القائمة

استعراض Monetex: Monetex.net زائف Cryptocurrency Phony

استعراض Monetex: Monetex.net زائف Cryptocurrency Phony

مشاركة هذا!

Monetex (Monetex.net) هي شركة احتيال في سمسرة CFD تقوم بخداع الملايين أثناء قراءتك لهذا. لقد تلقينا العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين فقدوا أموالًا باستخدام وسيط تشفير العملات هذا. مدعيا أنه يعمل في المملكة المتحدة ، كان علينا التحقيق. أدى تحقيقنا إلى اكتشافات مخيفة يجب عليك معرفتها. اقرأ هذا الاستعراض المفصل واكتشف حقيقة Monetex.

مراجعة Monetex

مراجعة Monetex:

يدعي هذا المنتج أن لديه خبرة تقنية blockchain وهو يقدم منصة تداول الأموال والتجفير. عندما تزور صفحتهم الرئيسية ، ستدرك أن هناك شعورًا بالدفء والترحيب. تستقبلك قصة أن Monetex هي الخطوة الأولى للازدهار. يدعي المطورين أن هذه هي خطوتك الأولى لتصبح مستقلة مالياً. سيكون كل هذا رائعًا إذا كان صحيحًا.

إن ادعاءات وضع أولوياتك أولاً مضللة ولا أحد يصدق ذلك. واحدة من أول الأعلام الحمراء التي رأيناها كانت الرسوم البيانية الخاصة بهم. ليس لديهم مخطط مباشر وهذا يجعلنا نتساءل عن كل شيء عن Monetex. كيف يفشل خبير ما يسمى بـ blockchain في الحصول على مخطط بياني مباشر؟ إنه ببساطة لأننا نتعامل مع وسيط زائف. من المتوقع أن يبقي الرسم البياني المباشر المستخدمين في معرفة الأسعار حتى يتمكنوا من تنفيذ الصفقات.

احصل على روبوتات تداول العملات Crypto المحترفة لجميع عمليات تداول العملات المشفرة الخاصة بك. لن تخطئ أبدًا اختبارها وموثوق بها الروبوتات تجارة العملات التشفير. تم تصميمها لتسهيل عملية التداول وضمان تحقيق أرباح حقيقية للمستخدمين. لماذا لا تستخدم هذه الروبوتات التجارية تشفير لتجنب التعرض للخداع؟ إنها طريقة مؤكدة للاستمتاع بتجربة تداول التشفير.

قواعد تداول ناجحة.

عندما تزور الصفحة الرئيسية ، ستدرك أنها تدعي أنها تمتلك أربع ركائز أساسية للنجاح. وتشمل هذه التعليم والبحث والتنفيذ والانضباط. المشكلة التي لدينا مع Monetex هي أنهم لا يشرحون كيف. يجب أن تكون مونيتكس قادرة على شرح كيفية المتداولين الجدد. كيف يتوقعون من المتداولين المبتدئين إجراء أبحاث حول الأشياء التي لا يفهمونها؟ ماذا عن إخبارنا عن خطط التنفيذ وكيف يفعلون ذلك؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

سيضمن وسطاء تداول العملات Crypto الأصليون أن الأعضاء قد تم إخطارهم بما يجب فعله وما يجب عليهم فعله. شيء واحد جيد عن سماسرة تجارة التشفير المشفر هو أنهم يقدمون أكاديميات أو كتب إلكترونية. هذه طريقة أثبتت أن الأعضاء يتعلمون فعليًا عن تداول التشفير مع مرور الوقت.

لا تساعد Monetex مستخدميها بأي شكل من الأشكال على المطالبة بمفاتيح النجاح. حتى شخص مجنون يدعي معرفة كيف ينجح.

من خلال الشراكة مع شركات التعدين المشفرة ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

من يملك Monetex؟

وفقا لموقع الويب ، يتم تشغيل Monetex بواسطة شركة تدعى Golden Hill Group LTD. يدعون أن هذه الشركة تم تأسيسها بموجب قوانين المملكة المتحدة وتسجيلها. عندما بحثنا في البنود والشروط الموضوعة تحت صفحة الشركة ، صُدمنا. يجب أن تعرف أن هذه الشركة تدعي أن الأموال غير المودعة بما في ذلك الأرباح لا تشكل جزءًا من أرباح العميل.

مونيكس الغش

هذا يعني أنك لن تحصل على أرباحك حتى توافق على شروطها وأحكامها. ومن المعروف أن الغش الفنانين يخفون بعض الشروط والأحكام حتى يتمكنوا من العمل من حولهم. لقد فعل هذا المنتج نفس الشيء مع شروطه وشروطه. تدعي الشروط هنا أن الشركة لديها الحق الكامل في استرداد أي أموال تراها ضرورية. أليس هذا سرقة من العملاء بشكل غير مباشر؟

هل مونيتكس مسجلة؟

على الرغم من أنهم يزعمون أن هذه الشركة مسجلة ، لدينا دليل يقول خلاف ذلك. تأكدنا من أننا اتصلنا بمسجل الشركات لمعرفة الحقيقة. وفقا لمسجل الشركات ، لا توجد شركة مسجلة تحت هذا الاسم. هذا يجب أن يكون مجنونا لقد بحثنا عن أعمق وأبحثنا في سجل الشركة العالمي وكانت النتائج متشابهة. لا يتم تسجيل الشركة الأم في أي مكان على وجه الكوكب.

من الواضح أننا نتعامل مع شركة زائفة هدفها الوحيد هو سحب أموالك. يزعم المخادعون أنهم مسجلون وهذا ليس هو الحال. طريقة واحدة للتحقق ما إذا كنت تتعامل مع شركة احتيال هو التحقق مما إذا كانت الشركة مسجلة. دليل على أن Monetex ليس مسجلاً.

هل Monetex منظمة؟

لا ، لا يتم تنظيم Monetex في أي مكان على وجه الكوكب. تأكدنا من أننا اتصلنا بجميع الجهات المعنية والهيئات التنظيمية. كانت محطتنا الأولى مع FCA التي هي الهيئة التنظيمية أو التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة. ادعى FCA أنه لم ينظم شركة مع اسم Monetex أو الشركة الأم. حرصنا على الاتصال CySEC وهي الهيئة التنظيمية للاتحاد الأوروبي. هم أيضا لم ينظم هذا المنتج.

أصبح من الواضح الآن أننا نتعامل مع وسيط العملة المشفر المزيف. أفضل شيء بالنسبة لك هو تجاهل التسجيل. لقد فقد معظم الناس أموالاً مع شركات لم يتم تنظيمها. لا يمكن استرداد الأموال لأن هذه الشركات لا تتبع القواعد والإرشادات المحددة. نحث المستثمرين على الابتعاد عن هذه الشركات والتعامل فقط مع الشركات المنظمة والمسجلة.

دائما تداول العملات المشفرة مع الروبوتات تجارة التشفير المهنية وذات السمعة الطيبة. لن تخطئ أبدًا في استخدام برامج الروبوت المشفرة التي يدعمها مجتمع التداول. لماذا ا؟ أنها تجعل التداول التشفير مريحة وآمنة للمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت تقف أمامك فرصة لكسب بعض المال الحقيقي.

أنواع حسابات Monetex.

Monetex وهمية

تقدم Monetex خمسة أنواع حسابات مختلفة. أنواع الحسابات هذه هي Mini Account و Silver و Gold و Diamond و VIP. كل هذه الحسابات تأتي بمجموعة مختلفة من الحوافز والأسعار. يأتي الحساب المصغر مع 1: الرافعة المالية 200 وقرض الهامش 25٪. الحساب الفضي يأتي مع 1: رافعة 200 مع قرض الهامش 35٪.

يأتي هذا الحساب أيضًا مع مدير حساب شخصي. يأتي الحساب الذهبي بنفس الرافعة المالية وقروض الهامش 50٪. يمكنك أيضا الحصول على بناء محفظة مدير الحسابات الشخصية.

يأتي حساب Diamond مع 1: رافعة 300 وقرض هامش 75٪. كما يأتي مع مدير حساب شخصي مع جلسات المحلل. يأتي حساب VIP مع قرض الهامش 100٪ ومدير الحساب الشخصي. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لهذه الحسابات يتراوح من 2BTC إلى 45BTC. كل هذه طرق مختلفة تحاول مونيتكس توسيع شبحها. انهم يستهدفون كلا مستشاري التشفير الصغيرة والكبيرة.

منصة Monetex.

يدعي هذا المنتج أن لديه أحد منصات الاستثمار الأوروبية الرائدة. واحدة من أكبر الأكاذيب التي يخبروننا بها هي أن نظامهم الأساسي بسيط ومميز. يدعون أيضا أن تكون سريعة وهذا ليس هو الحال. كونه منصة على شبكة الإنترنت ، كان معدل التنفيذ بطيئًا نظرًا لتداخل الواجهة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فقط التداول باستخدام النظام الأساسي الخاص بهم.

هذا يعني أنه لا يمكنك استخدام Monetex أثناء التنقل. لا يمكن للمستخدمين تنزيل هذا النظام الأساسي على أجهزة الجوال أو أجهزة سطح المكتب. في هذا اليوم والوقت ، يجب على جميع المتداولين التداول أثناء التنقل. يا جماعة ، هذا سبب آخر لعدم التجارة مع هذا المنتج.

هو Monetex احتيال؟

نعم ، Monetex هي عملية احتيال. يظهر دليل على عملية الاحتيال الخاصة بهم بوضوح في كل مكان. من البنود والشروط الموضحة إلى عدم التسجيل ، تعد Monetex عملية احتيال. لماذا لن يتم تسجيلهم؟ لماذا يزعمون أنهم شركة خاضعة للتنظيم؟ إنهم ببساطة يريدونك أن تصدق أن منصتهم تعمل وشرعية. ابتعد عن هذا إذا كنت تريد توفير المال.

Monetex Final Verdict.

مراجعة الغش مونيتكس

نظرًا لوجود دليل لا يمكن دحضه اكتشفناه ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج Monetex في القائمة السوداء. مزاعم تقديم الأفضل في تداول العملات المشفرة هي مجرد خدعة. إنهم يريدونك ببساطة الاشتراك في شركة الوساطة المزيفة هذه.

احصل على أفضل ما في تداول العملات Crypto فقط من خلال التعامل مع روبوتات تشفير تجارية معتمدة ومعتمدة. لن تخطئ في استخدام السمعة وثبت الروبوتات تجارة التشفير. هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب بعض المال الحقيقي مع Crypto التداول. أن تكون آمنة والتجارة الذكية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Monetex Review: Monetex.net A Phony Cryptocurrency Scam Broker

Monetex Review: Monetex.net A Phony Cryptocurrency Scam Broker

Share This!

Monetex (Monetex.net) is a CFD brokerage scam company that is scamming millions as you are reading this. We have received numerous email complaints from people who have lost money with this crypto currency broker. Claiming to be operating in the UK, we had to investigate. Our investigation led us to chilling discoveries that you must know. Read on this detailed review and find out the truth about Monetex.

Monetex Review

Monetex Review:

This product claims to have blockchain technology expertise and is offering a crypto and funds trading platform. When you visit their homepage, you will realize that there’s a warming and welcoming feeling. You are greeted by the story that Monetex is the first step to prosperity. Developers claim that this is your first step to become financially independent. This would all be awesome if it was true.

Claims of putting your priorities first are misguided and no one believes this. One of the first red flags we saw was their charts. They don’t have a live chart and this makes us question everything about Monetex. How does a so-called blockchain expert fail to have a live chart? It’s simply because we are dealing with a phony broker. A live chart is expected to keep users in the know-how of prices so that they can execute trades.

Get professional Crypto currency trading robots for all your crypto currency trading. You will never go wrong with tested and trusted Crypto currency trading robots. These are designed to make trading easy and ensure that users make real profits. Why not use these crypto trading robots to avoid being scammed? It’s a sure way of enjoying the crypto trading experience.

Fake Successful Trading Rules.

When you visit the homepage, you will realize that they claim to have four key pillars to success. These include education, research, execution, and discipline. The problem we have with Monetex is that they don’t explain how. Monetex should be able to explain how for newbie traders. How do they expect newbie traders to do research on things they don’t understand? How about telling us their execution plans and how they do it?

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

A genuine Crypto currency trading brokers would ensure that members have been informed about the do’s and don’ts. One good thing about legit crypto trading brokers is that they offer academies or eBooks. This is a proven way that members do actually learn about crypto trading as time goes by.

Monetex does not in any way help its users with claims of having the keys to success. Even an insane person claims to know how to succeed.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Who Owns Monetex?

According to the website, Monetex is operated by a company called Golden Hill Group LTD. They claim that this company is incorporated under the laws of the UK and it’s registered. When we delved into the terms and conditions set under the company’s page, we were shocked. You should know that this company claims that non-deposited funds including profits are not part of the client’s profits.

Monetex Scam

This means that you will not get your profits until you agree with their terms and conditions. Scam artists are known to hide certain terms and conditions so that they can work around them. This product has done the same thing with their terms and conditions. Terms here claim that the company has the full right to reclaim any funds they deem necessary. Isn’t this stealing from clients indirectly?

Is Monetex Registered?

Even though they claim that this company is registered, we have proof that says otherwise. We made sure we contacted the registrar of companies to find out the truth. According to the registrar of companies, there is no company registered under such a name. This must be insane. We delved deeper and checked the world’s company register and the results were the same. Their mother company is not registered anywhere on the face of the planet.

It’s clear we are dealing with a phony company whose sole intent is to take away your money. Scammers have been claiming to be registered and this is not the case. One way of checking whether you’re dealing with a scam company is to check whether the company is registered. Proof that Monetex IS NOT REGISTERED has been shown.

Is Monetex Regulated?

No, Monetex is not regulated anywhere on the face of the planet. We made sure we contacted all relevant authorities and regulatory bodies. Our first stop was with the FCA which is the UK’s main governing or regulatory body. FCA claimed it has never regulated a company with the name Monetex or their mother company. We made sure to contact CySEC which is the EU regulatory body. They too had not regulated this product.

It’s clear now that we are dealing with a fake crypto currency broker. The best thing for you right is to ignore signing up. Most people have lost money with companies which have not been regulated. Money cannot be recovered because these companies don’t follow the set rules and guidelines. Investors are urged to stay away from such companies and deal only with regulated and registered companies.

Always trade crypto currencies with professional and reputable crypto trading robots. You will never go wrong using crypto robots that have been backed by the trading community. Why? They make crypto trading comfortable and safe for investors. Plus, you stand a chance of making some real money.

Monetex Account Types.

Monetex Fake

Monetex offers five different account types. These account types are Mini Account, Silver, Gold, Diamond, and VIP. All these accounts come with different set of incentives and prices. Mini account comes with 1:200 leverage and 25% margin loan. Silver account comes with 1:200 leverage with 35% margin loan.

This account also comes with a personal account manager. Gold account comes with the same leverage and 50% margin loans. You also get a personal account manager portfolio construction.

Diamond account comes with a 1:300 leverage and 75% margin loan. It also comes with a personal account manager with analyst sessions. VIP account comes with 100% margin loan and personal account manager. Minimum required deposit for these accounts ranges from 2BTC to 45BTC. All these are different ways Monetex is trying to widen their scam net. They are targeting both small and big crypto investors.

Monetex Platform.

This product claims to have one of the leading European investment platforms. One of the biggest lies they tell us is that their platform is straightforward and has amazing features. They also claim to be fast which is not the case. Being a web platform, their execution rate was slow due to interface interference. Plus, you can only trade using their platform.

It means that you cannot use Monetex on the go. Users cannot download this platform on mobile or desktop devices. In this day and time, all traders need to be trading on the go. Folks, this is another reason why you should not trade with this product.

Is Monetex a Scam?

Yes, Monetex IS A SCAM. Proof of their scam is clearly shown everywhere. From their sketchy terms and conditions to not being registered, Monetex is a scam. Why would they not be registered? Why would they claim to be a regulated company? They simply want you to believe that their platform works and is legit. Stay away from it if you want to save money.

Monetex Final Verdict.

Monetex Scam Review

Due to the irrefutable proof we discovered, we have no other option but to blacklist Monetex. Claims of offering the best in crypto currency trading are a hoax. They simply want you to sign up with this fake broker firm.

Get only the best out of Crypto currency trading by dealing with legit and approved crypto trading robots. You will never go wrong using reputable and proven crypto trading robots. This is the only way of making some real money with Crypto trading. Be safe and trade smart.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons