القائمة

العقل مراجعة رأس المال: Mind.capital احتيال الفوركس مكشوف

العقل مراجعة رأس المال: Mind.capital احتيال الفوركس مكشوف

مايند كابيتال (Mind.capital) هي منصة تداول أخرى للاحتيال على Cryptocurrency وقحة تسرق من المستثمرين الأوروبيين. تبيع MindCapital نفسها كثورة عندما يتعلق الأمر باستثمار Crypto. تدعي المنصة أنها أول منصة تشفير FIAT في العالم. مع هذه المطالبات ، قام المستثمرون الأوروبيون بالتسجيل دون إجراء بحث شامل. وهذا هو السبب في أن الشكاوي بدأت تتدفق. اقرأ مراجعة MIND CAPITAL الأصلية لمزيد من التفاصيل.

مراجعة رأس المال العقل

هل تريد تحقيق أرباح حقيقية من خلال تداول Cryptocurrency؟ لا مزيد من البحث عن الأفضل والأكثر موثوق الروبوتات تجارة Cryptocurrency تتوفر. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency للتداول الموثوقة والموثوقة. ابدأ في اتخاذ قرارات جريئة واستخدم روبوتات Cryptocurrency التجارية الرائدة والموثوقة في هذا المجال. تم اختبار هذه الروبوتات المتداولة في عملة Cryptocurrency وموثوق بها ، وهي جوهره يجب أن يكون. تأكد من تسجيلك باستخدام أدوات تداول Crypto الفعالة والشفافة.

مراجعة رأس المال العقل

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أن نرى سبب سقوط المبتدئين في هذا النظام الأساسي. تحتوي المنصة على قصة تسويقية تفصيلية يمكنها تحريك الجبال. مع مواجهة هذا الاحتيال Gonzalo Garcia Pelayo ، يحصل فنانو الاحتيال على المستخدمين. حقيقة الأمر هي أن هذا المشاهير لا يعرف أن وجهه يستخدم لخداع الناس. يقوم فنان الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن منصاتهم تبدو شرعية وجديرة. سوف يستخدمون حتى صور الأشخاص المشهورين.

سيخلق فنانو المحتالون المحتالون وهم كونهم منصة تداول من الدرجة الأولى. ما يفعلونه هو استخدام المعلومات من منصات حقيقية ولصقها بمفردهم. استُخدمت استنساخ مواقع الويب من قِبل شركة Mind Capital في جهودها الرامية إلى خداع المستثمرين. مايند كابيتال حية في تفاصيلها ويريدون أن يعتقد المستخدمون أن المنصة ثورية. بمجرد التسجيل وإيداع الأموال معهم ، هذا هو آخر ما ستسمعه به. وهذا هو السبب في أننا يجب أن فضح هؤلاء الفنانين احتيال للاحتيال هم.

حول العقل العاصمة

تدعي شركة "مايند كابيتال" أنها العقل المدبر لجونزالو جارسيا الذي لا يزال بعيدًا عن الحقيقة. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصتهم تحصل على التقدير. المشكلة الرئيسية في هذا النظام الأساسي هي كيف فشلوا في تزويدنا بتاريخ الخلفية. تتوقع أن يكون للمنصة تاريخ موجز فيما يتعلق بكيفية ظهورها. منذ متى كانوا في هذه الصناعة والناس وراء ذلك. عندما يتعلق الأمر باستخدام بيانات اعتماد مكياج ، فإن MINDCAPITAL تتقدم.

تستخدم المنصة صور لأشخاص مشهورين في إشارة إلى الأشخاص الذين يديرون المعرض. تبدأ مشكلة كبيرة في الظهور عند بدء البحث عن هؤلاء الأعضاء المزعومين. أشخاص مثل Alejandro Mejia هم مجرد شخصيات تستخدم لمحاولة بيع هذه المنصة. لماذا لا يمكننا الحصول على هؤلاء الناس على أي منصة وسائل الإعلام الاجتماعية؟ رئيس منصة وسائل الإعلام الاجتماعية ، كريستينا كيلي لوبيز ليس في أي مكان يمكن العثور عليه. وهذا يجعل النظام مجهول تماما.

هل ميند كابيتال مرخصة أم مسجلة؟

في إسبانيا ، تعد الهيئة الوطنية لمركز Mercado de Valores CNMV هي الهيئة التنظيمية الرسمية. تكشف نظرة فاحصة باستخدام محرك البحث الخاص بهم أنه لم يتم ترخيص أي نظام أساسي بهذا الاسم. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط نظرًا لأن مايند كابيتال لم يتم نشرها على أنها مرخصة. تكشف النتائج أنه لا توجد منصة مرخصة تحت هذا الاسم مما يثبت أننا نتعامل مع خدعة. ابتعد عن هذه المنصة ولا اشترك مطلقًا مع منتجاتها. بدون رخصة تجارية سارية ، لا تكون الأموال آمنة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في إظهار بيانات اعتماد التداول الخاصة بهم؟ تتوقع أن تحصل المنصة على تفاصيل ترخيص وتسجيل صالحة. بمجرد النقر فوق صفحة الإشعار القانوني ، كل ما تحصل عليه هو قوانين التجارة الإسبانية. لا تظهر أي من هذه البيانات أي ترخيص من الهيئات التنظيمية. لقد تحققنا أيضًا مع الهيئات التنظيمية المختلفة في أوروبا لمعرفة ما إذا كانت مرخصة أم لا. لا يوجد منظم في أوروبا قام بترخيص هذا النظام الأساسي مما يجعلنا نتساءل عن نية الموقع.

شركات التعدين Cryptocurrency هي علاج لعشاق Crypto الذين يتطلعون إلى تحقيق الربح. عن طريق الاشتراك مع شركات التعدين Crypto موثوقة وذات سمعة طيبة ، فرصك في الفوز زيادة. تأكد من الذهاب لشركات استخراج العملات Crypto التي تم اختبارها من قبل الخبراء. اشترك مع شركات التعدين التي تم اختبارها واعتمادها من قِبل خبراء Crypto. ماذا تنتظر؟ ابدأ في جني الأموال من خلال روبوتات Cryptocurrency الرائدة والموثوقة اليوم.

مزايا رأس المال العقل

لا يمكن استرداد أي ميزة من النظام الأساسي الذي يسرق علانية من الأعضاء. مع تزايد الشكاوى يوما بعد يوم ، فهؤلاء هم مجرد فنانين احتيال يرغبون في نهب الأموال. ابق بعيدًا ولا تربط أبدًا أيًا من البرامج التابعة لها. ابتعد عن هذه المنصة وإلا فقد تخاطر بفقد كل ودائعك مع وجود أمان الأموال عبر الإنترنت ، لا داعي لتفقد أموالك في نظام أساسي مجهول.

عيوب رأس المال العقل

أنواع الحسابات

العقل كابيتال كيفية إنشاء حساب

مايند كابيتال لا تزود المستخدمين بأي نوع من أنواع الحسابات وهو أمر محير للعقل. لماذا ستفشل منصة التداول في تزويد المستخدمين بالمعلومات المتعلقة بأنواع الحسابات؟ هل يقدمون خدمات تداول حقيقية أم يريدون فقط للمستخدمين التسجيل وإيداع الأموال معهم؟ إن قلة أنواع الحسابات هي دليل على أننا نتعامل مع وسطاء غير محترفين. ابتعد عن هذه المنصة لأنها ستقودك إلى مزيد من البؤس. إن افتقار مايند كابيتال لأنواع الحسابات هو دليل على أننا نتعامل مع خدعة.

سرعة الرد

تتوقع أن يكون لدى هذا النظام الأساسي دعم الدردشة الحية لتلبية احتياجات العميل. المشكلة في هذا النظام الأساسي هي أنهم يفضلون استخدام رسائل البريد الإلكتروني. رسائل البريد الإلكتروني تستغرق بعض الوقت للحصول على استجابة وهذا يخلق فراغ التواصل. نظرة فاحصة على صفحة الاتصال الخاصة بهم لا تكشف أيضًا عن رقم هاتف مدرج. مايند كابيتال متعب من عدم الكشف عن تفاصيل الاتصال الخاصة بهم لسبب ما. عدم وجود قنوات اتصال مناسبة هو السبب الكافي للبقاء بعيدا.

حساب تجريبي

ميزة أخرى تفتقر إلى MindCapital هو الحساب التجريبي. يجب على المستخدمين تجربة منصة قبل الالتزام بأموال حقيقية. باستخدام حساب تجريبي ، يمكن للمتداولين اختبار مدى سرعة تنفيذ المنصة للتداولات. باستخدام هذا النظام الأساسي ، يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى ولا يعرفون الفروق المتاحة. وهذه خطوة خطيرة لأنها تسمح للفنانين المحتالين بسرقة وإعطاء بيانات كاذبة. ابتعد عن المنصات بدون حساب تجريبي. الإصرار على تجربة حساب تجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي.

منصة التداول

تستخدم شركة Mind Capital نظامًا مخصصًا غير آمن. يفتقر النظام الأساسي إلى ميزات الأمان المناسبة مثل تشفير DDoS و SSL. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي حيث يمكن للمتسللين الوصول بسهولة. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي وعدم النقر على أي أو روابطهم. النظام الأساسي بدون ميزة أمان مناسبة غير مستقر ولا يفضي إلى التداول.

سلامة الأموال مع العقل كابيتال

مشكلة أخرى مع هذا النظام الأساسي تتعلق بسلامة الأموال. بدون حسابات ، فهذا يعني أن MindCapital لا تقوم بفصل الحسابات كما يفرضها القانون. لا يقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بالتأمين على الودائع كما تمليها القوانين. المشكلة في هذا النظام الأساسي هي الأمن وكذلك الاستقرار. مع المتسللين الكامنة ، قد يتم تنظيف حسابك المصرفي من قبل أطراف ثالثة. وهذا سبب كافٍ للابتعاد عن هذه المنصة. لا تقم بالتسجيل مع المنصات التي تشترك في خصائص مماثلة.

احتيال أو شرعي

منصة تداول رأس المال العقل

مايند كابيتال عملية احتيال بلا شك بفضل العدد الكبير من الشكاوى. مع عدم وجود بيانات اعتماد الترخيص لدعم وضعهم ، يجب علينا فضح هؤلاء الفنانين احتيال. تأكد من عدم الانخراط معهم وتحذير عائلتك وأصدقائك من ذلك.

الفكر النهائي

بإضافة هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ، سنحمي قرائنا من هذا الفخ.

يمكنك اختيار أن يكون لديك وسطاء أصيل وموثوق لديهم خبرة تداول قوية. سجل مع السماسرة الذين يتمتعون بمصداقية ويمكن الاعتماد عليها في كل الأوقات. تأكد من التسجيل مع الوسطاء المتفانين المحترفين في هذا المجال.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

15 الردود على "Mind.apital Review: Mind.capital Forex Exposeded"

  1. Na dann komisch dass die Livetrades die auf dem Backoffice zu finden ist، direkt 1: 1bei Forex laufen. ما الذي يجب فعله؟ Würde sich eine nahmhafte الشخص sich sowas geben؟ Da steht ein Ruf auf den Spiel. In der Vergangenheit gab es selbstverständlich viele سمر. كان Und die Lizenz betrifft habe ich ganz andere Informationen. Eine Firma die neu gestartet ist kann doch nicht am Anfang alles zu 100٪ recht machen. يموت eingetragene Lizenz ist mittlerweile vorhanden.

  2. يو ني ديفيندو ، ني ديسمينتو ... سولو بويدو بروبورسينار مي إكسبيرينسيا كون ديشا بلاتافورما. No escucheis a gente que realmente no aporta nada، Investar por vuestra cuenta. Yo lo hice، y Confie en mind capital، 1000 euros no te cambian la vida، te jode que desaparezcan… pero si esos 1000 se convirtiesen en minmo en 8000 en un un…. y عاصي متتالية…. A mi me merece el riesgo، ya ti؟ [تمت إزالة الرابط]

  3. لقد سجلت هنا للتو. قرأت مقالك الخاص بالاحتيال.
    6 أشهر من الآن سأقرأ مقالتك مرة أخرى ومعرفة ما إذا كانت لا تزال هناك. لا أرى خطأ في Mind Capital.

  4. Veramente… ma perché dovete scrivere ste czzte، non è assolutamente veritiera، mind capital è real non si tratta di truffa، se volete spiegazioni e documentazione vera contattatemi… sede legale indirizzi، ragione sociale azienda، e licenze .. Tutto Consultabile ...

  5. لماذا كل هذه الكراهية؟ لقد كنت أستخدمها لمدة 4 أشهر الآن وكل شيء يعمل بشكل جيد. لقد سحبت المال بالفعل عدة مرات. لن تصبح مليونيرا مع هذا ولكنك لن تجد عائدًا أفضل على استثمارك في الوقت الحالي. إذا قررت الاشتراك ، فيرجى استخدام رمز الإحالة هذا والاتصال بي للحصول على أي دعم: 8qyM4545EU

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Mind Capital Review: Mind.capital Forex Scam Exposed

Nebeus-Loans

Mind Capital Review: Mind.capital Forex Scam Exposed

Share This!

Mind Capital (Mind.capital) is another rude Cryptocurrency scam trading platform stealing from European investors. MindCapital is selling itself as a revolution when it comes to Crypto investment. The platform claims to be the first Crypto-FIAT platform in the world. With such claims, European investors have signed up without conducting a thorough research. And this is why complaints have started trickling in. Read this genuine MIND CAPITAL Review for more details.

Mind Capital Review

Want to make real profits with Cryptocurrency trading? Look no further as the best and most trusted Cryptocurrency trading robots are available. Make sure to sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots. Start making bold decisions and use industry leading and trusted Cryptocurrency trading robots. Tested and trusted, these Cryptocurrency trading robots are a gem to have. Make sure you sign up with effective and transparent Crypto trading tools.

Mind Capital Review

After landing on their homepage, it is clear to see why newbies would fall for this platform. The platform has a well-detailed marketing story which can move mountains. With the face of this scam being Gonzalo Garcia Pelayo, the scam artists get users hooked. Truth of the matter is that this celebrity does not know their face is being used to scam people. Scam artist will do or say anything to make sure their platforms appear legit and worthy. They will even use pictures of famous people.

Professional scam artists will create the illusion of being a top notch trading platform. What they do is use information from real platforms and pastes them on their own. Website cloning has been used by Mind Capital in their efforts to fool investors. Mind Capital is vivid in their details and they want users to believe the platform is revolutionary. Once you signup and deposit funds with them, that’s the last you will hear of it. And this is why we must expose these scam artists for the scam they are.

About Mind Capital

Mind Capital is claiming to be the brain child of Gonzalo Garcia which is far from the truth. These are scam artists who will do or say anything to try and make their platform get recognition. The main problem with this platform is how they fail to give us a background history. You would expect the platform to have a brief history in regards to how it came up. How long have they been in the industry and the people behind it. When it comes to using made-up credentials, MINDCAPITAL is ahead.

The platform is using pictures of famous people in reference to the people who are running the show. A huge problem starts appearing when you begin searching for these so-called members. People such as Alejandro Mejia are just made up characters used to try and sell this platform. Why can’t we get a hold of these people on any social media platform? The head of their social media platform, Christina Kelly Lopez is nowhere to be found. And this makes the platform totally anonymous.

Is Mind Capital licensed or registered?

In Spain, the Comision Nacional del Mercado de Valores CNMV is the official regulatory body. A closer look using their search engine reveals no platform has been licensed under this name. And this is where we draw the line since Mind Capital is not posted as being licensed. Results reveal no platform is licensed under this name which proves we are dealing with a hoax. Stay away from this platform and never sign up with their products. Without a valid trading license, funds are not secure.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Why have they failed to show users their trading credentials? You would expect the platform to have valid license and registration details on them. Once you click on the Legal notice page, all you get is Spanish trading laws. None of these statements show any license from regulatory bodies. We also checked with various regulatory bodies in Europe to see whether it is licensed. No regulator in Europe has licensed this platform which makes us question the intent of the website.

Cryptocurrency mining companies are a remedy to Crypto enthusiasts looking to make profit. By signing up with reliable and reputable Crypto mining companies, your chances of winning increase. Make sure to go for Crypto currency mining companies which have been tested by experts. Sign up with mining companies which are tested and trusted by Crypto experts. What are you waiting for? Start making money with leading and trusted Cryptocurrency trading robots today.

Advantages of Mind Capital

No advantage can be retrieved from a platform which is openly stealing from members. With complaints increasing by the day, these are mere scam artists who want to loot funds. Stay away and never associate with any of their affiliate programs. Stay away from this platform or else risk losing all your deposit. With funds security being on the line, no need to lose your money to an anonymous platform.

Disadvantages of Mind Capital

Account types

Mind Capital How to Create an Account

Mind Capital is not furnishing users with any account types which is mind boggling. Why would a trading platform fail to give users information regarding account types? Are they offering real trading services or just want users to sign up and deposit funds with them? Lack of account types is proof we are dealing with unprofessional brokers. Stay away from this platform as it will lead you to more misery. Mind Capital’s lack of account types is proof we are dealing with a hoax.

Customer Support

You would expect such a platform to have live chat support to cater for client’s needs. The problem with this platform is that they prefer the use of emails. Emails take time to get response and this creates a communication vacuum. A closer look at their contact page also reveals no phone number listed. Mind Capital is weary of not disclosing their contact details for a reason. Lack of proper communication channels is reason enough to stay away.

Demo Account

Another feature lacking with MindCapital is the demo account. Users should try out a platform before committing real funds. With a demo account, traders get to test how fast the platform executes trades. With this platform, users are signing up blindly not even knowing the spreads available. And this is a dangerous move as it allows the scam artists to steal and give false data. Stay away from platforms with no demo account. Insist on trying out a demo account before committing to a real account.

Trading platform

Mind Capital is using a custom-made platform which is unsafe. The platform lacks proper security features such as DDoS and SSL encryption. Make sure to stay away from this platform as hackers can easily gain access. Make sure to stay away from this platform and never click on any or their links. A platform with no proper security feature is unstable and not conducive for trading.

Safety of funds with Mind Capital

Another problem with this platform is in regards to safety of funds. Without accounts, it means MindCapital is not segregating accounts as dictated by law. These scam artists are not insuring deposits as dictated by law. The problem with this platform is security as well as stability. With hackers lurking, your bank account might be swept clean by third parties. And this is a reason enough to stay away from this platform. Never sign up with platforms which share similar characteristics.

Scam or legit

Mind Capital Trading Platform

Mind Capital is a scam without a doubt thanks to the high number of complaints. With no license credentials to back their status, we must expose these scam artists. Make sure not to enlist with them and warn your family and friends about it.

Final thought

By adding this platform to our scam blacklist, we will be protecting our readers from this trap.

You can choose to have authentic and reliable brokers who have a solid trading experience. Sign up with brokers who are credible and dependable at all times. Make sure to sign up with dedicated brokers who are professionals in this field.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience

CRYPTOINSIDER

SUBSCRIBE FOR FREE INSIDER CRYPTO INVESTMENT SECRETS AND ADVICE!

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

14 Replies to “Mind Capital Review: Mind.capital Forex Scam Exposed”

  1. Na dann komisch da** die Livetrades die auf dem Backoffice zu finden ist, direkt 1:1bei Forex laufen. Wie könnt ihr sowas behaupten? Würde sich eine nahmhafte Person sich sowas geben? Da steht ein Ruf auf den Spiel. In der Vergangenheit gab es selbstverständlich viele Scammer. Und was die Lizenz betrifft habe ich ganz andere Informationen. Eine Firma die neu gestartet ist kann doch nicht am Anfang alles zu 100% recht machen. Die eingetragene Lizenz ist mittlerweile vorhanden.

  2. Y QUE SABRAS, PARECE QUE TIENES MUCHO INTERES EN DESACTEDITAR ESTA COMPAÑIA, Y PROMOCIONAR OTRAS.
    ACASO LA HAS PROBADO, DEMUEZTRA QUE ES ESTAFA

  3. Yo ni defiendo, ni desmiento… solo puedo proporcionar mi experiencia con dicha plataforma. No escucheis a gente que realmente no aporta nada, investigar por vuestra cuenta. Yo lo hice, y confie en mind capital, 1000 euros no te cambian la vida, te jode que desaparezcan… pero si esos 1000 se convirtiesen en minmo en 8000 en un año…. y asi consecutivamente…. A mi me merece el riesgo, y a ti? [Link Removed]

  4. Ik snap niet dat jij commentaar levert als jouw Daxbot de grootste oplichting is die er is en jij die nog steeds promoot op je website

  5. I just registered here. I read your scam article.
    6 Months from now I will read your article again and see if it is still there. I see Nothing wrong with Mind Capital.

  6. Veramente…ma perché dovete scrivere ste czzte, non è a**olutamente veritiera, mind capital è reale non si tratta di truffa,se volete spiegazioni e documentazione vera contattatemi…sede legale indirizzi , ragione sociale azienda, e licenze.. Tutto consultabile…

  7. hablas de la directora de comunicacion como no existe y tiene un insta desde el 2016 ,podrias investigar envez de decir tonterias y publicitar una estafa de verdad.Os dejo mi gmail por si quereis un enlace de referidos [email protected]

  8. why so much hate? i have been using them for 4 months now and everything is working fine. I have withdrew money already few times. You won’t become milionaire with this but you won’t find better return on your investment at the moment. if you decide to signup please use this referral code and contact me for any support: 8qyM4545EU

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons