القائمة

مراجعة Metrictradingfx: Metrictradingfx.com شركة احتيالية

مراجعة Metrictradingfx: Metrictradingfx.com شركة احتيالية

Metrictradingfx هي شركة تستخدم معلومات خاطئة لجذب المزيد من الجماهير. يدعي الوسيط أنه منظم بالكامل ، لكن لديه العديد من العلامات الحمراء التي تجعل الهيئات المالية في القائمة السوداء. نوصي بإجراء فحص أمني للكيان الذي تنوي الاستثمار معه.

مراجعة Metrictradingfx ، شركة Metrictradingfx

يتفاخر المخطط الخارجي بأنه يتمتع بظروف تداول ممتازة. يزعمون أيضًا أن لديهم أكثر من 7 سنوات من الخبرة في السوق. إذا قمت بالتحقق من whois.com ، فسوف تدرك أن النظام الأساسي قد تم إنشاؤه في يناير 2021. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال في عام 2023. معلومات المسجل مفقودة. 

نفشل في فهم سبب تزوير منظمة لتاريخها بينما يمكن لأي شخص التحقق بسرعة من تاريخ تأسيس الشركة. Metrictradingfx لا تكشف عن المهنيين وراء الموقع. لا يمكننا ضمان أن أموالك في أيد أمينة. تجنب الكيانات المجهولة ، حيث ينتهي الأمر بمعظمها بالاحتيال. 

هناك العديد من مشاريع استثمار تشفير حقيقية وشفافة في السوق. هذه هي الشركات المثالية مع سنوات من الخبرة. إنهم يعملون مع الخبراء ويسلطون الضوء على ظروف تداولهم للجمهور. عملية السحب سريعة أيضًا. 

مراجعة Metrictradingfx.com

تقدم Metrictradingfx برنامجًا تعليميًا للمستثمرين. أنها توفر ندوات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو وكتب إلكترونية وأدوات احترافية. يمكن لعملائهم أيضًا التعلم من الخبراء الماليين. للأسف ، لم يكن لدينا الحرية للتحقق من المواد. لذلك ، لا يمكننا ضمان وجود المواد وأنك ستحصل على معلومات جيدة.

ينتهي الأمر ببعض المحتالين بعدم تقديم ما يعدون به. تذكر الشركة أيضًا أن لديها أكثر من 100 أصل قابل للتداول. من الضروري تنويع المخاطر الخاصة بك عن طريق التداول في أصول متعددة. أحد الأسباب التي تجعل الوسيط يؤيد نفسه هو أنه يفصل الأموال. وفقًا للكيان ، فإنهم يعملون مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة لفصل حسابات المستثمرين.

لسوء الحظ ، لا تكشف Metrictradingfx عن المؤسسة المالية التي دخلت في شراكة معها. لذلك لن يحصل المستثمرون على حماية الرصيد السلبي. قد ينتهي بهم الأمر بخسارة أموال أكثر مما أودعوه في البداية. قد تكون عملية السحب مستحيلة أيضًا على هذا الموقع. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يُزعم أن المنصة تستخدم تقنية مبتكرة لتوليد دخل سلبي. تم إنشاء النظام الأساسي ، ويمكنك إخبار الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان بأنه يفتقر إلى الأموال الكافية لتصميم موقع ويب احترافي. كيف سيتمكنون من تحقيق دخل مرتفع لعملائهم؟ لم يتم ذكر الاستراتيجية والمنهجية المطبقة.

شروط تداول تداول العملات الأجنبية

لدى Metrictradingfx ، على عكس الوسطاء الشرعيين ، حسابات تداول متعددة مصنفة في المدفوعات الأسبوعية والشهرية. تحتوي المنصة على خمسة أنواع حسابات أسبوعية وثماني خطط شهرية. هناك أيضًا العديد من مكافآت الإيداع التي تختلف حسب الحساب الذي تختاره. يتراوح السبريد من 1.9 إلى 1.2 نقطة. أي شيء أعلى من 1.5 ليس مربحًا ، وسيتعين على العملاء دفع المزيد من الأموال لفتح التجارة. 

يُزعم أن الكيان أرسل إشارات يومية إلى المستثمرين وصمم خططًا مالية. يتداول الكيان في الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات. يحصل المستثمرون على رافعة مالية 1: 100. بمجرد تسجيل حساب ، يجب عليك التحقق منه من خلال تقديم مستندات صادرة عن الحكومة لتفعيله. لا تقم أبدًا بمشاركة هويتك وإثبات العنوان مع الكيانات الخارجية. 

يمكنهم بيع البيانات للمجرمين. يمكن للمحتالين أيضًا استخدام المعلومات للتلاعب بك لإيداع المزيد من النقود. بدلاً من الكشف عن الكيفية التي ينوون بها تحقيق الحرية المالية لعملائهم ، فإن المنصة المشبوهة لديها معلومات عامة تتعلق بتداول العملات الأجنبية. 

يُزعم أن Metrictradingfx تقدم برنامج MT5. للأسف ، لا يوجد رابط تنزيل للوصول إلى الواجهة. يمكننا رؤية الرسوم البيانية للتداول بالأسعار الحالية على مختلف العملات المشفرة. لا يمكنك التداول باستخدام هذه الشركة حيث ليس لديهم فترة منصة تداول ، الشيء الوحيد الذي سيفعلونه هو التلاعب بالأسعار.

سحب وإيداع Metrictradingfx.com 

يقبل الوسيط حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار. يقبل الكيان الأموال عبر Skrill والتحويل المصرفي و QiWi وبطاقات الائتمان و Neteller و Western Union و Yandex Money و MoneyGram. ومع ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدامها هي الدفع بالعملات المشفرة.

الدفع بالعملة الرقمية سريع ومريح مقارنة بطرق الدفع التقليدية. ومع ذلك ، يجب على المستثمرين إيداع الأموال فقط عبر العملات المشفرة مع الشركات التي يثقون بها. بمجرد إجراء معاملة ، لا يمكنك حجز الدفعة. من المستحيل أيضًا معرفة متلقي الأموال.

يمكن للمستثمرين توقع رسوم وعمولات من Metrictradingfx. لسوء الحظ ، فشل المخطط في تحديد المبلغ. الشركة مخطط مشبوه. يمكنهم فرض رسوم باهظة للاحتفاظ بالمال في نظامهم. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

توفر Metrictradingfx عنوان مكتب وهمي يشير إلى العمل من الولايات المتحدة الأمريكية. يميل المحتالون إلى استخدام معلومات خاطئة لكسب ثقة المستثمرين والظهور بشفافية. لديهم رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني يمكن للعملاء استخدامه للوصول إليهم.

المرة الوحيدة التي يستجيب فيها المحتالون هي عندما يحتاجون إلى المزيد من الأموال من ضحاياهم. بعد ذلك ، سيتجاهلون جميع الرسائل التي ترسلها إلى الطريق بخصوص مكان وجود أموالك. يذهبون إلى أبعد من ذلك من خلال وضع أرقام هواتف عملائهم في القائمة السوداء. في النهاية ، سيقومون بإلغاء تنشيط هواتفهم.

إن مخططات الاستثمار الشرعية فقط هي التي تحقق مصلحة عملائها. سوف يستجيبون في الوقت المناسب ويعاملون عملائهم بشكل أخلاقي. حتى أن البعض يتفاعل مع عملائهم على منصات التواصل الاجتماعي ، ويطلعهم على القضايا الناشئة.

الوضع التنظيمي للتداول المقايضي fx

تخترع Metrictradingfx وكالة تنظيمية وهمية. يُزعم أن هيئة الخدمات المالية الأمريكية ترخص المشروع. الهيئة التنظيمية التي تشرف على عمليات الوسيط في الولايات المتحدة الأمريكية هي الجمعية الوطنية للمستقبل (NFA) ولجنة تداول السلع المستقبلية (CFTC). لا يمكن لأي مشروع أن يقوم بأعماله دون إيداع رأس مال قدره 20 مليون دولار.

يتم فصل الأموال في حساب منفصل. إنه يثبت أن النظام الأساسي يمكنه تحمل التقلبات. حتى إذا واجهوا الإفلاس ، فسيحصل المستخدمون على تعويض. من الضروري التعامل مع نظام الترخيص لتجنب خسارة المال. 

مراجعة Metrictradingfx.com ، ميزات Metrictradingfx.com

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن Metrictradingfx ليس لديها برنامج تداول. فلا عجب أن النظام لا يبلغ عن تقرير المعاملات اليومي. ما الذي قد يفسرونه عندما لا يتداولون؟ يمكنك المراهنة على أن الكيان سيكون شخصيات طبخ لتبقى ذات صلة. 

لا يتم ضمان سلامة الأموال على هذا الموقع. يمكن أن يخسر المستثمرون المزيد من الأموال ، مع الأخذ في الاعتبار عدم وجود حماية لرصيد الحساب السلبي. سيكون من المستحيل استرداد المبلغ المفقود. علاوة على ذلك ، فإن الأفراد الذين يقفون وراء الوسيط مجهولون. حتى إذا انتهكوا الشروط والأحكام ، فليس هناك الكثير الذي يمكن للسلطة القيام به.

الحكم النهائي 

Metrictradingfx هي عبارة عن منصة استثمار خارجية تدعي خطأً أنها تقع في منطقة حسنة السمعة. شروط تداول الوسطاء ليست مثالية ، ومن المستحيل الانسحاب لأنهم لا يكشفون عن معلومات كافية بخصوص العملية. بالإضافة إلى ذلك ، هذه منصة تم إنشاؤها مؤخرًا وتفتقر إلى تاريخ تداول. لا يوجد دليل على أن أي شخص قد ربح من هذا الكيان. 

استثمر بحكمة من خلال التداول مع مشاريع العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة التي لديها سنوات من الخبرة. يمكنك أيضًا قراءة تقييمات عملائهم لفهم ما يمكن توقعه. إنهم يعملون بشفافية من خلال مراعاة القانون ووضع احتياجات عملائهم في المقام الأول. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركات أيضًا مع محترفين على استعداد للمساعدة كلما واجه العملاء تحديات.

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Metrictradingfx Review: Metrictradingfx.com a Fraudulent Firm

Metrictradingfx Review: Metrictradingfx.com a Fraudulent Firm

Metrictradingfx is a company that is using false information to attract more audiences. The broker claims it’s fully regulated, but they have many red flags which make financial bodies blacklist them. We recommend running a background check on the entity you intend to invest with.

Metrictradingfx Review, Metrictradingfx Company

The offshore scheme brags it has excellent trading conditions. They also claim to have over 7 years of experience in the market. If you check on whois.com, you will realize the platform was established in January 2021. The domain name is expected to expire in the year 2023. The information of the registrar is missing. 

We fail to understand why an organization fakes its history while anybody can quickly check when a company was founded. Metrictradingfx does not disclose the professionals behind the website. We cannot guarantee your money is in safe hands. Avoid anonymous entities, as the majority of them end up being fraudulent. 

There are numerous transparent and genuine crypto investment ventures in the market. These are ideal companies with years of experience. They work with experts and highlight their trading conditions to the public. The withdrawal process is also fast. 

Metrictradingfx.com Review

Metrictradingfx is offering an educational program to investors. They provide webinars, videos, ebooks, and professional tools. Their customers can also learn from financial experts. Unfortunately, we did not have the liberty to check the materials. Therefore, we cannot guarantee the materials are there and that you will attain quality information.

Some scammers end up not providing what they promise. The firm also states it has over 100 tradable assets. It is essential to diversify your risk by trading in multiple assets. One of the reasons the broker endorses itself is because they segregate money. According to the entity, they are working with reputable financial institutions to segregate investors’ accounts.

Unfortunately, Metrictradingfx does not disclose the financial institution they have partnered with. Investors will therefore not receive negative balance protection. They could end up losing more money than what they initially deposited. The withdrawal process could also be impossible on this website. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The platform is allegedly using innovative technology to generate passive income. The platform is built, and you can tell the people behind the entity lack sufficient funds to design a professional website. How would they be able to yield high income for their clients? The strategy and methodology being applied are not mentioned.

Trading Conditions of Metrictradingfx

Metrictradingfx, unlike legitimate brokers, has multiple trading accounts categorized in the weekly and monthly payout. The platform has five weekly account types and eight monthly plans. There are also various deposit bonuses which vary depending on the account you choose. Spread ranges from 1.9 to 1.2 pips. Anything above 1.5 is not lucrative, and customers will have to pay more money to open trade. 

The entity allegedly sent daily signals to investors and designed financial plans. The entity trades forex, futures, and indexes. Investors get leverage of  1:100. Once you register an account, you must verify it by providing government-issued documents to activate it. Never share your ID and proof of address with offshore entities. 

They can sell the data to criminals. The scammers can also use the information to manipulate you into depositing more cash. Instead of disclosing how they intend to attain financial freedom for their clients, the suspicious platform has generic information regarding forex trading. 

Metrictradingfx is allegedly offering the MT5 software. Unfortunately, there is no download link to access the interface. We can see trading charts with current prices on various cryptocurrencies. You cannot trade using this company as they do not have a trading platform period the only thing they will be doing is manipulating prices.

Metrictradingfx.com Withdrawal and Deposits 

The broker is accepting a minimum deposit of $500. The entity accepts funds via Skrill, Bank transfer, QiWi, Credit cards, Neteller, Western Union, Yandex Money, and MoneyGram. However, the only method you can use is crypto payment.

Digital currency payment is swift and convenient compared to traditional forms of payment. Nonetheless, investors should only deposit money via crypto with companies they trust. Once you make a transaction, you cannot reserve the payment. It is also impossible to know the recipient of funds.

Investors can expect fees and commission from Metrictradingfx. Unfortunately, the scheme fails to specify the amount. The company is a suspicious scheme. They can inflict hefty fees to retain the money in their system. 

Customer Support and Contact Details

Metrictradingfx provides a fake office address indicating operating from the United States of America. Scammers tend to use false information to win investors’ trust and appear transparent. They have a phone number and an email address that clients can use to reach them.

The only time con artists will be responsive is when they need more cash from their victims. Afterward, they will ignore all the messages you send the Way regarding the whereabouts of your money. They go the extra mile by blacklisting the phone number of their customers. Eventually, they will deactivate their telephone.

It is only legit investment schemes that have the best interest of their customers. They will respond in time and treat their clients ethically. Some even engage with their customers on social media platforms, updating them on emerging issues.

Regulatory Status of Metrictradingfx

Metrictradingfx invents a fictitious regulatory agency. The US Financial Services Authority allegedly licenses the venture. The regulatory body that oversees the broker’s operation in the USA is the National Future Association (NFA) and the Commodities Future Trading Commission (CFTC). A venture cannot conduct its business without depositing a capital of $20 million.

The money is segregated in a separate account. It proves a platform can withstand volatility. Even if they face bankruptcy, users will receive compensation. It is essential to deal with a licensing scheme to avoid losing money. 

Metrictradingfx.com Review, Metrictradingfx.com Features

Additionally, it appears Metrictradingfx does not have trading software. It is no wonder the scheme is not reporting its daily transactional report. What would they account for when they are not trading? You can bet the entity will be cooking figures to remain relevant. 

Safety of funds is not guaranteed on this website. Investors could lose more money, considering there is no negative account balance protection. It will be impossible to recover the lost amount. Furthermore, the individuals behind the broker are anonymous. Even if they violate the terms and conditions, there is not much the authority can do.

Final Verdict 

Metrictradingfx is an offshore investment platform that falsely claims to be based in a reputable region. The brokers’ trading conditions are not ideal, and it is impossible to withdraw as they do not disclose enough information regarding the process. Additionally, this is a recently established platform that lacks a trading history. There’s no evidence that anyone has earned from this entity. 

Invest wisely by trading with reputable cryptocurrency ventures that have years of experience. You can also read their customers’ reviews to understand what to expect. They operate transparently by observing the law and putting their client’s needs first. Additionally, the companies are also working with professionals who are willing to help whenever clients face challenges.

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.