القائمة

مراجعة MinimaxFX: منصة استثمار فوركس خام

مراجعة MinimaxFX: منصة استثمار فوركس خام

MinimaxFX هي عبارة عن منصة استثمار متهورة تتحدى صراحة لوائح التداول. بمجرد التسجيل في Minimax FX ، لا تتوقع أي عمليات سحب. خلال الأشهر القليلة الماضية ، واجه الأعضاء صعوبة في سحب الأموال من minimafx.com. أولئك الذين يتمكنون من الانسحاب يحصلون على مبالغ جزئية فقط. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف النظام الأساسي لتعريض الأموال للخطر. يرجى التعرف على المزيد في استعراض MINIMAXFX الحصري.

مراجعة دقيقة لشركة MinimaxFX

مراجعة MinimaxFX

يحتوي النظام الأساسي على صفحة رئيسية غريبة مع تنقل ضعيف. هناك الكثير من الصفحات لتصفحها. وهذا ليس ما تتوقعه على منصة التداول. تريد منصة وسعر مباشر. MinimaxFX ليس ذلك!

على الرغم من أن المنصة تدعي أن مقرها الرئيسي في لندن ، فإننا نعارضها. المنصة لا تربطها علاقات مع إنجلترا. نعتقد أن هذا وسيط خارجي آخر يحاول الاستفادة من المستثمرين الساذجين.

باستخدام المملكة المتحدة ، تريد المنصة الظهور كما لو كانت تلتزم بقواعد تنظيمية صارمة. لكن لسوء الحظ ، فإن الأمر عكس ذلك تمامًا لأن النظام الأساسي ليس لديه طريقة لإثبات وجوده. وهذه بعض من العديد من الأعلام الحمراء التي يجب أن نرفعها.

عندما تبحث عنه منصة استثمار موثوقة، الخيار الأفضل هو البحث عن استراتيجيات مجربة. يتضمن ذلك طرقًا مبتكرة مثل وضع العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. إنها الطريقة الوحيدة لضمان سلامتك في الاستثمار والتداول.

هناك الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بالميزات التي تقدمها Minimax FX للعملاء. أولاً ، ومع ذلك ، نشعر أنه يتعين علينا إبلاغ المستخدمين بمخاطر الاستثمار في منصة غير منظمة. لا توجد طريقة لحماية نفسك من مثل هذه المنصة بمجرد أن تقرر الاستثمار معهم.

خطوتك الأولى عندما تقرر الاستثمار هي إجراء بحث شامل على المنصة المعنية. تعرف على ما يقوله الآخرون عن المنصة. سوف يساعدك على اتخاذ قرار أفضل ومستنير. يمكنك أيضًا قراءة مراجعاتنا على منصات Crypto و forex للتوضيح.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الحسابات والحزم MinimaxFX

تقدم Minimax FX للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن هذه الحسابات Live و Islamic و PPMS و Funded. هناك أيضًا خيار لامتلاك حساب وصي وحساب إرشادي.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الأربعة

منشور

المشكلة الأولى التي نراها مع حسابهم الأساسي هي الرافعة المالية العالية. هناك رافعة مالية تبلغ 1: 1000 مع الحساب الحقيقي. الحد الأدنى المقبول للإيداع هو 10 دولارات ، وهو أمر عادل لمعظم الناس. 0.9 نقطة هي الفارق المتاح لهذا الحساب.

الإسلامية

من النادر أن ترى حسابًا إسلاميًا برافعة مالية 1: 1000. الحساب مشابه للحساب الحقيقي ، بالاسم فقط هو الاختلاف المميز. لا نرى لماذا ستقدم المنصة حسابين بنفس الميزات.

PPMS

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 1,000 دولار مع المنصة. تبدأ الفروق من 2.9 وتأتي برافعة مالية كافية 1: 100. لسوء الحظ ، لا يسرد الحساب الحد الأدنى المناسب لحجم اللوت.

الممولة

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 1,000 دولار للبدء. يتم تحديد الرافعة المالية عند 1: 100 وتشترك في نفس الفروق مثل حساب PPMS. لم يذكر أي من هذه الحسابات أدوات التداول المتاحة.

أنواع حسابات MinimaxFX

مديري الحسابات والصناديق

بالنسبة لحساب إدارة الأموال ، تعد المنصة بمتوسط ​​2٪ عائد استثمار. يبدو أن المنصة مفتوحة لوجود مديري حسابات جدد. بمجرد التسجيل بأي حساب ، تقوم المنصة بتعيين مدير حساب.

المشكلة الوحيدة هي أن مديري الحسابات هؤلاء ليسوا محترفين. نتيجة لذلك ، ستتلقى مكالمات تحثك على الاستثمار في عدة خيارات. لسوء الحظ ، لن يكون أي من الخيارات على الطاولة ضمن نطاق minimaxfx.com.

لمحاولة تحسين الصفقة ، تدعي المنصة أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الفتحات المتبقية. ومع ذلك ، سوف تحصل على وعد بتحقيق عائد استثمار مرتفع في غضون فترة زمنية قصيرة. وهذا ما يريد المستثمرون سماعه. لذلك ، يلعب المستثمرون دورًا في أغنية مديري الحسابات هؤلاء.

بعد تمويل منصة الاستثمار ، ستكون آخر مرة تسمع فيها عن مديري الحسابات. محاولة الاتصال بالدعم ليست مثمرة. بدلاً من ذلك ، سيدعي فريق الدعم أن مدير الحساب المعني في إجازة.

البرامج التابعة لها

هناك وسيلة أخرى تستخدمها المنصة لتجعلك تسجل المزيد من العملاء. تحتوي المنصة على برنامج IB الذي يدعي أنه يساعد الأعضاء في كسب دخل سلبي. ومع ذلك ، قبل اتخاذ القرار والاشتراك ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها.

الأشخاص الذين من المحتمل أن توجههم إلى المنصة سوف يلومونك على أي خسائر. لا يوجد دعم كبير من النظام الأساسي ، مما يجعلك الهدف المحتمل. ستجعلك هذه المنصات تفقد سمعتك كمسوق استراتيجي تابع.

صاحب العمل

MinimaxFX Limited هي الكيان الذي نعلم أنه يمتلك المنصة. ومع ذلك ، بعد التحقق من Company House UK ، لم نعثر على أي كيان من هذا القبيل في السجل. وهذا يجعل MinimaxFX منصة مجهولة.

ستلاحظ أيضًا أن النظام الأساسي لا يحتوي على أي أسماء مدرجة في الصفحة الرئيسية. هذا لأننا لا نعرف أسماء الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للمنصة. بدون اسم المؤسس والموظفين ، فإن المنصة بعيدة عن أن تكون شفافة.

الاتصال والدعم

عندما تقرر التحقيق ، تحقق مما إذا كان النظام الأساسي يوفر دعمًا مناسبًا. إذا لم يكن هناك هيكل دعم واضح ، فمن الأفضل الابتعاد عنه. على سبيل المثال ، على الرغم من وجود علامة تبويب دردشة ، فإن وقت الاستجابة يقارب 20 دقيقة.

بعد الانتظار لأكثر من 20 دقيقة ، أجرينا حديثًا آليًا بدلاً من وكيل حقيقي. النظام الأساسي لا يسرد أي وسيلة اتصال مباشرة. لا يوجد بريد إلكتروني أو رقم هاتف يمكن للمرء استخدامه لإرسال أي استفسار.

منصة تداول العملات الأجنبية Minimax

يجب عليك التسجيل أولاً قبل الحصول على أي اتصال من المنصة. لقد رأينا هذا النوع من الاتصال من قبل ، من جانب واحد. تريد المنصة التحكم في عملية الاتصال.

حسابات تجريبية

يمكن للأعضاء على الأقل اختبار مهاراتهم باستخدام الحساب التجريبي. إنها إحدى الميزات الإيجابية القليلة التي وجدناها على المنصة. يأتي الحساب التجريبي أيضًا مع منصات التداول MT5. لذلك فهو يساعد الأعضاء على تنمية مهاراتهم في التداول دون خسارة الأموال الفعلية.

طرق التمويل

يعد إيداع الأموال عملية مباشرة حيث تسمح المنصة بالتحويلات المصرفية والتحويلات البنكية. سوف ينعكس المبلغ في حساب التداول الخاص بك في غضون 24 ساعة. لا يزال سحب الأموال بعد التداول يمثل عقبة أمام الأعضاء.

يتعثر معظم الأعضاء عند محاولة الانسحاب. أولئك الذين حاولوا الانسحاب ثلاث مرات يتم حظر حساباتهم. وهذا هو سبب رغبة المنظمين في إدراج Minimax FX في القائمة السوداء

ترخيص وتنظيم MinimaxFX

Minimax FX ليست منصة منظمة ولا تقدم للمستثمرين أي مستندات امتثال. تتوقع أن تكون هيئة السلوك المالي هي الجهة المنظمة في هذه الحالة. ومع ذلك ، ليس لدى FCA أي منصة مرخصة بالاسم أعلاه.

وهذا يعني أن المستثمرين يضعون مصالحهم بمنصة مجهولة وغير منظمة. هاتان الميزتان هما ما يجب عليك تجنبه في أي مشروع استثماري. يعني عدم وجود رقابة أن المنصة حرة في العمل كما يحلو لهم.

سلامة الأموال MinimaxFX

هل موقع minimaxfx.com مرخص أم مسجل؟

تأكد من أن النظام الأساسي الذي تختاره يضمن سلامة الأموال. إذا كانت المنصة تفتقر إلى أي تنظيم ، فإن أمن الأموال غير وارد. على سبيل المثال ، لا تضمن المنصة ودائع المستثمرين. يرجى الابتعاد عن Minimaxfx.com أو المخاطرة بأن تصبح ضحيتهم التالية.

حكم

علينا حماية قرائنا من خلال إضافة Minimax FX إلى قائمتنا السوداء.

اختر بحكمة وابدأ في اتباع استراتيجيات استثمار رائدة يدعمها خبراء ماليون. إنه الطريقة الأكثر أمانًا للاستثمار.

لا تتردد في ترك أي تعليق أو الكتابة إلينا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MinimaxFX Review: A Crude Forex Investment Platform

MinimaxFX Review: A Crude Forex Investment Platform

MinimaxFX is an inconsiderate investment platform that openly defies trading regulations. Once you sign up with Minimax F.X., expect no withdrawals. For the past few months, members have been having a hard time withdrawing funds from minimafx.com. Those who manage to withdraw only get partial amounts. And this is the reason we must expose the platform for putting funds at risk. Please get to know more in our exclusive MINIMAXFX REVIEW.

A Close Audit of MinimaxFX

MinimaxFX Review

The platform has a weird homepage with poor navigation. There are way too many pages to go through. And this is not what you would expect on a trading platform. You want a straightforward platform and price. MinimaxFX is not that!

Although the platform claims to have its headquarters in London, we dispute it. The platform has no ties with England. We believe this is another offshore broker trying to take advantage of naïve investors.

By using the U.K., the platform wants to appear as if they adhere to strict regulatory rules. But, unfortunately, it’s the exact opposite as the platform has no way of proving its existence. And these are some of the many red flags we must raise.

When looking for a reliable investment platform, the best option is to go for proven strategies. These include innovative ways such as coin staking, DeFi, and Masternoding. It’s the only way to ensure your safety in investing and trading.

There’s a lot to talk about when it comes to the features Minimax F.X. offers to clients. First, however, we feel we have to inform users of the risks of investing with an unregulated platform. There’s no way of protecting yourself from such a platform once you decide to invest with them.

Your first step when you decide to invest is doing thorough research on the platform in question. Get to know what others are saying about the platform. It will help you make a better and informed decision. You could also read our reviews on Crypto and forex platforms for clarity.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accounts and packages MinimaxFX

Minimax F.X. offers users four account types to choose from. These accounts include Live, Islamic, PPMS, and Funded. There’s also an option of having a custodian account and a guided account.

Let’s take a closer look at the four accounts

Live

The first problem we see with their basic account is the high leverage. There’s leverage of 1:1000 with the live account. The acceptable minimum deposit is $10, which is fair to most. 0.9 pips are the spread available for this account.

Islamic

It’s rare to see an Islamic account with a leverage of 1:1000. The account is similar to the live account, with only the name as the distinctive difference. We don’t see why the platform would offer two accounts with the same features.

PPMS

There’s a minimum acceptable deposit of $1,000 with the platform. Spreads start from 2.9 and come with adequate leverage of 1:100. Unfortunately, the account doesn’t list the proper minimum lot size.

Funded

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit $1,000 to get started. The leverage is set at 1:100 and shares the same spreads as the PPMS account. None of these accounts mention available trading instruments.

MinimaxFX Account Types

Account and fund managers

For the fund management account, the platform promises an average of 2 percent ROI. It seems the platform is open to having new account managers. Once you sign up with any account, the platform assigns an account manager.

The only problem is that these account managers are not professional. As a result, you will get calls urging you to invest in several options. Unfortunately, none of the options on the table will be within the minimaxfx.com range.

To try and sweeten the deal, the platform claims there are only a few slots remaining. However, you will get a promise of making a high ROI within a short time. And this is what investors want to hear. So investors play right into the song of these account managers.

After funding the investment platform, it’s the last you will hear of the account managers. Trying to contact support is not fruitful. Instead, support will claim the account manager in question is out on leave.

Affiliate programs

There’s another avenue the platform uses to get you to sign up more clients. The platform has an I.B. program that claims to help members earn passive income. However, before taking the plunge and signing up, there are a few things to note.

The people you likely direct to the platform will blame you for any losses. There’s no ample support from the platform, making you the potential target. Such platforms will make you lose your reputation as a strategic affiliate marketer.

Business owner

MinimaxFX Limited is the entity we are informed owns the platform. However, after checking with the Company House U.K., we didn’t find any such entity on the registry. And this makes MinimaxFX an anonymous platform.

You will also notice the platform does not have any names listed on the homepage. This is because we don’t know the names of the CEO or CFO of the platform. Without the founder’s name and staff members, the platform is far from being transparent.

Contact and support

When you decide to investigate, check whether a platform offers convenient support. If there’s no explicit support structure, it’s best to stay away from it. For example, despite having a chat tab, the response time is nearly 20 minutes.

After waiting for over 20 minutes, we had a bot talk instead of a real agent. The platform doesn’t list any direct means of communication. There’s no email or phone number one can use to send any inquiry.

Minimax FX Trading Platform

You have to sign up first before getting any contact from the platform. We have seen this type of communication before, one-sided communication. The platform wants to control the communication process.

Demo Accounts

At least members can test their skills with the demo account. It’s one of the few positive features we found on the platform. The demo account also comes with the MT5 trading platforms. So It helps members horn their trading skills without losing actual funds.

Funding Methods

Depositing funds is a straightforward process as the platform allows bank and wire transfers. The amount will reflect in your trading account within 24 hours. Withdrawing funds after trading remains a hurdle for members.

Most of the members get stuck when attempting to withdraw. Those who tried to withdraw three times get their account blocked. And this is the reason why regulators want to blacklist Minimax F.X.

MinimaxFX License and Regulation

Minimax F.X. is not a regulated platform and doesn’t offer investors any compliance documents. You would expect the Financial Conduct Authority to be the regulator in this case. However, the FCA doesn’t have any platform licensed with the above name.

And this means investors are putting their interest with an anonymous and unregulated platform. These two features are what you should avoid in any investment venture. The lack of oversight means the platform is free to operate as they wish.

Safety of funds MinimaxFX

Is minimaxfx.com licensed or registered?

Ensure the platform you choose guarantees the safety of funds. If the platform lacks any regulation, the security of funds is out of the question. For example, the platform does not insure deposits made by investors. Please stay away from Minimaxfx.com or risk becoming their next victim.

Verdict

We have to protect our readers by adding Minimax F.X. to our blacklist.

Choose wisely and go for groundbreaking investment strategies backed by financial experts. It’s the safest way to invest.

Feel free to leave any comments or write to us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.