القائمة

مراجعة Managed Forex Ltd: Managedforexltd.com مقدم خدمة لا قيمة له

مراجعة Managed Forex Ltd: Managedforexltd.com مقدم خدمة لا قيمة له

يتوفر بونص ترحيبي بنسبة 50 في المائة لأي شخص يقوم بالتسجيل مع Managed Forex Ltd. قبل بدء عملية التسجيل ، وهناك بعض المشكلات التي يجب ملاحظتها مع مزود خدمة الفوركس هذا. ما يبدو كمزود خدمة حساب مُدار شرعي وجدير بعيد كل البعد عن الشفافية. بعد تلقي بعض الشكاوى من الأعضاء ، قررنا التحقيق في المنصة. يأمل عدد قليل من الأعضاء الساخطين في تصحيح الأمور. اقرأ هذه المراجعة المفصلة ManagedForexLtd (Managedforexltd.com) لمزيد من المعلومات.

منحة Managed Forex Ltd

هناك شرعي أدوات التداول التي تقدم أفضل الميزات للتداول. هذه الروبوتات هي التي تجعل التداول مثيرًا للاهتمام وتضيف قيمة إلى خبرتك. إنه ما استخدمه المتداولون الناجحون للمضي قدمًا في صناعة التداول. اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي تحظى بدعم المجتمع التجاري. تأكد من التسجيل باستخدام الأدوات التي تحمي مصلحتك في جميع الأوقات. سبب اعتبار هذه الروبوتات الأفضل من حيث الشفافية والصلاحية. أعطيهم محاولة اليوم.

حول Managed Forex Ltd

للوهلة الأولى ، قد يعتقد المرء أن هذا موقع ويب ذو مظهر احترافي. نحن لا نشك في ذلك لأن الجمالية جذابة للعين. تصميم الويب كافٍ لجعل أي شخص أقل تشككًا في نتيجة الاشتراك. تتمثل إحدى طرق اكتشاف المشكلات في موقع الويب في النقر فوق الصفحات المختلفة. تعيد جميع الصفحات توجيه المستخدمين إلى الصفحة الرئيسية ، وهي بعيدة كل البعد عن الاحترافية. عندما تنقر على صفحة "نبذة عنا" ، فإنها لا تظهر خلفية أي بائع أو سجله.

ليس لدينا أي معلومات عن خلفية التداول الخاصة بالمنصة. حتى موقع الويب بعيد عن أي تحديثات حيث كان التحديث الأخير في عام 2019. من مظهر الأشياء ، تدعي المنصة أنها تقع في لندن ، المملكة المتحدة. هذه ادعاءات لا أساس لها من الصحة لأننا لا نملك صورة لمكاتبهم. مشكلة أخرى في النظام الأساسي هي عدم وجود معلومات مناسبة فيما يتعلق بخدماتهم.

استراتيجية Algo على منصة التداول الآلي MT4

يستخدم البائع ما يوصف بأنه إستراتيجية تداول Algo بنسبة 100 بالمائة. باستخدام هذا النظام ، تتداول الإستراتيجية على أصول محددة مع اتباع قواعد إدارة الأموال المضمنة. هناك عملية من 8 خطوات يجب اتباعها مع منصة التداول هذه. تتضمن هذه الخطوات الصياغة والتكهن والاختبار الأولي والتحسين. تتضمن الخطوات الأربع الأخيرة الأخرى تقييم الأداء وتداول الإستراتيجية ومراقبة أداء التداول والتحسين. من خلال هذه الخطوات ، يعد البائع بتجربة تداول كاملة ومربحة.

50٪ منحة متاحة

عندما رأينا مكافأة الترحيب ، عرفنا على الفور أن هذا كان مجتذبًا للحشود. ستحاول معظم الكيانات غير الخاضعة للتنظيم جلب العملاء بمكافأة ترحيب. قامت الصناعة مرارًا وتكرارًا بتحذير المستخدمين من الاشتراك في مثل هذه الكيانات. والنتائج تتحدث عن نفسها مع ظهور المزيد والمزيد من الشكاوى. أحد الأسباب التي تجعل المكافآت هي موضع خلاف هو أثناء الانسحاب. سيحدد البائع الشروط بناءً على المكافأة الترحيبية المقدمة للعميل. لا يوجد سحب إلا إذا قمت بإيداع المكافأة المكافئة التي حصل عليها البائع.

تعليقات من المستخدمين

كما قلنا ، كان هناك الكثير من الأحاديث فيما يتعلق بمزود الخدمة هذا. يجب على المستخدمين ملاحظة أن البائع قد نشر أيضًا بعض التعليقات الإيجابية على صفحته الرئيسية. ما يبدو وكأنه منصة تداول حقيقية ليس سوى ذريعة مخزية لحساب مُدار. هذه تعليقات مدفوعة من مستخدمين غير موجودين. أضاف البائع كلمات إلى المحادثة من عقله.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

تفاصيل المجال

وفقًا لمدقق المجال ، تم نشر موقع الويب الخاص بهم على 1st أكتوبر 2014. هذا يعني أنهم تجاوزوا الخمس سنوات في الصناعة. يطرح السؤال عن سبب عدم وجود احتراف على منصتهم. مع أكثر من خمس سنوات في اللعبة ، يتوقع المرء أن تكون المنصة قد قفزت عبر الحدود. مع وجود أكثر من 12 تغييرًا فريدًا على خوادمهم ، يبدو أن خوادمهم تمثل مشكلة كبيرة. وهذا مؤشر آخر نتعامل معه مع مزود حساب مُدار للفوركس غير حاسم.

ميزات Managed Forex Ltd

ميزات Managed Forex Ltd

Managed Forex Ltd هو حساب مُدار بواسطة الفوركس يستخدم إستراتيجية حسابية. ليس لدينا أي نتائج تداول مع هذه المنصة حيث لم يتم الكشف عنها. السعر يعتمد على أداء الحساب. وفقًا لموقعهم على الويب ، لا توجد رسوم إدارية على حساباتهم. تم تعيين معدل الأداء لجميع الحسابات على 25 بالمائة ، وهو معدل مرتفع جدًا. إذا حصل المالك على ربح قدره 100 دولار ، فإن البائع يأخذ 25 بالمائة منه. وهذا أمر مرتفع للغاية بالنظر إلى معايير الصناعة المحددة.

هل Managed Forex Ltd مرخصة من قبل السلطات؟

Managed Forex Ltd هي إلى حد بعيد كيان غير منظم ينذر بالموت للمستخدمين. مع الكيانات غير الخاضعة للتنظيم يأتي عدم اليقين بشأن الأمن. لا يوجد أمان للأموال مع مثل هذه المنصة ، وهو ما يمثل مشكلة. يجب أن يعلم أولئك الذين يودعون الأموال لدى البائع أنه لا يوجد غطاء تأميني. مع الكيانات الخاضعة للتنظيم ، يجب عليهم إيداع غطاء تأميني لدى المنظمين.

تكمن مشكلة الكيانات غير المنظمة في أنها تميل إلى إيجاد طرق للسرقة من المستخدمين. خير مثال على ذلك هو معدل الأداء الضخم. مع وجود كيان منظم ، فإن الجهة المنظمة ستعلمها بالفعل على أنها مشكلة. عندما يقوم أحد بالإيداع لدى البائع ، فهو غير متأكد من من يتعامل مع الأموال. قد يقرر البائع إغلاق المتجر في أي وقت. إذا لم يقم البائع بتحديث موقعه ، فما الذي يمنعه من بيعه؟ لقد رأينا مثل هذه السيناريوهات ، ومن الأفضل حماية المستخدمين.

إيجابيات وسلبيات Managed Forex Ltd

أنواع الحسابات

يبدو أن Managed Forex Ltd تزود المستخدمين بأربعة أنواع مختلفة من الحسابات. فشل البائع في وصف أسماء هذه الحسابات. يسردون مبلغ الإيداع المتاح من 25,000 دولار إلى 250,000 دولار ، وهو الحد الأقصى. لم تكن علامة تبويب الدردشة مفيدة لأننا لم نحصل على أي رد من البائع. يخطط هذا البائع لإخفاء الكثير من التفاصيل عن المستخدمين. يرجى الابتعاد عن مثل هذه المنصة لأن المخاطر التي تنطوي عليها أكبر من المكافأة.

الاتصال والدعم

Managed Forex Ltd تعليقات المستخدمين

حتى الآن ، لم نتلق أي تعليقات من أي من الطرق. يبدو أن موقع الويب يستخدم روبوتًا لطلب تفاصيل الاتصال. على المرء أن يترك أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني قبل إضافة رسالتهم. يبدو أننا نتعامل مع نظام أساسي يقوم بجمع البيانات. تأكد من استخدام بائع يحمي خصوصيتك.

نتائج الأداء والتداول لشركة Managed Forex Ltd

لا تقدم Managed Forex Ltd أي نتائج لحساباتهم الحقيقية. لم نتمكن من رؤية أي ملف تعريف من myfxbook ، وهي مشكلة أخرى. وفقًا لبعض المستخدمين ، تستخدم المنصة FX Blue كمنصة رئيسية لهم. يمكننا التحقق من ذلك حيث لم يرسل أي من الأعضاء أي لقطات شاشة. يبدو أن البائع يحاول قدر الإمكان إبقاء النتائج بعيدة عن أعين الجمهور. وهذا مؤشر على أننا نتعامل مع منصة ليس لديها آداب تداول.

الاحتيال أو إدارة الفوركس الشرعي المحدود

Managed Forex Ltd هي عبارة عن منصة تتمتع بمظهر جميل مع عدم وجود أداء فعلي لعرضه. وهذه مشكلة لأننا نوصي فقط البائعين الحقيقيين الذين يقدمون الشفافية. أولئك الذين سجلوا حتى الآن لم يظهروا أي دليل على سحب الأموال. لقد رأينا البائعين الذين يوظفون مستقلين لنشر تقييمات إيجابية نيابة عنهم.

أسفل الخط

لن نوصي بموفر حساب الفوركس المُدار هذا للأسباب المذكورة أعلاه. يرجى الابتعاد عنها. ما لم يتوصلوا إلى نتائج تداول حقيقية يتم التحقق منها ، يظل موقفنا كما هو.

تأكد من التسجيل مع روبوتات التداول التي تم فحصها التي لديها سنوات من الخبرة في التداول. الخبراء والتجار المخضرمين يدعمون هذه الروبوتات. تحمي الروبوتات مصلحتك لأنها تساعد في إنتاج دخل سلبي.

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Managed Forex Ltd Review: Managedforexltd.com A Worthless Provider

Managed Forex Ltd Review: Managedforexltd.com A Worthless Provider

Share This!

A 50 percent welcome bonus is available for anyone who signs up with Managed Forex Ltd. Before starting the signing up process, and there are a few issues to note with this Forex service provider. What looks like a legit and worthy managed account service provider is far from transparent. After getting a few complaints from members, we decided to investigate the platform. A few disgruntled members are hoping to straighten things out. Read this detailed ManagedForexLtd (Managedforexltd.com) review for more.

Managed Forex Ltd Bonus

There are legit trading tools that offer the best features for trading. These robots are what makes trading interesting and add value to your expertise. It is what successful traders have been using to get ahead of the trading industry. Go for authentic forex trading robots that have the backing of the trading community. Ensure you sign up with tools that protect your interest at all times. The reason why these robots are considered the best in transparency and validity. Give them a try today.

About Managed Forex Ltd

At first glance, one would think that this is a professional-looking website. We do not doubt it as the aesthetic is appealing to the eye. The web design is enough to make anyone less suspicious of the outcome of signing up. One way to spot the problems with the website is by clicking on the various pages. All the pages redirect users to the homepage, which is far from professional. When you click on the about us page, it doesn’t show any vendor’s background or history.

We don’t have any information on the trading background of the platform. Even the website is far from having any updates as the last update was in 2019. From the look of things, the platform claims to be located in London, UK. These are claims that are unfounded as we don’t have a visual of their offices. Another problem with the platform is the lack of proper information concerning their services.

Algo Strategy on Automated MT4 trading platform

The vendor is utilizing what’s described as a 100 percent Algo trading strategy. With this system, the strategy trades on specific assets while following built-in money management rules. There is an 8-step process to follow with this trading platform. These steps include formulation, speculation, preliminary testing, and optimization. The other final four steps include evaluating performance, trading of strategy, monitoring trading performance, and refinement. With these steps, the vendor is promised a full and profitable trading experience.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Available 50 percent bonus

When we saw the welcome bonus, we immediately knew that this was a crowd puller. Most unregulated entities will try and bring in clients with a welcome bonus. The industry has time and again warned users from signing up with such entities. And the results speak for themselves as more and more complaints pop up. One reason why bonuses are a bone of contention is during withdrawal. The vendor will dictate terms depending on the welcome bonus offered to the client. There is no withdrawal unless you deposit the equivalent bonus received by the vendor.

Comments from users

As we have said, there has been a lot of chatter in regards to this service provider. Users should note that the vendor has also posted some positive comments on their homepage. What looks like a real trading platform is nothing but a shambolic excuse of a managed account. These are paid comments from non-existing users. The vendor has added words into the conversation from his mind.

Domain details

According to the domain checker, their website went live on 1st October 2014. It means they are over five years old in the industry. It begs the question as to why there is no professionalism on their platform. With over five years in the game, one expects the platform to have leaped through boundaries. With over 12 unique changes on their servers, their servers seem to be a huge problem. And this is another pointer that we are dealing with an indecisive forex managed account provider.

Features of Managed Forex Ltd

Features of Managed Forex Ltd

Managed Forex Ltd is a forex managed account that uses the algorithmic strategy. We don’t have any trading results with this platform as they remain undisclosed. The price depends on the performance of the account. According to their website, there are no management fees on their accounts. The performance rate for all accounts is set at 25 percent, which is a bit too high. If the owner gets a profit of $100, the vendor takes 25 percent of it. And this is way too high considering the industry’s set standards.

Is Managed Forex Ltd licensed by authorities?

Managed Forex Ltd is by far an unregulated entity that spells doom for users. With unregulated entities comes the uncertainty of security. There is no security of funds with such a platform, which is a bummer. Those who deposit funds with the vendor should know there is no insurance cover. With regulated entities, they must deposit an insurance cover with the regulators.

The problem with unregulated entities is that they tend to find ways to steal from users. A good example is the huge performance rate. With a regulated entity, the regulator would already flag it as a problem. When one deposits with the vendor, they are not sure who handles funds. The vendor might decide to close down the shop at any given time. If the vendor does not update his website, what will stop him from selling it? We have seen such scenarios, and it’s best to protect users.

Pros and Cons of Managed Forex Ltd

Account types

It seems that Managed Forex Ltd is furnishing users with four different account types. The vendor fails to describe the names of these accounts. They list the available depository amount from @25,000 to $250,000, which is the maximum. The chat tab was not of any help as we didn’t get any response from the vendor. This vendor plans to hide a lot of details from users. Kindly stay away from such a platform as the risk involved are high than the reward.

Contact and support

Managed Forex Ltd Comments from Users

Even now, we have not received any feedback from either of the avenues. It seems the website is using a bot to ask for contact details. One has to leave their names and email address before adding their message. It looks like we are dealing with a platform that is harvesting data. Ensure you use a vendor who protects your privacy.

Performance and trading results of Managed Forex Ltd

Managed Forex Ltd is not producing any results of their live accounts. We could not see any profile from myfxbook, which is another problem. According to some users, the platform is using FX Blue as their main platform. We could verify it as none of the members have sent any screenshots. It seems the vendor is trying as much as possible to keep the results away from public eyes. And this is a pointer that we are dealing with a platform that has no trading etiquette.

Scam or Legit Managed Forex Ltd

Managed Forex Ltd is a platform that has a nice outlook with no actual performance to show. And this is a problem as we only recommend vendors who are real and offer transparency. Those who have signed up are yet to show any evidence of withdrawing funds. We have seen vendors who hire freelancers to post positive reviews on their behalf.

Bottom line

We will not be recommending this forex managed account provider for the above reasons. Please stay away from it.t. Unless they come up with real trading results that are verified, our stand remains the same.

Make sure to sign up with vetted trading robots that have years of trading experience. Experts and seasoned traders back these robots. The robots protect your interest as they help produce passive income.

Our entire team wishes everyone a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons