القائمة

استعراض LincolnFX: Lincolnfx.capital Forex Scam Scam المعروضة

استعراض LincolnFX: Lincolnfx.capital Forex Scam Scam المعروضة

إن LincolnFX (Lincolnfx.capital) هي عبارة عن منصة تداول CFDs وعملات Cryptocurrency و Forex احتيال أخرى تصل إلى عالم التداول المربح. تدعي Lincoln FX أنها المنصة التي تتيح لأموالك العمل من أجلك. باستخدام مثل هذا الوصف ، سجل معظم المستثمرين عدم معرفة الدافع الحقيقي وراء الموقع. يتم إرباك الأعضاء بعد رفض النظام الأساسي منحهم سحوبات. اقرأ مراجعة LINCOLNFX الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض LincolnFX

يستثمر المستثمرون الأذكياء روبوتات Cryptocurrency الأصلية والمعتمدة لتجربة مرضية. سجل مع الروبوتات Cryptocurrency تجارة جديرة بالثناء وسمعة طيبة اليوم. شاهد فرصك في الفوز بزيادة استخدامك لأدوات التداول الموثوقة والموثوقة. اتخذ قرارًا مستنيرًا وابدأ في استخدام روبوتات Crypto لتجارة العملات المدعومة من قِبل الصناعة. انتقل إلى أدوات التشفير التي يوصى بها بشدة وتضمن سلامتك في جميع الأوقات.

استعراض LincolnFX

بعد قراءة بعض الشكاوى من أعضاء هذا النظام الأساسي ، قررنا التحقيق. ما يبدو أنه منصة تداول حقيقية ليس سوى عملية احتيال تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. ابتعد عن هذه المنصة لأنها بلا شك خدعة الأرض. يحظر الأعضاء حساباتهم مع استمرار ظهور الأرصدة. LincolnFX هي عبارة عن منصة مخيفة تسرق من أعضائها. لتجنب مثل هذا السيناريو ، تحتاج إلى إيقاف أي تفاعل مع فريق التسويق الخاص بهم.

ما جمعناه هو أن LincolnFX يديره فريق من الفنانين المحتالين المحتالين. لا توجد طريقة يمكن أن تكون بها المنصة شرعية ولا تزال تتمتع بمستوى عالٍ من الشكاوى كما هو الحال مع LincolnFX. ابتعد عن هذه المنصة لأنها سوف تسرق أموالك ولن تمنحك أبدًا فرصة للرد. هذه هي بعض الأسباب الرئيسية لفضح مثل هذه المنصات. لضمان أن المستثمرين الجدد لا يقعون ضحية لهذه المنصات التي لا ضمير لهم. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية واكتشف المزيد عن Lincoln FX.

حول لنكولن اف اكس

لا يمكن ذكر الكثير من المعلومات بخصوص شركة LincolnFX Capital Ltd. لا يوجد سجل في أوروبا أو آسيا أو أمريكا لديه شركة مسجلة بهذا الاسم. وهذا هو المكان الذي يجب أن نرسم فيه الخط مع LincolnFX. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة لأنها واحدة من أكبر الفضائح التي رأيناها. مع وجود شكاوى من الضحايا من جميع أنحاء العالم ، فإن هذه عملية احتيال يجب تجنبها.

لا أحد يعرف الأسماء الفعلية للأعضاء المؤسسين. لن تستخدم LincolnFX أي اسم على موقع الويب الخاص بها وهو أمر شرير هادئ. لا نعرف أسماء الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة أو الوسيط المرتبط بها. لم يخرج أي وسيط وارتبط مع هذه المنصة. وهذا دليل ملموس LincolnFX هو عملية احتيال. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وإلا ستصبح الضحية التالية.

هل LincolnFX مرخصة أم مسجلة؟

LincolnFX الترخيص والتسجيل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

من خلال نظام أساسي محجوب بهوية غامضة ، لن تكون Lincoln FX مرخصة أو مسجلة. قررنا إلقاء نظرة على مختلف الهيئات التنظيمية والتعرف على ما إذا كانت المنصة مرخصة أم لا. مما يمكننا جمعه ، فشل النظام الأساسي في الحصول على أي دليل على أنه مخول. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تقم أي من هذه الهيئات بترخيص هذا النظام الأساسي. تخطط CONSOB الإيطالية لإصدار تحذير فيما يتعلق بهذا النظام الأساسي وفقًا لمصادر داخلية.

تدعي المنصة بأنها تقع في المملكة المتحدة ولها مكاتب في آسيا وسويسرا. وفقًا لـ FCA ، يعد هذا موقعًا مستنسخًا ويجب على المستثمرين أن يتوخوا الحذر. موقع الويب الذي تم استنساخه هو موقع يستخدم معلومات من منصات صالحة أخرى. مع مثل هذا التحذير المقدم ، يجب عليك الابتعاد عن هذا النظام الأساسي. التحذيرات ناتجة عن شكاوى ثقيلة من الضحايا بشكل رئيسي حول أوروبا. فشل النظام أيضًا في إظهار أي ترخيص صالح ورقم التسجيل.

يمكنك اختيار أن يكون لديك وسطاء معتمدين وذو مصداقية لديهم سنوات من الخبرة في التداول. مع أفضل الوسطاء تقييما ، يضمن لك تجربة تداول آمنة. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وقم بالتسجيل مع وسطاء موثوقين في هذا المجال. السماسرة الموثوقة وذات السمعة الطيبة هي جوهره لدينا في عالم التجارة. 

مزايا LincolnFX

بعد الانتقال إلى موقع الويب بالكامل ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتداول مع هذه المنصة. نظرًا لأن النظام الأساسي مدرج في القائمة السوداء من قبل سلطات المملكة المتحدة ، فإن شركة Lincoln FX لا تستحق أموالك ووقتك. مع تحذير ، يجب على المستخدمين معرفة أن النظام الأساسي قد تم وضع علامة احتيال عليه من قبل الهيئات التنظيمية الرسمية. المنصة مليئة بالكذب ولا ينبغي لأحد أن يجد أي ربح منها.

عيوب LincolnFX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات LincolnFX

وفقًا لصفحة حسابات التداول الخاصة بهم ، فإن Lincoln FX تقدم فقط للمستخدمين بنوع حساب واحد. حساب ECN هو ما يدعي أنه يقدمه لأي شخص يرغب في التسجيل. المشكلة في هذا الحساب هي نقص المعلومات المناسبة المتعلقة بالميزات. ما هو الحد الأدنى للإيداع التجاري في هذا الحساب؟ هذه بعض التفاصيل المهمة المفقودة فيما يتعلق بالحسابات. ابتعد عن هذه المنصة وإلا واجه العواقب.

سرعة الرد

مشكلة أخرى مروعة مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود دعم الدردشة الحية. مع تقنية اليوم ، تتوقع أن تحصل المنصة على دعم الدردشة المباشرة. رسائل البريد الإلكتروني هي وسيلة اتصال واحدة ويمكن أن تستغرق الاستجابة أكثر من شهر. أصبحت المكالمات الهاتفية المحمومة إلى حد ما لأن مديري الحسابات سيضايقون الأعضاء بالمكالمات الهاتفية. سيتم الاتصال بك وسيطلب منك إيداع المزيد من الأموال للحصول على هامش ربح أعلى.

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

حساب تجريبي

ما هو مفقود مع النظام الأساسي الخاص بهم هو الحساب التجريبي الحيوي. بدون وجود حساب تجريبي ، يشترك المستخدمون عمياء. يعد الحساب التجريبي أمرًا حيويًا حيث سيساعدك على معرفة سرعة التنفيذ بالإضافة إلى الميزات المعنية. بدون حساب تجريبي ، يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى وهو عار. تأكد من التحقق من سلوك الحساب التجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي.

منصة التداول

يوضح الموقع أن هناك منصة تداول MT4 كأداة تجارية مفضلة لديهم. المشكلة في هذا البيان هي أن موقع الويب الخاص بهم يفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة. عدم وجود ميزات الأمان المناسبة مثل DDoS و SSL تشفير دليل على أننا نتعامل مع خدعة. تأكد من البقاء بعيدًا عن هذا النظام الأساسي واستخدام الأنظمة الأساسية مع إعداد أمان مناسب. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان.

سلامة الأموال مع LincolnFX

منصة تداول LincolnFX

كيف يمكن أن تكون المنصة آمنة عندما يشكو المستخدمون من عدم وجود عمليات سحب؟ ميزة أخرى مثيرة للقلق في Lincoln FX هي تجميع الأموال في حساب واحد. ما تفعله هذه المنصة هو الفشل في فصل الحسابات. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن المنصة لا تؤمن الأموال التي يمليها القانون.

احتيال أو شرعي

مع FCA بالفعل القائمة السوداء لهذا النظام الأساسي ، يمكننا أن ندعي بقوة LincolnFX هو عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تقم مطلقًا بالنقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولن نضمن اشتراك أي منهم.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة ومختبرة للحصول على فرصة لتحقيق ربح حقيقي؟ اشترك مع روبوتات تداول فوركس موثوقة وذات سمعة طيبة في جميع الأوقات. .

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول آمنة

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

LincolnFX Review: Lincolnfx.capital Forex Scam Shown

LincolnFX Review: Lincolnfx.capital Forex Scam Shown

Share This!

LincolnFX (Lincolnfx.capital) is another bane CFDs, Cryptocurrency, and Forex scam platform to hit the lucrative trading world. Lincoln FX is claiming to be the platform that enables your money work for you. With such a tagline, most investors have signed up not knowing the real motive behind the website. Members are vexed after the platform refuses to grant them withdrawals. Read this genuine and honest LINCOLNFX Review for more details.

LincolnFX Review

Smart investors go of authentic and approved Cryptocurrency trading robots for a fulfilling experience. Sign up with commendable and reputable Cryptocurrency trading robots today. See your chances of winning increase as you use the credible and dependable trading tools. Make the informed decision and start using industry led and expert backed Crypto currency trading robots. Go for Crypto tools which come highly recommended and put your safety guaranteed at all times.

LincolnFX Review

After reading some complaints from members of this platform, we decided to investigate. What seems like a real trading platform is nothing but a scam stealing from anyone who signs up. Stay away from this platform as it is without a doubt the scam of the earth. Members are having their accounts blocked with balances still reflecting. LincolnFX is a scary platform which is stealing from their members. To avoid such a scenario, you need to stop any interaction with their marketing team.

What we have gathered is that LincolnFX is being run by a team of professional scam artists. There is no way a platform can be legit and still have a high complaint level as seen with LincolnFX. Stay away from this platform as it will steal your money and never give you a chance to respond. These are some of the main reasons why we expose such platforms. To ensure newbie investors don’t fall victim to such unscrupulous platforms. Read this detailed review and find out more about Lincoln FX.

About LincolnFX

Not much information can be said regarding the company LincolnFX Capital Ltd.  No register in Europe, Asia, or America has a company registered with this name. And this is where we must draw the line with LincolnFX. Make sure to stay away from this platform as it is one of the biggest scandals we have seen. With complaints from victims all over the world, this is a scam to avoid.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

No one knows the actual names of the founding members. LincolnFX is not using any name on their website which is quiet sinister. We don’t know the names of people running this platform or the broker associated with it. No broker has come out and associated themselves with this platform. And this is concrete proof LincolnFX is a scam. Make sure to stay away from this platform or else become their next victim.

Is LincolnFX licensed or registered?

LincolnFX License and Registration

With a platform whose identity is shrouded in mystery, Lincoln FX is not licensed or registered. We decided to take a look at various regulatory bodies and get to see whether the platform is licensed. From what we can gather, the platform fails to have any proof of being authorized. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, CySEC, FCA, FSA, and NFA. None of these bodies has ever licensed this platform. The Italian CONSOB is planning to issue a warning with regards to this platform according to insider sources.

The platform claims to be located in the United Kingdom and has offices in Asia and Switzerland. According to the FCA, this is a cloned website and investors should trend careful. A cloned website is one that uses information from other valid platforms. With such a warning given, you should stay away from this platform. Warnings are as a result of heavy complaints from victims mainly around Europe. The platform also fails to show any valid license and registration number.

You can choose to have approved and credible brokers who have years of trading experience. With top rated brokers, you are guaranteed of a safe trading experience. Make the right move today and sign up with industry leading and trusted brokers. Reliable and reputable brokers are a gem to have in the trading world. 

Advantages of LincolnFX

After going through their entire website, we could not come up with any advantage of trading with this platform. Since the platform is blacklisted by UK authorities, Lincoln FX is not worth your money and time. With a warning, users should know the platform has been flagged as a scam by official regulatory bodies. The platform is full of lies and no one should be able to find any profit from it.

Disadvantages of LincolnFX

Account types

LincolnFX Account Types

According to their trading accounts page, Lincoln FX is only furnishing users with a single account type. ECN account is what they claim to offer to anyone wishing to sign up. The problem with this account is lack of proper information regarding features. What is the minimum trading deposit with this account? These are some of the important details missing in regards to accounts. Stay away from this platform or else face the consequences.

Customer Support

Another shocking issue with this platform is lack of live chat support. With today’s technology, you would expect the platform to have live chat support. Emails are one way communication and the response can take more than a month. Phone calls are becoming rather frantic as account managers will harass members with phone calls. You will be called and asked to deposit more money to get a higher profit margin.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Demo Account

What is missing with their platform is the vital demo account. Without a demo account present, users are signing up blindly. A demo account is vital as it will help you know the speed of execution as well as features involved. Without a demo account, users are signing up blindly which is a shame. Make sure to check out how a demo account behaves before committing to a real account.

Trading platform

The website shows that there are using MT4 trading platform as their preferred tool of trade. The problem with this statement is that their website lacks proper security features. Lack of proper security features such as DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a hoax. Ensure you stay away from this platform and use platforms with proper security setup. Hackers can easily take over this platform and steal credit card information.

Safety of funds with LincolnFX

LincolnFX Trading Platform

How can the platform be secure when users are complaining of lack of withdrawals? Another disturbing feature with Lincoln FX is pooling of funds in one account. What this platform is doing is failure to segregate accounts. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Never expect any compensation as the platform does not insure funds as dictated by law.

Scam or legit

With the FCA already blacklisting this platform, we can solidly claim LincolnFX is a scam. Make sure to mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one signs up with them.

Why not use affordable and tested Forex trading robots for a chance to make real profit? Sign up with reliable and reputable Forex trading robots at all times. .

Wishing all investors a safe trading experience

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons