القائمة

الحد مراجعة رئيس الوزراء: Limitprime.com ضبابي الغش

الحد مراجعة رئيس الوزراء: Limitprime.com ضبابي الغش

إن برنامج Prime Prime (Limitprime.com) هو عبارة عن عملية احتيال أخرى للعقود مقابل الفروقات (CFDs) مشكوك فيها وعقود Cryptocurrency و Forex والتي تصل إلى عالم التجارة. تقوم شركة LimitPrime بالتصديق على تقديم المشورة الاستثمارية الحديثة بفضل فريق من الخبراء المؤهلين. بمجرد زيارة موقعه على شبكة الإنترنت ، من السهل أن ينقله التصميم النابض بالحياة. مع ناطحات السحاب في دبي في العرض ، انخفض المستثمرون لهذا الاحتيال عبر الإنترنت. اقرأ مراجعة LIMIT PRIME الأصلية والصادقة للمزيد.

الحد مراجعة رئيس الوزراء

التجار الذين يرغبون في تجربة العملة الرقمية لديهم الآن مستقبل مشرق. مع مساعدة من اختبار و روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة ، تداول العملات الرقمية هو الآن مريحة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency للتداول الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك باستخدام السبورة أعلاه وروبوتات Crypto لتداول العملات الشفافة. اتخذ القرار الثاقب وابدأ في استخدام روبوتات تداول Cryptocurrency الآمنة والجديرة بالثقة. ماذا تنتظر؟

الحد مراجعة رئيس الوزراء

فقط مع معظم عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، سوف تندلع المشاكل بمجرد اكتشاف الأعضاء للنظام الأساسي. أعضاء الحد من برايم يرتفعون بعد فشل المنصة في الارتقاء إلى مستوى الضجيج. خلقت هذه الفنانين احتيال الفوضى التي لن يخرج معظم المستثمرين. وقد أودع بعض الضحايا أكثر من 160,000 يورو ولا يمكنهم الحصول على أي تعويض. هذا هو الشكر الذي تحصل عليه بعد التداول باستخدام منصة تداول عبر الإنترنت غير منظمة. من الأفضل أن تقرأ هذا الاستعراض بالكامل وأن تتعرف على الحقائق المتعلقة بالحد النهائي.

سيفعل فنانو المحتالون المحترفون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. بمجرد زيارة الصفحة ، ستلاحظ تألق صفحتهم الرئيسية. وهذا هو ما هؤلاء الفنانين احتيال بعد. لجذب المستثمرين إلى الاعتقاد بأن هذه المنصة تعتمد على دولة دبي الغنية. بعيدا عن ذلك ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين هم مجرد وسطاء في الخارج لارتكاب بعض عمليات الاحتيال الخطيرة عبر الإنترنت.

حول الحد رئيس

وفقًا للصفحة الخاصة بنا ، تم تأسيس Limit Prime Securities في عام 2017. المشكلة في هذا البيان هي أنه لا يوجد وسيط يبدو أنه مرتبط بالمنصة. ميزة أخرى مثيرة للقلق لاحظناها هي كيف تمكن هذا النظام من التهرب من الهيئات التنظيمية. نعم ، تم تسجيل الموقع 9th نوفمبر 2017 وهو نشط حتى اليوم. هذا يعني أن المنصة قد سرقت من المستثمرين لأكثر من عامين.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي حقيقة أنهم لم يتخلوا عن هويتهم الحقيقية. لا أحد يعرف الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة مما يجعل من الصعب تحديد موقعهم. من الصعب أيضًا تتبع المدير التنفيذي أو المدير المالي لشركة غير مسجلة. يجب أن يكون أعضاء العالم التجاري حذرين من هذه المنصات التجارية غير المشروعة. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي وعدم ربطه بأي من مديري حساباتهم.

هل الحد Prime مرخص أم مسجل؟

تظهر التفاصيل المنشورة أن النظام الأساسي يدعي أنه موجود في الجبل الأسود. يزعمون أنهم يقعون في العاصمة بودغوريتشا. هذا يعني أنها يجب أن تكون تحت الامتثال التنظيمي الأوروبي. المشكلة في هذا المنبر هي أنها غير مسجلة من قبل أي هيئات تنظيمية. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل CONSOB و CySEC و FCA و FMA وغيرها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم تقم أي من الهيئات التنظيمية المذكورة أعلاه بترخيص هذا النظام الأساسي. أصدرت الهيئة التنظيمية الألمانية BaFIN تنبيهًا بخصوص هذا البرنامج. من الواضح أننا نتعامل مع منصة تداول عبر الإنترنت غير مرخصة وغير منظمة. أي شخص يقوم بالتسجيل معهم سيواجه عواقب وخيمة. لتوضيح ذلك ، لا تكون الأموال آمنة أبدًا من خلال منصة غير منظمة. ابتعد عن هذه المنصة ولا تربط أبدًا أيًا من مديري حساباتهم. بمجرد طلب ترخيص تجاري ، سيقومون بحظر تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

يمكنك اختيار شركة تعدين تشفير ذات سمعة مثبتة للمساعدة في الحصول على العملات الرقمية. مع الثاقبة و شركات تعدين تشفير شفافة، فرصك في الفوز تزيد. اشترك مع الشركات المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة للحصول على تجربة تعدين مربحة. يساعد ظهور شركات تعدين Crypto عشاق Crypto على إنشاء عملات رقمية. تأكد من استخدام الشركات المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الفعالة للحصول على تجربة تعدين آمنة مضمونة.

مزايا الحد رئيس

بعد الانتقال إلى موقع الويب بالكامل ، لم نتمكن من العثور على أي ميزة للتعامل مع هذه المنصة. يزداد عدد الشكاوى في اليوم مما يعني المزيد والمزيد من المستثمرين يخسرون. ابتعد عن هذه المنصة ولا تربط نفسك بأي من المواد الترويجية الخاصة بها. ابتعد ولا تقبل البرامج التابعة لها.

عيوب الحد برايم

أنواع الحسابات

الحد من أنواع الحسابات الأولية

إن شركة Prime Prime تقدم للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المسماة حسابات Real و Mam و Scalper و Swap المجانية. مشكلة كبيرة في هذه الحسابات هي فيما يتعلق بالمعلومات. المعلومات المتعلقة بميزات هذه الحسابات مفقودة مثل الرافعة المالية والحيزات. كما أننا لا نعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع في كل حساب. لقد علمنا أنه يتم مطالبة الأعضاء بإيداع أكثر من 5,000 دولار لبدء التداول. هذا هو شرط الإيداع المجنون لأن الصناعة حددت 250 دولارًا لتكون الحد الأدنى.

العملاء والدعم

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالمنصة ، يضمن ليميت برايم أن يكون الاتصال بالقرب من المستحيل. يتم إجراء مكالمة عندما يرغب مدير الحساب في إيداع المزيد من الأموال. إنه مخطط الهرم الكلاسيكي.

حساب تجريبي

عدم وجود حساب تجريبي هو ميزة أخرى يجب علينا تسليط الضوء عليها. يعرف المستثمرون الأذكياء أهمية الحساب التجريبي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فكرة عما يمكن توقعه باستخدام نظام أساسي معين. تعرف على الأدوات المتقدمة المتاحة وكذلك سرعة تنفيذ الصفقات. من الواضح أن هؤلاء الفنانين المحتالين فشلوا في تقديم حساب تجريبي لسبب ما. لا يريدون أن يلاحظ المستخدمون مدى فظاعة نظامهم الأساسي. ابتعد عن منصة التداول هذه ولا تلتزم أبدًا بالوسيط دون اختبار حساب تجريبي.

منصة التداول

تشير الصفحة الرئيسية إلى أن Limit Prime تستخدم منصة التداول MT5. إنها كذبة لأن الموقع يستخدم منصة تداول مخصصة على شبكة الإنترنت. ستكون عرضة لأن هذه المنصات تفشل في تأمين النظام الأساسي مع البرامج الضرورية. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع نظام أساسي رديء. يمكنك معرفة أن الموقع لا يحتوي على ميزات الأمان الأساسية لحماية نفسه.

سلامة الأموال مع الحد رئيس

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال مع هذه المنصة ، يجب أن تنساها. بدون الفصل بين الحسابات ، تقوم شركة Limit Prime بتجميع الأموال في حساب واحد. يقوم الأعضاء بالفعل بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. أنت تثري جيوب فنان الاحتيال عندما تقرر إيداعها. الخيار الأفضل هو الابتعاد وعدم منحهم المال والوقت.

احتيال أو شرعي

الحد من ميزات رئيس الوزراء

مع وجود أدلة ملموسة تم ترحيلها بالفعل ، فنحن على يقين من أن برنامج Prime Prime هو عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تقم مطلقًا بالنقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع أي من البرامج التابعة لها. ستقوم السلطات عبر الإنترنت بالتحقيق وإغلاق هذا الموقع بالكامل.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن بقاء قراءنا في مأمن منها.

يجب أن شريك مع السماسرة الذين هم مسؤولون ومع سجل حافل. اشترك مع وسطاء أصليين وأعلى تصنيفين للحصول على تجربة تداول آمنة. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء الموصى بهم والمثبتين عبر الإنترنت.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Limit Prime Review: Limitprime.com Hazy Forex Scam

Limit Prime Review: Limitprime.com Hazy Forex Scam

Share This!

Limit Prime (Limitprime.com) is another doubtful CFDs, Cryptocurrency and Forex scam to hit the trading world. LimitPrime is professing to offer modern investment advice thanks to a team of qualified experts. Once you visit their website, it is easy to be carried away by the vivid design. With skyscrapers of Dubai in display, investors have fallen for this online scam. Read this genuine and honest LIMIT PRIME Review for more.

Limit Prime Review

Traders who want to try out a hand in Digital currency now have a bright future. With the help of tested and trusted Cryptocurrency trading robots, digital currency trading is now convenient; Sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots with a proven track record. Ensure you sign up with above board and transparent Crypto currency trading robots. Make the insightful decision and start using safe and trustworthy Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for?

Limit Prime Review

Just with most online scams, trouble will erupt once members discover the platform is a sham. Members of Limit Prime are up in arms after the platform failed to live up to its hype. These scam artists have created a mess that most investors will never get out of. Some victims had deposited over 160,000 Euros and cannot get any compensation. This is the thanks you get after trading with an unregulated online trading platform. It is best you read this entire review and get to know the facts regarding Limit Prime.

Professional scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. Once you visit the page, you will notice the sheer brilliance of their homepage. And this is what these scam artists are after. To entice investors into believing this platform is based in the rich Dubai state. Far from it, these scam artists are merely offshore brokers out to commit some serious online fraud.

About Limit Prime

According to their about us page, Limit Prime Securities was founded in 2017. The problem with this statement is that no broker seems to be associated with the platform. Another disturbing feature we noticed is how this platform has managed to evade regulatory bodies. Yes, the website was registered 9th November 2017 and is active till today. This means the platform has been stealing from investors for over two years.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this platform is the fact that they have not given out their actual identity. No one knows the founding members of this platform which makes it hard to locate them. It is also hard to trace the CEO or CFO of an unregistered company. Members of the trading world should be wary of such illicit trading platforms. Ensure you stay away from this platform and never associate with any of their account managers.

Is Limit Prime licensed or registered?

Details posted show that the platform claims to be located in Montenegro. They claim to be situated in the capital city Podgorica. This means that they should be under European regulatory compliance. The problem with this platform is that they are not registered by any regulatory bodies. Some of the regulatory bodies we contacted include CONSOB, CySEC, FCA, FMA, and others.

None of the above regulatory bodies has ever licensed this platform. The German regulatory body BaFIN has issued an alert concerning this platform. It is clear that we are dealing with an unlicensed and unregulated online trading platform. Anyone who signs up with them will face serious consequences. To be clear, funds are never safe with an unregulated platform. Stay away from this platform and never associate with any of their account managers. Once you ask for a trading license, they will block your contact details.

You can opt for a crypto mining company with a proven reputation to help get digital currencies. With insightful and transparent Crypto mining companies, your chances of winning increase. Sign up with above board and credible Crypto mining companies for a lucrative mining experience. The rise of Crypto mining companies is helping Crypto enthusiasts create digital currencies. Ensure you use above board and effective Crypto mining companies for a guaranteed safe mining experience.

Advantages of Limit Prime

After going through their entire website, we could not find any advantage of dealing with this platform. The number of complaints is increasing by the day which means more and more investors are losing. Stay away from this platform and never associate yourself with any of their promotional materials. Stay away and never accept their affiliate programs.

Disadvantages of Limit Prime

Account types

Limit Prime Account Types

Limit Prime is furnishing users with four account types to choose from. The accounts named include Real, Mam, Scalper, and Swap free accounts. A huge problem with these accounts is in regards to information. Information on features of these accounts is missing such as leverage and spreads. We also don’t know the acceptable minimum deposit with each account. It has come to our attention that members are being asked to deposit over $5,000 to start trading. This is an insane depository requirement as the industry has set $250 to be the minimum.

Customer and Support

When it comes to contacting the platform, Limit Prime is ensuring contact is next to impossible. A call is made when the account manager wants you to deposit more funds. It is a classic pyramid scheme.

Demo Account

Lack of a demo account is another feature we must highlight. Smart investors know the importance of a demo account. A demo account gives users an idea of what to expect with a certain platform. You get to know the advanced tools available as well as the speed of executing trades. These scam artists have clearly failed to offer a demo account for a reason. They don’t want users to notice how awful their platform has become. Stay away from this trading platform and never commit to a broker without testing a demo account.

Trading platform

The homepage suggests Limit Prime is using MT5 trading platform. It is a lie as the website is using a custom made web based trading platform. You will be vulnerable as these platforms fail to secure the platform with necessary software. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a lousy platform. You can tell as the website does not have the most basic of security features to protect itself.

Safety of funds with Limit Prime

When it comes to safety of funds with this platform, you should forget it. Without segregation of accounts taking place, Limit Prime is pooling funds in one account. Members are actually depositing funds straight to owner’s bank account. You are enriching the pockets of scam artist when you decide to deposit with them. The best option is to stay away and never give them your money and time.

Scam or legit

Limit Prime Features

With concrete evidence already displaced, we are sure Limit Prime is a scam. Make sure to mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with any of their affiliate programs. Online authorities will soon investigate and shut this whole website.

Verdict

We will add this platform to our scam blacklist and ensure our readers are kept safe from it.

You should partner with brokers who are accountable and with a proven track record. Sign up with authentic and top rated brokers for a safe trading experience. What are you waiting for? Sign up with recommended and proven online brokers.

Wishing all investors a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons