القائمة

مراجعة أسواق LTC: احتيال فوركس الخام من Ltc-markets.com

مراجعة أسواق LTC: احتيال فوركس الخام من Ltc-markets.com

LTC Markets (Ltc-markets.com) هي عبارة عن وسيط ROTTEN Crypto Currency و Forex لسرقة المستثمرين. LTCMarkets هو وسيط قاسي يسرق عمدا من المستخدمين الذين يقومون بالتسجيل. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى مع هذا الوسيط دون التفكير. يبكي الأعضاء بعد إيداع الأموال لدى هذا الوسيط بعد مواجهة مزود خدمة غير مهذب. تأكد من قراءة مراجعة LTC MARKETS التفصيلية هذه للمزيد.

استعراض أسواق LTC

تعد أدوات تداول Crypto Currency التي تم تأسيسها والمفضلة أفضل تطابق لتحقيق أرباح حقيقية. اشترك مع روبوتات Crypto Currency التجارية مع سجل حافل لتحقيق أرباح ثابتة. الذهاب لأدوات تشفير العملة التي تم اختبارها و موثوق به من قبل النخبة التجارية. امتلك روبوتات Crypto Currency التي تم التصديق عليها وأوصت بها خبراء Crypto. تأكد من التسجيل باستخدام أدوات تشفير موثوقة ويمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات.

استعراض أسواق LTC

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من الأعضاء ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. ما يبدو أنه موقع لكسب المال يتحول إلى عملية احتيال. لماذا يقوم المستثمرون بالتسجيل باستخدام منصات مارقة وغير مثبتة؟ يتم إغراء المستثمرين بسهولة بالمطالبات والوعود الفارغة التي يتم إلقاؤها عليهم من قبل فنانين احتياليين. يعرف فنانو الاحتيال المحترفون حقيقة أننا جميعًا نريد أن نجعل ربح إضافي. يستفيدون من هذه الحاجة من خلال الادعاء بأن لديهم الحل الأمثل. كل ما عليك فعله هو فتح حساب.

تستخدم LTC Markets نفس الحيل القديمة لجذب المستثمرين للتسجيل. ما فعلوه هو استنساخ موقع ويب للتداول والتظاهر لتقديم خدمات التداول. هذه بعض الحيل التي سنكشفها في هذه المراجعة التفصيلية. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال من على بعد ميل واحد. تأكد من الابتعاد عن فنان الاحتيال هذا لأنهم يعدون بالجنة ويخلصون الجحيم. هذه هي بعض من أكثر المحترفين الفاحش المحتالين الذين تواجههم الصناعة.

حول أسواق LTC

وفقًا لصفحة About Us ، يزعمون أنهم طوروا نظامًا أساسيًا يتصل بالمستثمرين العاديين. مع عنوان الاتصال الذي يدعي أنه في سويسرا ، نحن لا نعتقد ذلك. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن منتجاتهم تبدو شرعية. وهذا ما يجعلها وسيطًا غير مطيع. إنهم يستهدفون المستثمرين الأوروبيين عندما يقومون بنشر تفاصيل الاتصال المزيفة للاتحاد الأوروبي. ما فعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو استخدام أرقام الهواتف الافتراضية لمحاولة التحقق من صحة مطالبات الاتصال الخاصة بهم.

لما لا جعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

مشكلة كبيرة مع هذا الوسيط هو مستوى عدم الكشف عن هويتهم. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ أين يمكن أن نحصل على أسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ لماذا لم يعطوا أسماء أعضاء الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذا الوسيط؟ مرة أخرى ، هذه هي علامات دلالة على أننا نتعامل مع جماعة محتال محترف. سبب فشلهم في إعطاء إجابات هو أنهم لا يريدون مواجهة غضب السلطات. إنهم يخشون من العودة التي سيحصلون عليها من الضحايا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل LTC Markets مرخصة أم مسجلة؟

تفاصيل أخرى مروعة مع LTCMarkets تتعلق بترخيصها وتنظيمها. لا يوجد دليل على أننا نتعامل مع كيان مرخص. إن LTC Markets غير مرخصة أو منظمة من قبل أي هيئات تنظيمية معروفة. إذا كان ادعاءاتهم بأنهم متمركزون في سويسرا صحيح ، فيجب أن تكون مرخصة من قبل الهيئات التنظيمية المعروفة. لمحاولة تأكيد تفاصيل الترخيص الخاصة بهم ، اتصلنا بالهيئات التنظيمية الرائدة. وهي تشمل ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA و SEC.

الهيئات التنظيمية المذكورة أعلاه لم ترخص أو سمعت عن LTC Markets. وهذا هو السبب في أننا نقول بشكل علني أن هذا هو وسيط مارقة وغير مرخصة. هؤلاء هم الوسطاء الذين لا يستخدمون أي تفاصيل صالحة لتقديم خدمات تداول Crypto Currency. توضح نظرة على موقعه على شبكة الإنترنت أننا نتعامل مع منصة تفتقر إلى أي وثائق قانونية. أين هي وثيقة اتفاقية العميل الخاصة بهم؟ لماذا فشلوا في نشر أي رقم ترخيص أو تسجيل على موقعه على الانترنت؟

للمحافظة على أمان تام مع التداول ، تأكد من وجود وسطاء موثوقين بجانبك. هل تريد أن تحقق هوامش ربح معقولة في تداول الفوركس؟ مكافأة السماسرة هي في كثير من الأحيان رهان آمن للمتداولين الخبراء والمبتدئين لبدء كسب المال. الذهاب للوسطاء الذين هم فعالة وذات راسخة. تأكد من اختيار الوسطاء الذين يتمتعون بالكفاءة في تداولهم وكذلك الشفافية. الوسطاء الحقيقيون والأمينون هم تذكرة مثبتة ليصبحوا متداولين ناجحين.

ميزات / عيوب أسواق LTC

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات LTC

تقوم LTC Markets بتزويد المستخدمين بأربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتم تسمية هذه الحسابات المبتدئين والمتوسطين والخبراء. ما وجدناه غريبًا في معظم هذه الحسابات هو أوجه التشابه بينها. لماذا يودع المستثمر 50,000 $ ويحصل على نفس شروط التداول التي يودعها 250,000 $؟ هؤلاء هم ببساطة وسطاء قاموا بالتخطيط لكيفية فخ فئات مختلفة من المستثمرين. لماذا تقدم الحسابات مع نفس المزايا؟

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

الإيداع والسحب

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع LTCMarkets تتعلق بتمويل الحساب. يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام التحويل المصرفي والائتمان وإيداع بطاقة الخصم. ما لدينا مشكلة كبيرة هو سحب الأموال. يواجه الأعضاء صعوبة في محاولة سحب الأموال مع هذا الوسيط. تأكد من الابتعاد عن الوسيط الذي يقوم بحظر الحسابات بمجرد إرسال طلبات السحب.

لا يوجد حساب تجريبي

لماذا فشلوا في منح المستثمرين فرصة لتجربة نظامهم الأساسي باستخدام حساب تجريبي؟ انهم يريدون المستخدمين لفتح حساب عمياء وبدء التداول. يتيح الحساب التجريبي للمستخدمين مقابلة قصيرة لما يمكن توقعه مع وسيط معروف. رفض هؤلاء الفنانين المحتالين علنًا منح المستخدمين فرصة لتجربة حسابهم التجريبي. إنهم لا يريدون أن يعرف المستثمرون أنهم يقعون في فخ جيد الإعداد. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين يقدمون حسابًا تجريبيًا مجانيًا. يساعد في تحديد ما يمكن توقعه باستخدام النظام الأساسي.

فريق الاستجابة غير المستجيب

هناك مشكلة أخرى مزعجة تتعلق بـ LTC Markets وهي وجود فريق دعم بطيء وغير مستجيب في بعض الأحيان. عندما يرسل الأعضاء رسائل بريد إلكتروني فيما يتعلق بإيداع الأموال ، تكون الاستجابة سريعة وفي الوقت المناسب. لا يتم الرد على سحب رسائل البريد الإلكتروني ، وفي بعض الحالات ، يتم إغلاق الحسابات. لماذا يفتقرون إلى لوحة معلومات دعم الدردشة الحية المناسبة؟ مع هذا اليوم والوقت ، يجب أن يكون الوسيط متاحًا للأعضاء في جميع الأوقات.

هل الأموال آمنة مع LTC Markets؟

خدمات أسواق LTC المقدمة

لا يتم ضمان سلامة الأموال من قبل وسيط مجهول ويستخدم مطالبات وهمية. لن تكون أموالك آمنة مع أي وسيط يفتقر إلى الترخيص والتسجيل المناسبين. كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط الذي يتظاهر بموقعه؟ هؤلاء هم فنانو الاحتيال المحترفون الذين يخفون نواياهم الفعلية. لماذا فشلوا في الكشف عن كيفية تعاملهم مع الأموال؟ هل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك؟

هناك مشكلة أخرى مقلقة وجدناها مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. تقوم LTC Markets بدمج الأصول في حساب واحد مما قد يكون كارثيًا عند بدء الإفلاس. وهناك مسألة مرعبة أخرى تتمثل في تأمين الأموال.

هل LTC Markets عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، نحن نتعامل مع وسيط رديء. LTC Markets هي عملية احتيال يجب أن تتعرض لها جميع الأطراف. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط.

حكم

خيارات تمويل حساب LTC Markets

تؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى تعريضهم لقرائنا في النهاية. حماية قرائنا هي واجبنا الذي يجب علينا التمسك به. ابتعد عن هذا الوسيط مرة واحدة.

هناك طريقة أخرى مثبتة لكسب المال وهي استخدام أدوات تداول فوركس المعتمدة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات. تأكد من ذهابك إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية مع سجل حافل. ماذا تنتظر؟ سجل مع أصيلة وشفافة الروبوتات تجارة الفوركس اليوم!

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 ردود على "مراجعة أسواق LTC: Ltc-markets.com احتيال فوركس الخام"

  1. أنا أتداول معهم حاليًا وليس لدي أي مشاكل في عمليات السحب؟ لقد ربحت أيضًا وتمكنت من الانسحاب ، على الرغم من أنني كنت أشك في ذلك منذ البداية. أتساءل عما إذا كان هناك أي علامات أخبر أخبرني أو إذا كان هناك أي تطور آخر مع نتائجك عن LTC Markets أو David Richmond الذي من المفترض أن يكون مستشارًا أقدم أتحدث معه؟

  2. لا تتاجر بأسواق LTC!

    بعد ثلاثة أشهر ، فقدت إجمالي 13K. LTC- الأسواق هي عملية احتيال كبيرة واحدة!

    يعرفون ماذا يفعلون. هل حقا. يسمحون لك أولاً بإيداع 250، _EU ويجعلونك تسحب 50 ، -EU ، حتى تعرف أن كل شيء "يعمل". بعد ذلك ، أنت واثق لأن كل شيء يعمل ، سوف تودع المزيد وستجعلك برامجهم المزورة تعتقد أنك تحقق ربحًا. في غضون ذلك ، يستمرون في دفعك لإيداع المزيد. بمجرد أن تطلب الانسحاب ، تبدأ الأمور في أن تكون صعبة للغاية.

    فجأة ، يخبرونك أنك بحاجة إلى دفع ضريبة تجاه "إدارة Blockchain" ، من أجل تصفية أرباحك. عادةً ، مثلي ، سيفعل الناس ذلك ، وينتهي بهم الأمر بخسارة كل شيء ، لأن حتى Blockchain هي عملية احتيال قاموا باختلاقها أيضًا. بعد ذلك ، رحلوا ولن يُسمع عنهم أبدًا. لا يستجيبون لأي شيء بعد الآن ولا يمكنك الوصول إلى حساب التداول الخاص بك بعد الآن. كل شيء يبدو شرعيًا ؛ المستندات وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. لا تدعها تفوتك. سيأخذون أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى !!!!!

  3. LTC هي عملية احتيال تعتمد على سلوكهم - أتفق تمامًا مع كارلا التي تراقبها بشأن كيفية عملها. لقد فقدت ما يزيد قليلاً عن 5K مؤخرًا - يعتقدون أن هناك درجة البكالوريوس الخاصة بهم. كانت Trustpilot مجرد بداية لإظهار الألوان الحقيقية ، وإبلاغ السلطات - الشرطة وما إلى ذلك ، وإعادة الرسوم عن طريق البنك اعتمادًا على كيفية الدفع لهم ، فهم يريدون من العميل دفع ضريبة أرباح رأس المال لسحب أمواله الخاصة من BS. لقد تحدثت إلى المحاسب والمحامي الخاص بي بعد مكالمة منهما أمس. لقد طلبت من Ltc وضعه في بريد إلكتروني وليس منذ ذلك الحين كما هو متوقع.

  4. لا تتاجر مع LTC- الأسواق ؛ أنها تعفن تماما!
    من الودائع إلى السحوبات ؛ كل شئ كاذب!

    أسماء عدد قليل ممن يُطلق عليهم "كبار مديري الحسابات" أو "كبير مسؤولي التحليلات ، رئيس قسم التجارة": مارك ويرث ، وجيمس ويليام ، وجيمس شون
    لقد فقدت كل أموالي ، ولن أراها مرة أخرى. لن يسمحوا لك بالانسحاب أبدًا. ابتعد عنهم!

  5. لقد استثمرت أموالي مؤخرًا ، إجمالي 8K ، مع LTC-Markets. في البداية كان كل شيء على ما يرام وقد أودعت المزيد من الأموال في حسابي كما يبدو أنني كنت أحقق الكثير. لكن عندما أردت الانسحاب ، قاموا بتجميد الحساب دون أي سبب ، وتم إخباري من أجل مسح مكاسبي التي أحتاجها لدفع الضريبة أولاً. عندما دفعت الضريبة المزعومة ، لم يحدث شيء.
    منذ ذلك اليوم لم أسمع أي شيء منهم بعد الآن. ربما لن أرى أموالي مرة أخرى. يرجى عدم التداول مع LTC- الأسواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

LTC Markets Review: Ltc-markets.com Crude Forex Scam

LTC Markets Review: Ltc-markets.com Crude Forex Scam

Share This!

LTC Markets (Ltc-markets.com) is a ROTTEN Crypto Currency and Forex broker scheming to steal from investors. LTCMarkets is a cruel broker who is intentionally stealing from users who sign up. Investors are blindly signing up with this broker without having a second thought. Members are crying foul after depositing funds with this broker after facing a rude service provider. Make sure you read this detailed LTC MARKETS Review for more.

LTC Markets Review

Established and favored Crypto Currency trading tools are a perfect match for making real profits. Sign up with Crypto Currency trading robots with a proven track record for making stable profits. Go for Crypto Currency tools which have been tested and trusted by trading’s elite. Have Crypto Currency trading robots which have been authenticated and recommended by Crypto experts. Make sure to sign up with Crypto tools which are credible and dependable at all times.

LTC Markets Review

After receiving numerous email complaints from members, we knew trouble was brewing. What seems to be a money making website is turning out to be a scam. Why do investors sign up with rogue and unproven platforms? Investors are easily enticed by empty claims and promises thrown at them by scam artists. Professional scam artists know for a fact we all want to make an extra buck. They take advantage of this need by claiming to have the perfect solution. All you need to do is open an account.

LTC Markets is using same old tricks to lure investors to sign up. What they have done is clone a trading website and feign to offer trading services. These are some of the tricks we will be exposing in this detailed review. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot scams from a mile away. Make sure to stay away from these scam artist as they promise heaven and deliver hell. These are some of the most outrageous scam professionals the industry is facing.

About LTC Markets

According to their About Us page, they claim to have developed a platform which connects with casual investors. With a contact address which claims to be in Switzerland, we don’t believe it. Scam artists will do or say anything to make sure their products appear to be legit. And this is what makes it a shoddy broker. They are targeting European investors when they post fake EU contact details. What these scam artists have done is use virtual phone numbers to try and validate their contact claims.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

A huge problem with this broker is their level of anonymity. Who are the founding members of this platform? Where can we get the names of the people running this website? Why have they not given members names of CEO or CFO of this broker? Again, these are telling signs we are dealing with a professional scam outfit. A reason why they fail to give answers is they don’t want to face the wrath of authorities. They are afraid of the fall back they would receive from victims.

Is LTC Markets licensed or registered?

Another shocking detail with LTCMarkets is in regards to their license and regulation. There is no proof we are dealing with a licensed entity. LTC Markets is not licensed or regulated by any known regulatory bodies. If their claim of being based in Switzerland is true, they should be licensed by known regulatory bodies. To try and confirm their license details, we contacted leading regulatory bodies. They include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, NFA, and SEC.

The above mentioned regulatory bodies have never licensed or heard of LTC Markets. And this is why we are openly stating this is a rogue and unlicensed broker. These are brokers who are using no valid details to offer Crypto Currency trading services. A look at their website shows we are dealing with a platform which lacks any legal documents. Where is their client agreement document? Why have they failed to post any licensing or registration number on their website?

To remain perfectly safe with trading, make sure you have credible brokers by your side. Do you want to make reasonable profit margins trading Forex? Rewarding brokers are often a safe bet for expert and newbie traders to start making money. Go for brokers who are effective and are well established. Make sure to choose brokers who are efficient in their trading as well as transparent. Genuine and honest brokers are a proven ticket to becoming a successful trader.

Features/Disadvantages of LTC Markets

Accounts Offered

LTC Markets Types of Accounts

LTC Markets is furnishing users with four different account types to choose from. These accounts are named Beginner, Intermediate, Pro, and Expert. What we found odd with most of these accounts is their similarities. Why would an investor deposit $50,000 and get the same trading conditions as one who deposited $250,000? These are simply brokers who have been scheming on how to trap different classes of investors. Why offer accounts with same advantages?

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Deposit and Withdrawing

Another troubling feature with LTCMarkets is in regards to account funding.  Investors can deposit funds using Bank Transfer, Credit, and Debit card deposit. What we have a huge problem with is withdrawing funds. Members are having a hard time trying to withdraw funds with this broker. Make sure to stay away from a broker who blocks accounts once withdrawal requests have been sent.

No Demo Account

Why have they failed to give investors a chance to try out their platform with a demo account? They want users to blindly open an account and start trading. A demo account gives users a brief encounter of what to expect with a known broker. These scam artists have openly refused to give users a chance to try out their demo account. They don’t want investors to know they are falling into a well laid trap. Make sure to sign up with brokers who offer a free demo account. It helps determine what to expect with a platform.

Unresponsive Response Team

Another perturbing issue with LTC Markets is having a slow and sometimes unresponsive support team. When members send emails in regards to depositing funds, response is quick and timely. Withdrawing emails are never responded to and in some instances, accounts are closed. Why do they lack a proper live chat support dashboard? With this day and time, a broker should be available to members at all times.

Are funds safe with LTC Markets?

LTC Markets Services Offered

Safety of funds is not guaranteed by a broker who is anonymous and using fake claims. Your funds will never be safe with a broker who lacks proper license and registration. How can funds be safe with a broker who is feigning their location? These are professional scam artists who hide their actual intent. Why have they failed to reveal how they handle funds? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s bank account?

Another unsettling issue we found with this broker is segregation of accounts. LTC Markets is merging assets in one account which could prove disastrous when bankruptcy sets in. Another horrifying issue is with insuring of funds.

Is LTC Markets a scam?

Without a shadow of doubt, we are dealing with a shoddy broker. LTC Markets is a scam which must be exposed for all parties to know. Make sure you stay away of this broker.

Verdict

LTC Markets Account Funding Options

Adding this broker to our scam blacklist will eventually expose them to our readers. Protecting our readers is our duty which we must uphold. Stay away from this broker at once.

Another proven way of making money is using approved Forex trading tools. Sign up with credible and dependable Forex trading robots at all times. Make sure you go for Forex trading robots with a proven track record. What are you waiting for? Sign up with authentic and transparent Forex trading robots today!

Wishing all investors a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “LTC Markets Review: Ltc-markets.com Crude Forex Scam”

  1. I am currently trading with them now and had no issues with withdrawals? Also I made profit and was able to withdraw, although I have been suspect about this from the start. Wondering if there is any other tell tell signs or if there is any further development with your findings of LTC Markets or David Richmond who is meant to be a senior advisor that I am talking with?

  2. DO NOT TRADE WITH LTC-MARKETS!!!!

    After three months in, I have lost a total of 13K. LTC-Markets is one big scam!!!!

    They know what they do; really. They first let you deposit 250,_EU and make you withdrawal 50,-EU, so you know everything ‘works’. After that, you’re confident because it all works, you will deposit more and their rigged software will make you believe you are making a profit. In the meanwhile, they keep pushing you to deposit more. Once you ask for a withdrawal, things start to be very difficult.

    Suddenly, they tell you that you need to pay tax towards “The Blockchain Department”, in order to clear your winnings. Usually, just as I, people will do this, ending up losing everything, cause even the Blockchain is a scam they’ve made up as well. After that, they are gone and never to be heard of. They don’t respond to anything anymore and you can’t access your trading account anymore. Everything looks legit; documents, e-mail addresses etc. Don’t let it f*** you. They will take your money and you will never hear from them again!!!!!

  3. LTC is a scam based on how they conduct themselves – Totally agree with Carla she is spot on regarding how they operate. I lost just over 5K recently – they believe there own BS. Trustpilot was just a start to show there true colours, report them to the Authorites – police etc. do a charge back via bank depending on how you paid them, They want the client to Pay capital gains tax to withdraw there own money is BS. I spoke to my accountant and solicitor after a call from them yesterday. I asked Ltc for it to be put in a email and nothing since as expected.

  4. Do NOT trade with LTC-Markets; they are completely ROTTEN!
    From deposits to withdrawals; everything is fake!

    Names of a few so called ‘senior account managers’ or ‘Chief A***ytics Officer, Head of Trading Department’: Mark Wirth, James William and James Shawn
    I’ve lost all my money, to never be seen again. They will never let you withdrawal. Stay away from them!

  5. I recently invested my money, 8K total, with LTC-Markets. In the beginning everything was fine and I deposited more money into my account as it looked like I was making a lot. But when I wanted to withdrawal, they ‘froze’ the account without any reason and I was told in order to clear my winnings I needed to pay tax first. When I paid the so-called tax, nothing happened.
    Ever since that day I don’t hear anything from them anymore. I probably will never see my money again. Please do NOT trade with LTC-Markets.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons