القائمة

مراجعة LiteFinTech: Litefintech.io كشف وسيط التشفير الملعون الخادع!

مراجعة LiteFinTech: Litefintech.io كشف وسيط التشفير الملعون الخادع!

مشاركة هذا!

LiteFinTech (Litefintech.io) هي أحدث وساطة CFD تصل إلى عالم Crypto Currency. للتداول مع Lite FinTech ، يتعين عليك إيداع 500 دولار أمريكي. هذا أعلى وأبعد من الحد الأدنى لمتطلبات وسطاء الصناعة القياسيين. مع هذا النوع من الودائع المتضخمة ، قررنا معرفة ما هو مميز جدًا في LiteFinTech. نتائجنا ستصدمك.

مراجعة Lite FinTech

يبدو أن LiteFinTech مقرها في فانواتو ، وهي تأتي مع منصة MetaTrader5. تقدم LiteFinTech للمستخدمين سبريد يبلغ حوالي 50 دولارًا على BTC / USD. تحت تصرفك ، يتم تقديم رافعة مالية 1: 2 بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أزواج التشفير للاختيار من بينها. نظرًا لبعض هذه العروض المغرية ، قررنا التحقيق في Lite FinTech. استمر في قراءة هذه المراجعة التفصيلية واكتشف الحقيقة الحقيقية حول LiteFintech.

هل يتم تنظيم LiteFinTech؟

 

أحد أكثر الأشياء المزعجة في LiteFinTech يتعلق بالتنظيم. لا تخضع شركة وساطة العملات المشفرة للتنظيم من قبل السلطات. هذا يجعلنا نتساءل عن كل شيء فيما يتعلق بصلاحية Lite FinTech. علمنا بذلك عندما اتصلنا بهيئات السلطات التنظيمية لتأكيد شرعية LiteFinTech.

أولاً ، اتصلنا بـ CySEC و FCA للتحقق مما إذا كانا قد قاما بتسجيل Lite FinTech. كانت التعليقات التي تلقيناها مزعجة لأن أيا منهم لم يسجل Lite FinTech. المزيد من الأخبار المزعجة كانت على وشك المتابعة. وفقًا لـ FCA ، بدأوا في تلقي العديد من الشكاوى من الأشخاص الذين فقدوا مع LiteFinTech. هذه بالفعل أخبار مقلقة لأنه من الواضح أننا نتعامل مع المحتالين والمحتالين.

بدلاً من التعامل مع وسطاء عملات Fake Crypto ، استخدم وسطاء معتمدين ومنظمين. يضمن وسطاء العملات المشفرة المختبرين والموثوقين أن أموالك آمنة وتحقق أرباحًا حقيقية. هؤلاء الوسطاء هم ما يستخدمه المتداولون المتمرسون والمبتدئون من أجل تحقيق أرباح معقولة باستخدام عملة التشفير.

LiteFinTech ليست خاضعة لأي مؤسسة تنظيمية مما يجعلها بيت وساطة دجال. نظرنا أيضًا إلى ما وصفوه بأنه شروط تداولهم. الأولى ، كانت منصة التداول الخاصة بهم والتي ذكرناها سابقًا تستخدم منصة MetaTrader5. كوننا متداولين خبراء ، فقد لاحظنا بعض العلامات الحمراء في كل مرة نتعمق فيها في تحقيق LiteFinTech الخاص بنا.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا يجب عليك استخدام الوسطاء الخاضعين للتنظيم والمرخص لهم؟

 

احتيال Lite FinTech

لكي تستثني نفسك من المخاطر مثل خسارة كل استثماراتك دفعة واحدة ، استخدم وسطاء منظمين. تأكد من أن هؤلاء الوسطاء منظمون من قبل هيئات تنظيمية مرخصة مثل CySEC و FCA. لماذا ا؟ سيُطلب من هؤلاء الوسطاء اتباع مجموعة صارمة من القواعد واللوائح. كما سيتم مراقبتها من قبل السلطات المالية لمنع أي تعاملات داخلية مشبوهة.

أحد المتطلبات التي يجب على المتداولين المرخصين والمنظمين تلبيتها هو طمأنة العملاء على استثماراتهم. هذا يعني إعادة تأكيد استثمار العميل. هناك مطلب آخر يتبعه الوسطاء المنظمون وهو الحاجة إلى فصل حسابات العملاء. هذه واحدة من أهم القواعد في أي نوع من أنواع التداول. لماذا ا؟ يساعد على تقليل احتمالية فقدان العملاء لجميع أموالهم.

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن يكون لدى جميع الوسطاء الشرعيين مخطط تعويضي. هذا يعني أنه في حالة تعرض العميل لخسائر ، فسيكون نوعًا من التغطية. لقد رأيت شركات الوساطة تحاول الفرار من العملاء. يضمن المخطط التعويضي عدم حدوث ذلك حتى في حالة إفلاس شركة الوساطة.

هل يمكن أن يتم خداعي من قبل LiteFinTech؟

 

أحد الأسئلة التي يجب أن تطرحها دائمًا هو ما إذا كانت شركة الوساطة الخاصة بك سوف تخدعك. مع LiteFinTech ، نحن على يقين من أنك ستخدع. نعم ، تعتبر LiteFinTech عملية احتيال ويجب تجنبها. والأسوأ من ذلك أنهم يستخدمون تقنيات بسيطة ومباشرة للسرقة من مستثمري Crypto. الخبر السار هو أننا هنا لنكشف عن كل حيلهم حتى لا تقع ضحية.

 

Lite FinTech وهمية

 

هنا ، يبدأون بإرسال إعلانات إليك بوعود بجعلك تكسب المال. كل ما يريدونه منك هو النقر فوق هذا الإعلان والبدء في كسب المال. عند النقر فوق الإعلان ، سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الأعضاء. في صفحة التسجيل ، يُطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية. تتضمن المعلومات الشخصية المطلوبة رقم هاتفك والبريد الإلكتروني.

بمجرد إعطاء رقم هاتفك ، فإنك تعرض نفسك لتلقي مكالمات من هؤلاء المحتالين. لنفترض أنك قدمت لهم معلوماتك الشخصية ، فسيتم توجيهك على الفور إلى صفحة مبيعات مختلفة. ستحصل على فرص كبيرة لكسب المال في غضون فترة زمنية قصيرة. من منا لا يريد جني بعض النقود بسرعة؟ هذا هو أحد العروض المغرية التي يستخدمها المحتالون لحثك على الانضمام إليهم.

ماذا يحدث بعد الاشتراك في LiteFinTech؟

 

سيبدأ الوسطاء في الاتصال بك ويطلبون منك إجراء إيداع أولي بقيمة 500 دولار. كما ذكرنا سابقًا ، هذا سعر طلب مجنون. السعر القياسي للوسطاء الشرعيين في أي صناعة مالية هو 250 دولارًا. لا تنس أن مبلغ 500 دولار هذا هو "إيداع أولي" وسيُطلب منك إيداع المزيد لاحقًا.

لماذا التسجيل مع شركة Crypto وهمية مثل LiteFinTech؟ يمكنك التسجيل مع شركة CRYPTO الحقيقية والبدء في تحقيق أرباح حقيقية من خلال العملات المشفرة. لا تدع هذه الفرصة تذهب هباءً واحصل على وسطاء تشفير شرعيين.

بمجرد أن يروا أنك مهتم ، سيتصل بك أحد كبار مديري الحسابات. سيطلب منك إيداع مبلغ 10,000،XNUMX دولار تقريبًا من أجل جني أموال حقيقية. السبب الذي يقدمونه هو أن هذه هي الطريقة الوحيدة للربح من تداول العملات المشفرة.

كيف يمكنني السحب مع LiteFinTech؟

 

الانتكاسة الكبرى مع LitFinTech هي أنها لن تسمح لك بالانسحاب أبدًا. لعبهم يجعلك تفقد مسار أموالك. ما يفعلونه هو تقديم الأعذار بأنك لم تصل إلى عتبة الانسحاب. أحد الأعذار الرئيسية هو أنك لم تصل إلى حجم التداول المطلوب لإجراء عمليات السحب. هذا أمر محزن لأنهم يعرفون أن المتداولين لديهم وقت محدود لتقديم طلب استرداد التكاليف مع مزودي بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

ماذا عن رسوم السحب؟

 

لن ترفض LiteFinTech أموالك فحسب ، بل ستفرض أيضًا عمليات سحب مفرطة بشكل صريح. إن الاضطرار إلى دفع رسوم 1.5٪ مقابل السحب هو أمر مجنون. هذا يعادل 25 دولارًا لكل معاملة. الأمر المضحك هو أن المستخدمين لديهم حد أدنى للتخلص يبلغ 100 دولار. هذا يعني أنك لن تسحب أبدًا أي مبلغ يزيد عن 100 دولار. أليس هذا غير معقول؟

ماذا أفعل إذا تم الخداع من قبل LiteFinTech؟

 

أول شيء يجب عليك فعله هو تقديم طلب لاسترداد النفقات من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. قد يساعدك هذا على استرداد أموالك. في أي حال ، تأكد من قيامك بالمتابعة. تأكد أيضًا من تغيير كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. سوف يساعدك على تجنب التعرض للخداع وكذلك سرقة بطاقة الائتمان.

شركات التعدين تشفير هي التالية أفضل بديل لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

هل LiteFinTech عملية احتيال؟

 

LiteFinTech هي عملية احتيال. بلا شك ، هذه عملية احتيال أخرى ضربت سوق العملات المشفرة. أفضل شيء يجب عليك فعله هو تجنبه بأي ثمن.

الحكم النهائي لـ LiteFinTech

 

مراجعة Lite FinTech الغش

 

نظرًا للعديد من الشكاوى والأدلة المقدمة ، ليس لدينا خيار آخر سوى وضع LiteFinTech في القائمة السوداء. ابتعد عنها وتجاهل أموالهم التي تصنع إعلانات. لا تنقر فوق أي رابط يطلب منك الانضمام إلى هذا المخطط الهرمي لكسب المال.

بدلاً من استخدام وسطاء العملات المشفرة الوهميين ، لماذا لا تحصل على وسطاء مشتبه بهم ومعتمدين؟ مع الوسطاء الشرعيين والمنظمين ، لن تخسر أموالك أبدًا. سوف تتداول بأمان وتحقق هوامش ربح معقولة. حافظ على أمانك أثناء التداول باستخدام Crypto Currency.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

LiteFinTech Review: Litefintech.io Damning Scam Crypto Broker Revealed!

LiteFinTech Review: Litefintech.io Damning Scam Crypto Broker Revealed!

Share This!

LiteFinTech (Litefintech.io) is the latest CFD Brokerage to hit the Crypto Currency world. To trade with Lite FinTech, you are required to deposit a whooping $500. This is above and beyond the minimum requirement of standard industry brokers. With this kind of inflated deposit, we decided to find out what was so special about LiteFinTech. Our Findings will shock you.

Lite FinTech Review

Apparently based in Vanuatu, LiteFinTech comes with a MetaTrader5 Platform. LiteFinTech is offering users a spread of about $50 on BTC/USD. At your disposal, you are offered a leverage of 1:2 plus a wide range of Crypto pairs to choose. Due to some of these tempting offers, we decided to investigate Lite FinTech. Continue reading this detailed review and find out the real truth about LiteFintech.

Is LiteFinTech Regulated?

 

One of the most disturbing things about LiteFinTech is about regulation. This Crypto brokerage firm is not regulated by the authorities. This makes us question everything in regards to validity of Lite FinTech. We learnt this when we contacted the regulation authorities bodies to confirm LiteFinTech’s legitimacy.

First, we contacted CySEC and the FCA to check whether they have registered Lite FinTech. The feedback we received was disturbing as none of them had registered Lite FinTech. More disturbing news was about to follow. According to the FCA, they had started receiving numerous complaints from people who lost with LiteFinTech. This is indeed alarming news since it’s clear we are dealing with Scammers and fraudsters.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Instead of dealing with Fake Crypto currency brokers, use approved and regulated brokers. Tested and trusted crypto currency brokers ensure your money is safe and you earn real profits. These brokers are what experienced and newbie traders use in order to make reasonable profits with Crypto currency.

LiteFinTech is not under any regulatory institution making it a quack brokerage house. We also looked into what they termed as their trading conditions. One, was their trading platform which we earlier mentioned uses MetaTrader5 Platform. Being expert traders, we noticed some red flags each time we got deeper into our LiteFinTech investigation.

Why Should you Use Brokers who are Regulated and Licensed?

 

Lite FinTech Scam

In order for you to exclude yourself from risks such as losing all your investment at once, use regulated brokers. Ensure that these brokers are regulated by authorized regulatory agencies such as CySEC and FCA. Why? These brokers will be required to follow a strict set of rules and regulations. They will also be monitored by the financial authorities to prevent any shady inside dealings.

One of the requirements licensed and regulated traders must meet is assuring clients of their investment. This means a client’s investment is reaffirmed. Another requirement regulated brokers follow is having to segregate client’s accounts. This is one of the most important rule in any type of trading. Why? It helps lower the prospect of clients losing all their funds.

Last but not least is that all legitimate brokers must have a compensatory scheme. It means that in case a client faces losses, their will be some kind of coverage. You have seen brokerage firms attempting to fleece clients. A compensatory scheme ensures this does not happen even if brokerage firm goes bankrupt.

Can I be Scammed by LiteFinTech?

 

One of the questions you should always ask is whether your brokerage firm will scam you. With LiteFinTech, we are sure you will be scammed. Yes, LiteFinTech is a scam and should be avoided. Worse thing is that, they are using simple and straightforward techniques to steal from Crypto investors. Good news is that we are here to reveal all their tricks so that you don’t fall victim.

 

Lite FinTech Fake

 

Here, they start with sending you ads with promises of making you win money. All they want from you is click on this advert and start earning money. When you click on the ad, you will be directed to a member sign up page. On the sign up page, you are required to give your personal information. Personal information required includes your telephone number and email.

Once you give out your phone number, you expose yourself to receiving calls from these scammers. Say you have given them your personal information, you will immediately directed to a different sales page. You will be promised with huge chances of making money within a short period of time. Who doesn’t want to make some quick cash? This is one of the tempting offers scammers use to entice you to join them.

What Happens After I Sign Up With LiteFinTech?

 

Brokers will start calling you and ask you to make an initial deposit of $500. As we earlier mentioned, this is an insane asking price. Standard price for legitimate brokers in any financial industry is $250. Don’t forget that this $500 is an “initial deposit” and you will be required to deposit more later.

Why sign up with a fake Crypto Company such as LiteFinTech? You can sign up with A REAL CRYPTO COMPANY and start making Real profits with Crypto Currencies. Don’t let this opportunity go to waste and get legit crypto brokers.

Once they see you are interested, a senior account manager will call you. S/he will ask you to make a deposit of around $10,000 in order to make real money. A reason they give is that this is the only way to earn with trading Crypto.

How Do I Withdraw with LiteFinTech?

 

A major setback with LitFinTech is that they will never allow you to withdraw. Their play is making you lose track of your money. What they do is give excuses that you have not reached the withdrawal threshold. One of the main excuse is that you have not reached the required trade volume to make withdrawals. This is sad since they know traders have a limited time to file a chargeback with their credit card providers.

What about the Withdrawal Charges?

 

LiteFinTech will not only refuse with your money, they will also bluntly overcharge withdrawals. Having to pay a fee of 1.5% for a withdrawal is insane. This is equivalent to $25 for every transaction. What is funny is that users have a minimum disposal limit of $100. This means you will never withdraw any amount higher than $100. Isn’t this preposterous?

What should I do if Scammed by LiteFinTech?

 

First thing you should do is file a chargeback with your credit card company. This might help you recover your money. In any case, make sure you do follow ups. Also, ensure you change your online Banking password. It will help you avoid being scammed and also credit card theft.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Etbot

Is LiteFinTech a Scam?

 

LiteFinTech is A SCAM. Without question, this is another scam that has hit the Crypto currency market. Best thing you should do is avoid it at all costs.

LiteFinTech Final Verdict

 

Lite FinTech Scam Review

 

Due to the numerous complaints and evidence produced, we have no other option but to blacklist LiteFinTech. Stay away from it and ignore their money making adverts. Don’t click to any link asking you to join this money making pyramid scheme.

Instead of using Fake Crypto Currency Brokers, why not get TRUTED AND APPROVED brokers? With legitimate and regulated brokers, you will never lose your money. You will trade safely and make reasonable profit margins. Stay safe while trading with Crypto Currency.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons