القائمة

مراجعة موقع Mivhash.com: هل عملية احتيال mivhash آمنة أم آمنة؟

مراجعة موقع Mivhash.com: هل عملية احتيال mivhash آمنة أم آمنة؟

مشاركة هذا!

Mivhash هو مخطط Ponzi مسجل فقط لمدة عام واحد. من المحتمل جدًا ألا تكون موجودة بعد هذه الفترة. تم إطلاق الشركة في مارس 2019 ، وصاحب المنصة غير معروف.

الشركة مسجلة بشكل خاص ، وبعض المعلومات الهامة مخفية عن أي فرد من الجمهور. يُزعم أن المنصة تتعامل مع تعدين العملات الرقمية. تتفاخر بأنها تأسست من قبل مستثمرين مختلفين يتمتعون بالمهارات المناسبة في الصناعة.

تدعي ميفهاش أن لديهم نية واحدة فقط ، وهي تعظيم عائد عملائهم. تعتقد الشركة أنها الأفضل في السوق نظرًا لإلمامها بهذا المجال. ومع ذلك ، فإنهم يفتقرون إلى الأدلة الكافية لإثبات مزاعمهم.

لا تواجه رسوم الكهرباء العالية التي تواجهها شركة التعدين الأخرى بسبب استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. للأسف ، هذه مجرد دعاية. إذا كنت ترغب في استثمار أموالك ، فتأكد من استخدامها شركات التعدين ذات السمعة الطيبة في السوق في السوق التي تتسم بالشفافية والشرعية.

مراجعة ميفهاش

تفتخر الشركة بفريقها من الخبراء المتحمسين لـ blockchain ورجال الأعمال وخبراء المناخ والعملات المشفرة ، بالإضافة إلى المستثمرين. لسوء الحظ ، لم تعرض المنصة هؤلاء الأشخاص للجمهور.

مراجعة Mivhash.com ، منصة Mivhash

يتوقع ميفهاش منا أن نؤمن بكلمتهم بشكل أعمى. سيكون من الأفضل أن تقدم المنصة لعملائها تقارير إدارية يمكن أن تشهد على مؤهلات فريقهم. بدون أي دليل ملموس ، نطلق على مشروعهم اسم مخطط Ponzi الذي يهتم فقط بأموال عملائهم.

تؤكد الشركة للمستثمرين أن هدفهم الرئيسي هو تحويل مشروع تعدين العملات المشفرة. لسوء الحظ ، لم يفعلوا الكثير للحفاظ على نهايتهم من الصفقة. سيتعين عليك اتباع إجراءاتهم حتى تصبح عميلهم التالي.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

سيتعين عليك التسجيل على موقع الويب ، ثم شراء عقد تعدين بسعر معقول يصل إلى 0.5 دولار. ثم يمكنك البدء في تلقي دخلك يوميًا. لمعالجة طلب السحب الخاص بك ، يجب عليك الوصول إلى حد أدنى قدره 0.05 BTC. جميع مزاعم ميفهاش وهمية ولا يمكن تحقيقها.

تدعو الشركة إلى مخطط هرمي آخر في السوق ، ومع ذلك فهم أكبر المحتالين الذين يتظاهرون بالشفافية. غالبًا ما تساهم رسوم الكهرباء المرتفعة كثيرًا في الدفع اليومي للمستثمرين.

ومع ذلك ، فقد أصبح من الصعب تحديد كيانات التعدين الحقيقية للعملات المشفرة بسبب الارتفاع الكبير في شركات الاحتيال. ميفهاش هي التباهي باستخدام الطاقة المتجددة. لسوء الحظ ، لا يكشف عن موقع مركز البيانات الخاص به ، وجميع أدوات التعدين الأخرى التي يستخدمونها.

كيف تعمل ميفهاش؟

الطريقة التي تدعي ميفهاش أنها تستخدمها يمكن أن تكون مفيدة وتفيد المستثمرين. تستخدم العديد من شركات التعدين الطاقة المتجددة لتقديم عائد إيجابي لعملائها.

بالإضافة إلى عقد التعدين الخاص بهم ، فإن النظام الأساسي لديه أيضًا برنامج فرعي وعد المستثمرين بعمولة 10٪ عند تقديم عملاء جدد إلى موقع الويب الخاص بهم. بمجرد تأكيد الدفع الخاص بك ، يمكنك البدء في تلقي أرباحك في غضون يوم واحد.

تؤكد الشركة للمستثمرين أنها ستفرض فقط الحد الأدنى من رسوم التعدين ، على عكس المنصات الأخرى في السوق. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن الأرقام. يمكن أن يكون محمومة لعملائهم لأن هذا مخطط بونزي ؛ يمكنهم شحن أجهزة شحن عالية دون أن يطلب أحد.

سيكون أرباحك مرئيًا فقط على لوحة القيادة الخاصة بك ، ولكن عند طلب صرف النقود ، فمن المحتمل جدًا أن تتحول إلى لعبة قط وفأر. بالنظر إلى أنك ستستثمر مع أشخاص مجهولين ، لا نوصيك بإيداع عملة واحدة في هذه المنصة.

لا تزال الشركة جديدة في السوق ، ولم يكتسبوا سمعة ممتازة خلال فترة وجودهم. مع ما يقدمونه ، يجب أن يكون لديهم عدد كبير من المستثمرين وحركة المرور القادمة إلى نظامهم.

خطة الاستثمار والعائدات

لدى ميفهاش عقود تعدين مختلفة تستمر لمدة عامين. تقوم الشركة بتعدين عملات رقمية مختلفة مثل Bitcoin و Ethereum و Dash و Litecoin و Zcash و Decred.

تقدم الشركة المشبوهة قوة تجزئة مجانية عند شراء مبلغ معين من العملة. يُزعم أن الدفع يتم تلقائيًا باستخدام العملة المشفرة التي غامرتم بها.

تريد الشركة من المستثمرين إيداع المزيد من الأموال لهم لكسب المزيد. الفكرة مضللة أن المغامرة مع ميفهاش لن تحتاج أبدًا إلى تحقيق ربح. مدفوعاتهم جيدة جدًا لدرجة لا يمكن أن تكون دقيقة ، وبالنظر إلى وجود صعوبات تعدين في السوق حاليًا ، يجب عليك الابتعاد.

التنظيم ودعم العملاء

ميفهاش هي عبارة عن منصة لا تخضع لأي رقابة مالية في السوق. مخطط بونزي هو مشروع تعدين سحابي يجمع الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. للأسف ، إنها تفعل ذلك ضد القانون ، وتخاطر بالمقاضاة.

غالبًا ما يؤدي الاستثمار بمنصة غير منظمة إلى تكبد خسائر حيث لا يشرف أحد على أنشطتهم الاستثمارية. يمكن أن تنتهك هذه الشركات مدة خدمتهم دون الاهتمام. علاوة على ذلك ، لا يستفيد مخطط Ponzi من أي تفاصيل اتصال يمكن للمستثمرين استخدامها في حالة رغبتهم في حل أي مشكلة.

كما فشل ميفهاش في الكشف عن عنوان مكتبهم الفعلي. إن الافتقار إلى الشفافية التي تقوم بها هذه الشركة أمر مقلق. إنها ليست علامة جيدة بالنظر إلى أنهم يتعاملون مع أموال العملاء. يجب أن يمنحوا الناس المزيد من الأسباب للثقة بهم.

سلامة الأموال

أول شيء يجب عليك التحقق منه عند الاستثمار هو سلامة أموالك. Mivhash ليس آمنًا لأنه يطلب من المستثمرين إيداع الأموال باستخدام عملة معماة بينما يظلون مجهولين. إن إمكانية إيداع الأموال مباشرة في محفظة المحتال مرتفعة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد طريقة لاسترداد مبلغها بمجرد أن تدفع نقدًا. ليس لدى الشركة تقارير مالية يمكنك استخدامها لتحديد مصداقيتها. تجنب مشاركة معلوماتك الشخصية مع كيان مثل هذا لأنه يمكنه بيعها لهذا الطرف باستخدامها ضدك.

تحاول الشركة كسب ثقة المستثمرين من خلال تقديم صفقات مغرية لهم بتكاليف صيانة منخفضة من خلال الادعاء باستخدام الطاقة المتجددة. لسوء الحظ ، فشلت Mivhash في تقديم معلومات يمكن أن تثبت أنها بالفعل شركة تعدين.

الأعلام الحمراء تحيط بالمنصة ؛ لا نوصي باستخدام خدماتهم. كما أن الشركة ليس لديها أي ملاحظات من المستثمرين الذين تعاملوا معهم في وقت سابق. إنه يخلق العديد من معدلات عدم الثقة لأننا لسنا متأكدين من مشاركة المستثمرين مع الشركة.

من الأفضل البحث عن أي شركة استثمار قبل إيداع أموالك ، وهذا سيضمن عدم خداع المحتالين لك. الثقة في الكيان الخطأ ستكلفك غالياً.

الحكم النهائي

ميفهاش هو مخطط بونزي مؤسف يقوم بجمع الأموال بلا خجل من مستثمرين أبرياء يعتزمون سرقة كل شيء. لا توجد عملية تعدين على هذا الموقع ، وعليك الانتباه إلى سلامتك.

استثمر مع شركات التعدين الشرعي للعملات المشفرة في الصناعة التي تكشف عن موقع مركز البيانات الخاص بها للجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديهم أيضًا شهادة ترخيص من الهيئات التنظيمية المعترف بها. أي شركة تعمل بطريقة مشبوهة مثل Mivhash يجب ألا تكون خيارك الأول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Mivhash.com Review: is mivhash Scam or Safe?

Mivhash.com Review: is mivhash Scam or Safe?

Share This!

Mivhash is a Ponzi scheme only registered for a period of one year. It is highly likely that they will not be in existence after this period. The company was launched in March 2019, and the owner of the platform is unknown.

The firm is registered privately, and some of the crucial information is hidden from a member of the public. The platform is allegedly dealing with crypto mining. It brags of being founded by various investors with adequate skills in the industry.

Mivhash claims that they only have one intention, which is to maximize the return of their customers. The company believes it is the best in the market due to their conversant in this niche. However, they lack enough evidence to prove their claims.

It doesn’t face high electricity charges that other mining firm faces due to the utilization of solar and wind energy. Sadly, this is mere propaganda. If you want to invest your cash, make sure you use reputable mining companies in the market in the market that are transparent and legit.

Mivhash Review

The company boasts of their team of experts who are blockchain enthusiasts, entrepreneurs, climate and cryptocurrency experts, as well as investors. Unfortunately, the platform has not showcased these people to the public.

Mivhash.com Review, Mivhash Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Mivhash expects us to believe in their word blindly. It will have been better if the platform presents its clients with managerial reports that can attest to the qualifications of their team. Without any tangible proof, we term their venture as a Ponzi scheme that only cares about their clients’ money.

The company is assuring investors that their main goal is to transform the cryptocurrency mining venture. Unfortunately, they have not done much to keep their end of the bargain. You will have to follow their procedure for you to become their next client.

You will have to sign up on the website, then buy a mining contract that is affordable from as low as 0.5 dollars. Then you can start receiving your income daily. To process your withdrawal request, you will have to attain a minimum amount of 0.05 BTC. All the claims of Mivhash are bogus and unattainable.

The company is calling out another pyramid scheme in the market, yet they are the biggest scammers who are pretending to be transparent. High electricity charges often contribute a lot to the daily payout of investors.

However, it has become challenging to determine the real cryptocurrency mining entities due to the significant rise of scam companies. Mivhash is the bragging of utilizing renewable energy. Unfortunately, it does not disclose its data center location, all other mining tools that they are using.

How Does Mivhash Operates?

The method that Mivhash claims to be utilizing can be useful and benefits investors. Many mining companies are using renewable energy to offer a favorable return to their customers.

In addition to their mining contract, the platform also has an affiliate program that promised investors a 10% commission when they introduce new clients to their website. Once you confirm your payment, you can start receiving your earning within a day.

The company assures investors that they will only charge minimum mining fees, unlike other platforms in the market. However, the figures are not disclosed. It can be hectic for their customers since this is a Ponzi scheme; they can charge high chargers without anyone asking.

Your earning will only be visible on your dashboard, but upon requesting to cash out, it is highly likely to turn out to be a cat and mouse game. Considering that you will be investing with anonymous people, we do not recommend you deposit a single coin to this platform.

The company is still new in the market, and they have not acquired an excellent reputation for the time that they have been in existence. With what they are offering, they ought to have a large number of investors and traffic coming into their system.

The Investment Plan and Returns

Mivhash has various mining contracts that run for a period of two years. The company is mining different cryptos like Bitcoin, Ethereum, Dash, Litecoin, Zcash, and Decred.

The suspicious company is offering free hash power when you purchase a certain amount of currency. The payment is allegedly made automatically using the crypto you have ventured into.

The company wants investors to deposit more funds for them to earn more. The notion is misleading venturing with Mivhash will never need to make a profit. Their payout is too good to be accurate, and considering that there are currently mining difficulties in the market, you should keep off.

Regulation and customer support

Mivhash is a platform that is not regulated by any financial watchdog in the market. The Ponzi scheme is a cloud mining venture that is collecting funds from investors across the globe. Sadly, it is doing it against the law, risking being prosecuted.

Investing with an unregulated platform often leads to making losses since no one supervises their investment activities. Such companies can violate their term of service without caring. Moreover, the Ponzi scheme does not avail of any contact detail that investors can use in case they want to resolve any issue.

Mivhash also fails to disclose their physical office address. The lack of transparency that this company process is worrisome. It is not a good sign considering they are dealing with clients’ money. They should give people more reason to trust them.

Funds Safety

The first thing that you should check for when investing is the safety of your money. Mivhash is not secure because it is asking investors to deposit money using cryptocurrency while they remain anonymous. The possibility of depositing funds directly into a scammer’s wallet is very high.

Additionally, there’s no method of recovering their amount once you cash in cash in. The company does not have financial reports that you can use to determine their credibility. Avoid sharing your personal information with an entity like this one because they can sell it to that party using it against you.

The company is trying to win the trust of investors by offering them attractive deals with low maintenance costs by claiming to use renewable energy. Unfortunately, Mivhash fails to provide information that can prove they are indeed a mining firm.

Red flags surround the platform; we do not recommend using their services. The company also does not have any feedback from investors who have earlier engaged with them. It creates many distrust rates because we are not sure investors have involved with the company.

It is best to research any investment firm before depositing your money, and this will ensure fraudsters do not scam you. Trusting the wrong entity will cost you dearly.

Final Verdict

Mivhash is a deplorable Ponzi scheme that is shamelessly collecting funds from innocent investors intending to steal it all. There is no mining process taking place on this website, and you should watch out for your safety.

Invest with legit cryptocurrency mining companies in the industry that disclose their data center location to the public. Additionally, they will also have a licensing certificate from recognized regulatory bodies. Any company that is operating in a shady manner like Mivhash should not be your first choice.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons