القائمة

لايت مراجعة الخيارات: Lite-options.com أحدث وهمية الغش وكشف الفوركس

لايت مراجعة الخيارات: Lite-options.com أحدث وهمية الغش وكشف الفوركس

مشاركة هذا!

خيارات Lite (lite-options.com) هي وسيط ثنائي وعقود مقابل الفروقات يخدع ملايين الأشخاص. من بين ما جمعناه ، سيستمر المزيد والمزيد من الناس في الخسارة مع LiteOptions. الوعود المزيفة هي ما يجذب معظم الناس إلى هذه المنصة. الوعود مثل كسب ما يصل إلى 95٪ في ثوان 60 لا يمكن تصورها بكل بساطة. يقع معظم المستثمرين في هذا الفخ لأنه سيؤدي إلى تحقيق عائد استثمار مقبول. قراءة هذا الاستعراض الكامل ومعرفة المزيد.

لايت مراجعة الخيارات

لايت مراجعة الخيارات:

لدى إلقاء نظرة فاحصة على صفحته الرئيسية ، سترى رسالة ميزة واضحة. يتم إخبار المستخدمين أن خيارات لايت تتعامل مع العملات الكلاسيكية والتشفير. ويضمن المستثمرون أيضًا أن هذه المنصة منظمة وأن عمليات السحب تستغرق أقل من ساعة. هل هذا صحيح حقا؟ هل يمكنك حقًا الاستثمار في النظام الأساسي وكسب ما يصل إلى 95٪ في ثوان 60؟ كمستثمرين في فوركس ولديهم سنوات من الخبرة ، لا نعتقد أن هذا هو الحال.

المدراء المباشرون هم أيضًا مصدر قلق مع LiteOptions. وفقًا للوحة الرسائل ، سيساعد المديرون المباشرون الأعضاء على النجاح. مع Lite Options ، هناك أكثر من أصول 100 متاحة للتداول. توضح الصفحة الرئيسية بوضوح أنه يمكن للمتداولين التداول من أي جهاز في أي وقت. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنها توفر محادثات الفيديو. المشكلة في هذا الادعاء هي أنه لم يتمكن أحد من التحدث إلى شخص حي. تابع القراءة لمعرفة الحيل القذرة المستخدمة.

استخدم دائمًا موفري إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم والمختبرين لجميع متطلبات التداول الخاصة بك. المستثمرون الذين يستخدمون مزودي الإشارات الثنائية المحترفين وذوي السمعة الطيبة ابق آمنا وتداول بشكل مريح. المال دائمًا في أيد أمينة وتقف أمامك فرصة لكسب أموال حقيقية. ننسى مستويات عائد الاستثمار المتضخمة وهمية مزودي الخيارات الثنائية العرض. اشترك مع مزودي الخيارات الثنائية الموصى بهم والمثبتين فقط اليوم.

حقائق وهمية حول خيارات لايت.

من صفحتهم الرئيسية ، يمكنك بسهولة رؤية الحقائق المدرجة. وفقًا لـ Lite Options ، يوجد أكثر من حسابات 5805 في النظام. يبدو أن LiteOptions قد تم تداول ما يزيد عن 4,522,899 $ في حجم التجارة. المدفوعات الشهرية التي تم إجراؤها تزيد عن | $ 462,936 ووقت المعالجة للسحب يبلغ 56 دقيقة. الناس ، هذه كلها أكاذيب لأنه لم ينسحب أحد من أي وقت مضى مع خيارات لايت. لم يكتب أي تعليق أو مراجعة إيجابية واحدة بخصوص هذا الوسيط الثنائي.

يطرح السؤال ، لماذا استخدام هذه المصطلحات الكبيرة على صفحتهم الرئيسية؟ يستخدم المحتالون معلومات مثل أحجام التداول العالية لجذب المستثمرين الثنائيين غير المطمئنين. إذا رأى المستثمرون أن الوسيط لديه حجم تداول كبير ، فهذا يعني أن الوسيط شرعي. اعلم دائمًا أن المحتالين يمكنهم بسهولة وضع الأرقام على موقع الويب الخاص بهم لجعلها تبدو حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد وسيلة للتحقق من صحة أو تأكيد حجم تجارتها.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. سوف تشفير شركات التعدين إنشاء profit-making venture for all Crypto enthusiasts. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ في تنفيذ رحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

Fake Weekend Trading Claims.

فيما يلي بعض المشكلات ، يبدو أن خيارات لايت تمنح الأعضاء إمكانية التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا هو المكان الذي نصطاد فيه المحتالين. جميع الأسواق مغلقة خلال عطلات نهاية الأسبوع ، بغض النظر عن السوق التي يستخدمها المرء. إنها قاعدة أساسية أن يتم إغلاق الأسواق يوم الجمعة وفتحها صباح الاثنين الباكر. كيف يمكن لخيارات لايت التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع؟

إنها مجرد خدعة يستخدمها المحتالون لضمان بقائهم جذابين. لا يعلم جميع المستثمرين أن الأسواق مغلقة خلال عطلة نهاية الأسبوع. قد يرغب المستثمرون في التسجيل خلال هذا الوقت لأن بعضهم مجاني خلال عطلات نهاية الأسبوع. يريد المحتالون إلقاء شبكة أوسع للقبض على أكبر عدد ممكن من الضحايا المحتملين. أفضل ما يمكننا فعله هو أن أقول لك شيئًا سوى الحقيقة وأحثك على عدم الاشتراك مع وسيط يدعي أنه يتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مكافآت وهمية مع خيارات لايت.

لايت خيارات الغش

يبدو أن خيارات لايت تكافئ المتداولين بمكافآت على ودائع التداول الأولية. تعتمد مبالغ المكافآت بشكل كبير على مبلغ إيداع المستثمر. يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ مع LiteOptions. يحصل الأعضاء الذين يقومون بإيداع $ 250 على مكافأة 20٪ والتي تترجم إلى $ 300. تكسبك إيداع 1000 $ مكافأة تبلغ 50٪ مجموع أموالك إلى 1500. كل هذه الأصوات جيدة لمنصة وسيط ، أليس كذلك؟

اعلم دائمًا أن المكافآت محظورة تمامًا عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. أوقفت الهيئات التنظيمية استخدام المكافآت منذ استخدامها ضد الأعضاء. كيف تكون المكافآت عيبًا للأعضاء؟ يصبح السحب مشكلة كبيرة لأن السماسرة يطلبون مكافآتهم. لن يسحب المستثمرون أبدًا مبلغًا كاملاً من المال دون الحاجة إلى سداد مكافآت. لماذا إذن إصدار المكافآت في المقام الأول؟

حساب تجريبي مزيف.

عامل مزعج آخر اكتشفناه مع Lite Options هو حسابهم التجريبي. لم نر أبدًا حسابًا تجريبيًا تم تزويره. LiteOptions هو الأول من نوعه. الحساب التجريبي مزيف لصالحك لإجراء تداولات ناجحة فقط. إنها خدعة استخدمها المحتالون لجعل المستثمرين يعتقدون أنه يمكنهم حقًا جني الأرباح باستخدام Lite Options. إنها طريقة ذكية لجذب المزيد من المستثمرين المحتملين إلى التسجيل.

بعد الاشتراك وفتح حساب تجريبي ، أدركنا أنه كان يجري صفقات غير عادية. كان وضع الصفقات غير الصحيحة هو ما فعلناه عمداً لاختبار هذه المنصة. حتى بعد وضع التداولات الخاطئة التي عادة ما تجعلنا نخسر ، فإن هذا الحساب التجريبي لم ينتج سوى الصفقات الرابحة. لقد جعلتنا نتساءل عن كل شيء نعرفه عن LiteOptions. لا أحد منا يعتقد أن هذا سيكون هو الحال.

الحصول على الروبوتات التجارية Crypto الموثوقة والمختبرة لتلبية احتياجاتك التجارية من التشفير. مع روبوتات Crypto التجارية التي أثبتت جدواها وسمعتها ، لا بد أن تكون ناجحًا. يتمتع الأعضاء بفرصة لجعله مع روبوتات Crypto التجارية الموثوقة والموثوقة. الحصول على واحد اليوم ونرى your chances of making real money improve immensely. قم بالتسجيل مع أحدهم اليوم واحصل على فرصة لتصبح تاجر Crypto ناجحًا.

نسخة وهمية أداة التداول.

خيارات لايت وهمية

أداة مزيفة أخرى Lite Options تبيعها هي أداة تداول النسخ الخاصة بهم. وفقًا لـ LiteOptions ، لديهم أداة تداول نسخ حيث يمكن للأعضاء نسخ تداولات المتداولين الناجحين. كل هذه ستكون كبيرة إذا كانوا يعملون. في وقت لاحق ، اكتشفنا أن ما يسمى هذه الصفقات المنسوخة كانت أشهر من العمر. وهذا يعني أن الصفقات تعتمد بشكل كبير على البيانات السابقة التي تشكل خطورة. أفضل شيء يجب على المتداول فعله هو تعلم الحبال أو استخدام روبوتات التداول.

أنواع الحسابات.

تقدم خيارات لايت للمتداولين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. يمكن للأعضاء الاختيار من بين الحسابات البرونزية والفضية والذهبية. يحصل أصحاب الحسابات البرونزية على ميزات مثل دعم الفيديو المباشر 24 / 7 وأدوات نسخ النسخ ومكافأة 20٪. يحصل حاملو الحسابات الفضية على 50٪ وأول ثلاثة تداولات خالية من المخاطر. يحصل حاملو الحسابات الذهبية على مكافأة 100٪ وتداولات المخاطرة الثلاثة الأولى. لاحظ أن كل هذه الحيل لإغراءك في التسجيل.

خيارات لايت عملية احتيال؟

لايت خيارات هو بالتأكيد مزود خدمة الخيارات الثنائية احتيال. ناهيك عن أن LiteOptions هي أيضًا وسيط تشفير مزيف للحصول على أموالك. لم ينجح أحد في إحراز أي تقدم مع هذه المنصة. في الواقع ، كل ما يمكنك الحصول عليه من الويب هو الأشخاص الذين فقدوا أموالًا باستخدام هذه المنصة المزيفة. أفضل شيء يجب عليك فعله هو الابتعاد عنه.

لايت خيارات الحكم النهائي.

خيارات لايت مراجعة الغش

وصفه بأنه وسيط فاشل هو بخس ، وهذا هو الزي احتيال المهنية التي يجب أن يحاكم. نحث الجهات المعنية على النظر في منصة الوسيط المزيفة هذه. من الأدلة التي تم تقديمها ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج خيارات لايت السوداء.

ابق آمنًا مع الخيارات الثنائية من خلال الحصول على مزودي إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة. المستثمرون الذين sign up with trusted and dependable الخيارات الثنائية إشارة مقدمي التجارة بشكل مريح وبسهولة. كن ذكيًا واحصل على أفضل مزود خدمة للخيارات الثنائية فقط وابدأ في تحقيق أرباح حقيقية اليوم

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Lite Options Review: Lite-options.com Latest Fake Forex Broker Scam Revealed

Lite Options Review: Lite-options.com Latest Fake Forex Broker Scam Revealed

Share This!

Lite options (lite-options.com) is a binary and CFD broker scamming millions of people. From what we’ve gathered, more and more people will continue losing with LiteOptions. Fake promises are what’s luring most people into this platform. Promises such as earning up to 95% in 60 seconds is simply unimaginable. Most investors fall into this trap because it will bring acceptable ROI. Read this full review and find out more.

Lite Options Review

Lite Options Review:

One having a close look at their homepage, you will see a clear feature message. Users are informed that Lite Options deals with classic currencies and crypto. Investors are also guaranteed that this platform is regulated and withdrawals take less than an hour. Is this really true? Can you really invest in a platform and earn up to 95% in 60 seconds? As Forex investors with years of experience, we don’t believe this to be the case.

Live managers are also a concern with LiteOptions. According to the message board, live managers will help members succeed. With Lite Options, there are over 100 assets available for trading. Homepage clearly puts it that traders can trade from any device at any time. What’s more interesting is that they offer video chats. Problem with this claim is that no one has managed to talk to a live person. Read on to find out dirty tricks used.

Always use trusted and tested binary options signal providers for all your trading requirements. Investors who use binary signal providers who are professional and reputable stay safe and trade comfortably. Money is always in safe hands and you stand a chance to make real money. Forget the bloated ROI levels fake binary options providers offer. Sign up with only recommended and proven binary options providers today.

Fake Facts about Lite Options.

From their homepage, you can easily see facts listed. According to Lite Options, there are over 5805 accounts in the system. LiteOptions has apparently traded over $4,522,899 in trade volume. Monthly payments made are over |$462,936 and processing time to withdraw is 56 minutes. Folks, these are all lies since no one has ever withdrawn with Lite Options. No single positive comment or review has been written regarding this Binary broker.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

It begs the question, why use such big terms on their homepage? Scammers use information such as high trade volumes to lure unsuspecting binary investors. If investors see that the broker is having a large trading volume, it means that the broker is legit. Always know that scammers can easily put numbers on their website to make them look real. Plus, there’s no way of validating or confirming their trade volume.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Fake Weekend Trading Claims.

Here’s a bummer, Lite Options apparently gives members the possibility to trade over weekends. And this is where we catch these fraudsters. All markets are closed during the weekends, no matter which market niche one uses. It’s a rule of thumb that markets should be closed on Friday’s and opened early Monday morning. How then is Lite Options able to trade during the weekend?

It’s simply a ploy that scammers use to ensure they stay attractive. Not all investors know that the markets are closed during the weekends. Investors may want to sign up during this time as some are free during the weekends. Fraudsters want to cast a wider net to catch as many potential victims as possible. What best we can do is tell you nothing but the truth and urge you not to sign up with a broker who claims to trade during the weekends.

Fake Bonuses with Lite Options.

Lite Options Scam

Lite Options apparently rewards traders with bonuses to initial trading deposits. Bonus amounts will heavily depend on the amount an investor deposit. Bonuses are can reach up to 100% with LiteOptions. Members who make a $250 deposit get a 20% bonus which translates to $300. $1000 deposit earns you 50% bonus totaling your money to 1500. All these sounds good for a broker platform, right?

Always know that bonuses are strictly prohibited when it comes to binary options trading. Regulatory bodies have halted the use of bonuses since they are used against members. How are bonuses a disadvantage to members? Withdrawing becomes a huge problem since brokers ask for their bonuses back. Investors will never withdraw entire sum of money without having to pay back bonuses. Why then issue bonuses in the first place?

Fake Demo Account.

Another disturbing factor we discovered with Lite Options is their demo account. Never have we seen a demo account that has been rigged. LiteOptions is the first of its kind. Demo account is rigged in your favor to make only successful trades. It’s a ploy these scammers have used to make investors believe they can really make profits with Lite Options. It’s a clever way of luring more potential investors into signing up.

After signing up and opening a demo account, we realized that it was making unusual trades. Placing the wrong trades was what we did intentionally to test this platform. Even after placing the wrong trades which normally would make us lose, this demo account made only winning trades. It made us question everything we knew about LiteOptions. None of us believed that this was going to be the case.

Get trusted and tested Crypto trading robots for your crypto trading needs. With proven and reputable Crypto trading robots, you are bound to be successful. Members stand a chance to make it with trustworthy and dependable Crypto trading robots. Get one today and see your chances of making real money improve immensely. Sign up with one today and stand a chance of being a successful Crypto trader.

Fake Copy Trading Tool.

Lite Options Fake

Another fake tool Lite Options is selling is their copy trading tool. According to LiteOptions, they have a copy trading tool where members can copy trades of successful traders. All these would be great if they worked. Later on, we discovered that these so-called copied trades were months old. It means trades are heavily relying on past data which is dangerous. Best thing a trader should do is learn the ropes or use trading robots.

Account Types.

Lite Options offers traders with three different account types. Members can choose from Bronze, Silver, and Gold accounts. Bronze account holders get features such as 24/7 live video support, copy trading tools and 20% bonus. Silver account holders get bonus of 50% and first three risk free trades. Gold account holders get 100% bonus and first three risk trades. Note that all these are gimmicks to lure you into signing up.

Is Lite Options a Scam?

Lite Options is definitely a scam binary options service provider. Not to mention, LiteOptions is also a fake Crypto broker out to get your money. No one has succeeded in making any headway with this platform. In fact, all you can get from the web is people who have lost money with this fake platform. Best thing you should do is stay away from it.

Lite Options Final Verdict.

Lite Options Scam Review

Describing it as a failed broker is an understatement, this is a professional scam outfit that should be prosecuted. We are urging relevant authorities to look into this fake broker platform. From the evidence produced, we have no other option but to blacklist Lite Options.

Stay safe with Binary options by getting relied and reputable binary options signal providers. Investors who sign up with trusted and dependable binary options signal providers trade comfortably and with ease. Be smart and get only the best binary options service provider and start making real profits today

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons