القائمة

مراجعة MyHash: MyHashToken.com هو عملية احتيال تشفير بونزي

مراجعة MyHash: MyHashToken.com هو عملية احتيال تشفير بونزي

MyHash هي منظمة تدعي أنها مجموعة كبيرة من البنوك والشركات. يزعم موقع الشركة ، MyHashToken.io ، أن هذه المجموعة مسجلة لدى السلطات الدولية وبأقصى قدر من الامتثال للقواعد واللوائح القانونية.

ومع ذلك ، فإن نموذج العمل الفعلي للشركة يختلف تمامًا عن وصفه. تطلب الشركة من الناس الاستثمار في الشركة من خلال وعدهم بـ MyHash Tokens مقابل جني الأرباح في صناعة التشفير.

هناك العديد من الجوانب المختلفة للشركة التي يجب مناقشتها بالتفصيل قبل اتخاذ أي قرار بالاستثمار فيها. استمر في قراءة هذه المقالة لتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول MyHash.

نظرة عامة على MyHash

تقوم MyHashToken.io بتسويق الشركة لديها منصة راسخة قادرة على توفير أرباح ضخمة للمستخدمين. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أن MyHash منصة جديدة. تم تشكيلها في نوفمبر 2020. لذلك ، ليس من الممكن أن يكون هذا النوع من الشركات الجديدة قادرة على الوعد بأقصى قدر من الأرباح المضمونة.

تنص MyHashToken.io أيضًا على أن الشركة تقدم مجموعة واسعة من حلول المعاملات لتوفير الأرباح عبر الأصول التقليدية والرقمية. ومع ذلك ، لا تدخل الشركة في مزيد من التفاصيل حول هذه الأصول. يُظهر هذا النوع من أساليب التسويق أن MyHash تريد جذب الأشخاص المهتمين بصناعة العملات المشفرة بالإضافة إلى الصناعات المالية الأخرى.

MyHashToken.io

أصل MyHash

لا يقدم MyHash الكثير من التفاصيل حول تأسيسه. وبالمثل ، لا توجد معلومات رسمية متاحة عن مالك الشركة أو الفريق الذي يدير المنصة.

تنص MyHashToken.io فقط على أن هذه المنصة عبارة عن مجموعة من الشركات المرتبطة بصناعة التكنولوجيا والعملات المشفرة. يزعم الموقع أيضًا أن المجموعة تعمل من سويسرا ، حيث تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا الحديثة لتداول العملات الرقمية والتعدين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي الشركة فقط أن لديها فريقًا من الأفراد المحترفين والمؤهلين وذوي الخبرة. ومع ذلك ، لا تقدم الشركة أي معلومات موثوقة عن فريق الشركة. المادة التسويقية تكشف أسماء بعض الأفراد ، لكن لا توجد بيانات متاحة عنهم.

أحد أعضاء MyHash - Phillip Han - هو محتال متسلسل في صناعة التشفير. لقد كان جزءًا من العديد من مخططات Ponzi الأخرى مثل F2 Trading Corp. كانت هذه الشركات متورطة في خداع الكثير من الناس. هناك احتمال كبير أن يقوم Han بتشغيل MyHash أيضًا.

يُظهر تحليل MyHashToken.io أن فيتنام تساهم بأكبر قدر من حركة المرور إلى موقع الويب. ومع ذلك ، فإن المواد التسويقية للشركة باللغة البرتغالية. من الواضح تمامًا أن الشركة تكذب بشأن العمل من سويسرا.

رسوم التسجيل في MyHash

عضوية الإحالة الأولية لـ MyHash مجانية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المشاركة في هيكل الدخل للشركة ، فسيتعين عليك استثمار مبلغ يتراوح بين 100 دولار و 50,000 دولار. يوضح هذا أن الشركة تريد منك استثمار مبلغ كبير من المال قبل أن تتمكن من تحقيق أي ربح منها.

علاوة على ذلك ، يجب أن تتذكر حقيقة أنه من المحتمل أن تقدم الشركة أي تعويض في رموز MyHash. هذه الرموز ليس لها أي قيمة فعلية في صناعة التشفير. يستخدم MyHashToken.io هذه الرموز فقط باعتبارها العملة المشفرة الأساسية.

كل هذه العوامل كافية للإشارة إلى حقيقة أن MyHash هو مخطط بونزي. لا يمكنها تقديم أي مبلغ فعلي لأرباح كبيرة. لذلك يجب تجنب الاستثمار فيه. بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في الاستثمار في شركات تعدين العملات المشفرة التي توفر فرص تعدين حقيقية لكسب عدد كبير من الأرباح. 

هيكل دخل MyHash

هيكل الدخل في MyHashToken.io مخيب للآمال بنفس القدر. من الواضح أن الشركة لم تبذل أي جهود فعلية لتحسين نموذج العمل من المخططات الفاشلة السابقة. بدلاً من ذلك ، يعمل MyHash على هيكل دخل مشابه لمخططات تشفير Ponzi الأخرى.

يطلب الموقع من المستخدمين الاستثمار في الشركة والحصول على عوائد تصل إلى 30٪ شهريًا. بمجرد أن يحصل المستخدمون على أرباح بنسبة 300٪ ، سيتعين عليهم إعادة الاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة ستوفر هذه الأرباح بالفعل.

الرتب التابعة

تلعب التصنيفات التابعة دورًا أساسيًا في هيكل الدخل في MyHash. وفقًا للموقع الإلكتروني ، هناك 11 مرتبة في الشركة. هذه الرتب هي:

  1. تصنيف الذهب الذي سيتعين عليك تحقيق ما لا يقل عن 2000 دولار من استثمار الفريق. 
  2. Pearl Rank ، حيث سيكون عليك أن تحقق ما لا يقل عن 5000 دولار من استثمارات الفريق. 
  3. رتبة الياقوت ، والتي سيتعين عليك فيها استثمار 10,000 دولار على الأقل في الفريق. 
  4. روبي رانك ، والتي سوف تضطر إلى استثمار 50,000 دولار على الأقل من أجلها في استثمار جماعي. 
  5. Emerald Rank ، التي ستضطر من أجلها أن تحقق ما لا يقل عن 100,000،XNUMX دولار في استثمار جماعي. 
  6. التصنيف الماسي التنفيذي الذي سيتعين عليك تحقيق ما لا يقل عن 250,000 ألف دولار في استثمار جماعي. 
  7. التصنيف الماسي المزدوج التنفيذي والذي سيتعين عليك تحقيق ما لا يقل عن 500,000 دولار أمريكي في استثمار الفريق. 
  8. رتبة المشرف الماسية ، والتي سيتعين عليك فيها استثمار 1,000,000،XNUMX،XNUMX دولار على الأقل في الفريق. 
  9. رتبة الماسة المزدوجة للمشرف والتي ستضطر إلى تحقيق ما لا يقل عن 2,000,000،XNUMX،XNUMX دولار في استثمار الفريق. 
  10. مرتبة كراون الماسية ، والتي سيكون عليك أن تحقق فيها ما لا يقل عن 5,000,000،XNUMX،XNUMX دولار في استثمار جماعي. 
  11. رتبة الماسة الملكية ، والتي سيتعين عليك فيها استثمار ما لا يقل عن 10,000,000 دولار في فريق. 

ميزات MyHash

يدعي MyHashToken.io أن لديه عددًا من الميزات الموثوقة التي يمكنك من خلالها تحقيق قدر كبير من الأرباح. ينص الموقع على أنه يمكن للمستخدمين الوثوق بالشركة لأنها تمتلك أسسًا قوية في صناعة التشفير. ومع ذلك ، فهي شركة جديدة لا يبدو أن لديها أي ارتباطات قوية في قطاع التشفير. 

وعد آخر مهم لـ MyHash هو أنه منصة آمنة وشفافة تمامًا. ومع ذلك ، إذا نظرت بعناية إلى نموذج عمل الشركة ، يصبح من الواضح تمامًا أن الشركة ليس لديها إجراءات عمل شفافة. في الواقع ، هيكل الدخل في MyHashToken.io غامض للغاية. 

MyHash

خلاصة

يوضح نموذج العمل الخاص بـ MyHash أن الشركة ليس لديها أي مصدر لتوليد إيرادات خارجية. هذا يعني ببساطة أن MyHashToken.io يعتمد بالكامل على الاستثمار من الأعضاء التابعين. هذا النوع من نموذج العمل غير مستدام لأن الشركة يمكن أن تنهار في أي وقت بسبب نقص الأموال. 

علاوة على ذلك ، تدعي الشركة في البداية أنها منصة توفر أرباحًا من خلال تداول العملات المشفرة والتعدين. ومع ذلك ، ينص هيكل دخل الشركة على أن المستخدمين سيحصلون على أرباح يومية. 

حتى إذا حصلت على مثل هذه الأرباح ، فستكون في شكل رموز MyHash ، والتي ليس لها أي قيمة في سوق التشفير. لذلك ، من الواضح أنه لا يمكنك توقع تحقيق أي قدر كبير من الأرباح من هذه المنصة. 

شيء آخر مهم يجب مراعاته هو حقيقة أن الشخص الذي يقف وراء MyHash ، Phillip Han ، هو محتال متسلسل في صناعة التشفير. لذلك ، فإن انهيار MyHashToken.io أمر لا مفر منه ، تمامًا مثل المغامرات السابقة لهان. 

تشير كل هذه العوامل إلى حقيقة أن MyHash عبارة عن نظام تشفير Ponzi. تحاول الشركة فقط الحصول على المال من المستخدمين قبل انهيارها الوشيك. ومن ثم ، لا ينبغي أن تضيع أموالك على ذلك. بدلاً من ذلك ، استثمر في شركات تعدين العملات المشفرة التي توفر طرقًا قانونية وفعالة لتعدين العملات المشفرة لكسب قدر كبير من الأرباح. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

MyHash Review: MyHashToken.com is a Crypto Ponzi Scam

MyHash Review: MyHashToken.com is a Crypto Ponzi Scam

Share This!

MyHash is an organization that is claiming to be a large group of banks and corporate companies. The website of the company, MyHashToken.io, claims that this Group is registered with the international authorities and in maximum compliance with the legal rules and regulations.

However, the actual business model of the company is quite different from its description. The company is asking people to invest in the company by promising them MyHash Tokens in return to generate profits in the crypto industry.

There are many different aspects of the company that should be discussed in detail before you make any decision to invest in it. Keep reading this article to learn everything you need to know about MyHash.

Overview of MyHash

MyHashToken.io is marketing the company has a well-established platform that is capable of providing massive profits to the users. However, you have to keep in mind that MyHash is a new platform. It was formed in November 2020. Therefore, it is not possible that such kind of new company is able to promise maximum guaranteed profits.

MyHashToken.io also states that the company is providing a wide range of transaction solutions to provide profits via traditional and digital assets. However, the company does not go into further details about these assets. This kind of marketing tactic shows that MyHash wants to attract people interested in the crypto industry as well as other financial industries.

MyHashToken.io

Origin of MyHash

MyHash does not provide many details about its foundation. Similarly, there is no official information available about the owner of the company or the team running the platform.

MyHashToken.io only states that this platform is a group of firms that are associated with the tech and crypto industry. The website also claims that the group is operating from Switzerland, where the company has access to modern technology for crypto trading and mining.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company is only claiming to have a team of highly professional, qualified, and experienced individuals. Yet, the company does not provide any reliable information about the team of the company. The marketing material reveals the name of some individuals, but there is no data available about them.

One member of MyHash – Phillip Han – is a serial scammer in the crypto industry. He has been a part of many other Ponzi schemes like F2 Trading Corp. These companies were involved in scamming a lot of people. There is a very high chance that Han is running MyHash as well.

The analysis of MyHashToken.io shows that Vietnam is contributing the highest amount of traffic to the website. However, the marketing material of the company is in Portuguese. It is quite evident that the company is lying about operating from Switzerland.

Registration Fee of MyHash

The initial affiliate membership of MyHash is free. However, if you want to participate in the income structure of the company, you will have to invest an amount between $100 to $50,000. This shows that the company wants you to invest a significant amount of money before you can generate any kind of profit from it.

Moreover, you should remember the fact the company is likely to provide any compensation in MyHash tokens. Such tokens do not have any actual value in the crypto industry. MyHashToken.io is only using these tokens as the primary cryptocurrency.

All of these factors are sufficient to point to the fact that MyHash is a Ponzi scheme. It cannot provide any actual amount of significant profits. Therefore, you should avoid investing in it. Instead, you should consider investing in the crypto mining companies that provide genuine mining opportunities to earn a large number of profits. 

Income Structure of MyHash

The income structure of MyHashToken.io is equally disappointing. It is clear that the company has not made any actual efforts to improve the business model from the previous failed schemes. Instead, the MyHash is operating on a similar income structure to other crypto Ponzi schemes.

The website asks users to invest in the company and get up to 30% returns per month. Once the users get 300% profits, they will have to reinvest in the company. However, there is no proof that the company will actually provide these profits.

Affiliate Ranks

Affiliate Ranks play an integral role in the income structure of MyHash. According to the website, there are 11 ranks in the company. These ranks are:

  1. Gold Rank for which you will have to make at least $2000 in team investment. 
  2. Pearl Rank, for which you will have to make at least $5000 in team investment. 
  3. Sapphire Rank, for which you will have to make at least $10,000 in team investment. 
  4. Ruby Rank, for which you will have to make at least $50,000 in team investment. 
  5. Emerald Rank, for which you will have to make at least $100,000 in team investment. 
  6. Executive Diamond Rank for which you will have to make at least $250,000 in team investment. 
  7. Executive Double Diamond Rank for which you will have to make at least $500,000 in team investment. 
  8. Supervisor Diamond Rank, for which you will have to make at least $1,000,000 in team investment. 
  9. Supervisor Double Diamond Rank for which you will have to make at least $2,000,000 in team investment. 
  10. Crown Diamond Rank, for which you will have to make at least $5,000,000 in team investment. 
  11. Royal Diamond Rank, for which you will have to make at least $10,000,000 in team investment. 

Features of MyHash

MyHashToken.io is claiming to have a number of reliable features through which you can generate a significant amount of profits. The website states that the users can trust the company because it has strong foundations in the crypto industry. However, it is a new company that does not seem to have any strong associations in the crypto sector. 

Another important promise of MyHash is that it is a fully safe and transparent platform. However, if you carefully look at the business model of the company, it becomes quite clear that the company does not have transparent working procedures. In fact, the income structure of MyHashToken.io is extremely ambiguous. 

MyHash

Conclusion

The business model of MyHash shows that the company does not have any source of generating external revenue. It simply means that MyHashToken.io is completely relying on the investment from affiliate members. This kind of business model is not sustainable because the company can collapse anytime due to a lack of funds. 

Moreover, the company is initially claiming to be a platform that provides profits via crypto trading and mining. However, the income structure of the company states that the users will be given daily profits. 

Even if you get such profits, they will be in the form of MyHash tokens, which do not have any value in the crypto market. Therefore, it is clear that you cannot expect to make any significant amount of profits from this platform. 

Another important thing to consider is the fact that the person behind MyHash, Phillip Han, is a serial scammer in the crypto industry. Therefore, the collapse of MyHashToken.io is inevitable, just like the previous ventures of Han. 

All of these factors point to the fact that MyHash is a crypto Ponzi scheme. The company is only trying to get money from the users before its imminent collapse. Hence, you should not waste your money on it. Instead, invest in the crypto mining companies that provide legal and efficient ways of mining crypto coins to earn a significant amount of profits. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons