القائمة

MTI Trading International Review: لا تثق في الادعاءات الكاذبة لـ MTITradingInternational.com

MTI Trading International Review: لا تثق في الادعاءات الكاذبة لـ MTITradingInternational.com

مشاركة هذا!

MTI Trading International هي عبارة عن منصة تداول للعملات الرقمية تعد بأرباح كبيرة للأعضاء المنتسبين. يزعم موقعها على الويب ، MTITradingInternational.com ، أن الشركة قادرة على توفير أكبر قدر من الأرباح في صناعة التشفير.

ومع ذلك ، من الصعب تصديق هذه الادعاءات بالنظر إلى حقيقة أنها منصة حديثة الإنشاء. وبالتالي ، من المهم مراجعة MTI Trading International بالتفصيل وتحديد ما إذا كانت قادرة بالفعل على تحقيق أي أرباح.

ما هي MTI Trading International؟

يقدم موقع MTITradingInternational.com الشركة على أنها نوع من المنصات الثورية في صناعة العملات المشفرة القادرة على توفير أرباح كبيرة للمستخدمين. يذكر الموقع أيضًا أن MTI Trading International هي شركة استثمار تلقائية عبر الإنترنت. على الرغم من أن التركيز الأساسي للشركة ينصب على عملات البيتكوين والعملات المشفرة ، فإن النظام الأساسي يتعامل أيضًا مع عملات أخرى.

الشيء المدهش في هذه الشركة هو أنها تكذب علانية بشأن أصولها. تدعي الشركة أنها تأسست عام 2016 ويقع مقرها الرئيسي في جنوب إفريقيا. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على حقيقة أنها تأسست في عام 2016. في الواقع ، تم تسجيل MTITradingInternational.com في يونيو 2020.

يُظهر تسجيل الموقع أن MTI Trading International منصة جديدة. إنها تكذب بشأن كونها منصة راسخة في صناعة التشفير لجذب الاستثمار.

MTITradingInternational.com

ميزات MTI Trading International

من المهم مناقشة العديد من الميزات والوعود المختلفة لشركة MTI Trading International بالتفصيل لتحديد الأصالة العامة والشرعية للشركة. بعض هذه الميزات هي:

التوسع السريع

تدعي MTI Trading International خطأً أنها تأسست في عام 2016 وأصبحت الشركة الأسرع نموًا في المنطقة. ومع ذلك ، فهو غير صحيح على الإطلاق. تم تسجيل MTITradingInternational.com في عام 2020. ولم تتمكن من ترك بصمتها في صناعة العملات المشفرة. في الواقع ، لا يتوفر الكثير من المعلومات الخارجية أو المواد التسويقية حول هذه الشركة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حلول التداول الحديثة

يدعي MTITradingInternational.com أنه يوفر مجموعة واسعة من حلول تداول العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن هيكل دخل الشركة يدور حول تجنيد الشركات التابعة. لا يوجد دليل على أن الشركة لديها حق الوصول إلى أي تجارة تشفير أو معدات تعدين.

علاوة على ذلك ، تحاول الشركة استهداف أكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال الادعاء بأنه حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في التداول ، يمكنك الاستثمار في الشركة. تشير هذه التكتيكات إلى حقيقة أن MTI Trading International لا تقدم في الواقع خدمات تداول العملات المشفرة. بدلاً من ذلك ، يتم ذكر هذه الأشياء فقط لتبدو حقيقية وتجذب المستخدمين.

نظام الانسحاب

تتعهد شركة MTI Trading International بأنه بمجرد شرائك إحدى خطط الاستثمار الأربعة من الشركة ، ستحصل على فرصة ذهبية للجلوس والاسترخاء. سيقوم الخبراء في الشركة بكل العمل نيابة عنك ومساعدتك في تحقيق أرباح كبيرة.

علاوة على ذلك ، ستتمكن من سحب هذه الأموال وقتما تشاء. ومع ذلك ، فإن MTITradingInternational.com لا تقدم أي معلومات إضافية حول نظام السحب هذا. كما أنه ليس من الواضح ما إذا كانت الأرباح ستعطى بالدولار الأمريكي أو في شكل بعض العملات المشفرة.

مثل هذه الأنواع من التفاصيل الغامضة تجعل من MTI Trading International منصة غير مناسبة للاستثمار. لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة منه. هناك احتمال كبير جدًا بأن ينتهي بك الأمر إلى خسارة استثمارك. لذلك ، يجب أن تفكر في الاستثمار في حقيقية وجديرة بالثقة روبوتات تداول العملات الرقمية التي توفر مجموعة متنوعة من تفضيلات التداول لكل من المبتدئين والخبراء. 

المنصة الدولية

تدعي MTITradingInternational.com أنها منصة عالمية لديها إمكانية الوصول إلى شبكة تشفير واسعة النطاق حول العالم. نتيجة لذلك ، تدعو الشركة أشخاصًا من جميع أنحاء العالم للاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، فإن المواد التسويقية للشركة تستهدف جنوب إفريقيا بشكل أساسي. 

لا مخاطر

من المهم ملاحظة أنه حتى منصات التشفير الأكثر موثوقية تنطوي على نوع من المخاطر. ومع ذلك ، تدعي MTI Trading International أنها شركة خالية من المخاطر مع تأمين موثوق. ومع ذلك ، لا توجد معلومات محددة متاحة حول مثل هذه السياسات يمكن أن تظهر أن هذه الشركة منصة موثوقة بالكامل. لذلك ، يجب ألا تثق في هذه المنصة لأنك ستخسر أموالك في نهاية المطاف.  

التسجيل الرسمي

تحت قسم الأسئلة الشائعة في MTITradingInternational.com ، تدعي الشركة أنها مسجلة رسميًا في عام 2012 في إنجلترا وويلز. ومع ذلك ، فإن هذا الادعاء يتعارض تمامًا مع التقديم الأولي للشركة. يُظهر هذا النوع من المعلومات المتناقضة من MTI Trading International أن الشركة ليست صادقة بشأن أصولها وتقدم ادعاءات كاذبة لجذب المزيد من الاستثمار.

كيف تنضم إلى MTI Trading International؟

يوفر موقع MTITradingInternational.com معلومات متناقضة حول كيفية الانضمام إلى المنصة. في مكان ما ، تنص على أنه يتعين عليك استثمار 20 دولارًا على الأقل للمشاركة في هيكل دخل الشركة. ومع ذلك ، ينص قسم الأسئلة الشائعة على موقع الويب على أن الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار.

إنه يوضح أن الشركة لا تتعامل مباشرة مع معايير الانضمام الخاصة بها. مبلغ 500 دولار هو رسم ضخم للانضمام إلى منصة جديدة مثل MTI Trading International. إذا استثمرت هذا النوع من الأموال في هذه الشركة ، فهناك احتمال كبير أنك لن تتمكن من استردادها.

MTI Trading International

هيكل الدخل لشركة MTI Trading International

يوفر MTITradingInternational.com خيارات الاستثمار الثلاثة الرئيسية التالية:

  1. استثمر ما بين 20 إلى 500 دولار في الشركة واحصل على 110٪ من عائد الاستثمار خلال العشرة أيام القادمة.
  2. استثمر ما بين 501 إلى 5000 دولار في الشركة واحصل على 115٪ من عائد الاستثمار خلال العشرة أيام القادمة.
  3. أنفق 5001 دولارًا أمريكيًا إلى 200,000 دولار أمريكي في الشركة واحصل على 120٪ عائد استثمار على مدار العشرة أيام القادمة.

مثل معظم مخططات Ponzi الأخرى ، تقدم MTI Traditional International أيضًا لجان الإحالة والتوظيف. يوفر الموقع التقسيم التالي لهذه المكافآت:

  • يمكن لأعضاء المستوى 1 كسب عمولة توظيف بنسبة 5٪.
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 2 الحصول على عمولة توظيف بنسبة 2٪.
  • يمكن لأعضاء المستوى 3 كسب عمولة توظيف بنسبة 1٪.

لا تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول هيكل الدخل. ومع ذلك ، من الواضح تمامًا أن هذه المنصة لديها عدد قليل جدًا من فرص الربح. يتعارض نموذج عمل الشركة تمامًا مع ادعاءاتها الأولية بأنها منصة تداول موثوقة للعملات المشفرة. 

النتيجة

هناك العديد من الأشياء التي يكذب MTITradingInternational.com بشأنها لجذب المزيد من الاستثمار. على سبيل المثال ، تدعي أنها تأسست في جنوب إفريقيا في عام 2016. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا حيث تم تسجيل الموقع في عام 2020. 

تقدم الشركة مثل هذه الوعود الكاذبة لجذب المزيد من المستخدمين والحصول على المزيد من الاستثمار. يوضح نموذج أعمال الشركة أيضًا أن MTI Trading International ليست أكثر من مخطط Ponzi. ليس لها أي دور في صناعة التشفير. 

الغرض من هذه الأساليب هو إقناع المستخدمين بشرعية الشركة وجعلهم يستثمرون في الشركة. ومع ذلك ، ليس لدى الشركة أي مصدر خارجي للإيرادات. الطريقة الوحيدة لكسب المال من خلال دعوة المنتسبين وجعلهم يجندون أعضاء آخرين. 

سوف تنهار MTI Trading International في النهاية عندما يتوقف التوظيف. هذا مخطط بونزي تقليدي سيجمع أكبر قدر ممكن من المال قبل انهياره. لذلك ، يجب ألا تستثمر أي أموال في هذه المنصة. 

إذا كنت تريد بديلاً موثوقًا به وجديرًا بالثقة لـ MTIInternationalTrading.com ، فيجب أن تفكر في استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية. يمكن لكل من المبتدئين وخبراء التداول استخدام هذه الروبوتات في تداول العملات المشفرة وكسب قدر كبير من الأرباح. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

MTI Trading International Review: Do Not Trust False Claims of MTITradingInternational.com

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

MTI Trading International Review: Do Not Trust False Claims of MTITradingInternational.com

MTI Trading International is a crypto trading platform that is promising significant profits to the affiliate members. Its website, MTITradingInternational.com, claims that the company is capable of providing the highest amount of profits in the crypto industry.

However, it is difficult to believe these claims considering the fact that it is a newly-established platform. Hence, it is important to review MTI Trading International in detail and determine whether it is actually capable of providing any profits.

What is MTI Trading International?

MTITradingInternational.com presents the company as some kind of revolutionary platform in the crypto industry that is capable of providing significant profits to the users. The website also states that MTI Trading International is an automatic online investment company. Even though the primary focus of the company is on Bitcoin and cryptocurrencies, the platform is also dealing with other currencies.

A surprising thing about this company is that it is openly lying about its origins. The company is claiming that it was founded in 2016 and had headquarters in South Africa. However, there is no proof of the fact that it was established in 2016. In fact, MTITradingInternational.com was registered in June 2020.

The registration of the website shows that MTI Trading International is a new platform. It is lying about being a well-established platform in the crypto industry to attract investment.

MTITradingInternational.com

Features of MTI Trading International

It is important to discuss are many different features and promises of MTI Trading International in detail to determine the overall authenticity and legitimacy of the company. Some of these features are:

Quick Expansion

MTI Trading International is falsely claiming that it was formed in 2016 and has become the fastest-growing company in the region. However, it is completely untrue. MTITradingInternational.com was registered in 2020. It has not been able to make its mark in the crypto industry. In fact, there is not much external information or marketing material available about this company.

Modern Trading Solutions

MTITradingInternational.com is claiming to provide a wide range of crypto trading solutions. Yet, the income structure of the company revolves around recruiting affiliates. There is no evidence that the company actually has access to any crypto trading or mining equipment.

Moreover, the company is trying to target as many people as possible by claiming that even if you do not have any trading experience, you can invest in the company. These tactics point to the fact that MTI Trading International does not actually provide crypto trading services. Instead, it is only mentioning these things to seem genuine and attract users.

Withdrawal System

MTI Trading International promises that once you buy one of the four investment plans from the company, you will get the golden opportunity of sitting back and relaxing. The experts at the company will do all the work for you and help you in making significant profits.

Moreover, you will be able to withdraw these funds whenever you want. Yet, MTITradingInternational.com does not provide any further information about this withdrawal system. It is also not clear that whether the profits will be given in USD or in the form of some crypto coins.

Such kinds of ambiguous details make MTI Trading International an unsuitable platform for investment. You cannot expect to make any significant profits from it. There is a very high chance that you might even end up losing your investment. Therefore, you should consider investing in genuine and trustworthy crypto trading bots that provide a variety of trading preferences for both beginners and experts. 

International Platform

MTITradingInternational.com is claiming to be a global platform that has access to an extensive crypto network around the world. As a result, the company is inviting people from all over the world to invest in the company. However, the marketing material of the company is primarily targeting South Africa. 

No-Risks

It is important to note that even the most reliable crypto platforms involve some kind of risk. However, MTI Trading International is claiming to be a risk-free company with reliable insurance. Yet, there is no specific information available about such policies that can show this company is a fully reliable platform. Therefore, you should not trust this platform because you will end up losing your money.  

Official Registration

Under the FAQs section of MTITradingInternational.com, the company claims that it was officially registered in 2012 in England and Wales. However, this claim completely contradicts the initial introduction of the company. Such kind of contradicting information from MTI Trading International shows that the company is not being truthful about its origins and making false claims to attract more investment.

How to Join MTI Trading International?

MTITradingInternational.com provide contradicting information about how to join the platform. At one place, it states that you have to invest at least $20 to participate in the income structure of the company. However, the FAQs section of the website states that the minimum deposit is $500.

It shows that the company is not being straightforward with its joining criteria. A $500 amount is a huge fee to join a new platform like MTI Trading International. If you invest this kind of money in this company, there is a high chance that you will not be able to recover it.

MTI Trading International

Income Structure of MTI Trading International

MTITradingInternational.com provides the following three main investment options:

  1. Invest $20 to $500 in the company and get 110% ROIs over the next ten days.
  2. Invest $501 to $5000 in the company and get 115% ROIs over the next ten days.
  3. Spend $5001 to $200,000 in the company and get 120% ROIs over the next ten days.

Like most of the other Ponzi schemes, MTI Traditional International also offers referral and recruitment commissions. The website provides the following breakdown of these bonuses:

  • Members of level 1 can earn a 5% recruitment commission.
  • Affiliates of level 2 can earn a 2% recruitment commission.
  • Members of level 3 can earn a 1% recruitment commission.

The company does not offer any further details about the income structure. However, it is quite clear that this platform has very few earning opportunities. The business model of the company is completely against its initial claims of being a reliable crypto trading platform. 

Conclusion

There are many things that MTITradingInternational.com is lying about to attract more investment. For instance, it claims that it was established in South Africa in 2016. However, it is not true as the website was registered in 2020. 

The company is making such false promises to attract more users and get more investment. The business model of the company also makes it clear that MTI Trading International is nothing more than a Ponzi scheme. It does not have any role in the crypto industry. 

The purpose of such tactics is to convince users about the legitimacy of the company and make them invest in the company. However, the company does not have any external source of revenue. The only way it is making money through is by inviting affiliates and making them recruit other members. 

MTI Trading International will ultimately collapse when the recruitment stops. This is a traditional Ponzi scheme that will collect as much money as possible before its collapse. Therefore, you should not invest any money in this platform. 

If you want a reliable and trustworthy alternative to MTIInternationalTrading.com, you should consider using the crypto trading bots. Both beginners and trading experts can use these bots for crypto trading and earn a significant amount of profits. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.