القائمة

مراجعة Marketspots: وسيط فاسد آخر

قروض نيبوس

مراجعة Marketspots: وسيط فاسد آخر

مشاركة هذا!

على الرغم من أن الوسيط لديه موقع ويب جذاب ، فلا يوجد شيء شرعي بشأن Marketspots. عندما يحاول الوسيط إخفاء المعلومات الحيوية ، فنحن موجودون لفضحها. مع مواقع السوق ، من الصعب العثور على علامات عدم الشرعية. يقوم الوسيط بعمل مثير للإعجاب في محاولة لخداع المستثمرين من خلال إنشاء موقع ويب جذاب من الناحية الجمالية. حرص فريق التحقيق لدينا على كشف الحقيقة فيما يتعلق بـ Marketspots.co. ما اكتشفناه سوف يصدمك أكثر من الكلمات. اكتشف المزيد في مراجعة MARKETSPOTS هذه.

مراجعة Marketspots

الاشتراك مع سماسرة موثوقة هي الطريقة الوحيدة للبقاء آمنًا. اذهب للوسطاء الذين يوصون بهم بشدة من قبل الخبراء. قم بالتسجيل مع الوسطاء الحقيقيين الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. يقدم هؤلاء الوسطاء الدعم الذي تشتد الحاجة إليه لمساعدتك على النمو. تعلم من الأفضل وشحذ مهاراتك في التداول بفضل موادهم التعليمية. حان الوقت لبدء تحقيق هوامش ربح جيدة مع وسطاء موثوقين.

حول Marketspots

يدعي الوسيط أنه شركة وساطة ذات شهرة عالمية. يزعمون أن لديهم أكثر من 1,000 من الأصول ذات المستوى العالمي تتمثل رؤيتهم في توفير أحدث التقنيات من خلال منصتهم البديهية.

بمجرد استعراض صفحتهم من نحن ، ستشعر أن هذا ليس الوسيط المتوسط. لقد قامت المنصة بعمل جيد في محاولة إقناع المستثمرين بالتسجيل. على الأرجح يرجع ذلك إلى المصطلحات الصناعية الموجودة على الموقع الإلكتروني.

لكي تنجح عملية الاحتيال ، يتعين على الوسيط بيع منصة تداول حقيقية. حتى أنهم يزعمون أنهم يقدمون منصة تداول من الجيل التالي وفروق أسعار تنافسية. ما يصعب علينا تصديقه هو افتراض أن الأعضاء يحصلون على عوائد عالية وتنفيذ سريع للغاية.

وسطاء الاحتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل منصتهم تبدو جديرة. نناشد المستثمرين بذل العناية الواجبة قبل استخدام دافعهم للتسجيل.

الأصول وأدوات التداول

يدعي الوسيط أنه يقدم عقود الفروقات على الحشيش والسلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. نرى أن الوسيط يدعي أنه يقدم أكثر من 800 عملة مشفرة. يمتلك الوسيط حدًا للرافعة المالية يبلغ 1: 400 ، وهو أعلى بكثير من متطلبات الصناعة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في الولايات المتحدة ، وضع المنظمون الرافعة المالية عند 1:50 ، وأوروبا تحدده عند 1:30. هناك سبب وجيه لذلك ، والمخاطرة عالية ، خاصة عندما تقوم بصفقات خاسرة. ينتهي الأمر بالأعضاء بخسارة أكثر عندما يتم تعيين الرافعة المالية عند 1: 400.

أن تصبح عضوا

يعد فتح حساب لدى الوسيط أمرًا سهلاً ، وتستغرق العملية أقل من خمس دقائق لتكتمل. لدينا مشكلة في عملية التحقق الخاصة بهم لأن الوسيط يطلب معلومات قيمة.

تجربة المستخدم في marketpots.co

لا يوجد سبب لمنح وسيط مجهول نسخة من هويتك وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. تطلب Marketspots من المستثمرين هذه المستندات كجزء من عملية التحقق. وهذا يثير الشكوك في أنهم يجمعون المعلومات المصرفية من العملاء الأثرياء.

تعليقات من الأعضاء

خرج عدد قليل من الضحايا غاضبين من الخدمات التي يقدمها الوسيط. أحمد هو أحد هؤلاء الذين أودعوا 3,000 دولار لدى الوسيط. قبل اتخاذ القرار ، كان الوسيط يتصل باستمرار مع وعد بمضاعفة أمواله.

بمجرد قيامه بالإيداع ، لم تتح له فرصة التداول. انعكس رصيد الحساب ، وانتظر زيادة الرصيد. بعد أسبوع ، لم يتمكن من الوصول إلى حسابه. تشير كل الحقائق إلى أن هذه عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت.

خادم المنصة

جزء مهم من المعلومات المفقودة من الموقع هو أسماء الأفراد الذين يقفون وراءه. كنا نظن أن هذا الوسيط سيكون محايدًا ويعطي أسماء أصحابها. هذه علامة حمراء أخرى موجودة على المنصة.

يستخدم إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية فقط كلمات "الشركة" بدون اسم. يجب على المستثمرين ملاحظة أن هذا موقع تداول مجهول. الأموال ليست آمنة مع أي وسيط يخفي هويته الحقيقية.

تفاصيل المجال (مراجعة Marketspots.co)

بينما كنا ننشر المنشور ، كان عمر موقع Marketspots.co 259 يومًا. تم إنشاء الموقع في 28 يوليو 2020. من سجلات المجال ، تم تنقيح اسم المسجل لأسباب تتعلق بالخصوصية.

لقد توقعنا هذا لأن لا يوجد فنان محتال يريد لصق اسمه على عملية احتيال مثبتة عبر الإنترنت. إنه أيضًا موقع ويب قصير الأجل ، ونعتقد أن الوسيط سيغلقه على الأرجح قريبًا. مع دوران المنظمين ، لا يوجد بديل آخر.

ميزات Marketspots

خطط الحساب

أنواع حسابات Marketspots

مواقع السوق تقدم خمسة أنواع من الحسابات للأعضاء. تتضمن هذه الحسابات Standard و Silver و Gold و VIP و Pro. وجدنا أن هذه الحسابات كانت تعقد جلسات شهرية مع محاسبين قانونيين. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون لدينا أسماء هؤلاء المحاسبين على الصفحة الرئيسية.

من شأنه أن يساعد في بيع شرعية المنصة. معظم ميزات الحساب ليست منطقية ، مثل الوصول غير المحدود للوسطاء. يمكنك الوصول إلى الوسطاء في أي وقت.

المكافآت والقروض

مع الصناعة ضد الوسطاء الذين يقدمون مكافآت وعمولات ، تعمل Market Spots على حلها. يدعي الوسيط أنه يقدم ما يسمونه قروض الهامش. سيقدر المستثمرون الجدد بشكل كبير الحصول على قرض من أي وسيط.

هذا ما لم يحصلوا عليه ، فهذه القروض مصائد مالية. لن تتمكن من سحب الأموال حتى إذا كان حسابك به أموال لتسوية القرض. سيحتفظ الوسيط بحسابك للحصول على فدية مع مكالمات لإيداع مبلغ معين من المال.

الاتصال والدعم

يدعي الوسيط أن لديه منصة من الجيل التالي ، ويفتقرون إلى دعم الدردشة الحية. تتوقع أن يكون لدى الوسيط شكل من أشكال الدردشة الحية. على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، تدرك أنه لا يوجد رقم هاتف.

كل ما تحصل عليه هو لوحة رسائل حيث يترك العملاء أو المستثمرون رسائلهم. لا تتوقع أي ردود لأن هذا ليس وسيطًا صالحًا. يستخدمون لوحات الرسائل لمعرفة متى يريد أحد الأعضاء الخروج من المنصة. ثم يتخذون خطوة حظر حسابك.

طرق الدفع

ميزات مواقع السوق

تسرد مواقع السوق العديد من خيارات الدفع ، بما في ذلك AstroPay و Comodo و Visa والتحويل البنكي والمزيد. قبل إجراء أي ودائع ، تأكد من التحقق مما إذا كان الوسيط يسمح بعمليات السحب. جميع الضحايا لديهم نفس التجربة مع الوسيط.

لا يحق لأي منهم سحب الأموال على الرغم من وجود العديد من الخيارات لدى الوسيط. هذه عملية احتيال يجب أن نكشفها للتأكد من أن الآخرين لا يقعون في غرامها.

منصة التداول

يقدم الوسيط منصة تداول مصممة خصيصًا تفشل في تحقيق النتائج. ما فائدة التخصيص إذا لم يسحب الأعضاء الأموال؟ هذه هي الأسئلة الصعبة التي يرفض الوسيط الرد عليها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

فشلت منصتهم في تقديم أي ميزة تجارية مما يجعلها محطة لا قيمة لها. النظام الأساسي أيضًا غير آمن وغير مستقر للغاية. يدعي المستخدمون الذين اختبروه أن تنفيذ الصفقات بطيء.

ترخيص وتسجيل مواقع الأسواق

تأكد من التحقق مما إذا كان الوسيط موجودًا على دفاتر المنظمين الجيدة. تحقق لتأكيد ما إذا كانت تفاصيلها تتطابق مع تلك الموجودة في صفحة الجهة المنظمة. Marketspots هو وسيط غير صالح ليس لديه رخصة تداول.

سيكون من الأفضل أن تكون واضحًا لأن هذا الوسيط من المحتمل أن يجعلك تخسر الأموال.

سلامة الأموال مع نقاط السوق

ليس هناك أمان للأموال مع وسيط مجهول. نشك في أن الوسيط يقوم بتحويل الأموال إلى حساب شخصي. لا يتم الفصل بين الحسابات ، ولن يساعد أي وكيل استرداد في استرداد أموالك. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن Market Spots.

احتيال أو مواقع سوق مشروعة

منصة تداول Marketspots

Marketpots هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين الساذجين وغير المرتابين. من فضلك ابتعد عنهم.

أسفل الخط

لا نوصي بالتفاعل مع مواقع السوق لأنها عملية احتيال مثبتة.

البديل لهذه الحيل باستخدام وسطاء صالحين. يتمتع هؤلاء الوسطاء بدعم الخبراء والمجتمع التجاري.

نتمنى للجميع تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Marketspots Review: Another Corrupt Broker

Nebeus-Loans

Marketspots Review: Another Corrupt Broker

Share This!

Although the broker has an enticing website, there’s nothing legit about Marketspots. When a broker tries to hide vital information, we are there to expose them. With Market spots, the signs of illegitimacy are hard to find. The broker does an impressive job trying to fool investors by creating an aesthetically appealing website. Our investigative team made sure to uncover the truth regarding Marketspots.co. What we found out will shock you beyond words. Find out more in this MARKETSPOTS Review.

Marketspots Review

Signing up with credible brokers is the only way to stay safe. Go for brokers who come highly recommended by experts. Sign up with factual brokers who have years of trading experience. These brokers offer the much-needed support to help you grow. Learn from the best and sharpen your trading skills thanks to their educational materials. It’s your time to start making decent profit margins with reliable brokers.

About Marketspots

The broker claims to be a world-renowned brokerage firm. They claim to have over 1,000 world-class assets. Their vision is to provide cutting-edge technology through their intuitive platform.

Once you go through their about us page, you feel that this is not the average broker. The platform has done a pretty good job trying to convince investors to sign up. Most probably do due to the industry jargon found on the website.

For the scam to work, the broker has to sell a real trading platform. They even claim to offer the next-generation trading platform and competitive spreads. What we find hard to believe is the assumption that members get high returns and ultra-fast execution.

Scam brokers will do or say anything to make their platform appear worthy. We implore investors to do due diligence before using their impulse to sign up.

Assets and trading instruments

The broker claims to offer CFDs on cannabis, commodities, crypto, forex, indices, and shares. We see that the broker claims to offer over 800 Cryptocurrencies. The broker has a leverage cap of 1:400, which is way above the industry requirement.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

In the States, regulators have put leverage at 1:50, and Europe sets it at 1:30. There’s a good reason for it, and the risk is high, especially when you make losing trades. Members end up losing more when the leverage is set at 1:400.

Becoming a member

Opening an account with the broker is easy, and the process takes less than five minutes to complete. We do have a problem with their verification process as the broker demands valuable information.

marketspots.co user experience

There’s no reason to give an anonymous broker a copy of your ID and credit card details. Marketspots is asking investors for these documents as part of the verification process. This raises suspicion that they are harvesting banking information from wealthy clients.

Comments from members

A few victims have come out enraged with the services provided by the broker. Ahmed is one of them who deposited $3,000 with the broker. Before making the decision, the broker had constantly been calling with a promise to double his money.

Once he made the deposit, he did not even get the chance to trade. The account balance reflected, and he waited for the balance to increase. A week later, he could not access his account. All facts point to this being another online scam.

Custodian of the platform

One important piece of information missing from the website is the names of individuals behind it. We thought that this broker would be impartial and give names of owners. This is another red flag found on the platform.

The disclaimer at the footer of their homepage only uses the words ‘the Company’ with no name. Investors should note that this is an anonymous trading website. Funds are not safe with any broker who hides their true identity.

Domain details (Marketspots.co review)

As we were publishing the post, the website Marketspots.co was 259 days old. The website was created on July 28, 2020. From domain records, the name of the registrant is redacted for privacy reasons.

We expected this as no scam artist wants their name plastered on a proven online scam. It’s also a short-term website, and we believe the broker will likely shut it down soon. With regulators circling, there’s no other alternative.

Features of Marketspots

Account plans

Marketspots Account types

Market spots offers five account types to members. These accounts include Standard, Silver, Gold, VIP, and Pro. We found that these accounts had monthly sessions with certified accountants. If this were true, we would have the names of these accountants on the homepage.

It would help sell the platform’s legitimacy. Most of the account features are not making sense, such as unlimited access to brokers. You can access brokers at any time.

Bonuses and loans

With the industry against brokers who offer bonuses and commissions, Market Spots works its way around it. The broker claims to offer what they term as margin loans. Newbie investors will greatly appreciate a loan from any broker.

Here’s what they don’t get, these loans are financial traps. You won’t get to withdraw funds even if your account has funds to clear the loan. The broker will hold your account for ransom with calls to deposit a certain amount of money.

Contact and support

The broker claims to have a next-gen platform, and they lack live chat support. You would expect the broker to have some form of live chat. On their contact page, you realize there’s no phone number.

All you get is a message board where clients or investors leave their messages. Don’t expect any responses as this is not a valid broker. They use the message boards to know when a member wants out of the platform. It’s then they take the step of blocking your account.

Payment methods

Market spots Features

Market spots lists several payment options, including AstroPay, Comodo, Visa, Wire transfer, and more. Before making any deposits, ensure you check whether a broker allows withdrawals. All the victims have the same experience with the broker.

None of them gets to withdraw funds despite the broker having several options. This is a scam that we must expose to ensure others don’t fall for it.

Trading platform

The broker offers a custom-built trading platform that fails to deliver results. What’s the use of customization if members won’t withdraw funds? These are the hard questions the broker refuses to respond to in our emails.

Their platform fails to offer any trading advantage making it a worthless terminal. The platform is also insecure and highly unstable. Users who test it claim execution of trades is slow.

Marketspots License and Registration

Ensure you check whether a broker is on the good books of regulators. Check to confirm whether their details match those found on the regulator’s page. Marketspots is an invalid broker who doesn’t have a trading license.

It would be best if you steered clear as this broker is likely to make you lose funds.

Safety of funds with Market spots

There’s no safety of funds with an anonymous broker. We suspect the broker is transferring funds to a persona account. Segregation of accounts is not taking place, and no recovery agent will help recuperate your funds. The best option is to stay away from Market Spots.

Scam or Legit Marketspots

Marketspots Trading Platform

Marketspots is a scam waiting to pounce on naïve and unsuspecting investors. Please stay away from them.

Bottom line

We don’t recommend interacting with Market spots as it’s a proven scam.

The alternative to these scams is using valid brokers. These brokers enjoy the backing of experts and the trading community.

We wish everyone a happy and prosperous trading experience.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons