القائمة

استعراض فوركس الخاص بي: هل هذه الخدمة إشارة احتيالية؟

استعراض فوركس الخاص بي: هل هذه الخدمة إشارة احتيالية؟

مشاركة هذا!

نحن نراجع My Forex View ، مزود خدمة الإشارة الذي يوفر التحليل الفني والتنبيهات في الوقت الحقيقي والإشارات الحية أيضًا. أقامت Myforexview.com شراكة مع أحد أكثر وسطاء الفوركس شهرة ، وسيط XM ، وهم يخبرون المشتركين أنه إذا كان بإمكانهم إنشاء حساب وتمويله مع هذا الوسيط ، فسيحق لهم تلقي إشارات مجانية من فريق متداولي My Forex View. يزعمون أن هذه إشارات فوركس متميزة يمكن الوصول إليها مجانًا لمدة عام كامل.

يحتاج My Forex View إلى إقناع المجتمع بأن إشاراتهم هي بالفعل ذات جودة عالية قبل أن نتمكن من فتح حساب مع الوسيط أو حتى التفكير في إنفاق أي أموال على الخدمة.

تأسست خدمة الإشارة في 2017 ، لكن من غير المعروف في هذه المرحلة هوية المؤسسين. لا يقدمون أنفسهم للجمهور ، أو يقدمون أي تفاصيل حول محللي إشاراتهم. يجب أن يتم توفير هذه المعلومات من قبل البائع ، حتى نعرف من هم ، ونوع تاريخ التداول لديهم في سوق الفوركس. آخر شيء نريده هو أن ينتهي الأمر بالدفع مقابل خدمة تديرها الناشئين. يمكن الاتصال بالدعم عبر الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني ، أو عبر البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] قبل أن نفكر في هذه الخدمة التجارية ، نود أيضًا أن نخبرك أنه يمكنك الوصول إليها حلول تجارية موثوقة أخرى عبر هذا الرابط.

بلدي استعراض عرض فوركس

هذا الفريق لديه موقع احترافي للغاية. إنهم يريدون منا أن نصدق أنهم لا يقدمون سوى تنبيهات إشارة الجودة. يجب أن نقول أن الخدمة تبدو جذابة للغاية وإذا كان بإمكانهم السماح لنا باختبار إشاراتهم على عرض توضيحي ، فسيكون ذلك أفضل شيء يقدمه مزود الإشارة على الإطلاق. فيما يتعلق بالأسباب التي تجعلهم الأفضل ، فإنهم يخبروننا بالبيان التالي: “My Forex View هي المزود الرائد لتحليل السوق (التحليل الفني) وأبحاث السوق والتوصيات التجارية لتداول العملات الأجنبية. من خلال تقديم نظرة متعمقة إلى سوق الصرف الأجنبي من خلال التحليل الفني الممتاز ، فإننا نساعد ملايين التجار في جميع أنحاء العالم على تحسين مهاراتهم التجارية وزيادة استثماراتهم إلى الحد الأقصى. خدمة إشارة الفوركس الخاصة بنا لا مثيل لها ، حيث تقدم تنبيهات في الوقت الفعلي وإشارات مباشرة وتحليلًا معمقًا للسوق! "

يعتقد فريق My Forex View أن هناك ستة أسباب تجعلها أفضل من المنافسة ، وينبغي اعتبارها أفضل مزود لإشارات فوركس في السوق.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الأسباب الستة تشمل التسعير بأسعار معقولة ، والموثوقية ، وسهولة الاستخدام ، ودعم 24 / 7 ، والنهج المريح والشهادات الحقيقية.

نحن لسنا تباع على "شهادات حقيقية" كما هو البائع. على الرغم من أن لديهم قسمًا للتقييمات والمراجعات على موقعه على الويب ، إلا أنه يتحكم فيه بوضوح ، ولا أحد غيره. ولما كان الأمر كذلك ، لا يوجد حقًا تحقق من جهة خارجية لإثبات أن هذه المراجعات حقيقية أم لا. عادةً ما يكون لخدمات إشارات فوركس الشهيرة العديد من المراجعات المختلفة المكتوبة على المدونات مثل مدونتنا ، لكن يبدو أن هذا ليس هو الحال أيضًا.

نود أن نرى بعض مراجعات العملاء خارج موقع مزودي الإشارة الرئيسيين.

استراتيجية تداول فوركس

استراتيجية التداول قصيرة ولا يتم شرحها بالتفصيل. يدعي فريق My Forex View أنهم يستخدمون التحليل الفني وأبحاث السوق من أجل التأثير على توصياتهم التجارية. نحن بالتأكيد نقدر التحليل الفني ، لكنهم لا يذهبون إلى أي تفاصيل بخلاف ذكر المنهج بطريقة غامضة.

تجدر الإشارة إلى أن البائع يوفر مدونات أسبوعية للتحليل الفني. هذه المنشورات ليست مفصلة للغاية ، لكنها تظهر على الأقل أن البائع لديه بعض القدرة على التداول / التحليل. وهو أكثر مما يمكننا قوله حول العديد من خدمات الإشارات الأخرى ، مثل Dream Signals 3 و TheBestForexSignal.com.

معلومات الإشارة

الآن ، تبلغ تكلفة هذه الخدمة 30 $ شهريًا ويقوم الفريق باستخدام التحليل الفني. لم نتمكن من العثور على أي معلومات تتعلق بالتردد الذي ترسل به الإشارات إلى المشتركين.

توجد حاليًا أربع طرق للوصول إلى إشارات My Forex View. هناك ثلاث خطط تسعير ، وسنة مجانية للمتداولين الذين يرغبون في إيداع 200 $ كحد أدنى مع الوساطة XM من خلال الرابط التابع لهم.

فيما يتعلق بخطط التسعير ، فهي متشابهة إلى حد كبير مع خصومات كبيرة للعملاء على المدى الطويل. يمكن للمتداولين دفع 30 $ شهريًا على خطة شهر واحد ، 24 $ / شهر على خطة لمدة ثلاثة أشهر ، أو 14 $ شهريًا على خطة سنوية.

والمثير للدهشة أن My Forex View لا تخبرنا بعدد الإشارات التي يرسلونها ، وما هي الأزواج المحددة التي يتداولون بها ، وعندما يتم إرسال هذه الإشارات. هذه هي المعلومات الأساسية للغاية التي ينبغي إدراجها.

نتائج التداول

في جدول التسعير ، يمكنك أن ترى أن فريق My Forex View يعد بالنقاط 800-1500 شهريًا. هذا رقم عدواني للغاية ، لكن للأسف هو رقم لا يمكنهم إثباته.

لا يقدم البائع أي نتائج تداول على الإطلاق. لا لقطات الشاشة ، بيانات التداول أو حسابات Myfxbook. من الواضح أن هذا هو علامة حمراء ، وهو أمر يثير القلق بالتأكيد لأنهم لا يقدمون أي دليل لدعم وعودهم العدوانية.

أنها توفر إشارة عينة ، والتي تبين الزوج ، وإيقاف الخسارة ، واثنين من خيارات جني الأرباح ، ولكن هذا أبعد ما يكون عن كافية.

إذا أراد موفر الإشارة هذا أن يؤخذ على محمل الجد ، فعليه أن يفعل ما هو أفضل عندما يتعلق الأمر بالشفافية. إنهم بعيدون عن مستوى السوق في 2019.

لدينا أفضل نصيحة لك

في هذه المرحلة الزمنية ، لا يمكننا أن نوصي بـ My Forex View. على الرغم من أننا نقدر تحديثات التحليل الفني الأسبوعية وانخفاض أسعارها ، إلا أن هناك الكثير من الأشياء المفقودة. إنهم لا يخبروننا من هم ، ولا يزودوننا بأي نتائج تداول ، ولا يخبروننا عن الاستراتيجيات التي يستخدمونها. حتى تكون هناك إجابات أكثر من الأسئلة ، لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به. في غضون ذلك ، ننصح التجار الجادين استخدام هذه الحلول التجارية. هناك العديد من المنتجات التجارية التي خرجت. المشكلة هي أننا لا نثق بهذه الخدمات تمامًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
عرض فوركس الخاص بي
المؤلف التصويت
31star1star1starاللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

My Forex View Review: Is this Signal Service a Scam?

My Forex View Review: Is this Signal Service a Scam?

Share This!

We are reviewing My Forex View, a signal service provider that provides technical analysis, real time alerts and live signals as well. Myforexview.com has partnered with one of the most popular Forex brokers, XM broker and they are telling subscribers that if they can create and fund an account with this broker, they will be entitled to receive free signals from My Forex View team of traders. They claim that these are premium Forex signals which can be accessed for a whole year free of charge.

My Forex View needs to convince the community that their signals are truly of premium quality before we can open an account with the broker or even think about spending any money on the service.

The signal service was founded in 2017, but it’s unknown at this point who the founders are. They do not introduce themselves to the public, or provide any details about their signal analysts. This information should be provided by the vendor, so we know who they are, and what type of trading history they have in the Forex market. Last thing we want is to end up paying for a service run by rookies. Support can be contacted via live chat on the website, or via email [email protected] Before we consider this trading service, we would also like to let you know that you can access other reliable trading solutions via this link. 

My Forex View Review

This team has a very professional website in place. They want us to believe that they are providing nothing but quality signal alerts. We must say that the service looks very enticing and if they can allow us to test their signals on a demo, that would be the best thing ever provided by a signal provider. With regard to why they are the best, they tell us the following statement: ”My Forex View is the leading provider of market analysis (technical analysis), market research and trade recommendations for foreign exchange trading. Providing in-depth insight into the foreign exchange market through stellar technical anaylsis, we aid millions of traders worldwide improve their trading skills and maximize their investments. Our forex signal service is unparalleled, delivering real-time alerts and live signals and in-depth market analysis !”

The My Forex View team believe there are six reasons why they are better than the competition, and should be considered the best Forex signal provider in the market.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The six reasons include their affordable pricing, reliability, ease of use, 24/7 support, relaxed approach and genuine testimonials.

We are not as sold on the “genuine testimonials” as the vendor is. While they do have a ratings and reviews section on their website, it is clearly controlled by them, and nobody else. That being the case, there is really no third party verification to prove that these reviews are real or not. Usually, popular Forex signal services will have many different reviews written on blogs like ours, but that doesn’t seem to be the case either.

We would like to see some client reviews outside of the main signal providers own website.

My Forex View Trading Strategy

The trading strategy is brief, and not explained in much detail. The My Forex View team claim that they utilize technical analysis and market research in order to influence their trade recommendations. We certainly appreciate technical analysis, but they don’t go into any detail other than mentioning the approach in a vague fashion.

It is worth noting that the vendor does provide weekly technical analysis blog posts. These posts are not very detailed either, but they do show at the very least that the vendor does have some trading / analysis ability. Which, is more than we can say about many other signal services, like Dream Signals 3 and TheBestForexSignal.com.

Signal information

Now, this service costs $30 per month and they team is using technical analysis. We could not find any information concerning the frequency with which signals are sent out to subscribers.

There are currently four ways to get access to the My Forex View signals. There are three pricing plans, and a free year for traders who are willing to deposit $200 minimum with the XM brokerage through their affiliate link.

In terms of the pricing plans, they are all quite similar with steep discounts for long term clients. Traders can pay $30 per month on a single month plan, $24/month on a three month plan, or $14 per month on a yearly plan.

Surprisingly, My Forex View doesn’t tell us how many signals they send, what specific pairs they trade, and when those signals are sent. This is very basic information that should be included.

Trading Results

In the pricing table, you can see that the My Forex View team promises 800-1500 pips per month. This is a very aggressive number, but sadly it is one they are unable to prove.

The vendor provides no trading results whatsoever. No screen shots, trading statements or Myfxbook accounts. This is obviously a red flag, and it’s definitely concerning because they don’t offer up any proof to back up their aggressive promises.

They provide a sample signal, which shows the pair, the stop loss, and two take profit options, but this is far from enough.

If this signal provider wants to be taken seriously, then they need to do better when it comes to transparency. They are far behind the market standard in 2019.

Our best advice for you

At this point in time, we cannot recommend My Forex View. While we appreciate their weekly technical analysis updates, and their low pricing, there is just too much missing. They don’t tell us who they are, they don’t provide us with any trading results, and they don’t tell us what strategies they are using. Until there are more answers than questions, there is nothing else we can do. In the meantime, we are advising that serious traders should use these trading solutions. There are many trading products that have come out. The problem is that we do not trust these services fully.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons