القائمة

استعراض ماكسيما للاستثمارات: هل هذا عملية احتيال؟

قروض نيبوس

استعراض ماكسيما للاستثمارات: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

ماكسيما للاستثمارات هي شركة لإدارة الاستثمار تعد بعائد 212٪ من الاستثمار سنويًا. تدعي الشركة أنها تحقق عوائد عالية في أسواق الفوركس من خلال الاستفادة من السيولة والهامش المرتفع في السوق. في حين أنه من الممكن جني الأموال من خلال المضاربة على تقلبات السوق ، فإن نفس التقلب يجعل من الصعب التخطيط لتحقيق الأرباح.

بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أن برنامج التداول بالذكاء الاصطناعي الخاص بهم يساعدهم على التغلب على السوق في ظل أي طقس مالي. تتعهد الشركة بالحفاظ على أرباح 212٪ كل عام. لسوء الحظ ، تعاني أسواق التداول من التقلبات ، مما يجعل من الصعب التخطيط لهذه الأنواع من الأرباح.

يدير الشركة شخص واحد اسمه ماركوس لورانس مارتينز. يدعي ماركوس أن لديه خبرة واسعة في تداول الأسواق. لسوء الحظ ، لا يمكن التحقق من هذا الادعاء لأنه لا يقدم سجلًا لتاريخ تداوله مقدمًا.

يعرض الموقع مقطع فيديو من قناة الشركة على YouTube يوضح بالتفصيل الخدمات المختلفة التي يقدمونها. علاوة على ذلك ، يوفرون رابطًا لـ Skype ورابطًا لحساب Instagram الخاص بهم. يعرض حساب Instagram العديد من الصور لأسلوب حياة ماركوس الفخم. إنها استراتيجية تسويقية تروق في الغالب لجيل الشباب. إنهم يريدونك أن تصدق أنه يمكنك الحصول على نمط الحياة هذا أيضًا.

لكن السؤال هو ، هل يمكنك الوثوق في ماكسيما إنفستمنتس؟ لقد وجدنا العديد من الثغرات التي لا يمكن تجاهلها. وبالتالي ، لا يمكننا ، في أذهاننا الصحيحة ، أن نوصي بهذه الشركة لك.

هناك شركات تجارية واستثمارية أفضل ستقدم لك خدمات أفضل وتساعدك على تنمية حساباتك. العصا مع أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الموجودة للحفاظ على راحة بالك.

مراجعة ماكسيما للاستثمارات

تقدم ماكسيما للاستثمار مجموعة متنوعة من الخدمات. أولاً ، يزعمون أنهم يقدمون خدمات إدارة حسابات الفوركس. ثانيًا ، يقدمون إشارات فوركس للعملاء وأخيرًا ، يقدمون خدمات التداول المتأرجح.

المثير للقلق أن شركة عرض رجل واحد توفر كل هذا. يبدو أنه من المستحيل لفرد واحد أن يقدم بشكل كاف كل هذه الخدمات لعدد كبير من العملاء. سيستغرق الأمر فردًا يتمتع بمهارات استثنائية ومعرفة وخبرة واسعة لتحقيق ذلك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة ماكسيما للاستثمارات ، منصة Maximainvestments.com

للأسف ، لا يمكننا التحقق من أن مؤسس Maxima Investments لديه أي خبرة في تداول الفوركس ، وهذا سبب كبير للقلق. حتى لو كان من ذوي الخبرة ، فإنه لا يزال بحاجة إلى فريق لإدارة هذا العمل بنجاح. لكن ، لم يتم تقديم أعضاء الفريق إلينا على الموقع.

يطلب Marcos أن تفتح حسابًا لدى وسيط فوركس معين ، Spartan وهذا ممكن لأنه لديه صفقة مع هذا الوسيط. لا يقبل وسطاء آخرين لأنه لن يكسب أي أموال.

ستتيح لك أي شركة شرعية التداول مع الوسيط الذي تشعر بالراحة معه. علاوة على ذلك ، فإن دورهم هو فقط إدارة حسابك والتأكد من أنك تحقق عوائد.

هذه الصفقات التي يعقدها المالك مع وسطاء تداول الفوركس يمكن أن تؤثر حقًا على حكمه. يجب أن تستثمر فقط مع الشركات التي توفر لك بيئة تداول أكثر راحة وأمانًا.

الخدمات المقدمة والتسعير

كما ذكرنا ، ماكسيما هو صندوق استثمار. يزعمون أن مهمتهم هي مساعدتك على تنمية حسابك بشكل كبير. تتيح لك خطة المستثمر زيادة أموالك من خلال تطبيق استراتيجية الاقتصاد الكلي العالمية.

تعتمد الاستراتيجية على عوامل ديناميكية تسمح بإعدادات مثالية لنسبة المخاطرة إلى المكافأة تحت أي ظروف سوق.

تقول الشركة إنها تفرض رسومًا بنسبة 30٪ فقط على عوائد الاستثمار. يعدون بمعدل عائد يزيد عن 20 ٪ سنويًا وحد أقصى للتراجع بنسبة 15 ٪.

تشمل الأصول المتداولة بموجب هذه الخطة العملات الهامة ومؤشرات سوق الأسهم. يستخدمون فارق الرافعة بنسبة 100: 1 ، والحد الأدنى للإيداع هو من 100,000 دولار.

توفر Maxima Investments أيضًا خدمات نسخ التداول. يعدون بإدارة مخاطر عدوانية لمساعدة الحسابات الصغيرة على الوصول إلى حالة قاتل الوظائف اليومية بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك برامجهم في تنفيذ عمليات تنفيذ التجارة الفورية.

أخيرًا ، تعد شركة Maxima Investments بأن تجعلك تاجرًا متأرجحًا مثاليًا. إنهم يضمنون أن استراتيجيتهم قد أنتجت نتائج لا تشوبها شائبة بدقة تصل إلى 99٪.

 تقبل Maxima Investments المدفوعات من خلال PayPal و MasterCard و Visa و Discover والتحويلات المصرفية المباشرة.

استراتيجية التداول المتأرجح

يعد ماركوس بأن هذه الإستراتيجية هي السبيل لكسب المال في سوق الفوركس. يقول إنه ضغط منخفض لأنك تضع صفقة ستستمر ليوم أو يومين ، وتحقق 200 إلى 300 نقطة لكل صفقة.

يدعي ماركوس كذلك أنه في نهاية كل أسبوع يقومون بتفصيل الأسواق مباشرة من خلال ندوة عبر الإنترنت. يقول أنك ستكون قادرًا على رؤية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به مباشرة أثناء تداوله لفهم كيفية قيامه بتحليله.

يعتقد ماركوس أن هذه العملية ستساعدك بالضبط على تعلم ما عليك القيام به للتداول بنجاح. يقول إنك ستفهم متى تشتري ومتى تبيع وأين تضع وقف الخسارة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى تفصيلًا للأزواج التسعة المهمة لفهم ما سيحدث قبل أسبوع حتى تكون مستعدًا للتداول في السوق.

يحصل أعضاء خطة التداول المتأرجح على إشارات تداول يومية من المفترض أن تجعلهم في أي مكان من 30 إلى 50 نقطة لكل صفقة.

إنه وصف غامض تقدمه الشركة. لا يخبرنا هذا عن إعدادات السوق التي يبحث عنها ماركوس قبل فتح أو إغلاق مركز.

ملاحظات العملاء

خلال هذا البحث ، كشفنا عن بعض البيانات المقلقة من العملاء السابقين لهذه الشركة. تدعي إحدى المراجعات على FPA أنهم ربحوا الصفقات لمدة أسبوع واحد فقط. بعد ذلك ، نزل فجأة وهبط. يحذر العميل الأفراد من الانضمام إلى هذه الشركة لأنهم سيخسرون أموالهم.

علاوة على ذلك ، اشتكى العملاء من تعرضهم للخداع بواسطة Marcos على Trustpilot. في هذه المرحلة ، نحن على يقين من أنك ستخسر أموالك مع هذه الشركة.

سيدة استثمرت في خدمة إدارة الحساب تدعي أنها خسرت ما يقرب من 10,000 دولار. في مرحلة ما ، كان الحساب في حالة تراجع بنسبة 90٪.

لا تتمتع الشركة بأنواع العوائد التي يطالب بها ماركوس. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن تكون إشاراتهم صالحة. إنهم يأتون من تاجر خاسر.

هل يجب أن تثق في ماكسيما للاستثمارات؟

ماكسيما إنفستمنتس ليس صندوق استثمار جدير بالثقة. يمكنهم أن يؤكدوا لك أنك ستنمي حسابك. لقد اشتكى عدد كافٍ من الأشخاص من فقدان أموالهم من خلال هذه الشركة. سيكون من غير الحكمة أن تثق بهم بعد معرفة ذلك.

نحن على ثقة من أن هذا مجرد مخطط لكسب المال من ماركوس. لا يبدو أنه من ذوي الخبرة في التداول. على سبيل المثال ، يرفض تقليل حجم اللوت عندما يخسر الكثير من المال. لا يجب أن تثق في هذا الرجل بأموالك. تنقذ نفسك من المتاعب وتجنب هذه الشركة.

الحكم النهائي

خدمات هذه الشركة لا تساوي أموالك. المخاطر التي تنطوي عليها كبيرة للغاية. قد ينتهي بك الأمر بفقدان حسابك بالكامل بسبب سوء إدارة الشركة. لقد خسر عدد كاف من الناس أموالاً في أيدي ماركوس. لا تكن واحدا منهم.

يمكن للشركات التي يديرها متخصصون ذوو خبرة فقط أن تمنحك أنواع العوائد التي تبحث عنها. ومن ثم ، فإن نصيحتنا هي أن تلتزم بـ أفضل صناديق الاستثمار من شأنها أن توفر لك خدمات أفضل دون المساومة على أموالك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 الردود على "Maxima Investments Review: هل هذه عملية احتيال؟"

  1. هل Trading.remmaxima.com عملية احتيال؟ إذا خسرت أموالي عبر هذه المنصة ، هل يمكنني استعادتها ؟؟

  2. لا تحاول الانضمام. لدي تعليقي الكامل في Trustpilot في maxima Investment.

    سترى كيف يتلاعبون بك.

    ابدا من اجل الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Maxima Investments Review: is this a Scam?

Maxima Investments Review: is this a Scam?

Share This!

Maxima investments is an investment management firm that promises a 212% return of investment per year. The company claims they make superior returns in Forex markets by leveraging the market’s high margin and liquidity. While it is possible to make money by speculating market volatility, the same volatility makes it hard to plan for profits.

Additionally, they claim that their AI trading software helps them beat the market under any financial weather. The firm promises to maintain a 212% profitability every year. Unfortunately, trading markets are plagued by volatility, and this makes it hard to plan for these kinds of profits.

One individual, by the name Marcos Lawrence Martins, is running the company. Marcos claims to have vast experience in trading the markets. Unfortunately, this claim is unverifiable as he doesn’t provide a record of his trading history upfront.

The website features a video from the company’s YouTube channel detailing the different services they offer. Further, they provide a link for Skype and a link to their Instagram account. The Instagram account features many pictures of Marcos’ lavish lifestyle. It is a marketing strategy that mostly appeals to the younger generation. They want you to believe that you can have this lifestyle too.

But the question is, can you trust Maxima Investments? We have found many loopholes that cannot be ignored. Hence, we cannot, in our right minds, recommend this company to you.

There are better trading and investment firms that will give you better services and help you grow your accounts. Stick with the best Forex trading systems that exist to keep your peace of mind.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Maxima Investments Review

Maxima investment offers a variety of services. First, they claim to offer Forex account management services. Secondly, they provide Forex signals to clients and Lastly, they provide swing trading services.

Alarmingly, a one-man-show company provides all this. It seems impossible for one individual to adequately provide all these services to a large number of clients. It would take an individual with exceptional skills and vast knowledge and experience to pull this off.

Maxima Investments Review, Maximainvestments.com Platform

Sadly, we cannot verify that Maxima Investments founder has any experience in Forex trading, and this is a significant cause of concern. Even if he was experienced, he still requires a team to run this business successfully. But, there are no team members introduced to us on the website.

Marcos requires that you open an account with a specific Forex broker, Spartan and this is possible because he has a deal with this broker. He doesn’t accept other brokers because he wouldn’t make any money.

Any legitimate company will let you trade with the broker you are most comfortable with. Moreover, their role is only to manage your account and ensure you are making returns.

These deals the owner is making with Forex trading brokers can really compromise his judgment. You should only invest with firms that provide you with the most comfortable and safe trading environment.

Services Offered and Pricing

As mentioned, Maxima is an investment fund. They claim their mission is to help you grow your account substantially. The investor plan enables you to increase your funds by applying the global macro strategy.

The strategy is based on dynamic factors allowing for optimal risk to reward ratio setups under any market conditions.

The company says they only charge a 30% fee on the returns made from the investment. They promise an over 20% return rate per year and a 15% maximum drawdown.

The assets traded under this plan include significant currencies and stock market indices. They use a leveraged spread of 100:1, and the minimum deposit is from $100,000.

Maxima Investments also provides copy trading services. They promise aggressive risk management to help small accounts hit day job killer status faster. Additionally, their software will help you perform instant trade executions.

Lastly, Maxima Investments promises to make you a perfect swing trader. They guarantee their strategy has produced flawless results of about 99% accuracy.

 Maxima Investments accepts payments through PayPal, MasterCard, Visa, Discover, and direct Bank transfers.

Swing Trading Strategy

Marcos promises that this strategy is the way to make money on the Forex market. He says it is low stress because you put a trade that will last a day or two, and you make 200 to 300 pips per trade.

Marcos further claims that every weekend they do a breakdown of the markets live through a webinar. He says that you will be able to see his computer screen live as he trades to understand how he does his analysis.

Marcos believes that this process will exactly help you learn what you need to do to trade successfully. He says you will understand when to buy, when to sell, and where to put your stop losses.

Additionally, you will receive a breakdown of the nine significant pairs to understand what will happen a week ahead so that you are ready to trade the market.

Members of the Swing trading plan get daily trade signals that will supposedly make them anywhere from 30 to 50 pips per trades.

It is a vague description that the company provides. It does not tell us the market setups Marcos looks for before opening or closing a position.

Customer Feedback

During this research, we uncovered a few worrisome statements from former clients of this firm. One of the reviews on FPA claims that they only won trades for one week. After that, it just suddenly went down and down. The customer warns individuals not to join this firm as they will lose their money.

Furthermore, clients have complained to have been scammed by Marcos on Trustpilot. At this point, we are sure that you will end up losing your cash with this company.

A lady who invested in the account management service claims to have lost close to $10,000. At one point, the account was at a 90% drawdown.

The firm does not enjoy the kinds of returns Marcos claims. Further, their signals cannot be valid. They are coming from a losing trader.

Should You Trust Maxima Investments?

Maxima Investments is not a trustworthy investment fund. They can assure you that you will grow your account. Enough people have complained to have lost their money through this company. It would be unwise to trust them after knowing this.

We are confident that this is just the Marcos’ money-making scheme. He does not seem to be experienced in trading. For example, he refuses to reduce the lot size when he is losing much money. You should not trust this man with your money. Save yourself the trouble and steer clear of this firm.

Final Verdict

This firm’s services are not worth your money. The risks involved are too significant.  You might end up losing your entire account due to the company’s poor management. Enough people have already lost money in the hands of Marcos. Do not be one of them.

Only companies run by experienced professionals can give you the kinds of returns you are looking for. Hence, our advice is you stick to the best investment funds that will provide you with better services without compromising on your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Maxima Investments Review: is this a Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons