القائمة

ماكس Pip FX الاستعراض: هو maxpipfx.com الاحتيال؟

ماكس Pip FX الاستعراض: هو maxpipfx.com الاحتيال؟

مشاركة هذا!

Max Pip FX هو مزود إشارات فوركس يقدم اقتراحات لدخول التجارة على أزواج عملات مختلفة. ومع ذلك ، يتم إنشاء الإشارات في وقت محدد ، كما يختلف السعر أيضًا اعتمادًا على الوقت المحدد.

تدعي الشركة أن لديها فريقنا من المحترفين والخبراء في التجارة الذين يساعدون في التحليل والتوصل إلى إشارات يومية. لا تقع في فخ المصيد لأن هذه المنصة تكشف أيضًا عن العديد من خصائص الاحتيال.

أثناء قراءتك لهذه المراجعة غير المتحيزة ، ستظهر بعض العلامات الحمراء التي تعرضها ولماذا لا نوصي بهذه المنصة لتوليد إشارات لأي مستثمر. علاوة على ذلك ، هناك مربح الفوركس بسيطة مقدمي سوف يفيدك ذلك ويقلل من المخاطر التي تواجهها أثناء التداول ، ويجب أن تثق فقط بهذه الاستثمارات بأموالك.

تدعي Max Pip FX أن لديها فريق خبرة من الدرجة الأولى ، لكنها فشلت في تقديم أي معلومات يمكنك استخدامها للتحقق من المؤهلات. يفشل النظام الأساسي في إظهار الشفافية ، وتخاطر بمشاركة أموالك مع أشخاص مجهولين.

نعد العملاء بإشارات يومية دقيقة ستفيدك دائمًا وستفيدك بشكل مربح. تتفاخر هذه المنصة بوجود أفضل الإشارات من تلك التي تنتجها الروبوتات في السوق.

استعراض Maxpipfx.com

يعد موقع Maxpipfx.com المستثمرين بإشارات دقيقة وتنبيهات مباشرة في كل مرة يتم فيها تلقي إشارة. تهدف الشركة أيضًا إلى أن تكون أفضل مزود إشارات في أزواج EURUSD ، وإذا كان هناك أي شرعية في هذا البيان ، فيجب أن تكون حركة المرور على موقع الويب أعلى.

تعد الشركة بإشارات على جميع الأزواج الرئيسية ودقة 70٪ على جميع إشاراتها. علاوة على ذلك ، فإن العوائد الثابتة للعملاء الواعدة ليست دقيقة تمامًا ، والسوق غير مستقر لتوليد الأرباح باستمرار.

عالم التجارة ، مثل أي عمل آخر ، لديه بعض الأيام الجيدة والسيئة التي قد تواجهها أثناء التداول. لذلك يجب أن تستثمر فقط مع مقدمي إشارة تقلل من المخاطر التي تواجهها بدلاً من الوعد بدقة عالية في الإشارات التي لا يمكنهم التحقق منها.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

مراجعة Max Pip FX ، Max Pip FX Platdorm

يوفر Max Pip FX للمستثمرين إشارات فوركس حية مجانية ، وتتلقى الإشارة من خلال التنبيهات بالبريد أو الرسائل القصيرة. تدعي الشركة أنها تحسب جميع الإشارات التي يتم إنشاؤها من خلال محلل التداول الخبير.

ومع ذلك ، لا يتم تقديم أي دليل على أي مؤهل للتحقق من هذه الادعاءات ، وأنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص ليس لديهم حتى أي معرفة في تداول العملات الأجنبية. يجب تقديم دليل يمكنك الاعتماد عليه وأيضًا أنه يمكنك التحقق بسهولة قبل الانغماس في أي صفقة.

تدعي الشركة أنه لا يوجد مستثمر يفوتك أي فرصة مهمة وأنك ستتلقى التنبيهات في الوقت المناسب. تحاول الشركة كسب ثقتك من خلال إنتاج نتائج تجارية للصفقات المكتملة ونوع الربح الذي تمكنت من تحقيقه.

يزعمون أنهم ربحوا 114 صفقة تشكل 62٪ من التجارة ، وهذا الرقم قد يغري بسهولة المستثمرين الجدد لإيداع الأموال في الحسابات. لديهم أيضًا تراجع بنسبة 6 ٪ وأنهم أكملوا فقط 174 صفقة.

لديهم أيضًا MyFXBook للتحقق من تفاصيلهم ، وعندما تنقر على الرابط ، تكون الصفحة فارغة ويبدو أنها محذوفة. تُظهر هذه المنصة الكثير من الغموض ، ولن تخاطر بأموالك في مثل هذا.

الأسعار

لدى Max Pip FX هيكلين تداول يتم تقسيم كل منهما إلى ثلاثة أشهر. يتلقى مستثمرو الخطة الأولى إشعارات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ؛ يتعين على العملاء دفع 99 دولارًا شهريًا للحصول على إدخالات فورية وتنفيذ السوق ، وتقوم بجمع معلومات عن جميع أزواج العملات.

لمدة شهرين ، تحصل على خصم 10٪ ويكلفك 99 دولارًا وإشعارًا عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ومزايا باقة الشهر الواحد. تبلغ تكلفة الخطة الأخيرة 79 دولارًا شهريًا ، وهذا خصم بنسبة 20 ٪ بنفس ميزات الخطط الأخرى.

يسمح الهيكل الثاني للمستثمرين باستخدام الإشارة التي تم إنشاؤها على منصة MT4 / MT5 عبر نسخ استراتيجية التداول. تتلقى آلة نسخ تجارة السيارات التي يدفعها المستثمرون شهريًا لمدة تصل إلى 3 أشهر ، ويحق لك تلقي الدعم عبر الإنترنت ، والتداولات على جميع الأزواج الأساسية ، الإدخالات الفورية ، والتنفيذ.

تقدم جميع هذه الخطط نفس المزايا لمدة شهر واحد وشهرين وثلاثة أشهر ، كل منها بتكلفة 139 دولارًا و 125 دولارًا و 111 دولارًا على التوالي. ومع ذلك ، لا تسرع في السقوط في خططهم لأن نوع الطريقة التي يعملون بها في تحقيق العائد غير معروف ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى تكبد الخسائر.

التنظيم ودعم العملاء

تعد الشركة المستثمرين بالدعم عبر الإنترنت ، لكنهم لا يقدمون أي دعم اتصال يمكنك استخدامه للوصول إليهم. يجب أن يتم تزويدك بدعم اتصال عملي وردود فورية بخصوص استفساراتك.

أنت لا تعرف مكان الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة الاستثمارية ، وبالتالي فإنك تخاطر بالتعامل مع أشخاص مجهولين لتحقيق أرباح لك. لا تعرض الشركة أي معلومات تنظيمية على موقع الويب يمكنك الاعتماد عليها.

الشركات غير الخاضعة للتنظيم ستخالف القانون بسلاسة متى شاءت ، وهي ليست مسؤولة أمام أي شخص. يخاطر أصحاب المنصة بمواجهة ملاحقات جنائية وهذا هو السبب الرئيسي في عدم الكشف عن أي معلومات تؤدي إليهم.

سيحاول المحتالون دائمًا البقاء مجهولين قدر الإمكان ، ونفس الشيء مرئي في Maxpipfx.com. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة ، وسوف ينتهي بك الأمر فقط إلى تكبد خسائر في أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

شرعي منصات أنه يمكنك الاعتماد على الإشارات التي تم إنشاؤها ستوفر دائمًا دليلًا على تنظيمها ، ويمكنك بسهولة التحقق من هذه التفاصيل. عادةً ما تعرض المنصات غير الخاضعة للتنظيم مستوى ضحلًا من الشفافية ، وسوف ينتهي بك الأمر بتكبد الخسائر فقط بمجرد الوقوع في صيدها.

سلامة الأموال

سلامة أموالك غير مضمونة لأنه لم يتم تقديم أي معلومات عن المالكين أو أي مؤهلات لفريقهم يزعمون أنهم يمتلكونها. أنت تخاطر بالوثوق في أشخاص مجهولين بأموالك لتحقيق ربح لك ، وهذا النوع من التجارة لم ينجح أبدًا.

لا تكشف الشركة عن أي بيانات مصرفية يمكنك استخدامها للتحقق من سلامة أموالك. لا يوجد دليل على أي أنشطة تجارية يبدو أنها تحدث في هذه المنصة ، ويجب إثبات ذلك بأدلة المعاملات التجارية السابقة.

لا توجد تعليقات بخصوص المنصة ، ولا يبدو أن أي مستثمر يستفيد من استراتيجياتهم. ومن ثم فإننا لا نوصي Max Pip FX بجني الأرباح لك لأنها ليست شفافة.

الحكم النهائي

أثناء مراجعة النظام الأساسي ، نتطلع إلى إثبات شرعيتها والتركيز على الشفافية. عادةً ما يكون للمنصة التي لا تكشف عن أي دليل على الشفافية أجندة خفية وتتحول في الغالب إلى محتالين.

إشارة تداول الفوركس الشرعية شركة ستقلل من المخاطر التي تواجهها أثناء التداول وستفيدك الإشارات المقدمة بالتأكيد بشكل مربح من خلال أساليبها المجربة والمختبرة. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة ، ولا تمتلك Max Pip FX أي دليل للتحقق من الأنشطة التجارية.

إن دقة الفوز التي يزعمون أنهم يمتلكونها في الإشارة مبالغ فيها ، ويجب ألا تودع عملة واحدة في هذه الشركة الاستثمارية. علاوة على ذلك ، معلومات أصحاب المنصة غير معروفة ، وأنت تخاطر بخسارة كل أموالك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Max Pip FX Review: is maxpipfx.com Scam?

Max Pip FX Review: is maxpipfx.com Scam?

Share This!

Max Pip FX is a forex signal provider that offers suggestions for entering the trade on various currency pairs. However, the signals are generated at a specific time, and pricing is also different depending on the time made.

The company claims to have our team of professionals and experts in the trade who help in the analysis and coming up with daily signals. Do not fall for the catch because this platform also exposes so many scam characteristics.

As you read this unbiased review will unravel on some of the red flags they showcase and why we do not recommend this platform to generate signals for any investor. Furthermore, there are profitable Forex signal providers that will benefit you and lower the risk you encounter while trading, and you should only trust such investments with your money.

Max Pip FX claims to have a top-notch experience team, yet they failed to provide any information that you can use to verify the qualification. The platform fails to showcase transparency, and you risk sharing your money with anonymous people.

Customers are promised accurate daily signals that will always win and benefit you profitably. This platform brags of having the best signals than the ones generated by the robots in the market.

Maxpipfx.com Review

Maxpipfx.com promises investors accurate signals and live alerts every time a signal is received. The company also of aims of being the best signal provider in EURUSD pairs, and if there was any legitimacy in this statement, then the traffic on the website should be higher.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company promises signals on all major pairs and 70% accuracy on all their signals. Moreover, promising customers’ constant returns are not entirely accurate, and the market is not stable to generate profits consistently.

The trade world, just like any other business, has some good and bad days that you may encounter while trading. Therefore you should only invest with signal providers that lower the risk you face rather than promising high accuracy in the signals that they cannot verify.

Max Pip FX review, Max Pip FX Platdorm

Max Pip FX provides investors with free live forex signals, and you receive the signal through alerts by mail or SMS. The company claims that they calculate all the signals that are generated through their expert trading analyst.

However, no evidence of any qualification is provided to verify these claims, and you risk dealing with people who do not have even any knowledge in forex trading. You should be provided evidence that you can rely on and also that you can easily verify before indulging in any trade.

The company claims that no investor misses out on any significant opportunity and that you will receive the alerts in time. The company tries to win your trust by producing trade results of the trades completed and the kind of profit they’ve been able to generate.

They claim to have won 114 trades makes up 62% of the trade, and this figure may easily tempt new investors to deposit money in the accounts. They also have a drawdown of 6% and that they’ve only completed 174 trades.

They also have a MyFXBook to verify their details, and when you click the in the link, the page is empty and appears to be deleted. This platform showcases much murkiness, and you would not risk your funds in such.

Pricing

Max Pip FX has two trading structures that are split into three months each. The first plan investors receive SMS and email signal notifications; customers have to pay $99 per month to get instant entries and market execution, and you collect information on all currency pairs.

For two months, you receive a 10% off and costs $99 and SMS and email notification and the same advantages as the one month package. The last plan costs $79 every month, and this is on 20% off with the same features as the other plans.

The second structure allows investors to use the signal generated on the MT4/MT5 platform via a copy trading strategy. You receive an auto trade copier that investors pay monthly for up to 3 months, and you’re entitled to receive online support, trades on all primary pairs instant entries, and execution.

These plans all offer the same advantages for one month, two months, and three months, each costing $139,$125, and $111, respectively. However, do not be quick to fall for their plans because the kind of method they operate in generating the return is unknown, and you’ll only end up making losses.

Regulation and Customer Support

The company promises investors online support, yet they do not provide any contact support that you can use to reach them. You should be provided with working contact support and instant replies regarding your queries.

You do not know the whereabouts of the people behind this investment firm, and hence you risk dealing with anonymous people to make profits for you. The company does not showcase any regulatory information on the website that you can use to rely on.

Unregulated companies will smoothly go against the law whenever they chose to, and they are not answerable to anyone. The owners of the platform risk facing criminal prosecutions and is the main reason they do not reveal any information that leads to them.

Scammers will always try to stay anonymous as much as possible, and the same is visible in Maxpipfx.com.  Unregulated platforms do not last for long, and you will only end up making losses on your hard-earned money.

Legit platforms that you can rely on the signals generated will always provide evidence of their regulation, and you can easily verify these details. Unregulated platforms usually showcase a shallow level of transparency, and you’ll only end up making losses once you fall for their catch.

Funds Safety

The safety of your funds not guaranteed because no information of the owners has been provided or any qualification of their team they allegedly claim to have. You risk trusting anonymous people with your money to generate profit for you, and this kind of trade has never succeeded.

The company does not reveal any banking data that you can use to verify the safety of your funds. There is no evidence of any trade activities that seem to be taking place in this platform, and this should be proven with past trade transaction evidence.

There is no feedback regarding the platform, and no investor seems to benefit from their strategies. Hence we do not recommend Max Pip FX  to make profits for you because they are not transparent.

Final Verdict

While reviewing a platform, we look to prove their legitimacy and focus on transparency. A platform that does not reveal any evidence of transparency usually have a hidden agenda and mostly turn out to be scammers.

The legit Forex trading signal company will minimize the risks you encounter while trading and the signals provided will surely benefit you profitably with their tried-and-tested methods. Unregulated platforms do not last long, and Max Pip FX does not have any evidence to verify trade activities.

The win accuracy they claim to have in the signal is overestimated, and you should not deposit a single coin in this investment firm. Furthermore, information of the platform owners is not known, and you risk losing all your money.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons