القائمة

LVM Trade Review: Lvmtrade.com شركة سخيفة

LVM Trade Review: Lvmtrade.com شركة سخيفة

تُعرف LVM Trade أيضًا باسم تجارة السوق ذات القيمة السائلة. يدعي الوسيط أنه تم تأسيسه في عام 2015. هذه هي العلامة الحمراء الأولى التي نحددها إذا فشلنا في فهم سبب كون الشركة ضعيفة للغاية. إذا قمت بإجراء فحص سريع على whois.com ، فأنت تدرك أن الوسيط قد تم تأسيسه في مايو 2020. لقد قاموا مؤخرًا بتحديث تسجيلهم ، وسوف تنتهي صلاحية النطاق في عام 2023.

LVM Trade Review، LVM Trade Company

تنص المنصة على ترخيص يسمح لهم بتقديم خدمات إدارة الأصول والسمسرة. للأسف ، فشل الكيان في الكشف عن الهيئة المالية التي سمحت له بجمع الأموال من أفراد الجمهور. يجب أن تجعل هذه المعلومات معروفة لكسب ثقة المستثمرين.

تقبل LVM Trade كلاً من المستثمرين على المدى الطويل والعملاء المؤسسيين. الأشخاص الوحيدون الذين هم أكثر عرضة للسقوط في حيلتهم هم التجار المبتدئين. هؤلاء هم الأفراد الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية بالسوق.

صرحت الشركة بأنها تستخدم واجهة التداول mt4. هذا أحد البرامج الرائعة في السوق التي يفضلها معظم المتداولين. أكثر ما يهمنا هو أداء الوسيط. 

لسوء الحظ ، لا توفر المنصة البيانات. هذا ليس عن طريق الخطأ ، حيث ليس لديهم أي شيء قابل للتطبيق لكسب المتداولين. لقد حاولوا إقناع العملاء المحتملين بأنه لن يكون هناك تضارب في المصالح. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن المخططات الخارجية تضع دائمًا احتياجاتها أولاً.

مراجعة Lvmtrade.com

يُزعم أن LVM Trade تعمل مع أحد بنوك الاتحاد الأوروبي للحفاظ على أمان أموال المستثمرين. إنهم لا يكشفون عن المؤسسة المالية التي استخدموها لفصل الحسابات. يطالب القانون منصات الاستثمار بفصل حساباتها عن استخداماتها. بدون الفصل ، يمكن للشركات إساءة استخدام أموالك بأي طريقة تريدها.

ينص المشروع على أنه أحد الوسطاء الجديرين بالثقة في السوق. كيف تصدق هذا بينما معظم أقوالهم خاطئة؟ يحاول الكيان فقط كسب المزيد من الضحايا باستخدام عرض مبيعاته.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يُزعم أن LVM Trade أرسلت للمستثمرين إشارات تداول عالية الجودة. كما أنهم يتفاخرون بالحصول على نتيجة تاريخية إيجابية. الاستثمار هو كل شيء عن الإحصائيات ، وهو شيء لا يمتلكه الكيان. تؤكد المنصة للعملاء أنها تقلل من مخاطر التداول. يمكنك اختيار فتح حساب مُدار ، وسيقومون بتنفيذ الأوامر نيابة عنك.

كان من الأفضل لو قدم المشروع مؤهلات الفريق. ليس من الحكمة أن تعهد بأموالك إلى أفراد مجهولين بشكل أعمى. قد لا يكونون ماهرين لتقديم أفضل خدمات التداول.

جرب أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق. المشاريع حقيقية وشفافة. إنهم يعملون في مصلحة عملائهم. يتم التعامل مع طلبات السحب أيضًا في الوقت المناسب. 

شروط تداول LVM 

LVM Trade هي شركة رسمية تذهب إلى الخارج في تقديم أفضل برامج التداول. MetaTrader4 هي واجهة متفوقة يمكن أن تساهم في تحقيق نتائج أفضل. لسوء الحظ ، البرنامج لا ينتمي إلى المخطط. ينحدر مالك الواجهة من فانواتو ، وهي منطقة بحرية.

مراجعة Lvmtrade.com ، ميزات Lvmtrade.com

عندما تقدم شركة برامج موثوقة ، فإن ذلك لا يثبت أنها أصلية. الوسيط لديه فارق 0.2 نقطة. هذه فرصة مربحة حيث سيكون لدى المستثمرين القليل من المال عند فتح التجارة. لديهم أيضًا رسوم أداء بنسبة 25 ٪.

نفوذهم هو 1: 400. قد يبدو وكأنه فرصة مربحة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن السوق متقلب. إذا تحرك المشروع في الاتجاه غير المتوقع ، فسيتم تركك تحسب خسائر فادحة. 

السحب والإيداع 

تدعي LVM Trade أنها تقبل الأموال عبر التحويلات البنكية ، والخصم ، وبطاقات الائتمان. يسمح الدفع بالبطاقة المصرفية للعملاء بإصدار رد المبالغ المدفوعة من 540 يومًا. لا تسمح المنصة للعملاء بسحب الأموال إذا كان حسابهم أقل من 5000 يورو. قد يعاني التجار الصغار أكثر من غيرهم. 

لن تحصل على مثل هذه المتطلبات المشبوهة عند التداول بمخططات مشروعة. يمكنك سحب أي مبلغ تريده دون مواجهة أي قيود. سيستغرق الأمر أيضًا 30 يومًا حتى يقوم الوسيط بالإفراج عن أرباحك. لا يوجد سبب لتسوية مع المخطط.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يُزعم أن LVM Trade يقع مقرها في المملكة المتحدة. يمكن للمستثمرين الوصول إلى المشروع عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. ومع ذلك ، يبدو أن الموقع الفعلي للمخطط موجود في SVG. سانت فنسنت وجزر غرينادين مكان مظلم يستضيف غالبية المخططات الاحتيالية. 

ليس هناك ما يضمن أن النظام سيرد على مكالمتك الهاتفية. لن يتم حل أي مشكلة قد تواجهها أبدًا. المحتالون مشغولون بالسرقة من الأبرياء. كلما زادت الأموال التي ترغب في إنفاقها ، كلما اقتربت من ركنها. 

بمجرد نفاد الأموال ، ينتهي بهم الأمر بإدراج حسابك في القائمة السوداء. إذا كنت تريد التداول بأمان ، فاختر وسيطًا أصيلًا. المخططات الشفافة مثالية ، وسوف تحترم القانون. كما يقومون بتعيين محترفين لضمان التعامل مع أي تحديات بسرعة دون التأثير على تجربة التداول الخاصة بك. 

الوضع التنظيمي للتجارة LVM

تستهدف LVM Trade المتداولين من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فهم غير منظمين لممارسة أعمالهم في المنطقة. يحتاج الوسيط إلى إيداع 730 ألف يورو من رأس المال للحصول على ترخيص من هيئة السلوك المالي (FCA). يجب أيضًا تقديم أسماء مدير الحساب والخبراء الآخرين الذين يتعاملون مع أموال المتداولين.

من ناحية أخرى ، تراعي المنصات البحرية عدم الكشف عن هويتها. يسمح لهم بالسرقة من الأبرياء دون القلق بشأن القبض عليهم. يستخدم الوسيط المعني برنامج تداول ينتمي إلى عملية احتيال مكشوفة أخرى. كما أنهم لا يبلغون عن نتائج تداولهم اليومية المفتوحة والمغلقة. يمكن أن يوفر المخطط نتائج وهمية أو حتى يدعي أنك خسرت أموالًا أثناء عدم تداولها.

يمكن أن تقرر LVM Trade إغلاق موقعها على الإنترنت. لن يحصل المستثمرون على فلس واحد من النظام. سوف تترك تحسب الخسائر. ومع ذلك ، في حالة مواجهة كيان شرعي للإفلاس ، يتلقى العملاء تعويضات. يمكن للشركات غير الخاضعة للتنظيم أيضًا تغيير الشروط والأحكام دون استجواب. 

الحكم النهائي 

LVM Trade هي عملية احتيال مميتة. يعمل الوسيط من منطقة سيئة السمعة ، سانت فنسنت وجزر غرينادين. تُظهر شروط سحب الكيان أن المشروع غير راغب في إعادة أموال المستثمرين. الوسيط يفتقر إلى تاريخ التدريب. 

استثمر مع هذه الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية. يتسم الوسطاء بالشفافية ويلتزمون بقواعد الهيئات المالية. تركز الجهات على تقديم خدمات احترافية. يمكنك كسب الدخل السلبي معهم. 

هل شروط التداول الخاصة بـ LVM Trade مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل تمتلك LVM Trade ترخيصًا؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من LVM Trade هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

LVM Trade Review: Lvmtrade.com a Ridiculous Company

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


LVM Trade Review: Lvmtrade.com a Ridiculous Company

LVM Trade is also known as Liquid Valuable Market Trade. The broker claims it was established in 2015. This is the first red flag that we identify if we fail to understand why a company would be so lame. If you run a quick check on whois.com, you realize the broker was established in May 2020. They recently updated their registration, and the domain will expire in 2023.

LVM Trade Review, LVM Trade Company

The platform states a license that allows them to offer asset management and brokerage services. Unfortunately, The entity fails to disclose the financial body that authorized them to collect funds from members of the public. They must make this information known to gain the trust of investors.

LVM Trade accepts both long-term investors and institutional clients. The only people that are more likely to fall for their ploy are novice traders. These are the individuals who lack adequate knowledge of the market.

The company states it is using the mt4 trading interface. This is one of the adorable software in the market preferred by most traders. What we are most interested in is the performance of the broker. 

Unfortunately, the platform does not provide the data. This is not by mistake, as they do not have anything viable to win over traders. They tried to convince potential clients there would be no conflict of interest. However, you should note offshore schemes always put their needs first.

Lvmtrade.com Review

LVM Trade is allegedly working with an EU bank to keep investors’ funds safe. They do not disclose the financial institution they used to segregate the accounts. The law requires investment platforms to separate their accounts from their uses. Without segregation, companies can misuse your money in whatever manner they please.

The venture states it’s one of the trustworthy brokers in the market. How can you believe this while most of their statements are false? The entity is only trying to win over more victims using its sales pitch.

LVM Trade allegedly sent investors high-quality trading signals. They also brag about having a positive history result. Investment is all about statistics, something which the entity doesn’t have. The platform assures clients it minimizes the trading risks. You can choose to open a managed account, and they will execute orders on your behalf.

It would have been best if the venture provided the team’s qualifications. It is unwise to entrust your cash to anonymous individuals blindly. They may not be skilled to offer the best trading services.

Try out these best forex trading brokers in the market. The ventures are genuine and transparent. They operate in the best interest of their customers. The withdrawal requests are also handled in time. 

LVM Trade Trading Conditions 

LVM Trade is an official company that goes overboard in offering the best trading software. MetaTrader4 is a superior interface that can contribute to greater results. Unfortunately, the software does not belong to the scheme. The owner of the interface hails from Vanuatu, an offshore region.

Lvmtrade.com Review, Lvmtrade.com Features

When a company offers reliable software, it does not prove they are genuine. The broker has a spread of 0.2 pips. This is a profitable opportunity as investors will have little money when opening trade. They also have a performance charge of 25%.

Their leverage is that of 1:400. It might sound like a profitable opportunity. However, you should also be mindful that the market is volatile. If the venture moves in the unpredicted direction, you will be left counting huge losses. 

Withdrawal and Deposit 

LVM Trade claims it accepts funds via wire transfers, debit, and credit cards. Bank card payment allows clients to issue a chargeback from 540 days. The platform does not allow clients to withdraw funds if their account is below 5000 EUR. Small traders might suffer the most. 

You won’t get such shady requirements when trading with legitimate schemes. You can withdraw any amount that you please without facing any limitations. It will also take 30 days for the broker to release your profits. There is no reason you should settle with the scheme.

Contact Details and Customer Support 

LVM Trade is allegedly based in the United Kingdom. Investors can reach the venture via email or phone number. However, it appears the actual location of the scheme is in SVG. Saint Vincent and the Grenadines is a dark place that hosts the majority of the fraudulent schemes. 

There is no guarantee the scheme is going to answer your phone call. Any issue that you may experience will never be resolved. Scammers are busy stealing from innocent people. The more money you are willing to spend, the closer you shall be in their corner. 

Once you run out of money, they end up blacklisting your account. If you want to trade safely, choose an authentic broker. Transparent schemes are ideal, and they will observe the law. They also hire professionals to ensure any challenges are handled quickly without affecting your trading experience. 

LVM Trade Regulatory Status

LVM Trade is targeting traders from the UK. Yet they are not regulated to conduct their business in the region. A broker needs to deposit 730K EUR capital to acquire a license from the FCA. It must also submit the names of the account manager and other experts handling traders’ funds.

On the other hand, offshore platforms observe anonymity. It allows them to steal from innocent people without worrying about being caught. The broker in question uses a trading software that belongs to another exposed scam. They are also not reporting their daily open and close trade results. The scheme can provide fake results or even claim you have lost money while they are not even trading.

LVM Trade can decide to close down its website. Investors will not receive a penny from the scheme. You will be left counting losses. However, if a legitimate entity faces bankruptcy, clients receive compensation. Unregulated firms can also change the terms and conditions without being questioned. 

Final Verdict 

LVM Trade is a lethal scam. The broker operates from an infamous region, Saint Vincent and the Grenadines. The entity withdrawal terms show the venture is unwilling to give back investors’ money. The broker lacks a training history. 

Invest with these leading forex trading companies. The brokers are transparent and adhere to the rules of financial bodies. The entities focus on providing professional services. You can earn passive income with them. 

Are the trading conditions of LVM Trade favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does LVM Trade have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from LVM Trade is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.