القائمة

مراجعة احتيال سحابة الألغام: لا ترسل عملات معدنية

مراجعة احتيال سحابة الألغام: لا ترسل عملات معدنية

من أو ماذا بالضبط في العالم قام بتجميع Mine Cloud في Minecloud.ca؟ هذا قبيح بشكل مروع ومزيف Cryptocurrency موقع التعدين لا يقوم بتعدين أي عملات رقمية على الإطلاق. إذا كنت تريد أن ترسل لهم البعض بيتكوينز (Bitcoins)، نناشدك أن تنتظر لحظة لأن الفشل في القيام بذلك سيؤدي دائمًا إلى فقدان العملات المعدنية بشكل دائم.

لقد تم بالفعل إظهار الطبيعة الحقيقية لعملية الاحتيال هذه بالطريقة التي يقدمون بها موقع Mine Cloud. لا تحتاج إلى النظر بعيدًا لرؤية هذه السمات. تنتشر العلامات الحمراء في كل مكان ، بدءًا من المالك المجهول ، وصولاً إلى الغموض المكتوب على وجه موقع الاحتيال هذا.

دعونا نراجعها بالتفصيل أدناه.

minecloud

مراجعة Mine Cloud: ما لا نحبه

سيثبت موقع تعدين العملات البديلة الحقيقي دائمًا أنه يقوم بالفعل بالتعدين عن العملات البديلة وإصدار المدفوعات. هل تقوم Mine Cloud بالتعدين حقًا على Bitcoin وغيرها من العملات البديلة كما هو مزعوم على الموقع الرسمي؟

لا يوجد دليل على الإطلاق. في الواقع ، الموقع لا يتحدث حتى عن ذلك. لا يقولون أي شيء بخصوص ما إذا كانوا يمتلكون أو يستأجرون أجهزة التعدين السحابي. يبدو أن هذه المنطقة موضوع غريب تمامًا في عملياتهم.

لا يقوم الموقع حتى بأدنى محاولة ليقول بالضبط كيف سيتم تحقيق هدفهم من تعدين العملات البديلة.

لكن بالطبع سيعلمونك أن عائدهم اليومي مستمر استثمار ضخم جدًا لدرجة أن أي شخص مشارك سيصبح بالتأكيد مليونيرًا بين عشية وضحاها.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

ما عليك سوى إلقاء نظرة على العائد اليومي المتضخم على الاستثمار. يزعمون أن الأعضاء يكسبون ما بين 20٪ و 75٪ عائدًا يوميًا على الاستثمار ، وهو أمر لم نره أو نسمعه.

هذه العوائد المرتفعة ليست منطقية. لا يوجد أي تفسير على الإطلاق حول قدرة Mine Cloud على تحقيق هذه العوائد اليومية المرتفعة دون أي جهد.

لقد ثبت أنه من الصعب للغاية فهم ما يفعله هؤلاء الأشخاص من أجل تحقيق مثل هذا الدخل. لكن تخميننا الأكيد هو أن هؤلاء الأشخاص يجمعون العملات البديلة فقط ويدفعون جزءًا صغيرًا من العائدات - أي إذا كنت محظوظًا حقًا بما يكفي لتتقاضى أجرًا.

مثل غيرها من حيل التشفير على الإنترنت، لدى Mine Cloud برنامج إحالة يزعمون فيه أنه يمكن للأعضاء المشاركة فيه لزيادة قوة التجزئة لديهم. يبدو أنه من المفترض أن تزداد قوة التجزئة هذه عندما ينضم عضو جديد لعضو موجود.

من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تسريع أرباحك ، مما يجعلك تصل إلى 75٪ من العائد اليومي على الاستثمارات.

هذا هو الشيء الذي نسمع يتحدث عنه لصوص. يحب المحتالون الوعد بعائد غير طبيعي على الاستثمارات. هذا ليس استثناء لأنه من الواضح أنه يضلل المستثمرين للاعتقاد بأن هناك أموالا سريعة يمكن جنيها من خلال الموقع عندما لا يكون الأمر كذلك.

تدعي Mine Cloud أيضًا أنها رائدة في مجال تعدين Cryptocurrency. من عرف هذا بالضبط؟

من المفارقات أن تتخيل أن عملية احتيال مثل Mine Cloud يمكن أن تكون وجهة شائعة لتعدين العملات الرقمية. هذا لم يحدث من قبل. إنه ليس على وشك الحدوث في أي وقت من الآن.

عرض موقع سحابة الألغام

من المفترض أن يخلق المظهر الداكن وهمًا من الأناقة والرقي. هذه طريقة خطيرة للغاية لجذب المستثمرين عديمي الخبرة للانضمام إلى مخطط بونزي الاحتيالي.

لا يحتوي الموقع على أي معلومات مفيدة من شأنها أن تقود الزائر إلى اتخاذ قرار مهم عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى برنامجهم.

توجد بعض علامات التبويب في قائمة التنقل. لن ينقلك النقر فوق علامات التبويب هذه إلى أي مكان حيث لم يتم تضمين أي ارتباط في علامات التبويب هذه (على الرغم من أنه تم تصنيفها وفقًا لذلك).

هذا هو نوع الموقع الذي يتم ضربه بعقوبة Google. لماذا ، لأنهم يخدعون زوارهم باستخدام تكتيكات زائفة لا تضيف إلى تجربة المستخدم.

المعلومات ليست متسقة عبر الموقع. عندما نتحقق من قسم الأسئلة الشائعة ، يزعمون أنه يمكنك كسب ما بين 60٪ و 150٪ ربحًا شهريًا. هذا ليس هو نفسه كسب 75 ٪ عائد يومي على الاستثمار. لذلك من الواضح أن شخصًا ما لم يقم بالحسابات بشكل صحيح قبل كتابة هذه الأشياء في قسم الأسئلة الشائعة في هذا الموقع.

إنه أمر مثير للسخرية عندما تعتقد أن موقع Mine Cloud يقبل حدًا أدنى صغيرًا جدًا من الإيداع يبلغ 1 دولار. هل يستطيع 1 دولار تعدين أي شيء؟ بالطبع لا. هذه مجرد لعبة يلعبونها لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إرسال العديد من عملات البيتكوين إليهم ، بما في ذلك الأشخاص المكسورون الذين يريدون معرفة ما إذا كان بإمكانهم الثراء بسرعة بأقل قدر من الاستثمارات.

إنه لا يعمل هكذا. هذا الموقع جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. تثبت طبيعة عملياتهم أن Mine Cloud هو مخطط بونزي وليس موقعًا جادًا لتعدين البيتكوين.

النقطة المهمة هي أن هذا الموقع لا يقنع أحداً. نشك في ما إذا كان سيتم تعدين أي عملات رقمية بديلة وتسليمها إلى المستثمر. هذا لم يحدث مع مثل هذه المواقع.

Mine Cloud عملية احتيال: تمت الموافقة عليها رسميًا

عندما تنظر إلى وسائل الدفع الخاصة بهم ، سترى أن معظم هذه الطرق لا تسهل في الواقع استرداد المدفوعات.

تنصح عملية الاحتيال في الواقع أنهم يفضلون Bitcoin على طرق الدفع الأخرى ، على الرغم من أنه يمكن للمرء أيضًا تمويل حسابه باستخدام Litecoin و Dash وأي عملة مشفرة أخرى.

أنت تعلم جيدًا أن معاملات العملة المشفرة لا يمكن عكسها أبدًا. هذا يعني أن كل ما يدخل لا يمكن أن يخرج. ما لم يكن المحتال جيدًا ومستعدًا لإعادة ما سرقه ، فمن المحتمل أن يسرق منك ويتجاهلك بعد ذلك. إنه ليس بالأمر الصعب لأن الصناعة غير منظمة ، والسلطات في الواقع مترددة للغاية عندما يتعلق الأمر بمساعدة أولئك الذين فقدوا أموالهم في أيدي هؤلاء الحيل.

من يملك Mine Cloud؟

إنهم يحبون أن يتم تغطيتهم بالغموض. بهذه الطريقة ، فإنهم يعرفون أن وظيفتك في التعرف على اللص ستكون دائمًا صعبة. عندما يسرقون منك ، كن مطمئنًا أن افتقارهم للهوية سيجعل من المستحيل استرداد أموالك.

ربما يكون هذا شيئًا يجب أن تتركه لمكتب التحقيقات الفيدرالي - أي ، إذا كنت على استعداد لجعل خسارتك صفقة كبيرة لدرجة أنه حتى انتباه مكتب التحقيقات الفيدرالي ينجذب.

دعونا لا نذهب أبعد من هذا. نحن نعلم بالفعل أن تفاصيل who.is الخاصة بهم موجودة فقط مع المسؤول. لا يمكن للجمهور رؤية هذه التفاصيل.

لا تعتمد على دعمهم كثيرًا. تذكر أن مشغلي Mine Cloud هم محتالون. ما سيفعلونه هو الاختباء خلف اتصالات البريد الإلكتروني ولا شيء آخر. إذا طرحت أسئلة صعبة أو بدا أنك تستجوبهم ، فسيدفعون بريدك الإلكتروني إلى صندوق البريد العشوائي. هذا هو.

لدينا أفضل نصيحة لك

إذا تم خداعك بواسطة هذا الموقع ، فنحن نريد سماع تعليقاتك أدناه. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فلا تذهب إلى هناك بعد لأن Mine Cloud يتم تشغيلها بواسطة مجموعة مشبوهة من الأفراد الذين يتمتعون بالحصانة من تقديم أنفسهم للجمهور الذين يُزعم أنهم يخدمونهم من خلال تكاثر العملات الرقمية البديلة.

الموقع عبارة عن مخطط بونزي كما ترون بوضوح في تمثيلهم. تتمسك ب أكثر الخيارات أمانًا هنا ولن يكون لديك سبب للشكوى.

3 ردود على "مراجعة احتيال سحابة الألغام: لا ترسل عملات معدنية"

  1. MINECLOUD.CA E 'UNA TRUFFAAAAAAA، NON PAGA NEMMENO 0.0001 CENTESIMO، NON RISPONDONO ALLE MAIL، E SOLO UN' AZIENDA CHE TI FOTTE I SOLDI !!!!!! LADRIIIII ... NON ISCRIVETEVI E NON DATE NEMMENO 1 MONETA ، SAREBBE BUTTATA - !!!! 1

  2. salve scusa ma le tue informazioni non sono ben fondate il sito di cui parli esiste dal 2013 ed a semper pagato e non vi e nessuna difficolta nel fare il ritiro basta inserire l'indirizzo del tuo wallet per la cryptovaluta che vuoi ritroare pagano ore e puoi ritirare piu volte al giorno، ora se un sito vuole rimanere anonimo cio non vuol dire che sia fasullo، prendi asonno mine cloud anche Questo nasce nel 12 ed a semper pagato prima di encinare informiamoci veramente di chi starriamo parland

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Mine Cloud Scam Review: Don’t Send Coins

Mine Cloud Scam Review: Don’t Send Coins

Share This!

Who or what exactly in the world did put together Mine Cloud at Minecloud.ca? This appallingly ugly and fake Cryptocurrency mining site does not mine any altcoins at all. If you wanted to send them some Bitcoins, we implore you to hold on a moment because failure to do that will always result in you losing the coins permanently.

The true nature of this scam has already been manifested in manner in which they present the Mine Cloud website. You do not need to look any far to see these traits. The red flags are all over the place, starting with the anonymous owner, going down to the vagueness that is written on the face of this scam site.

Let’s review it in details below.

minecloud

Mine Cloud review: what we don’t like

A genuine altcoin mining site will always prove that it is actually mining altcoins and issuing payouts. Does Mine Cloud really mine Bitcoin and other altcoins as claimed on the official website?

There is no evidence at all. In fact, the site doesn’t even talk about it. They do not say anything concerning whether they own or hire cloud mining hardware. This area seems to be a completely foreign topic in their operation.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The site does not even make the slightest attempt to say how exactly their objective of mining altcoins will be achieved.

But of course they will let you know that their daily return on investment is so huge that anyone participating will definitely become an overnight millionaire.

Just look at the inflated daily return on investment. They claim that members earn between 20% and 75% daily return on investment, something that we have neither seen nor heard.

These high returns are not logical. There is no explanation whatsoever on how Mine Cloud is able to achieve such high daily returns without any effort.

It is proving to be extremely difficult to understand what these guys do in order to generate such income. But our surest guess is that these people are only collecting altcoins and paying out a tiny fraction of the proceeds — that is, if you get really lucky enough to be paid.

Like other Crypto scams on the internet, Mine Cloud has a referral program in which they claim that members can participate in to increase their hashing power. It seems that this hashing power is supposed to be increased when a new member joins under an existing member.

This is allegedly supposed to speed up your earnings, thereby making you up to 75% daily return on investments.

This is the kind of thing that we hear thieves talking about. Scammers love to promise abnormal return on investments. This is no exception because it is clearly misleading investors into thinking that there is quick money to be made through the website when that is not the case.

Mine Cloud also claims that they are a leader in the field of Cryptocurrency mining. Who exactly knew this?

It is ironical when you imagine that a scam like Mine Cloud can be a popular destination for mining altcoins. This has never happened before. It is not about to happen any time from now.

Mine Cloud site presentation

A dark theme is supposed to create an illusion of elegance and sophistication. That’s a very dangerous way of attracting inexperienced investors to come join a scam ponzi scheme.

The site does not any useful information that would lead a visitor into making an important decision when it comes to joining their program.

There are a few tabs on the navigation menu. Clicking those tabs won’t take you anywhere as no link has been including in those tabs (even though they’ve been labeled accordingly).

This is the kind of site that gets hit by a Google penalty. Why, because they deceive their visitors using bogus tactics that don’t add to the user experience.

Information isn’t consistent across the site. When we check their FAQ section, they claim that you can earn between 60% and 150% monthly profit. This is not the same as earning 75% daily return on investment. So clearly someone did not do the math properly before writing these things on the FAQ section of this site.

It is even ridiculous when you think that Mine Cloud website is accepting a very small minimum deposit of $1. Can $1 mine anything? Absolutely not. This is just a game which they are playing to see if they can have as many people sending them Bitcoins, including broke people who want to see if they can get rich quick with minimal investments.

It doesn’t work like that. This site is just too good to be true. The nature of their operations prove that Mine Cloud is a ponzi scheme and not a serious Bitcoin mining site.

The point is, this site does not convince anyone. We doubt if any altcoins will be mined and handed over to the investor. This has never happened with such websites.

Mine Cloud is scam: This has been officially approved

When you look at their means of payment, you will see that most of those methods don’t actually make it easy for recovering payment.

The scam actually advices that they prefer Bitcoin over other forms of payment, although one can also fund their account with Litecoin, Dash and just about any other Cryptocurrency.

You know very well that Cryptocurrency transactions can never be reversed. That means that whatever goes in cannot come out. Unless the scammer is so good and willing to return what they have stolen, chances are that they will steal from you and ignore you thereafter. It’s not a difficult thing to do since the industry is not regulated, and authorities are actually very reluctant when it comes to helping those who have lost money in the hands of such scams.

Who owns Mine Cloud?

They love to be covered in mystery. That way, they know that your job to identify the thief will always be a difficult one. When they steal from you, rest assured that their lack of identity will make it impossible to recover your money.

This is probably something you should leave to the FBI — that is, if you’re willing to make your loss such a big deal that even the attention of the FBI is attracted.

Let’s not go further than this. We already know that their who.is details only exist with the admin. The public can never see those details.

Don’t rely on their support so much. Remember that the operators of Mine Cloud are scammers. What they will do is hide behind email communications and nothing else. If you ask the hard questions or appear to be interrogating them, they will just push your email to the spam box. That’s it.

Etbot

Our best advice for you

If you have been scammed by this site, we want to hear your comments below. If you haven’t, don’t go there yet because Mine Cloud is operated by shady group of individuals who are immune to introducing themselves to the public whom they allegedly serve through multiplication of altcoins.

The site is a ponzi scheme as you can obviously see in their representation. Stick to the safest options here and you will have no reason to complain.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Mine Cloud Scam Review: Don’t Send Coins”

  1. MINECLOUD.CA E’ UNA TRUFFAAAAAAA , NON PAGA NEMMENO 0.0001 CENTESIMO, NON RISPONDONO ALLE MAIL, E SOLO UN’ AZIENDA CHE TI FOTTE I SOLDI!!!!!! LADRIIIII… NON ISCRIVETEVI E NON DATE NEMMENO 1 MONETA, SAREBBE BUTTATA -!!!!1

  2. Salve scusa ma le tue informazioni non sono ben fondate il sito di cui parli esiste dal 2013 ed a sempre pagato e non vi e nessuna difficolta nel fare il ritiro basta inserire l’indirizzo del tuo wallet per la cryptovaluta che vuoi ritirare pagano entro le 12 ore e puoi ritirare piu volte al giorno ,ora se un sito vuole rimanere anonimo cio non vuol dire che sia fasullo ,prendi asonno mine cloud anche questo nasce nel 2013 ed a sempre pagato prima di discriminare informiamoci veramente di chi stiamo parlando .arrivederci

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons