القائمة

مراجعة MeeFX: MeeFX.com وسيط يائس

مراجعة MeeFX: MeeFX.com وسيط يائس

MeeFX هي وسيط خارجي يتيح لك الوصول إلى الأسواق المختلفة في عالم التداول. يمكنك الاستثمار في الفوركس والعقود مقابل الفروقات بأقل الأسعار في السوق. وفقًا لذلك ، إذا كان التداول مجرد نزهة في الحديقة ، فسيكون الجميع مستثمرًا.

مراجعة MeeFX ، شركة MeeFX

التدريب ليس لعبة أطفال أيضًا ، وبعض المعرفة في هذا المجال مفيد جدًا. إن استثمار أموالك بشكل أعمى يكاد يكون مفيدًا لأي مستثمر ، ولن تحقق أي أرباح مع MeeFX علاوة على ذلك ، حيث تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة عن الشركة. يمكنك اتخاذ قرار بشأن الاستثمار معهم. 

أيضًا ، بصفتك مستثمرًا ذكيًا ، يجب أن تفكر في عدة عوامل قبل أن تستثمر الأموال التي جنيتها بشق الأنفس في الشركة. في غضون ذلك ، أنت تؤيد هؤلاء وسطاء الفوركس الشفافين ويحققون أرباحًا معقولة. على عكس MeeFX ، فإنها تعرض مستوى عالٍ من الشفافية.

كما أنهم يطبقون سمات مجربة ومختبرة ستقودك إلى تحقيق مكاسب. لدى MeeFX حساب تجريبي ، ويجب عليك الالتزام به حتى يقوموا بإجراء المزيد من التحديثات على شفافيتهم. يمكن أن ينتهي بك الأمر بشراء أدوات لن تحقق عائدًا واحدًا على طريقتك. 

مراجعة MeeFX.com

لا تكشف MeeFX.com لعملائها عن نوع الخوارزمية التي تستخدمها في تحقيق الأرباح. لذلك سينتهي بك الأمر بشراء أدوات لن تجلب لك عوائد. التداول الآلي له قيمة لأن التداول لا يختلط بالعواطف. ومع ذلك ، فإن السقوط في أدوات التداول الخاطئة سيؤدي إلى نفس النتيجة. 

إنهم يضمنون للعملاء خدمات على مستوى الخبراء ، ويضمنون عوائد هائلة. ومع ذلك ، لا توجد بيانات واحدة توضح أنك تتعامل مع أشخاص مؤهلين. معلومات المؤسس مخفية ، مما يثير المزيد من المخاوف بشأن وعوده.

لا تخاطر بفقدان أموالك فحسب ، بل قد تقع البيانات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ. إنهم لا يقدمون خدمات إلى الإمارات العربية المتحدة ، ولا يعدونك بأي شيء معقول. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف تعمل MeeFX.com

لا يطبق موقع MeeFX.com أي نهج معقول يحقق أي أرباح. تمامًا مثل المحتالين ، فهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، لكنهم يعدونك بعوائد جيدة. يمكنك الوصول إلى البرنامج من أي جهاز ، وهو متوافق مع Meta trader 4. نوع عوائد الخبراء من الشركة غير معروف. 

مراجعة MeeFX.com ، شروط التداول MeeFX.com

لا يبدو أن MeeFX لديها أي أنشطة تجارية. ليس لديهم بيانات تجارية سابقة للمساعدة في تحديد نوع العوائد المتوقعة. أيضًا ، قد يجتذبون عوائد سلبية ، وهذه البيانات لا ترحب في الشركة. لا يمكنك الوصول بسهولة إلى الحساب التجريبي ولا يمكنك اختبار المنصة قبل استثمار أموال حقيقية.

الخطة الاستثمارية

لدى MeeFX ثلاثة حسابات ؛ حساب مايكرو ، وهو مناسب للمستثمرين الهواة. إصدار قياسي لمن لديه خبرة في هذا المجال ، وحسابات ECN للمستثمرين الخبراء. يبدأ الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استثماره من 5 دولارات و 50 دولارًا و 1000 دولار لكل حساب على التوالي. 

وفقًا لذلك ، لا يوجد سبب يدفعك للدفع مقابل أي خطط استثمارية. لا يوجد تباين في الحسابات ، ولا يجب عليك دفع تكاليف إضافية مقابل خدماتهم. لا تكشف حسابات الاستثمار المكررة عن العوائد التي يجب أن تتوقعها من الشركة. ليس لدى MeeFX أي معنى في عروضها ، ويجب ألا تضيع سنتًا واحدًا مع الشركة. 

سلامة الأموال

لا تضمن MeeFX أي أمان لأموالك ، وقد ينتهي بها الأمر في الأيدي الخطأ. وفقًا لذلك ، لا يمكنك الوصول إلى الحساب التجريبي دون تقديم البيانات الشخصية أولاً. يطلبون منك الاستفادة من المعلومات الشخصية أثناء التسجيل ، لكنهم يظلون مجهولين - احتمال الاعتماد على الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في كيفية ارتفاع الوظائف المتخصصة.

لا تكشف MeeFX عن أي إجراءات تتعلق بسياسة الخصوصية. وبالتالي قد تقع بياناتك في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية. لا توجد ردود فعل إيجابية ، ومع ذلك فهم يتفاخرون بأنهم جعلوا العديد من المستثمرين أثرياء.

لا تتوقع بعض المعاملة التفضيلية ، كما أن المعاملات من العملاء الآخرين مفيدة. وبالتالي ، فإن المستفيد الوحيد المحتمل من الكيان هم الأشخاص الذين يتم إخفاء هويتهم. لا يكشفون عن أي تفاصيل مصرفية لتأكيد أن أموالك في أيد أمينة.

قد يحتفظ موظفو MeeFX بالأموال في حسابات شخصية بينما تنتظر حتى لا تقترب أبدًا من الأرباح. تعتبر سلامة أموالك دائمًا أولوية قصوى يجب مراعاتها. يعرض موقع MeeFX.com العديد من العلامات الحمراء التي تكشف عن أجندتهم المخفية لسرقة كل أموالك. 

الإيداع والسحب

لدى MeeFX عدة طرق يمكنك استخدامها للعثور على حسابك ؛ PayPal و Master card و sitcom bank والتحويل البنكي من بين خيارات أخرى. لذلك يجب عليك دائمًا البحث عن طرق الدفع بالائتمان / الخصم حيث يُسمح لك باسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا بعد إجراء الإيداع. لا يمكن التراجع عن التحويل الإلكتروني والمدفوعات بالعملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استثماره هو 5 دولارات ، وهو أمر معقول تمامًا. 

لا تقدم MeeFX أي معلومات عن عمليات السحب. من المحتمل أن تمر بوقت عصيب في محاولة الوصول إلى أموالك بعد الاستثمار. إنهم لا يتحدثون عن الرسوم المخفية ، وقد تصادف أرقامًا باهظة الثمن أثناء محاولتك سحب الأموال.

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على أي عمليات سحب ناجحة من قبل عملاء آخرين. أيضًا ، ليس لديهم سياسة استرداد تتيح لك المطالبة باسترداد أموالك. يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى أموالك على الفور ، وستحتفظ MeeFX بأموالك لفترة طويلة جدًا حتى تتخلى عن خدماتها. 

خدمة عملاء XNUMX ساعة

لدى MeeFX قسم للدردشة الحية يحتمل أن يكون لديه ردود من الروبوتات. كما أنها تتميز بالاتصال الهاتفي ودعم البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو ما إذا كنت ستتلقى أي رد على استفساراتك أم لا.

ومع ذلك ، فإن العمل في دعم العملاء يساعد على اكتساب المزيد من الثقة مع الشركة. يساعد نفس الشيء أيضًا في توفير واجهة سهلة الاستخدام نظرًا لأنك تحصل على مساعدة جيدة. 

غالبًا ما يؤدي المحتالون إلى قطع أي اتصال معك قريبًا بمجرد حصولهم على أموالك. وبالتالي يجب أن تكون قادرًا على اختبار دعم العميل قبل الاستثمار. لدى MeeFX عنوان موقع لمكتبها الرئيسي ؛ New Derwent House ، 69-73 Theobalds Road ، London England ، WC1X 8TA. ومع ذلك ، فإن معلومات الموقع التي يقدمونها لا علاقة لها بالشركة. 

MeeFX حالة التنظيم

تتميز MeeFX بعنوان موقع يوضح وجودهم في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، في نفس المنطقة ، الجهة التنظيمية المسؤولة بشكل أساسي هي FCA. إنهم لا يعترفون بالمنصة ، ولا أي هيئة تنظيمية شرعية أخرى. لذلك تقوم MeeFX بتوليد أموال بشكل غير قانوني من الجمهور. 

في معظم الدول ، إن لم يكن كلها ، بالكاد يمكنك الوصول إلى أموال العملاء دون الالتزام باللوائح. لا تستطيع الشركة تحمل رسوم التنظيم ، لذلك يمكن أن تفلس بسرعة. 

ومع ذلك، وسطاء الفوركس المرخصين تطبيق سمات مجربة ومختبرة وبالكاد تخالف قوانين التجارة. أيضًا ، يمكنك بسهولة العثور على معلومات التنظيم التي يقدمونها والتحقق منها. يخاطر مؤسسو MeeFX بمواجهة تهم جنائية ، والتي قد تكون سبب إخفاء بيانات مماثلة عن العملاء. المنصات غير المنظمة تنتهك قوانين التجارة متى أرادت ذلك لصالحها. 

الحكم النهائي

لا تمتلك MeeFX أي بيانات تداول أخيرة تُظهر أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى أموالك بعد التداول. إنهم لا يلتزمون بأي إجراءات تنظيمية ، ورأس المال الخاص بك في خطر. الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة لا يكشفون عن بياناتهم ، وقد يتحولون إلى مجرمين. 

قد يساعدك إذا بقيت بعيدًا عن MeeFX.com بأي ثمن أو تخاطر بخسارة كل أموالك. أيضا ، يمكنك الاستثمار مع هؤلاء وسطاء فوركس يتسمون بالشفافية والموثوقية لتجربة تداول ممتعة.  وفقًا لذلك ، يمكنك الاعتماد على استراتيجياتهم المجربة والمختبرة لتحقيق عوائد جيدة.

هل تمتلك MeeFX ترخيصًا؟

لا ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكنني كسب العوائد المعلن عنها؟

لا ، المخططات الخارجية ليست حقيقية.

هو دعم العملاء لـ MeeFX Sound

لسوء الحظ ، لا تستطيع الشركات غير الخاضعة للتنظيم تحمل تكاليف الفريق المحترف.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة MeeFX: MeeFX.com وسيط يائس"

  1. مرحبًا valforex.com/ ،
    تقديمي لي ، جون من شركة meefx ltd ، لدينا حاليًا ترخيص صادر عن NFA برقم معرف NFA: 0544482 يمكنك التحقق من موقع الويب الخاص بالجهة المنظمة ونطلب إعادة تحديث مراجعة الوسيط meefx ، شكرًا لك على تعاون. أرسل تحياتي للنجاح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MeeFX Review: MeeFX.com A Desperate Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


MeeFX Review: MeeFX.com A Desperate Broker

MeeFX is an offshore broker that gives you access to the various markets in the trading world. You can invest in forex and CFDs with the lowest prices in the market.  Accordingly, if trading were a walk in the Park, then everyone would be an investor.

MeeFX Review, MeeFX Company

Training is not child’s play either, and some knowledge in the niche is quite helpful. Investing your money blindly is barely beneficial to any investor, and you will not attain any profits with MeeFX furthermore, as you read this unbiased review on the company. You can make up your mind about investing with them. 

Also, as an intelligent investor, you should consider several factors before you invest hard-earned money in the company. Meanwhile, you support these transparent forex brokers and earn sensible profits. Unlike MeeFX, they showcase a high level of transparency.

Also, they apply tried and tested traits that will lead gains your way. MeeFX has a demo account, and you should stick to these until they make further updates on their transparency. You can end up buying tools that will not generate a single return your way. 

MeeFX.com Review

MeeFX.com does not reveal to its customers the kind of algorithm it uses in attaining profits. So you will end up purchasing tools that will not bring returns your way. Automated trading is of value since trading is not mixed with emotions. Even so, falling for the wrong trade tools will result in the same outcome. 

They assure customers of expert-level services, and they guarantee massive returns. However, there is no single data that shows you are dealing with qualified people. The founder’s information is hidden, raising more concerns about their promises.

Not only do you risk losing your money, personal data as well may fall into the wrong hands. They do not offer services to the UAE, and nothing they promise you is sensible. 

How MeeFX.com Operates

MeeFX.com does not apply any sensible approach that will yield any profits. Just like scammers, they operate anonymously, yet they promise you good returns. You can access the software on any device, and it is compatible with Meta trader 4. The kind of returns to experts from the company is unknown. 

MeeFX.com Review, MeeFX.com Trading Conditions

MeeFX does not seem to have any trade activities taking place. They do not have past trade data to help in determining the kind of returns to expect. Also, they might be attracting negative returns, and such data is not welcoming into the company. You cannot easily access the demo account and can hardly test the platform before investing real money.

Investment plan

MeeFX has three accounts; Micro account, which is suitable for amateur investors. Standard version for those with experience in the niche, and ECN accounts for expert investors. The minimum amount you can invest starts from $5, $50, and 1000 dollars for each account, respectively. 

Accordingly, there is no reason why you should pay for any investment plans. There is no variance in the accounts, and you should not pay extra costs for their services. The duplicate investment accounts do not reveal what returns you should expect from the company. MeeFX has no sense in their offers, and you should not waste a single dime with the company. 

Funds Safety

MeeFX does not guarantee any safety of your money, and it may end up in the wrong hands. Accordingly, you cannot access the demo account without first providing personal data. They require you to avail personal information during sign up yet they stay anonymous—the probability of relying on people who have no experience of how the niche functions are very high.

MeeFX does not reveal any privacy policy measures. Thus your data may fall into the wrong hands leading to criminal activities. There is no positive feedback, yet they brag about having made numerous investors rich.

You do not expect some preferential treatment, and transactions from other customers are beneficial. Consequently, the only likely to benefit from the entity are the people whose identity is hidden. They do not reveal any banking details to affirm your money is in safe hands.

MeeFX employees may be keeping funds in personal accounts as you wait for never approaching profits. The safety of your funds is always a top priority to consider. MeeFX.com shows so many red flags that reveal their hidden agenda to rob all your money. 

Deposit and Withdrawals

MeeFX has several methods you can use to find your account; PayPal, Master card, sitcom bank, wire transfer, among other options. Therefore you should always go for credit/debit payment methods as you are allowed chargeback up to 540 days after making a deposit. Wire transfer and cryptocurrency payments are not reversible. However, the minimum amount you can invest is $5, which is quite reasonable. 

MeeFX does not provide any information on withdrawals. You are likely to go through a tough time trying to access your money after investing. They do not talk about hidden fees, and you may come across costly figures while trying to withdraw funds.

Furthermore, there is no evidence of any successful withdrawals by other customers. Also, they do not have a refund policy that lets you claim your money back. You should have access to your money instantly, and MeeFX will hold your money for a very long time until you give up on their services. 

Customer Support

MeeFX has a live chat section that probably has responses from bots. They feature telephone contact and email support as well. However, the main concern is whether or not you will receive any response to your queries.

Nevertheless, working customer support helps gain more trust with the company. The same also assists in providing a user-friendly interface since you get quality assistance. 

Scammers will often result cutting any communication with you soon as they have your funds. Thus you should be capable of testing the customer’s support before investing. MeeFX has a location address for their head office; New Derwent House, 69-73 Theobalds Road, London England, WC1X 8TA. However, the location information they provide has nothing to do with the company. 

MeeFX Regulation Status

MeeFX features a location address that shows they are in the UK. Nevertheless, in the same region, the primarily responsible regulator is the FCA. They do not recognize the platform, nor does any other legit regulation body. Therefore MeeFX is illegally generating funds from the public. 

In most nations, if not all, you can hardly access customers’ money without adhering to regulation. The company cannot afford regulation fees, so it can quickly become bankrupt. 

However, these regulated forex brokers apply tried and tested traits and hardly break trade laws. Also,o you can easily find and verify the regulation information that they provide. MeeFX founders risk facing criminal charges, which could be the reason for hiding similar data from customers. Unregulated platforms break trade laws whenever they want to their favor. 

Final Verdict

MeeFX does not have any last trade data that shows you can easily access your money after trading. They do not adhere to any regulation measures, and your capital is at risk. The people behind the platform do not reveal their data, and they might even turn out to be criminals. 

It would help if you stayed away from MeeFX.com at all costs or risk losing all your money. Also, you can invest with these transparent, reliable forex brokers for a pleasing trade experience.  Accordingly, you can rely on their tried and tested strategies for good returns.

Does MeeFX have a license?

No, this is an illegal scheme

Can I earn the advertised returns?

No, offshore schemes are not genuine.

Is the customer Support of MeeFX Sound

Unfortunately, unregulated firms cannot afford the professional team.

One Reply to “MeeFX Review: MeeFX.com A Desperate Broker”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


  2. Hi valforex.com/,
    Introducing me, John from the company meefx ltd, currently we have a license issued by the NFA with NFA ID number: 0544482 you can check on the regulator’s website and we ask for a re-update of the meefx broker review, thank you for your cooperation. send regards for success

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.