القائمة

مراجعة MarketsCap: موقع Marketscap.com احتيال فوركس ملتوي

قروض نيبوس

مراجعة MarketsCap: موقع Marketscap.com احتيال فوركس ملتوي

مشاركة هذا!

MarketsCap (Marketscap.com) هو وسيط Crypto Currency عملية احتيال ملتوية يسرق الأموال من أي مستثمر يودع لديه. تعد Markets Cap سيولة واعدة وأمانًا وتنفيذًا على مستوى عالمي. هل MARKETSCAP يفي حقًا بوعده؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك ، من خلال قراءة هذه المراجعة التفصيلية. لقد وجد فريق التحقيق لدينا أدلة تشير إلى أن MarketsCap عملية احتيال. لماذا لا تستمر في القراءة ومعرفة المزيد عن MARKETS CAP.

استعراض MarketsCap

تتطلب تجربة تداول Crypto Currency الناجحة أدوات تداول فريدة وحسنة النية. إن الحصول على أدوات تداول Crypto المعتمدة والمدعومة من الصناعة ستحافظ على سلامتك في جميع الأوقات. هذا هو الوقت المثالي لبدء جني الأموال من خلال تداول العملات المشفرة. كل ما عليك فعله هو الاشتراك مع روبوتات تداول Crypto Currency الصلبة والمدققة. هذه طريقة مجربة يمكن للمتداولين الخبراء والمبتدئين جني الأموال. اتخذ خطوة جريئة اليوم واشترك باستخدام أدوات تداول Crypto الأصلية.

مراجعة MarketsCap:

مع قيام هؤلاء المحتالين بإنشاء موقع ويب مقنع ، سوف يسقط المتداولون الجدد بسهولة. بفضل نشر صور Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى ، فإن هذا الموقع جذاب. ونعرف سبب اشتراك المستثمرين الجدد ، يبدو الموقع حقيقيًا. هناك حيل خفية أخرى يستخدمها المحتالون للسرقة من المستثمرين. هل لاحظت عدم وجود دعم الدردشة الحية؟ هل أخذت وقتًا للنظر في الاتفاقية القانونية؟ هذه بعض الأسئلة الصعبة التي يتعين علينا طرحها.

من هم الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ تهدف مراجعة MarketsCap هذه إلى التدقيق الكامل في هذا الموقع وكيفية عمله. للأسف ، النتائج ستصدم معظمكم. يقوم معظم المتداولين بالتسجيل مع هذا الوسيط على أمل جني الأموال باستخدام Crypto Currency. ما لا يعرفونه ، MarketsCap هو موقع ويب خيالي هدفه سرقة الأموال. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن Markets Cap.

حول MarketsCap

ارتفعت الأسئلة المتعلقة بملكية هذا الموقع بسبب عدد الشكاوى المرسلة إلينا. كيف يمكن للوسطاء الحقيقيين السماح للعديد من المستثمرين بخسارة أموالهم؟ ببساطة لا يبدو الأمر صحيحًا لأن الوسيط الحقيقي سيفعل كل شيء لحماية أموال المستثمرين. لا توجد معلومات بخصوص الأشخاص الفعليين الذين يديرون هذا الموقع. هل يمكن استخدام هذا الموقع لغسل الأموال لصالح العصابات الإجرامية؟ يبدو الأمر كذلك حيث لم يتمكن أي مستخدم من سحب الأموال.

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية ، يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة Marketscap. يمضي إخلاء المسؤولية ويدعي أن هذه المنصة موجودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من خلال قبولهم الخاص ، فهذا يعني أن MarketsCap هي شركة وساطة خارجية. لا يمكن الوثوق بالوسطاء في الخارج بأموال لأن معظمهم عادة ما يكون سلبيًا. لا تختلف Markets Cap ، فهذه شركة وساطة تعمل كمخطط هرمي.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع المجلس أعلاه وشركات التعدين Crypto ذات مصداقية مع سجل حافل. ابدأ في تنفيذ رحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل MarketsCap مرخصة أم مسجلة؟

على حد علمنا وأبحاثنا ، فإن MarketsCap ليست مرخصة من قبل أي هيئة تنظيمية في أي مكان على وجه الأرض. هذا يعني أن Markets Cap تعمل تحت ذريعة زائفة ويجب التحقيق فيها. لا تعرض الصفحة الرئيسية أي رقم ترخيص كما يتوقع المرء من وسيط. هذا يعني أن Markets Cap تعمل بدون أي ترخيص مما يعني أنها لا تتبع أي قواعد.

أين شهادات التسجيل والوثائق التي يمكن أن تساعد في إثبات ترخيصهم؟ كما اتضح ، هذا غير ممكن مع هذه المنصة. يعد عدم وجود هذه المستندات دليلًا على أن هذا الوسيط لا يتبع لوائح وقواعد الصناعة المحددة. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وأي شخص آخر يشترك في نفس الخصائص.

طرق تمويل الحساب

مع معظم الوسطاء المزيفين ، فإنهم يضمنون أن إيداع الأموال أمر سهل وسريع. لا تختلف MarketsCap لأنها تأكدت من إتاحة تمويل الحساب. يمكن للمستخدمين اختيار إيداع الأموال باستخدام American Express و MasterCard و Skrill و Visa. يستغرق إيداع الأموال أقل من دقيقة وهذا ليس سببًا للتسجيل. هؤلاء الفنانين المخادعين لديهم شيء مخفي على سواعدهم. سحب الأموال مع هذا الوسيط هو ما يجعلها عملية احتيال /

لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال باستخدام هذه المنصة. عند الاتصال به ، يقدم هذا الوسيط أعذارًا واهية ويتأكد من عدم وجود المديرين أبدًا. تتضمن بعض الأعذار التي يقدمها هؤلاء المحتالون عدم وجود حجم تداول مناسب. يدعي هذا الوسيط أنه يتعين على المستخدمين الوصول إلى حجم تداول مناسب للسماح بعمليات السحب.

استعراض وسيط MarketsCap

للحصول على تجربة تداول آمنة وناجحة ، تأكد من التسجيل باستخدام الأدوات المناسبة والموثوقة. سجل مع أدوات تداول مدعومة من الصناعة وشفافة لجميع تجربتك في التداول. هذه طريقة مؤكدة لتحقيق هوامش ربح واقعية باستخدام روبوتات تجارة الفوركس الموصى بها من الصناعة. اتخذ القرار الصحيح باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المناسبة وذات المصداقية. هذه هي فرصتك لكسب أموال حقيقية من تداول الفوركس. ابدأ في جني الأموال اليوم!

انواع الحسابات

أربعة حسابات معروضة للمستثمرين للاختيار من بينها. هذه الحسابات هي حسابات أساسية ومتوسطة المستوى ومتميزة وحسابات VIP. المشكلة الرئيسية في هذه الحسابات هي عدم وجود تفاصيل مناسبة بشأن الحد الأدنى المقبول للإيداع. كيف سيفرق المستخدمون بين أي من الحسابات المعنية؟ يمكن للمستخدمين تمويل المزيد باستخدام حساب قياسي مقارنة بأصحاب الحسابات المتميزة.

السبب الحقيقي وراء فشل هذا الوسيط في إصدار المعلومات ذات الصلة بسيط. يريدون من المستخدمين إيداع أكبر قدر ممكن. هذه الحسابات لها نفس المزايا والامتيازات. لماذا يقوم الوسيط بإصدار أنواع حسابات مختلفة بنفس المزايا؟ إنهم يريدون إلقاء شبكة واسعة حتى يتمكنوا من خداع المستخدمين. تأكد من البحث دائمًا عن ميزات مميزة مع أنواع الحسابات قبل الاشتراك.

هل الأموال آمنة مع MarketsCap؟

سيفقد هذا الوسيط أموالك في غمضة عين. عدم وجود الوثائق الصحيحة دليل على أننا نتعامل مع شركة وساطة وهمية. أين يصرفون الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ لماذا فشلوا في إظهار هذه التفاصيل الحيوية؟ هل من الممكن أن يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ تمتلئ شركة MarketsCap بالثغرات غير المبررة مما يجعلها شركة وساطة مريبة.

هذا يعني أن هذا الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. كيف يمكن لهذا الوسيط أن يقدم خدمات التشفير ولا يفصل بين حسابات المستخدمين؟ يجب ألا يتوقع المستثمرون أي تعويض لأن Markets Cap لا يؤمن الودائع. ابتعد عن أي وسيط لا يؤمن أموالك.

منصة التداول

يدعي هذا الوسيط أن لديه منصة تداول متقدمة مع جميع الأدوات المناسبة. مشكلة هذا البيان هي الافتقار إلى الأمن المناسب. منصتهم ليست مشفرة SSL مما يجعلها منصة واهية وغير مستقرة. كانت المنصة غير المستقرة سببًا رئيسيًا للقلق حيث وجدها المتسللون أهدافًا سهلة.

هل MarketsCap عملية احتيال؟

بلا شك ، هذه عملية احتيال تنتظر الانقضاض على أي تاجر يقوم بالتسجيل. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من قبلهم. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة البيانات الشخصية من أجهزة الكمبيوتر. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لهم. الآن أنت تعرف أفضل من التسجيل مع هذا الوسيط الوقح.

الحكم النهائي لشركة MarketsCap

استعراض فوركس MarketsCap

مع تقديم الأدلة ، يتعين علينا إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال الخاصة بنا. ومع ذلك ، نأمل أن تقوم الجهات المعنية بالتحقيق وإغلاق هذا الموقع.

تاكد من دائما شريك مع الأفضل وأكثر خبراء الفوركس ثقة. قم بالتسجيل مع محترفي الفوركس الموثوق بهم والذين يتمتعون بسمعة طيبة في تداول الفوركس. أي شخص يقوم بالتسجيل مع وسطاء فوركس معتمدين لديه فرصة لكسب أموال حقيقية. هذه هي فرصتك لتصبح ناجحًا في تداول الفوركس. مجرد شراكة مع وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 الردود على "مراجعة MarketsCap: Marketscap.com احتيال فوركس ملتوية"

  1. Bin auch auf diese netten Leute reingefallen، habe darum gebeten mein Konto zu löschen und das Guthaben zu überweisen. Nach mehreren Wochen wurde dem zugestimmt، ich solle ein Wallet eröffnen، damit das Geld schnell und einfach transferiert werden kann. Aber wieder ein neuer Trick des Betruges؛ auf ein solches Konto kann nur der Inhaber Aktionen starten، eine Überweisung Dritter ist gar nicht möglich. Jetzt ist wieder Funkstille ……

  2. Habe die Zertifizierung nicht unterschrieben، Leider aber Geld eingezahlt. Habe dann kurzfristig um Rücküberweisung meines Geldes gebeten. هاب فريستين جيستلت. Keinerlei Reaktion ، keinerlei Antwort.Habe eben nochmals versucht ، eine mail zu schicken ، ist zurückgekommen ، gibt die mail -Adresse ([البريد الإلكتروني محمي]) wohl nicht mehr. هل كانت آلة النفاثة؟

  3. لدي تجربة إيجابية للغاية مع هذه الشركة. لقد بدأت التداول بنفسي على استثماري الأولي البالغ 250 جنيهًا إسترلينيًا وخسرت. أخيرًا ، وافقت على الاستماع إلى مدير الحساب ** وفتح عيني. أوضح لي كيفية التداول بشكل صحيح ، وتجنب التعرض المفرط وكيفية قراءة الرسوم البيانية. لقد أعدت استثمار 15000 جنيه إسترليني بعد ذلك وأصبح حسابي باللون الأخضر. قمت بالفعل بسحبتين وتتوقع استمرار الربح على المدى الطويل. لقد كنت أتداول مع العديد من الشركات في الماضي وفقدت المال فقط ، لذلك يسعدني أن أرى أنه لا يزال هناك وسطاء جيدون يمكنك العمل معهم.

  4. عملية احتيال احتيال ، في غمضة عين ، فقدت (سرقت) كل أموالي على ما يبدو ، وطلب مدير الحساب بشدة المزيد والمزيد من المال. كيف أسترد أموالي؟ لقد قيل لي أن أذهب إلى [Link Removed]. إذا كان لديك أي معلومات أخرى ، برجاء تشغيلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MarketsCap Review: Marketscap.com Crooked Forex Scam

MarketsCap Review: Marketscap.com Crooked Forex Scam

Share This!

MarketsCap (Marketscap.com) is a crooked Crypto Currency broker scam stealing funds from any investor who deposits with them. Markets Cap is promising liquidity, security, and world class execution. Is MARKETSCAP really delivering on their promise? There’s only one way to find out, by reading this detailed review. Our investigative team has found evidence which points to MarketsCap being a scam. Why not continue reading and know more about MARKETS CAP.

MarketsCap Review

A successful Crypto Currency trading experience requires unique and bona fide trading tools. Having approved and industry backed Crypto trading tools will keep you safe at all times. This is an ideal time to start making money with Crypto Currency trading. All you have to do is sign up with solid and vetted Crypto Currency trading robots. This is a proven way expert and newbie traders can make money. Make the bold move today and sign up with genuine Crypto trading tools.

MarketsCap Review:

With these scammers creating a compelling website, newbie traders will easily fall for. Thanks to posting images of Bitcoin and other crypto currencies, this website is enticing. And we get why newbie investors have signed up, the website seems real. There are other hidden tricks used by scammers to steal from investors. Have you noticed there’s no live chat support? Did you take time to look at the legal agreement? These are some of the hard questions we have to ask.

Who are the people running this website? This MarketsCap review is meant to fully scrutinize this website and how it works. Sadly, the results will shock most of you. Most traders are signing up with this broker with the hopes of making money with Crypto Currency. What they don’t know MarketsCap is a fictional website whose purpose is to steal funds. Read on to find out more on Markets Cap.

About MarketsCap

Questions regarding ownership of this website have risen due to number of complaints sent to us. How can real brokers be allowing so many of their investors to lose money? Simply doesn’t sound right as a real broker will do everything to protect funds of investors. There’s no information regarding the actual people running this website. Could this website be used to launder money for criminal gangs? Sound like it as no user has been able to withdraw funds.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

According to the disclaimer at the footer of the homepage, this website is operated by Marketscap. Disclaimer goes ahead and claims this platform is found in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, this means MarketsCap is an offshore brokerage firm. Offshore brokers cannot be trusted with funds as most are usually cons. Markets Cap is no different, this is a brokerage firm which operates like a pyramid scheme.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Is MarketsCap Licensed or Registered?

To our knowledge and research, MarketsCap is not licensed by any regulatory body anywhere on earth. This means Markets Cap is operating under false pretense and should be investigated. Homepage does not show any licensing number as one would expect from a broker. This means Markets Cap is operating without any license which means they don’t follow any rules.

Where their registration certificates and documents which can help prove their licensing? As it turns out, this is not possible with this platform.  Lack of these documents is proof this broker does not follow set industry regulations and rules. Make a point to stay away from this broker and any other who share similar characteristics.

Account Funding Methods

With most fake brokers, they ensure depositing of funds is easy and quick. MarketsCap is no different as they have made sure account funding is made possible. Users can choose to deposit funds with American Express, MasterCard, Skrill, and Visa. Depositing funds takes less than a minute and this is not a reason to sign up. These scam artists have something hidden on their sleeves. Withdrawing funds with this broker is what makes it a scam/

No member has been able to withdraw funds with this platform. When contacted, this broker gives lame excuses and makes sure managers are never available. Some of the excuses these scammers are giving out include lack of proper trading volume. This broker claims users have to reach a proper trading volume in order to allow withdrawals.

MarketsCap Broker Review

For a safe and successful trading experience, make sure to sign up with relevant and reliable tools. Sign up with industry backed and transparent trading tools for all your trading experience. This is a sure way of making realistic profit margins with industry recommended Forex trading robots. Make the right decision by using appropriate and credible Forex trading robots. This is your chance to make real money with Forex trading. Start making money today!

Account Types

Four accounts are on display for investors to choose from. These accounts are Basic, mid-level, premium, and VIP. Main problem with these accounts is lack of proper details regarding acceptable minimum deposit. How will users differentiate between any of the accounts in question? Users can fund more with a standard account compared to premium account holders.

The real reason why this broker has failed to issue relevant information is simple. They want users to deposit as much as they possibly can. These accounts have the same advantages and perks. Why would a broker issue different account types with the same advantages? They want to cast a wide net so they can scam users. Make sure to always look for distinct features with account types before signing up.

Are Funds Safe with MarketsCap?

This broker will lose your funds within a blink of an eye. Lack of proper documentation is proof we are dealing with a fake brokerage house. Where do they bank money deposited by investors? Why have they failed to show this vital detail? Is it possible investors are depositing funds straight to owner’s personal bank account? MarketsCap is filled with unexplained loopholes making it a fishy brokerage firm.

This means this broker is pooling funds in one account which is extremely dangerous. How can this broker be offering Crypto services and they don’t segregate users’ accounts? Investors should not expect any compensation as Markets Cap does not insure deposits. Stay away from any broker who does not insure your funds.

Trading Platform

This broker claims to have an advanced trading platform with all the right tools. Problem with this statement is lack of proper security. Their platform is not SSL encrypted making it a lame and unstable platform. Unstable platform have been a major cause of alarm as hackers find them to be easy targets.

Is MarketsCap a Scam?

Without a doubt, this is a scam waiting to pounce on any trader who signs up.  Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. Hackers are using these links to steal personal data from computers. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Now you know better than to sign up with this shameless broker.

MarketsCap Final Verdict

MarketsCap Forex Review

With evidence produced, we have to add this broker to our scam blacklist. This said, we hope relevant authorities will investigate and shut this website down.

Make sure to always partner with the best and most trusted Forex experts. Sign up with trusted and vetted Forex professionals who have a solid reputation in Forex trading. Anyone who signs up authenticated Forex brokers stands a chance of making real money. This is your chance to become successful in Forex trading. Just partner with industry backed Forex brokers.

Wishing you all the best in your trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “MarketsCap Review: Marketscap.com Crooked Forex Scam”

  1. Bin auch auf diese netten Leute reingefallen, habe darum gebeten mein Konto zu löschen und das Guthaben zu überweisen. Nach mehreren Wochen wurde dem zugestimmt, ich solle ein Wallet eröffnen, damit das Geld schnell und einfach transferiert werden kann. Aber wieder ein neuer Trick des Betruges; auf ein solches Konto kann nur der Inhaber Aktionen starten, eine Überweisung Dritter ist gar nicht möglich. Jetzt ist wieder Funkstille……

  2. Habe die Zertifizierung nicht unterschrieben, leider aber Geld eingezahlt. Habe dann kurzfristig um Rücküberweisung meines Geldes gebeten. Habe Fristen gestellt. Keinerlei Reaktion, keinerlei Antwort.Habe eben nochmals versucht, eine mail zu schicken, ist zurückgekommen, gibt die mail -Adresse([email protected]) wohl nicht mehr. Was soll ich jetzt machen?

    1. Hallo,

      Bitten Sie sie, Ihr Geld abzuheben. Wenn sie die Einzahlung von weiteren Geldern ablehnen oder darauf bestehen, müssen Sie eine Rückbuchung bei Ihrer Bank einreichen oder einen Streit mit PayPal gemäß der Zahlungsmethode eröffnen und den Fall dann der örtlichen Polizei melden.

  3. I’m having a very positive experience with this company. I’ve started trading by myself on my 250 GBP initial investment and lost. finally, I’ve agreed to listen to the account manager a**igned to me and ho opened my eyes. he showed me how to trade properly, avoid overexposure and how to read the charts. I’ve reinvested 15000 GBP after that and my account is in green. already made 2 withdrawals and expecting to continue profiting in the long run. I’ve been trading with several firms in the past and only lost money so I’m happy to see there are still good brokers you can work with.

  4. Scam Scam Scam, Within a blink of an eye I have apparently lost (stolen)all of my money, account manager agressively asking for more and more money. How do I recover my money? Ive been told to go to [Link Removed]. If you have any other information please pa** it on.

  5. Hinter diesem Broker verbergen sich meines Erachtens Betrüger. Auszahlungen seit Wochen nicht mehr möglich und keinerlei Reaktion auf Mails.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons