القائمة

MGC مراجعة المنطق: Mgclogic.com احتيال فوركس الخام

MGC مراجعة المنطق: Mgclogic.com احتيال فوركس الخام

مشاركة هذا!

MGC Logic (Mgclogic.com) هو وسيط احتيال في Crypto Currency الخام يسرق علنا ​​من أي شخص يقوم بالتسجيل. MGCLogic هي عملية احتيال أخرى وصلت إلى عالم التداول Crypto المربح. أي شخص يشترك مع هذا الوسيط هو مفاجأة وقحة. بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من الأعضاء ، قررنا التحقيق. لماذا يبكي الأعضاء مع هذا الوسيط؟ قراءة هذا مراجعة مفصل وصريح MGC المنطق.

MGC مراجعة المنطق

تريد كسب المال الحقيقي التعامل تشفير العملة؟ لماذا لا تشترك في أدوات تداول Crypto Currency الرائدة والمختبرة في الصناعة؟ احصل على هوامش ربح حقيقية ومستقرة من خلال Crypto Currency tra شفافقرع الروبوتات. ينسب معظم متداولي Crypto الناجحين نجاحهم إلى استخدام روبوتات تداول العملات Crypto الموثوقة. كن متداول Crypto Currency التالي بسجل نجاح مثبت من خلال التسجيل باستخدام أدوات يمكن الاعتماد عليها. ماذا تنتظر؟ أفتح حساب الأن!

MGC مراجعة المنطق

بعد تلقي أكثر من عشرين رسالة بريد إلكتروني في غضون أسبوع ، عرفنا أن هناك خطأ ما. ماذا كان يحدث مع هذا الوسيط؟ وفقا لمعظم الأعضاء ، وكان سحب الأموال مشكلة كبيرة. لماذا يشترك المستثمرون مع هذا الوسيط؟ يميل مستثمرو Newbie إلى فتح حسابات دون إجراء بحث شامل. والفنانين الاحتيال فريسة على هذا الضعف من خلال إنشاء المواقع المستنسخة. لقد كان استنساخ المواقع ميزة أساسية في إنتاج مواقع الوساطة المزيفة.

لماذا يشترك أي شخص مع وسيط يخدع الأعضاء بوضوح؟ كيف يمكن للمستثمرين المبتدئين اكتشاف الحيل؟ سوف يخلق فنانو الاحتيال المحترفون أعضاء وهم سيغمرون أرباحًا ضخمة. باستخدام المطالبات والوعود الفارغة ، يعرف فنانو الاحتيال أنهم سوف يجتذبون المتداولين الجدد. قبل التسجيل مع أي وسيط ، تأكد من التسجيل باستخدام نظام أساسي موثوق وذو تقييم جيد. إم جي سي لوجيك هي شركة وساطة أخرى ترتكب جرائم الاحتيال في الفوركس ، احترس!

حول MGC المنطق

عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، يمكننا أن نرى سبب سقوط العديد من المبتدئين لهذا النظام الأساسي. مع موقع ويب مصمم جيدًا ، لن تكتشف معظم المبتدئين بعض الأخطاء التي يرتكبها المحتالون. وهذا هو السبب في أن قراءة التقييمات تساعد المستخدمين على معرفة المزيد عن وسيط قبل الاشتراك. يعمل MGC Logic على جذب المستخدمين إلى موقع ويب يبدو سهلاً ومغريًا. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ لماذا لا يمكننا الحصول على أسماء الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة؟

سيؤدي التعامل مع أي نظام أساسي مجهول عبر الإنترنت إلى أخطاء كبيرة. تأكد من الابتعاد عن أي منصة استثمار مجهولة. لماذا فشلوا في إعطاء المستخدمين أسمائهم الحقيقية؟ مع العلم أن هذه منصة احتيال ، لا يريد هؤلاء الفنانين المحتالين معرفة هوياتهم. أي شخص يقوم بالتسجيل يتعامل مع وسطاء مجهولين. شركة Olympia Inc الجديدة غير مسجلة من قبل أي مسجل شركة معروف. وهذا يعني أن هؤلاء الفنانين المحتالين يستخدمون أسماء تجارية عشوائية للتظاهر بالأصالة.

هل MGC المنطق مرخص أم مسجل؟

حقيقة مروعة أخرى مع هذا الوسيط هي عدم وجود ترخيص وتسجيل مناسبين. إن التعامل مع كيان غير مرخص ينتهي به الأمر كأنه عملية احتيال. عن طريق الادعاء بأن يكون مقرها في جمهورية دومينيكا ، وهذا هو وسيط في الخارج. السماسرة في الخارج ليس لديهم ترخيص قانوني لأسباب واضحة. امتلاك رخصة تجارية يعني أنك قد استوفيت جميع المعايير اللازمة وتجاوزتها. السماسرة في الخارج لا تلبي معايير الصناعة. وهذا هو المكان الذي نرسمه مع MGC Logic ، عدم وجود ترخيص مناسب.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فشل إخلاء المسئولية عند تذييل الصفحة الرئيسية في الكشف عن أي رقم ترخيص أو تسجيل. ستقوم شركات الوساطة الحقيقية بنشر رقم ترخيصها ورقم التسجيل ليراه الجميع. وهذا ما يجعل التداول آمنًا لأن الوسطاء المرخص لهم سيحمون الأعضاء. لماذا فشلت MGC Logic في نشر أي وثائق ترخيص؟ عدم وجود مستندات ترخيص مناسبة دليل على أننا نتعامل مع وسيط مارق. الابتعاد عن هذا وأي وسيط آخر يفتقر إلى دليل الترخيص.

من الطرق الآمنة لتحقيق هوامش ربح واقعية استخدام وسطاء الفوركس الموثوق بهم. عن طريق الاشتراك مع وسطاء فعالة وفعالة ، التجارة تصبح مريحة وسهلة. انتقل إلى الوسطاء الذين لديهم سجل حافل ومدعوم من قبل المجتمع التجاري. سيختار المتداول الجيد الوسطاء الذين يتم فحصهم بشكل صحيح من قبل نخبة التداول. الذهاب للوسطاء الذين أوصى بهم الخبراء وآمنة. تأكد من التسجيل مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم اليوم!

عيوب MGC المنطق

تمويل الحساب

ما هو كبير يخذل مع هذا الوسيط هو كيفية إيداع الأموال. وفقًا لصفحة الإيداع الخاصة بهم ، يمكن للمستخدمين فقط استخدام التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. إيداع الأموال لدى هذا الوسيط سهل وسريع. يستغرق الأمر عادةً أقل من خمس دقائق لتحويل الأموال إلى حسابه. وهنا تكمن مشكلة كبيرة ؛ رقم حسابهم هو رقم الحساب الشخصي ، وليس العمل. وهذا يعني أن المستخدمين يقومون بإيداع الأموال مباشرة في حساب المالك الشخصي. حذار من هذا الاحتيال!

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. اشترك مع lشركات التعدين eading وثبت تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

يمثل سحب الأموال أيضًا مشكلة رئيسية نظرًا لعدم تمكن أي من الأعضاء من إجراء عمليات السحب. ابتعد عن الوسطاء الذين يواجهون مشكلات في السماح بالسحب. بعد طلبات عديدة لسحب الأموال ، يقوم هذا الوسيط بإيقاف كل الاتصالات. تم حجب حسابات بعض الأعضاء مع وجود أموال في حساباتهم. ابتعد عن هذا الوسيط لأنهم ببساطة يستغلون المستثمرين المطمئنين. MGC المنطق هو الاحتيال علنا ​​التجار.

أنواع الحسابات

أنواع حسابات المنطق MGC

يتم عرض ستة أنواع من الحسابات بواسطة MGC Logic للمستخدمين للتداول معهم. تتم تسمية أنواع الحسابات باسم Basic و Bronze و Silver و Gold و Platinum و Black. ما وجدناه غريب لم يكن يذكر أي الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. التعامل مع هؤلاء السماسرة هو عيب كبير حيث يطلبون متطلبات الإيداع المجنونة. إذا لم يكن المتداولون حريصين ، فسوف يقوم صاحب الحساب الأساسي بإيداع مبلغ مناسب لصاحب الحساب البلاتيني. وهذا هو ما تقوم به شركة MGC Logic بعد ، أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

مشكلة أخرى مزعجة وجدناها مع حساباتهم هي مديري حساباتهم. هل يمتلك مدير الحساب هذا أي خبرة في التداول؟ بعد إجراء الإيداعات ، يقوم مدير الحساب هذا أيضًا بحظر جميع الاتصالات. ببساطة ابتعد ولا تفتح حسابًا مع هذا الوسيط الأعرج.

هل الأموال آمنة مع MGC Logic؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة من وسيط خارجي يفتقر إلى وثائق الترخيص والتسجيل؟ التعامل مع مثل هؤلاء الوسطاء هو مخاطرة كبيرة ولا مبرر له. ما اكتشفناه حول هذا الوسيط أمر مخيف لأقل ما يقال. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين لديهم القدرة على حماية الأموال. عدم وجود تشفير SSL هو دليل على أن MGCLogic غير قادرة على تأمين الأموال. أين أموال البنك المودعة من قبل هذا الوسيط؟ الابتعاد عن أي وسيط الذي يشارك خصائص مماثلة.

ماذا عن الفصل بين الحسابات ، هل تمارس؟ للأسف ، تقوم MGC Logic بتجميع الأموال في حساب واحد. دمج الأصول في حساب واحد أمر خطير ومحفوف بالمخاطر. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين يعرضون أصولك للخطر. MGCLogic لن تعوض الأعضاء لأنهم لا يؤمنون الأموال. لماذا يقوم أي شخص بالتسجيل الآن بعد قراءة كل هذه الأدلة اللعينة؟ ابتعد عن هذه المنصة.

هو MGC المنطق عملية احتيال؟

تشير الدلائل بوضوح إلى أننا نتعامل مع وسيط مارق. MGC المنطق هو عملية احتيال يجب كشفها وتجنبها من قبل جميع الأطراف. عدم معرفة أي جهة مراقبة مالية مثل ASIC و CySEC و FCA و NFA ، فإن التعامل معها أمر محفوف بالمخاطر.

الحد الأدنى

MGC مراجعة تشفير المنطق

بإضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ، سنحمي قرائنا من الوقوع في هذا الفخ. تأكد من تجاهل جميع مكالماتهم للتسجيل ووضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها.

الماركة عادة تداول الفوركس باستخدام أدوات تداول حسنة السمعة. انتقل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي ينصح بها خبراء التداول بشدة. ستساعد روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية والمحاسبية في تحقيق أهدافك التجارية. اشترك مع واحد اليوم!

متمنيا لجميع المتداولين تجربة تداول ناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

4 الردود على "MGC Logic Review: Mgclogic.com Crude Forex Speed"

  1. أكبر عملية احتيال
    رقم الحساب ، 200224897768
    انضممت إلى الشركة وظننت أن كل شيء سوف يسير كما قالوا عبر الهاتف عندما انضممت إلى الشركة. لذا غيرت رأيي في غضون 24 ساعة لأن قراءة مراجعة هذه الشركة أخرجتني كثيرًا.
    مدير الحساب بول مورفي (لست متأكدًا من الاسم الحقيقي) الذي كان لطيفًا حقًا معي في المرة الأولى التي تحدث فيها معي ، وحاول أن يريحني لاستثمار الكثير أكثر من ثم لماذا قررت لذا استثمر 250 جنيهًا إسترلينيًا.
    عندما غيرت رأيي بعدم استثمار أموالي وسحب أموالي لذا قدمت طلبًا للسحب وحصلت على بريد إلكتروني يقول إن مدير حسابي سيتصل بي للتفويض ثم يمكنني الانسحاب ، لذلك عندما تحدثت مع بول مورفي أخبرته أنني لا أريد التداول وأريد سحب أموالي.
    لذلك بدأ بول مورفي في إجباري على التاجر لمدة أسبوع آخر أو لن أسترد أموالي ، قلت نقودي وقمت بتغيير رأيي والأمر متروك لي إذا كنت أرغب في التداول أم لا ، لذلك بدأ بول مورفي ابتزني وقال إما أن تفعل ذلك أو أن تنسى أموالك ، يبتزني آخر للتاجر أو خسارته وقال إنني لن أتحدث إذا كنت لن تتداول
    لذلك قررت الاتصال بالشرطة والمستشار المالي بخصوص هذه الشركة لاستعادة أموالي.
    سأذهب إلى المحكمة إذا اضطررت لاسترداد أموالي ، المحتال الأكبر على الإنترنت لا تثق بهم ، لا تستمع إلى هناك نقاش حلو حاول أن تستثمر أموالك.

  2. 18-03 قمت بالإيداع. لكن وضع حياتي تغير.
    لم أوقع على قبول التحويل الذي قمت به.
    ثم 20-03 أقوم بالانسحاب وأرسل بريدًا إلكترونيًا حول السحب وحالة حياتي ، أحصل على إجابة ، يجب أن أنتظر 7-14 يوم عمل.
    أرسل بريدًا إلكترونيًا أيضًا لا أوافق على المعاملات والتخلص من تلك الأموال.
    في 30-03 تأكدت - ألغى شخص من الشركة السحب ،
    في 31-03 ، تواصل معي مدير الحساب (James S) وقال إن الأموال ذهبت.
    احتيال كبير واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

MGC Logic Review: Mgclogic.com Crude Forex Scam

MGC Logic Review: Mgclogic.com Crude Forex Scam

Share This!

MGC Logic (Mgclogic.com) is a crude Crypto Currency scam broker who’s openly stealing from anyone who signs up. MGCLogic is another scam which has hit the lucrative Crypto trading world. Anyone who signs up with this broker is in for a rude surprise. After receiving numerous email complaints from members, we decided to investigate. Why are members crying foul with this broker? Read this detailed and explicit MGC LOGIC Review.

MGC Logic Review

Want to earn real money dealing Crypto Currency? Why not sign up with industry leading and tested Crypto Currency trading tools? Make real and stable profit margins with transparent and vetted Crypto Currency trading robots. Most successful Crypto traders credit their success to using credible Crypto currency trading robots. Become the next Crypto Currency trader with a proven success record by signing up with dependable tools. What are you waiting for? Sign up now!

MGC Logic Review

After receiving over twenty emails in a span of a week, we knew something was wrong. What was happening with this broker? According to most members, withdrawing funds has been a huge problem. Why are investors signing up with this broker? Newbie investors tend to open accounts without conducting a thorough research. And scam artists prey on this weakness by creating cloned websites. Cloning websites has been a key feature in producing fake brokerage sites.

Why would anyone sign up with a broker who is clearly defrauding members? How can newbie investors spot scams? Professional scam artists will create an illusion members will immerse huge profits. By using empty claims and promises, scam artists know they will attract newbie traders. Before signing up with any broker, make sure to sign up with a platform which is credible and is well rated. MGC Logic is another brokerage firm out to commit Forex fraud, watch out!

About MGC Logic

Upon landing on their homepage, we can see why many newbies have fallen for this platform. With a well-designed website, most newbies will not spot some mistakes made by this scammers. And this is why reading reviews helps users get to learn more about a broker before signing up. MGC Logic is enticing users with a website which looks easy and enticing. Who are the founding members of this platform? Why can’t we get names of people running this platform?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Dealing with any anonymous online platform will lead to huge mistakes. Make sure to stay away from any anonymous investment platform. Why have they failed to give users their real names? Knowing this is a scam platform, these scam artists don’t want their identities to be known. Anyone who signs up is dealing with anonymous brokers. New Olympia Inc is not registered by any known Company Registrar. It means these scam artists are using random business names to feign authenticity.

Is MGC Logic Licensed or Registered?

Another shocking fact with this broker is lack of proper licensing and registration. Dealing with an unlicensed entity almost ends up being a scam. By claiming to be based in Dominica republic, this is an offshore broker. Offshore brokers never have legitimate licensed for obvious reasons. Having a trading license means you have met and passed all necessary criteria. Offshore brokers never meet industry standards. And this is where we draw the line with MGC Logic, lack of proper licensing.

Disclaimer at the footer of their homepage fails to disclose any licensing or registration number. Real brokerage firms will post their license and registration number for all to see. And this is what makes trading safe since licensed brokers will protect members. Why has MGC Logic failed to post any licensing documents? Lack of proper licensing documents is proof we are dealing with a rogue broker. Stay away from this and any other broker lacking proof of license.

A safe way to make realistic profit margins is by using credible and dependable Forex brokers. By signing up with effective and efficient brokers, trading becomes convenient and easy. Go for brokers with a proven track record and are backed by the trading community. A good trader will choose brokers who are properly vetted by trading elite. Go for brokers who have been recommended by experts and are safe. Make sure to sign up with credible Forex brokers today!

Disadvantages of MGC Logic

Account Funding

What is a major let down with this broker is how funds are deposited. According to their deposit page, users can only use bank transfers, credit cards, and debit cards. Depositing funds with this broker is easy and fast. It normally takes less than five minutes to transfer funds to their account. And this is where a major problem lies; their account number is a personal account number, not business. It means users are depositing funds straight to owner’s personal account. Beware of this scam!

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Withdrawing funds is also a major issue as none of the members have been able to make withdrawals. Stay away from brokers who have been having issues with allowing withdrawals. After numerous requests to withdraw funds, this broker shuts down all communication. Some members have had their accounts being blocked with funds still in them. Stay away from this broker as they are simply pocketing from unsuspecting investors. MGC Logic is openly defrauding traders.

Types of Accounts

MGC Logic Account Types

Six types of accounts are being paraded by MGC Logic for users to trade with. Account types are named Basic, Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Black. What we found odd was no mention of any minimum depository requirement. Dealing with such brokers is a huge disadvantage as they ask for insane depository requirements. If traders are not careful, even the basic account holder will deposit an amount fit for a Platinum account holder. And this is what MGC Logic is after, your hard earned funds.

Another perturbing issue we found with their accounts is their account managers.  Does this account manager have any trading experience? After deposits have been made, this account manager also blocks all communication. Simply stay away and don’t open an account with this lame broker.

Are funds safe with MGC Logic?

How can funds be safe from an offshore broker lacking licensing and registration documents? Dealing with such brokers is highly risky and uncalled for. What we found out about this broker is horrifying to say the least. Make sure to sign up with brokers who have the ability to safeguard funds. Having no SSL Encryption is proof MGCLogic is incapable of securing funds. Where do they bank funds deposited by this broker? Stay away from any broker who shares similar characteristics.

What about segregation of accounts, is it being practiced? Sadly, MGC Logic is pooling funds in one single account. Merging assets in a single account is dangerous and risky. Make sure to stay away from brokers who are putting your assets at risk. MGCLogic is not going to compensate members as they don’t insure funds. Why would anyone sign up now after reading all these damning evidence? Stay away from this platform.

Is MGC Logic a Scam?

Evidence clearly points we are dealing with a rogue broker. MGC Logic is a scam which should be exposed and shunned by all parties. Not being known by any financial watchdog such as ASIC, CySEC, FCA, and NFA, dealing with them is risky.

Bottom Line

MGC Logic Crypto Review

By adding this broker to our scam blacklist, we will be protecting our readers from falling into this trap. Make sure to ignore all their calls to sign up and mark their emails as spam.

Make a habit of trading Forex with reputable trading tools. Go for Forex trading robots which come highly recommended by trading experts. Accountable and genuine Forex trading robots will help achieve your trading goals. Sign up with one today!

Wishing all traders a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “MGC Logic Review: Mgclogic.com Crude Forex Scam”

  1. Biggest scam
    Account ID, 200224897768
    I joined the company and thought everything would go as they said over the phone when i did join the company.so i changed my mind within 24 hours becuase reading the review of this company put me off alot.
    The account manager PAUL Murphy(not sure Real name) who was realy been nice to me first time he spoken to me,and tryin to convenience me to invest alot more then whay i have so i decided to invest £250.
    When i changed my mind not to invest my money and Withdraw my money so i put a request for withdraw and got email email sayin my account manager will ring me to authorise and then i can able to withdraw, so when i spoken to Paul Murphy i told him i dont want to trade and i want to withdraw my money.
    so paul murphy started to force me to trader for another week or i will not get my money back,i said its my money and i have changed my mind and its up to me if i want to trade or not, so paul Murphy started to blackmail me and said either do it or forget about your money,another w***s blackmailling me to trader or its your loss and said im not gonna talk if your not going to trade
    So i have decided to contact police and financial adviser regarding this company to get my money back.
    I would go to court if i have to get my money back,BIGEST FRAUDSTER ONLINE GOING DONT TRUST THEM,DONT LISTEN TO THERE SWEET TALK TRYIN TO GET YOU INVEST MONEY.

  2. 18-03 I made deposit. But my life situation has changed.
    I have not signed the acceptance of the transfer what I have made.
    Then 20-03 I make withdrawal and I send email about withdrawal and my life situation, I get answer, I must wait 7-14 work days.
    I send also email I do not agreeing to transactions and disposing of that money.
    On 30-03 I check- somebody from company canceled the withdrawal,
    On 31-03, the account manager (James S) contact with me and said that the money gone.
    ONE BIG SCAM

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons