القائمة

ليما مراجعة الفوركس: Limaforex.com Askew Forex Scam

ليما مراجعة الفوركس: Limaforex.com Askew Forex Scam

مشاركة هذا!

ليما فوركس (Limaforex.com) هي عبارة عن منصة احتيال فوركس وحشية تستهدف مستثمري أمريكا الجنوبية. تزعم LimaForex أنها تقدم أوراق مالية عالية الفعالية وقابلة للتداول لأي شخص يقوم بالتسجيل. بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني ، كان علينا التحقيق في هذا الوسيط. كما اتضح ، LIMAFOREX ليست سوى عملية احتيال عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين عبر الإنترنت غير المطمئنين. لمعرفة التفاصيل الكاملة حول كيفية خداع المستخدمين ، اقرأ مراجعة LIMA FOREX التفصيلية هذه.

ليما استعراض الفوركس

كتجربة تداول آمنة ، لماذا لا تشترك مع الروبوتات الرائدة لتداول العملات الأجنبية. يصنع قرار مستنير والاشتراك مع أدوات تداول العملات الأجنبية الرائدة. طريقة مربحة ومثبتة لكسب المال هي استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية. ابق متقدماً في اللعبة من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المختبرة والموثوقة. كن تاجر التاجر الناجح التالي من خلال الشراكة ببساطة مع روبوتات فوركس المدعومة من الصناعة. حان الوقت لتحقيق هوامش ربح واقعية هنا مع روبوتات الفوركس!

ليما استعراض الفوركس

تركزت معظم الشكاوى التي تلقيناها على قضايا الاتصال والسحب. تقوم ليما فوركس بمضايقة المستثمرين باستمرار عبر مكالمات تحثهم على التسجيل. بعد التسجيل ، ستستمر هذه المكالمات حتى يودع المستثمرون مبلغًا معينًا. سوف تختفي عوامل الاتصال هذه بعد إجراء الإيداعات والعودة مرة أخرى عند طلب المزيد. إنها تكتيكات احتيال معروفة تعمل كمخطط هرمي. كل ما تحاول ليما فوركس القيام به هو ربط جيوبها بأموال من المستثمرين.

من خلال موقع ويب سهل ، لا يوجد سبب يجعل المستخدمين يشكون في هذا الوسيط للوهلة الأولى. بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، يمكننا أن نرى بسهولة سبب اشتراك مستثمرين جدد في هذا الوسيط. مشكلة كبيرة مع موقعه على الانترنت هو عدم وجود الأمن المناسب. الصفحة الرئيسية بسيطة ويمكن اختراقها بواسطة المتداولين الجدد. مع الصور الملصقة بالذهب والقطع النقدية والمخططات ، يُقنع المستخدمون بالاعتقاد بأن هذا هو وسيط شرعي. بعد كل شيء ، يدعون أنهم يقدمون مجموعة متنوعة من العملات والأصول.

حول ليما فوركس

للأسف ، لا توجد معلومات صالحة بخصوص ملكية منصة التداول هذه. ما يبدو أنه وسيط مقره في بيرو يمكن بسهولة أن يكون موقعًا لغسل الأموال. تزعم إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن هذا الوسيط موجود منذ 2014. هذه مجرد أكاذيب حيث بدأ الوسيط تقديم خدمات التداول في 2018. سوف يقوم المحتالون أو يقولوا أي شيء لجعل برنامجهم يبدو شرعيًا. الناس ، هذه هي أساليب الاحتيال.

LimaForex هي وسيط خارجي بلا عنوان معروف. ماذا عن الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ لماذا فشلوا في ذكر المالكين الحقيقيين لهذه المنصة؟ من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذا النظام الأساسي؟ وهذا ما يجعل التعامل مع Lima Forex كارثة. كل من اشترك في Lima Forex يعمل مع وسيط مجهول. عدم الكشف عن هويتك هو كيان خطير تربطك به ، ابق بعيدًا!

ترخيص وتسجيل ليما فوركس

لم ترد أي تفاصيل بخصوص ترخيص وتسجيل هذا الوسيط. ما يعنيه هذا هو أن ليما فوركس ليست مرخصة أو مسجلة لتقديم خدمات فوركس. كل من اشترك مع هذا الوسيط لا بد أن يخسر الأموال. أي وسيط غير مصرح به هو بالتأكيد كيان خاسر ويجب عدم الوثوق به. لماذا فشلوا في نشر التفاصيل المتعلقة بترخيصهم؟ عند النظر إلى إخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، لم يتم نشر أي تفاصيل بخصوص الترخيص. ماذا يعني هذا؟

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ليما فوركس هو ببساطة وسيط احتيال ويحاول ببساطة ملء جيوبهم بأموالك. لماذا فشلوا في نشر نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم إذا كانت لديهم أي شهادات؟ سيقوم أي وسيط بنشر نسخ من تراخيصه لإظهار الشفافية والثقة. إنها أيضًا علامة يمكن للمستخدمين التحقق من تفاصيل الترخيص مع الهيئات التنظيمية. لماذا فشل هذا الوسيط في نشر بيانات اعتماده ليس لغزا ، ليس لديهم أي مستندات. LimaForex هي عملية احتيال وتسجيل يؤدي إلى خسائر.

آخر طريقة مجربة لكسب المال هو باستخدام الروبوتات تشفير التجارة المدعومة من الصناعة. تعتبر روبوتات Crypto Currency الموثوقة والموثوقة طريقة مؤكدة لكسب المال. من خلال الشراكة مع روبوتات Crypto Currency المختبرة والموثوقة ، فإن تحقيق أرباح ثابتة أمر حقيقي! ابدأ في تحقيق أرباح ثابتة من خلال الحصول على روبوتات Crypto Currency الصحيحة اليوم. مع روبوتات Crypto Currency المؤكدة ، يمكن للمستخدمين التداول بأمان في جميع الأوقات. اتخاذ قرار مستنير اليوم!

لا يوجد حساب تجريبي

كيف يمكن لهذا الوسيط أن يفشل في الحصول على حساب تجريبي؟ هل يريدون أن يبدأ المتداولون الجدد في التداول على الفور باستخدام منصة غير معروفة؟ يساعد الحساب التجريبي المستخدمين على التعرف على ما يمكن توقعه باستخدام النظام الأساسي. ما يريده هذا المخادع هو أن يخسر متداولو المبتدئون ويلومون أنفسهم. إن عدم وجود حساب تجريبي سوف يبرهن على أننا نتعامل مع مزود فوركس مارق. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين يقدمون حسابًا تجريبيًا لأعضائهم. تعرف جيدا كيف تعمل منصة قبل التسجيل.

لا الدردشة الحية

التفاصيل الأخرى المثيرة للقلق التي وجدناها مع LimaForex هي عدم وجود دردشة مباشرة. كيف يتوقعون من المستخدمين التواصل معهم؟ تم نشر بريد إلكتروني على إخلاء المسؤولية وهو غير كافٍ. ما هؤلاء المحتالين بعد التأكد من أنهم يسيطرون على قناة الاتصال. سيتم إيقاف أي إزعاج من السلطات أو الضحايا. في الواقع ، هذه قناة اتصال أحادية الاتجاه. ليما فوركس تتصدر الطريقة التي يتم بها تمرير المعلومات. إنه ببساطة غير مقبول.

ليما استعراض وسيط الفوركس

لا منصة معروفة

تفاصيل مروعة أخرى اكتشفناها هي عدم وجود أي منصة تداول. ما المنصة التي يستخدمها الأعضاء عند وضع التداولات؟ هل يستخدمون منصة MT4 أو MT5 أو Sirix؟ عدم وجود تفاصيل مناسبة بشأن النظام الأساسي المفضل لديهم هو المطلوب. هل يمكن أن يكون نظامهم الأساسي غير مستقر وبالتالي يفشل في الكشف عن هذه التفاصيل الحيوية؟ أي شخص يشترك في هذا الوسيط سيفقد أمواله. الأنظمة الأساسية غير المستقرة تجعل المستخدمين عرضةً للاختراقات من طرف ثالث. ابق بعيدا!

ل تجربة تداول آمنة مضمونة، قم بالتسجيل مع كبار وسطاء الفوركس. سيبقيك محترفي الفوركس المهرة في أمان دائمًا. ابدأ في جني الأموال بالطريقة الصحيحة من خلال وسطاء الفوركس الذين يستحقون الثناء. لم يكن الحصول على المال بهذه السهولة بفضل الشراكة مع وسطاء الفوركس الحقيقيين. اتخذ الخطوة الصحيحة واشترك مع كبار وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم في هذا المجال. إن استخدام وسطاء الفوركس الشفاف سوف يحميك من أي خسائر كبيرة.

هل الأموال آمنة مع ليما فوركس؟

لا يتم ضمان أمن الأموال من قبل وسيط خارجي. الأموال بالتأكيد ليست آمنة مع وسيط غير معروف. ما يزعج هذا الوسيط أكثر هو قلة قنوات الإيداع والسحب. كيف يتم التعامل مع ليما فوركس الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هل يمكن أن يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ ما يفعله وسطاء الاحتيال هو أمر مثير للشفقة على أقل تقدير. التسجيل مع وسيط خارجي لا مبرر له.

عندما يتعلق الأمر بالفصل بين الحسابات ، يكسر هذا الوسيط جميع القواعد المحددة. تقوم ليما فوركس بتجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. أي وسيط يدمج جميع الأصول في حساب واحد هو إما غير محترف أو احتيال. وضع الأصول في حساب واحد يخالف الأنظمة والقواعد الموضوعة. ابق على هذا الوسيط لأنه لا يؤمن الأموال المودعة من قبل الأعضاء. أعضاء التعويض غير وارد في Lima Forex.

هل ليما فوركس عملية احتيال؟

بعد التحقق من الأدلة التي تم جمعها ، تعتبر LimaForex عملية احتيال بالتأكيد. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وتجاهل جميع المكالمات للتسجيل. أي شخص ينضم إلى البرامج التابعة له هو مساعدة هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال لاستهداف المستثمرين المطمئنين. بعد تلقي مكالمات من وكلاء مبيعاتهم ، لا تقدم بياناتك الشخصية. هؤلاء الفنانين المحتالين في رابطة مع المتسللين لجمع البيانات.

الحد الأدنى

أنواع حسابات ليما الفوركس

ما لاحظناه مع هذا الوسيط هو مدى إخفاء هويتهم الحقيقية. بإضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ، سنقوم بحماية القراء الأعزاء. ابتعد عن LimaForex لأنها خدعة فوركس وحشية أخرى.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

6 الردود على "ليما فوركس ريفيو: Limaforex.com Askew Forex scar"

  1. لا توجد قوالب APOYO LO QUE.
    Lima forex es un broker de gran calidad، util y accesible.

    لي encanta como opera، los servicios que brina y su afecetividad.

    Continua asi Limaforex eres el mejor.

    llevo años utilizando el broker y me va de maravilla. لو recomiendo

  2. limaforex es un grupo fantástico aun no creo que tengo 6 meses con ellos y tengo excelentes recompensas، son puntuales y de verdad recomiendo a la empresa.

  3. Hola، me llegó un correo diciendo que limaforex ahora se unió a AVATRADE، una lástima que Walter Collado vendiera el broker، عصر demasiado bueno. لقد كان عميلاً خاصًا بالعميل من خلال 2 من الأشخاص الذين يواجهون مشكلة ، و Espero que AVATRADE haga el mismo excelente trabajo. Y ahora dicen que darán el 10٪ de regalo a todos los customers، y son retirables. ¡مذهلة noticia tras esta tan triste!

  4. El servicio que ofreció LimaForex fue excelente durante muchísimo tiempo y esta noticia es lamable pero solo queda esperar que el trabajo sea igual de bueno de parte de los nuevos administradores y lo del 10٪ de regalo creo que de unen de unen de buen a.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Lima Forex Review: Limaforex.com Askew Forex Scam

Lima Forex Review: Limaforex.com Askew Forex Scam

Share This!

Lima Forex (Limaforex.com) is a brutal Forex scam platform targeting South American investors. LimaForex is purporting to offer high leverage and negotiable securities to anyone who signs up. After receiving numerous email complaints, we had to investigate this broker. As it turns out, LIMAFOREX is nothing but an online scam targeting unsuspecting online investors. To know the full details of how users are scammed, read this detailed LIMA FOREX Review.

Lima Forex Review

For as safe trading experience, why not sign up with leading Forex trading robots. Make the informed decision and sign up with ground breaking Forex trading tools. A lucrative and proven way of making money is using Forex trading robots. Stay ahead of the game by signing up with tested and trusted Forex trading robots. Be the next successful Forex trader by simply partnering with industry backed Forex robots. Time to make realistic profit margins is here with Forex robots!

Lima Forex Review

Most of the complaints we received centered on communication and withdrawal issues. Lima Forex is going to constantly harass investors with calls urging them to sign up. After signing up, these calls will persist until investors deposit a certain amount. These call agents will disappear after deposits are made and reappear when asking for more. It’s a well-known scam tactic which works like a pyramid scheme. All what Lima Forex is trying to do is line their pockets with funds from investors.

With an easy website, there’s no reason why users can doubt this broker at first glance. After landing on their homepage, we can easily see why newbie investors sign up with this broker. A huge problem with their website is lack of proper security. Homepage is simple and can be hacked by newbie traders. With images being plastered of gold, coins, and charts, users are led to believe this is a legit broker. After all, they do claim to offer a variety of currencies and assets.

About Lima Forex

Sadly, there’s no valid information regarding ownership of this trading platform. What seems to be a broker based in Peru can easily be a money laundering site. Disclaimer at the footer of the homepage claims this broker has been in existence since 2014. These are simply lies as the broker started offering trading services in 2018. Scammers will do or say anything to make their platform appear legit. Folks, these are scam tactics.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

LimaForex is an offshore broker with no known address. What about the people running this website? Who are the founding members of this platform? Why have they failed to mention the real owners of this platform? Who is the CEO or CFO of this platform? And this is what makes dealing with Lima Forex a disaster. Anyone who signs up with Lima Forex is operating with an anonymous broker. Anonymity is a dangerous entity to be associating yourself with, stay away!

License and registration of Lima Forex

No details have come up regarding the licensing and registration of this broker. What this means is Lima Forex is NOT licensed or registered to offer Forex services. Anyone who signs up with this broker is bound to lose funds. Any unauthorized broker is surely a losing entity and should not be trusted. Why have they failed to post details regarding their licensing? Looking at the disclaimer at the footer of the homepage, no details regarding licensing have been posted. What does this mean?

Lima Forex is simply a fraud broker and is simply trying to fill their pockets with your funds. Why have they failed to post copies of their licensing certificates if they have any? Any broker will post copies of their licensing to show transparency and trust. It’s also a sign users can verify the licensing details with regulatory bodies. Why this broker fails to post their credentials is not a mystery, they don’t have any documents. LimaForex is a fraud and signing up leads to making losses.

Another proven way of making money is by using industry backed Crypto trading robots. Credible and dependable Crypto Currency trading robots are a sure way of making money. By partnering with tested and trusted Crypto Currency trading robots, making stable profits is real! Start making stable profits by getting the right Crypto Currency trading robots today. With proven Crypto Currency trading robots, users can trade SAFELY at all times. Make the informed decision today!

No Demo Account

How can this broker fail to have a demo account? Do they want newbie traders to immediately start trading with an unknown platform? A demo account helps users to get a feel of what to expect with a platform. What this scammer wants is for newbie traders to make loses and blame themselves. Lack of a demo account is going to evidence we are dealing with a rogue Forex provider. Make sure to sign up with brokers who offer a demo account to their members. Know how well a platform works before signing up.

No Live Chat

Another unsettling detail we found with LimaForex is lack of live chat. How do they expect users to communicate with them? An email has been posted at the disclaimer which is not enough. What these scammers are after is making sure they control the communication channel. Any disturbance from authorities or victims will be shut down. In fact, this is a one way communication channel. Lima Forex is commanding the way in which information is passed. It’s simply unacceptable.

Lima Forex Broker Review

No known Platform

Another shocking detail we discovered is lack of any trading platform. Which platform are members using when placing trades? Are they using MT4, MT5, or Sirix platform? Lack of proper details concerning their preferred platform is wanting. Could it be their platform is unstable and thus fail to disclose this vital detail? Anyone signing up with this broker will lose their funds. Unstable platforms leave users vulnerable to third party hacks. Stay away!

For a guaranteed safety trading experience, sign up with leading Forex brokers. Skilled Forex professionals will keep you safe at all times. Start making money the right way with commendable and credible Forex brokers. Making money has never been these easy thanks to partnering with genuine Forex brokers. Make the right step and sign up with industry leading and tested Forex brokers. Using transparent Forex brokers will protect you from any major loses.

Are funds secure with Lima Forex?

Security of funds is never guaranteed by an offshore broker. Funds are certainly not safe with an unknown broker. What is more perturbing with this broker is lack of depositing and withdrawing channels. How is Lima Forex handling funds deposited by members? Could it be possible members are depositing funds straight to owner’s personal bank account? What these scam brokers do is pathetic to say the least. Signing up with an offshore broker is uncalled for.

When it comes to segregation of accounts, this broker breaks all set rules. Lima Forex is pooling funds in one account which is extremely dangerous. Any broker who merges all assets in one account is either unprofessional or a scam. Putting assets in one single account is against set regulations and rules. Stay clear of this broker since they don’t insure funds deposited by members. Compensating members is out of the question with Lima Forex.

Is Lima Forex a Scam?

After checking with the evidence gathered, LimaForex is definitely a scam. Make sure to stay away from this broker and ignore all calls to sign up. Anyone joining their affiliate programs is aiding these scam artists to target unsuspecting investors. After receiving calls from their sales agents, don’t give out your personal details. These scam artists are in league with hackers to harvest data.

Bottom Line

Lima Forex Account Types

What we noticed with this broker is how well they have hidden their true identity. By adding this broker to our scam blacklist, we will be protecting our dear readers. Stay away from LimaForex as it’s another brutal Forex scam.

Wishing you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Lima Forex Review: Limaforex.com Askew Forex Scam”

  1. NO APOYO LO QUE DICES.
    Lima forex es un broker de gran calidad, util y accesible.

    Me encanta como opera, los servicios que brina y su afecetividad.

    Continua asi Limaforex eres el mejor.

    llevo años utilizando el broker y me va de maravilla. Lo recomiendo

    1. confirmo que limaforex pagan, llevo 6 meses como cliente de ellos y de verdad mis ganancias han aumentado y son puntuales en el pago

  2. limaforex es un grupo fantástico aun no creo que tengo 6 meses con ellos y tengo excelentes recompensas, son puntuales y de verdad recomiendo a la empresa.

  3. Hola, me llegó un correo diciendo que limaforex ahora se unió a AVATRADE, una lástima que Walter Collado vendiera el broker, era demasiado bueno. He sido cliente por 2 años y jamás he tenido problemas, espero que AVATRADE haga el mismo excelente trabajo. Y ahora dicen que darán el 10% de regalo a todos los clientes, y son retirables. ¡Excelente noticia tras esta tan triste!

  4. El servicio que ofreció LimaForex fue excelente durante muchísimo tiempo y esta noticia es lamentable pero solo queda esperar que el trabajo sea igual de bueno de parte de los nuevos administradores y lo del 10% de regalo creo que es un buen aporte de parte de Walter.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons