القائمة

مراجعة LKMInvest: Lkminvest.com احتيال فوركس مشكوك فيه

مراجعة LKMInvest: Lkminvest.com احتيال فوركس مشكوك فيه

مشاركة هذا!

LKMInvest (Lkminvest.com) هي عملية احتيال على العقود مقابل الفروقات وسيط فوركس لتصل إلى عالم الفوركس المربح. تدعي LKM Invest أنها الرائدة في خدمات الفوركس ولهذا السبب يجب على المستثمرين التسجيل. تقوم LKMINVEST ببساطة بإحداث ضجيج حول مدى جاذبيتها لجذب مستثمري الفوركس غير المطمئنين. يجري التحقيق لمعرفة ما إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة أم لا. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والنزيهة واكتشف الحقيقة.

مراجعة LKMInvest

مراجعة LKMInvest:

يعرف المحتالون حقيقة أننا جميعًا نحب كسب المال. إنهم يستغلون هذه الحاجة من خلال الادعاء بتقديم حل. في معظم الأحيان ، يتضمن حلهم عوائد عالية وسريعة لجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص. أيها الناس ، لا تقعوا في فخ عروضهم المسرحية الرخيصة ، فهناك أكثر مما تراه العين. هنا. سنكشف عن كل الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالون لضبط جيوبهم.

المطالبات والوعود هي ما يستخدمه المحتالون لجذب الضحايا. كما أنهم يضمنون أن لديهم موقعًا جذابًا لجذب الناس إليه. وقد فعلت LKMInvest الشيء نفسه مع موقعها على الويب. يعرضون مجموعة من الأشخاص مع جهاز كمبيوتر محمول به رسوم بيانية. ما ينوون فعله بهذه الصورة هو جعل المنصة تبدو شرعية. أيها الناس ، هذه إحدى الحيل العديدة غير المتوقعة التي سنكشفها لكم.

في جميع الأوقات ، اشترك مع Forex الوسطاء الذين لديهم الخبرة والكفاءة المهنية المطلوبة. الاشتراك في صناعة الروبوتات تجارة الفوركس التي تم Vetted. انتقل إلى وسطاء الفوركس الموثوق بهم والمعترف بهم بسهولة. هناك طريقة مثبتة لتحقيق هوامش ربح واقعية وهي الحصول على وسيط فوركس مناسب. لا تدع هذه الفرصة في العمر تمر بك ، احصل على وسيط شفاف اليوم.

من يملك LKMInvest؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية ، يبدو أن LKMInvest مملوكة لمجموعة LKM Group. ما جمعناه هو أنهم يدعون أنهم موجودون في لندن ، المملكة المتحدة. المشكلة في هذا أن هذا مجرد بيان. ليس لديهم أوراق اعتماد صالحة توضح لنا من هم الملاك الحقيقيون لهذه المنصة. وهذا مصدر قلق كبير لنا لأنه يخيم على عدم الكشف عن هويته. عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطرة كوسيط.

يقوم الوسيط الشرعي بإعطاء أسماء الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الوساطة بسهولة. هذا من شأنه أن يجعل التحقق من الصحة أسهل حيث يمكننا بسهولة إلقاء نظرة على أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لمجموعة LKM؟ حقيقة أنهم فشلوا في الكشف عن هذا يعني أننا نتعامل مع كيان موجود. بعبارة أخرى ، تعد LKM Group مجرد واجهة لجعل LKMInvest تبدو شرعية وحقيقية.

هل LKMInvest مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

احتيال LKMInvest

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

LKMInvest غير مرخصة في أي مكان على وجه الكوكب. إذا تم تسجيلهم ، فستصدر لهم هيئة السلوك المالي (FCA) رقم تسجيل. أيها الناس ، نحن نتعامل مع وسيط يتلاعب بأذهاننا ببساطة. هذا الوسيط ليس لديه أوراق اعتماد أو وثائق لإثبات أنه منظم. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط فوركس غير مصرح به محتال.

يمكن للوسيط الحقيقي نشر مستندات التسجيل بسهولة ليراها الجميع. هذا الوسيط ببساطة ليس له سلطة التعامل مع أي عمل في فوركس. غير مصرح لهم بالتعامل مع أي أعمال فوركس نيابة عن أطراف ثالثة. أي شخص يقوم بالتسجيل مع LKM Invest يرتكب جريمة. أفضل شيء تفعله هو الابتعاد عن وسطاء الفوركس غير المرخصين وغير المنظمين. سوف تسبب ضررًا أكثر مما تنفع.

أنواع الحسابات.

تقدم LKMInvest للمستخدمين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات درجة رجال الأعمال ، والدرجة الأولى ، والدرجة الممتازة ، والدرجة السياحية ، وحساب بدون فوائد. مشكلة كل هذه الحسابات هي أنها فشلت في الكشف عن الحد الأدنى المطلوب للإيداع. مع حساب Premium Class ، تحصل على مدير حساب. هذا وفقًا لصفحة الدرجة الممتازة. يختلف السبريد وفقًا للأدوات المستخدمة.

من الواضح أن هذا الوسيط لم يفكر في الأمر برمته. أنها توفر حسابات مع عدم وجود اختلافات ملحوظة. لا يوجد ذكر للحد الأدنى للإيداع المطلوب مع كل حساب. هذا يجعل ما يتحدثون عنه كذبة كاملة. وهذا دليل واضح على أننا نتعامل مع محتالين يعتقدون أنهم وسطاء. المنصة التي لا تكشف بشكل كامل عن متطلبات التداول هي عملية احتيال يجب إغلاقها.

يمكن العثور بسهولة على بدائل لوسطاء الفوركس باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية. مسؤولة وشفافة روبوتات تداول الفوركس هي كل ما تحتاجه لبدء التداول. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس موثوقة وصادقة وأصلية في جميع الأوقات. حافظ على أمان تداول الفوركس مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة. ابحث دائمًا عن روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والمسؤولة في كل وقت.

منصة وهمية.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإنهم يعتقدون أن لديهم أفضل منصة تداول. يستخدم هذا الوسيط منصة التداول MT4. من أجل اختبار نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيل النظام الأساسي على أجهزة مختلفة. بدأت المشاكل في الحدوث عندما توقف التنزيل عند 56٪ وهو خبر سيء للمستثمرين. هذا يعني أن المتداولين أثناء التنقل لا يمكنهم استخدام هذه المنصة. فشل في أن يكون متوافقًا مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع منصة غير مستقرة. المنصات غير المستقرة هي أخبار سيئة لأي مستثمر. تميل إلى ترك المستخدمين عرضة للهجمات الإلكترونية. ما يعنيه هذا هو أنه يتم اختراق هذه المنصة بسهولة. يمكن للقراصنة الوصول بسهولة إلى نظامهم الأساسي وسرقة البيانات الشخصية بالإضافة إلى معلومات بطاقة الائتمان. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا مع نظام أساسي غير مستقر ، أفضل احذر.

هل الأموال آمنة مع LKMInvest؟

مراجعة وهمية LKMInvest

لا توجد طريقة آمنة للأموال مع وسيط غير مرخص وغير منظم. ما جمعناه هو أن هذا الوسيط يعمل ببساطة على جمع الأموال من المستخدمين. هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هذه ليست المشكلة الوحيدة مع سلامة الأموال. هذا الموقع ليس مشفرًا بواسطة بروتوكول SSL ويجعله سهل الاختراق وأرضًا خصبة للقراصنة.

لا تفصل LKMInvest الحسابات مما يعني أنها تجمع الأموال في حساب واحد. في حالة الإفلاس ، سيتم إغلاق شركة LKMInvest للسمسرة ولن تسترد أموالك أبدًا. هذا الوسيط لا يشارك في مخطط تعويضي. في حالة الإفلاس أو الإعسار لن يتم تعويض الأعضاء.

لا يوجد دعم الدردشة الحية؟

إحدى المشكلات الرئيسية التي واجهناها مع هذا الوسيط هي أنه لا يقدم أي دعم للدردشة الحية. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين يحصلون على روبوت للدردشة معه. هذا غير مهني حيث يتوقع المرء أن يكون الوسيط متاحًا دائمًا في جميع الأوقات. مشكلة الروبوت هو أنهم لا يجيبون بشكل كامل على جميع أسئلتك كما هو متوقع. لاحظ أن هذا الوسيط لن يجيب أبدًا على الاستفسارات المهمة في الوقت المحدد لأن الروبوت عديم الفائدة.

ما فعلناه لاختبار هذا الروبوت هو طرح بعض الأسئلة. سألنا ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول. كانت الإجابة التي حصلنا عليها مريبة للغاية. كل ما أراده الروبوت منا هو تفاصيل الاتصال الخاصة بنا. أرادت LKMInvest رقم هاتفنا حتى يتمكنوا من الاتصال بنا لاحقًا. المشكلة في هذا أنهم لم يحددوا متى. من الواضح أننا نتعامل مع مجموعة احتيال تقوم بجمع البيانات الشخصية.

هو LKMInvest عملية احتيال؟

LKMInvest هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على مستثمري الفوركس المطمئنين. يبدو أن هذا الوسيط سيفعل أو يقول أي شيء للحصول على جهات الاتصال الخاصة بك والاتصال بك. تأكد من تجاهل جميع مكالماتهم ورسائلهم الإلكترونية. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الحكم النهائي لـ LKMInvest.

مراجعة احتيال LKMInvest

تشير الأدلة بوضوح إلى أننا نتعامل مع وسيط فوركس من شركة سوك الذي يسعى لسرقة الأموال. الخيار الوحيد الذي لدينا هو إضافة LKM INVEST إلى قائمتنا السوداء للاحتيال. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك بشأن LKMInvest.

دائما الذهاب ل وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين المعترف بها من قبل المجتمع التجاري. هذه طريقة مؤكدة لتحقيق هوامش ربح واقعية من خلال تداول الفوركس. اشترك مع وسطاء الفوركس الموصى بهم من الصناعة وابدأ في رؤية ثرواتك تتغير. هذه بالتأكيد طريقة لكسب المزيد من المال من تداول الفوركس.

نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 ردود على "مراجعة LKMInvest: احتيال فوركس مشكوك فيه على Lkminvest.com"

  1. As dorii dacă se poate informații despre Integrammg؛ sant client și nu pot sa recuperez nimic، ma puteți ajuta؟ Cui sa ma adresez؟ Unde sa الشمس؟ ce trebuie sa fac؟

  2. Merbahabalar؛ LKM adını kullananlar çok açık belli isimlerinin baş harflerini paylaşıyorum
    ep - yp - - ep
    bu kişilerden birisi 18 yıllık sertifika sahibi
    yp telefon numarası: 0506 x ** xx 80 detayını paylaşırım ama bu kişiler beni iyi tanır ulaşsınlar bana yoksa tüm herşeyi paylaşacağım ses kayıtlar buna dahil

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

LKMInvest Review: Lkminvest.com Dubious Forex Scam

LKMInvest Review: Lkminvest.com Dubious Forex Scam

Share This!

LKMInvest (Lkminvest.com) is a CFDs and Forex broker scam to hit the lucrative Forex world. LKM Invest is claiming to be the leader in Forex services and that’s why investors should sign up. LKMINVEST is simply making noise about how good they are to attract unsuspecting Forex investors. An investigation was underway to determine whether these claims were true. Read this detailed and honest review and find out the truth.

LKMInvest Review

LKMInvest Review:

Scammers know for a fact that we all love to make money. They take advantage of this need by claiming to offer a solution. Most of the time, their solution includes high and quick returns to attract as many people as they can. Folks, don’t fall for their cheap theatrics, there’s more than meets the eye. Here. We will reveal all the dirty tricks these scammers are using to line up their pockets.

Claims and promises are what scammers use to attract victims. They also ensure that they have an attractive website to lure people in. LKMInvest has done the same with their website. They show a group of folks with a laptop with charts on it. What they intend to do with this image is make the platform appear legit. Folks, this is one of the many unforeseen tricks that we will reveal to you.

At all times, sign up with Forex brokers who have the expertise and professionalism required. Sign up with industry recommended Forex trading robots that have been Vetted. Go for Forex brokers that are Reliable and easily Recognized. A proven way of making realistic profit margins is getting a convenient Forex broker. Don’t let this one in a lifetime opportunity pass you, get a transparent broker today.

Who Owns LKMInvest?

According to the disclaimer, LKMInvest is apparently owned by LKM Groups. What we gathered is that they claim to be situated in London, UK. Problem with this is that this is purely a statement. They have no valid credentials that show us who the real owners of this platform are. And this is a major concern of ours because its clouded with anonymity. Anonymity is a dangerous character to have as a broker.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

A legit broker would easily give out names of the people who are behind the brokerage firm. This would make validation easier as we could easily look at their social media activities. Who is the CEO or CFO of LKM Groups? Fact that they fail to disclose this means we are dealing with an existent entity. In other words, LKM Group is just a front to make LKMInvest appear legit and real.

Is LKMInvest Licensed or Regulated?

LKMInvest Scam

LKMInvest in not licensed anywhere on the face of the planet. If they have been registered, the FCA would have issued them with a registration number. Folks, we are dealing with a broker who is simply toying with our minds. This broker has no Credentials or documentations to prove that they are regulated. What this means is that we are dealing with an unauthorized Forex broker who’s a fraud.

A real broker would have easily posted their registration documents for all to see. This broker simply has no authority to transact any Forex business. They are unauthorized to transact any Forex business on behalf of third-parties. Anyone who signs up with LKM Invest is committing an offense. Best thing to do is to stay clear from unlicensed and unregulated Forex brokers. They will cause more harm than good.

Account Types.

LKMInvest offers users five different account types to choose from. These accounts include Business, First Class, Premium Class, Economy Class, and Swap Free account. Problem with all these accounts is that they fail to disclose the required minimum deposit. With a Premium Class account, you get an account manager. This is according to the Premium class page. Spreads differ in accordance with instruments used.

This broker clearly didn’t think it all through. They offer accounts with no notable differences. There’s no mention as to the minimum required deposit with each account. This makes what they are talking about a total lie. And that’s clear proof that we are dealing with scammers who think they are brokers. A platform that does not fully disclose trading requirements is a scam that should be shut down.

Alternatives to Forex brokers can easily be found with Forex trading Robots. Accountable and Transparent Forex trading robots is all what you need to start trading. Sign up with Dependable and Honest Forex trading robots that are genuine at all times. Stay safe trading Forex with Reliable Forex trading robots. Always go for Accountable and Authentic Forex trading robots all the time.

Fake Platform.

According to their homepage, they believe that they have the best trading platform. This broker uses MT4 trading platform. In order to test their platform, we decided to download the platform on various devices. Problems started to occur when download stalled at 56% which is bad news for investors. This means that traders on the go cannot use this platform. It fails to be compatible with mobile and tablet devices.

What this means is that we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are bad news for any investor. They tend to leave users vulnerable to cyber-attacks. What this means is that this platform is easily hacked. Hackers can easily gain access to their platform and steal personal data as well as credit card information. This wouldn’t be the first time that this has happened with an unstable platform, best beware.

Are Funds Safe with LKMInvest?

LKMInvest Fake Review

There’s no way funds are safe with an unlicensed and unregulated broker. What we’ve gathered is that this broker is simply out to collect funds from users. Did you know that members could be depositing money straight to owner’s personal bank account? This is not the only problem with safety of funds. This site is not SSL encrypted and makes it easily penetrable and a breeding ground for hackers.

LKMInvest does not segregate accounts which means they are pooling funds in one account. In case of bankruptcy, LKMInvest brokerage firm will shut down and you will never get your funds back. This broker does not participate in a compensatory scheme. In case of bankruptcy or insolvency, members won’t be compensated.

No Live Chat Support?

One major problem we faced with this broker is that they offer no live chat support. What this means is that users get a bot to chat with. This is unprofessional as one would expect a broker to be always available at all times. Problem with a bot is that they don’t fully answer all your questions as expected. Note that this broker will never answer important queries on time as the bot is useless.

What we did to test this bot was ask a few questions. We asked what was the minimum required deposit to start trading. Answer we got was quite suspicious. All the bot wanted from us was our contact details. LKMInvest wanted our phone number so that they can call us later. Problem with this is that they didn’t specify when. It’s clear we are dealing with a fraud group that’s collecting personal data.

Is LKMInvest a Scam?

LKMInvest is a scam that’s waiting to pounce on unsuspecting Forex investors. This broker will apparently do or say anything to get your contacts and call you. Make sure you ignore all their calls and emails. Mark their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team.

LKMInvest Final Verdict.

LKMInvest Scam Review

Evidence clearly shows that we are dealing with a Scam Forex broker who is out to steal money. Only option we have is to add LKM INVEST on our scam blacklist. Make sure to warn your friends and relatives concerning LKMInvest.

Always go for Tested and Trusted Forex Brokers that are Recognized by the trading community. This is a sure way of making realistic profit margins with Forex trading. Sign up with Industry Recommended Forex brokers and start to see your fortunes change. This is surely a way to make more money with Forex trading.

We wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “LKMInvest Review: Lkminvest.com Dubious Forex Scam”

  1. As dorii dacă se poate informații despre integrammg ;sant client și nu pot sa recuperez nimic , m-a puteți ajuta ? Cui sa m-a adresez? Unde sa sun ? Ce trebuie sa fac?

  2. Merbahabalar;LKM adını kullananlar çok açık belli isimlerinin baş harflerini paylaşıyorum
    e.p—–y.p—–e.p
    bu kişilerden birisi 18 yıllık sertifika sahibi
    y.p telefon numarası:0506 x** xx 80 detayını paylaşırım ama bu kişiler beni iyi tanır ulaşsınlar bana yoksa tüm herşeyi paylaşacağım ses kayıtlar buna dahil

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons