القائمة

مراجعة Milliva: هل الأموال آمنة مع Milliva.com؟

مراجعة Milliva: هل الأموال آمنة مع Milliva.com؟

تقدم Milliva (milliva.com) للمتداولين رافعة مالية 1: 500. هذه الرافعة المالية العالية غير مقبولة في عالم التجارة. يمكنك أيضًا الاستثمار والتداول باستخدام منصة غير منظمة. نعم ، لا تمتثل Milliva للإطار التنظيمي للصناعة. وهذا يجعل من Milliva منصة استثمار عالية المخاطر. يجب عليك تجنب مثل هذه المنصات لأنها نادرًا ما تقدم للمستثمرين استراتيجية استثمار حقيقية. تعرف على المزيد في استعراض MILLIVA الشامل الخاص بنا.

نظرة عامة موجزة عن ميليفا

هل ميليفا شرعي أم عملية احتيال؟

تدعي المنصة أنها تجعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل. Milliva ، تمامًا مثل أي منصة تداول خارجية ، ستفعل أو تقول أي شيء. في هذه الحالة ، يرحب بك النظام الأساسي بمكافأة ترحيب بنسبة 50 بالمائة.

يمكنك أيضًا الحصول على وعد بالتداول على منصة تداول آمنة. الميزة الآمنة الوحيدة التي وجدناها على المنصة هي منصة التداول MT5. ومع ذلك ، على الرغم من وجود منصة تداول عالمية ، فإن الانسحاب يمثل مشكلة كبيرة.

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، واجه الأعضاء تأخيرات في الانسحاب. حتى أن البعض يزعم أن المنصة قد حذفت حساباتهم بالفعل. وهذا يعني خسارة الأموال التي كانت متوفرة على المنصة.

جهود الاتصال بالمنصة لم تلق آذانًا صاغية. نادرًا ما تستجيب المنصة لندائها بالإفراج عن الأموال. ويجب أن نكشف عن العلامات الحمراء التي وجدناها لحماية المستثمرين الساذجين من الوقوع في هذا الفخ.

عند الاستثمار ، يجب أن تذهب ل استراتيجيات استثمار مجربة. اذهب لمنصات ذات سجل حافل. سيكون من الأفضل أن تفكر أيضًا في الاشتراك في حلول استثمارية رائدة. تشمل هذه الأدوات Coin Staking و DeFi و Masternoding.

خطوتك الأولى في تحديد النظام الأساسي الذي تختاره هي بذل العناية الواجبة. جرب واكتشف ما يقوله الآخرون عن النظام الأساسي المعني. نقترح قراءة مراجعاتنا في الأمور المتعلقة بالاستثمار في العملات المشفرة والفوركس.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حسابات Milliva

تقدم Milliva خمسة أنواع مختلفة من الحسابات على منصة التداول MT5 الخاصة بهم. وهي تشمل Standard و Islamic و ECN و Islamic Special و VIP ECN. يأتي كل حساب من هذه الحسابات مع ميزة مختلفة لجميع فئات المتداولين.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الحسابات ؛

المجموعة الأساسية

مع الحساب القياسي ، هذا هو الأنسب للمبتدئين والمبتدئين. يجب عليك إيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى للبدء. تبدأ فروق الأسعار من نقطتين ، ولا توجد عمولة في هذا الحساب.

الإسلامية

بالنسبة لصاحب الحساب الإسلامي ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. تم تحديد الرافعة المالية للحساب الإسلامي عند 1: 300. تم تعيين مستوى الإيقاف لجميع الحسابات عند 50 بالمائة و 100 بالمائة لطلبات الهامش.

ECN

يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 1,000 دولار في حساب ECN. يبدأ السبريد من نقطة واحدة مع الرافعة المالية المحددة عند 1: 1. هناك عمولة قدرها 200 دولارات لكل لوت تداول مع حساب ECN. للأسف ، لا يتوفر Swap-free مع هذا الحساب.

خاص الاسلامي

يجب عليك إيداع 1,000 دولار في الحساب الإسلامي الخاص. تبدأ فروق الأسعار من نقطتين ، مع عدم تمتع الأعضاء بعمولات تداول. تم تعيين الرافعة المالية لهذا الحساب عند 2: 1 ، مع تحديد الحد الأدنى لحجم عقد التداول عند 300.

VIP ECN

يجب على المستثمرين إيداع 5,000 دولار في هذا الحساب. يتمتع الأعضاء بعمولات قدرها 5 دولارات ، والرافعة المالية المتاحة هي 1: 200. للأسف ، لا يتوفر Swap-free على هذا الحساب. تتوفر نسخة تجريبية على جميع هذه الحسابات عند التسجيل.

حسابات Milliva

ميزات الحساب

يجب أن نذكر الرافعة المالية العالية التي تأتي مع هذه الحسابات. تضع المنصة الحد الأدنى للرافعة المالية عند 1: 200 ، مع ضبط الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1: 500. إنه لا يتماشى مع نفوذ الصناعة.

الرافعة المالية العالية تعني أنك تخاطر بخسارة الكثير من الأموال مع المنصة. ولهذا السبب كان على المنظمين أن يضعوا غطاءً على الرافعة المالية القصوى. على سبيل المثال ، في أوروبا ، يتم تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1: 100. من ناحية أخرى ، يجب أن يتمتع تجار التجزئة في الولايات المتحدة برافعة مالية قصوى تبلغ 1:50.

الشراكة التابعة

تستفيد المنصة أيضًا من شراكة تابعة للمساعدة في تعزيز النمو. قبل أن تقوم بالتسجيل معهم ، عليك أن تعرف الحقائق. النظام الأساسي لا يدفع للأعضاء المنتسبين. قامت معظم الشركات التابعة بالفعل بإدراج النظام الأساسي في قائمتهم السوداء.

ستواجه اللوم عندما يبدأ المستثمرون في الحصول على تأخير في الانسحاب. من المحتمل أن تفقد سمعتك لتوجيه المستثمرين إلى منصة تداول مكثفة. بمجرد اكتمال التحقيقات ، سيُنظر إليك كشريك في الاحتيال عبر الإنترنت.

هل الأموال آمنة مع ميليفا؟

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة لا تمتثل للوائح. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوفر غطاء تأميني للودائع التي يقوم بها المستثمرون.

الأصول وأدوات التداول

هناك خمس فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. تتمتع كل هذه الأصول بحجم أقصى لكل صفقة تداول واحدة يبلغ 100,000,000،XNUMX،XNUMX وحدة.

مع مجموعة الرافعة المالية العالية ، لا بد أن يتكبد المتداولون خسائر فادحة. ستستفيد المنصة بشكل كبير من الخسائر. بعض السلع التي وجدناها تشمل الكاكاو والسكر والقمح وغير ذلك.

يمكنك تداول العملات المشفرة الرائدة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple. تداول العملات الأجنبية هو جوهر عملياتهم. تستفيد المنصة من أزواج العملات الرئيسية والثانوية للتداول في جميع الأسواق.

يحصل التجار أيضًا على فرصة لامتلاك أسهم الشركات الرائدة لفترة قصيرة. بعض الأسهم المتاحة تشمل تلك الخاصة بمجموعة FAANG. يُنظر إلى هذه على أنها بعض الأسهم الأكثر تداولًا في السوق.

المكافآت على العرض

تتوفر مكافأة ترحيب بنسبة 50 بالمائة عند التسجيل. هذا يعني أن المنصة ستمول حسابك بنصف مبلغ الإيداع الخاص بك. ومع ذلك ، حذر المنظمون المستثمرين والتجار من الاستثمار في مثل هذه المنصات.

تجنب المنصات التي تقدم مكافآت وعمولات ، مثل milliva.com. ستستخدم المنصة المكافأة والعمولة لطلب المزيد من الأموال. لن تتمكن من سحب الأموال إلا إذا امتثلت لقواعدهم المضللة.

وهذا هو سبب رغبة المنظمين في حظر أي منصة تقدم مكافأة ترحيبية. ولكن ، لسوء الحظ ، تنتهي هذه المكافآت بإيذاء نفس العملاء الذين كان من المفترض مساعدتهم. لذا بدلاً من ذلك ، من الأفضل البحث عن نظام أساسي شفاف واتباع الإرشادات.

هل الأموال آمنة مع milliva.com؟

صاحب العمل

لا تزال المعلومات المتعلقة بمن يمتلك أو يدير النظام الأساسي لغزا. لا توجد معلومات حول الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للمنصة. لا تصلنا حتى رسالة من مؤسس المنصة. وهذا يوجهنا إلى منصة استثمار وتداول مجهولة.

سيكون من الأفضل أن تتجنب إخفاء الهوية بأي ثمن. لا توجد طريقة لاسترداد الأموال من منصة استثمار مجهولة. لذلك من الأفضل تجنبها واستخدام منصات استثمار شفافة بدلاً من ذلك.

الاتصال ودعم العملاء

على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي تقديم دعم الدردشة الحية ، إلا أن الأمر ليس كذلك. بدلاً من ذلك ، تختار المنصة لوحة معلومات للرسائل حيث يترك المستخدمون رسائلهم. يمكنك أيضًا ترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك وانتظر النظام الأساسي للاتصال بك.

طرق التمويل

تقبل المنصة البيتكوين كطريقة الدفع الوحيدة بالعملات المشفرة لحسابات التمويل. تشمل قنوات الإيداع الأخرى التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. لا نوصي بتمويل أي حساب على المنصة.

يعد سحب الأموال من موقع milliva.com مشكلة كبيرة. لم يقم أي عضو بأي عمليات سحب خلال الأسابيع القليلة الماضية. علاوة على ذلك ، فإن أولئك الذين يدعون القيام بذلك يرفضون نشر صور لعمليات السحب الخاصة بهم. وهذا يجعلهم جزءًا من التستر.

 هل ميليفا مرخصة أم منظمة؟

Milliva ليست منصة مرخصة أو منظمة. يرجى الابتعاد عن منصات التداول المجهولة وغير المنظمة.

منصة التداول MT5

هل ميليفا مرخصة أم مسجلة؟

ربما يكون أحد أفضل الأشياء القليلة في النظام الأساسي. يمكنك التداول باستخدام منصة تداول عالمية المستوى.

حكمنا

أفضل طريقة للبقاء آمنًا هي تجنب أي تفاعل مع موقع milliva.com.

يمكنك بدلاً من ذلك اختيار استراتيجيات الاستثمار التي أثبتت جدواها. هذه هي بعض من أفضل قرارات الاستثمار تستطيع فعل. جرب وضع العملة المعدنية أو Masternoding للتغيير.

إذا كان لديك أي استفسار ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Milliva: هل الأموال آمنة مع Milliva.com؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Milliva Review: Are Funds Safe with Milliva.com?

Milliva Review: Are Funds Safe with Milliva.com?

Milliva (milliva.com) is offering traders leverage of 1:500. Such high leverage is unacceptable in the trading world. You also get to invest and trade with an unregulated platform. Yes, Milliva doesn’t comply with the industry regulatory framework. And this makes Milliva a high-risk investment platform. You should avoid such platforms as they rarely offer investors a genuine investment strategy. Learn more in our comprehensive MILLIVA REVIEW.

A Brief Overview of Milliva

Is Milliva Legit or a Scam?

The platform claims to make your trading experience better. Milliva, just like any offshore trading platform, will do or say anything. In this case, the platform even welcomes you with a 50 percent welcome bonus.

You also get a promise of trading on a secure trading platform. The only safe feature we found on the platform is the MT5 trading terminal. However, despite having a world-class trading platform, withdrawal is a major problem.

For the past few weeks, members have been facing withdrawal delays. Some even claim the platform has already deleted their accounts. And this means losing the funds that were available on the platform.

Efforts to contact the platform have fallen on deaf ears. The platform rarely responds to its plea of releasing funds. And we must expose the red flags we found to protect naïve investors from falling for this trap.

When investing, you should go for proven investment strategies. Go for platforms with a reputable track record. It would be best if you also considered signing up with groundbreaking investment solutions. These include Coin Staking, DeFi, and Masternoding.

Your first step in determining which platform to choose is doing due diligence. Try and find out what others are saying about the platform in question. We suggest reading our reviews in matters relating to crypto and forex investing.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accounts Milliva

Milliva offers five different account types on their MT5 trading platform. These include Standard, Islamic, ECN, Islamic Special, and VIP ECN. Each of these accounts comes with a different feature for all classes of traders.

Let’s take a closer look at these accounts;

Standard

With the standard account, this is best suited for beginners and newbies. You have to make a minimum deposit of $100 to get started. Spreads start from 2 pips, and there is no commission with this account.

Islamic

For the Islamic account holder, the minimum deposit is set at $500. Leverage for the Islamic account is set at 1:300. The stop-out level for all accounts is set at 50 percent and 100 percent for margin calls.

ECN

There’s a minimum allowed deposit of $1,000 with the ECN account. Spreads start from 1 pip with the leverage set at 1:200. There’s a commission of $5 per trading lot with the ECN account. Unfortunately, Swap-free is not available with this account.

Islamic special

You have to deposit $1,000 with the special Islamic account. Spreads start from 2 pips, with members enjoying no trading commissions. Leverage for this account is set at 1:300, with the minimum trade lot size set at 0.01.

VIP ECN

Investors have to deposit $5,000 with this account. Members enjoy $5 in commissions, and the leverage available is 1:200. Unfortunately, Swap-free is not available on this account. There’s a demo version on all these accounts available when you sign up.

Accounts Milliva

Account Features

We have to mention the high leverage that comes with these accounts. The platform puts the minimum leverage at 1:200, with the maximum leverage set at 1:500. It’s not in line with the industry’s leverage.

High leverage means you risk losing a lot of funds with the platform. And this is why regulators had to put a lid on maximum leverage. For example, in Europe, the maximum leverage is set at 1:100. On the other hand, retail traders in the US have to enjoy maximum leverage of 1:50.

Affiliate Partnership

The platform also avails an affiliate partnership to help foster growth. Before you sign up with them, you need to know the facts. The platform doesn’t pay affiliate members. Most affiliates have already listed the platform on their blacklist.

You will face the blame when investors start getting withdrawal delays. You will likely lose your reputation for directing investors into a burst trading platform. Once investigations are complete, you will be seen as an accomplice to online fraud.

Are funds safe with Milliva?

Your funds are far from safe with a platform that fails to comply with regulations. In addition, insurance cover for deposits made by investors is not available.

Assets and trading instruments

There are five classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. All these assets enjoy a maximum volume per single trade of 100,000,000 units.

With the high leverage set, traders are bound to make huge losses. The platform will greatly benefit from the losses. Some of the commodities we found include cocoa, sugar, wheat, and more.

You get to trade with leading crypto coins such as Bitcoin, Ethereum, and Ripple. Forex trading is at the heart of their operation. The platform avails major and minor currency pairs for trading in all markets.

Traders also get the chance to own stocks of leading companies for a short period. Some of the available stocks include those of the FAANG group. These are seen as some of the most tradeable stocks in the market.

Bonuses on offer

There’s a 50 percent welcome bonus available when you sign up. It means the platform will fund your account with half of your deposit amount. However, regulators have warned investors and traders from investing with such platforms.

Avoid platforms that offer bonuses and commissions, such as milliva.com. The platform will use the bonus and commission to ask for more funds. You won’t get to withdraw funds unless you comply with their misguided rules.

And this is why regulators want to ban any platform that offers a welcome bonus. But, unfortunately, these bonuses end up hurting the very same clients they were meant to help. So instead, it’s best to go for a transparent platform and follows guidelines.

Are funds safe with milliva.com?

Business owner

Information on who owns or runs the platform remains a mystery. There’s no information about the CEO or CFO of the platform. We don’t even get a message from the founder of the platform. And this points us to an anonymous investment and trading platform.

It would be best if you avoided anonymity at all costs. There’s no way of recovering funds from an anonymous investment platform. So it’s best to avoid them and instead use transparent investment platforms.

Contact and customer support

Despite the platform claiming to offer live chat support, it’s not the case. Instead, the platform opts for a message dashboard where users are to leave their messages. You also get to leave your contact details and wait for the platform to call you.

Funding Methods

The platform accepts Bitcoin as the only crypto payment method for funding accounts. Other depository channels include bank and wire transfers. We don’t recommend you fund any account on the platform.

Withdrawing funds from milliva.com is a major problem. No member has made any withdrawals for the past few weeks. Moreover, those that claim to do so refuse to post images of their withdrawals. And these make them part of the cover-up.

 Is Milliva Licensed or Regulated?

Milliva is not a licensed or regulated platform. Please stay away from anonymous and unregulated trading platforms.

MT5 Trading terminal

Is Milliva Licensed or registered?

It’s probably one of the few best things about the platform. You get to trade with a world-class trading platform.

Our verdict

The best way to stay safe is to avoid any interaction with milliva.com.

You can instead opt for proven investment strategies. These are some of the best investment decisions you can make. Try coin staking or Masternoding for a change.

If you have any queries, feel free to contact us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.