القائمة

استعراض الاستثمارات رجل: Man-investments.com ممل احتيال

استعراض الاستثمارات رجل: Man-investments.com ممل احتيال

مشاركة هذا!

Man Investments (Man-investments.com) هي عبارة عن منصة تداول Cryptocurrency مشكوك فيها لتسبب الخراب. تدعي ManInvestments أن تكون وسيطًا فعالًا وذو خبرة قادرة على تحقيق الربح. هذه الادعاءات والوعود دفعت الآخرين للتسجيل على أمل الحصول على قطعة من الكعكة. الضحايا الآن يزعجون غضبهم بعد رفض المنصة منح السحوبات. اقرأ مراجعة استثمارات MAN الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.
استعراض الاستثمارات الرجل

طريقة مؤكدة لكسب المال باستخدام Cryptocurrency هي من خلال اختبار و أدوات تشفير موثوق بها. قم بالتحرك الذكي والاشتراك باستخدام روبوتات Cryptocurrency المبتكرة والموثوقة. فرصتك في تحقيق ربح حقيقي تبدأ باستخدام أداة تداول Crypto مخصصة وفعالة. تم الترحيب بروبوتات Cryptocurrency الأصلية والشفافة كمبدّل للألعاب. اتخذ القرار الصائب اليوم واشترك في روبوتات Cryptocurrency ذات المصداقية والتي يمكن الاعتماد عليها.

استعراض الاستثمارات الرجل

مع وصول ضحايا هذا الاحتيال إلى مكتب المساعدة الخاص بنا ، قررنا التحقيق. ما اكتشفناه كان صادما وراء الكلمات. سيقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بعمل أي شيء ليقولوا المستثمرين ليقوموا بالتسجيل. تأكد من قراءة هذا الاستعراض وتعرّف على سبب تعطل هذا النظام الأساسي. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين موقعًا مستنسخًا لخداع المستثمرين المطمئنين. مع مثل هذا النظام الأساسي المصمم بشكل جيد ، يصبح من السهل على المبتدئين الوثوق بالمعلومات المنشورة.

بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. يتم نشر مطالبات وعود فارغة توضح كيف ستجعل المنصة المتداولين أغنياء. في جميع الحالات تقريبًا ، ستعد منصات الاحتيال بجعل الربح سهل وسريع. لا تسقط أبدًا لهذه الفخاخ وتأكد من قراءة المراجعات قبل الاشتراك مع أي منصة استثمارية عبر الإنترنت.

حول مان للاستثمارات

رجل الاستثمار يكتنفها عدم الكشف عن هويته ولا أحد يعرف أين تقع. تدعي المنصة أن لديها مكاتب في جميع أنحاء أوروبا ولكن لا تحددها. وفقًا لإخلاء المسئولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، فإن المنصة مملوكة لشركة Man Investments Ltd. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع شركة عشوائية مسماة. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يريدون فقط أن يظهروا كمحترفين.

إخفاء الهوية هو تحد كبير آخر حيث أن المنصة لا تكشف عن المالكين الفعليين. يجب أن تحتوي المنصة على أسماء الأعضاء المؤسسين للمصداقية. لا أحد يعرف الأسماء الفعلية للأشخاص الذين يشغلون هذه المنصة؟ تأكد من البقاء بعيدًا عن هذا النظام الأساسي وعدم الاشتراك مطلقًا مع أي من البرامج التابعة لها. المواقع المجهولة على الإنترنت هي منطقة محظورة. بمجرد الحصول على ودائعك ، يبدأون في التهرب وعدم السماح للأعضاء بسحب الأموال أبدًا.

هل مان انفستمنتس مرخصة أم مسجلة؟

التحذيرات التنظيمية لشركة Man Investments / حالة الترخيص

نظرًا لأن الشركة تدعي أنها تقع في جميع أنحاء أوروبا ، فقد قررنا التحقيق. يجب إصدار ترخيص تجاري في أوروبا من قبل هيئة تنظيمية معترف بها. اتصلنا بالهيئات التنظيمية الرائدة في جميع أنحاء العالم. ويشمل ذلك ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FMA و NFA و SEC. لا يبدو أن أياً من هذه الهيئات قد رخص هذا النظام أو سجله. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة ليست متوافقة. ابتعد نظرًا لأن الأموال ليست آمنة أبدًا مع هذه المنصة.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ميزة أخرى لاحظنا أنها مفقودة من هذا النظام الأساسي هي وثائق الترخيص. فشل الموقع بأكمله في امتثال صفحة قانونية. توقعنا هذا لأنهم لا يخضعون لأي مؤسسة. احذر من الفنانين المحتالين الذين سيقومون بنشر أسماء ترخيص وتسجيل عشوائية لمجرد خداع المستثمرين. النظام الأساسي بدون رخصة تداول سارية لن يحافظ على أمان الأموال. كما أنها لا تتبع إرشادات صارمة مثل إيداع الحد الأدنى لرأس مال الإيداع للخدمات المقدمة.

لماذا لا تذهب لشركات التعدين Cryptocurrency كوسيلة لإنشاء عملة رقمية؟ اتخذ الخطوة الجريئة اليوم واشترك مع شركات تعدين Crypto الرائدة وذات المصداقية. تأكد من التسجيل مع شركات تعدين Crypto ذات السمعة القوية على الإنترنت. الذهاب لشركات التعدين Crypto التي لديها الخبراء المطلوبين في هذا المجال. استخدام المستثمرين الذكية أعلى تصنيف شركات التعدين تشفير لامتلاك العملة الرقمية. لقد حان الوقت للبدء في جني الأموال من خلال شركة تعدين Crypto صالحة.

مزايا الاستثمارات مان

مع وجود نظام أساسي بدون ترخيص ومجهول الهوية بالكامل ، لا يمكن رؤية أي ميزة. تحتوي منصات الاستثمار الاحتيالية هذه على الكثير من الأمتعة. مع عدد الشكاوى المتصاعدة ، نعتقد أن هذه منصة رديئة. أصدرت هيئة الأسواق المالية في النمسا بالفعل تحذيرًا بشأن هذا البرنامج. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. Man Investments فنانو عملية احتيال خالصة لا يريدون شيئًا سوى نقودك بشق الأنفس.

عيوب الرجل للاستثمار

أنواع الحسابات

أنواع حساب استثمارات مان

تقوم شركة Man Investments بتزويد المستخدمين بنوعين من أنواع الحسابات. تتضمن أنواع الحسابات المدرجة هذه الاكتشاف والإدارة. Discover account هو الحساب الأساسي ويجب على المستخدمين إيداع 500 دولار لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في هذه المنصة هو ضعف السعر القياسي المقبول في الصناعة. المعلومات حول كيفية عمل هذه الحسابات مفقودة أيضًا مما يجعلنا نتساءل عن الغرض من هذا النظام الأساسي.

الاتصال والدعم

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود قناة اتصال مناسبة. عندما يتعلق الأمر بتفاصيل الاتصال ، فهذا مثير للاهتمام. نشرت المنصة رقم هاتف في فرنسا لا يعمل. على المستخدمين استخدام رسائل البريد الإلكتروني التي تشكل أيضًا خطرًا كبيرًا. إنها تمنح هؤلاء الفنانين المحتالين فرصة لتقرير ما إذا كان يجب الرد على بريدك الإلكتروني. ستحاول منصة حقيقية وتجعل تجربة المستخدم أكثر متعة. سيؤدي وجود دعم محادثة مباشرة إلى إنشاء بنية اتصال جيدة.

حساب تجريبي

عندما يتعلق الأمر بحساب تجريبي ، فإن هذه الميزة المهمة مفقودة. الحساب التجريبي ضروري لأنه يمنح المستخدمين فرصة لاختبار مدى تصرف النظام الأساسي. باستخدام حساب تجريبي ، يتعرف المتداولون على الأدوات المتقدمة المتاحة. يمكنهم أيضًا اختبار مدى سرعة تنفيذ التجارة مع المنصة. بدون حساب تجريبي ، يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى بشكل أساسي. لا تلتزم مطلقًا بمنصة دون اختبار كيفية عمل حساب العرض التوضيحي الخاص بها. يمكن أن يكون موقع Man Investments مجرد موقع لغسل الأموال ، حيث يقوم فنانو الاحتيال بتبييض الأموال باستخدام أموالك.

منصة التداول

عندما يتعلق الأمر بمنصة التداول المعنية ، فإننا نعتقد أنهم يستخدمون منصة تداول مخصصة. منصة التداول المخصصة هي أخبار سيئة لأنها تمنح المتسللين فرصة لسرقة المعلومات الحيوية. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. تأكد من الابتعاد لأن معلومات بطاقتك الائتمانية معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ.

أمن الأموال مع مان انفستمنتس

تغلق هذه المواقع بأسرع ما ظهرت. تأكد من البقاء بعيدا ولا تتوقع أي تعويض منهم. لا تشارك Man Investments في خطة تعويضية. منعت صناعة التداول تجميع الأموال في حساب واحد تقوم به Man Investments. يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك.

احتيال أو شرعي

تفاصيل ملكية Man Investments

الأدلة تظهر تعفن مع هذه المنصة ، مان الاستثمار هو عملية احتيال. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة. لا تقم بالتسجيل مع أي من برامج التسويق التابعة لها أو انقر فوق أي روابط مرسلة.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن لقراءنا معرفة ما يذهبون إليه.

لماذا لا تستخدم الوسطاء الموثوقين والموثوقين الذين تم اختبارهم وحصلوا على ثقة عالية. مع أفضل الوسطاء وشفافًا ، يصبح التداول سهلًا وآمنًا. ماذا تنتظر؟ الاشتراك مع الثناء و فحص وسيط على الانترنت اليوم.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Man investments Review: Man-investments.com Dull Scam

Man investments Review: Man-investments.com Dull Scam

Share This!

Man Investments (Man-investments.com) is a dubious Cryptocurrency trading platform out to cause havoc. ManInvestments is professing to be an efficient and experienced broker capable of making profit. These claims and promises have led others to sign up hoping to get a piece of the pie. Victims are now ranting their anger after the platform refused to grant withdrawals. Read this genuine and honest MAN INVESTMENTS Review For more details.
Man Investments Review

A sure way of making money with Cryptocurrency is by having tested and trusted Crypto tools. Make the smart move and sign up with dependable and innovative Cryptocurrency trading robots. Your chance to make real profit starts with having a dedicated and effective Crypto trading tool. Genuine and transparent Cryptocurrency trading robots have been hailed as a game-changer. Make the right decision today and sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots.

Man Investments Review

With victims of this scam reaching out to our help desk, we decided to investigate. What we found out was shocking beyond words. These scam artists will do and say anything to fool investors into signing up. Ensure you read through this review and get to find out why this platform is a mess. These scam artists are using cloned website to fool unsuspecting investors. With such a well-designed platform, it becomes easy for newbies to trust information posted.

Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Empty claims and promises are posted showing how the platform will make traders rich. In almost all cases, scam platforms will promise to make you easy and quick profit. Never fall for these traps and ensure you read reviews before signing up with any online investment platform.

About Man Investments

Man Investments is shrouded with anonymity and no one knows where they are located. The platform claims to have offices all over Europe but don’t specify. According to the disclaimer at the footer of their homepage, the platform is owned by Man Investments Ltd. We checked with various online regulatory bodies and no such company exists. What this means is that we are dealing with a random named company. These are scam artists who just want to appear professional.

Anonymity is another huge challenge as the platform does not reveal the actual owners. A platform should have the names of the founding members for credibility. No one knows the actual names of people who are running this platform? Ensure you stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Anonymous online websites are a no go zone. Once they have your deposit, they start getting dodgy and never allow members to withdraw funds.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Is Man Investments licensed or registered?

Man Investments Regulatory warning/ License Status

Since the company claims to be located all over Europe, we decided to investigate. A trading license in Europe has to be issued by a recognized regulatory body. We contacted leading regulatory bodies all over the world. These include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, FMA, NFA, and SEC. None of these bodies seem to have ever licensed or registered this platform. And this is proof we are dealing with a platform which IS NOT COMPLIANT. Stay away as funds are never safe with such a platform.

Another feature we noticed that is missing from this platform is license documents. The entire website fails to have a compliance and legal page. We expected this since they are not regulated by any institution. Beware of scam artists who will post random license and registration names just to fool investors. A platform without a valid trading license is not going to keep funds safe. They also don’t follow strict guidelines such as depositing a minimum depository capital for services rendered.

Why not go for Cryptocurrency mining companies as a way of creating digital currency? Make the bold move today and sign up with credible and leading Crypto mining companies. Make sure to sign up with Crypto mining companies with a strong online reputation. Go for Crypto mining companies which have the required experts in the field. Smart investors use top rated Crypto mining companies to own digital currency. Your time to start making money is now with a valid Crypto mining company.

Advantages of Man Investments

With a platform with no license and is completely anonymous, no advantage can be seen. These scam online investment platforms have too much baggage. With the number of complaints trickling in, we do believe this is a shoddy platform. The Financial Markets Authority in Austria has already issued a warning regarding this platform. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Man Investments pure scam artists who want nothing but your hard-earned money.

Disadvantages of Man Investments

Account types

Man Investments Account Types

Man Investments is furnishing users with two types of account types. These account types listed include Discover and management. Discover account is the basic account and users must deposit $500 to start trading.  The set minimum deposit in this platform is double the acceptable industry standard price. Information on how these accounts work is also missing which makes us question the intent of this platform.

Contact and support

Another disturbing feature with this platform is lack of a proper communication channel. When it comes to contact details, this is where it gets interesting. The platform has posted a France phone number which doesn’t work. Users are to use emails which also pose a great danger. It gives these scam artists a chance to decide whether to respond to your email. A true platform would try and make user experience more enjoyable. Having a live chat support will create a good communication structure.

Demo Account

When it comes to having a demo account, this important feature is missing. A demo account is imperative as it gives users a chance to test how well a platform behaves. With a demo account, traders get to know the advanced tools available. They also get to test how fast the speed of executing trade is with the platform. Without a demo account, users are basically signing up blindly. Never commit to a platform without testing how their demo account works. Man Investments could just be a money laundering website where scam artists launder money using your funds.

Trading platform

When it comes to the trading platform in question, we believe they are using a custom made trading platform. A custom made trading platform is bad news as it gives hackers a chance to steal vital information. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with an unstable platform. Ensure you stay away as your credit card information is at risk of falling into the wrong hands.

Security of funds with Man Investments

These websites shut down as fast as they appeared. Ensure you stay away and never expect any compensation from them. Man Investments does not participate in a compensatory scheme. Trading industry has barred pooling of funds in one account which Man Investments is doing. Users are depositing funds straight to owner’s bank account.

Scam or legit

Man Investments Ownership details

Evidence is showing the rot with this platform, Man Investments is a scam. Warn your family and friends from signing up with this platform. Never sign up with any of their affiliate marketing programs or click on any links sent.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure our readers know what they are getting into.

Why not use credible and dependable brokers who have been tested and come highly trusted. With top rated and transparent brokers, trading becomes easy and safe. What are you waiting for? Sign up with a commendable and vetted online broker today.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons