القائمة

استعراض إشارات ماكسي: هل احتيال Maxisignals.com؟

استعراض إشارات ماكسي: هل احتيال Maxisignals.com؟

Maxi Signal هو مشروع احتيال تم تسجيله في مايو 2014. المنصة ، على الرغم من وجودها في السوق لسنوات عديدة ، إلا أنها ليست ذات سمعة طيبة. نحن نعتقد بقوة أن هذا مخطط بونزي آخر يريد السرقة من المستثمرين الأبرياء.

الشركة التي تقف وراء تشغيل هذا المشروع هي Regtime Limited. لديها حركة مرور منخفضة للغاية قادمة إلى موقع الويب الخاص بهم ، مما يثير المزيد من الشك. لدى الشركة ما مجموعه حوالي 10 ملايين حركة مرور على الإنترنت تزور المنصة.

تؤكد الشركة المشبوهة لمتداولي الخيارات الثنائية والفوركس أنهم سيحققون أرباحًا ضخمة. يُزعم أن معدل الدقة فيه يبلغ 92٪. حتى ال أفضل خبير تداول فوركس ليس لديها مثل هذا معدل الأداء العالي ، مما يثير المزيد من الأسئلة.

Maxi Signals هي شركة تستهدف المبتدئين والمتداولين الخبراء. إنها ترسل إشارات عالية جدًا لعملائها. تدعي الشركة أن الطريقة التي يستخدمونها هي طريقة فريدة. كما أنها تتفاخر بوجود مجموعة من الخبراء الملتزمين.

للأسف ، نعتبر أن هذه حيلة أخرى لأن المنصة لا تستفيد من أي معلومات واقعية لفريقهم. سيكون من الأفضل أن تقدمه الشركة للجمهور. يجب عليهم الاعتماد عليهم من خلال الاستفادة من مؤهلاتهم.

استعراض إشارات ماكسي ، منصة Maxisignals.com

من خلال القيام بذلك ، سوف يثق بهم المستثمرون. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود خدمات استثمارية للشركة ، يجب عليك الابتعاد عن موقع الويب الخاص بها. يُزعم أن لدى Maxi Signals العديد من برامج التداول التي يستخدمونها لإنشاء الإشارات.

استعراض إشارات ماكسي

تدعي الشركة أن روبوتات التداول الخاصة بها قدمت إشارات قوية لعملائها. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل على قيامهم بأي أنشطة تجارية على موقعه على الإنترنت. يجب أن تستفيد المنصة من تقاريرها المالية على الأقل.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

إن Maxi Signals تخادع فقط بشأن قدرتها على تقديم إشارات تلقائية عالية. تعد المنصة بإنتاج أصول موثوقة للغاية ودقيقة ومتعددة لعملائها. يمكنك تجربة خدمتهم مجانًا.

ومع ذلك ، سوف تتلقى إشارات التداول فقط بعد 60 دقيقة. إنه ليس عدلاً أو موثوقًا به لأن الشركة يمكنها إرسال إشارات بأنها قد سرقت من مشاريع شرعية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أخذ إشارات من السوق مباشرة.

سيكون من الأفضل أن يقدموا التحقق من أدائهم مع طرف ثالث مثل MyFXbook. يضمن مخطط Ponzi إشارات تداول عالية الجودة ومجموعة متنوعة من الأصول لعملائهم.

تدعي الشركة أيضًا أن لديها أسعارًا معقولة مع خطط استثمارية متعددة. تؤكد الشركة للمستثمرين أنهم سيوفون بوعدهم بتقديم خدمات متميزة عالية الجودة. كما أنها تفتخر بوجود تعاون فعال مع عملائها

للأسف ، لا يمكننا التحقق من هذه الادعاءات حيث لا توجد تعليقات من أي من عملائهم. الرئيس التنفيذي لهذا النظام الاحتيالي هو شخص معروف باسم يوري أورلوف ، وهو الرئيس التنفيذي. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات أساسية بخصوصه.

من المحتمل جدًا أن يكون هذا اسمًا مستعارًا ، ولا يوجد أي شخص بهذا الاسم. يجب أن تقدم الشركة دليلًا واضحًا على فريقها وكذلك مؤسسها. لدينا الحق في معرفة الخلفية المالية لديهم حتى نثق بهم بأموالنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس.

كيف الوضع أن تقدم Maxi Signal خدماتها

نشرت Maxi Signals إنجازات عملائها المستائين. يرسل مخطط Ponzi ما متوسطه 20 إشارة إلى العملاء يوميًا. ترسل المنصة الإخطار فقط على حسابات العملاء. إنها ليست طريقة مناسبة لأنه سيتعين عليك تسجيل الدخول معظم الوقت.

سيكون من الأفضل أن تقدم الشركة إشاراتها عبر البريد الإلكتروني أو حتى رقم الهاتف. سيكون أكثر ملاءمة. كما أن دقة ونجاح الإشارات التي تستفيد منها الشركة غير معروفة.

تتفاخر المنصة بوجود أكثر من 5 آلاف مستخدم ، لكن الرقم لا يبدو واقعيًا. حركة المرور التي يتلقونها ليست كثيرة. يستفيد مخطط Ponzi من آلة حاسبة مربحة لإقناع الناس بأنهم الأفضل.

الخطط الاستثمارية التي يستفيد منها مخطط بونزي لا تشبه ما لدى الشركات ذات السمعة الطيبة. سيتعين عليك إدخال الأموال التي تحتاج إلى إيداعها بما تستهدفه كأرباح.

توفر Maxi Signals العديد من طرق الدفع التي يمكن لضحاياها استخدامها. لديهم خيارات ClickBank و PayPal وبطاقات الخصم / الائتمان. يتم تقديم عمولة الإحالة كل أسبوع ، لكنهم لا يكشفون عن المبلغ. الشركة ليست شفافة وتثير العديد من الأسئلة. لديهم قائمة الوسطاء التي توصي بها لعملائهم.

دعم وتنظيم العملاء

تتفاخر Maxi Signals بامتلاكها أفضل خدمات دعم العملاء في الصناعة. يزعم أنها سريعة الاستجابة وتنافسية. يمكنك أن تطمئن إلى أنهم سيتعاملون مع استفسارك بشكل احترافي.

لسوء الحظ ، المعلومات غير صحيحة ، ولا يمكنك الوصول إلى الدعم إلا عبر عنوان بريدهم الإلكتروني ؛ [email protected] لا تكشف المنصة عن منطقة عملها ، وتوضح كيف يريدون عدم الكشف عن هويتهم.

علاوة على ذلك ، لم يمتثلوا لمتطلبات السلطة. أي سلطة لا تنظم إشارات ماكسي. نوصيك بالابتعاد عن مشروع الاحتيال هذا. الشركة ليست شفافة ، والثقة بأموالك ستكون قرارًا غير حكيم.

شهادات كاذبة

تقدم Maxi Signals العديد من المراجعات على موقعها على الإنترنت من عملائها المزعومين. ومع ذلك ، فإن هذه الشهادات مزيفة ، ويمكنك بسهولة اكتشاف العلامات الحمراء. يدعي العملاء أنهم كانوا يستخدمون إشارات التداول التي تقدمها الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكرون أيضًا أن التداول يدويًا دون الاعتماد على أي برنامج تداول غير مجدٍ. يوصي العملاء بمشروع الاحتيال للعملاء الآخرين. لقد تمكنوا من استرداد خسائرهم باستخدام نظام الادخار المالي هذا.

يحقق البرنامج أرباحًا فقط ، ويشعر عملاؤهم بالرضا عن الخدمات التي يحصلون عليها. لا نصدق هذه التصريحات لأن Maxi Signals فشلت في الاستفادة من روابط الملفات الشخصية أو وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تثبت أن هؤلاء أشخاص حقيقيون يتركون وراءهم التقييمات.

ابتعد عن هذا المشروع لأنه غير جدير بالثقة ، وسيبذل قصارى جهده لدفع المستثمرين إلى إيداع الأموال. سيقولون أي شيء وحتى يعرضون معلومات مضللة لإرباك المستثمرين. يجب عليك التحقق من المراجعات على موقع ويب تابع لجهة خارجية بدلاً من استخدام المحتوى المتاح في موقع ويب شركة استثمار.

عند التحقق من الخبرة من المستثمرين الذين جربوا خدمات Maxi Signals ، لم نعثر على أي معلومات. يقودنا ذلك إلى التساؤل عن العملاء الذين يستخدمون هذا المشروع.

الحكم النهائي

Maxi Signals هو نظام مؤسف يستهدف المتداولين الأبرياء الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية. الشركة ليست سوى عملية احتيال أخرى في السوق تريد فقط السرقة من المستثمرين السذج.

يجب أن تكون سلامة أموالك هي مصدر قلقك الأول. لا ينبغي أن تكون أي منصة قد تعرض أمنك للخطر هي خيارك الأول. تطبيع البحث قبل إيداع الأموال في أي موقع. سيوفر لك الكثير من الألم والتوتر إذا كنت تغامر فقط مع شركات موثوقة.

لا يمكن التحقق من الأداء العالي الذي تفتخر به الشركة. يجب استثمر مع برامج تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة في السوق أن أداؤهم حسن السمعة. سوف يمنحك المشروع الشرعي أرباحًا في الوقت الفعلي دون المساس بسلامتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Maxi Signals Review: Is Maxisignals.com Scam?

Maxi Signals Review: Is Maxisignals.com Scam?

Share This!

Maxi Signal is a scam venture that was registered in May 2014. The platform, despite being in the market for many years they are not reputable. We strongly believe that this is another Ponzi scheme that wants to steal from innocent investors.

The company that is behind the operation of this venture is Regtime Limited. It has very low traffic coming to their website, which raises even more suspicion. The firm has a total of around 10 million internet traffic visiting the platform.

The suspicious company assures Binary Option and Forex traders that they will generate huge profits. It allegedly has a very accuracy rate of 92%. Even the best trading Forex EA does not have such a high-performance rate, which raises more questions.

Maxi Signals is a company that targets both newbies and expert traders. It sends very high signals to their customers. The firm claims that the method that they use is a unique one. It also brags of having a group of an expert committed team.

Sadly, we take that this is another ploy since the platform does not avail of any factual information of their team. It would be best if the company introduced it to the public. They should credit them by availing of their qualification.

Maxi Signals Review, Maxisignals.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

By doing this, investors will trust them. However, since the company has no investment services taking place, you should keep off their website.  Maxi Signals allegedly has multiple trading software that they use to generate the signals.

Maxi Signals Review

The company claims that their trading bots have been providing strong signals to their clients. Unfortunately, on its website, there is no proof of them performing any trading activities. The platform should at least avail their financial reports.

Maxi Signals is only bluffing about their ability to deliver high automatic signals.  The platform promises to produce highly reliable, accurate, and several assets for its clients. You can try their service free of charge.

However, you will only receive the trading signals after 60 minutes. It is not fair or reliable since the company can send signals that they have stolen from other legit ventures. Additionally, they can take signals from the market directly.

It would be better if they presented a verification of their performance with a third party like MyFXbook. The Ponzi scheme guarantees high-quality trading signals and a variety of assets to their clients.

The company also claims that it has affordable prices with multiple investment plans. The firm assures investors that they will deliver their promise of high-quality premium services. It also boasts of having efficient cooperation with its customers

Unfortunately, we cannot verify these claims as there is no feedback from any of their clients. The CEO of this fraudulent system is someone known as Yury Orlov, who is the CEO. Unfortunately, there is no background info regarding him.

It is highly likely that this is a pseudonym, and no one exists with such a name. The company should provide visible evidence of their team as well as its founder. We have the right to know what financial background they have for us to trust them with our hard-earned cash.

How Mode that Maxi Signal offer their Services

Maxi Signals has published their resent customers’ achievements. The Ponzi scheme sends an average of 20 signals to customers daily. The platform only sends the notification on the clients’ accounts. It is not a convenient method because you will have to be logged in most of the time.

It would be best if the company would offer their signals via email, or even telephone number. It would be more convenient. The accuracy and success of the signals that the company avail is also not known.

The platform brags of having over 5K users, but the number does not seem realistic. The traffic that they are receiving is not much. The Ponzi scheme avails a profitable calculator to convince people they are the best.

The investment plans that this Ponzi scheme avail is nothing similar to what reputable companies have. You will have to input the money that you need to deposit with what you are targeting as your profit.

Maxi Signals avails several payment methods that their victims can use. They have ClickBank, PayPal, and Debit/Credit card options. The affiliate commission is offered every week, but they do not disclose the amount. The company is no transparent, and it raises many questions. They have a list of brokers that it recommends to their clients.

Customer Support and Regulation

Maxi Signals brags of having the best customer support services in the industry. Allegedly they are highly responsive and competitive. You can be rest assured that they will handle your query professionally.

Unfortunately, the information is not true, and you can only reach the support via their email address; [email protected] The platform does not disclose their area of operation, and it shows how they want to remain anonymous.

Furthermore, they have not complied with the requirements of the authority. Any authority does not regulate maxi Signals. We recommend that you keep off this scam venture. The company is not transparent, and trusting with your money will be an unwise decision.

False Testimonials

Maxi Signals provide several reviews on their website from their alleged clients. However, these testimonials are fake, and you can easily spot the red flags. The clients claim that they have been utilizing the trading signals that the company provides.

Additionally, they also state that trading manually without relying on any trading software is futile. The clients recommend the scam venture to other clients. They have been able to recover their losses by using this financial saving system.

The software only makes profits, and their customers are satisfied with the services they are getting. We do not believe these statements as Maxi Signals fails to avails profile or social media links that can prove these are real people leaving behind the reviews.

Keep off this venture as it is not trustworthy, and it will do their level best to get investors to deposit funds. They will say anything and even display misleading info to confuse investors. You should check for reviews on a third-party website instead of using the content available in an investment company website.

Upon checking for experience from investors who have tried the services of Maxi Signals, we did not find any information. It leads us to wonder who are the clients who are using this venture.

Final Verdict

Maxi Signals is a deplorable system that targets innocent traders that want to invest in the Forex and Binary Options niche. The company is nothing but another scam in the market that only wants to steal from naïve investors.

The safety of your money should be your first worry. Any platform that would jeopardize your security should not be your first choice. Normalize researching before depositing funds in any website. It will save you a lot of pain and stress if you only venture with credible firms.

The high performance that the company brags about cannot be verified. You should invest with reputable Forex trading software in the market that their performance is reputable. The legit venture will give you real-time profits without compromising your safety.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons