القائمة

مراجعة Myfintegri.com: الابتعاد عن هذا الغش!

مراجعة Myfintegri.com: الابتعاد عن هذا الغش!

مشاركة هذا!

Myfintegri.com هو من المفترض التداول المبتكرة منصة التداول Crypto والتعدين مع برنامج تابع متقنة لتعزيز دخل المستثمر. النطاق my-wci.com يعيد التوجيه إلى Myfintegri.com ، وهذا يشير إلى أن النطاق السابق قد تم اختراقه بطريقة أو بأخرى. بعد التحقيق في كلا النطاقين ، وجدنا أشياء مزعجة حول الموقع الحالي ونطاقه. تشير الدلائل إلى أن Myfintegri هو مجرد نظام ponzi يتوهم في مقابل تداول عملة Crypto حقيقي وعملية التعدين.

في البداية ، كان الموقع واعدًا بعد نسبة 300 من العائد بعد 450 من الأيام. في الوقت الحالي ، لا يعد الموقع بأية أرقام محددة ، بالإضافة إلى أنه يبدو أن المشغلين قاموا ببعض التغييرات هنا وهناك لجعلها تبدو شرعية. لكن الشيء الرئيسي هنا هو أن الموقع وعملياته مشكوك فيها. على سبيل المثال ، لا يوجد تاريخ محدد للتداول أو التعدين في العملات المشفرة.

أثناء التحقيق في Myfintegri ، وجدنا الكثير من الحقائق المضللة والمقلقة حول عملياتهم ، ونحن مقتنعون تمامًا بحقيقة أن Myfintegri مجرد مخطط بونزي متجسد. ولهذا السبب ، تنصح هذه المراجعة المستثمرين بتجنب إرسال الأموال إلى Myfintegri بأي ثمن. أي شخص يتجاهل هذه النصيحة سينتهي به المطاف إلى فقدان أمواله. ولكن إذا كنت ترغب في الاستثمار في تداول Crypto ، استخدم هذه البوتات.

مراجعة Myfintegri

أول شيء نلاحظه هو عدم وجود معلومات حول المالك أو المطورين الذين يشغلون هذا النظام الأساسي. إن مستوى عدم الكشف عن الهوية وغياب الشفافية التي حافظ عليها هذا الموقع محير للذهن ونحن نعتقد أيضًا أن هذا يؤثر بشدة على مصداقيته. ولكن هناك أيضًا سببًا وجيهًا وراء عدم شفافية الموقع بنوع المعلومات التي يرغب المستثمرون في الحصول عليها منها.

myFintegri

إذا كان موقعًا تجاريًا شرعيًا للاستثمار ، فسيكون لديه تفاصيل حول المدير التنفيذي للشركة ومديري الاستثمار الذين يديرون تشغيل النظام الأساسي. هذه هي الطريقة التي تعمل بها شركة استثمار مهنية. لكن هذا ليس هو الحال مع Myfintegri. هذا يقتل ثقة المستثمرين ، ونعتقد أنه يعمل ضدهم. أنها تبدو ظليلة من كلمة تذهب.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

كما تقدم Myfintegri خدمات الاستثمار التي تحتاج إلى تنظيم. إذا لم يكن لديهم ترخيص ، فهذا يعني أنهم يقدمون خدمة تعتبر غير قانونية. ترى ، Myfintegri هو جمع الأموال من الجماهير على وعدهم بأنهم سوف يتداولون ويستخلصون المزيد من عملات Crypto مقابل عوائد.

بينما حاولنا التحقق من صحة أي من خدماتهم المزعومة ، لم ننجح. لم نتمكن من العثور على ترخيص ، ولا يمكننا إثبات أن Myfintegri تقوم في الواقع بالتداول أو استخراج العملات المشفرة. لقد نظرنا فعليًا في قاعدة بيانات FCA واكتشفنا أن Myfintegri غير مرخص في أي مكان.

هذا يعني أنك إذا واجهت مشكلة في هذا الموقع ، فلن تتمكن مطلقًا من الاتصال بالفريق المجهول لأنه لا توجد طريقة فعلية لذلك لأن الموقع لم يقدم هذه الميزة المهمة. ما نوع شركة الاستثمار التي تعمل بدون ترخيص أو دعم فني في المكان؟ قد يتساءل المرء.

مصادر توليد الإيرادات

التجارة والتعدين والتوقيع هي الأنشطة المالية الرئيسية على هذا الموقع كما يزعم في مواد الترويج الخاصة بهم. يدعون أن لديهم شيء يسمى شبكة FINT التي تعمل مثل حساب التوفير الخاص بك. من المفترض أن يحقق هذا النوع من الحسابات فائدة ، وتقوم Myfintegri في الواقع بتشجيع مستخدمي الإنترنت على الاستثمار في هذا النوع من الحسابات لأنهم يدعون أن العقد الرئيسية هي ما يساعد في تأمين المجتمع ونقل المعاملات عبر الشبكة.

السؤال الذي يجب علينا طرحه عليهم هو ما هو الدليل الذي يثبت أن هذه التقنية يتم استخدامها بالفعل من قبل Myfintegri؟ هل هناك طريقة للتحقق من وجود هذه التقنية بالطريقة التي نقوم بها عندما نريد التحقق من وجود شبكة blockchain؟ الجواب هو لا. لا يزودنا هذا الموقع برابط يمكن استخدامه للتحقق من وجود هذه التقنية على منصتها.

المصادر الأخرى المزعومة للإيرادات هي التجارة والتعدين. يدعون أنهم يستخدمون أحدث التقنيات للتداول والألغام بكفاءة. يدعون أن الروبوت الآلي الخاص بهم يستخدمون إستراتيجية تداول المراجحة من أجل جني الأرباح. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون Myfintegri ظاهرة الآن. في الواقع ، الجميع يتحدث عن الاستثمار في هذا الموقع. ولكن هذا ليس هو الحال. لا يتطلع الموقع إلا إلى خداع مستخدمي الإنترنت ، ولهذا السبب لا يمكن التحقق من أي من مطالباتهم.

وينطبق الشيء نفسه على الادعاء بأنهم يستخرجون عملات معدنية متعددة وأن النظام يتحول تلقائياً إلى العملات الأكثر ربحًا. لا توجد حقيقة في هذا البيان ، وكما ترون ، لا تستطيع شركة Myfintegri تقديم دليل واحد على تعدين سحابة العملة المشفرة. إذن هذه كذبة أيضا لا ينبغي للمستثمرين أن يؤمنوا بها.

خلاصة النقاط للتذكير

Myfintegri هو موقع استثماري مظلل حيث نموذج الأعمال يشبه نموذج a مخطط بونزي. ويفتقر الموقع إلى الشفافية ، ومعظم المحتوى عام تمامًا. في حين أنهم يصرون على أنهم يستخدمون أحدث التقنيات ، فهذه عبارة عامة تستخدمها جميع مخططات بونزي فقط لملء صفحات الويب الخاصة بهم.

يدعون أنهم يتاجرون 24 / 7 لكن هذه كذبة أخرى. عليك أن تتذكر نوع المخاطرة التي ستضعها بنفسك إذا أرسلت الكثير من الأموال إلى المشغلين المجهولين لهذا الموقع.

بالمناسبة ، ولأنهم مجهولون ، فلا حاجة لإرسال أي أموال لهم باسم الاستثمار. الاستثمار الحقيقي لا يبدو هكذا.

لدينا أفضل نصيحة لك

عندما ترسل الأموال إلى مشغلي Myfintegri المجهولين ، فستكون تحت رحمتهم. الموقع لا يشترك في أي عملية استثمار شرعي على الإطلاق. إذا كنت ترغب في عملات Crypto من أجل الربح ، يرجى الاستثمار مع هذه المنصات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
Myfintegri
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

يرد 2 على "مراجعة Myfintegri.com: ابتعد عن هذا الاحتيال!"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Myfintegri.com Review: Keep off this Scam!

Myfintegri.com Review: Keep off this Scam!

Share This!

Myfintegri.com is a supposed an innovative Crypto currency trading and mining platform with an elaborate affiliate program to boost the income of the investor. The domain my-wci.com is redirecting to Myfintegri.com, and that suggests that the previous domain might have been compromised in one way or the other. After investigating both domains, we found disturbing things about the current site and its domain. Evidence suggests that Myfintegri is just a fancy ponzi scheme as opposed to a genuine Crypto currency trading and mining operation.

Initially, the site was promising over 300 percent returns after 450 days. At the moment, the site is not promising any specific figures, plus there seems that the operators made some changes here and there to make it look legit. But the main thing here is that the site and its operations are questionable. For example, there is no verifiable history of trading or mining of Crypto currencies.

While investigating Myfintegri, we found a lot of misleading and disturbing facts about their operations, and we are fully convinced of the fact that Myfintegri is just a gloried ponzi scheme. For that reason, this review actually advises investors to avoid sending funds to Myfintegri at all cost. Anybody who ignores this advice will end up losing their funds. But if you want to invest in Crypto trading, use these bots.

Myfintegri review

The first thing we notice is that there is zero information about the owner or developers running this platform. The level of anonymity and the lack of transparency that this site has maintained is mind boggling and we also believe that this is severely affecting their credibility. But there is also a good reason as to why the site is not transparent with the kind of information that investors would like to get from them.

myFintegri

If it was a legit investment website, it would have featured details about the CEO of the company and the investment managers who run the operation of the platform. That’s how a professional investment company works. But this is not the case with Myfintegri. This kills the confidence of investors, and we believe that it’s working against them. They look shady from the word go.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Myfintegri is also offering investment services which need to be regulated. If they don’t have a license, then it means that they are offering a service that is considered illegal. You see, Myfintegri is soliciting funds from the masses on the promise that they will trade and mine more Crypto currencies for returns.

While we tried to validate any of their alleged services, we were not successful. We couldn’t find a license and neither could we prove that Myfintegri is actually trading or mining Crypto currencies. We’ve actually looked at the FCA database and discovered that Myfintegri is not licensed anywhere.

This means that if you ever encounter a problem with this site, you will never be able to contact the anonymous team because there is literally no way to do so since the site has not provided this crucial feature. What kind of an investment firm is operating without a license or a professional support in place? One may wonder.

Revenue generating sources

Trading, mining and staking are the main financial activities on this site as alleged by their promotion material. They claim to have something called FINT network which operate like your private savings account. This type of account is supposed to earn interest and Myfintegri is actually encouraging internet users to invest in this type of account because they claim that master nodes are what helps secure the community and relay transactions across the network.

The question that we should ask them is what proof is there to show that indeed this technology is being utilized by Myfintegri? Is there a way to verify the existence of this technology the way we do it when we want to validate the existence of a blockchain network? The answer is no. This site does not provide us with a link that can be used to verify the existence of this technology on their platform.

The other alleged sources of revenue is trading and mining. They claim that they are using cutting edge technology to trade and mine efficiently. They claim that their automated bot are using arbitrage trading strategy in order to make profits. If this was true, Myfintegri would be a phenomena by now. In fact, everybody would be talking of investing with this site. But this is not the case. The site is only looking to scam internet users, which is why none of their claims can be verified.

The same applies to the claim that they are mining multiple coins and that the system is automatically switching to the most profitable Crypto currencies. There is no truth in this statement and as you can see, Myfintegri cannot produce a single evidence of Crypto currency cloud mining. So this is also a lie which investors should not believe in.

Recap of points to reminder

Myfintegri is a shady investment site where the business model resembles that of a ponzi scheme. The site lacks transparency, and most of the content is quite generic in nature. While they insist that they are using the latest technology, that is just a generic phrase that all ponzi schemes use just to fill up their web pages.

They claim to trade 24/7 but this is yet another lie. You have to remember the kind of risk you will be putting yourself in if you send a lot of funds to the anonymous operators of this site.

By the way, since they are anonymous, there is no need to send any funds to them in the name of investing. Real investing doesn’t look like this.

Our best advice for you

When you send funds to the anonymous operators of Myfintegri, you will be at their mercy. The site does not engage in any legit investment operation whatsoever. If you want to mine Crypto currencies for profit, please invest with these platforms.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Myfintegri.com Review: Keep off this Scam!”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons