القائمة

مراجعة Miner-cloud.com: هل عملية احتيال عمال المناجم السحابية آمنة؟

مراجعة Miner-cloud.com: هل عملية احتيال عمال المناجم السحابية آمنة؟

Miner Cloud هي شركة استثمار تعمل بالعملات المشفرة تدعي أنها تستطيع مضاعفة عملات البيتكوين الخاصة بك في غضون 24 ساعة. لا توجد شركة أخرى تقدم هذه الأنواع من العائدات. هذه علامة حمراء ضخمة ، ويجب على المستثمرين دائمًا تجنب الاستثمار مع الشركات التي تعد بعوائد عالية غير واقعية.

يعطي Miner Cloud عنوانه الفعلي على أنه 61 Richmond Avenue، London N10LX. يمكن للعملاء الوصول إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، فإن العديد من الشركات غير القانونية تقدم عناوين وهمية لتقديم نفسها كشركات شرعية. لا نعتقد أن هذه الشركة تعمل من هذا الموقع ، حيث يبدو أن كل التفاصيل تشير إلى أنها تدير عمليات احتيال.

علاوة على ذلك ، فإن مؤسسي هذه الشركة غير معروفين ويختارون عدم الكشف عن هويتهم. من المستحيل تحديد ما إذا كان مؤسسو هذه الشركة لديهم تاريخ تجاري ناجح. إنهم لا يقدمون أدلة قوية تثبت أن لديهم أداء تداول ناجحًا.

هذا النقص في الشفافية والعديد من الأسباب الأخرى التي ستراها في هذه المقالة كافية لنا لننصحك بعدم الاستثمار مع هذه الشركة. يجب أن تسعى دائمًا إلى الاستثمار في شركات التعدين التي تتسم بالشفافية وأثبتت فعاليتها. ستضمن لك هذه الشركات عوائد ثابتة دون المساومة على أموالك.

مراجعة مينر كلاود

تعد هذه الشركة بمضاعفة عملات البيتكوين للمستثمرين في غضون 24 ساعة. هذا النوع من العائد لم يسمع به في أي شركة أخرى. هذا يظهر بالتأكيد علامة حمراء حول شرعية Miner Cloud. تعد الشركة المستثمرين بالنمو المستمر لحساباتهم بمرور الوقت.

تدعي Miner Cloud أنها تدار من قبل فريق متمرس يضمن الربحية وسلامة الأموال للمستثمرين. لا يمكن إثبات هذا الادعاء لأن الشركة فشلت في الكشف عن تفاصيل حول أي من أعضاء فريقها. ننصح بعدم الاستثمار في الشركات التي يديرها أشخاص مجهولون.

علاوة على ذلك ، لا تكشف الشركة عن الاستراتيجيات التي يخططون لاستخدامها لتحقيق نوع النتائج التي يعدون بها. لكي يضاعفوا المستثمرين من عملات البيتكوين كما يعدون ، يحتاجون إلى إظهار الاستراتيجيات التي لم يسمع بها في السوق.

مراجعة سحابة Miner ، منصة Miner-Cloud.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تمتلك الشركة أربع خطط استثمارية مختلفة تتراوح من 5 بيتكوين إلى 20 بيتكوين. هذا ثمن باهظ يجب دفعه وعدم الحصول على أي شيء في المقابل. حتى تتمكن هذه الشركة من التحقق من سجل أدائها الناجح ، ليس لدينا نصيحة في الاستثمار معهم. خلاف ذلك ، يمكن للمالكين أخذ أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

طريقة استثمار الشركة هي من خلال ودائع البيتكوين. هذا النمط من المدفوعات يزيل القدرة على استرداد وتتبع الودائع التي تم إجراؤها على النظام الأساسي.

تعرض الشركة شهادات العملاء على الموقع. لا يمكن التحقق من صحة هذه الشهادات ، حيث لا يقدم أي منها أي دليل على الأرباح المحققة. تعرض العديد من الشركات شهادات زائفة من العملاء لجذب المستثمرين المتحمسين المطمئنين إلى مخططاتهم. لا تعد مراجعات العملاء الإيجابية دليلاً كافياً لإثبات نجاح النظام.

على الرغم من أن الشركة تقدم عنوان موقعها الفعلي ، إلا أنه من المستحيل معرفة ما إذا كانت هذه هي القاعدة الحقيقية لعملياتها. تقدم العديد من الشركات غير القانونية عناوين وهمية لتظهر كشركات شرعية.

يقدم Miner Cloud عنوان البريد الإلكتروني لدعم العملاء. ومع ذلك ، لا تكشف الشركة عن المدة التي تستغرقها الاستجابة لشكوى العميل.

حالة التنظيم وحماية المنصة

ليس هناك ما يشير إلى أن هذه الشركة مسموح لها بإدارة عملياتها من قبل أي هيئة تنظيمية. علاوة على ذلك ، لا تستفيد هذه الشركة من أي دليل على أنها مرخصة لجمع الأموال من الجمهور. هذا سبب كبير للقلق ، ويجب عليك إجراء المزيد من البحث قبل أن تقرر الاستثمار مع أي شركة.

يجب عليك دائمًا التأكد من أنك تستثمر فقط في الشركات التي تخضع لرقابة FCA أو CySEC أو ASIC. طريقة الدفع للشركة هي إيداع البيتكوين ، مما يجعل من المستحيل استرداد المدفوعات للشركة.

تدعي Miner Cloud أنها توفر بيئة لتنمية حسابك بسرعة وأمان. لا يوجد دليل يدعم الادعاء بأن أنظمتهم محمية. لا ينصح بالاستثمار في الأنظمة غير المحمية. تدعي الشركة أنها لا تجمع أي بيانات يمكن التعرف عليها من العملاء. هذا يدل على أنهم لم يستثمروا في تأمين المنصة.

هذا يعني أن أمان أموالك غير مضمون وأن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أنه يتم الترحيب بك برسالة "غير آمنة" الكلاسيكية من متصفحك عندما تحاول الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم. لا يكشف Miner Cloud عن الاستراتيجيات التي يستخدمونها لمضاعفة عملات البيتكوين للمستثمرين في غضون 24 ساعة.

أمان الصندوق

تسير سلامة الأموال جنبًا إلى جنب مع حماية النظام الأساسي من المتسللين. يضمن Miner Cloud سلامة أموال العميل ولكنه يبذل القليل من الجهد لتأمين أنظمته من الأطراف الثالثة. حتى تتمكن الشركة من تأمين شبكاتها بأمان ، لا يمكن ضمان سلامة الأموال.

رؤية المجال 

المجال الرسمي لـ Miner Cloud هو Miner-cloud.com. تم تسجيل هذا النطاق في 30 يوليو 2019. وقد تم تسجيله لمدة عامين ومن المقرر أن تنتهي صلاحيته في 30 يوليو 2020. ومن غير الواضح ما إذا كانت الشركة تخطط للحفاظ على تشغيل موقع الويب الخاص بها بعد هذا التاريخ.

أراء العملاء

يتميز Miner Cloud بالعديد من شهادات العملاء على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، لا يمكن التحقق من هذه. لا يقدم العملاء أي دليل على المرتجعات التي قدمتها الشركة.

تعرض العديد من الشركات المزيفة شهادات العملاء المزيفة كجزء من إستراتيجيتها التسويقية. يجب ألا تثق أبدًا في الشركة لمجرد أنها تعرض شهادات العملاء على موقع الويب الخاص بهم.

هل يجب أن تثق في Miner Cloud بأموالك؟

لا يمكننا أن نوصي بهذه الشركة الاستثمارية للعملات المشفرة. تدعي Miner Cloud أنها تدار من قبل فريق من المحترفين ذوي الخبرة لكنها تفشل في الكشف عن هويتهم. لا يعرف المستثمرون أنهم يسلمون أموالهم إليها.

علاوة على ذلك ، لا يبدو أن أنظمتهم مؤمنة من أطراف ثالثة. يمكن لأي متسلل متمرس الوصول بسهولة إلى عملياته والانطلاق باستثماراتك.

يعد Miner Cloud بمضاعفة عملات البيتكوين الخاصة بك في غضون 24 ساعة. هذه هي أنواع العوائد التي لم يسمع بها في السوق. في كلتا الحالتين ، لا تقدم الشركة أي دليل لدعم ادعاءاتهم.

يجب أن تكون دائمًا متشككًا في أي شركة تعد بتقديم عوائد لا يمكن لأي شركة أخرى تكرارها. أنت تخاطر بتسليم أموالك إلى المحتالين إذا اخترت الاستثمار مع هذه الشركات. علاوة على ذلك ، لا يمكن للشركة ضمان سلامة الأموال. لا يبدو أن موقعهم محمي من المتسللين.

لا تقدم الشركة أي دليل على أن عملياتها تخضع للتنظيم من قبل أي هيئة تنظيمية. لا يمكننا التحقق من أن هذه الشركة مسموح لها بجمع الأموال من الجمهور. تقدم الشركة شهادات العملاء التي لا يمكن إثباتها. لا يوجد دليل على المدفوعات المقدمة على موقع الويب الخاص بهم.

تعد هذه الشركة بعائدات غير واقعية ولكنها تفشل في الكشف عن الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها لمضاعفة عملات البيتكوين للمستثمرين في غضون 24 ساعة. علاوة على ذلك ، فإن أصحابها غير معروفين. لا يمكن التحقق من تاريخ تداولهم.

الحكم النهائي

هذه الشركة تفتقر إلى الشفافية. إنها تعد بعوائد غير واقعية ، ويعمل أصحابها دون الكشف عن هويتهم. هذه التفاصيل وغيرها من التفاصيل المعروضة هنا كافية لإثارة الشك حول شرعية هذه الشركة.

يجب أن تستثمر فقط مع الشركات التي تظل شفافة في عملياتها. هذه شركات التعدين الشرعية سيضمن لك الربحية في الوقت الفعلي دون المساومة على سلامة أموالك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 الردود على "مراجعة Miner-cloud.com: هل احتيال مينر كلاود أم آمن؟"

  1. miners-cloud.com عبارة عن عمليات سحب معلقة للاحتيال وليست جاهزة للتأكيد لمجرد طلب المزيد من عمليات الاحتيال الكبيرة للإيداع

    1. أم كل المحتالين !! يقولون لك أنك لا تدفع سنتاً عندما تسحب أرباحك إلى محفظتك.
      ما يحدث على أرض الواقع هو أنهم سيخبرونك أنه يجب عليك شراء "رمز مميز مقابل رسوم في حالتي طالبوا بها 88 دولارًا.
      والشيء الآخر أنك لن تحصل على ما يظهر في لوحة التحكم الخاصة بك على أنه "أرباح" و "مكافآت" ..
      لن أنصح أي شخص بتجربتها بأي ثمن !!
      المخادعون الحقيقيون

  2. هم عملية احتيال كاملة !!! ابتعدوا جميعا !!!
    لقد استمروا في طلب إيداع الرمز الذي دفعته مرتين. ثم يقولون إن عليك دفع ترقية لحسابك. ثم أخبروني بالانتظار حتى 2 فبراير حتى أتلقى عمليات السحب الخاصة بي. بعد 15 فبراير ، اتصلت بهم وأخبروني أن إيداع الرمز المميز الخاص بي قد انتهى وأنه يجب علي أن أدفع لهم مرة أخرى. وهو ما فعلته. بعد ذلك قاموا بإلغاء تنشيط بعض علامات التبويب على لوحة التحكم الخاصة بي وأخبروا أن هناك خطأ في حسابي. بعد ذلك طلبوا مني دفع 15 دولارًا مقابل روبوت HTTPS غبي. يرجى البقاء بعيدا لا تضيع وقتك !!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Miner-cloud.com Review: Is Miner Cloud Scam or Safe?

Miner-cloud.com Review: Is Miner Cloud Scam or Safe?

Share This!

Miner Cloud is a cryptocurrency investment company that claims they can double your bitcoins in 24 hours. No other company offers these kinds of returns. This is a huge red flag, and investors should always avoid investing with companies that promise unrealistically high returns.

Miner Cloud gives their physical address as 61 Richmond Avenue, London N10LX. Clients can reach the company via email. While this may be true, many illegal companies provide fake addresses to present themselves as legitimate companies. We do not believe this company operates from this location, as every detail seems to suggest that they run scamming operations.

Moreover, the founders of this company are unknown and choose to remain anonymous. It is impossible to establish whether the founders of this company have a successful trading history. They do not provide substantial evidence that shows they have a successful trading performance.

This lack of transparency and many other reasons that you will see in this article is enough for us to advise against investing with this company. You should always seek to invest in mining companies that are transparent and have proven to work. Such companies will guarantee you consistent returns without compromising on your funds.

Miner Cloud Review

This company promises to double investors’ bitcoins within 24 hours. This kind of return is unheard of in any other company. This certainly shows a red flag about the legitimacy of Miner Cloud. The company promises investors the consistent growth of their accounts over time.

Miner Cloud claims they are run by an experienced team that would ensure profitability and safety of funds for investors. This claim cannot be substantiated because the company fails to disclose details about any of their team members. We advise against investing in companies that are run by unidentifiable people.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Furthermore, the company does not reveal the strategies that they plan to use to produce the kind of results that they promise. For them to double investors bitcoins as they promise, they need to demonstrate strategies that are unheard of in the market.

Miner Cloud Review, Miner-Cloud.com Platform

The company has four different investment plans that range from 5 bitcoins to 20 bitcoins. This is a huge price to pay and get nothing in return. Until this company can verify its successful performance record, we do not have advice investing with them. Otherwise, the owners can take away with your hard-earned cash.

The company’s mode of investment is through bitcoin deposits. This mode of payments takes away the ability to recover and trace deposits made to the platform.

The company features customer testimonials on the website. These testimonials cannot be verified to be accurate, as none of them provide any proof of profits made. Many companies feature fake customer testimonials to lure eager unsuspecting investors into their scheme. Positive customer reviews are not enough evidence to prove that a system works.

Although the company provides its physical location address, it is impossible to tell if this is its real base of operations. Many illegal companies give out fake addresses to pose as legitimate companies.

Miner Cloud gives out their customer support email address. However, the company does not reveal how long it takes to respond to a customer’s complaint.

Regulation Status and Platform Protection

There’s no indication that this company is permitted to run its operations by any regulatory body. Furthermore, this company does not avail of any evidence that they are licensed to collect funds from the public. This is a significant cause of concern, and you should do more research before you decide to invest with any company.

You should always ensure that you only invest in companies that are regulated by FCA, CySEC, or ASIC. The company’s mode of payment is by bitcoin deposit, making it impossible to recover payments made to the company.

Miner Cloud claims that they provide an environment to grow your account quickly and securely. There’s no evidence to support the claim that their systems are protected. Investing in unprotected systems is not advisable. The company claims they do not collect any identifiable data from clients. This shows that they are not invested in securing the platform.

This means that your funds’ safety is not assured and more worrying is the fact that you are greeted with the classic ‘Not Secure’ message from your browser when you try to access their website. Miner Cloud  does not disclose the strategies that they use to double investors bitcoins within 24 hours.

Fund Safety

Fund safety goes hand in hand with platform protection from hackers. Miner Cloud  guarantees the safety of client’s funds but puts little effort into securing their systems from third parties. Until the company can safely secure their networks, fund safety cannot be assured.

Domain Insight 

The official domain for Miner Cloud is Miner-cloud.com. This domain was registered on the 30th of July 2019. It was registered for two years and is set to expire on the 30th of July 2020. It is unclear whether the company plans to keep their website running past this date.

Customer Testimonials

Miner Cloud features several customer testimonials on their website. However, these cannot be verified. The customers do not produce any proof of returns made by the company.

Many fake companies feature fake customer testimonials as part of their marketing strategy. You should never trust the company simply because they feature customer testimonials on their website.

Should you Trust Miner Cloud with Your Money?

We cannot in our right mind recommend this cryptocurrency investment company. Miner Cloud claims they are run by a team of experienced professionals but fail to disclose who they are. Investors have no idea they are handing their money to.

Further, their systems do not seem to be secured from third parties. Any experienced hacker can easily access their operations and take off with your investments.

Miner Cloud promises to double your bitcoins in 24 hours. These are the kinds of returns that are unheard of in the market. Either way, the company does not produce any evidence to support their claims.

You should always be suspicious of any company that promises returns that no other company can replicate. You risk handing your money over to scammers should you choose to invest with such companies. Moreover, the company cannot guarantee fund safety. Their site does not seem to be protected from hackers.

The company does not provide any evidence that its operations are regulated by any regulatory body. We cannot verify that this company is permitted to collect funds from the public.The company features customer testimonials that cannot be substantiated. There is no proof of payments made provided on their website.

This company promises unrealistic returns but fails to reveal the strategies they plan to use to double investors’ bitcoins in 24 hours. Moreover, the owners are unknown. Their trading history cannot be verified.

Final verdict

This company lacks transparency. It promises unrealistic returns, and the owners operate anonymously. These and other details are seen here are enough to raise doubt about the legitimacy of this company.

You should only invest with companies that remain transparent in their operations. These legit mining companies will guarantee you real time profitability without compromising on your funds’ safety.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons