القائمة

مافريك فكس: استعراض تعريض مافريك التاجر كما الغش لا يرحم

مافريك فكس: استعراض تعريض مافريك التاجر كما الغش لا يرحم

Maverick FX أو Maverick Trading هو فوركس آخر استثمار "شركة" تدعي أنها ستقوم بتدريب ودعم وحتى تمويل حساب التداول الخاص بك مجانًا إذا انضممت إليها.

في الواقع، نداءات مافريك فكس للمستثمرين مع قليل أو لا رأس المال لأنهم يدعون أنهم سيمولون حسابك مع شنومكس $ وأنك سوف تأخذ الأرباح بين شنومكس-شنومكس٪ كل شهر من أنشطة التداول الخاصة بك.

الحقيقة أنه لا يوجد "رأس مال ثابت" هنا لأن شركة Maverick FX تكذب الأكاذيب لجذب المستثمرين.

نما إلى علمنا أيضًا أن شركة Maverick FX تمول حاليًا سلسلة من إعلانات "مطلوب المساعدة" على الإنترنت ، وتستهدف في الغالب الأشخاص في الولايات المتحدة. إنهم يتنكرون كفرصة عمل تجارية دعامة عندما ، بالمعنى الحقيقي للكلمة ، لا يتم عرض أي عمل.

إذا كنت ساذجًا أو جديدًا تداول العملات الأجنبيةسوف يضايقونك وربما يجرونك إلى برنامج تعليم فوركس باهظ الثمن حيث ستتحملون رسومًا شهرية لا تنتهي باسم التدريب.

شيء آخر أن مافريك فكس لا أقول لك هو أن جميع رأس المال التجاري سيتم توفيرها من قبل الباحث عن عمل بدلا من شركة الدعامة.

مافريك فكس ببساطة يناسب وصف العمل الحديث في عملية احتيال المنزل. ولجعل الأمور أكثر سوءا، يستهدف هذا البرنامج الناس في منطقة جغرافية ضخمة. يتم تشغيلها وإدارتها من قبل الباعة ذوي المهارات العالية حيث لا يوجد شيء واضح للاستفادة من في نهاية النفق.

مافريك فكس: ما يجب أن تعرفه عنهم

إذن ما هو بالضبط Maverick FX أو Maverick Trading؟ الإجابة بسيطة: إنهم "شركة دعم" تهدف إلى تجنيد الأفراد بقصد تدريبهم ودعمهم برأس المال لتداول أسواق الفوركس.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مافريك سكام

يذكر الموقع أن مقر الشركة في سولت ليك سيتي بولاية يوتا. في حين أن هذا هو "العنوان الرسمي" المزعوم للشركة المذكورة ، فإننا لا نعتبره عنوانًا فعليًا لأن Maverick Trading هي مجرد شركة قائمة على الإنترنت وليس لها مكاتب فعلية.

الموقع المعلن هو مجرد تحفة مصداقية. لا تستخدم موقع إسقاط البريد للمطالبة بوجود شركة في تلك المنطقة.

الآن ، تتطلع هذه "الشركة" أساسًا إلى تدريب وتمويل متداولين جدد. ومع ذلك ، فإن جوهر هذه "الفرصة" هو برنامج تعليم الفوركس الذي يكلف 6,000 دولار أمريكي لكل طالب.

يجب عليك إكمال هذا التدريب حتى تتأهل للحصول على حساب فوركس "ممول بالكامل". بمعنى آخر ، يجب عليك استثمار مبلغ 6,000 دولار مقدمًا للحصول على "الوظيفة".

ولسوء الحظ، لا يوجد حساب ممول بالكامل في نهاية النفق

عندما بدأنا هذا الاستعراض، ذكرنا أن مافريك فكس لم يقدم في الواقع حسابات تجارية ممولة بالكامل لأي شخص. في الواقع، فإنها لن تفعل ذلك أبدا.

لذلك هذا هو ما يحدث فعلا عندما يكون شخص ما حماقة بما فيه الكفاية لتجاهل منتجاتنا الفوركس الموصى بها …. يدفعون لهم رسومًا مقدمة (6,000 دولار). بمجرد تسوية الشخص لتلك الرسوم ، سيتم إجباره على القفز من خلال بعض الأطواق هنا وهناك.

في اللحظة التي ينتهون فيها من القفز ، سيرسل لهم Maverick FX رسالة تهنئة تدعي أنهم اجتازوا الاختبار وأنهم مستعدون للبدء.

ومع ذلك، فإن المزيد من الصدمة لا تزال تنتظرهم لأن لهذا الشخص ليصبح كامل تاجر مافريك، لديهم لرمي في اضافية شنومكس $.

نظرًا لأن معظم الناس غير مستعدين للتخلي عن السفينة في منتصف الطريق (نظرًا لأنهم يخاطرون بخسارة 6,000 دولار في البداية) ، فإنهم يتخذون قرارًا بإضافة 5,000 دولار أخرى لشركة Maverick FX والتي ستستخدمها "الشركة" لفتح حساب فوركس نيابة عنهم.

لذلك، إذا كنت فعلا جعل الأرباح أثناء التداول هذا الحساب، سوف مافريك فكس اتخاذ أي مكان بين شنومكس-شنومكس٪ من الربح. تحصل للحفاظ على شنومكس-شنومكس٪ من الربح الخاص بك.

لكن ماذا يحدث عندما تخسر؟ حسنًا ، يمكنك الاحتفاظ بنسبة 100٪ من خسائرك نظرًا لأن Maverick FX لا تشارك في خسائرك على الإطلاق 😛 😛.

لإضافة إهانة للإصابة، يجب عليك قدم فواتير من خلال الحفاظ على رسوم شهرية من شنومك $ فقط لتبقى عضوا في المجتمع مافريك التداول. آمل أن ترى كيف الأمور تسير الآن. .

إذن ، لماذا تدفع هذه الرسوم الشهرية بعد كل 30 يومًا؟ حسنًا ، الإجابة بسيطة ... تدفعها لمقابلة متداولين آخرين مرتين في الأسبوع ويتم ذلك من خلال اجتماع عبر الإنترنت. لا تعتقد أن شخصًا ما سيمنحك تذكرة طيران هنا.

وماذا تحقق من حضور هذه الاجتماعات؟ حسنا، على ما يبدو، هذه الاجتماعات تساعد في العصف الذهني والتعلم من تجربة التجار الآخرين باستخدام منصة.

في هذه المرحلة ، أعتقد أنه من الجدير تذكيرك بأن هذا الموقع لا يوفر أي رأس مال تجاري لأي شخص.

مافريك فكس: عملية احتيال المال

يدير موقع الويب المزيف هذا أيضًا برنامج تداول الأسهم إلى جانب فرصة تداول الدعامة التي يسمونها Maverick FX.

مع هذه "الفرصة" الأخرى ، ستدفع رسومًا مقدمة قدرها 1500 دولار بالإضافة إلى الرسوم الشهرية البالغة 199 دولارًا. مرة أخرى ، سوف تتعرض لنفس القفز. في غضون أيام قليلة ، ستتلقى رسالة تهنئة تخبرك بأنك الآن من الداخل.

يزعم الموقع أن المتداولين يجب أن يتوقعوا ما لا يقل عن 25,000 دولار إلى 800,000 دولار منهم. لكن هذه مجرد كذبة لأن مال الذي تستخدمه للتداول هو أموالك الخاصة ، وليس أموال Maverick Trader.

هذا تكتيك ذكي للغاية على أي حال. إنها فقط الطريقة التي يمارسون بها أعمالهم ويهربون من المستثمرين المطمئنين.

لذلك، كيف يجدون الناس إلى احتيال؟

الحيلة بسيطة…. فقط قم بتشغيل المئات إن لم يكن الآلاف من "الإعلانات المطلوبة للمساعدة" على الإنترنت.

هذه هي الطريقة التي يروجون بها لعملية الاحتيال لمواطني الولايات المتحدة. إنهم يستخدمون العديد من مواقع الإعلان عن الوظائف لنشر هذه الكذبة. لقد التقطنا بالفعل لقطة شاشة أدناه لأحد مواقع الويب المهنية حيث وضعوا حرفيًا مئات الإعلانات لنفس "الوظيفة".

الآن ، هذه الإعلانات مسلية للغاية وفي وضع جيد للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف في القطاع المالي.

مافريك فكس سكام

الإعلانات تبدو وكأنها قوائم الوظائف الحقيقية على السطح على الرغم من عمق في الداخل، والأشياء ليست كما أنها تبدو على الخارج.

الآن ، الدخل المفترض الذي يكسبه كل تاجر مافريك سخيف للغاية. يزعمون في هذه الإعلانات أن تجارهم يحققون ما بين 80-160 ألف سنويًا. بالطبع هذه أشياء خيالية. لا أحد يستطيع إثبات صحة هذا.

هناك ادعاء آخر مثير للسخرية وهو أن "موظفًا بدوام كامل" الآن لدى Maverick Trader كان يعمل في Goldman Sachs قبل أن يترك وظيفته للعمل لدى Maverick FX بدلاً من ذلك. هل حقا؟ لا أستطيع أن أضحك 😀 😀 😀 هذه كوميديا ​​خالصة وعرض هراء للاحتيال المالي.

شكاوى حول مافريك التاجر

من السهل إلى حد ما معرفة ما يفكر فيه الناس حول هذا الموقع. بمجرد أن رأى الناس أن شركة Maverick FX كانت تبيع شيئًا كان جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، قرروا طلب رأينا حول هذا الأمر.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمراجعة الموقع مع العروض السخيفة التي تبيعها لأفراد الجمهور.

تخمين ما، اتصلنا صاحب الموقع، وتحدث معه وطلب من الأسئلة الصعبة. كما هو الحال دائما، وصلت إلى نقطة عندما تم تجاهل أسئلتنا.

لدينا أفضل نصيحة لك

كن دائما على إلقاء نظرة وأبدا رمي أموالك في سلة المهملات. شركة Maverick FX هي سلة مهملات في هذه الحالة ، ويمكننا أن نعدك بأن أي شخص يضع أمواله هنا سيخسر بالتأكيد كل ذلك. الآن ، إذا كنت تعبت من الحيل في هذه الصناعة ، فقط اجعل عملك أسهل قم بالتسجيل في أي من المنتجات التي تراها في هذه القائمة. يمكنك أن تشكرنا في وقت لاحق لأنه جعل عملك أسهل.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

10 ردود على "Maverick FX: مراجعة فضح التاجر المنشق على أنه عملية احتيال قاسية"

  1. $ شنومكس نجاح باهر أنا معجب مع الاستعراض. ليس لدي أي فكرة عن كيفية المال الكبير في التدفق مع الوقت. أوصي هذه المادة لجميع الذين يرغبون في معرفة المزيد. شكرا على مشاركتك.

  2. دارين فيشر هنا. أنا الرئيس التنفيذي لشركة Maverick Trading ، والتي تضم Maverick FX. هناك قدر كبير من المعلومات غير الدقيقة في مراجعتك. نحن نؤمن بالشفافية ونريد أن يتم تعليم الناس وإعلامهم عند الانضمام إلى Maverick. الرجاء الاتصال بي مباشرة وسيسعدني الإجابة على أي أسئلة لديك ، وتوضيح بعض بياناتك ، ومنحك حق الوصول إلى كل من قسم الأسهم / الخيارات وقسم العملات الأجنبية لدينا. شكر.

    1. دارين: هل يمكنك التأكد من صحة رقم 6000 دولار؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يتم ذكره في الأسئلة الشائعة لموقعك على الويب؟

      1. مرحبًا دارين اليوم ، تحدثت مع أحد الموظفين في MAVERICK وأخبروني أن أدفع مبلغًا يصل إلى 3000 دولار أمريكي سيتم استرداده بمجرد أن أبدأ التداول معهم ، ولكن بعد قراءة هذه المقالة جعلني أعتقد أنه تم التأكد من ذلك بالنسبة للمعلومات التي تم توفيرها ولم يذكروا أبدًا رسومًا بقيمة 6000 دولار أمريكي والرسوم الشهرية التي تؤكد أن هذه بالتأكيد عملية احتيال.

  3. بدأت في ملء طلب وسرعان ما قررت معرفة ما إذا كان حدسي على حق. حتى لو كانت النغمة الخاصة بهم الخداع واضح جدا ... لول

  4. يجب أن نتذكر أيضًا حقيقة أن نصف الرسوم الشهرية على الأقل تغطي تكاليف استخدام أفضل البرامج المتاحة (tradebench و tradeview و IB ومعلم وإشارات ومحللون وما إلى ذلك) تبدو عادلة جدًا بالنسبة لي.

  5. يقول دارين فيشر:
    مسيرة 11، 2019 في 3: 36 مساء
    دارين فيشر هنا. أنا الرئيس التنفيذي لشركة Maverick Trading ، والتي تتضمن Maverick FX. هناك القليل من المعلومات غير الدقيقة في مراجعتك. نحن نؤمن بالشفافية ونريد أن يتم تثقيف الناس وإعلامهم عند القدوم على متن مافريك. يرجى الاتصال بي مباشرة وسيسعدني الرد على أي أسئلة لديك ، وتوضيح بعض بياناتك ، ومنحك الوصول إلى كل من قسم الأسهم / الخيارات وقسم العملات الأجنبية لدينا. شكر.
    هل اتصل أي شخص بدارين فيشر لمعرفة ما كان عليه قوله. إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى إعلامنا.

  6. لقد وجدت هذا متحيزًا وغير دقيق تمامًا ، لدرجة أنني شعرت بأنني مضطر لترك تعليق.

    لا ، أنا لا أعمل معهم أو أتاجر معهم ، ولكني قمت بالعناية الواجبة الخاصة بهم لأنني أبحث حاليًا عن شركة دعم للانضمام إليها. أنا لا أتداول في العملات الأجنبية ، ولكن الخيارات بدلاً من ذلك ، وقد كنت أتداول بين Maverick Trading و SMB Capital. لا يوجد الكثير من شركات الدعم التي تمولك لتداول الخيارات.

    عدم الدقة ،
    1. تختلف متطلبات رأس المال للعملات الأجنبية والخيارات. تذكر المقالة متطلبات الخيارات ، والتي هي أعلى من العملات الأجنبية. ما هي بالنسبة للعملات الأجنبية؟ إذا خدمتني الذاكرة بشكل صحيح ، فهي 2K. 2K، +/- $ 500… لا تسرد هذه المقالة متطلبات الفوركس الدقيقة. هم ليسوا 5 كيلو. ما هم؟ اذهب إلى موقع الويب. أعلم أنهم كانوا أقل من 5 سنوات (نسمع من تاجر كان معهم لفترة طويلة) من الآن. بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذه الأشهر الستة أو أكثر في المستقبل ، قد يكون الأمر مختلفًا مرة أخرى.

    إن "رسوم العضوية" البالغة 6000 دولار (أعتقد أنها نفسها بالنسبة للعملات الأجنبية. هذا هو مبلغ الخيارات) تدفع أساسًا مقابل التعليم وهي ليست خارجة عن المألوف بالنسبة للشركات الداعمة التي بحثت عنها. SMB Capital يقع أيضًا في هذا النطاق السعري.
    لا تذكر المقالة أي شيء عن قيامهم بإعادة مبلغ 6000 دولار إليك ، بعد أن حققت هذا القدر من "الأرباح" لشركة Maverick Trading ، من خصمها بنسبة 30٪. لقد حسبت أنه سيتعين عليك تحقيق إجمالي 20 ألفًا ، حتى يصلوا إلى 6 آلاف ، من تخفيضهم بنسبة 30 ٪. سوف تجد هذا في الأسئلة الشائعة الخاصة بهم على أنه "مكافأة أداء" ، ولكنه في الأساس يعيد إليك المال.
    5K من بشرتك لتستثمرها في تداول رأس مالها (مرة أخرى ، هذا هو رقم الخيارات ، وليس الفوركس ، ها ..) ، ليس مفاجأة. من الواضح أنه مكتوب على موقع الويب الخاص بهم. إذا كنت لا تستطيع قراءة هذه التفاصيل أو لم تقرأها ، فأنا متأكد من أنك ترتكب أخطاء أخرى في الحياة.
    بالنسبة للخيارات ، يمنحك 5K من رأس المال الخاص بك الوصول إلى 25K من رأس المال الثابت ، لمستواهم 1.
    يتيح لك FX ، ~ 2K من رأس المال الخاص بك الوصول إلى 10 آلاف عند المستوى 1. لا تذكر المقالة هنا شيئًا عن ذلك ، ولكنها تقول أنه يجب عليك طرح 5 آلاف ، وهي أيضًا للخيارات وليس العملات الأجنبية. الفوركس أقرب إلى 2K من رأس المال الخاص بك. هذا ملعب كرة قدم من الذاكرة .. إنه بالتأكيد أقل من 2.5 ألف من رأس المال الخاص بك للوصول إلى 10 آلاف. القوة الشرائية للعملات الأجنبية عدة مضاعفات أعلى من 10k لحساب 10k. هل تقول المقالة أي شيء عن ذلك؟ لا. ها ...
    التصريحات ، "عندما بدأنا هذه المراجعة ، ذكرنا أن Maverick FX لم تكن تقدم في الواقع حسابات تداول ممولة بالكامل لأي شخص. في الواقع ، لن يفعلوا ذلك أبدًا ".
    و،
    "في هذه المرحلة ، أعتقد أنه من الجدير تذكيرك بأن هذا الموقع لا يوفر أي رأس مال تجاري لأي شخص." قراءة هستيرية.
    لقد رأيت حسابات الأشخاص الذين يتاجرون معهم. لدى YouTube أيضًا مقطع فيديو لمتداول مافريك ، تم تمويله ، وكان معهم لأكثر من 6 أشهر ، ويشاركك تجاربه الشخصية في التداول من أجلهم ويرشدك عبر حسابه وما يراه من جانبه.
    بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون التجمع السنوي للمتداولين وهميًا أيضًا. ها .. بجدية ، هذا سخيف جدا للقراءة. أعتقد أن لديك أيضًا موقعًا إلكترونيًا آخر يقول إن الولايات المتحدة لم تهبط على سطح القمر مطلقًا وأنه كان من إنتاج هوليوود أيضًا.
    هذا بيان محير وخاطئ تمامًا .. "يدير موقع الويب المزيف هذا أيضًا برنامج تداول الأسهم إلى جانب فرصة تداول الدعامة التي يسمونها Maverick FX." "برنامج تداول الأسهم" المسمى Maverick FX؟!؟ يسمى جانب العملة Maverick FX. ها.
    هذا أيضًا خاطئ تمامًا ، "مع هذه" الفرصة "الأخرى ، ستدفع رسومًا مقدمة قدرها 1500 دولار بالإضافة إلى الرسوم الشهرية البالغة 199 دولارًا. مرة أخرى ، كما قلت من قبل ، ويمكن العثور عليها على موقع الويب الخاص بهم ، 5K للخيارات و ~ 300 / شهر للخيارات أيضًا. إنه أقرب إلى 1500 دولار و 199 دولار للفوركس ، لكن هذا المقال لا يقول ذلك.
    هذا تعليق مثير للسخرية .. "لزيادة الطين بلة ، يجب عليك سداد الفواتير من خلال الحفاظ على رسم شهري قدره 199 دولارًا فقط للبقاء عضوًا في جمعية مافريك التجارية. "شركة الدعم التي لديها العديد من الأشخاص الذين يتاجرون برأس مالهم ، ستكون ذكية لتوظيف مديري المخاطر لإبعادهم عن المشاكل. على محمل الجد ، كيف يمكن أن تكون فكرة مجنونة للغاية أن تكون هناك بنية تحتية لإدارة المتداولين ورأس المال والتعليم؟

    أرى العديد من الثقوب ، لكنني لم أتعب من كتابة كل هذا ويمكنني أن أشعر أنني أتحدث إلى الحائط فقط. لقد حدث لي أيضًا عندما كتبت هذا ، أنه من المحتمل ألا ينشر. ها.

    لدى Vinmo عدد جيد من مقاطع الفيديو منها مع العديد من الملخصات اليومية للسوق.

    كما قلت ، لا أتاجر معهم (حتى الآن) ، أو أعمل معهم ، لكنني أجريت بحثي عليهم وأشعر براحة شديدة للانضمام إليهم إذا اخترت الانضمام إليهم. شعرت بأنني مضطر لكتابة هذا لأن هذا كان متحيزًا للغاية وخطأ وغير عادل. أعتقد أنك غاضب أكثر من جميع إعلانات الوظائف أكثر من أي شيء آخر.

    إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري ، فإن ذلك سيولد المال ، وليس لديك ما يكفي من رأس المال الخاص بك للقيام بذلك ، تذهب إلى أحد البنوك للحصول على قرض.
    لن يمنحك البنك أمواله إلا إذا تمكنت من إثبات أن عملك سيجني المال (إرسال خطة عمل) وتقديم ضمانات. إذا كان عملك لا يكسب المال ، ولا يمكنك سداد القرض ، فيمكن للبنك أخذ الضمان.

    أنا شخصياً أجد أنه من غير المعقول ، بالنسبة لشركة Prop ، التي تتحمل كل المخاطر ، أن تطالبك بالمخاطرة بالمال قبل تداول رأس مالها ، وتتطلب الخسائر لضرب ذلك أولاً ، لتقليل تعرضها. إذا كنت لا تجني المال ، وتريد التوقف ، ولا يزال لديك رأس مال مخاطر ، يمكنك استرداد ذلك.

    غالبًا ما ارتفعت شركات الدعامة في الثمانينيات ، والألفين ، و 80 ، وحتى الأسبوع الماضي. أنا شخصياً أجد أنه من المريح والثقة الملهمة أن شركة الدعامة سوف تبذل قصارى جهدها لحماية رأس مالها والبقاء واقفة على قدميها. إذا لم تتمكن من التداول بشكل مربح وفقًا لمتطلباتهم ، فربما لا تكون جيدًا بما يكفي.

    لا يمكنك إلقاء اللوم على البنك لأنه لا يمكنك إدارة مشروع تجاري مربحًا.
    ولا يمكنك إلقاء اللوم على شركة الدعم لأنك تاجر سيء ولا يمكنك القيام بذلك بشكل مربح.

  7. لا أعتقد أن هذه الشركة استثمار جيد على أي مستوى. يرجى البقاء بعيدًا ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى لكي تصبح تاجرًا. اسمح لشركة Font أن تأخذك في رحلة طويلة ومحبطة.

  8. مرحبًا دارين اليوم ، تحدثت مع أحد الموظفين في MAVERICK وأخبروني أن أدفع مبلغًا يصل إلى 3000 دولار أمريكي سيتم استرداده بمجرد أن أبدأ التداول معهم ، ولكن بعد قراءة هذه المقالة جعلني أعتقد أنه تم التأكد من ذلك بالنسبة للمعلومات التي تم توفيرها ولم يذكروا أبدًا رسومًا بقيمة 6000 دولار أمريكي والرسوم الشهرية التي تؤكد أن هذه بالتأكيد عملية احتيال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Maverick FX: Review Exposing Maverick Trader As A Ruthless Scam

Maverick FX: Review Exposing Maverick Trader As A Ruthless Scam

Share This!

Maverick FX or Maverick Trading is yet another Forex investment ‘company’ with claims that they will train, support and even fund your trading account for ‘free’ if you join them.

In fact, Maverick FX appeals to investors with little to no capital because they claim that they will fund your account with $800,000 and that you will take profits of between 70-80% every month from your trading activities.

Truth is, there is no ‘firm capital’ here since Maverick FX is just dishing out lies to attract investors.

It has also come to our attention that Maverick FX is currently funding a series of ”help wanted” ads on the internet, and they are mostly targeting people in the United States. They masquerade as a prop trading job opportunity when, in the real sense, no job is being offered.

If you are naive or new to Forex trading, they will tease you and probably suck you into an expensive Forex education program where you will incur never-ending monthly fees in the name of training.

Another thing that Maverick FX is not telling you is that all trading capital will be provided by the job seeker as opposed to the prop firm.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Maverick FX simply fits the description of a modern-day work at home scam. And to make matters worse, this program targets people in a huge geographical area. It is run and managed by highly skilled salesmen where there is clearly nothing to benefit from at the end of the tunnel.

Maverick FX: what you should know about them

So what exactly is Maverick FX or Maverick Trading? The answer is simple: they are a ‘prop firm’ that purport to recruit individuals with the intention of training and supporting them with capital to trade the Forex markets.

maverick scam

The website states that the company is based in Salt Lake City, Utah. While this is the purported ‘official address’ for the said company, we are not considering it a physical address since Maverick trading is just an internet-based company with no real physical offices.

The stated location is just a credibility showpiece. You don’t use a mail drop location to claim that a company exists in that area.

Now, basically this ‘company’ is looking to train and fund new traders. However, at the core of this ‘opportunity’ is a Forex education program that costs a whooping $6,000 per student.

You have to complete this training for you to qualify for the ‘fully-funded’ Forex account. In other words, you have to dish out an upfront investment of $6,000 for you to get the ‘job’.

Unfortunately, there is no fully-funded account at the end of the tunnel

When we started this review, we mentioned that Maverick FX was not actually providing fully-funded trading accounts to anyone. In fact, they will never do this.

So this is what actually happens when someone is foolish enough to ignore our recommended Forex products …. they pay them an upfront fee (which is $6,000). Once the person settles that fee, they will be made to jump through a few hoops here and there.

The moment they finish with the jumping, Maverick FX will send them a congratulatory message claiming that they’ve ‘passed’ the test and are ready to start.

However, more shock is still awaiting them because for this person to become a full Maverick Trader, they have to throw in an extra $5,000.

Because most people are unwilling to abandon ship halfway (since they risk losing the initial $6,000), they make a decision to add Maverick FX another $5,000 which the ‘company’ will use to open a Forex account on their behalf.

So, if you actually make profits while trading this account, Maverick FX will take anywhere between 20-30% of the profit. You get to keep 70-80% of your profit.

But what happens when you lose? Well, you get to keep 100% of your losses since Maverick FX doesn’t share in your losses at all 😛 😛 .

To add insult to the injury, you must foot the bills by maintaining a monthly fee of $199 just to remain a member of Maverick Trading society. I hope you see how things are going by now. .

So, why are you paying this monthly fee after every 30 days? Well, the answer is simple… you are paying it to meet other traders twice a week and it’s through an online meeting. Don’t think someone will give you an air ticket here.

And what do you achieve from attending these meetings? Well, apparently, these meetings help with brainstorming and learning from the experience of other traders using the platform.

At this point, I think it’s worth reminding you that this website does not provide any trading capital to anyone.

Maverick FX: A money-minting scam

This phony website also runs a stocks trading program besides their prop trading opportunity which they call Maverick FX.

With this other ‘opportunity’, you will pay an upfront fee of $1500 in addition to the $199 monthly fee. Once again, you will be subjected to the same jumping. In a few days, you will receive a congratulatory message informing you that you are now an insider.

The website claims that traders should expect a minimum of $25,000 to $800,000 from them. But this is just a lie because the money you’re using to trade is your own money, not Maverick Trader’s money.

This is a very clever tactic anyway. It’s just how they do business and fleece unsuspecting investors.

So, how do they find people to scam?

The trick is simple…. just run hundreds if not thousands of ‘help wanted ads’ on the internet.

This is how they market the scam to citizens of the United States. They make use of several job advertisement websites to propagate this lie. We actually took a screenshot below for one of the career website where they literally put up hundreds of ads for the same ‘job’.

Now, these ads are quite entertaining and well-positioned for people who are looking for jobs in the financial sector.

maverick fx scam

The ads look like real job listings on the surface although deep inside, things are not as they look on the outside.

Now, the supposed income that every Maverick Trader earns is quite ridiculous. They claim in these ads that their traders make between 80-160k annually. Of course these are make-believe stuff. No one can prove that this is true.

Another ridiculous claim is that a now ”full-time employee” of Maverick Trader used to work at Goldman Sachs before he quit his job to work for Maverick FX instead. Really? I cannot hold my laughter 😀 😀 😀 .This is pure comedy and a shit-show of financial fraud.

Complaints about Maverick Trader

It’s fairly easy to know what people are thinking about this website. As soon as people saw that Maverick FX was selling something that was too good to be true, they decided to seek our opinion on the same.

It didn’t take us long to review the site together with ridiculous offers which it sells to the members of the public.

Guess what, we contacted the owner of the site, spoke to him and asked the hard questions. As always, it reached a point when our questions were ignored.

Our Best advice for you

Always be on the look out and never throw your money in the trash can. Maverick FX is a trash can in this case, and we can promise you that anyone who puts his money here will surely lose all of it. Now, if you are tired of scams in this industry, just make your work easier and sign up to any of the products you’re seeing on this list. You can thank us later for having made your work easier.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Maverick FX: Review Exposing Maverick Trader As A Ruthless Scam”

  1. $800,000 wow i am impressed with the review. I have no idea how big money is in flow with the time. I recommend this article to everyone who would like to learn more. Thank you for your share.

  2. Darren Fischer here. I’m the CEO of Maverick Trading, which includes Maverick FX. There is quite a bit of inaccurate information in your review. We believe in being transparent and want people to be educated and informed when coming on board Maverick. Please contact me directly and I will be happy to answer any questions you have, clear up some of your statements, and grant you access to both our Stock/Options Division and our FX Division. Thanks.

  3. I started filling out an application and soon decided to see if my hunch was right. Even if their own pitch the deceit is soooo obvious ….lol

  4. We must also bare in mind the fact that at least half of the monthly fee’s cover the costs of using the best software out there (tradebench, tradeview, IB, a tutor, signals and a***ysts etc) seems pretty fair to me.

  5. Darren Fischer says:
    March 11, 2019 at 3:36 pm
    Darren Fischer here. I’m the CEO of Maverick Trading, which includes Maverick FX. There is quite a bit of inaccurate information in your review. We believe in being transparent and want people to be educated and informed when coming on board Maverick. Please contact me directly and I will be happy to answer any questions you have, clear up some of your statements, and grant you access to both our Stock/Options Division and our FX Division. Thanks.
    Did anyone contact Darren Fischer to see what he had to say. If yes, please let us know.

  6. I found this so completely biased and inaccurate, that I felt compelled to leave a comment.

    No, I don’t work for them or trade for them, but have done my own due diligence on them as I’m currently looking for a prop firm to join. I don’t trade FX, but options instead, and I’ve been bouncing between Maverick Trading and SMB Capital. There aren’t too many prop firms that fund you to trade options.

    Inaccuracies,
    1. Capital requirements for FX and options are different. Article mentions the requirements for options, which are higher than FX. What are they for FX? If memory serves me correctly, they are 2K. 2K, +/- $500… This article does not list the accurate FX requirements. They are NOT 5K. What are they? Go to the web site. I know they were even less 5yrs (hearing from a trader who’s been with them a long time) than now. By the time you read this 6 months or more into the future, it may be different again.

    The $6000 “membership fee” (I believe it’s the same for FX. This is the amount for Options) is essentially paying for the education and is not out of the ordinary for prop firms that I’ve researched. SMB Capital is also in that price range.
    The article does NOT say anything about them refunding you the $6000, after you’ve generated that much “profit” for Maverick Trading, from their 30% cut. I’ve calculated you’d have to make 20K gross, for them to reach 6K, fromm their 30% cut. You will find this in their FAQ as a “performance bonus”, but it’s basically refunding you.
    The 5K of your skin to put in to trade their capital (again, this is the number for options, not FX, ha..), is not a surprise. It’s clearly written on their website. If you can’t read or didn’t read this detail, I’m sure you’re making other mistakes in life.
    For options, the 5K of your capital, will give you access to 25K of firm capital, for their level 1.
    FX, ~2K of your capital gives you access to 10K at level 1. Article here says nothing about that, but it does say you have to put up 5K, which again, is for options, not FX. FX is closer to 2K of your own capital. That’s a ballpark from memory.. It’s definitely less than 2.5k of your own capital to access 10K. The buying power for FX many multiples higher than 10k, for a 10k account. Does the article say anything about that? No. Ha…
    The two statements, “When we started this review, we mentioned that Maverick FX was not actually providing fully-funded trading accounts to anyone. In fact, they will never do this.”
    and,
    “At this point, I think it’s worth reminding you that this website does not provide any trading capital to anyone.” is hysterical to read.
    I’ve seen the accounts for people who do trade for them. YouTube also has a video of a Maverick trader, funded, been with them for over 6 months, and shares his personal experiences trading for them and walks you through his account and what he sees from his side.
    In addition, they’re yearly gathering of traders must also be fictitious too. Ha.. Seriously, this is so ridiculous to read. I think you also have another web site that says the USA never landed on the moon and that it was a Hollywood production too.
    This is an absolutely confusing and wrong statement.. “This phony website also runs a stocks trading program besides their prop trading opportunity which they call Maverick FX.” “stock trading program” that is called Maverick FX?!? The currency side is called Maverick FX. Ha.
    This is also completely wrong, “With this other ‘opportunity’, you will pay an upfront fee of $1500 in addition to the $199 monthly fee. ” Again, as I’ve said before, and can be found on their web site, 5K is for Options and ~300/month for options too. It’s closer to $1500 and $199 for FX, but this article doesn’t say that.
    This is a seriously ridiculous comment.. “To add insult to the injury, you must foot the bills by maintaining a monthly fee of $199 just to remain a member of Maverick Trading society. ” A Prop Firm who has many people trading their capital, would be smart to hire Risk Managers to keep them out of trouble. Seriously, how can it be such a far out crazy idea that there would be infrastructure to manage the traders, capital, and education?

    I see several more holes, but I’m not tired of typing all this and can feel I’m just talking to a wall. It also occured to me as I typed this, that it will probably not even post. Ha.

    Vinmo has a good number videos from them with many daily summaries of the market.

    As I said, I don’t trade for them (yet), or work for them, but I’ve done my research on them and feel extremely comfortable to join them if I chose them to join. I felt compelled to write this because this was so biased, false, and unfair. I think you’re more p***ed off by all the job ads more than anything.

    If you want to start a business, that will generate money, and you don’t have enough of your own capital to do it, you go to a bank for a loan.
    A bank will will not give you their money unless you can prove your business will make money (submit a business plan) AND give collateral. If your business doesn’t make money, and you can’t pay back the loan, the bank can take the collateral.

    I personally find it not unreasonable, for a Prop Firm, who takes all the risk, to require you to front risk money before trading their capital, and require losses to hit that first, to reduce their exposure. If you are not making money, want to stop, and you still have risk capital, you can take that back.

    Prop firms have frequently gone belly up in the 80s, 2000s, 2008, and even in the last week. Personally, I find it very comforting and confidence inspiring that a Prop Firm will go to lengths to protect it’s capital and stay afloat. If you can’t trade profitably under they’re requirements, then maybe you just aren’t good enough.

    You can’t blame the bank because you can’t run a business profitably.
    And you can’t blame a prop firm because you are a bad trader and can’t do it profitably.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons