القائمة

مراجعة المال المال: كشف ما تحتاج إلى معرفته

مراجعة المال المال: كشف ما تحتاج إلى معرفته

مشاركة هذا!

ملخص سريع من بوت المال

  • تصنيف: شنومكس / شنومك لذلك لا يمكن أن يطلق عليه حتى تصنيف متوسط.
  • الايجابيات: حسنا لم أكن معرفة أي.
  • سلبيات:  إن مراجعة سوف تكشف عن كل شيء.
  • توصيتنا: انسَ روبوت الأموال هذا لأنه يهدف جميعًا إلى سرقة أموالك! إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية بنجاح ، انظر لدينا قائمة من أفضل مقدمي الإشارات الثنائية.

استعراض كامل

اسمحوا لي أن أرشدك بعمق حول هذا البرنامج من خلال مراجعة Money Bot.

قل لا للبرنامج الآلي للتداول

لقد كنت تجارة لفترة طويلة من الوقت وما أعترض على أكثر هو الذهاب إلى برنامج آلي. بوت المال لا يختلف ولا هو عصا سحرية من شأنها أن تحصل على المال الذي تحتاجه. تجارة الخيارات الرقمية يعني أنك بحاجة إلى معرفة كبيرة بالبرنامج. لا يمكن للجميع التجارة والمعرفة التجارية أمر ضروري. بصراحة ، أنا لا أفهم منطق كيف يمكن للبرمجيات الآلية أن تفعل ما يستطيع العقل البشري القيام به. هذا هو السبب الأول الأكثر أهمية لتجنب هذا البرنامج.

آلية العمل غير عقلانية

الآن عندما كنت أتصفح التفاصيل حول هذا البرنامج ، صادفت المنطق وراء التداول وكان ذلك أكثر صدمة. ما يدعي صانعي هو أنها تتراكم أنشطة كبار التجار. يحلل البرنامج هذه البيانات وهذا يساعد على وضع المال بوت تجارة مربحةالصورة. الآن سأشرح لك لماذا هذا هو نهج خاطئ. الآن إذا قمت بالتسجيل مع وسيط ثنائي تقدم معظم المنصات خيار المتابعة حيث يكون لديك الخيار لمتابعة أفضل المتداولين. لا يوجد شيء خاطئ في هذا النهج. صفقات هؤلاء التجار الناجحين تعطيك فكرة فقط ولا يمكنك فقط وضع الصفقات على أساس حكم الآخرين. هذا هو واحد من أكبر الأخطاء التي يمكنك القيام به في نهاية المطاف. هذا المنطق وراء بوت المال يمكن أن ينتهي بك الأمر في كارثة كبيرة ويمكنك في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار الثمين. تحتاج إلى أن يكون تعليم الصوت حول وضع الصفقات الخاصة بك كالتاجر ثنائي أو تكون مستعدة للكارثة القادمة في طريقك.

Money Bot غير مناسب للمتداولين الجدد

عندما زرت الموقع أنا جئت عبر المدى الذي بوت المال مناسب للمتداولين الجدد. ومع ذلك ، فإن الواقع هو العكس. التجار الجدد هم الذين يواجهون أقصى قدر من المخاطر لأنهم يفتقرون إلى المعرفة بعالم التداول ، وبالتالي فهم أكثر عرضة لفقدان استثمار. يجب على المتداولين الجدد أن يكونوا أكثر ميلاً نحو وضع استراتيجيات التداول بدلاً من الذهاب إلى برنامج آلي لمساعدتهم.

موقع الويب يفتقر إلى انطباع

عندما نظرت إلى الموقع كان خيبة أمل محددة. لم تكن هناك مقاطع فيديو أو برامج تعليمية مناسبة. وكانوا قد طرحوا للتو بعض المعلومات النصية على الموقع. عموما إذا كان الموقع هو هذا مملة سوف تشعر أبدا مثل اختيار في لمثل هذه البرامج. مقاطع الفيديو تعطيك نظرة سريعة حول ما البرنامج لهذا العرض. وبالتالي فإن آفاق الموقع هي عامل آخر يبدو مثبطا للغاية. إلقاء نظرة على لقطة أدناه وتقرر لنفسك.

استعراض المال المال

وسيط غير معروف

الآن عندما تقوم بالتسجيل في البرنامج ، سيتم توجيهك إلى صفحة الوسيط واسم هذا الوسيط هو uTrader. الآن لم أسمع أبدًا عن هذا الوسيط. أكبر عيب لهذا الوسيط أنه يفتقر إلى المصداقية. عندما تختار وسيطًا مشهورًا ، فأنت متأكد من أنك لن تفقد إيداعك. ومع ذلك ، مع وسيط مثل uTrader ، لديك الكثير على المحك.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

المال بوت احتيال

ارتفاع مبلغ الإيداع

الآن بالنسبة للمتداول ، حتى بنس واحد مهم. في البداية لم أكن على وشك معرفة تفاصيل الإيداع على الموقع. عندما بحثت اكتشفت أن مبلغ الإيداع يبلغ حوالي 300 دولار. بصراحة بالنسبة لي ، هذا مبلغ كبير جدًا. إذا كنت جديدًا في التداول ، فأنا أعتقد أنه لن يكون من المستحسن وضع مثل هذا المبلغ الكبير على المحك. والسبب هو أنه نظرًا لأن الوسيط غير موثوق به ، فقد لا تتمكن من سحب أموالك على الإطلاق.

الاستراتيجيات غير مقنعة

هناك جانب آخر غير مقنع على الإطلاق. بمجرد قيامك بالإيداع في المنصة ، يتم تزويدك بثلاث استراتيجيات تداول وتحتاج إلى اختيارها. هذه الاستراتيجيات الثلاث متحفظة ومثالية وعدوانية. أعتقد أن البرنامج يقيد نمو التاجر. تسمح جميع المنصات الجيدة للمتداول بوضع إستراتيجية تداول خاصة به ووضع تداوله وفقًا لذلك ، لذا فإن هذا النهج بالنسبة لي يعتبر إبهامًا. يجب أن تتمتع بحرية وضع استراتيجيات التداول الخاصة بك والتداول.

الدعم المباشر غير متوفر

الآن عندما تقدم منصة دعمًا مباشرًا ، فإنها تساعدك على بناء ثقتك على المنصة. حسنًا ، هذا العامل غائب عن بوت المال. وهذا يعني أنه إذا واجهتك مشكلة في وقت ما فإنك لن تكون قادرة على الحصول على إجابات على الاستفسارات الخاصة بك هناك ومن ثم فإن هذا هو الانتكاسة الرئيسية الأخرى سيكون لديك لمواجهة إذا قررت اختيار لهذا البرنامج.

Money Bot يفتقر إلى المصداقية

الآن لا يوجد ذكر لمالك بوت المال. لقد بحثت كثيرا، ولكن لا يمكن العثور على اسم الشخص. فكر منطقيا سوف تختار من أي وقت مضى للحصول على البرامج التي لم تحصل حتى على معلومات الشخص الذي قام بإنشاء البرنامج. عندما يأتي بعض شخص سمعته الطيبة من العالم التجاري ثنائي مع أي برنامج ثم يجب أن يكون لديك الإرادة لاستكشاف ذلك. ومع ذلك، في هذه الحالة يتم الاحتفاظ بك في الظلام حتى أفضل نهج هو أن أقول لا للبرنامج إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك من الإحباط.

لا مناقشة حول الأرباح

لا توجد تفاصيل الربح على موقع الويب المال المال فكيف سوف تعرف كم من المال يمكنك جعل من هذا البرنامج. وينبغي إعطاء التاجر بعض فكرة عن الأرباح التي سوف تكون في طريقه. ومع ذلك، لم تناقش هذه التفاصيل أيضا في أي مكان. وهكذا كيف يمكن أن تختار لبرامج حتى عندما الحوافز ليست واضحة بالنسبة لك.

نظرة غير مهنية

عندما ننظر إلى الموقع كل ما سوف تجد لدينا صور مضحكة حتى هذا الموقع يفتقر بشدة نظرة المهنية. فإنه يجعل من أكثر تثبيطا لاختيار لهذا البرنامج. إذا كان لا يزال لديك شكوك فقط إلقاء نظرة على لقطة أدناه وسوف تفهم ما أقوله. هذا هو ما وجدت على الموقع وكمتاجر محترف مثل هذه الصور لا يطعن لي وبالنسبة لي النظرة إلى موقع برامج التداول مهم جدا.

المال بوت احتيال الاستعراض

الآن نصل إلى الحكم النهائي. أعتقد أنه لا يجب أن تضيع وقتك في Money Bot وأن تنقذ نفسك من الفشل والخسارة المالية. لن تكون صفقة ذكية. إذا كنت تبحث عن مساعدة حقيقية إذن يمكنك الحصول على المساعدة هنا. ستجد قائمة ضخمة من خدمات الإشارة هنا. ستساعدك خدمة الإشارات هذه في إجراء تداولاتك ، ولكن من الواضح أنه لا يزال يتعين عليك استخدام تقديرك أثناء إجراء التداولات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "Money Bot Review: الكشف عن ما تحتاج إلى معرفته"

  1. الناس غالبا ما تقع في مخطط سريع الغنية حيث الدخل الآلي. الحقيقة أنه لم يكن موجودا ولا. على الرغم من أنه من الصحيح أن بعض الناس جعل الكثير من المال تفعل الخيار الثنائي، ولكن إذا نظرتم إلى تجربتهم السابقة، هؤلاء الفائزين تعلم الصعب ويواجه الكثير من الفشل كذلك. النقطة هي، عليك أن تتعلم، وتطبيق، يخطئ، وضبط، وتحسين. عندما يقول شخص ما هناك أداة لجعل لكم المال دون تلك المهارات، هو بالتأكيد عملية احتيال!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Money Bot Review: Revealing what you need to know

Money Bot Review: Revealing what you need to know

Share This!

Quick Summary of Money Bot

  • Rating: 1/5 so it cannot be termed even an average rating.
  • Pros: Well I did not figure out any.
  • Cons:  The review will reveal everything.
  • Our recommendation: Forget this money bot as it’s all aimed at stealing your money! If you want trade binary options successfully, see our list of the best binary signal providers.

Full Review

Let me guide you in depth about this software through this Money Bot review.

Say no to the automated software for trading

I have been trading for a significant period of time and what I object to the most is going for an automated software. Money  Bot is no different and it is not a magic wand that will get you the money you need. Trading binary options mean  that you need to have significant knowledge about the software. Not everyone can trade and  trading knowledge is essential. Frankly speaking I do not understand the logic of how an automated software can do what the human mind can. This is the first most important reason to avoid this software.

The irrational working mechanism

Now when I was going through the details about this software I came across the logic behind the trading and that was more shocking. What the makers claim is that they accumulate the activities of the top traders. The software analyzes this data and this helps Money Bot to place profitable trades. Now I will explain you why this is a wrong approach. Now if you sign up with a binary broker most platforms offer follow option where you have the choice to follow the best traders. There is nothing wrong in this approach. The trades of these successful traders just give you an idea and you cannot just place the trades totally based on the judgment of others. This is one of the biggest mistakes that you can end up doing. This logic behind Money Bot can end up in a big disaster and you can end up losing all your precious investment. You need to have a sound education about placing your trades as a binary trader or be prepared for the disaster coming your way.

Money Bot not suitable for new traders

When I visited the website I came across the term that Money Bot is suitable for new traders. However, the reality is vice versa. The new traders are the ones who face the maximum risk because they lack the knowledge about the trading world and hence they are more vulnerable of losing the investment. The new traders should be more inclined towards devising trading strategies rather than going for an automated software for their assistance.

Website lacks an impression

When I looked at the website it was a definite disappointment. There were no videos or proper tutorials. They had just put up some text information on the website. Generally if the website is this boring you will never feel like opting in for such software. Videos give you a quick insight about what the software has to offer. Thus the outlook of the website is another factor that looks quite discouraging. Have a look at the snapshot below and decide for yourself.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Money Bot review

Unknown broker

Now when you will sign up with software you will be directed to a broker page and the name of this broker is uTrader. Now I have never heard about this broker.  The biggest disadvantage of this broker is that it lacks credibility. When you are opting for a reputed broker you are sure that you will not lose your deposit. However, with a broker like uTrader you have a lot on the line for you.

Money Bot scam

High deposit amount

Now for a trader even a penny counts. Initially I was not about to figure out the deposit details on the website. When I searched I figured out that the deposit amount is about $300. Frankly for me this is quite a big amount. If you are new into the trading then I believe that it will not be advisable to put such a big amount on the line. The reason is that since the broker is  not credible you might not be able to withdraw your funds at all.

Strategies not convincing

There is another aspect that is not convincing at all. Once you make the deposit to the platform then you are provided three trading strategies and you need to opt for them. These three strategies are conservative, optimal and aggressive. I believe that the software is restricting the growth of the trader. All good platforms allow a trader to devise their own trading strategy and place their trade accordingly so for me this approach is a thumbs down. You should have the freedom to  devise your own trading strategies and trade.

Live support not available

Now when a platform offers live support then it helps  you to build up your trust on the platform. Well this factor is absent for Money Bot. These means that if you get stuck at some point then you will not be able to get the answers to your queries there and then so this is yet another major setback you will have to face if you decide to opt for this software.

Money Bot lacks credibility

Now there is no mentioning of the owner of the Money Bot. I searched a lot , but could not find the name of the person. Think logically will you ever opt for a software that has not even got the information of the person who created the software. When some reputed person from the binary trading world comes up with any software then you should have the will to explore it. However, in this case you are being kept in the dark so the best approach is to say no to the software if you want to save yourself from frustration.

No discussion on profits

There are no profit details on the Money Bot website so how will you know how much money you can make from this software. The trader should be given some idea about the profits that will be coming his way. However, these details have also not been discussed anywhere. Thus how can you opt for a software when even the incentives are not clear to you.

Unprofessional look

When you look at the website all you will find our funny images so this website badly lacks a professional look. It makes it more discouraging to opt for this software. If you still have your doubts just have a look at the below snapshot and you will understand what I am saying. This is what I found on the website and as a professional trader such images do not appeal to me and for me the outlook of a trading software website is very important.

Money Bot scam review

Now coming to the final verdict. I believe that you should not waste your time on Money Bot and save yourself from failure and financial loss. It will not be a smart deal. If you are looking for real assistance then you can get the assistance here. You will find a huge list of signal services here. These signal service will help you in placing your trades, but obviously you still have to use your discretion while placing trades.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Money Bot Review: Revealing what you need to know”

  1. People often fall into the get rich quick scheme where the income is automated. The truth that it never exists nor it will. Although it’s true that some people make a lot of money doing binary option, but if you look at their past experience, those winners learn hard and face a lot of failure as well. The point is, you have to learn, apply, make mistakes, adjust, and improve. When someone say there is a tool to make you money without those skills, it is definitely a SCAM!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons