القائمة

مراجعة الألفية FX: Mnmfx.com Mad Forex Scam Broker Paraded

مراجعة الألفية FX: Mnmfx.com Mad Forex Scam Broker Paraded

مشاركة هذا!

إن Millennium FX (Mnmfx.com) هي شركة CFDs وشركة فوركس للوساطة المالية يجب عليك معرفتها. من خلال ما جمعناه خلال التحقيق الأولي الخاص بنا ، تعد MILLENNIUM FX منصة خطيرة. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل الأعضاء الذين فقدوا الأموال فورًا أودعوها لدى MillenniumFX. كان التحقيق جارًا للمساعدة في الكشف عن ما كانت عليه هذه الوساطة. قراءة هذا الاستعراض مفصل وصادق للعثور على الحقيقة كاملة.

مراجعة الألفية FX

مراجعة الألفية FX:

قام هؤلاء المحتالين بعمل جيد من خلال موقعهم على الويب. مع كل الوهج والخلفية المتحركة ، يمكن للمرء أن يصدق ذلك بسهولة. بعد كل شيء ، ما هي هذه المحتالين بعد ، الانطباع الأول. جذب انتباهك هو ما يفعله المحتالون مع واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. لا عجب في أن الكثير من الناس خدعوا بواسطة Millennium FX. هذه المراجعة سوف تكشف عن الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالين.

تعد الوعود جزءًا أساسيًا في إحداث تأثير دائم على مستثمري الفوركس المحتملين. الوعود الفارغة هي ما استخدمه هؤلاء المحتالين لجذب الكثيرين إلى التسجيل. من الذي لا يريد كسب بعض النقود السريعة؟ هذه هي واحدة من الثغرات التي يستخدمها المحتالون للاستفادة من حاجة الناس إلى المال. تبدو الوعود ، مثل اضطرار الأعضاء إلى تنويع محفظتهم بأكثر من أصول 200 ، وكأنها واحدة.

احصل دائمًا على وسطاء الفوركس الأصليين والمعتمدين عند التعامل مع تداول الفوركس. أ خيار مجرب ومختبروسماسرة الفوركس الذين هم خبراء ومحترفون سوف يحمون استثماراتك في كل مرة. اشترك مع وسطاء Forex و Honest Forex واحصل على فرصة لكسب أموال حقيقية. وسطاء الفوركس الحقيقيين والفعليين شرعيون ومدعومون من قبل المجتمع التجاري ، قم بالتسجيل باستخدام حساب اليوم.

هل الألفية FX منظمة؟

الألفية FX غير مسجلة أو منظمة في أي مكان على وجه الكوكب. ما فعلناه هو الاتصال بـ FCA للتحقق مما إذا كانت قد سجلت MillenniumFX. لم يسمع FCA بمثل هذا الوسيط وهذا جعلنا نتساءل عن نوايا هذا الوسيط. المحطة التالية كانت CySEC ولم يسبق لهم تسجيل هذا الوسيط. هذا يعني بوضوح أننا نتعامل مع وسيط مظلل يفعل أو يقول أي شيء.

مقرها في المملكة المتحدة ، تتوقع FCA لمعرفة وتنظيم كل وسيط. هذا يعني أننا على الأرجح نتعامل مع وسيط خارجي. من المعروف عن السماسرة في الخارج أنهم يتباهون بالقواعد واللوائح المحددة. ما قامت به ميلينيوم FX هو أن تكون مسجلاً في المملكة المتحدة للتحقق من كفاءتها المهنية. كل هذه الحيل القذرة التي استخدمها هذا الوسيط للخداع.

من يملك Millennium FX؟

احتيال الألفية FX

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

وفقًا لموقع الويب ، لا يوجد بيان واضح بشأن الجهة التي تمتلك هذا الموقع فعليًا. حقيقة أننا لا نعرف من يمتلك شركة الوساطة هذه سبب كاف للقلق. يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. والأسوأ من ذلك هو أن المستخدمين يمكن أن يمولوا الهجوم الإرهابي التالي دون معرفة. أفضل ما عليك فعله هو عدم التسجيل مع شركة وساطة ليس لها مالك.

عدم الكشف عن هويته هو ما يستخدمه المحتالون للبقاء واضحين من السلطات. لا يحق للأعضاء الذين يخسرون المال مع Millennium FX الاتصال بالمالكين. وهذا هو السبب وراء ازدهار المحتالين لأنه لا يمكن الاتصال بهم. ستتابع السلطات قريبًا المحتالين خلف MillenniumFX وتغلق كل عملياتهم. يجب أن تنتهي أفكار التسجيل الآن حيث سيتم فقد أموالك على الفور.

حساب تجريبي مزيف.

قام هؤلاء المحتالون بتزوير الحساب التجريبي لصالحك. قد يعتقد المرء أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. يعمل الحساب التجريبي المزيّن بسهولة ، وستكون جميع عملياتك تقريبًا ناجحة. نجح 90٪ من تداولات الحساب التجريبي وسيؤدي هذا بالتأكيد إلى حث المستخدمين على الاشتراك. وسوف تكون سقطت في فخ بهم.

يصعب رؤية هذه الفخاخ بالعين المجردة. ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى قراءة مراجعات مثل هذا الاستعراض لاكتشاف الحقيقة. سيجعل الحساب التجريبي المزيف المستخدمين يعتقدون أنهم يستطيعون تكرار النتائج نفسها مع حساب حقيقي. للأسف ، هذا ليس هو الحال أبداً ولا يزال الأعضاء يتكبدون خسائر. يجب ألا يضطر المستثمرون أبدًا إلى خسارة أموالهم بهذه الطريقة المجنونة والاحتيال المباشر.

لماذا لا تشترك في روبوتات Bona Fide و Forex Trading الأصلية لتلبية احتياجاتك في تداول العملات الأجنبية؟ دائما الذهاب لتداول الفوركس المشروعة وصالحة الروبوتات التي تم دعمها من قبل المجتمع التجاري. ستحقق روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والصادقة هوامش ربح معقولة لك. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والجديرة بالثقة التي يستخدمها التجار ويدعمها مجتمع التداول.

أنواع حسابات التداول.

الألفية FX استعراض وهمية

لدى Millennium FX ثلاثة حسابات تداول مختلفة للمستخدمين للاختيار من بينها. هذه الحسابات هي Micro و Pro و VIP. لكي تبدأ التداول بحسابها الأساسي ، حساب Micro ، يجب عليك إيداع مبلغ $ 1000. الناس ، وهذا هو وسيلة أكثر من اللازم لمتطلبات الحد الأدنى للإيداع. معايير الصناعة للحد الأدنى للإيداع هي $ 250 وهذا يجعلنا نتساءل عن النظام الأساسي بأكمله.

يحتاج حسابان آخران إلى حد أدنى للإيداع يبلغ 5000 $ و 10 $ 000 على التوالي. من الواضح أن هؤلاء المحتالين هم خارج للحصول على التسجيل. إنهم يستهدفون المستويات المتوسطة والعليا من الطبقة العليا الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن استثمارات الفوركس. كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟ يستخدم المحتالون مواد ترويجية مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني لجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

منصة في الاستخدام.

تستخدم MILLENNIUM FX منصة تداول MT4 التي يتم قبولها بشكل عام في جميع أنحاء العالم. المشكلة في نظامهم الأساسي هي أننا لم نتمكن من تنزيل هذا النظام الأساسي. توقف التحميل عند 32٪ مما يجعل نظامهم الأساسي غير موثوق به تمامًا. هذا يعني ببساطة أن المتداولين لا يمكنهم التداول أثناء التنقل. أيضًا ، هذا يعني أننا نتعامل مع منصة غير مستقرة ذات مخاطرة عالية. قراصنة الذهاب بسهولة لمنصات غير مستقرة.

يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى الأنظمة الأساسية غير المستقرة واستخدامها لسرقة المعلومات الشخصية. والأسوأ من ذلك ، يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة والاستيلاء على معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. لهذا السبب نحن ضد استخدام منصات غير مستقرة. كانت المنصات غير المستقرة هي مركز الخلاف لأنها تعمل كبوابات لسرقة الهوية. تأكد من عدم تسجيلك أبدًا باستخدام نظام أساسي لا يحتوي على نظام أساسي ثابت.

هل Millennium FX عملية احتيال؟

من دون أدنى شك ، تعتبر Millennium FX عملية احتيال. من الوعود الفارغة المهلهلة إلى المنصة غير المستقرة ، ابق بعيدًا عن ذلك. الوعود الفارغة هي ما يسوق إليه معظم مستثمري الفوركس الجدد. لم يكن كسب المال دائمًا أمرًا سهلاً ، لكن يمكن أن يحدث عند استخدام القنوات الصحيحة. مجرد استخدام القنوات الصحيحة لكسب المال شرعي.

Millennium FX الحكم النهائي.

مراجعة الألفية لغش الفوركس

الشيء الوحيد المتبقي بالنسبة لنا هو قائمة Millennium FX على أنها عملية احتيال ظليلة يجب أن نتجنبها جميعًا. تشير الدلائل بوضوح إلى أننا نتعامل مع خدعة. حظر جميع المواد الترويجية الواردة من Millennium FX. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة. الآن أنت تعرف الحقيقة الكاملة فيما يتعلق بشركة Millennium FX.

انتقل بانتظام إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والصادقة التي تم فحصها بواسطة مجتمع التداول. تبقى التداول بسهولة وأمان مع يمكن الاعتماد عليها وحقيقية وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وموثوق بهم. اربح أموالًا حقيقية من خلال وسطاء Legit و True Forex اليوم من خلال الاشتراك مع الوسطاء الموصى بهم من قبل الصناعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "استعراض ميلينيوم فوركس: عرض Mnmfx.com لسمسار احتيال فوركس مجنون"

  1. Vor ca. 3 Monaten bin ich bei Millenium FX eingestiegen. Ich wurde sehr bedrängt grössere Beträge einzuzahlen، ich habe jedoch insgesamt nur 1200 € eingezahlt. Anfangs lief es sehr gut، die Gewinne l *** sich sehen. Eines Tages bekam ich einen Anruf vom Chef des Account-Managers، dieser sagte mir، da ** mein Account-Manager notfallmässig ins Krankenhaus eingewiesen werden musste. Dieser Chef ist ein sehr unangenehmer Typ، der am Telefon Faxen macht und die unmöglichsten Dinge treibt. Ich wollte am liebsten sofort wieder aussteigen. Seit ca. 2 Wochen ist die Webseite nicht mehr aufrufbar - einfach verschwunden.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Millennium FX Review: Mnmfx.com Mad Forex Scam Broker Paraded

Millennium FX Review: Mnmfx.com Mad Forex Scam Broker Paraded

Share This!

Millennium FX (Mnmfx.com) is a CFDs and Forex brokerage firm house that you must know about. From what we have gathered during our initial investigation, MILLENNIUM FX is a dangerous platform. Complaints had been sent to us by members who lost money immediately they deposited with MillenniumFX. An investigation was underway to help disclose what this brokerage was after. Read this detailed and honest review to find the whole truth.

Millennium FX Review

Millennium FX Review:

These scammers have done a good job with their website. With all the glare and moving background, one would easily believe it. After all, its what these scammers are after, first impression. Grabbing your attention is what scammers do with their user-friendly interface. Its no wonder so many people have been conned by Millennium FX. This review will reveal the dirty tricks used by these scammers.

Promises are an essential part in creating a lasting effect on potential Forex investors. Empty promises are what these scammers have used to lure so many into signing up. Who doesn’t want to make some quick cash? This is one of the loopholes scammers use to take advantage of people’s need of money. Promises such as members having to diversify their portfolio with more than 200 assets sounds like one.

Always get Authentic and Dependable Forex brokers when dealing with Forex trading. A proven and Tested option, Forex brokers who are experts and professionals will protect your investments every time. Sign up with Genuine and Honest Forex brokers and stand a chance of making real money. Authentic and Actual Forex brokers are legit and backed by the trading community, sign up with one today.

Is Millennium FX Regulated?

Millennium FX is not registered or regulated anywhere on the face of the planet. What we did was contact the FCA to check whether they had registered MillenniumFX. FCA had never heard of such a broker and this made us question this broker’s intentions. Next stop was CySEC and they too had never registered this broker. This clearly means we are dealing with a shady broker who will do or say anything.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Based in the UK, you would expect the FCA to know and have regulated every broker. This means that we are most likely dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known to flaunt set rules and regulations. What Millennium FX has done is claim to be registered in the UK to validate their professionalism. All these are dirty tricks this broker has used to con people.

Who Owns Millennium FX?

Millennium FX Scam

According to the website, there’s no clear statement as to who actually owns this website. Fact that we don’t know who owns this brokerage firm is enough cause for alarm. Members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account. Worse still, users could be funding the next terrorist attack without knowing. Best thing to do is never sign up with a brokerage firm that has no owner.

Anonymity is what scammers use to stay clear from authorities. Members who lose money with Millennium FX have no way of contacting the owners. And this is why scammers thrive because they cannot be contacted. Authorities will soon catch up with fraudsters behind MillenniumFX and close their whole operation. Thoughts of signing up should now be over as your money will be lost immediately.

Fake Demo Account.

These scammers have rigged the demo account in your favor. One might think that there’s nothing wrong with that. A rigged demo account works easily, nearly all of your trades will be successful. 90% of demo account trades are successful and this will surely arouse users into signing up. And you will have fallen into their trap.

Traps such as these are hard to see with the naked eye. And that’s why investors need to read reviews such as this one to find out the truth. A rigged demo account will make users believe they can replicate the same results with a real account. Sadly, this is never the case and members continue to make losses. Investors should never have to lose their money in such crazy fashion and direct fraud.

Why not sign up with Bona Fide and Original Forex trading Robots for your Forex trading needs? Always go for legitimate and Valid Forex trading robots that have been backed by the trading community. Genuine and Honest Forex trading robots will make reasonable profit margins for you. Sign up with Dependable and Trustworthy Forex Trading robots that traders use and backed by the trading community.

Types of Trading Accounts.

Millennium FX Fake Review

Millennium FX has three different trading accounts for users to choose from. These accounts are Micro, Pro, and VIP. For you to have start trading with their basic account, the Micro account, you have to make $1000 deposit. Folks, this is way too much for a minimum deposit requirement. Industry set standards for minimum deposit is $250 and this makes us question their entire platform.

Two other accounts need a minimum deposit of $5000 and $10 000 respectively. Its clear that these scammers are out to get you to sign up. They are targeting the middle- and upper-class levels who don’t have a clue regarding Forex investments. How can this be possible? These scammers are using promotional materials such as email marketing to lure as many people as they possibly can.

Platform in Use.

MILLENNIUM FX uses MT4 trading platform which is generally accepted the world over. Problem with their platform is that we could not download this platform. Download stalled at 32% and this makes their platform totally unreliable. It simply means that traders cannot trade on the go. Also, it means that we are dealing with an unstable platform which is highly risky. Hackers easily go for unstable platforms.

Hackers can easily gain access to unstable platforms and use them to steal personal information. Worse still, hackers can take over this platform and take away your credit card information. That’s why we are against the use of unstable platforms. Unstable platforms have been the center of controversy as they act as gateways for identity theft. Make sure you never sign up with a platform that does not have a stable platform.

Is Millennium FX a Scam?

Without a shadow of doubt, Millennium FX is a scam in the making. From the sleazy empty promises to the unstable platform, stay away from it. Empty promises are what most newbie Forex investors fall for. Making money has not always been easy but it can be when the right channels are used. Just use the right channels to make legit money.

Millennium FX Final Verdict.

Millennium FX Scam Review

Only thing left for us to is blacklist Millennium FX as a shady scam that we should all avoid. Evidence clearly point out that we are dealing with a hoax. Block all incoming promotional materials from Millennium FX. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent. Now you know the whole truth regarding Millennium FX.

Regularly go for Authentic and Honest Forex trading robots that have been vetted by the trading community. Remain trading easily and safely with Dependable and Veritable Forex brokers who are tested and trusted. Make Real money with Legit and True Forex brokers today by signing up with industry recommended brokers.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Millennium FX Review: Mnmfx.com Mad Forex Scam Broker Paraded”

  1. Vor ca. 3 Monaten bin ich bei Millenium FX eingestiegen. Ich wurde sehr bedrängt grössere Beträge einzuzahlen, ich habe jedoch insgesamt nur € 1200 eingezahlt. Anfangs lief es sehr gut, die Gewinne l***sen sich sehen. Eines Tages bekam ich einen Anruf vom Chef des Account-Managers, dieser sagte mir, da** mein Account-Manager notfallmässig ins Krankenhaus eingewiesen werden musste. Dieser Chef ist ein sehr unangenehmer Typ, der am Telefon Faxen macht und die unmöglichsten Dinge treibt. Ich wollte am liebsten sofort wieder aussteigen. Seit ca. 2 Wochen ist die Webseite nicht mehr aufrufbar – einfach verschwunden.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons