القائمة

استعراض ميسون فورد: Masonford.com غامضة الفوركس

استعراض ميسون فورد: Masonford.com غامضة الفوركس

مشاركة هذا!

Mason Ford (Masonford.com) هي شركة CFDs مشكوك فيها ، و Crypto Currency و Forex للسمسرة تسرق من المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. MasonFord هو وسيط ينبغي أن الوسيط الذي يجب أن يتعرض للخطط الاحتيالية الخاصة بهم. ما يقوم به هذا الوسيط هو تشويه اسم تداول العملات الأجنبية الجيد. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف هذا الوسيط لكونه عملية احتيال. اقرأ هذا الكشف الكامل عن MASON FORD Review وكن على اطلاع.

استعراض ميسون فورد

يمكن أن يكون تداول Crypto Currency مشروعًا مربحًا إذا تم استخدام الأدوات الصحيحة. من خلال التسجيل باستخدام أدوات التشفير والتشفير المدعومة من الصناعة ، يكون المستخدمون آمنين في جميع الأوقات. يصنع الخطوة الصحيحة اليوم واستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية التي يمكن الاعتماد عليها وفحصها. كن الوسيط الناجح التالي من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الموثوقة الموثوقة. حان الوقت لكسب المال هنا والآن باستخدام أدوات تداول Crypto مقبولة. لقد حان الوقت للنجاح!

استعراض ميسون فورد:

ما صدمت مع هذا الوسيط هو كيفية تعاملهم مع المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. قبل فتح الحساب ، يعامل المستثمرون مثل الملوك والملكات. يتم التحدث إليهم بأدب وإعطاء التأكيدات أن هذه فرصة مشروعة لصنع المال. بعد التسجيل ، تتغير الأمور بشكل كبير والمكالمات التي اعتاد المستثمرون تلقيها تصبح مظلمة. المكالمات التي يحصل عليها المستخدمون فقط هي من مديري الحسابات الذين يحثونهم على إيداع المزيد من الأموال. وهذا عندما يدرك معظم المستثمرين أنهم خدعوا.

بعد قراءة بعض رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلها ضحايا هذا الاحتيال ، كان لا بد من القيام بشيء ما. وهذا هو السبب لدينا لفضح هذا الوسيط وحماية جميع المستثمرين مبتدئ. البقاء في صدارة اللعبة باستخدام الصناعة المعتمدة والمقبولة وسطاء الفوركس. مع السماسرة الذين بنوا سمعة قوية ، يتداول المستثمرون مع العلم أنهم في أمان في جميع الأوقات. قم بالتبديل إلى وسطاء الفوركس الموثوقين والموثوقين الذين لديهم سجل حافل. الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هي استخدام وسطاء الفوركس الموثوق بهم.

حول ميسون فورد

مع ادعاء هذا الوسيط بأنه يوجد مقره في المملكة المتحدة ، علمنا أن هذا مجرد بيان كاذب. عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا توجد معلومات تتعلق بمن هم المالكون الحقيقيون لهذه المنصة. لماذا فشل الموقع في الكشف عن أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي؟ هل ميسون فورد وسيط مجهول؟ . والاشتراك في مثل هذا الوسيط سيؤدي إلى مزيد من المحنة أكثر من النفع.

بعد البحث عن مسجل الشركات في المملكة المتحدة Mason Ford Group غير موجود. وهذا يعني أن هؤلاء المحتالين يستخدمون اسمًا عشوائيًا لمحاولة التظاهر بالشرعية. من المعروف أن المحتالين يستخدمون أسماء وهمية وعشوائية فقط لرسم صورة للشرعية. وهذا هو المكان الذي ينبغي أن يبحث عنه معظم المستثمرين عند البحث عن شرعية الوسيط. Mason Ford هو موقع آخر للوساطة المالية والذي ربما يتم تشغيله بواسطة وسطاء في الخارج. ابتعد عن MasonFord أو خسر أموالك بالكامل!

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. البدء في جعل رحلة النجاح تشفير بها الاشتراك مع شركة التعدين Crypto الموصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

رخصة وتسجيل ميسون فورد

لا يتم ترخيص شركة Mason Ford من قِبل FCA على الرغم من حقيقة أنها تدعي أنها مقرها في المملكة المتحدة. لإثبات ذلك ، تفضل بزيارة صفحة FCA الرسمية وابحث عن هذا الوسيط. لن تسفر نتائج البحث عن سجلات لأي وسيط يحمل هذا الاسم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط مارق يفتقر إلى المصداقية. يعني التسجيل باستخدام وسيط غير مرخص أنك فتحت نفسك لتخسر. ابتعد عن أي منصة استثمارية عبر الإنترنت لا تعترف بها السلطات.

أين شهادات التسجيل الخاصة بهم لإثبات أن لديهم وثائق ترخيص موثوقة؟ عدم وجود هذه المستندات هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط مارق يرتكب عمليات احتيال في سوق الفوركس. وسيضمن وسيط صالح أن ينشروا تفاصيل شهاداتهم لإظهار الشفافية. ما يفعله هذا هو خلق مستوى من الثقة ويظهر أن الوسيط قد تم فحصه بشكل صحيح. يجب تجاهل الوسيط الذي فشل في إظهار بيانات اعتماد الترخيص هذه وقائمة سوداء. ميسون فورد لا يختلف!

انواع الحسابات

ما بعد ميسون فورد يستهدف جميع أنواع المستثمرين مع حساباتهم الأربعة. تتم تسمية الحسابات مع هذا الوسيط باسم Basic و Standard و Silver و Gold. هؤلاء الفنانين المحتالين قاموا بإنشاء أربعة حسابات مختلفة والتي هي نفسها في الطبيعة. ما نعنيه بهذا هو أنه لا يوجد فرق ملحوظ في الحسابات. الحد الأدنى للإيداع المقبول هو $ 5,000 و $ 10,000 و $ 25,000 و $ 50,000. أن نكون صادقين ، هذه طريقة عالية جدًا بالنظر إلى الحد الأدنى المقبول للإيداع البالغ 250 $.

الحسابات لها نفس المزايا التي جعلتنا نفكر ، ما الأمر الذي يصل إليه MasonFord؟ هذه الحسابات لها نفس استراتيجيات التداول ، ومراجعات السوق ، ومدير الحساب. لماذا يقدم الوسيط نفس المزايا مع كل حساب ويشحن أسعارًا مختلفة؟ فقط الفنانين المحتالين الذين يرغبون ببساطة في فخ المستثمرين المختلفين. تأكد من الحفاظ على سلامتك وتجاهل أي محاولات للتسجيل مع هذا الوسيط.

استعراض ميسون فورد وسيط

إن روبوتات تداول العملات الأجنبية المقنعة والمُقنعة هي ما تحتاج إليه لتحقيق هوامش ربح ثابتة. تداول الفوركس الروبوتات التي هي مجدية وبالتأكيد سوف تنتج هوامش التداول المطلوبة. يجب على كل مستثمر الاشتراك باستخدام روبوتات تجارة الفوركس المؤكدة والمختبرة في هذا المجال. لماذا الانتظار ويمكنك البدء في كسب المال الحقيقي اليوم باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية المناسبة؟ هناك طريقة مؤكدة لكسب المال هي التسجيل باستخدام أدوات تداول فوركس دقيقة ومعقولة. كن التاجر الناجح التالي مع الروبوتات الحقيقية لتداول العملات الأجنبية.

حساب تجريبي

ما فعله هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال بحسابهم التجريبي أمر صعب للغاية. عن طريق تزوير حساب تجريبي خاص بهم ، وقد عبر هؤلاء المحتالين الخط. حساب تجريبي مزور ينتج هوامش ربح مجنونة لا يمكن تحقيقها في العالم الحقيقي. يجعل حسابهم التجريبي أكثر من 94٪ من الصفقات الناجحة. اسأل أي تاجر محترف ، هذا لن يحدث. لا توجد أداة تداول على الأرض أو وسيط يمكنه تحقيق هذه المنافسة ، إنه ببساطة مستحيل.

تتغير الأسعار غالبًا بسبب ظروف غير متوقعة مثل حروب مجالس الإدارة والمنافسة والسياسة. وهذا ما يجعل من الصعب تحقيق مثل هذه الهوامش الربحية عالية المستوى المضمونة.

سلامة الأموال مع ميسون فورد

هناك عامل آخر مثير للقلق لدى هذا الوسيط وهو كيفية تعامله مع الأموال. الحديث عن التعامل مع الأموال ، أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستثمرين؟ لماذا فشلوا في الكشف عن هذه المعلومات الحيوية؟ يبدو أن السمسار لديه شيء ما عن سواعدهم. هل تعلم أن المستخدمين يقومون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ وهذا يجعل التداول مع Mason Ford مشكلة.

الفصل بين الأموال هو مشكلة أخرى مقلقة لدينا مع هذا الوسيط. كيف يمكن أن تجمع الأموال في حساب واحد؟ تقوم شركة Mason Ford بوضع جميع الأصول في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية ولا مبرر له. في الواقع ، يتعارض هذا مع القواعد الموضوعة لتداول الفوركس في كل مكان. وهذا سبب وجيه آخر لعدم فتح حساب مع هذا الوسيط القاسي. كن واضحًا من أي وسيط يتقاسم نفس الخصائص مع MasonFord.

هل ماسون فورد عملية احتيال؟

بعد مراجعة جميع الأدلة ، نحن على يقين من أن شركة Mason Ford هي وسيط مريب. ابتعد عن هذا الوسيط من خلال تجاهل جميع مواد مبيعاتها بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وعرض الفيديو. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تضغط على أي روابط أرسلها هذا الوسيط. على حد علمنا ، يمكن أن يكون هؤلاء فنانين محتالين خارجيين لسرقة الملفات الشخصية. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى هذا الوسيط.

توصية

ميسون فورد تشفير العملة واستعراض وسيط الفوركس

نوصيك بشدة بالبقاء بعيدًا عن MasonFord. الوسيط الذي لديه هذه الصفات في معظم الحالات هو تمزيق المستثمرين. كن واضحا من هذا الوسيط ونقل الرسالة.

نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Mason Ford: Masonford.com المشكوك في احتيال الفوركس"

  1. ابتعد عن ميسون فورد. أودعت الأموال. تحدث إلى أحد كبار السن الذين كان وقحا للغاية بالنسبة لي بعد الاستثمار الأولي. طلبت أموالي. قال Mason Ford إنه لا يمكنني الحصول عليه مرة أخرى لأيام 80. لا يزال مستمرا وجولة في دائرة. وبالتالي لا عودة الأموال. إنها شركة فظيعة للتعامل معها

  2. كن حذرا. لقد حصلت على حزمة أساسية بقيمة 250 جنيهًا إسترلينيًا ، وبعد يوم واحد من المفترض أننا حققنا ربحًا قدره 75 دولارًا في التداول ، شعرت بالدهشة ولكن لم أتوقف عند هذا الحد ، تمكن "كريستيان جوميز" من إقناعني باستثمار المزيد من المال 1000 لاسترداد المزيد من الاستثمار وموقع تداول أكبر على منصتهم ، واتصل بي عدة مرات خلال اليوم لحملني على النقر على روابط مختلفة على موقع Forecourt ومرة ​​أخرى تم تحقيق المزيد من الأرباح على حسابي. بحلول منتصف الأسبوع ، أقنعني كبير الموظفين A *** ysis بإيداع 9000 جنيه إسترليني في الحساب ، قائلاً إن كل أموالي آمنة وحتى إذا اتخذ قرارًا سيئًا وخسرت كل أموالي "سوف تعوضني مجموعة Mason Ford بالكامل ، لذلك أودعت المال ... في اليوم التالي قمنا بالتداول في سوق الفوركس وحققنا ربحًا قدره 390 دولارًا ، وكان هذا كل ما يحتاجه لمحاولة إقناعي بالمخاطرة الأكبر .. لذا فإن (كريستيان ) وضع خطة حيث إذا قمت بإيداع إجمالي 49,000 دولار ، فيمكننا الاستثمار في عملة Bit لمدة ستة أشهر وسيكون ربحه المتوقع 197,000 يورو. كنت الآن أرى علامات حمراء في رأسي وقمت بصياغة خطة لاسترداد بعض أموالي ، وأرسل بريدًا إلكترونيًا يقول إنني مهتم جدًا بخطته الجديدة المتوقعة ولكن نظرًا لأنني كنت سأودع مبلغ 48000 دولارًا ، أردت التأكد من أنني أتعامل مع شركة حسنة السمعة وأردت التحقق من إجراء السحب ، لذلك كان هذا تمرينًا لاختبار نجاحه ، أردت سحب 10000 يورو من حسابي وعندما كنت سعيدًا كانت الأموال في حسابي سأحول مبلغ 48000 دولار بالكامل إلى استثمر في مشروعه التجاري الجديد ... بعد عدة بطاقات هاتفية حيث قال إنه سيتم تحويل 3000 يورو فقط "لحمايتي من تحقيقات غسل الأموال" قلت إنني لن أحول أي أموال أخرى حتى أحصل على مبلغ 10000 يورو كاملاً ... قال كريستيان على مضض "موافق" سنفعل كما طلبت ولكن سألت عن موعد إيداع مبلغ 49000 دولارًا لي ، فقلت إن الأمر سيستغرق 10 أيام عمل للحصول على الأموال ، ثم سأحولها بالكامل إلى حسابهم ... بعد ذلك اتصل بي عدة مرات خلال اليوم التالي أيام قليلة وقمنا بالتداول مرة أخرىفي سوق الأسهم والأسهم حيث يفترض أنني حققت ربحًا قدره 150 جنيهًا إسترلينيًا. .. لقد كنت أتوقف لبعض الوقت فقط لأن الأموال استغرقت يومين للوصول إلى البنك الذي أتعامل معه ... بعد ذلك أرسلت بريدًا إلكترونيًا لإغلاق حسابي وأطلب منهم إعادة جميع الأموال إلى حسابي ، وأصبح الحساب الآن 250 دولارًا من أول الاستثمار والباقي هو ما يسمى الربح الذي من المفترض أن أحققه خلال أسبوعين من التداول. .. لم يتم إرجاع أي من هذا و TBH I كان فقط من جيبي بمقدار 250 دولارًا لأن أموال التداول لم تكن ملكي أبدًا .... w *** للحكماء لا تتعامل مع هؤلاء المحتالين لأنها لن تنتهي جيدًا بالنسبة لك ، أوه ، وعلى الرغم من أن الشركة تجعلها في لندن الشركة التي مقرها حقًا في Shrelanka ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Mason Ford Review: Masonford.com Dubious Forex Scam

Mason Ford Review: Masonford.com Dubious Forex Scam

Share This!

Mason Ford (Masonford.com) is a dubious CFDs, Crypto Currency and Forex brokerage firm stealing from investors who sign up. MasonFord is a broker who should broker who should be exposed for their fraudulent schemes. What this broker is doing is tarnishing the good Forex trading name. And this is why we should expose this broker for being a fraud. Read this full expose of MASON FORD Review and be informed.

Mason Ford Review

Trading Crypto Currency can be a lucrative venture if the right tools are used. By signing up with industry backed and recommended Crypto tools, users are safe at all times. Make the right move today and use Crypto Currency trading robots which are reliable and vetted. Be the next successful broker by signing up with credible and trusted Crypto Currency trading robots. Time to make money is here and now with acceptable Crypto trading tools. Your time has come for success!

Mason Ford Review:

What shocked about with this broker is how they treat investors who sign up. Prior to opening an account, investors are treated like kings and queens. They are talked to politely and given assurances this is a legit money making opportunity. After signing up, things change drastically and the calls investors used to receive go dark. Only calls users get are from account managers urging them to deposit more funds. And this is when most investors realize they have been conned.

After reading some of the emails sent by victims of this fraud, something had to be done. And this is why we have to expose this broker and protect all newbie investors. Stay ahead of the game by using industry approved and accepted Forex brokers. With brokers who have built a solid reputation, investors trade knowing they are kept safe at all times. Switch to credible and dependable Forex brokers with a proven track record. Only way to succeed is by using reliable Forex brokers.

About Mason Ford

With this broker claiming to be based in the UK, we knew this was just a false statement. Looking at their website, there’s no information regarding who the real owners of this platform are. Why has the website failed to disclose the names of the founding members of this platform? Is Mason Ford an anonymous broker? . And signing up with such a broker will lead to more misfortune than good.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

After looking up the registrar of companies in the UK Mason Ford Group doesn’t exist. It means these scammers are using a random name to try and feign legitimacy. Scammers have been known to use fake and random names just to paint a picture of legitimacy. And this is where most investors should look for when searching for legitimacy of a broker. Mason Ford is another brokerage site which is probably operated by offshore brokers. Stay away from MasonFord or lose your entire funds!

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

License and Registration of Mason Ford

Mason Ford is NOT licensed by the FCA despite the fact they claim to be based in the UK. To prove this, visit the official FCA page and search for this broker. Search results will produce no records of any broker with such a name. And this is proof we are dealing with a rogue broker who lacks credibility. Signing up with an unlicensed broker means you have opened yourself up to making loses. Stay away from any online investment platform not recognized by authorities.

Where are their certificates of registration to prove they have credible licensing documents? Lack of these documents is proof we are dealing with a rogue broker who is committing Forex fraud. A valid broker will ensure they post details of their certificates to show transparency. What this does is create a level of trust and shows the broker has been properly vetted. Broker who fails to show these licensing credentials should be ignored and blacklisted. Mason Ford is no different!

Account Types

What Mason Ford is after is targeting all types of investors with their four accounts. Accounts with this broker are named Basic, Standard, Silver, and Gold. These scam artists have done created four different accounts which are the same in nature. What we mean by this is there’s no notable difference with the accounts. Minimum acceptable deposit is $5,000, $10,000, $25,000, and $50,000. To be honest, this is way too high considering the acceptable set minimum deposit of $250.

Accounts have the same advantages which got us thinking, what is MasonFord up to? These accounts have the same trading strategies, market reviews, and an account manager. Why would a broker offer the same advantages with each account and charge different prices? Only professional scam artists who simply want to trap different investors. Make sure to stay safe and ignore any attempts to sign up with this broker.

Mason Ford Broker Review

Cogitable and compelling Forex trading robots are what you need to make stable profit margins. Forex trading robots which are feasible and sure will produce desired trading margins. Every investors should sign up with industry proven and tested Forex trading robots. Why wait and you can start making real money today with the right Forex trading tools? A sure way of making money is signing up with accurate and plausible Forex trading tools. Be the next successful trader with genuine Forex trading robots.

Demo Account

What these scam artists have done with their demo account is shocking to say the least. By rigging their own demo account, these scammers have crossed the line. A rigged demo account produces insane profit margins which can’t be possible in the real world. Their demo account makes over 94% successful trades. Ask any professional trader, this is not going to happen. There’s no trading tool on earth or broker who can achieve this fete, it’s simply impossible.

Prices change often due to unforeseen circumstances such as boardroom wars, competition, and politics. And this is what makes it difficult to make such guaranteed high level profit margins.

Safety of funds with Mason Ford

Another disturbing factor with this broker is how they handle funds. Speaking of handling funds, where do they bank money deposited by investors? Why have they failed to disclose this vital information? It seems the broker has something up their sleeves. Did you know users are depositing funds straight to owner’s personal bank account? And this makes trading with Mason Ford a problem.

Segregation of funds is another pestering issue we have with this broker. How can they be pooling funds in one single account? Mason Ford is putting all assets in one account which is extremely dangerous and uncalled for. In fact, this goes against the rules set for Forex trading everywhere. And this is yet another valid reason not to open an account with this ruthless broker. Stay clear from any broker who shares the same characteristics as with MasonFord.

Is Mason Ford a Scam?

After reviewing all the evidence, we are sure Mason Ford is a dubious broker. Stay away from this broker by ignoring all their sales materials including emails and video presentation. Mark all their emails as Spam and don’t click on any links sent by this broker. For all we know, these could be professional scam artists out to steal personal files. Ensure you warn your family and friends from joining this broker.

Recommendation

Mason Ford Crypto Currency and Forex Broker Review

We strongly recommend you stay away from MasonFord. A broker who has these qualities in most cases is ripping off investors. Stay clear from this broker and pass on the message.

We wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Mason Ford Review: Masonford.com Dubious Forex Scam”

  1. Stay away from Mason Ford. I deposited funds. Spoke to a senior a***ysis who was extremely rude to me after my initial investment. I requested my money back. Mason Ford said I could not get it back for 80 days. It continues to go round and round in circle. Hence no money back. They are a terrible company to deal with

  2. BE WARNED. I took out a basic package of £250, and after a day we supposedly made $75 profit in trading, I was amazed but nor stopping there the Senior A***ysis “Christian Gomez” managed to talk me into investing more money eg £1000 to recoup even more investment and a greater trading position on their platform, and he contacted me several times during the day to get me to click on various links on the Forecourt website and again more profit was made on my account. By mid week the Senior A***ysis has convinced me to deposit £9000 into the account, saying all my money was safe and even if he made a bad decision and I lost all my money “Mason Ford group would reimburse me fully, so I f***ishly deposited the money… next day we traded in the Forex market and made $390 profit, this was all he needed to try to convince me to take a bigger risk.. so the A***yst (Cristian) made up a plan where if I deposited $49,000 in total we could invest in Bit coin for six months and his projected profit would €197,000. I was now seeing red flags in my head and I formulated a plan to get some of my money back, I sentrance email saying I was very interested in his new projected plan but since I was going to deposit $48000 I wanted to ensure I was dealing with a reputable company and wanted to check tge withdrawal procedure, so this was an exercise to test it works, I wanted to withdraw €10000 from my account and when I was happy the funds were in my account I would transfer the full $48000 back to invest in his new trade project… after several phonecards where he said only €3000 would be transfered “to protect me from money laundering investigations” I said I would not transfer any more money till I got the full €10000… he Christian reluctantly said ok we’ll do as I asked but asked when my $49000 was to be deposited I said it was going to take 10 working days to get the money then I would transfer it in full to their account… next he contacted me several times over the next few days and we traded again in the stocks and shares market where I supposedly made £150 profit. .. I was just stalling for time as the money took two days to arrive in my bank…after this I sent an email to close my account and asking them to return all monies to my account, by now the account was $250 of my initial investment and the remainder was the so called profit that I supposedly made during the two weeks of trading. .. none of this was returned and TBH I was only out of pocket by $250 as the trading money was never really mine …. w*** for the wise DO NOT DEAL WITH THESE SCAMPERS AS IT WILL NOT END WELL FOR YOU, Oh and even although the company makes out its in London the company us really based in Shrelanka…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons