهنية ، والبقاء بعيدا.

أسفل الخط

ستضمن إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء ضمان بقاء القراء بأمان. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها وتجاهل أي مكالمات من وكلائهم.

الإبداعية و أدوات قوية هي ما تحتاجه لبدء كسب المال. تأكد من استخدام الروبوتات المبتكرة لتداول العملات الأجنبية لفترة تداول فعالة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Lex Capital: Lexcapitals.com احتيال فوركس القاسي"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Lex Capital Review: Lexcapitals.com Cruel Forex Scam

Lex Capital Review: Lexcapitals.com Cruel Forex Scam

Share This!

Lex Capital (Lexcapitals.com) is a brutal Crypto Currency and Forex scam investment platform to avoid. LexCapital is claiming to offer profitable and simple ways to succeed in any type of investment. And we have a problem with their claims as they are false and based on lies. Members who signed up with this platform are crying foul after having their accounts blocked. Read this honest LEX CAPITAL Review for more.

Lex Capital Review

A proven way of making money with Crypto Currency trading is dealing with reliable tools. Users should go for Crypto Currency trading robots with a proven track record. Sign up with innovative and expert recommended Crypto Currency trading robots. Your chance to make sustainable profit margins with Crypto Currency is now. Deal with honest and genuine Crypto Currency trading tools today. Your chance to make real profits starts with credible Crypto tools.

Lex Capital Review

Not much is known regarding this broker apart from the negative comments flying around the web. Members are ruing signing up with this platform as none of them is able to withdraw funds. Scam artists are cloning trading websites simply to entice investors into signing up with them. Dealing with such platforms is opening you to scam artists. Unknown platforms are known to use empty claims and promises to scam investors. Want to know the tricks used by LexCapital?

After checking their platform, a few disturbing details were uncovered. Lex Capital is a cloned website with no results to show. Scam artists are known to use over the moon claims and promises to entice newbies to sign up. Lex Capital is no different as they have designed a website which looks like an investment platform. In real sense, this is a way for scammers to steal funds from you by pretense. LexCapital is not a real investment platform but a shoddy online platform.

About Lex Capital

Lex Capital is claiming to be registered in the United Kingdom and on the Tokyo stock exchange. And this is one of the many lies used by these scam artists. Claim of having a trading volume of over $5 billion is a way to entice users. Scam artists will do or say anything including using fake data to entice users. What these scam artists will do is create an illusion they are actually a trading platform. In essence, they are simply scam artists waiting for investors to deposit funds to them.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another red flag we must raise is in relation to ownership of this platform. When it comes to the founding members of this platform, details remain sketchy. Who are the people running this website? Wouldn’t you like to know the people tasked with handling your funds? Without having the right ownership details, Lex Capital is an anonymous website. Anonymity is a scammer’s best friend.

Is Lex Capital licensed or registered?

What seems to be a well-designed website fails to show or validate their license. Lex Capital is not licensed anywhere on the countries they claim to operate. Starting with the United States, the NFA has not licensed this platform. Why have they failed to post any details regarding their registration?  Other regulatory bodies we contacted have not heard of this platform. We are dealing with an unlicensed entity.

Why have they failed to post any copies of their license? An authentic and true broker will post their license and registration details for all to see. What this does is show transparency within the platform. Members are able to check and validate the licensing details on their own. LexCapital fails to show any documents which will help their case of regulation.

Apparent and credible brokers are a gem when it comes to Forex trading. Smart investors use dependable and efficient brokers with a proven track record. For a lucrative trading experience, go for brokers with a known reputation. Reliable brokers will ensure you get the right analysis and signals at all times. Start making the right decision by using genuine and transparent brokers today.

Features of Lex Capital/ Advantages

There possibly isn’t any advantage of dealing with an anonymous and unlicensed entity. What these scam artists do is steal from unsuspecting online investors. Once you deposit funds with this platform, don’t expect to withdraw funds. Investors who have started trading and made winning trades are still in the dark. None of them has been able to withdraw funds which is proof Lex Capital is a scam. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away.

Disadvantages of Lex Capital

Accounts offered

Lex Capital Account Types/ Investment Plan

Lex Capital is not furnishing users with any account types. What they have done is offer an investment plan. What we noticed to be a scam trick is guarantee profit margins with each investment plan. Hire expert trader plan guarantees investors a 10% profit every 65 minutes. For this plan, investors have to deposit $2,000 to start trading. And this is what makes trading with such platforms a huge risk. No professional expert or robot can guarantee profit margins every 65 minutes. Other investment plans have similar fake promises, stay away.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Deposit and withdrawal

When it comes to depositing funds with LexCapital, this broker has perfectly covered this area. Depositing funds is easy and fast, all you need is take five minutes of your time to make deposits. Depository channels include Bitcoin, Payeer, Perfect Money, and others. A huge problem still remains withdrawals as no member is able to draw out funds. If you have already signed up with this broker, we suggest you pull out of this platform.

No Demo Account

With all their claims of helping investors make money, they fail to give investors a demo account. It would seem LexCapital is knowingly asking users to open accounts without testing their platform. Only scam artists create platforms and hope users will sign up without testing them. They do this hoping everyone will sign up and later lose funds and won’t blame the platform.

Unknown platform

Another issue we have with this broker is lack of a proper platform to use. Which type of platform is being used by LexCapital? Is it MT4, MT5, Sirix, XStation, or a private customized platform?

Are funds safe with Lex Capital?

Safety of funds is not their priority which makes trading with this platform a rip off. Why have they failed to disclose vital information such as who handles funds with this platform? Which bank do they use to store funds deposited by members? Such information is what users should know before signing up with this platform. Stay away from this platform before your money starts disappearing without a trace.

Is Lex Capital a scam?

Lex Capital Trading Platform

After checking all the facts, we are sure Lex Capital is a scam which must be exposed. Stay away from this platform as it is full of unwanted attention. Comments flowing around the web are negative and touching at the same time. Some members have deposited their retire money just to lose them within a matter of hours. Make sure you stay away from unlicensed entities without a proper trading license. It would seem we are dealing with a professional scam outfit, stay away.

Bottom line

Adding this platform to our blacklist will ensure our readers are kept safe. Mark all their emails as spam and ignore any calls from their agents.

Creative and robust tools are what you need to start making money. Ensure you use innovative Forex trading robots for an effective trading period.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons