القائمة

توقعات موجة إليوت LTC / USD من 19 مارس إلى 3 أبريل 2020

توقعات موجة إليوت LTC / USD من 19 مارس إلى 3 أبريل 2020

توقعات موجة إليوت LTC / USD
توقعات موجة إليوت LTC / USD في مخطط 4 ساعات

بناءً على التحليل الفني لتوقعات موجة إليوت LTC / USD ، فإن الاتجاه الهبوطي موجود في زوج LTC / USD ، إطار زمني 4 ساعات على أساس التوقعات الأسبوعية LTC / USD Elliott Wave. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سينخفض ​​سعر زوج LTC / USD الآن ليطبع نمط موجة موجة إليش الهابطة وينبغي على التجار أن يبحثوا عن صفقة بيع. لذا ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعاتي لموجة إليوت قد اتخذوا القرار الصحيح حيث انخفض السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة السعر 65.96 وهي نقطة إنهاء موجة الاندفاع الهابط i leg. في تقديري ، فإن حركة السعر في زوج LTC / USD ستتحرك الآن جانبًا. نتوقع بعد ذلك مزيدًا من الانخفاض في حركة السعر لإكمال نمط موجة الاندفاع الهبوطي - الموجة v. لذا ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى القصير. بعد ذلك ، تتوقع قاعًا قصير المدى في حركة السعر أيضًا. استنادًا إلى توقعات موجة إليوت ، يعتبر الاتجاه الهبوطي الحالي جزءًا من نمط موجة إليوت التصحيحية الهابطة ، موجة الموجة B في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، يبدو نموذج موجة إليوت الدافع الهبوطي ، تبدو موجة الموجة v كاملة. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة السعر 34.50. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج LTC / USD فوق مستوى المقاومة الحيوية عند 65.96 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهبوطي. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل تحليل موجات LTC / USD في الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، عند هذه النقطة ؛ يجب أن أعترف بأن الاتجاه صعودي في الإطار الزمني الأعلى لزوج LTC / USD.

توقعات LTC / USD على موجة إليوت على الرسم البياني اليومي

فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج LTC / USD مع توقع الموجة إليوت الذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي ضعيف بعض الشيء.

توقعات موجة إليوت LTC / USD

إلي؛ السعر يطبع الضلع التصحيحي الموجي B والذي سيكتمل قريبًا. لذا ، توقع أن ترتفع حركة السعر في زوج LTC / USD أكثر لإكمال نمط الموجة الدافعة. بعد ذلك ، سيطبع السعر قمة متوسطة المدى أيضًا. تعمل حركة السعر الإجمالية على طباعة نمط الموجة التصحيحية المتعرجة. ضمن نمط موجة إليوت التصحيحية الصاعدة ، يجب أن تنقسم كل الموجات الفرعية إلى نمط 5 و 3 و 5 موجات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوضح الرسم البياني التالي لموجة إليوت الموجة الصعودية التعرج نمط تصحيحي تصاعدي متعرج كامل ضمن إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

الصاعد التعرج الزاك

يوضح نموذج موجة Zig Zag الصعودي لمبدأ موجة Elliott أن حركة السعر لا تتحرك بطريقة خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات (الارتفاعات) والقيعان (ارتدادات). يمكن رؤية نموذج الموجة الصعودية متعرج Elliott في سوق متجه نحو الارتفاع داخل الصورة أعلاه. يوضح الشكل كيف يبدو نمط الموجة الصعودية المتعرجة Elliott. إذا كان المتداول يعرف شكل نموذج Zig Zag الصعودي ، فسيصبح من السهل جدًا على متداول العملات تحليل مخططات فوركس واتخاذ قرار تداول أيضًا.

يتكون نموذج Zig Zag الصعودي من نموذجين موجهين من موجة Impulse Elliott ، متصلين بموجة B. نحن نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية أول موجة موجة متعرجة Zig Zag ونستخدم C الأبجدية الإنجليزية لتسمية الساق الموجة الثانية الدافع Zig Zag. يرجى ملاحظة أن نموذج Zig Zag الصعودي هو نمط موجة تصحيحية Elliott والذي يظهر عند التراجع في اتجاه السوق الهابط الرئيسي.

بناءً على LTC / USD الخاص بي باستخدام موجة إليوت على الرسم البياني اليومي ، لدينا موجة هبوطية كاملة. لذا ، ستنخفض السوق أولاً لإكمال الموجة B ثم ترتفع لتطبع موجة الاندفاع الصعودية. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كسر السعر أسفل خط دعم اللون الأخضر ، فستصبح التوقعات غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة الأسعار بشكل جانبي. بعد ذلك ، يتوقع انخفاض السوق لإكمال الضلع التصحيحي الموجي B التصحيحي.

إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج LTC / USD ، فإن الموجات الهبوطية v leg والتي هي جزء من النمط التصحيحي للموجة B بدرجة أعلى في الرسم البياني اليومي هي مجرد ساق هبوطي في اتجاه صعودي. كما هو مذكور أعلاه كساعة موجة Bearish Impulse داخل مخطط 4 ساعات.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي عند منطقة سعر 22.08 على الرسم البياني اليومي لـ LTC / USD. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق أولاً بشكل جانبي لأيام التداول القادمة ثم قد يبدأ في الصعود. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق صعوديًا بشكل عام. وعلى المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، يتوقع أن تتجه الاتجاهات الصاعدة إلى السوق في اتجاه جانبي. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الصعودي بعد ذلك في زوج LTC / USD على الرسم البياني اليومي.

 

الآن ، عندما تفشل التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت الصعودية الحالية في LTC / USD؟

 

حسنًا ، التوقعات جيدة لحوالي الأسبوعين المقبلين. وينبغي أن يبقى السعر فوق منطقة الدعم 22.08 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصعودي. الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر أدنى منطقة الدعم 22.08 سينهي الاتجاه الصعودي. كما أنها ستفشل أيضًا التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت الصعودية أيضًا. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لـ LTC / USD.

الملخص

 

واستناداً إلى التوقعات الأسبوعية LTC / USD Elliott Wave ، فإن الاتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي. فكرة جيدة هي البحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 39.10. بينما سترتفع حركة السعر باتجاه 148.55. لكن الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر أدنى منطقة الدعم الحيوية عند 22.08 سينتهي بالاتجاه. على المدى المتوسط ​​، هو اتجاه هبوطي في LTC / USD الإطار الزمني 4 ساعات.

الفكرة الجيدة هي أن تأخذ صفقة بيع حول مستوى السعر 34.50. بعد ذلك ، من المحتمل أن ينخفض ​​السعر أكثر باتجاه مستوى السعر 23.15. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج LTC / USD فوق مستوى المقاومة الحيوية 65.96 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهبوطي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

LTC/USD Elliott Wave Forecast 19th March to 3rd April 2020

LTC/USD Elliott Wave Forecast 19th March to 3rd April 2020

Share This!

LTC/USD Elliott Wave Forecast
LTC/USD Elliott Wave Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis LTC/USD Elliott Wave Forecast, the bearish trend is present in LTC/USD pair, 4 hours time frame based on LTC/USD Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of LTC/USD pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse wave Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 65.96 price area which is termination point of Bearish impulse wave i leg. In my judgment, price action in LTC/USD pair is now going to move sideways. Next expect further decline in price action to complete a Bearish Impulse wave pattern – wave v. So, market is going to remain bearish on a short term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, current Bearish trend is part of a Bearish corrective Elliott wave pattern, wave B leg in higher time frame.

Currently, Bearish impulse Elliott wave pattern, wave v leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join down trend around 34.50 price area. However; if price of LTC/USD pair breaks above 65.96 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade market and re-do LTC/USD Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is bullish in higher time frame of LTC/USD pair.

LTC/USD Elliott Wave Forecast in daily chart

Below is the daily chart of LTC/USD pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a bit weak bullish trend.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

LTC/USD Elliott Wave Forecast

To me; price is printing Bearish corrective wave B leg which is going to complete soon. So, expect price action in LTC/USD pair to rise up more to complete motive wave pattern. Next, price is going to prints a medium term top as well. Overall price action is printing a Bullish Zig Zag corrective wave pattern. Within Bullish Zig Zag corrective Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bullish Zig Zag wave diagram shows us a completed Bullish Zig Zag corrective pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Zig Zag

The bullish Zig Zag wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of highs (rises) and lows (retracements). Bullish Zig Zag Elliott wave pattern in an up trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bullish Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a bullish Zig Zag pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bullish Zig Zag consists of two Impulse Elliott wave patterns, joined by a B wave. We use A English alphabet to label first impulse Zig Zag wave leg and we use C English alphabet to label second Impulse Zig Zag wave leg. Please take a note that Bullish Zig Zag pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a pull back in a main down market trend.

Based on my LTC/USD using Elliott Wave in daily chart, we have got an in-complete bearish wave B leg. So, market is going to first drop to complete the wave B and then rise up to prints bullish Impulse wave A leg. However; it is possible if price breaks below green colour support line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways. Next, expects a decline in market to complete a Bearish Zig Zag corrective wave B leg.

To me; in four hours chart of LTC/USD pair the bearish waves v leg which is part of a higher degree wave B corrective pattern in daily chart is just a bearish leg in an up trend. As mentioned above as Bearish Impulse wave leg inside a 4 hours chart.

Strong key support level is present at 22.08 price area in LTC/USD daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be start moving up. So, in my opinion market is going to remain bullish overall. And on a medium to long term basis, expects a sideways to bullish leg in market. Next, market is probably going to resume the Bullish trend after that in LTC/USD pair, in daily chart.

 

Now, when an existing Bullish Elliott Wave Weekly Forecast in LTC/USD is going to fail?

 

Well, the forecast is good for about next two weeks time. And price should stays above 22.08 support area in daily time frame to keep the up trend alive. A clear bearish break down in price action below 22.08 support area will end an up trend. It will also fail bullish Elliott Wave Weekly Forecast as well. In such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze LTC/USD daily chart.

Summary

 

Based on LTC/USD Elliott Wave Weekly Forecast the trend is up in daily chart. A good idea is to look for a buy trade around 39.10 price area. As price action is going to rise up towards 148.55. But a clear bearish break down in price action below 22.08 vital support area will end up trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in LTC/USD 4 hours time frame.

A good idea is to take a sell trade around 34.50 price level. Next, price is probably going to drop more towards 23.15 price level. However; if price of LTC/USD pair breaks above 65.96 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons