القائمة

مراجعة MarketsSoft: موقع Marketssoft.com احتيال فوركس في داف

مراجعة MarketsSoft: موقع Marketssoft.com احتيال فوركس في داف

MarketsSoft (Marketssoft.com) هي منصة أخرى مدمرة لعقود الفروقات والعملات المشفرة ومنصة احتيال فوركس تسرق من المستثمرين. تعمل Markets Soft على تدمير حياة الأشخاص الذين يشتركون في هذه المنصة. قبل أن تقوم بالتسجيل مع هؤلاء الوسطاء المحتالين ، عليك أن تعرف ما يحدث. يزعمون أنهم يقدمون أكثر من 1000 أصل ومنصة تداول حائزة على جوائز. هل هذه الادعاءات صحيحة؟ تأكد من قراءة مراجعة MARKETSSOFT المفصلة هذه لمزيد من المعلومات.

استعراض MarketsSoft

هل ترغب في تحقيق أرباح حقيقية باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة؟ سر الحصول على تجربة تداول ناجحة هو استخدام الأدوات المناسبة. تأكد من اختيار روبوتات Crypto Currency التجارية المعتمدة والمعتمدة. انتقل إلى روبوتات تداول العملات المشفرة التي أثبتت جدواها و تم فحصها من قبل متداولي Crypto الخبراء. كن متداول Crypto الناجح التالي باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية المدعومة من الصناعة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها.

استعراض MarketsSoft

أعضاء الأسواق تم إرسال العديد من شكاوى البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالمعاملة غير العادلة. هؤلاء الأعضاء يصرخون بعد أن قامت Markets Soft بحجب حساباتهم وإغلاقها. كما اتضح ، فإن MarketsSoft هي عملية احتيال أخرى لمنصة تداول عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين المطمئنين. لماذا يقوم المستثمرون بالتسجيل مع هذه المنصات المارقة كبداية؟ يتم إغراء معظم الأعضاء بسهولة من خلال الادعاءات الزائفة والوعود الفارغة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون يستغلون المستثمرين المطمئنين عبر الإنترنت. من خلال الادعاء بتقديم هوامش ربح مجنونة ، يتم إغراء المستثمرين بسهولة بالتسجيل. سيدعي فنانو الاحتيال المحترفون أنهم يساعدون المستثمرين في تحقيق عوائد عالية وسريعة. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. هؤلاء ببساطة وسطاء مارقون بلا رحمة. من واجبنا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين وحماية المستثمرين عبر الإنترنت.

حول MarketsSoft

بالنظر إلى إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية ، تدعي Horizons Ventures أنها تمتلك هذه المنصة. تدعي شركة Horizons Ventures أن مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من الواضح أن هؤلاء هم وسطاء خارجيون لا يمكن الوثوق بهم بأموال. من المعروف أن الوسطاء في الخارج يسرقون الأموال من المستخدمين ويهربون بالأموال. لا تصبح ضحيتهم التالية وتقاوم أي مكالمات للتسجيل. MarketsSoft هي منصة تداول فاسدة أخرى عبر الإنترنت تسرق من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ مع مساعدة من شركة التعدين Crypto ذات السمعة الطيبةيمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ لماذا فشلوا في إعطائنا أسماء حقيقية للأشخاص الذين يديرون هذه المنصة؟ يسود عدم الكشف عن هويته مع هذا الوسيط مما يجعلنا نتساءل عن نيته. العلم الأحمر الأول الذي رصدناه مع هذا الوسيط العرجاء ليس له شخصية معروفة. يقوم المستثمرون بإيداع الأموال إلى طرف ثالث غير معروف. وهذا هو سبب خسارة الأعضاء لأموالهم. يتظاهر فنانو الاحتيال بأنهم وسطاء ويستخدمون موقعًا مستنسخًا لابتزاز الأموال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل MarketsSoft مرخصة أم مسجلة؟

كيف يمكن ترخيص وسيط خارجي؟ لتأكيد مخاوفنا ، تواصلنا مع هيئات تنظيمية معروفة. وهي تشمل ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تقم كل هذه المؤسسات التنظيمية مطلقًا بترخيص Markets Soft. نحن نتعامل مع جهة غير مرخصة وهذا أمر خطير للغاية. يعد التسجيل مع وسطاء تداول العملات الأجنبية الذين ليس لديهم ترخيص أمرًا سيئًا. تصبح محاولة استرداد الأموال المفقودة أقرب إلى المستحيل لأن هؤلاء الوسطاء مجهولون.

سيقوم فنانو الاحتيال المحترفون بفعل أو قول أي شيء لجعل منصاتهم تبدو شرعية. لقد ذهب هؤلاء الفنانون المحتالون إلى مستوى أعلى من خلال نشر أرقام عشوائية كتفاصيل تسجيلهم. حتى أنهم يزعمون أنهم مسجلون في إستونيا وهذه كذبة أخرى. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين استهداف المستثمرين الأوروبيين من خلال الادعاء بأنهم مسجلين في إستونيا. احترس من الوسطاء الذين يستخدمون معايير مزدوجة عندما يتعلق الأمر بالتسجيل. ابتعد عن هؤلاء الوسطاء واشترك مع الوسطاء المسؤولين.

لماذا لا تسجل مع خبراء فوركس خاضعين للمساءلة ولإرشادك خلال عملية التداول؟ قم بالتسجيل مع وسطاء دقيقين وموثوقين تم اختبارهم وفحصهم من قبل خبراء الفوركس. تأكد من الذهاب للوسطاء الذين كانوا بالنظر إلى الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري. سيحرص الوسطاء الموصى بهم على التداول بأمان في جميع الأوقات. ابحث عن وسطاء موثوق بهم وشفافين في جميع الأوقات. 

ميزات MarketsSoft / العيوب

تمويل الحساب

لقد حرص هؤلاء الفنانين المحتالين على أن يكون إيداع الأموال أمرًا سهلاً وسريعًا. تشمل قنوات الإيداع المستخدمة AstroPay و Comodo و MasterCard و Neteller و Skrill وغيرها. لقد حرص هؤلاء الفنانين المحتالين على إتاحة الإيداع من أي مكان على هذا الكوكب. هؤلاء مجرد فنانين احتيال سيتأكدون من حصولهم على أموالك. هناك مشكلة كبيرة في طرق الإيداع وهي عدم وجود ميزات الأمان المناسبة. يفتقر موقع الويب إلى طبقة حماية DDoS المناسبة مما يجعل الإيداع محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للمستثمرين.

حساب تجريبي على MarketsSoft

مشكلة أخرى مقلقة مع هذا الوسيط هي كيف يرفض الموافقة على طلبات السحب. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال مع هذا الوسيط الرديء. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط مع هؤلاء الوسطاء. فقط الفنانين المحتالين يرفضون صراحة الأعضاء لسحب أموالهم. كما اتضح ، هذا الوسيط هو منصة احتيال أخرى.

انواع الحسابات

توفر MarketsSoft للمستخدمين ستة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتم تسمية هذه الحسابات باسم Basic ، و Bronze ، و Silver ، و Gold ، و Platinum ، و VIP. لقد لاحظنا أن هذه الحسابات تأتي بمكافآت ترحيبية من 20٪ إلى 100٪. هذه ببساطة تكتيكات لجذب المستثمرين لإيداع المزيد من الأموال مع كل حساب. يعد أصحاب الحسابات البلاتينية بمكافأة إيداع بنسبة 100 ٪ وهو أمر مجنون. هل تقصد أنه إذا قمت بإيداع 100,000 دولار فسوف تساوي ودائعك؟ هذه مطالبات فارغة خالصة. لا تثق بما يقدمه هؤلاء الوسطاء الخارجيون.

منصة التداول

هناك مشكلة أخرى مع هذا الوسيط وهي وجود نظام أساسي لموقع الويب غير مستقر. لاختبار كيفية عملها ، قررنا فتح حساب تجريبي. أول شيء لاحظناه هو أن نظامهم الأساسي يفتقر إلى تشفير SSL الأساسي. يعد الأمان أمرًا بالغ الأهمية لضمان عدم استفادة المتسللين من هذه المنصة. سيتولى المتسللون هذه المنصة وسرقة تفاصيل بطاقة الائتمان. بمجرد حصولهم على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك ، يمكنهم بسهولة تنظيف حسابك المصرفي. ابتعد عن منصات التداول غير المستقرة.

هل الأموال آمنة مع MarketsSoft؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط غير معروف؟ لماذا فشلوا في مشاركة التفاصيل المتعلقة بكيفية تعاملهم مع الأموال؟ أي بنك يستخدمونه لإيداع الأموال المرسلة من قبل الأعضاء؟ هل تعلم أن الأعضاء يقومون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك؟ ابتعد عن هؤلاء الفنانين المحتالين الذين لا يشاركون أي تفاصيل تتعلق بالإجراءات المصرفية.

هناك مشكلة أخرى مزعجة مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. تقوم MarketsSoft بدمج الأصول في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. لا تتوقع أي تعويض من هذا الوسيط لأنه لا يؤمن الأموال على النحو الذي يمليه القانون.

هل MarketsSoft عملية احتيال؟

MarketsSoft هي عملية احتيال يجب الكشف عنها من قبل جميع الأطراف. تأكد من تجاهل جميع محاولات وكلاء اتصال MarketsSoft للتسجيل.

حكم

مراجعة شركة MarketsSoft Crypto و Forex Broker

ستساعد إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال على حماية القراء من الوقوع في هذا الفخ. ابتعد عن هؤلاء الفنانين المحتالين أو تصبح ضحيتهم التالية.

لماذا لا تذهب لأدوات تداول فوركس المعتمدة والتي تم اختبارها من قبل الخبراء؟ قم بالتسجيل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة والمدققة من الصناعة. حان الوقت الآن لكسب المال فعالة وفعالة روبوتات تداول الفوركس. ماذا تنتظر؟

أتمنى لك تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

16 الردود على "مراجعة MarketsSoft: Marketssoft.com Duff Forex Scarlet"

    1. وأنا كذلك. لقد استثمرت أكثر من 10 آلاف وحاولت ضمان استعادة أموالي لنرى. "مدير الحساب" الخاص بي هو دانيال إيفانز. من اتصل بك لقد قمت أيضًا بالإيداع بمجرد أن تقول الموافقة ولكن لم يحدث شيء في حسابي المصرفي. غاضب جدا!!!

  1. أنا ضحية أيضًا. انهم جميعا sc # * $ m من الأرض. ذهب 250 دولارًا أمريكيًا في حوالي 2 شهر زائد. كيف حصلت على عملية احتيال؟ .. يتواصلون معك بغزارة كل يوم تقريبا. في النهاية أعطيتهم فرصة. لقد تم إخباري عن قيام الروبوت بكل شيء trx ولست مضطرًا للقيام بأي شيء آخر لضمان (bull sh * # $ t) وأقول إن الأمر سيستغرق وقتًا لتحقيق الربح. لا أمانع ... لا أريدهم أن يتصلوا بي بعد الآن. بدأت ألاحظ انخفاض قدره 250 دولارًا أمريكيًا ... واستمر في الانخفاض حتى لم يتبق شيء !!!!

  2. حسنًا ، غريب جدًا ، لقد قمت أيضًا بالتداول مع هذه الشركة ، التي اتصل بي الرجال ، لكنهم ساعدوني كثيرًا. لقد رفعت مبلغ 250 دولارًا أمريكيًا إلى 575 دولارًا أمريكيًا في الوقت الحالي ، وهو ما يقرب من 3 أسابيع بعد أول استثمار ، وتلقيت بالفعل 120 دولارًا على بطاقتي المصرفية ، وهو مبلغ آخر تركته لزيادة أرباحي. حقًا ، غريب جدًا ، يبدو أن شخصًا ما اشترى هذا المقال من أجل المطالبة بـ Marketssoft

    1. مهلا ، هل يمكنك أن تأتي ببعض الأدلة؟ أنا أيضا يتم الاتصال بي. أنا مهتم أيضًا بالتداول ، لكنني لا أريد أن أخدع. شكر. هيريس رسولي معرف: shafiul.19
      اتصل بي هناك.

    2. حقًا ، غريب جدًا ، يبدو أن شخصًا ما دفع لك من أجل كتابة تقييمات جيدة على Marketssoft. حيث أنها تقع؟ لندن لول لول :)))))

  3. خاصة بالنسبة لي يا رفاق ، لقد فهمت الموقف تمامًا ، لكنني كنت أتداول بمفردي على Marketssoft وقمت بذلك بشكل مثالي ، استثمرت ما يقرب من 5 آلاف دولار أمريكي حيث حصلت إعادة التوطين على 10,355 دولارًا أمريكيًا في غضون شهرين. اقترحوا أيضًا مدير الحساب ولكني رفضت الاقتراح وبدأت في التداول. الأدوات تساعدني أيضًا. حول السحب ، حصلت عليه من خلال معاملة سلكية إلى البنك الذي أتعامل معه بالكامل.
    لا أستطيع حقًا أن أفهم سبب شكواك طوال الوقت :))))

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MarketsSoft Review: Marketssoft.com Duff Forex Scam

MarketsSoft Review: Marketssoft.com Duff Forex Scam

MarketsSoft (Marketssoft.com) is another destructive CFDs, Crypto Currency and Forex scam platform stealing from investors. Markets Soft is ruining the lives of people signing up with this platform. Before you sign up with these rogue brokers, you need to know what is happening. They claim to offer over 1000 assets and an award winning trading platform. Are these claims true? Make sure to read this detailed MARKETSSOFT review for more.

MarketsSoft Review

Do you want to make real profits with Crypto Currency trading robots? Secret to having a successful trading experience is using the right tools. Make sure to go for approved and established Crypto Currency trading robots. Go for Crypto Currency trading robots proven and vetted by expert Crypto traders. Become the next successful Crypto trader by using industry backed Crypto Currency trading robots. What are you waiting for? Sign up with credible and dependable Crypto Currency trading robots.

MarketsSoft Review

Members of MarketsSoft have been sending numerous email complaints in regards to unfair treatment. These members are crying foul after having their accounts blocked and closed by Markets Soft. As it turns out, MarketsSoft is another online trading platform scam targeting unsuspecting investors. Why do investors sign up with these rogue platforms to begin with? Most members are easily enticed by fake claims and empty promises. Read on to find out more.

These are professional scam artists taking advantage of unsuspecting online investors. By claiming to offer insane profit margins, investors are easily enticed into signing up. These professional scam artists will claim to help investors make high and quick returns. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. These are simply rogue brokers with no mercy. It is our duty to expose these scam artists and protect online investors.

About MarketsSoft

Looking at the disclaimer at the footer of the homepage, Horizons Ventures claims to own this platform. Horizons Ventures claims to be based in St. Vincent and the Grenadines. These are obviously offshore brokers who can’t be trusted with funds. Offshore brokers are known to steal funds from users and run away with funds. Don’t become their next victim and resist any calls to sign up. MarketsSoft is another rotten online trading platform stealing from unsuspecting online investors.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Who are the founding members of this platform? Why have they failed to give us actual names of people running this platform? Anonymity reigns with this broker which makes us question their intent. First red flag we spotted with this lame broker is having no known personality. Investors are depositing funds to an unknown third party. And this is why members are losing their funds. Scam artists are pretending to be brokers and are using a cloned website to extort funds.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Is MarketsSoft licensed or registered?

How can an offshore broker be licensed? To confirm our fears, we reached out to known regulatory bodies. They include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. All these regulatory institutions have never licensed Markets Soft. We are dealing with an unlicensed entity which is very dangerous. Signing up with Forex trading brokers who have no license is bad news. Trying to recover funds lost becomes next to impossible as these are anonymous brokers.

Professional scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. These scam artists have gone a notch higher by posting random numbers as their registration details. They even claim to be registered in Estonia which is another lie. These scam artists want to target European investors by claiming to be registered in Estonia. Watch out for brokers who use double standards when it comes to registration. Stay away from these brokers and sign up with responsible brokers.

Why not sign up with accountable and established Forex experts to guide you through the trading process? Sign up with accurate and credible brokers who have been tested and vetted by Forex experts. Make sure to go for brokers who have been given the green light by the trading community. Recommended brokers will make sure you trade safely at all times. Go for dependable and transparent brokers at all times. 

Features of MarketsSoft/ Disadvantages

Account Funding

These scam artists have made sure depositing funds is easy and quick. Depository channels used include AstroPay, Comodo, MasterCard, Neteller, Skrill, among others. These scam artists have ensured depositing is made available from anywhere on the planet. These are simply scam artists who will make sure they will have your funds. A huge problem with their depositing methods is lack of proper security features. Website lacks proper DDoS protection layer which makes depositing risky to investors.

MarketsSoft Demo Account

Another unsettling problem with this broker is how they refuse to grant withdrawal requests. No member has been able to withdraw funds with this shoddy broker. And this is where we draw the line with such brokers. Only scam artists will openly refuse members to withdraw their funds. As it turns out, this broker is another scam platform.

Account Types

MarketsSoft is furnishing users with six different account types to choose from. These accounts are named Basic, Bronze, Silver, Gold, Platinum, and VIP. We noticed these accounts come with welcome bonuses from 20% to 100%. These are simply tactics to lure investors to deposit more funds with each account. Platinum account holders are promises 100% deposit bonus which is insane. Do you mean if you deposit $100,000 they will equal your deposits? These are pure empty claims. Don’t trust what these offshore brokers offer.

Trading Platform

Another problem with this broker is having an unstable online website platform. To test how it works, we decided to open a demo account. First thing we noticed is their platform lacks basic SSL Encryption. Security is critical to ensuring hackers don’t take advantage of this platform. Hackers will take over this platform and steal credit card details. Once they have your credit card details, they can easily sweep clean your bank account. Steer clear from unstable trading platforms.

Are funds safe with MarketsSoft?

How can funds be safe with an unknown broker? Why have they failed to share details regarding how they handle funds? Which bank do they use to deposit funds sent by members? Did you know members are depositing funds straight to owner’s bank account? Stay away from these scam artists who don’t share any details regarding banking procedure.

Another perturbing issue with this broker is segregation of accounts. MarketsSoft is merging assets in one account which is extremely dangerous. Don’t expect any compensation from this broker as they are not insuring funds as dictated by law.

Is MarketsSoft a scam?

MarketsSoft is a scam which must be exposed by all parties. Make sure to ignore all attempts by MarketsSoft call agents to sign up.

Verdict

MarketsSoft Crypto and Forex Broker Review

Adding this broker to our scam blacklist will help protect our readers from falling into this trap. Stay away from these scam artists or else become their next victim.

Why not go for approved Forex trading tools which have been tested by experts? Sign up with industry backed and vetted Forex trading robots. Time to make money is now with effective and efficient Forex trading robots. What are you waiting for?

Wishing you a successful trading experience.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

16 Replies to “MarketsSoft Review: Marketssoft.com Duff Forex Scam”

    1. I am too. I’ve invested over 10k and have been trying to ensure I get my money back lets see. my “account manager” is Daniel evans. who contacted you? Also I’ve deposited once it says approved but nothing came into my bank acc. So p***ed!!!

  1. I’m a victim too. They’re all all sc#*$m of the earth. USD250 gone in about 2 MONTH plus. How I got scam? .. they contact you profusely Almost everyday. At the end I gave them a chance. I was told about robot doing all the trx and I don’t have to do anything else guarantee (bull sh*#$t) & say it will take time to generate profit. I don’t mind…I just don’t want them to call me anymore. I started noticing my USD250 reducing…and it kept on reducing until there’s nothing left!!!!!

  2. Hmmm, very strange, I also traded with this company, that guys called me, but they helped very much. I raised my 250 US to 575 US for now, it is almost 3 weeks after first investment,and I already received $120 on my bank card, another amount I left for making my profit higher. Really, very strange, it seems like somebody bought this article in order to claim Marketssoft

    1. hey, can you come with some proof? i am also being contacted. i am also interested in trading, but i don’t want to be scammed. thanks. heres’s my messenger id: shafiul.19
      contact me there.

    2. Really, very strange, it seems like somebody paid you in order to write good reviews on Marketssoft. Where are they located? London lol lol :)))))

  3. especially for me guys i got you situation perfectly, but i was trading on my own on Marketssoft and i done it perfectly, i invested almost 5K USD as a resilt got 10,355 USD in two month time. They suggested also account manager but i declined the suggestion, and started trading. Tools are helping me as well. About withdrawal i got it with wire transaction to my bank whole ammount.
    I really cant understand why your complaining all the time:))))

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.