القائمة

مراجعة طريقة الميزان: هذه عملية احتيال جديدة تمامًا

قروض نيبوس

مراجعة طريقة الميزان: هذه عملية احتيال جديدة تمامًا

مشاركة هذا!

Libra Method هي شركة يتم تقديمها على أنها أكثر برامج تداول العملات الرقمية ربحية. يُزعم أنه أذكى الروبوتات الموجودة في السوق. هذا ما يفسر سبب ارتفاع تكلفة البرنامج. 

للأسف ، لا يجب أن تكون متفائلًا أو موجودًا عندما ترى طريقة الميزان يتم الإعلان عنها. البرنامج عبارة عن نظام احتيالي آخر في السوق يجب ألا تثق به. لديها وعود سخيفة لكسب المستثمرين عوائد يومية بقيمة 950 دولارًا حتى 2,200 دولار. 

نحن نجري مراجعة صادقة لهذه المنصة نظرًا لمدى انتشارها. ثق بنا عندما نخبرك أن البرنامج لن يطرح في السوق في السنوات القليلة القادمة. إن برامج مثل هذه ستؤدي فقط إلى مطالب هائلة لا يمكنهم تحقيقها. 

يعمل مؤسس طريقة الميزان في وضع التخفي. ليس لديه أي نية للكشف عن هويتهم للجمهور. سيفعلون أي شيء في وسعهم لإقناعك بأن شركتهم مربحة. 

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بطبيعة الشفافية وإظهار كيفية أداء البرنامج ، ستحجم الشركة عن الاستفادة من هذه البيانات. استفادت الشركة من شهادات مزيفة لجذب المزيد من التجار الساذجين. 

غالبية المعلومات الأساسية مفقودة من الموقع. لا تستخدم المنصة البيانات الكافية التي يمكن أن تساعد في إثبات أنهم يشاركون بالفعل في أنشطة التداول. الاعتقاد الخاطئ الذي يدور حول أن مشروع العملة المشفرة هو مخطط الثراء السريع مضلل ومزيف. 

الاستثمار في العملات الرقمية هو مثل أي عمل آخر. هناك لحظات مربحة بالإضافة إلى الوقت الذي سيتكبد فيه المستثمرون خسائر. الشركة ليست مفيدة وتريد فقط سرقة أموالك.

الميزان مراجعة الأسلوب

يدعي برنامج التداول أن معدل الدقة لديه يبلغ 97٪. العوائد اليومية البالغة 2,200 دولار مرتفعة للغاية وغير واقعية. طريقة الميزان لا يمكنها التحقق من مطالباتهم. علاوة على ذلك ، لا يوجد روبوت تداول في السوق بمعدل ربح مرتفع. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حتى أفضل برامج تداول العملات المشفرة في السوق لا تقدم مثل هذه المزاعم السخيفة. سوف تكسب مع هذه الروبوتات الشرعية ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون لديك توقعات سخيفة. إذا كانت طريقة الميزان تتمتع بأداء عالٍ جدًا ، فلماذا لا يستفيدون من الدليل؟

ليس لدى الشركة معلومات كافية بخصوص الخوارزمية التي يستخدمونها. لا توجد طريقة يمكنك من خلالها إيداع مبلغ 250 دولارًا وتحقيق أرباح تتراوح من 2200 دولار. إنه لا يرى المنطق إطلاقا. 

مراجعة طريقة الميزان ، منصة طريقة الميزان

يستهدفون المتداولين المبتدئين في السوق. إذا قمت بالتسجيل في هذه المنصة ، فسيتم ربطك بوسطاء غير منظمين في السوق. أفاد المستثمرون أنهم تلقوا مكالمات هاتفية باردة من منصات مشبوهة تحثهم على إيداع الأموال معهم.

يقوم برنامج التداول بتسويق نفسه كأداة يمكنها التنبؤ بالحركة التالية للسوق. مكانة التشفير متقلب للغاية ، وروبوت التداول مفيد. ومع ذلك ، هناك العديد من برامج التداول الاحتيالية وغير الشرعية. 

يعتبر عائد الاستثمار الذي تعد به هذه الشركة المستثمر بمثابة علامة حمراء كاملة. خاصة عندما تفكر في أنهم لا يكشفون عن الفنان المحتال وراء المشروع. 

دعم وتنظيم العملاء

Libra Trading هي شركة لا تحتوي على أي معلومات تتعلق بموقع مكاتبها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تسمح المنصة لمستثمريها بمعرفة الشركة التي تقف وراء عملياتهم. نجد هذا مقلقا وليس طبيعيا. 

لماذا تعمل شركة استثمارية بهذه الطريقة المشبوهة إذا كانت شرعية على الإطلاق؟ المنصة ليست ملزمة بأي قاعدة ، ويمكنهم فعل أي شيء من فضلك. إنهم يديرون هذه الشركة في سرية تامة. 

إذا قررت الشركة الخروج من السوق ، فلن يتحمل أي شخص المسؤولية عن أفعاله. لا يمكنك ملاحقتهم ، والسلطة لن تساعدك. عند التحقق من وضعهم التنظيمي ، لم نندهش لأننا وجدناهم ليسوا في قاعدة بيانات أي هيئة رقابة مالية. 

يجب الابتعاد عن هذا النظام بأي ثمن لأنه يفتقر إلى الشفافية والشرعية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم طريقة للاتصال بهم. قبل أن تثق في Libra Trading بشكل أعمى ، يجب أن تسأل نفسك إذا كانت لديك أي مشكلة ، كيف ستحل المشكلة. 

الأموال ليست آمنة في هذه الشركة. لا تذكر طريقة الميزان أي مكان يفصلون فيه عن أموال المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوسطاء سيجعلونك تتداول مع غير خاضعين للتنظيم. لماذا يخاطر أي شخص بتمويل السلامة بهذه الطريقة؟ 

ليس لديهم خطة تعويض ، ويمكنهم الاستيقاظ يومًا ما وإغلاق موقع الويب الخاص بهم. عندما تتوقف الصناديق عن الوصول إليها ، فإنها ستخرج من السوق. استثمر فقط مع الشركات الشرعية في السوق التي تهتم بأمنك. 

مراجعة خاطئة

تؤيد بعض المواقع الإلكترونية طريقة Libra كشركة شرعية. النظام الأساسي عبارة عن عملية احتيال يمكن للجميع رؤيتها. تتكون المراجعة فقط من المسوقين المشبوهين الذين يحصلون على عمولة كبيرة عند الانضمام إلى مخطط Ponzi باستخدام الرابط التابع لهم.

البرنامج ليس دقيقًا أثناء الترويج له ، وما يثير المزيد من الأسئلة هو عندما تطلب الشركة من العملاء الحاليين إعادة استثمار أموالك. سوف ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر مضاعفة فقط إذا سقطت في كلمتهم. 

كن حذرًا لأن مخططات Ponzi أصبحت أكثر ذكاءً وهم يبحثون عن كل فرصة لاستغلال المستثمرين. برنامج التداول ليس مجانيًا ، وأقل مبلغ يمكنك إيداعه هو 250 دولارًا ، ولكن ستطلب منك الشركة أيضًا إيداع مبلغ إضافي آخر إذا كنت ترغب في زيادة فرصتك في تحقيق أرباح عالية. 

لقد بحثنا على الإنترنت ، لكن لم نتمكن حتى من العثور على شخص واحد كسب المال من هذه الشركة. يجب أن يكون هذا بمثابة دليل على أن طريقة الميزان لا تدفع. كما لو أن هذا لا يكفي ، تذكر الشركة أيضًا أنها ظهرت في العديد من المنافذ الإخبارية في السوق. 

علاوة على ذلك ، يزعم خطأً أنه تم اعتماده من قبل مشاهير مثل ريتشارد برانسون. ومع ذلك ، إذا كنت تدفع بشدة ، فسوف تدرك أنهم يتحدثون عن العملة المشفرة بشكل عام وليس طريقة الميزان. 

إذا تمكنت الشركة من تحقيق عوائد عالية ، فلن تحتاج إلى أموالك لتشغيل نظامها. إنه مؤشر على أن الشركة ليست مربحة بالقدر الذي يدعونه ، وبإيداع الأموال في النظام الخاص بهم ، سوف تحقق حلمهم. 

الحكم النهائي

طريقة الميزان هي مخطط بونزي يجمع الأموال بلا خجل من المستثمرين. لا توجد نية للمنصة في جعل أي شخص ثريًا. كل ادعاءاتهم خاطئة ومضللة. من خلال الوثوق بهذا المشروع ، سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى تكبد خسائر فادحة. 

الثقة فقط برنامج تداول مشفر شرعي وذو سمعة طيبة يتسم بالشفافية ويقدم أرباحًا واقعية. لا يوجد نظام في العالم لديه معدل أداء تقوم به طريقة الميزان. يجب عدم الاستخفاف بالإشارات الحمراء التي تظهرها المنصة. 

إنها تحتوي على معلومات خاطئة مثل المصادقة عليها من قبل المشاهير والمنافذ الإخبارية. هذه خطوة يائسة تُظهر الألوان الحقيقية لمخطط Ponzi هذا. ابحث عن نظام يمنحك عوائد معقولة بدلاً من إضاعة وقتك الثمين في مخطط هرمي. 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة طريقة الميزان: هذه عملية احتيال جديدة تمامًا"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Libra Method Review: This is a brand new Scam

Libra Method Review: This is a brand new Scam

Share This!

Libra Method is a company that is being presented as the most profitable digital currency trading software. It is allegedly the smartest of the existing bots in the market. That explains why the software is so expensive. 

Sadly, you should not be hopeful or existed when you see Libra Method being advertised. The software is another fraudulent system in the market that you should not trust. It has ridiculous promises of earning investors daily returns worth $950 up to $2,200. 

We are doing an honest review of this platform due to how popular it is growing. Trust us when we tell you that the software will not be in the market in the next few years to come. Software like these will only make enormous demands that they cannot attain. 

The founder of the Libra Method is operating incognito. He does not have any intention of revealing who they are to the public. They will do anything in their power to convince you that their company is profitable. 

However, when it comes to the transparency nature and showing how the software is performing, the company will shy away from availing this data. The company has availed fake testimonials to lure in more naïve traders. 

The majority of the essential info is missing from the website. The platform does not avail enough data that can help to prove they are indeed involved in trading activities. The misconception going around that crypto venture is a get rich quick scheme is misleading and bogus. 

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Digital currency investment is just like every other business. There are profitable moments as well as time that investors will make losses. The company is not beneficial and only want to steal your funds.

Libra Method Review

The trading software claims that it has an accuracy rate of 97%. The daily returns of $2,200 are too high and unrealistic. Libra Method cannot verify their claims. Furthermore, there is no trading bot in the market with such a high winning rate. 

Even the best crypto trading software in the market does not make such ridiculous allegations. You will earn with these legit bots; however, you should not have absurd expectations. If Libra Method has such a very high performance, why are they not availing proof?

The firm does not have sufficient info regarding the algorithm that they use. There is no way you can deposit an amount of $250 and generate profits ranging from $2200. It does not see the logic at all. 

Libra Method Review, Libra Method Platform

They target novice traders in the market. If you register with this platform, you will be linked with unregulated brokers in the market. Investors have reported having received phone cold calls from shady platforms urging them to deposit funds with them.

The trading software markets itself as a tool that has can predict the next movement of the market. The crypto niche is very volatile, and trading bot comes in handy. However, there are many trading software that is fraudulent and not legit. 

The ROI that this company promise investor is a complete red flag. Especially when you consider they do not disclose the con artist behind the venture. 

Customer Support and Regulation

Libra Trading is a company that does not feature any info regarding their office location. The platform additionally does not let its investors know the corporate behind their operations. We find this worrisome and not normal. 

Why would an investment company operate in such a shady manner if at all, they are legit? The platform is not bound by any rule, and they can do whatever it, please. They are running this firm in complete anonymity. 

If the company decides to exit the market, no one will be answerable for their action. You cannot go after them, and the authority will not help you. Upon checking for their regulation status, we were not surprised to find them not in the database of any financial watchdog. 

You should keep off this system at all costs as they lack transparency and legitimacy. Additionally, they do not have a method of contacting them. Before you trust Libra Trading blindly, you should ask yourself if you have any problem, how will you resolve the issue. 

Funds are not safe in this company. Libra Method does not mention anywhere that they segregate investors’ money. Additionally, the brokers will make you trade with are not regulated. Why would anyone risk fund safety in such a manner? 

They do not have a compensation scheme, and they can wake up one day and close down their website. When funds stop coming their way, they will exit the market. Invest only with the legit companies in the market that care about your security. 

False Review

Some websites endorse Libra Method as a legit company. The platform is a scam that everyone can see. The review is only composed by the shady marketers who get a fat commission when you join the Ponzi scheme using their affiliate link.

The software is not accurate as it is being promoted, and what even raises more questions is when the company requires existing customers to reinvest your money. You will only end up making double losses if you fall for their word. 

Be cautious as Ponzi schemes have become smarter and they are looking for every opportunity to exploit investors. The trading software is not free, and the least amount that you can deposit is $250, but the company will also ask you to deposit another same additional amount if you want to increase your chance of earning even high profits. 

We searched online, but we could not find even a single person who has made money using this company. This should serve as evidence that Libra Method is not paying. As if this is not enough, the company further states that it has been featured on several news outlets in the market. 

Furthermore, it falsely claims to have been endorsed by celebrities like Richard Branson. However, if you pay keen, you will realize that they are talking about cryptocurrency in general and not Libra Method. 

If the company can generate such high returns, they do not need your funds to run their system. It is an indicator that the company is not as profitable as they claim, and by depositing funds in their order, you will be making their dream come true. 

Final Verdict

Libra Method is a Ponzi scheme that is shamelessly collecting funds from investors. The platform has no intention of making anyone rich. All their claims are false and misleading. By trusting this venture, you will only end up making huge losses. 

Trust only the reputable, legit crypto trading software that is transparent and offering realistic profits. There is no system in the world that has a performance rate that Libra Method projects. The red flags that the platform shows should not be taken lightly. 

They feature false information like being endorsed by famous people and news outlets. This is a desperate move that shows the real colors of this Ponzi scheme. Find a system that will give you reasonable returns instead of wasting your valuable time in a pyramid scheme. 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Libra Method Review: This is a brand new Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons