القائمة

مراجعة Mynetcoin: Mynetcoin.com وسيط فوركس غير شرعي

مراجعة Mynetcoin: Mynetcoin.com وسيط فوركس غير شرعي

Mynetcoin هي شركة تدعي أن لديها أكثر من 40 عملة للتداول. تتعامل المنصة مع العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والعملات الرقمية والأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، لدى الكيان مكافأة تداول لعملائه. يبدو أن الانضمام إليهم كحل لمشكلتك بأكملها.

ومع ذلك ، هل هذا هو أفضل وسيط في السوق؟ هل الكيان شرعي؟ كم عدد المستثمرين الذين ربحوا من هذه الشركة منذ إطلاقها؟ هذه بعض الأسئلة التي يجب أن تتبادر إلى ذهنك كلما صادفت مشروعًا استثماريًا مربحًا.

تنص Mynetcoin على أن وقت بدء الاستثمار قد حان الآن. علاوة على ذلك ، تتفاخر الشركة بأن لديها أفضل أدوات التداول والدعم في الصناعة. يمكن للمستثمرين الوصول إلى أفضل خمسة أسواق تداول. ومع ذلك ، فإن الكيان لا يفعل الكثير للتحقق من مقروئية.

الملعب البيع لهذا الوسيط هو من الدرجة الأولى. لذلك ، من السهل جدًا على المبتدئين الوقوع في مخططهم. للأسف ، هذه شركة خارجية يمكنها فعل ما يحلو لهم لعملائها. يعمل الكيان ضد القانون ، وفي النهاية سيخسر الناس المال.

لدى Mynetcoin ثلاث خطط استثمارية جذابة ومغرية. يرحبون بكل من المتداولين المبتدئين والخبراء للانضمام إليهم. قد تفترض أن هذه الشركة كانت في السوق للأبد بناءً على كيفية تمطرها على خدماتها.

مراجعة Mynetcoin.com

قام الوسيط المظلل بالوصول لأول مرة في أغسطس 2020. لذلك ، تفتقر هذه المنصة إلى تاريخ تداول وسمعة. علاوة على ذلك ، تستخدم الشركة منصة WebTrader لإجراء أنشطتها التجارية.

تدعي Mynetcoin أن أولويتها الرئيسية هي سلامة عملائها. ومن ثم ، فقد اتخذوا تدابير أمنية كاملة لحماية عملائهم. لسوء الحظ ، هذا البيان مألوف لجميع المشاريع الخارجية الأخرى.

مراجعة Mynetcoin ، Mynetcoin Plaform

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يستخدمون جميع المعلومات الموجودة في العالم والتي يمكن أن تكسبهم المبيعات. بعد كل شيء ، هذا هو كل ما يبحثون عنه. تذكر الشركة أنها دخلت في شراكة مع أفضل المؤسسات المصرفية في السوق. لذلك ، يتم فصل أموال المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم حماية من الرصيد السلبي. Mynetcoin هو وسيط يحمل العديد من العلامات الحمراء ، مما يجعلنا لا نوصي بها للجمهور. الاستثمار مع هذه الشركة السيئة لن يؤدي إلا إلى تركك منتشيًا وجافًا. اختر ال أفضل وسطاء الفوركس في السوق.

شروط تداول Mynetcoin

تقدم Mynetcoin سبريد منخفض يصل إلى 0 نقطة ، ورافعتها المالية هي 1: 500. لا يوفر المشروع للمتداولين منصة التداول MT4. تشتهر MetaTrader بسهولة استخدامها وموثوقيتها وميزاتها من الدرجة الأولى.

يذكرون أيضًا أن الأوامر يتم تنفيذها بسرعة. الكيان لديه مكافأة كذلك. ومع ذلك ، فإن شروط التداول والعروض التي يقدمها هذا الوسيط محظورة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الوسيط ليس لديه حساب تجريبي.

نجد أنه من الغريب جدًا أن هذا الكيان لا يحظى بتأييد من عملائه بكل هذه الميزات. تعمل الشركة بدرجة ثقة ضئيلة. هوية المؤسس وفريقه غير معروفة.

علاوة على ذلك ، لا يزال مجال هذه الشركة جديدًا. تقدم Mynetcoin استثمارات مالية محفوفة بالمخاطر بدون الشهادات اللازمة. الكيان هو بالفعل وسيط مشبوه ، يجب أن تكون حذرا منه.

السحب والودائع

يُزعم أن Mynetcoin تتعامل مع طلبات السحب بسرعة. لذلك ، يمكن لعملائهم طلب أموالهم متى شاءوا. تستغرق العملية من 2 إلى 5 أيام عمل. يقبل المشروع حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا.

يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البنكية. لديهم حدود سحب ، والتي تعتمد على الطريقة التي تختارها للسداد. التحويل البنكي أقل مبلغ للسحب هو 200 دولار أمريكي وبطاقات الخصم والائتمان هو 100 دولار.

متطلبات Mynetcoin شائنة. في معظم الحالات ، لا يقيد الوسطاء الشرعيون عملائهم على عدد الأموال التي يمكنهم سحبها. يمكنك سحب المبلغ الذي تريده.

علاوة على ذلك ، يقوم الوسيط أيضًا بفرض رسوم على عمليات السحب. يتقاضون 10 دولارات لرسوم المعالجة ، و 25 دولارًا للبطاقات المصرفية ، و 50 دولارًا للتحويلات البرقية. يمكنك الانتظار حتى 14 يومًا قبل استلام أموالك. سيحتفظ المحتالون بأموالك بكل أنواع الأعذار.

علاوة على ذلك ، تقوم Mynetcoin أيضًا بخصم 10٪ من الحساب الذي ظل خامدًا لمدة 6 أشهر. الوسطاء الجديرون بالثقة لا يقتطعون الأموال من عملائهم باستخدام نموذج النسبة المئوية. بدلاً من ذلك ، لديهم رسوم إدارية شهرية ، لا تزيد عن 10 دولارات.

هذا الوسيط يلاحق أموال العملاء ولا يخفون الحقيقة. يرجى الابتعاد عن خطة المكافآت الخاصة بهم لأنها تحتوي على شروط لم يتم الكشف عنها علانية. تدعي الشركة أنها لا تسمح بالرصيد السلبي. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا لأن لديهم حسابات مديونية.

دعم عملاء Mynetcoin

ينص الكيان على أنه يتمتع بدعم احترافي وموثوق ومتجاوب. ومع ذلك ، نجد صعوبة في تصديق ذلك. الشركة فقط بعد تلبية احتياجاتها الجشعة. ليس لدى Mynetcoin جهة اتصال أو عنوان مادي.

لذلك ، فإن الاتصال بهذه الشركة القذرة مهمة مستحيلة. المحتالون هم من يلاحظون عدم الكشف عن هويتهم لأنهم لا يريدون السلطة للقبض عليهم. الغريب أن هذا الكيان لا يظهر من أين يعمل.

بالإضافة إلى ذلك ، الأشخاص الذين يقفون وراء Mynetcoin غير معروفين ؛ هذا علم أحمر ضخم. ألا تعتقد أنه من الغريب مشاركة بياناتك مع شركة منفصلة؟ الكيان ليس لديه أموال كافية لتوظيف فريق دعم العملاء.

ومن ثم توقع الأسوأ من هذا الوسيط. ليس لديهم نية لمساعدة أي مستثمر على الثراء. يتسم وسطاء الفوركس الشرعيون بالشفافية ويوفرون جميع المعلومات اللازمة لعملائهم. تجنب هذا الكيان بأي ثمن.

التنظيم والتسجيل

Mynetcoin هي شركة استثمارية جاهلة لا تهتم بالقانون. فشل الكيان في تقديم المستندات اللازمة التي يمكن أن تثبت أنها تعمل بشكل قانوني. في شروط وأحكام المنصة ، تذكر الشركة أنها تحترم قانون الحكومة الإستونية.

ومع ذلك ، بعد أن تحققنا من قاعدة بيانات هيئة الرقابة المالية الإستونية ، شعرنا بخيبة أمل عندما اكتشفنا أن هذا الوسيط يكذب. الكيان غير مرخص له بالعمل في هذه المنطقة أو أي دولة أوروبية أخرى.

Mynetcoin هي عملية احتيال لا توفر أمانًا للأموال. لكسب العملاء ، تستفيد المنصة من معلومات خاطئة ؛ هذه خطوة يائسة. الوسيط غير مرخص من قبل أي هيئة مالية في السوق.

المنطقة التي تقبل فيها الشركة العملاء لديها إرشادات صارمة لشركات الاستثمار. الشركة ليس لديها خطة تعويضات ترك وحدها فصل الأموال. إن الإجراءات الأمنية التي يتفاخر بها الوسيط كلها خاطئة.

الحكم النهائي

Mynetcoin هو وسيط مشبوه يقدم عروض مغرية مشكوك فيها للمتداولين. لا يزال بلد منشأ هذا المشروع المظلل لغزا. علاوة على ذلك ، هذه الشركة غير منظمة ، والمغامرة معهم يعرضك لمخاطر متعددة.

فرص كسب المال مع وسيط غير مرخص ضئيلة للغاية. شروط التداول وشروط السحب غير مواتية لعملائها. الهدف الرئيسي الذي يجب أن تبحث عنه هو سلامة أموالك.

استثمر مع وسطاء تداول الفوركس الشرعيين التي لها تاريخ في التداول. تستفيد هذه الشركات من منصة MetaTrader ؛ لذلك ، يمكن للعملاء التداول بسهولة. قم بالمغامرة مع كيانات شفافة ليس لديها ما تخفيه.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Mynetcoin: Mynetcoin.com وسيط فوركس غير قانوني"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Mynetcoin Review: Mynetcoin.com an Illegal Forex Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Mynetcoin Review: Mynetcoin.com an Illegal Forex Broker

Mynetcoin is a company that claims it has over 40 currencies to trade. The platform is dealing with forex, commodities, indices, digital currencies, and stocks. Additionally, the entity has a trading bonus for their clients. Join them seem like a solution to your entire problem.

However, is this the best broker in the market? Is the entity legit? How many investors have earned from this firm since it was launched? These are some of the questions that should come to your mind whenever you come across a lucrative investment venture.

Mynetcoin states that the time to start investing is now. Furthermore, the company brags that it has the best trading tools and support in the industry. Investors have access to the five best trading market. Nonetheless, the entity does not do much to verify its legibility.

The sales pitch of this broker is top-notch. Therefore, it is very easy for newbies to fall for their scheme. Sadly, this is an offshore firm that can do whatever they please to their clients. The entity is operating against the law, and eventually, people will lose money.

Mynetcoin has three investment plans which are attractive and tempting. They welcome both novice and expert traders to join them. You might assume this company has been in the market for eternity based on how it rains praises about its services.

Mynetcoin.com Review

The shady broker made it first sight in August 2020. Therefore, this platform lacks a trading history and reputation. Moreover, the firm is using a WebTrader platform to conduct its trading activities.

Mynetcoin claims that its main priority is the safety of their clients. Hence, they have put up full security measures to protect their customers. Unfortunately, this statement is familiar to all other offshore ventures.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Mynetcoin Review, Mynetcoin Plaform

They use all the information in the world which can win them sales. After all, that is all they are after. The firm states that it has partnered with the best banking institutions in the market. Therefore, investors’ money is segregated.

Additionally, they have the protection of a negative balance. Mynetcoin is a broker with multiple red flags, making us not recommend them to the public. Investing with this nasty firm will only leave you high and dry. Choose the best forex brokers in the market.

Mynetcoin Trading Conditions

Mynetcoin is offering spread as low as 0 pips, and their leverage is that of 1:500. The venture does not provide traders with the MT4 trading platform. MetaTrader is known for its ease of use, reliability, and top-notch features.

They also state that orders are executed fast. The entity has a bonus as well. However, the trading conditions and offers which this broker makes are prohibited in the United Kingdom and EU. Additionally, this broker does not have a demo account.

We find it very odd that this entity does not have an endorsement from their clients with all these features. The company is operating with a meager trust score. The identity of the founder and his team is not known.

Furthermore, the domain of this company is still new. Mynetcoin is offering risky financial investments without the necessary certificates. The entity is indeed a suspicious broker, which you should be wary of.

Withdrawal and Deposits

Mynetcoin allegedly handles withdrawal requests fast. Therefore, their clients can request their funds whenever they please. The process takes 2 to 5 business days. The venture accepts a minimum amount of deposit of $250.

Investors can deposit money using credit and debit cards and wire transfers. They have withdrawal limits, which depend on the method that you choose to cash in. Wire transfer the least amount of cashing in is $200 and for debit and credit cards is $100.

The requirements of Mynetcoin are outrageous. In most cases, legit brokers do not limit their clients on the number of funds they can withdraw. You can cashout whichever amount that you please.

Moreover, the broker also does charges for withdrawals. They charge $10 for the processing fees, $25 for bank cards, and $50 for wire transfers. You can wait up to 14 days before receiving your money. Scammers will hold your money with all sorts of excuses.

Moreover, Mynetcoin also deducts 10% from the account that has been dormant for 6 months. Trustworthy brokers do not deduct funds from their clients using a percentage form. Instead, they have a monthly administrative fee, which is not much than $10.

This broker is after clients’ funds, and they do not hide the fact. Please stay away from their bonus plan as it has conditions that are not openly disclosed. The company claims that it does not allow negative balance. However, this is not true as they have indebted accounts.

Mynetcoin Customer Support

The entity states that it has professional, reliable, and responsive support. Nonetheless, we find this hard to believe. The firm is only after satisfying its own greedy needs. Mynetcoin does not have contact or a physical address.

Therefore, contacting this dirty company is an impossible task. Scammers are the ones that observe high anonymity because they do not want the authority to catch them. Oddly, this entity does not show where it is operating from.

Additionally, the people behind Mynetcoin are unknown; this is a huge red flag. Don’t you think it is odd sharing your data with a discrete company? The entity does not have enough funds to hire a customer support team.

Hence, expect the worst from this broker. They have no intention of helping any investor get rich. Legit forex brokers are transparent and avail all the necessary information to their clients. Avoid this entity at all costs.

Regulation and registration

Mynetcoin is an ignorant investment company that does not care about the law.  The entity fails to provide the necessary documents which can prove they are operating legally. In the platform term and conditions, the firm states it is observing the Estonian government law.

However, after we checked on the Estonian financial watchdog’s database, we were disappointed to find that this broker is lying. The entity is not licensed to operate in this area or any other European nation.

Mynetcoin is a scam that does not offer fund safety. To win over clients, the platform avail false information; this is a desperate move. The broker is not licensed by any financial body in the market.

The area in which the company is accepting clients has stringent guidelines for investment companies. The firm does not have a compensation scheme leave alone segregation of funds. The security measures which the broker brags about are all false.

Final Verdict

Mynetcoin is a suspicious broker that questionable enticing offers for traders. The country of origin of this shady venture remains a mystery. Moreover, this firm is not regulated, and venturing with them exposes you to multiple risks.

The chances of making money with an unlicensed broker are very slim. The trading conditions and withdrawal terms are unfavorable to their clients. The main objective that you should look for is the safety of your money.

Invest with legit forex trading brokers that have a history in trading. These companies avail the MetaTrader platform; therefore, clients can trade with ease. Venture with transparent entities that have nothing to hide.

 

2 Replies to “Mynetcoin Review: Mynetcoin.com an Illegal Forex Broker”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.