القائمة

مراجعة Lutex: عملية احتيال مكشوفة لاستثمار الفوركس

قروض نيبوس

مراجعة Lutex: عملية احتيال مكشوفة لاستثمار الفوركس

مشاركة هذا!

منصة استثمار فوركس مخيفة أخرى هي Lutex. تدعي المنصة أنها تحقق عائد استثمار بنسبة 25 بالمائة في غضون 25 يومًا. هذا يعني أن المستخدمين يحصلون على ضمان ربح بنسبة 1 في المائة كل يوم. لا يمكن لأي خبير أو روبوت أن يحقق مثل هذا العمل الفذ. هذه مطالبات ووعود فارغة تُستخدم لزيادة الاشتراكات. جميع Lutex.ltd تلاحق المستثمرين المطمئنين لإيداع الأموال والانتظار عبثًا لتحقيق الأرباح. تعرف على الحقيقة في مراجعة LUTEX التفصيلية.

مراجعة Lutex

يتطلب أن تصبح مستثمرًا ناجحًا في الفوركس امتلاك مجموعة الأدوات المناسبة. يعتمد المستثمرون الناجحون بشكل كبير على روبوتات الفوركس الآلية للمساعدة في كسب هوامش ربح ثابتة. تستخدم روبوتات الفوركس هذه تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي للتنبؤ بالسوق. لست مضطرًا للاعتماد على أي شخص لأن الروبوتات تقوم بالعمل نيابة عنك. روبوتات الفوركس هذه هي نفس الأدوات التي يستخدمها الوسيط الخبير عند التداول. الآن أنت تعرف سر تجربة استثمار فوركس ناجحة.

حول Lutex

تفتخر صفحة من نحن بـ Lutex كمزود رائد في التداول عبر الإنترنت. وفقًا للصفحة ، فقد بدأوا في عام 2008. إذا كان هذا صحيحًا ، يجب أن تتمتع المنصة بخبرة كبيرة في مجال التداول عبر الإنترنت.

استمروا في إضافة وجود تاريخ غني من الابتكار. تدعي المنصة أنها شركة تداول العملات الأجنبية والأسهم الحائزة على جوائز. طوال سنواتنا في الصناعة ، لم نسمع عنها.

هدفهم هو التركيز على عملائهم وتقديم خدمات من الدرجة الأولى. بمجرد مراجعة صفحة "نبذة عنا" ، قد تصدق بسهولة ما يدعونه. يساعد التصميم أيضًا في جذب المستثمرين المطمئنين للتسجيل.

لدينا دليل على أن هذا الموقع ليس سوى عملية احتيال. تهدف كل جهودهم في إنشاء محتوى جذاب إلى جذب الإيداعات. بعد إيداع الأموال ، لا يوجد اتصال من lutex.ltd.

عملية تسجيل الحساب

عند تسجيل الحساب ، واجهتنا مشكلة في عملية التحقق. لم نتمكن من فهم سبب طلب المنصة لوثائق قيمة. تطلب المنصة بيانات مصرفية ونسخة من بطاقة هويتك وتفاصيل بطاقة الائتمان وفواتير الخدمات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فقط تجار الدفع أو المؤسسات الحكومية يطلبون مثل هذه الوثائق. نحن على يقين من أن هذه المنصة تطلب أسبابًا غير حقيقية.

بعد إرسال تفاصيل حساب مصرفي فارغة إليهم ، بدأنا في ملاحظة الرسوم. على ما يبدو ، كان شخص ما يحاول شحن بطاقة الائتمان بالمشتريات عبر الإنترنت. سيحاول الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة وتغيير بيانات اعتماد حسابك المصرفي.

من الأفضل أن تبتعد وإلا ستخاطر بفقدان كل شيء. للأسف ، رأى أحد الأعضاء حسابه المصرفي نظيفًا من قبل هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت.

البرامج التابعة والإحالة

تحتوي المنصة على برنامج إحالة حيث يكسب المستخدمون من 5 إلى 26 بالمائة من جميع الودائع. هناك ثلاثة برامج متاحة على المنصة. وتشمل برامج المكافآت والبرامج متعددة المستويات والمكتبية.

قبل الجري في المكتب وطلب من الموظفين الانضمام ، هناك علامة حمراء. قام المسوقون الآخرون بالفعل بإدراج هذه المنصة في القائمة السوداء. إنهم لا يدفعون عمولات.

بصفتك مسوقًا تابعًا ، ستواجه أيضًا غضب الضحايا. معظم الأشخاص الذين توجههم إلى موقع الويب سيلومونك وحدك على خسارة المال. في حالة إجراء تحقيق جاد ، سيُنظر إليك كشريك في الاحتيال عبر الإنترنت.

أفضل طريقة لتجنب ذلك هي من خلال الانضمام إلى برامج الإحالة من منصات مثبتة. يمكنك كسب المال كشركة تابعة من خلال الانضمام إلى شركة استثمار فوركس ذات سمعة طيبة.

تعليقات من المستخدمين

إنجو هو أحد الضحايا العديدين الذين وقعوا فريسة لعملية الاحتيال هذه. ذهبت كل جهودها لاستعادة أموالها إلى البالوعة. حتى وكلاء الاسترداد لن يساعدوها لأن الأموال موجودة في حساب خاص.

شكاوى المستخدمين من شركة Lutex LTD

سينقل معظم هؤلاء الفنانين المحتالين الأموال فورًا بعد إيداع الضحية. تجربتهم مع المنصة مفجعة ، ولا يسعنا إلا أن نشعر بالأسف تجاههم. تجنب المنصة أو المخاطرة بأن تصبح ضحيتهم التالية.

خادم الأعمال

نرى بعض الوجوه الملصقة على الصفحة الرئيسية كخبراء يعملون في النظام الأساسي. بعض الأسماء تشمل ديفيد سبنسر وجيليان ريتشموند وماري آن وريان جونسون. لقد استخدموا الصور المخزنة للتخلص من أي شك.

بالنسبة للعين غير المدربة ، يبدو هؤلاء خبراء شرعيين في الاستثمار. يجب أن تعلم أنه لا يوجد أي من الأسماء المذكورة أعلاه على أي منصة وسائط اجتماعية. سيستخدم المستثمرون اليوم وسائل التواصل الاجتماعي لجذب المستثمرين.

هذه صور مخزنة تحاول خداع المستثمرين المطمئنين. يجب العثور على واحد منهم على الأقل على المواقع المهنية مثل LinkedIn أو Jobcase.

محفوظات المجال (مراجعة lutex.ltd)

وفقًا لسجلات الويب ، يبلغ عمر الموقع 352 يومًا حيث ننشر هذا المنشور. كان التاريخ المحدد لبدء تشغيل الموقع في 5 مارس 2020. ولمدة عام واحد ، لم يقم أحد بإجراء عمليات سحب باستخدام المنصة. يشير عنوان IP إلى أن موقع الويب مستضاف في المملكة المتحدة. لم نتمكن من الحصول على اسم المسجل حيث تم تنقيحه لأسباب تتعلق بالخصوصية. تتوقع أن تكون المنصة الحقيقية شفافة فيما يتعلق بمن قام بتسجيلها.

ترخيص Lutex وحالة التسجيل

Lutex ليست منصة مرخصة على الرغم من جهودهم للحصول على شهادات ما بعد التسجيل. شهادة واحدة من ولاية أركنساس ، والتي تدعي تسجيل Lutex LLC. التعليقات على Google بخصوص الشركة هي تعليقات مدفوعة من غير المستخدمين.

ستلاحظ أن التواريخ كلها متشابهة. لقد تحققنا من السجلات ووجدنا عدم وجود مثل هذا الكيان. يستخدم هؤلاء الفنانون المحتالون مستندات مزورة.

أي مستثمر فوركس مقيم في الولايات التي يجب أن يكون لديه ترخيص من CFTC أو SEC. لا يمكن للمنصة الحصول على شهادة تسجيل في الولايات المتحدة واستخدامها في المملكة المتحدة. يتعين على هاتين الدولتين التحقق من الشركة بشكل مستقل.

يرجى الابتعاد عن موقع الويب لأنه يواجه بالفعل تحقيقًا من قبل هيئة تداول السلع الآجلة. نأمل أن يتم اتخاذ إجراء قريبًا ومساعدة المستثمرين على الابتعاد عنه.

إيجابيات وسلبيات Lutex

الحسابات وخطط الاستثمار

حساب Lutex وخطط الاستثمار

توفر Lutex للأعضاء أربع خطط استثمارية. تأتي هذه الخطط مع عائد استثمار مضمون منفصل والذي من الواضح أنه مبالغ فيه. تأتي الخطة الأولى بسحب عائد استثمار بنسبة 25 بالمائة بعد 25 يومًا. 60٪ ROI والانسحاب بعد 40 يومًا هي الخطة الثانية.

تأتي الخطة الثالثة بعائد استثمار بنسبة 104 بالمائة وسحب بعد 55 يومًا. يمكنك الانسحاب بعد 70 يوم عمل باستخدام آخر خطة بعائد استثمار 175 بالمائة.

إيداع وسحب

يمكنك الإيداع عن طريق التحويل المصرفي وجميع العملات الإلكترونية. يجب أن يكون لدى العضو محفظة تشفير أو الاشتراك في Perfect Money. تكسب المنصة أيضًا الأموال من خلال كونها شركة تابعة لـ Perfect Money. سوف تحصل على رابط تابع للتسجيل في Perfect Money ، حيث تحصل Lutex LTD على عمولات.

سلامة الأموال مع Lutex.ltd

لدينا دليل على سلامة الأموال خارج الصورة مع Lutex.ltd. لم يقم أي عضو بأي عمليات سحب منذ إنشاء المنصة. بمجرد الإيداع ، يقوم المالكون بتحويل أموالك إلى بنك خارجي شخصي.

لا توجد طريقة يمكنك أنت أو أي وكيل استرداد لاسترداد هذه الأموال. أموالك جيدة كما ذهبت.

احتيال أو شرعي Lutex

خيارات الدفع lutex.ltd

Lutex.ltd هو عملية احتيال ، ولا توجد طريقة يمكن لأي منصة أن تحقق عائد استثمار مرتفعًا. تدعي المنصة أنها تقدم هوامش ربح ثابتة إلى الأبد. هؤلاء هم فنانو الاحتيال عبر الإنترنت الذين يستفيدون من المستثمرين الساذجين.

حكمنا

يتعين علينا إضافة هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء لاستخدام بيانات اعتماد مزيفة.

تأكد من بقائك آمنًا واستخدم أدوات تداول فوركس ذات مصداقية تم اختبارها من قبل الخبراء. إنه الطريقة الوحيدة الآمنة للاستثمار وكسب هوامش ربح معقولة.

نتمنى لكم كل التوفيق.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Lutex Review: An Exposed Forex Investment Scam

Nebeus-Loans

Lutex Review: An Exposed Forex Investment Scam

Share This!

Another scary forex investment platform is Lutex. The platform claims to make 25 percent ROI within a period of 25 days. This means users get the guarantee of 1 percent profit each day. No expert or robot can achieve such a feat. These are empty claims and promises used to drive up sign-ups. All Lutex.ltd is after is unsuspecting investors to deposit funds and wait in vain for profits. Learn the truth in this detailed LUTEX Review.

Lutex Review

Becoming a successful forex investor requires having the right set of tools. Successful investors heavily rely on automated forex bots to help earn stable profit margins. These forex robots use AI technology and machine learning techniques to predict the market. You don’t have to rely on anyone as the bots do the work for you. These forex robots are the same tools the expert broker uses when trading. Now you know the secret to a successful forex investment experience.

About Lutex

The about us page boasts Lutex as a leading provider in online trading. According to the page, they began way back in 2008. If this is true, the platform must have a ton of experience regarding online trading.

They continue to add having a rich history of innovation. The platform even claims to be award-winning trading forex and Stocks Company. For all our years in the industry, we haven’t heard of them.

Their goal is to focus on their customers and offer first-class services. Once you go over the about us page, you might easily believe what they claim. The design also helps to entice unsuspecting investors to sign up.

We have proof that this website is nothing else but a fraud. All their efforts in creating engaging content are meant to entice deposits. After depositing funds, there’s no contact from lutex.ltd.

Account registration process

When registering the account, we had an issue with the verification process. We couldn’t understand why the platform would be asking for valuable documents. The platform asks for bank statements, a copy of your ID, credit card details, and utility bills.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Only payment merchants or government institutions ask for such documents. We are sure this platform is asking for not so genuine reasons.

After sending them empty bank account details, we started noticing charges. Apparently, someone has been trying to charge the credit card with online purchases. The people behind this platform will even try and change your bank account credentials.

It’s best to stay away or else risk losing it all. Sadly, one member has seen his bank account swept clean by these online fraudsters.

Affiliate and referral programs

The platform has a referral program where users earn 5 to 26 percent of all deposits. There are three programs available on the platform. These include bonus programs, multi-level, and office programs.

Before running around the office asking staff members to join, there’s a red flag. Other affiliate marketers have already blacklisted this platform. They don’t pay commissions.

As an affiliate marketer, you will also face the wrath of victims. Most of the people you direct to the website will solely blame you for losing money. In the event of a serious investigation, you will be seen as an accomplice to online fraud.

The best way to avoid this is by joining referral programs from proven platforms. You can earn money as an affiliate by joining a reputable forex investment firm.

Comments from users

Ingo is one of the many victims who have fallen prey to this scam. All her efforts to recover her money have gone down the drain. Even the recovery agents won’t help her as the funds are in a private account.

Lutex LTD Complaints from users

Most of these scam artists will move the money immediately after the victim deposits. Their experience with the platform is heartbreaking, and we can only feel sorry for them. Avoid the platform or risk becoming their next victim.

Custodian of the business

We see a few faces plastered on the homepage as experts working for the platform. Some of the names include David Spencer, Jillian Richmond, Mary Ann, and Ryan Johnson. They have used stock images to throw off any suspicion.

To the untrained eye, these look like legit experts in investing. You should know that none of the above names are on any social media platform. Today’s investors will use social media to attract investors.

These are stock images that try to deceive unsuspecting investors. At least one of them should be found on professional sites such as LinkedIn or Jobcase.

Domain history (lutex.ltd review)

According to web records, the website is 352 days old as we publish this post. The exact date the website went live was on March 5, 2020. For a period of one year, no one has made withdrawals with the platform. The IP address does indicate that the website is hosted in the UK. We couldn’t get the name of the registrant as it has been redacted for privacy reasons. You would expect a genuine platform to be transparent as to who registered it.

Lutex License and Registration status

Lutex is not a licensed platform despite their efforts to post-registration certificates. One certificate is from the State of Arkansas, which claims to register Lutex LLC. Reviews on Google regarding the company are paid comments from non-users.

You will notice that the dates are all the same. We did check the records and found no such entity exists. These scam artists are using falsified documents.

Any forex investor residing in the States they have to have a license from CFTC or SEC. The platform can’t have a registration certificate in the US and use it in the UK. These two states have to verify the company independently.

Please stay away from the website as it’s already facing an investigation by the CFTC. We hope that action will be taken soon and help investors stay away from it.

Pros and cons of Lutex

Accounts and investment plans

Lutex Account and Investment Plans

Lutex provides members with four investment plans. These plans come with a separate guaranteed ROI which is obviously overrated. The first plan comes with a 25 percent ROI withdrawal after 25 days. 60 percent ROI and withdrawal after 40 days is the second plan.

The third plan comes with an ROI of 104 percent and withdrawal after 55 days. You can withdraw after 70 working days with the last plan with a 175 percent ROI.

Deposit and withdrawal

You can deposit with bank transfer and all e-currencies. A member must have a crypto wallet or sign up with Perfect Money. The platform also earns money by being an affiliate to Perfect Money. You will get an affiliate link to sign up with Perfect Money, where Lutex LTD earns commissions.

Safety of funds with Lutex.ltd

We have proof safety of funds is out of the picture with Lutex.ltd. No member has made any withdrawals since the platform’s inception. Once you deposit, the owners transfer your funds to a personal offshore bank.

There’s no way you or any recovery agent can recuperate these funds. Your funds are as good as gone.

Scam or Legit Lutex

lutex.ltd payment options

Lutex.ltd is a scam, and there’s no way any platform can achieve such high ROIs. The platform even claims to offer stable profit margins forever. These are online scam artists taking advantage of naïve investors.

Our verdict

We have to add this platform to our blacklist for using false credentials.

Make sure you stay safe and use credible forex trading tools tested by experts. It’s the only safe way to invest and earn reasonable profit margins.

We wish you all the best.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons