القائمة

مراجعة MyForexVPS: مزود VPS آخر منسوخ

مراجعة MyForexVPS: مزود VPS آخر منسوخ

مشاركة هذا!

انتهت مراجعة MyForexVPS (Myforexvps.com) بعد تقديم شكاوى من أن هذه نسخة طبق الأصل من موفر VPS آخر. بعد البحث في forexvps.net و myforexvps.co.uk ، يمكننا أن نرى التشابه. يجب على المستخدمين ملاحظة أن موقع الويب الأصلي الخاص بهم يقع ضمن النطاق myforexvps.ru. على الرغم من أن المواقع الأخرى ليست هي نفسها من حيث المظهر ، إلا أن الميزات تفعل ذلك. وكان هذا سببًا جيدًا كافيًا للبحث بشكل أعمق ومعرفة جودة خدماتهم. اقرأ مراجعة MY Forex VPS واكتشف الحقيقة.

ميزات MyForexVPS

حول MyForexVPS

الاسم مرادف لمزود خدمة VPS الآخر الذي يستخدم الصياغة الدقيقة. لا نعرف سبب استخدام مقدم الخدمة لاسم علامة تجارية منافسة. يبدو أن البائع المعني يحاول جذب المستثمرين من الأسواق الأمريكية والأوروبية. مع ظهور تفاصيل أن المطور الحقيقي روسي ، هناك الكثير على المحك. من خلال الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت ، يجب على المرء أن يعرف من هم في السرير. هناك الكثير من المتسللين الذين يأتون بمواقع تجارية لسرقة بيانات شخصية قيمة. لتجنب ذلك ، تأمل هذه المراجعة في إبلاغ القارئ.

عند البحث عن مزود خدمة حقيقي عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت ، فإن الروبوتات هي الأفضل. يتمتع المستخدم الذي لديه روبوتات آلية لتداول العملات الأجنبية بفرصة أفضل للفوز. هذه الروبوتات هي سر النجاح وهي ما يستخدمه غالبية المتداولين الناجحين. كن التاجر الناجح التالي و ابدأ باستخدام روبوتات تداول أصلية عبر الإنترنت. توفر هذه الروبوتات الحماية لاستثمارك وتوفر دخلًا سلبيًا. 

My Forex VPS هي عبارة عن منصة أصلها روسي استأجر خادمًا. مع قطع الاتصال غير المتوقع بالشبكة ، لا يمكن الاعتماد على البائع. من ملف تعريف myfxbook الخاص بهم ، يمكن للمرء أن يرى الصدق المتنوع من المستخدمين. أحد هؤلاء المستخدمين هو السيد Evolt ، الذي كان محظوظًا لأننا استخدمنا الخدمات في حساب تجريبي. كان العضو سيفقد تمامًا كل إيداعه لدى مزود VPS. لم يحالف الآخرون الحظ وانتهى بهم الأمر إلى تفجير حساباتهم.

برنامج تابع مع My forex VPS

هناك برنامج تابع يسمح للمستخدمين بالكسب من خلال جذب عملاء جدد. يحصل المستخدمون على 10 بالمائة من المبلغ المدفوع مقابل عقد إيجار الخادم الافتراضي الخاص. يجب على المرء أن يسجل بحسابه الشخصي ليصبح تابعا. قبل القيام بذلك ، هناك عقبة رئيسية واحدة مع البائع. لم يخرج أحد ونشر أي دليل على دفعه. في بعض منتديات VPS ، رأينا بعض المستخدمين غاضبين من البائع. كان البعض أعضاء منتسبين لأكثر من 90 يومًا ولم يتلقوا مدفوعات بعد. المجندون الآن يلومون هؤلاء الأعضاء التابعين لتوجيههم إلى مزود خدمة VPS رديء.

صاحب العمل

مطور روسي غير معروف ويقدم موقعًا منسوخًا لا يمكن الوثوق به. نرى بائعًا مجهولاً يريد أن يظل مجهولاً لأسباب واضحة. البائع على وشك ارتكاب بعض المشاكل الخطيرة. أوشك البائع على إحداث بعض المشاكل ، حيث لا يمكن لأحد تحديد هويته. مع عدم الكشف عن هويته ، هناك فرصة كبيرة أن تكون هذه عملية احتيال. عندما تتجه الأمور إلى الجنوب ، لا توجد طريقة للوصول إلى المطور. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نخجل من المنصة.

تعليقات من مختلف المستخدمين

تعليقاتي على VPS على الفوركس من المستخدمين

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

من myfxbook التعليق القسم بالنسبة إلى منتديات التداول المختلفة ، من الواضح أن المنصة خدعة. بمجرد قيام البائع بنسخ الميزات من مواقع الويب الأخرى ، لاحظ التجار الفرق. حتى صياغتهم هي نفسها ، مما يجعلنا نتساءل عن إبداع المالك. هناك بعض التعليقات الإيجابية التي نعتقد أنها من المستخدمين المدفوعين. كان بإمكان البائع منح هؤلاء المستخدمين بعض الحوافز ، مثل الإشارات المجانية. مع الإشارات المجانية ، قد يبيع المستلمون VPS لأي شخص.

تفاصيل المجال

تكشف التفاصيل من مدقق مجال موثوق به عن تاريخ الإنشاء الفعلي لموقعه الإلكتروني الأصلي. تم تشغيل المجال myforexvps.ru في 31st يوليو 2012. يمتلك البائع بعض الخبرة في عالم التداول عبر الإنترنت. لماذا يبيع مثل هذا البائع المتمرس الخدمات المنسوخة؟ الجشع هو الدافع الرئيسي لأن البائع يريد السرقة من المستثمرين الساذجين دفعة واحدة. هذه بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين أكثر حرصًا مع مزودي خدمة VPS.

ميزات MyForexVPS

عندما يتعلق الأمر بمواصفات الخادم ، يعتقد البائع أن الجودة مهمة. يدرك المشاركون في السوق المالية الحاجة إلى خوادم عالية الجودة. يعتقد مزود إشارة VPS أنه يتقدم بخطوة على المنافسين. تفتخر VPS الخاصة بي في فوركس بوجود معدات عالية الجودة لأنها تستخدم الآن خوادم IBM * 3650 M4. تحتوي الخوادم على وحدة تزويد طاقة زائدة عن الحاجة تضمن خدمات غير منقطعة. كل هذا حديث كبير من بائع يريد جذب المزيد من الاشتراكات.

ترخيص MyForexVPS وحالة التسجيل

MyForexVPS بعيدة كل البعد عن كونها مرخصة ومسجلة ، وهو ما يمثل صفقة ضخمة. بدون ترخيص صالح ، فهذا يعني أن لوائح الصناعة لا تحمي المستخدمين. مع الادعاءات بأنهم موجودون في لندن ، تحققنا مع المنظمين لتأكيد وضعهم. لا يوجد لدى هيئة السلوك المالي موفر VPS مرخص بموجب هذا الكيان. وهذا يوضح مستوى التهديد الأمني ​​الذي يواجهه المستخدمون مع هذا النظام الأساسي.

حتى إذا تمكن البائع من تقديم استرداد الأموال لبعض المستخدمين ، فلن يكون الجميع راضين. يتعين على البعض الانتظار لأكثر من سبعة أيام حتى يقوم البائع بتسديد الأموال بالكامل. في حالة الانقطاع ، يحاول البائع حل المشكلة أولاً. يمكن أن يتسبب الانقطاع في خسائر فادحة للمستثمرين. المشكلة في ذلك هي أن البائعين لن يعيدوا الأموال المفقودة. إنه خطأ VPS ، وعلى هذا النحو ، يجب أن يتحمل البائع المسؤولية. وهذا هو سبب الذهاب مع بائعين منظمين بالكامل. يضمن مقدمو خدمة VPS المرخصون أمان الأموال.

العقبات والفرص مع My Forex VPS

أسعار مرنة

خطط وأسعار MyForexVPS

تقدم MyForexVPS خطط أسعار معقولة للمستخدمين ، وهي طريقة لجذب المزيد من المستخدمين. هناك أربع خطط معروضة: SOLO NL و PRO NL و XPERT NL و GURU NL. سعر هذه الخطط الأربع هو 12.99 دولارًا و 17.99 دولارًا و 27.99 دولارًا و 52.99 دولارًا. بالنسبة لهذه الخطط ، يحصل المستخدمون على ما بين واحد إلى 2 محطة فوركس. يحصل المستخدمون أيضًا على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى 30 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من SOLO NL إلى GURU NL. يحصل الأعضاء أيضًا على 50 جيجا بايت SSD لقرص SOLO NL و 2008 جيجا بايت SSD. تم إدراج خوادم Windows على أنها 2012/XNUMX ، مما يعني عدم وجود تحديثات.

مراكز البيانات

يستخدم مزود خدمة VPS ثلاثة مراكز خدمة بيانات. وفقًا لمعلوماتهم ، يستخدمون evoswitch في أمستردام. يبلغ عرض النطاق الترددي في أمستردام أكثر من 2.3 تيرا بايت في الثانية. إنه مركز بيانات معروف وهو استضافة دولية لمعظم مواقع الويب. Telehouse هو مركز بيانات لندن الموجود في دوكلاندز. يدعي المطور أن docklands هي المكان المثالي لخوادم VPS لعملائها الأوروبيين. نيويورك هي آخر مركز بيانات في قائمتها مع عدم وجود معلومات حول مكان وجود الخوادم.

خيارات الدفع

خيارات دفع VPS الخاصة بي للفوركس

اقترح البائع عدة خيارات للدفع. تتضمن هذه الخيارات MasterCard و PayPal و Skrill و Visa و WebMoney. في المتوسط ​​، تستغرق عملية الإيداع أقل من خمس دقائق. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع هذا الموقع هي عدم وجود حماية مناسبة لـ DDoS. علمنا أيضًا أنه لا يوجد تشفير SSL على موقع الويب الخاص بهم. أثناء عملية الدفع ، قد يقوم المتسللون باختطاف العملية وسرقة البيانات القيمة. هذا هو سبب إصرارنا على أن المواقع المنسوخة تشكل مخاطرة كبيرة.

احتيال أو مشروع MyForexVPS

MyForexVPS هي عملية احتيال حيث قاموا بنسخها من مزودي خدمة VPS الشرعيين الآخرين. هناك أيضًا بعض الشكاوى من التوقف المتكرر الذي يشهده المستخدمون. يظهر أن هذا هو مزود خدمة VPS احتيالي بدون أصالة.

التمييز الختامي

لن نوصي بمزود VPS هذا بسبب المخاطر العالية التي ينطوي عليها.

التوقيع مع روبوتات تجارية جديرة بالثناء التي تقدم تجربة تداول حقيقية. تحمي هذه الروبوتات مصلحتك وتوفر طريقة تداول أكثر واقعية. اتخذ القرار الجريء واشترك مع هذه الروبوتات اليوم.

نتمنى لجميع قرائنا الأفضل في التداول ، وضمان السلامة أولاً.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

MyForexVPS Review: Another Copied VPS Provider

MyForexVPS Review: Another Copied VPS Provider

Share This!

MyForexVPS (Myforexvps.com) review is out after complaints that this is an exact copy of another VPS provider. After looking at forexvps.net and myforexvps.co.uk, we could see the resemblance. Users should note that their original website went under the domain myforexvps.ru. Although the other websites are not the same in terms of appearance, the features do. And this was a good enough reason to dig deeper and find out the quality of their services. Read through this MY Forex VPS review and find out the truth.

MyForexVPS Features

About MyForexVPS

The name is synonymous with other VPS service provider who uses the exact wording. We don’t know why a service provider would use the name of a competing brand. It seems that the vendor in question is trying to attract investors from the American and European markets. With details emerging that the true developer is Russian, a lot is on the line. With online investment and trading, one has to know who they are in bed with. There are a lot of hackers who come up with trading websites to steal valuable personal data. To avoid such, this review hopes to inform the reader.

When looking for a real service provider when it comes to online trading, robots are the best. A user who has automated forex trading robots stands a better chance of winning. These robots are the secret to success and are what a majority of successful traders use. Become the next successful trader and start using authentic online trading robots. These robots offer protection for your investment and provide a passive income. 

My Forex VPS is a platform that is originally from a Russian who rented a server. With unexpected network disconnects, the vendor is not reliable. From their myfxbook profile, one can see the various rants from users. One such user is Mr. Evolt, who was lucky we used the services on a demo account. The member would have outright lost all his deposit with the VPS provider. Others were not so lucky and ended up blowing their accounts.

An affiliate program with my forex VPS

There is an affiliate program that allows users to earn by attracting new customers. Users get 10 percent of the payment for the lease of the VPS. One has to register with their personal account to become an affiliate. Before doing so, there’s one major hurdle with the vendor. No one has come out and posted any proof of being paid. On some VPS forums, we saw some users angry at the vendor. Some have been affiliate members for over 90 days and have yet to receive payments. Their recruits are now blaming these affiliate members for directing them to a lousy VPS service provider.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Business owner

An unknown Russian developer and offers a copied website is not to be trusted. We see an anonymous vendor who wants to remain unknown for obvious reasons. The vendor is out to commit some grievous problems. The vendor is nearly out to cause some problems, as no one can pinpoint his identity. With anonymity comes a huge chance that this is a scam. When things go south, there is no way of reaching out to the developer. And this is the reason why we have to shy away from the platform.

Comments from various users

My Forex VPS Comments from users

From the myfxbook comment section to various trading forums, it’s clear the platform is a hoax. Once the vendor copied the features from other websites, traders noticed the difference. Even their wording is the same, which makes us question the creativity of the owner. There are some positive comments which we believe are from paid users. The vendor could have given these users some incentives, such as free signals. With free signals, the recipients would have sold the VPS to anyone.

Domain details

Details from a trusted domain checker reveal the actual creation date of their original website. The domain myforexvps.ru went live on 31st July 2012. The vendor has some experience in the online trading world. Why would such an experienced vendor sell copied services? Greed is the main motivation as the vendor wants to steal from naïve investors at once. These are some of the main reasons why investors should be extra careful with VPS service providers.

Features of MyForexVPS

When it comes to server specification, the vendor believes quality is of importance. Those involved in the financial market understand the need for quality servers. The VPS signal provider believes they are a step ahead of the competitors. My forex VPS boasts of having high-quality equipment as they are now using IBM *3650 M4 servers. The servers have a redundant power supply unit that ensures uninterrupted services. All this is big talk from a vendor who wants to entice more sign-ups.

MyForexVPS license and registration status

MyForexVPS is far from being licensed and registered, which is a huge deal breaker. Without a valid license, it means industry regulation does not protect users. With claims that they are located in London, we checked with regulators to confirm their status. The Financial Conduct Authority has no VPS provider who is licensed under this entity. And this goes to show the level of security threat users are facing with this platform.

Even if the vendor has managed to offer money-back to some users, not all are satisfied. Some have to wait for over seven days for the vendor to reimburse the funds fully. In case of interruption, the vendor tries to solve the issue first. An interruption can cause huge losses to investors. The problem with this is that vendors will not pay back the funds lost. It’s the fault of the VPS, and as such, the vendor should be held liable. And this is the reason for going with fully regulated vendors. Licensed VPS service providers guarantee the security of funds.

Obstacles and Opportunities with My Forex VPS

Affordable pricing

MyForexVPS Plans and Pricing

MyForexVPS is offering affordable pricing plans to users, which is a way of enticing more users. There are four plans on offer: SOLO NL, PRO NL, XPERT NL, and GURU NL. These four plans’ price is $12.99, $17.99, $27.99, and $52.99. For these plans, users get between one to twenty-five forex terminals. Users also get 2 GB of ram to 6 GB of ram from SOLO NL to GURU NL. Members also get 30 GB SSD for the SOLO NL and 50 GB SSD disk. Windows servers are listed as 2008/2012, which means there are no updates.

Data centres

The VPS service provider uses three data service centres. According to their information, they use evoswitch in Amsterdam. The Amsterdam bandwidth is more than 2.3 tbsps. It is a well-known data centre and is an international hosting for most websites. Telehouse is the London data centre which is found in the docklands. The developer claims that the docklands is the ideal place for their VPS servers for their European clients. New York is the last data centre on its list with no information on where the servers are located.

Payment options

My Forex VPS Payment Options

The vendor has proposed several payment options. These options include MasterCard, PayPal, Skrill, Visa, and WebMoney. On average, the depository process takes less than five minutes. The only problem we have with this website is the lack of proper DDoS protection. We also have learned there is no SSL encryption on their website. During the payment process, hackers might hijack the process and steal valuable data. It is the reason why we insist that copied websites are a huge risk.

Scam or Legit MyForexVPS

MyForexVPS is a scam as they have copied from other legit VPS service providers. There are also a few complaints of the recurring downtime that is witnessed by users. It goes to show that this is a scam VPS service provider with no originality.

Closing discern

We won’t recommend this VPS provider due to the high risks involved.

Sign up with commendable trading robots that offer a real trading experience. These robots protect your interest and provide a more realistic way of trading. Make the bold decision and sign up with these robots today.

We wish all our readers the very best in trading, ensure safety comes first.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons