القائمة

مايكرو بتك مراجعة: هل Micro-btc.com الغش؟

مايكرو بتك مراجعة: هل Micro-btc.com الغش؟

كثير من الناس قد طلبوا منا ما إذا كان Micro-btc.com عملية احتيال أم لا. إجابتنا على هذا السؤال بسيطة للغاية: عندما يتعلق الأمر Cryptocurrency التعدين السحابي ، كن حذرًا دائمًا. إذا كنت تبحث في موقع (Minerhash والبقية) أننا لم نفعل ذلك الموصى بها هنا، يجب عليك توخي مزيد من الحذر لأن هناك احتمالات أنك سوف تكون خدع.

Micro BTC هي واحدة من تلك المغرية بيتكوين مواقع التعدين على الإنترنت. عندما تزور الصفحة الرئيسية ، تقول ... "ابدأ تعدين البيتكوين ، واكسب أرباحًا يوميًا بدون أجهزة." حتى أنه يدعو المستخدمين لبدء تعدين البيتكوين مجانًا دون استثمار فلس واحد. بمجرد التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ، سيمنحك الموقع بعضًا من 30 غيغاهيرتز / ثانية مجانًا والتي يزعمون أنه يمكن استخدامها مدى الحياة.

لسوء الحظ ، يحتوي هذا الموقع على جميع علامات عملية احتيال أو على الأقل شقا. إذا كنت تفكر في خيار استخدام موقع Micro BTC على الويب لعمليات التعدين السحابي الخاصة بك ، فانتظر قليلاً. اقرا هذا مراجعة لمعرفة ما نقوله عنها.

مراجعة Micro BTC: قد يكون موقع Micro-btc.com عملية احتيال مميتة ، وهذا هو السبب

بادئ ذي بدء ، تم بدء تشغيل الموقع في أغسطس 2016. لقد مضى عليه أكثر من 12 شهرًا ، وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه ملاحظات كافية من المستخدمين على الإنترنت. عندما يكون لدينا ملاحظات المستخدم ، يمكننا بسهولة قياس ما إذا كنا نتعامل مع عملية احتيال أم لا.

عندما راجعنا تفاصيل ملكية موقع ميكرو بتك على who.is، لم نتمكن من المضي قدما لأن المالك قد اشترى ميزة تسمح بإخفاء تفاصيل مالك الموقع.

لا يذكر الموقع أي عنوان أو رقم هاتف يمكن استخدامه للوصول إليهم. إنهم لا يذكرون حتى من أين تجري عملياتهم.

هذا يجب أن يجعلك خائفا من إرسال القطع النقدية الخاصة بك إلى Micro BTC. إذا لاحظت هذه الإشارات في وقت سابق ، يجب أن تكون حذرا حتى لا تمضي قدما لأنك تخاطر بفقدانك مال في هذه العملية التمزق.

ونحن نسميها مزق من العملية لأنه كل حقيقية بيتكوين / ألتسوان مواقع التعدين لديهم طرق للاتصال بهم على موقعهم. يجب أن يكون هناك نظام التذاكر الرسمي، عنوان الفعلي وربما رقم الهاتف.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

إذا كان الموقع يفتقر إلى أي من هذه التفاصيل الهامة، ربما يجب تشغيل بدلا من العثور على أعذار للتبرع القطع النقدية الخاصة بك لهم.

مايكرو بتك من نحن الصفحة

الآن بما أننا لا نستطيع التعرف على مالك موقع Micro BTC على who.is ، فهل هناك أي معلومات عنهم على الموقع الرسمي حيث يزعمون إجراء عمليات التعدين من خلاله؟

إذا قمت بالتحقيق عن كثب ، فسترى أن Micro BTC ليس لديها حتى صفحة عنا. هذه إحدى سمات المحتالين على الإنترنت. يجب أن يكون لدى أي موقع جاد لتعدين البيتكوين هذه الصفحة في لباقة لأن الزوار يجدونها مفيدة للغاية.

كما هو الحال الآن، مالك مجهول. نحن لسنا متأكدين ما إذا كان أو لم يكن لديهم موظفين. لا يمكن تشغيل موقع التعدين بيتكوين شرعي كعملية رجل واحد. يجب أن يكون الموظفين الذين يؤدون مهام مختلفة مثل البرمجة وخدمة العملاء وهلم جرا.

مع هذا الموقع، لا شيء يذكر عن المالك أو الموظفين. أنه يعطي الانطباع أنها ليست خطيرة بيتكوين التعدين الموقع. كما أنه يعزز حقيقة أن هذا الموقع ربما كان يهدف إلى احتيال المستخدمين على شبكة الإنترنت.

مجانا شنومكس / s مدى الحياة؟

عندما تأتي عبر الموقع الذي يضع المزيد من التركيز على الأشياء الحرة، يجب أن نفكر مرة أخرى. لا يوجد شيء مثل الأشياء الحرة على شبكة الإنترنت.

هذه ليست صدقة، والتعدين التعدين في السحابة ليست استثناء.

إذا كان هذا حقيقيًا ، فنحن على يقين من أن Micro BTC كانت ستتكبد خسائر فادحة. من الواضح أن تكلفة تعدين البيتكوين آخذة في الارتفاع كل يوم. إذا انتهى الأمر بمنح الجميع 30 جيجا هرتز من طاقة التعدين المجانية مدى الحياة ، فمن سيدفع هذه التكلفة؟

اسأل نفسك هذا السؤال وسترى أن مايكرو بتك تحاول فقط أن تلعب الألعاب التي سوف يفوز بوضوح في نهاية المطاف.

فإنه لا يجعل أي شعور الأعمال للتبرع هاشبور مجانية للمستخدمين على شبكة الإنترنت. فالحقيقة هي أنه لا فائدة في هذا العرض. نعم، سوف تحصل عليه. ولكنك لن تسحب أرباحك بغض النظر عما إذا كنت ستشتري خطة في وقت لاحق.

هناك ادعاء آخر تقدمه Micro BTC وهو أنهم لن يفرضوا عليك أي رسوم صيانة. هذه كذبة كبيرة اختفت للتو في الهواء ، بنفس الطريقة التي تختفي بها ضرطة في الهواء في يوم عاصف.

كيف يمكن لشخص ما أن يمنحك 30 جيجاهيرتز / ثانية من قوة التجزئة المجانية وفي نفس الوقت يقول إنه لن يفرض عليك أي رسوم صيانة؟ من يدفع لك تكلفة التعدين وإصدار أموال مجانية لك؟

نحن فقط منطقيون هنا لأن ما نراه على هذا الموقع ليس له أي معنى. إذا كانوا سيحترمون كلمتهم ، لكان قد نفد عملهم منذ وقت طويل. سبب بقائهم هنا بعد أكثر من عام هو أنهم استخدموا هذا العرض المزيف لجذب الضحايا الذين ينتهي بهم الأمر بالخداع.

لا تصدق هذا العرض السيء على الإطلاق. سوف تتورط في شراء خطة. عندما تفعل ذلك ، ستفقد عملاتك المعدنية.

ميزات بتك الصغيرة

أرباح مضمونة

الحيل اجعلها تبدو جيدة بما يكفي لجذب الضحايا المطمئنين. إذا قالوا لك الحقيقة ، فلن تتحول إلى عميل محتمل مربح.

لذلك واحدة من تلك الأكاذيب التي عفا عليها الزمن هي أن الأرباح الخاصة بك وسوف تكون مضمونة بمجرد الاستثمار في أي من خططهم. بصراحة، الذي يضمن الأرباح في هذه الصناعة، وخاصة مع الصعوبة المتزايدة للتعدين بيتكوين؟

والحقيقة هي، يمكن فقط المحتالين يضمن لك نسبة معينة من الربح كل يوم. إنهم يهانون ذكائك. إنهم يبشرون بشيء لا يمكن تحقيقه. الدافع هو دائما سرقة منك. وتنطبق نفس الحالة على شركة ميكرو بتك.

الحقيقة الأخرى التي ربما تحتاج إلى معرفته حول مايكرو بتك

يجب أن تدرك أن هذا الموقع يقبل الودائع فقط في مدفوعات بيتكوين فقط.

هذا يعني أنك معرض لخطر فقدان عملاتك المعدنية لأن الأموال المرسلة في شكل Bitcoin لا يمكن عكسها.

من ناحية أخرى، فإن معظم المواقع المشروعة الآن دمج طرق أخرى للدفع لإعطاء المزيد من المستخدمين فرصة للاشتراك. هذه المواقع ليس لديها ما تخشاه لأن عملياتها شرعية.

ولكن مع موقع مثل مايكرو بتك، يطلب منك فقط لإيداع في بيتكوين لجعله أسهل لسرقة.

الإحصاءات على الموقع: هل هذه حقيقية؟

يزعم الموقع أن لديهم بالفعل 1,357,813،806،XNUMX مستخدمًا ويعملون منذ XNUMX يومًا. لماذا يتسمون بالشفافية الآن في حين أنهم رفضوا طوال الوقت تقديم مالك الموقع؟ مريب جدا.

مايكرو بتك احصائيات

هذه الأرقام هي في الواقع وهمية. لا توجد وسيلة موقع يمكن إخفاء كل التفاصيل الأخرى وجعل فقط احصائيات المستخدم المتاحة.

لدينا أفضل نصيحة لك

في حين اختتم هذا الاستعراض، ونحن نريد أن نذكر أن مايكرو بتك بل حظر الرجال الذين وقعوا واستلمهم شنومكسغ / ق من هاشبور الحرة. أنها إغراء، فخ، أطلب منكم لجعل وديعة وحظر لك في نهاية المطاف. تجنب هذه الفضيحة في جميع التكاليف. استخدام لدينا أفضل البدائل هنا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Micro BTC: هل Micro-btc.com احتيال؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Micro BTC Review: Is Micro-btc.com Scam?

Micro BTC Review: Is Micro-btc.com Scam?

Share This!

Many people have asked us whether Micro-btc.com is a scam or not. Our answer to this question is quite simple: when it comes to Cryptocurrency cloud mining, always be careful. If you’re looking at a site (Minerhash and the rest) that we’ve not recommended here, you should use extra caution because chances are that you will be scammed.

Micro BTC is one of those enticing Bitcoin mining sites on the internet. When you visit the homepage, it says…”start bitcoin mining, earn profits daily without hardware.” It even invites users to start mining Bitcoin for free without investing a single penny. Just by signing up with your email address, the site will give you some free 30 GH/S which they claim can be used for a lifetime.

Unfortunately, this site has all the markings of a scam or at least a rip off. If you’re considering the option of using Micro BTC website for your cloud mining operations, hold on a little bit. Read this review to find out what we are saying about them.

Micro BTC Review: Micro-btc.com could be a deadly scam, and here’s why

First of all, the site was started back in August 2016. It’s more than 12 months old, and that means it should have enough user feedback on the internet. When we have user feedback, we can easily gauge whether we are dealing with a scam or not.

When we checked the ownership details of Micro BTC website on who.is, we were not able to proceed further because the owner had purchased a feature which allows hiding details of the site owner.

The site doesn’t state any address or phone number which can be used to reach them. They don’t even say where their operations are being conducted from.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

That should make you scared of sending your coins to Micro BTC. If you spot these signs earlier on, you should be cautious not to proceed any further because you risk losing your money in this rip off operation.

We call it a rip off operation because all genuine Bitcoin/altcoin mining sites have ways to contact them on their site. There must be an official ticket system, a physical address and perhaps a phone number.

If a site lacks either of these critical details, you should probably run instead of finding excuses for donating your coins to them.

Micro BTC About us page

Now that we can’t learn about the owner of Micro BTC website on who.is, is there any information about them on the official website where they claim to conduct mining operations from?

If you investigate closely, you will see that Micro BTC doesn’t even have an about us page. That’s one characteristic of scammers on the internet. Any serious Bitcoin mining site must have this page in tact because visitors find it very useful.

As it stands now, the owner is anonymous. We are not sure whether or not they have employees. A legit Bitcoin mining site cannot be operated as a one-man operation. They must have employees who perform various tasks such as programming, customer service and so on.

With this site, nothing is mentioned about the owner or the employees. It gives the impression that they are not a serious Bitcoin mining website. It further reinforces the fact that this site was probably designed to scam users on the internet.

Free 30GH/s for life?

When you come across a site that puts more emphasis on free things, you should think again. There is nothing like free things on the internet.

This is not charity, and mining altcoins in the cloud is no exception.

If this was real, we are sure that Micro BTC would have suffered huge losses. It’s obvious that the cost of mining Bitcoin is going up everyday. If they end up giving everyone 30GH/s of free mining power for life, who will pay that cost?

Ask yourself that question and you will see that Micro BTC is only trying to play games which they will obviously win in the end.

It does not make any business sense to donate free hashpower to users on the internet. So the truth is that there is no benefit in this offer. Yes, you will receive it. But you will never withdraw your profits regardless of whether or not you will purchase a plan later on.

Another claim that Micro BTC is making is that they won’t charge you any maintenance fees. That’s a big fat lie that just disappeared into thin air, the same way fart disappears into the air on a windy day.

How can someone give you 30GH/s of free hash power and at the same time say that they won’t charge you any maintenance fee? Who pays the cost of mining and issuing free money to you?

We are just being logical here because what we see on this site doesn’t make any sense. If they were to honor their word, they would have run out of business long time ago. The reason why they are still here more than 1 year later is because they’ve been using this fake offer to lure victims who then end up getting scammed.

Don’t believe this crappy offer at all. You will get trapped into buying a plan. When you do so, you will lose your coins.

micro btc features

Guaranteed profits

Scams make it sound good enough to lure in unsuspecting victims. If they tell you the truth, you won’t convert into a profitable lead.

So one of those outdated lies is that your profits will be guaranteed once you invest in any of their plans. Honestly, who guarantees profits in this industry, and especially with the rising difficulty of mining Bitcoin?

The truth is, only fraudsters can guarantee you a specific percentage of profit each day. They are insulting your intelligence. They are promising you something that cannot be achieved. The motive is to always steal from you. The same case applies to Micro BTC.

Another truth that you probably need to know about Micro-BTC

You need to realize that this site is only accepting deposits in Bitcoin payments only.

So that means you’re at risk of losing your coins because money sent in form of Bitcoin cannot be reversed.

On the other hand, most legitimate websites are now incorporating other methods of payment to give more users a chance to sign up. These sites have nothing to fear because their operations are legit.

But with a site like Micro-BTC, you are only being asked to deposit in Bitcoin to make it easier for stealing.

Statistics on the site: are these real?

The site claims that they already have 1,357,813 USERS and have been operating for 806 days. Why would they be transparent now when they had all along refused to introduce the owner of the site? Quite suspicious.

micro btc stats

These numbers are indeed fake. There is no way a site can hide every other detail and only make their user stats available.

Our best advice for you

While concluding this review, we want to mention that Micro BTC is even banning guys who have signed up and received their 30GH/s of free hashpower. They lure, trap, ask you to make a deposit and ban you eventually. Avoid this scam at all cost. Use our best alternatives here.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Micro BTC Review: Is Micro-btc.com Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons