القائمة

ماجنوس كابيتال سنتر مراجعة: 240٪ a Year Scam

ماجنوس كابيتال سنتر مراجعة: 240٪ a Year Scam

مشاركة هذا!

تم تسجيل مركز Magnus Capital الموجود على المجال magnuscapitalcenter.com بشكل خاص في سبتمبر 3018 ، وبالتالي فهو مجال جديد جدًا وقد يكون الاحتيال كبيرًا جدًا. في مركز ماغنوس كابيتال ، لا نحصل على أي معلومات حول من يملك أو يدير العملية. بينما نستمر في إجراء الأبحاث ، نكتشف أيضًا حقيقة أخرى. أن معظم المواد التسويقية لهذا الموقع باللغة الفرنسية. ووفقًا لـ Alexa ، فإن فرنسا هي المصدر الأعلى لحركة المرور التي تجلس في 64٪.

ولذلك ، هناك فرصة كبيرة جدًا أن يكون الشخص المجهول الذي يدير هذا الكيان إما من فرنسا أو في بلد يتحدث الفرنسية. قبل أن نذهب بعيدا ، نود أن نذكرك أنه عندما تصادف الموقع الذي يكون صاحبه مجهول الهوية ومع ذلك فهي عوائد واعدة لاستثمار ، يجب أن تكون حذرا للغاية لأن غالبية هذه المواقع ليست حقيقية. إذا كنت تريد منصات أصلية حيث يمكنك العثور على برامج ربح مربحة للتداول ، تذهب هنا.

ماجنوس كابيتال سنتر

الشيء الرئيسي هو أن ماغنوس كابيتال سنتر ليس لديه أي منتجات أو خدمات يمكن بيعها لتحقيق إيرادات للشركة ومستخدميها. باعتبارها عضوا منتسبا ، من المفترض أعضاء لتجنيد الآخرين ، وهذا هو طريقة توليد الدخل. عضوية المنتسب هي مجال التركيز الوحيد في هذا الموقع.

مركز ماغنوس كابيتال

يستثمر أعضاء مركز ماغنوس كابيتال الصناديق بينما يتم وعدهم برقم محدد لعائد استثمار شهري. يدعون أنهم يدعون الجميع على الإنترنت لكسب 20٪ على الأقل من خلال مشاركة المعرفة والمهارة التي عملوا عليها منذ 2009.

يُزعم أن الأشخاص الذين يستثمرون بين 20- $ 50 $ 120 سيحصلون على 6٪ في الأشهر 125. استثمر نسبة 500٪ وصولًا إلى $ 160 وسيزعم أن الموقع سيقدم لك 8٪ في الأشهر 1000. إذا كنت تستثمر ما بين 5000 و $ 200 ، يدعي الموقع أنك ستحصل على 10٪ في 10 من الأشهر. إذا استثمرت 25k أو 240k ، يدعي الموقع أنك ستكسب 1٪ في سنة XNUMX ، مما يعني بشكل أساسي أنها تعد بمضاعفة رأس مالك الاستثماري في عام واحد. إذا كان هذا صحيحًا ، فلا شك لدينا في أنه يمكن أن يكون نشاطًا مربحًا حقًا للقيام به أو المشاركة فيه.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

خطط التعويض

لكل شركة تابعة تقوم بتجنيد شركة تابعة أخرى ، سيتم الحصول على عمولة إحالة 10٪. تتضمن خطة التعويض بعض المعايير التي يجب الوفاء بها حتى ينتقل الشخص من مستوى إلى آخر. هذه تسمى Starter، Supervisor، Pro، Leader، Manager، Team Manager، Director، Executive، President and Diamond.

يمكنك الحصول على عضوية المبتدئين ببساطة عن طريق الاشتراك في مركز ماغنوس كابيتال سنتر. بقية خطط الاستثمار لديها الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار للانضمام. لكي يتم احتسابها لكسب عوائد الاستثمار المستقبلية ، يجب أن تكون مبالغ الاستثمار الشخصي نشطة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتبنى ماغنوس كابيتال سنتر هيكل تعويض ثنائي يشبه هيكل مخطط بونزي. يضع نموذج النشاط التجاري هذا فرعًا واحدًا في الأعلى ويضع فرعين في المستوى التالي لدعم الشركة التابعة للمستوى الأول. الأشجار تنمو وتطول.

مكافأة بركة

لا يكشف ماغنوس كابيتال سنتر عن النسبة المئوية للإيرادات التي تم تعيينها للمجموعة. باعتبارها عضوا منتسبا ، من المفترض أن يكسب الأعضاء حصة واحدة لكل شركة تابعة قاموا بتوظيفها في البرنامج. أيضا ، يبدو أن هناك أي حد لعدد من الأسهم التي يمكن للمرء أن يكسب في هذا التجمع.

ما يجب أن تعرفه عن مركز ماغنوس كابيتال سنتر

العضوية مجانية. ومع ذلك ، سيخصم النظام $ 10 كل شهر إذا كانت الشركة التابعة قد حققت 100 دولارًا في العمولات. للمشاركة بشكل كامل في هذا المخطط ، يجب على المرء أن يتشارك في ما لا يقل عن $ 25 كحد أدنى للاستثمار.

من ما يمكننا رؤيته هنا ، يبدو أن هذا الموقع يأخذ المال من شخص واحد فقط لدفع آخر. هذا هو الغرض الذي شملت من أجله هيكل التعويض الثنائي للاستفادة من قوة الرافعة المالية. هذه هي الطريقة التي تعمل بها مخططات ponzi ، وليس لدينا شك في أن هذا هو نوع مشبوه من الموقع. من خلال تسليط الضوء على إجراءاتهم التشغيلية على الجمهور وكذلك هيكل التعويض ، يحصل المرء على الانطباع بأن الموقع لا يتداول فعليًا بأموال أعضائه. بدلاً من ذلك ، يستخدمها في دفع الأرباح. ولكن في نهاية المطاف ، يتلقى مالك ماغنوس كابيتال سنتر حصة الأسد لأنهم يدفعون فقط 10-20٪ من الإيرادات التي يجمعونها من مستخدمي الإنترنت.

ما هي ادعاءاتهم لتوليد الدخل؟

A مخطط بونزي لن يعترف حقيقة أنه مخطط بونزي. إذن ، كيف تعرف أنهم لا ينخرطون في أنشطة تجارية مشروعة؟ انها بسيطة. انظروا فقط إلى الطريقة التي يركزون بها على الإحالات وهيكل التعويض الثنائي للاستفادة من قوة الرافعة المالية. بعد ذلك ، ستعرف أن النشاط التجاري المعني يحقق بالفعل نسبة 100 من عائداته من الأموال التي تم جمعها من الأعضاء الجدد.

في حالة ماغنوس كابيتال سنتر ، يدعون أنهم يدرون عائدات من خلال مستشارين خبراء مجهزين بالذكاء الاصطناعي. يدعون أن المستشارين الخبراء للتداول لديهم خوارزميات معقدة للغاية ومتقدمة تقنياً.

لكن ماغنوس كابيتال سنتر لا يقدم لنا أي دليل على استخدامهم لبرامج التداول ، بالإضافة إلى أنهم لا يقدمون لنا أدلة على رخص التداول الخاصة بهم. وبما أنهم يعرضون الأوراق المالية ، فيجب أن يعملوا بترخيص ولكن ليس لديهم ترخيص لعرضه على موقعهم.

الشيء المحزن هو أنهم يستمرون في إدارة أعمال غير قانونية في جميع أنحاء العالم عندما تنظم معظم البلدان هذا النوع من الاستثمار.

النتيجة

للامتثال لقانون الأوراق المالية ، سوف يحتاجون إلى تقديم تفاصيل عن روبوت التداول المزعوم وكيف يعمل على تحقيق عوائد. ولكن كما ترى ، لم يكشف الموقع عن أي شيء يتعلق ببوت التداول هذا. علاوة على ذلك ، فقد فشلوا في اجتياز اختبار المنطق البسيط لمنظومة البونزي. إذا كنت تريد كسب المال باستخدام برامج التداول ، النظر في هذه. تجنب مخططات الهرم أو أي شيء ليس لديه تفسير مناسب.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
ماغنوس كابيتال سنتر
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

5 يجيب على "استعراض مركز ماغنوس كابيتال: 240٪ a Year Scam"

  1. Magnомпания Magnus Capital Centre действительно торгует на Forex при помощи советника своими деньгами и деньгами вкладчиков. Австралийский брокер. Компания дает возможность доступа к своему счету. Результат весьма впечатляющий. Мы все проверили.

  2. Bài báo này tiếng anh bạn VN này dùng google dịch lại nó không đúng، cái gì cũng cóng có sự c tnh tranh trên thị trường، nêu bài báo nà tàn mà ti n nìng vì Forex là thị tr chng chính thống، và dùng Bot kiếm lợi nhuận trên thị trường này là có thật

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Magnus Capital Center Review: 240% a Year Scam

Magnus Capital Center Review: 240% a Year Scam

Share This!

Magnus Capital Center which is found on the domain magnuscapitalcenter.com was privately registered in September 3018, and thus it is a very new domain and chances of it scamming can be very high. On the Magnus Capital Center, we get no information about who owns or runs the operation. While we continue to do research, we also discover another fact. That most of the marketing material for this website is in French. And according to Alexa, the country France is the top source of traffic sitting at 64%.

Therefore, there is a very big chance that the anonymous person running this entity is either based out of France or is in a French speaking country. Before we go far, we’d like to remind you that whenever you come across a site whose owner is anonymous and yet they are promising returns for an investment, you need to be extremely cautious because majority of these sites are not genuine. If you want a genuine platforms where you can find profitable bots for trading, go here.

Magnus Capital Center review

The main thing is that Magnus Capital Center does not have any products or service which it can sell to generate revenue for the company and its users. As an affiliate, members are supposed to recruit others and this is the way income is generated. Affiliate membership is the only area of focus in this website.

MAGNUS CAPITAL CENTER

Magnus Capital Center members invest funds while being promised a specific figure for a monthly ROI. They claim that they are inviting everyone on the internet to earn at least 20% by sharing the knowledge and skill which they have worked on since 2009.

People who invest between $20-$50 are allegedly going to receive 120% in 6 months. Invest 125% up to $500 and the site will allegedly give you 160% in 8 months. If you invest between $1000 and $5000, the site claims that you will be entitled to 200% in 10 months. If you invest 10k or 25k, the site claims that you will earn 240% in 1 year, which basically means that they are promising to double your investment capital in one year. If this is true, then we have no doubt that it can be a really profitable business to do or participate in.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The compensation plans

For every affiliate who recruits another affiliate, a 10% referral commission will be earned. The compensation plan has some criteria which must be met in order for one to move from one level to the next. These are called Starter, Supervisor, Pro, Leader, Manager, Team Manager, Director, Executive, President and Diamond.

You gain starter membership simply by signing up for the Magnus Capital Center. The rest of the investment plans have minimum investment requirements to join. In order to be counted for earning future ROIs, personal investment amounts must be active.

In addition to this, Magnus Capital Center adopts a binary compensation structure which is similar to that of a ponzi scheme. This business model places one affiliate at the top and places two affiliates in the next level to support the first level affiliate. The trees grows on and on.

Pool bonus

Magnus Capital Center does not disclose what percentage of revenue is assigned to the pool. As an affiliate, members are supposed to earn one share per affiliate which they have recruited into the scheme. Also, there seems to be no limit on the number of shares that one can earn in this pool.

What you should know about Magnus Capital Center

Membership is free. However, the system will deduct $10 every month if the affiliate has made $100 in commissions. To fully participate in this scheme, one has to part with at least $25 minimum investment.

From what we can see here, it appears that this site is only taking money from one person in order to pay another. This is the purpose for which they have included a binary compensation structure to take advantage of the power of leverage. This is how ponzi schemes work, and we have no doubt that this is a shady type of site. By highlighting their operational procedure to the public as well as compensation structure, one gets under the impression that the site is not actually trading with its members funds. Instead, it is using them to pay profits. But at the end of the day, the owner of Magnus Capital Center receives the Lion’s share because they are only paying 10-20% of the revenue which they collect from internet users.

What are their claims for generating revenue?

A ponzi scheme would never admit the fact that it is a ponzi scheme. So how do you know that they are not engaging in legit business activities? It is simple. Just look at the way they emphasis on referrals and the binary compensation structure to take advantage of the power of leverage. Then you will know that the business in question is actually making 100% of its revenue from funds collected from new members.

In the case of Magnus Capital Center, they claim to generate revenue through expert advisors that are equipped with artificial intelligence. They claim that their expert advisors for trading have very complex algorithms and are technologically advanced.

But Magnus Capital Center does not provide us with any evidence of their use of trading bots, plus they are not giving us evidence of their trading license. Since they are offering securities, they should operate with a license but they do not have one to display on their site.

The sad thing is that they continue to operate an illegal business across the globe when most countries regulate this kind of investing.

Conclusion

To comply with the Securities act, they would need to provide specifics of the alleged trading bot and how it works to generate returns. But as you can see, the site has not disclosed anything to do with this trading bot. Furthermore, they have failed to pass the simple ponzi scheme logic test. If you want to make money with trading bots, consider these ones. Avoid pyramid schemes or anything that has no proper explanation.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Magnus Capital Center Review: 240% a Year Scam”

  1. Компания Magnus Capital Center действительно торгует на Forex при помощи советника своими деньгами и деньгами вкладчиков. Австралийский брокер. Компания дает возможность доступа к своему счету. Результат весьма впечатляющий. Мы все проверили.

  2. Bài báo này tiếng anh bạn VN này dùng google dịch lại nó không đúng, cái gì cũng có sự cạnh tranh trên thị trường, nêu bài báo này là nói không tốt nhằm hạ uy tín MCC, mình tin MCC là dự án thực sự tiềm năng vì Forex là thị trường chính thống, và dùng Bot kiếm lợi nhuận trên thị trường này là có thật

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons