القائمة

استعراض المكسيك الأطلسي: mexatlantic.com احتيال رهيب

استعراض المكسيك الأطلسي: mexatlantic.com احتيال رهيب

تزعم شركة Mex Atlantic أنها شركة رائدة في مجال تداول المشتقات الاستثمارية عبر الإنترنت. لقد وعدوا المستثمرين بظروف تداول مثالية. من وجهة نظره ، هذا مشروع يدفع المستثمرين إلى اتخاذ تدابير محفوفة بالمخاطر ، والتي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر فادحة.

مراجعة MEX Atlantic ، شركة MEX Atlantic

 

تنسب المنصة نجاحها إلى واجهة التداول الحديثة. يمكنهم تحقيق الاستقرار وتقديم نتائج موثوقة. كما أنهم يحصلون على السيولة من المؤسسات المالية من الدرجة الأولى في السوق. يمكنك التجارة. المعادن والفوركس والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات والسلع.

يقدم Mex Atlantic معلومات مفصلة عن أنشطته. لذلك ، من العار أن يكون هذا مخطط غير شرعي. تنص المنصة على أكثر من 20,000 أداة تسمح للعملاء بتنويع حساباتهم. تشمل الميزات الأخرى دعم عملاء موثوق متعدد اللغات يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

تدعي الشركة أيضًا أنها شفافة وتقدم أفضل العروض. للأسف ، معلومات المؤسس وخبرائهم مفقودة. للمستثمرين الحق في معرفة مؤهلات الأفراد الذين يتعاملون مع أموالهم. قبل أن تستثمر في أي مخطط ، من الضروري التحقق مما إذا كانت تعمل بشكل مشروع. لا يمكنك الاعتماد على هذا الوسيط للحصول على فرصة ناجحة. 

Mexatlantic.com التقيم

يدعي الكيان الخارجي أنه يحمي أموال المستثمرين في البنوك من الدرجة الأولى. لا ينبغي التغاضي عن عدم الكشف عن هويتهم. سوف يعمل المحتالون فقط بتكتم لتجنب الوقوع في القانون.

تزعم شركة Mex Atlantic أنها عضو في MultiBank Group. هذه شركة ذات سمعة طيبة تقدم خدمات استثمارية للمتداولين في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، فإن هذا الاحتيال يختبئ وراء نجاحهم. فكرة تحقيق دخل سلبي رائعة للكثيرين. ربما تكون قد سمعت عن التداول وكنت مهتمًا بالمشاركة في المشروع.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ وجود شركات حقيقية واحتيال في هذه الصناعة. لذلك ، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من الفئة التي يقع ضمنها الوسيط. الوثوق في النظام الخاطئ سيجعلك تخسر الأموال.

يستخدم المحتالون الإعلانات المغرية لجذب المتداولين المبتدئين. حتى أن البعض سيستخدم أشكال تنظيمية مزيفة. تستخدم مخططات بونزي أيضًا شهادات زائفة. إنهم لا يستثمرون الأموال بل يستخدمونها لتحقيق مكاسب أنانية.

جرب شركات تداول الفوركس الشفافة والشرعية هذه. هذه شركات ممتازة مكرسة لمساعدة المستثمرين على كسب دخل سلبي. إنهم يوظفون محترفين ويستخدمون أدوات تداول الأفكار. 

شروط التداول في Mex Atlantic 

يمكن لبرنامج التداول دخول الصناعة بسرعة البرق. يزعمون أيضًا أنهم وسيط ECN. لذلك لا يوجد تضارب في المصالح ، وستحصل على جميع الأرباح المكتسبة. كما أنها تحمي المستثمرين من أرصدة الحسابات السلبية.

مراجعة Mexatlantic.com ، ميزات Mexatlantic.com

نضمن لك أن حسابك لن يواجه إعادة تسعير أو قيود على المستشارين الخبراء الخبراء. هناك رافعة مالية 1: 500 وسبريد نقاط صفر. لديهم أيضًا ميزة التداول الاجتماعي. هناك ثلاثة حسابات تداول. لا يوجد فرق كبير لأن جميع الحزم لها نفس الرافعة المالية. السبريد هو الفروق التي تتراوح بين 1.5 و 0.8 و 0 نقطة.

بمجرد التسجيل ، يمكنك إما استخدام MT4 أو MT5. هناك العديد من الميزات الرائعة للبرنامج. يمكنك التداول تلقائيًا باستخدام عدة مؤشرات متقدمة. حقيقة أن الشركة لديها واجهة متفوقة لا تجعلها شرعية. 

السحب والودائع 

يقول مكس أتلانتيك إنه يعالج طلبات السحب في غضون 24 ساعة. تشمل طرق الدفع Neteller و Skrill و Visa و Mastercard. تقوم الشركة أيضًا بتحصيل مدفوعات العملة الرقمية. الحد الأدنى للمبلغ النقدي هو 50 دولارًا. 

الشركة لديها مكافآت. لا تسمح الهيئات التنظيمية بمثل هذه الصفقات المربحة. هذا يثبت أن الشركة تعمل فقط بدون ترخيص. يمكنك التداول باستخدام سعر المكافأة وحتى سحب المبلغ. المكافأة 20٪ تعادل 40 ألف دولار. 

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك أن تصبح ثريًا باستخدام هذه الفرص المغرية ، فأنت مخطئ. يفوض Mex Atlantic الكيانات بتداول 80 عقدًا قياسيًا مقابل كل مكافأة بقيمة 200 دولار تحصل عليها. يجب عليك تنفيذ الحجم في غضون 90 يومًا.

فشل الكيان في الكشف عن الرسوم المطبقة. ومع ذلك ، هذا لا يعني عدم وجود رسوم. إذا لم تكن قد قمت بالتداول لمدة ثلاثة أشهر ، فسيتم تطبيق 60 دولارًا شهريًا.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يمكن للمستثمرين الاتصال بالشركة عبر عنوان البريد الإلكتروني لرقم الهاتف أو ملء نموذج الاتصال. يقع مكس أتلانتيك في جزر كايمان. هذه منطقة خارجية ، لكن الوسيط يزعم أنه نشأ من بلد حسن السمعة.

ليس لديهم عنوان مكتب. نجد الأمر غريبًا عندما يعمل المشروع بشكل مجهول. على الرغم من وجود العديد من أرقام الهواتف ، لا يمكننا التحقق من أن الشركة ستستجيب في الوقت المحدد. حتى أنهم قد يتجاهلون رسائلك ويضعون رقمك في القائمة السوداء.

مكس أتلانتيك غير جدير بالثقة. من الأفضل تجنبها وعدم مشاركة البيانات الشخصية معهم. سيستمر المحتالون في الاتصال حتى تستجيب لمطالبهم. كل وعودهم لن تتحقق.

الوضع التنظيمي لـ Mex Atlantic 

يدعي الكيان أنه يمتلك ترخيصًا ويعمل بموجب القانون. وبالتالي ، سيستمتع المستثمرون بأمان ممتع حيث يشارك المشروع في خطة التعويض. تدعي المنصة أنها أودعت رأس مال قدره 322 مليون دولار. 

هذه كذبة كبيرة لأنه لا يوجد هيئة تنظيمية في السوق تتطلب مثل هذا القدر الهائل من رأس المال. وكالة الولايات المتحدة الأمريكية هي من بين أكثر الجهات الرقابية صرامة ، وتحتاج إلى 20 مليون دولار في العاصمة. علاوة على ذلك ، نظرًا للطبيعة ، فهم يحاولون فقط إقناع العملاء بمصداقيتهم. 

لا يوجد فصل في هذا الحساب. تفاصيل الاتصال بأرقام هواتف الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، فإن المخطط ليس مدرجًا في قائمة لجنة مستقبل السلع (CFTC) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA). يوجد أيضًا رقم هاتف من المملكة المتحدة ، لكن هيئة السلوك المالي (FCA) لا ترخص النظام.

هل مكس أتلانتيك وسيط حقيقي؟

مكس أتلانتيك ليس أصليًا ، وأنت أفضل حالًا بدونها. الكيان مجهول ولا يعمل مع محترفين. علاوة على ذلك ، فهم يتلاعبون بوضعهم التنظيمي لكسب المستثمرين. 

ستعرضك شروط التداول الخاصة بالمنصة لحدود الخطر فقط. فشل الشركة في الكشف عن متطلبات السحب. نحن غير مدركين للرسوم المتوقعة. يمكنك أن تتوقع شروط خفية منهم. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح ألا تعيد الشركة أموالك.

الأشخاص الذين يديرون Mex Atlantic هم محتالون تكتيكيون. هدفهم الوحيد هو سرقة أموالك. إنهم يخرقون القانون بقبولهم مستثمرين من مناطق ذات اختصاص صارم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يختلف المشروع عن الإفلاس ، ولن تحصل على تعويض. 

لم يربح أحد باستخدام الوسيط. لا تتوقع العدالة والمساءلة من المحتالين. سوف يخرجون من الصناعة ويعودون باستخدام مجال مختلف. الطريقة الوحيدة لتجنب المحتالين هي تثقيف نفسك حول كيفية القيام بذلك.

الحكم النهائي 

مكس أتلانتيك عملية احتيال كبيرة. لا تنخدع بالمحتوى الشامل المتاح على الموقع. تظل هذه شركة خارجية غير خاضعة للتنظيم. لن تتلقى الأموال بأمان إذا استثمرت معهم. الوسيط أيضًا بعيد عن قائمة الكيانات الاستثمارية الرائدة.

استثمر مع ترخيص فوركس entity. هؤلاء الوسطاء يتمتعون بسمعة طيبة في السوق. لديهم شروط تداول ممتازة. تخضع الشركات للمساءلة وتقوم بإبلاغ المستثمرين بتقارير المعاملات اليومية. كما قدموا خدمات دعم على مستوى عالمي. 

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MEX Atlantic Review: mexatlantic.com Terrible Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


MEX Atlantic Review: mexatlantic.com Terrible Scam

Mex Atlantic claims it’s a leading online investment derivatives broker. They promised investors ideal trading conditions. From the look of it, this is a venture pushing investors to take risky measures, which would result in huge losses.

MEX Atlantic Review, MEX Atlantic Company

 

The platform credits its success to its state-of-the-art trading interface. They can attain stability and offer reliable results. They also get their liquidity from top-tier financial institutions in the market. You can trade; metals, forex, shares, cryptocurrencies, indices, and commodities.

Mex Atlantic provides detailed information regarding its activities. It is, therefore, a shame that this is an illegitimate scheme. The platform states over 20,000 instruments are allowing clients to diversify their accounts. Other features include reliable multilingual customer support operating 24/7. 

The company also claims it is transparent and provides the best offers. Unfortunately, the information of the founder and their experts is missing. Investors have the right to know the qualification of the individuals handling their money. Before you invest in any scheme, it is essential to verify whether they are legitimately in business. You cannot count on this broker for a successful opportunity. 

Mexatlantic.com Review

The offshore entity claims it protects investors’ funds in top tier 1 banks. Their anonymity should not be overlooked. Only scammers will operate discreetly to avoid being caught by the law.

Mex Atlantic claims it is a member of MultiBank Group. This is a reputable company offering investment services to traders worldwide. Unfortunately, this scam is hiding behind their success. The idea of making a passive income is fantastic to many. You may have heard of trading and are interested in participating in the venture.

However, you should note there are both genuine and scam firms in the industry. Therefore, it is your responsibility to check which category a broker falls under. Trusting the wrong scheme will make you lose funds.

Scammers use luring adverts to attract novice traders. Some will even use fake regulatory forms. Ponzi schemes also use false testimonials. They do not invest the money but use it for selfish gains.

Try out these transparent and legitimate forex trading companies. These are excellent firms dedicated to helping investors earn passive income. They hire professionals and use ideaal trading tools. 

Trading Conditions of Mex Atlantic 

The trading software can enter the industry at lightning speed. They also purport to be an ECN broker. Therefore there is no conflict of interest, and you will receive all earned profit. They also protect investors against negative account balances.

Mexatlantic.com Review, Mexatlantic.com Features

You are guaranteed that your account will not face requotes or restrictions on the trading EAs. There is leverage of 1:500 and a spread of zero pips. They also have a social trading feature. There are three trading accounts. There is not much difference because all the packages have the same leverage. The spreads are the ones that range from 1.5, 0.8, and 0 pips.

Once you register, you can either use the MT4 or the MT5. There are many admirable features of the software. You can trade automatically, using several advanced indicators. The fact the firm has a superior interface does not make it legitimate. 

Withdrawal and Deposits 

Mex Atlantic states it processes the withdrawal requests within 24 hours. The payment methods include Neteller, Skrill, Visa, and Mastercard. The firm is also taking digital currency payments. The minimum amount to cash in is $50. 

The company has bonuses. The regulatory bodies do not permit such lucrative deals. This proves the firm is operating solely without a license. You can trade using your bonus price and even withdraw the amount. The 20% bonus is equivalent to $40k. 

If you think you can become rich using such enticing opportunities, you are wrong. Mex Atlantic mandates entities to trade 80 standard lots for each $200 bonus you get. You must execute the volume within 90 days.

The entity fails to disclose the applicable fees. However, this does not mean there are no charges. If you haven’t traded for three months, then a few $60 applies every month.

Customer Support and Contact Details

Investors can contact the company via phone number email address or fill in the contact form. Mex Atlantic is based in the Cayman Islands. This is an offshore region, but the broker purports to originate from a reputable country.

They do not have an office address. We find it odd when a venture is operating anonymously. Despite featuring many phone numbers, we cannot verify the firm will respond on time. They may even ignore your messages and blacklist your number.

Mex Atlantic is untrustworthy. It is best to avoid them and not share personal data with them. Scammers will keep calling until you heed their demands. All their promises won’t be fulfilled.

Regulatory Status of Mex Atlantic 

The entity claims it has a license and they are operating by the law. Investors will therefore enjoy fun safety as the venture participates in a compensation scheme. The platform claims it has deposited a capital of $322 million. 

This is a fat lie as there is no regulatory body in the market that requires such a vast amount of capital. The USA agency is among the strictest watchdogs, and it needs $20 million in the capital. Moreover, given the nature, they are only trying to convince clients of their credibility. 

There is no segregation in this account. The contact details of the phone numbers of the USA. However, the scheme is not on the Commodities Future Commission (CFTC) list or National Futures Association (NFA). There is also a phone number from the United Kingdom, but the Financial Conduct Authority (FCA) does not license the scheme.

Is Mex Atlantic a Genuine Broker?

Mex Atlantic is not genuine, and you are better off without them. The entity is anonymous and does not work with professionals. Moreover, they fake their regulatory status to win over investors. 

The trading conditions of the platform will only expose you to hazardous limits. The firm fails to disclose the withdrawal requirements. We are unaware of the fees to expect. You can expect hidden terms from them. Additionally, the company is most likely not going to give back your money.

The people running Mex Atlantic are tactical scammers. Their only target is to steal your money. They are breaking the law by accepting investors from areas with strict jurisdiction. Additionally, the venture may differ from insolvency, and you won’t receive compensation. 

Nobody has earned using the broker. Do not expect fairness and accountability from fraudsters. They will exit the industry and come back using a different domain. The only way to avoid scammers is to educate yourself on how that.

Final Verdict 

Mex Atlantic is a big scam. Do not be deceived by the comprehensive content available on the website. This remains an unregulated offshore firm. You will not receive funds safely if you invest with them. The broker is also far from the list of leading investment entities.

Invest with a license forex entity. These are brokers with great reputations in the market. They have excellent trading conditions. The firms are accountable and report daily transactional reports to investors. They also gave world-class support services. 

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.