القائمة

استعراض MySafeMarket: Mysafemarket.com احتيال الفوركس

قروض نيبوس

استعراض MySafeMarket: Mysafemarket.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

MySafeMarket (Mysafemarket.com) عبارة عن منصة خادعة في سوق الفوركس تصل إلى عالم التجارة المربح. تطالب MySafe Market بتقديم أصول مفضلة من خلال منصة موثوقة. My Safe Market هي عملية احتيال أخرى للتداول عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين المطمئنين. يبكي الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل بالفعل بعد إلغاء طلبات السحب الخاصة بهم. ماذا يمكن أن يكون السبب في تجميد الودائع؟ قراءة هذا MYSAFEMARKET صادق مراجعة والحصول على الحقيقة.

استعراض MySafeMarket

إلى جعل علامة في الاستثمار عبر الإنترنت والتداول، استخدام المنتجات الموصى بها واختبارها. عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس ، انتقل إلى روبوتات فوركس التي تم إثباتها بالفعل. تقدم روبوتات الفوركس المختبرة والموثوق بها شريان حياة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في تحقيق الربح. بفضل المساءلة والشفافية ، تعد روبوتات الفوركس جوهره للمتداولين الخبراء والمبتدئين. ابحث عن الروبوتات الموثوقة والتي تتمتع بسمعة قوية على الإنترنت. وقتك لكسب المال هو الآن!

استعراض MySafeMarket

بالنسبة لبعض الأعضاء ، يعد التعامل مع MySafeMarket بمثابة رحلة مباشرة من الجحيم. بعد إغرائهم بالإيداع بواسطة ما يسمى مديري الحسابات ، كانوا متأكدين من أن هذا أمر شرعي. تم إجراء الودائع وبدأوا في خسارة الأموال. قرر بعضهم تخفيض خسائرهم وسحب الرصيد المتبقي. بعد إرسال طلب السحب ، كشفت My Safe Market عن ألوانها الحقيقية. لم يكن لدى أي من الأعضاء فرصة لسحب أموالهم. هذه الحسابات محظورة أو مغلقة.

لدى الفنانين المحتالين طريقة لإغراء المستثمرين المطمئنين للتسجيل. ما يفعلونه عادة هو استنساخ مواقع الويب في محاولة لإخفاء أسبابها الحقيقية. سيعترف فنانو الخداع بأنهم من التجار الخبراء وأن يخلقوا وهم يمكن أن يساعدوك في كسب المال. في معظم الحالات ، يزعمون أنهم يقدمون طريقة سهلة وسريعة لزيادة أرباحك. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. MySafeMarket هي عملية احتيال تستحق الكشف عنها.

حول MySafeMarket

إخلاء المسئولية في أسفل الصفحة الرئيسية تدعي أن هذا الموقع مملوك لشركة MySafe Place Ltd. من خلال المطالبة بأن 101992 هو رقم الترخيص الخاص بها ، فإنها تخلق انطباعًا بالشرعية. ما يضيفونه هو أنهم موجودون في جزيرة مارشال. وهذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط خارجي. السماسرة في الخارج يشتهرون بالأنظمة والقواعد المعمول بها في الصناعة. للحصول على تجربة تداول آمنة ، ابق بعيدًا عن أي منصة في الخارج. هذه المنصات تغلق دون إعطاء تحذير.

التفاصيل المذهلة الأخرى التي وجدناها مع هذا الوسيط هي إخفاء الهوية. من خلال مستويات عدم الكشف عن الهوية هذه ، من الواضح أن MySafeMarket هي عملية احتيال. للبدء ، لم يتم ذكر أي شخص ليكون مؤسس موقع الوساطة هذا. من هم الأشخاص الذين يقومون بتشغيل أو تشغيل هذا الموقع؟ هل هذا يعني أن المستخدمين يقومون بإيداع الأموال إلى جهة خارجية غير معروفة؟ نعم ، يضع المستثمرون أموالهم في يد شخص مجهول. وهذا هو السبب في أن محاولة الوصول إلى أشخاص مجهولين تصبح مشكلة.

هل MySafeMarket مرخص أم مسجل؟

سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. وما فعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو نشر أرقام عشوائية كرقم تسجيل. اتصلنا بالعديد من الهيئات التنظيمية المكلفة بتنظيم السمسرة. وهي تشمل ASIC و COSNOB و CySEC و ESMA و FCA و NFA و SEC. لم تسمع أي من هذه الهيئات التنظيمية عن My Safe Market. وهنا نرسم الخط مع الكيانات عبر الإنترنت غير المرخصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك مشكلة أخرى مزعجة في MySafe Market وهي عدم نشر المستندات ذات الصلة. تتوقع أن يقوم الوسيط بنشر نسخ من تفاصيل الترخيص أو التسجيل. من خلال القيام بذلك ، فهي تساعد على إظهار الشفافية وتسمح للمستثمرين بتأكيد حالتهم. بدون هذه المستندات الصحيحة ، من الآمن افتراض أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح به. تأكد من الابتعاد عن أي منصة تداول استثمار عبر الإنترنت دون ترخيص ساري المفعول. ينتهي بهم الأمر إلى أن منصات الاحتيال.

لما لا استخدام الخبراء والمهنيين مع سنوات من الخبرة التجارية؟ مع الوسطاء الموثوقين وذوي السمعة الطيبة بجانبك ، فأنت تقف أمامك فرصة لكسب أموال حقيقية. السلامة هي أيضًا سبب وجود وسطاء يمكن الاعتماد عليهم من جانبك. تأكد من اختيار الوسطاء الذين سيخلقون هامش ربح مستدام عند الاستثمار.

ميزات MySafeMarket / مزايا

كوننا مجهولين ومتمركزين في الخارج ، بالكاد نجد أي ميزة للتسجيل. مع وجود وسيط يفشل في تقديم معلومات كافية ، نعتقد أن المشكلة تكمن في التخمير. ما يجعل MySafe Market منصة خطيرة هو كيفية تمكنهم من تقديم أي بيانات اعتماد صالحة. من خلال القيام بذلك ، يرمون أي مصداقية من النافذة. عدم وجود ترخيص هو أيضا السماح آخر ؛ أموالك لن تكون آمنة مع كيان غير مرخص. هم مجرد احتيال آخر على الإنترنت لتجنب.

عيوب MySafeMarket

الحسابات المقدمة

أنواع حساب MySafeMarket

يقوم MySafeMarket بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. الحسابات تسمى الفضة والذهب والبلاتين. ما لاحظناه مع أنواع الحسابات هذه هو عدم وجود معلومات تتعلق بالحد الأدنى للإيداع المطلوب. وهم لا يقدمون أي معلومات لسبب ما ؛ انهم يريدون أعضاء لإيداع كميات مختلفة. يجب أن يعرف المستثمرون أن الحد الأدنى للإيداع في الصناعة كان دائمًا 250 $.

حساب تجريبي

ينتج حساب تجريبي مزيف هوامش ربح مجنونة كما اكتشفنا مع حسابهم التجريبي. يستطيع فنانو الخداع تزوير حساباتهم التجريبية لإنتاج أكثر من 98٪ من الصفقات الناجحة. بمجرد أن يرى المستثمرون أنهم يقومون بالقتل باستخدام حساب تجريبي ، فإنهم يفتحون حسابًا حقيقيًا. يستخدم الحساب التجريبي الأموال الافتراضية ويتطلب الحساب الحقيقي أموالًا حقيقية. تأكد من تسجيل الدخول للتحقق من نتائج الحسابات التجريبية قبل التسجيل.

إيداع وسحب

هناك مشكلة كبيرة أخرى في MySafeMarket وهي كيفية عدم إجراء عمليات السحب مطلقًا. الإيداع سهل وسريع ، وتشمل قنوات الإيداع بطاقة الائتمان وبطاقات الخصم والتحويل البنكي. يعد سحب الأموال باستخدام هذا الوسيط عملية شاقة. لم يتمكن أي منهم من رؤية أموالهم المكتسبة بصعوبة حتى الآن.

منصة التداول

يستخدم My Safe Market منصة تداول MT4 كأسلوبهم المفضل للتداول. لاختبار مدى نجاح نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيله. أدى عدم وجود تدابير أمنية مناسبة إلى وجود منصة غير مستقرة. والآن أنت تعرف.

هل الأموال آمنة مع MySafeMarket؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط مجهول وبعيدة عن الشاطئ؟ يمثل عدم وجود تشفير DDoS مشكلة أخرى تجعلنا نتساءل عن سلامة الأموال. من الممكن أيضًا أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرةً إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. يجب ألا يتوقع أي مستثمر أي تعويض لأن My Safe Market لا تؤمن الأموال.

هل MySafeMarket عملية احتيال؟

منصة التداول MySafeMarket

بعد التحقق من كل الحقائق ، نحن على قناعة بأن MySafeMarket هو عملية احتيال. عدم وجود ميزات الأمان المناسبة يجعلنا أيضا تقييم هذا الوسيط باعتباره عملية احتيال. لا يمكن لأي وسيط عاقل تقديم خدمات التداول دون استخدام بروتوكولات الأمان الصحيحة.

التعامل مع تشفير العملات الروبوتات التجارية هي أيضا وسيلة أخرى لجعل المالذ. تأكد من تداولك بأمان باستخدام أدوات التشفير الصحيحة. 

أسفل الخط

ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى ضمان إطلاع القراء على ذلك. إذا كنت تتلقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، فضع علامة عليها كبريد مزعج. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها.

متمنيا لجميع المستثمرين فترة تداول مزدهرة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

27 الردود على "MySafeMarket Review: Mysafemarket.com Forex scar"

  1. نوع من الكذب هنا. كل شيء بالنسبة لي على ما يرام ولكن يجب الانتظار طويلًا للانسحاب ، لكن على أي حال ، فإنه يأتي بعد أيام 5. لذلك ، أتساءل الأمل بالنسبة لي سيكون نفسه كما سبق

    1. Ja lično svoi dengi ne polucila، toļko nado vložit، odin raz 5000، esčo raz 5000، tolko potomu što mojei platforme free margin -5000.Takoi summi u menja net، tak što ja poterjala to sto vlozila i to sto v izel i to

      1. Vai varat lūdzu pateikt، kā ir iespējams atbrīvoties no viņiem، visu laiku liek papildināt، kontu، uzliek mistiskas soda sankcijas، kuras jaatmaksa un sāk jau draudet، ja nepardkaidk pradit

  2. Miałem na tym koncie zdeponowane środki i dostałem bonus jednak tranzakcje się zamknęły ze stratą i teraz chcą żebym im oddał pieniądze które straciła kompania dając mi bonus. Czy to jest zgodne z prawem i czy mogą się domagać zwrotu؟

  3. كنت أتحقق من المراجعات عليها ، وكثير من الأشياء السيئة OMG ، لكنني جرّبت محاولة الحد الأدنى للمبلغ ، وليس المجازفة أكثر من اللازم ، وحتى الآن تسير الأمور بشكل جيد ، فهم يقومون بالفعل بمقايضة جيدة. أنا لا أقول لك أن تخاطر به كذلك. هذا أنا فقط ، حتى الآن أنا سعيد

  4. ليست كذبة ، لقد خدعوا أموالي فقط اليوم 2,040،XNUMX يورو. mysafeMarket market عملية احتيال كبيرة ، ولن يسمح لهم الله بالراحة إذا لم يعيدوا لي أموالي.

  5. أستطيع أن أؤكد أن هذه الشركة هي بالتأكيد عملية احتيال. لقد رفضوا تحويل مبلغ صغير من أموالي إلى حسابي المصرفي - لقد جربت هذا كاختبار. لقد فشلوا فيه. إنهم محتالون بالتأكيد - تجنبهم!

  6. Mysafemarket إلى kolejny oszust kryptowalutowy، mianowicie: zarejestrowałem się na stronie a po chwili zadzwoniła do mnie "gadatliwa" sekretarka i zaproponowała mi że pomoże w procesie rejestracji. eby być użytkownikiem konta trzeba wpłacić 230 $ ، nie miałem tyle na koncie to zaproponowała mi zeby wpłacić 150 $ żeby swoje konto zarezerwować a po wpłacie bedę użytkownikiem. Jak mi “pomagała” zarejestrować konto إلى sama prowadziła proces rejestracji، ja miałem tylko zatwierdzać، przez co wyłudzono ode mnie zdjęcia dowodu os. z dwóch stron، dane osobowe، zamieszkania، nr karty bankowej، podczas rejestracji żebym podał 6 cyfr blik، chciała żebym podał identyfikator i hasło do banku، ale powiedziałem że nigdy. لدي كونتا. Po rozmowie zadzwoniłem do banku، to przedstawicielka banku powiedziała że to oszustwo (kto pyta się o id. i hasło) kartę banku i dowod os. مام زابلوكوان. Dzisiaj kiedy zadzwoniła ض mysafe dowiedzieć SIE czy zasiłek حساب لpowiedziałem زي rezygnuję ط chcę zwrotu pieniędzy بو podam غ Policję، لا prokuratury، لا السدو، إلى ميل powiedziała زي muszę wpłacić jeszcze 80 $ żeby mieć pełne حساب لبي دي zarejestrowanym użytkownikiem لا نيه dostanę zwrotu pieniędzy. Nie chcę więcej tracić pieniędzy dlatego sprawę skieruję do Sądu o wyłudzanie danych osobowych i pieniędzy. Widzę że jest więcej osób poszkodowanych to może by zebrać się razem i pozwać mysafe do Sądu o pozew zbiorowy. Osoby które zostały podobnie oszukane jak ja to proszę o odpowiedż ww / w sprawie na maila: [البريد الإلكتروني محمي]

  7. Mi zamknęli konto prze sumie 36 tyś dolarów، z czego jeszcze mialem około 9 tyś dolarów zabezpieczenia. إلى 68 ٪ poziomu zabezpieczenia.
    سيني سمسار أدرج نواك.!

  8. رفاق!! ما عليك سوى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم وسوف تفهم لماذا تواجه هذه المشاكل ، واجهت نفس المشاكل ، ثم تخلت عنها ، وذهبت إلى شركات أخرى وواجهت نفس المشكلة ، والآن أدركت نفس الشيء حرفياً في كل مكان. الآن عدت إليهم وكل شيء جيد.

  9. هذه خدعة شائنة. لقد تعاملت مع أنتوني ويليامز وليكس هولاند. على سبيل التجربة ، أودعت 250 يورو وتغيروا إلى عملة البيتكوين (لذا لا يمكنك إعادة الرسوم) ربحت 30 يورو. ثم نصح ليكس بصفقتين أخريين بدأت على الفور في خسارة المال. لقد أغلقت التجارة في الساعة 2 مساءً في تلك الليلة. لقد تركت 11 يورو في لجنة التحكيم. في وقت لاحق بعد التحقق من تداولاتي 120 لم تعكس ما كان يفعله السوق بالفعل. قالوا في الأصل أن أغير اليورو الخاص بي إلى البيتكوين لأنني سأقوم بتداول العملات المشفرة على منصة آلية. كل BS ليس لديهم منصة آلية. حصلت لي ليكس للتو على تحميل منصة ميت 2 من متجر جوجل. لقد أرسلت 4 رسائل بريد إلكتروني تطلب مني 10 يورو ، لكن لم أتلق أي رد. لقد فعلت هذا مع 120 شركات أخرى مشكوك فيها ، لكنني استعدت أموالي. هذه شركة خطرة لا تستثمر معهم. أنا آخذ هذا المزيد. احذر احتيال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

MySafeMarket Review: Mysafemarket.com Forex Scam

MySafeMarket Review: Mysafemarket.com Forex Scam

Share This!

MySafeMarket (Mysafemarket.com) is a blight Forex scam platform to hit the lucrative trading world. MySafe Market is claiming to offer favorite assets via a reliable platform. My Safe Market is yet another online trading scam targeting unsuspecting investors. Members who already signed up are crying foul after having their withdrawal requests cancelled. What could be the reason why deposits are frozen? Read this honest MYSAFEMARKET Review and get the truth.

MySafeMarket Review

To make a mark in online investment and trading, use recommended and tested products. When it comes to Forex trading, go for Forex robots which have been already proven. Tested and trusted Forex robots offer a lifeline to all investors who want to make profit. Thanks to their accountability and transparency, Forex robots are a gem for expert and newbie traders. Go for robots which are reliable and have a strong online reputation. Your time to make money is now!

MySafeMarket Review

For some members, dealing with MySafeMarket is a ride straight from hell. After being lured to deposit by so-called account managers, they were sure this was legit. Deposits were made and they started to lose funds. Some of them decided to cut their losses and withdraw the remaining balance. After sending in a withdrawal request, My Safe Market revealed their true colors. None of the members has had the chance of withdrawing their funds. These accounts are blocked or closed.

Professional scam artists have a way of enticing unsuspecting investors to sign up. What they normally do is clone websites in an attempt to hide their real reasons. Scam artists will profess to be expert traders and create an illusion they can help you make money. In most cases, they claim to offer an easy and quick way to increase your profits. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. MySafeMarket is a scam worth exposing.

About MySafeMarket

Disclaimer at the footer of the homepage claims this site is owned by MySafe Place Ltd. By claiming 101992 to be their licensing number, they create an impression of legitimacy. What they also add is they are located in the Marshall Island. And this is proof we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notorious for flaunting set industry regulations and rules. For a safe trading experience, stay away from any platform based offshore. Such platforms close down without giving a warning.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another shocking detail we found with this broker is anonymity. With such levels of anonymity it is clear why MySafeMarket is a scam. To start us off, no one has been mentioned to be the founder of this brokerage site. Who are the people operating or running this website? Does this mean users are depositing funds to an unknown third party? Yes, investors are putting their funds in the hands of an unknown person. And this is why trying to reach anonymous people becomes a problem.

Is MySafeMarket licensed or registered?

Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. And what these scam artists have done is post random numbers as their registration number. We contacted numerous regulatory bodies which are tasked in regulating brokerages. They include ASIC, COSNOB, CySEC, ESMA, FCA, NFA, and SEC. None of these regulatory bodies has ever heard of My Safe Market. And this is where we draw the line with unlicensed online entities.

Another perturbing issue with MySafe Market is having no posting of relevant documents. You would expect a broker to post copies of their license or registration details. By doing this, they help to show transparency and allows investors to confirm their status. Without these valid documents, it is safe to assume we are dealing with an unauthorized broker. Make sure to stay away from any online investment trading platform without a valid license. They end up being scam platforms.

Why not use expert and professionals with years of trading experience? With reliable and reputable brokers by your side, you stand a chance to make real funds. Safety is also a reason for having dependable brokers by your side. Ensure you choose brokers who will create a sustainable profit margin when investing.

Features of MySafeMarket/ Advantages

Being anonymous and based offshore, we hardly could find any advantage of signing up. With a broker who fails to give adequate information, we believe trouble is brewing. What makes MySafe Market a dangerous platform is how they manage to offer no valid credentials. By doing this, they throw any credibility out of the window. Having no license is also another let-off; your funds will never be safe with an unlicensed entity. They are just another online scam to avoid.

Disadvantages of MySafeMarket

Accounts offered

MySafeMarket Account Types

MySafeMarket is furnishing users with three different account types. Accounts are named Silver, Gold, and Platinum. What we noticed with these account types is having no information regarding minimum required deposit. And they offer no information for a reason; they want members to deposit different amounts. Investors should know set industry minimum deposit has always been $250.

Demo Account

A rigged demo account produces insane profit margins as we found out with their demo account. Scam artists are able to rig their demo accounts to produce over 98% successful trades. Once investors see they are making a killing with a demo account, they open a real account. A demo account uses virtual money and a real account demands real funds. Ensure you sign check the results of demo accounts before signing up.

Deposit and Withdrawal

Another huge problem with MySafeMarket is how withdrawals are never made. Depositing is easy and quick, depository channels include Credit card, Debit card, and Wire Transfer. Withdrawing funds with this broker is a tiresome process. None of them has been able to see their hard earned money so far.

Trading Platform

My Safe Market is using MT4 trading platform as their preferred method of trading. To test how well their platform worked, we decided to download it. Lack of proper security measures has led to having an unstable platform. And now you know.

Are funds safe with MySafeMarket?

How can funds be safe with an anonymous and offshore broker? Lack of DDoS encryption is another problem which makes us question the safety of funds. It is also possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account. No investor should expect any compensation as My Safe Market does not insure funds.

Is MySafeMarket a Scam?

MySafeMarket Trading Platform

After checking all the facts, we are convinced MySafeMarket is a scam. Lack of proper security features also makes us rate this broker as a scam. No sane broker can offer trading services without using the right security protocols.

Dealing with Crypto Currency trading robots is also another way of making money. Ensure you trade safely with the right Crypto tools. 

Bottom line

Adding this broker to our scam blacklist will ensure our readers are kept aware. If you have been receiving their emails, mark them as Spam. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs.

Wishing all investors a prosperous trading period.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

27 Replies to “MySafeMarket Review: Mysafemarket.com Forex Scam”

  1. some kind of lie here. All for me is Ok but gotta long waiting for withdrawal but anyway it comes after 5 days . So, idk hope for me will be same as previously

    1. Ja lično svoi dengi ne polucila,toļko nado vložit,odin raz 5000,esčo raz 5000,tolko potomu što mojei platforme free margin -5000.Takoi summi u menja net,tak što ja poterjala to sto vlozila i to sto po ih slovam zarabotala.

      1. Vai varat lūdzu pateikt, kā ir iespējams atbrīvoties no viņiem, visu laiku liek papildināt ,kontu, uzliek mistiskas soda sankcijas , kuras jaatmaksa un sāk jau draudet , ja nepardkaitis praditos lidzeklus

  2. Miałem na tym koncie zdeponowane środki i dostałem bonus jednak tranzakcje się zamknęły ze stratą i teraz chcą żebym im oddał pieniądze które straciła kompania dając mi bonus. Czy to jest zgodne z prawem i czy mogą się domagać zwrotu?

  3. I was checking reviews on them, and OMG so many bad things, but I gave it a try for the minimum amount, not to risk too much, and so far its going good, they actually do trade good. I do not say for you to risk it as well. This is just me, so far I am happy

  4. Is not lie, they just dupe my money today 2,040 euro. mysafeMarket market is a big scam, my God will not let them rest if they didn’t give me my money back.

  5. I can confirm that this company is definitely a scam. They have refused to transfer a small amount of my money back to my bank account – I tried this as a test. They failed it. they are definitely scammers – AVOID them!

  6. Mysafemarket to kolejny oszust kryptowalutowy, mianowicie: zarejestrowałem się na stronie a po chwili zadzwoniła do mnie “gadatliwa” sekretarka i zaproponowała mi że pomoże w procesie rejestracji. Żeby być użytkownikiem konta trzeba wpłacić 230$, nie miałem tyle na koncie to zaproponowała mi zeby wpłacić 150$ żeby swoje konto zarezerwować a po wpłacie bedę użytkownikiem. Jak mi “pomagała” zarejestrować konto to sama prowadziła proces rejestracji, ja miałem tylko zatwierdzać, przez co wyłudzono ode mnie zdjęcia dowodu os. z dwóch stron, dane osobowe, zamieszkania, nr karty bankowej, podczas rejestracji żebym podał 6 cyfr blik, chciała żebym podał identyfikator i hasło do banku, ale powiedziałem że nigdy w życiu nie podam id. i hasła do konta. Po rozmowie zadzwoniłem do banku, to przedstawicielka banku powiedziała że to oszustwo (kto pyta się o id. i hasło) kartę banku i dowod os. mam zablokowane. Dzisiaj kiedy zadzwoniła z mysafe dowiedzieć się czy zasiłek konto to powiedziałem że rezygnuję i chcę zwrotu pieniędzy bo podam na Policję, do prokuratury, do Sądu, to mi powiedziała że muszę wpłacić jeszcze 80$ żeby mieć pełne konto to będę zarejestrowanym użytkownikiem no nie dostanę zwrotu pieniędzy. Nie chcę więcej tracić pieniędzy dlatego sprawę skieruję do Sądu o wyłudzanie danych osobowych i pieniędzy. Widzę że jest więcej osób poszkodowanych to może by zebrać się razem i pozwać mysafe do Sądu o pozew zbiorowy. Osoby które zostały podobnie oszukane jak ja to proszę o odpowiedż w w/w sprawie na maila: [email protected]

  7. Mysafe oszusci. Po zarejstrowaniu nie chcą zwrócić częściowo wpłaconych pieniedzy. Wyłudzają dane osobowe i pieniądze. Jest dużo osób oszukanych to można by pozwać zbiorowo. Osoby które zostały oszukane proszę o odpowiedź na maila: [email protected]

  8. Mi zamknęli konto prze sumie 36 tyś dolarów, z czego jeszcze mialem około 9 tyś dolarów zabezpieczenia. To było 68% poziomu zabezpieczenia.
    Słynny broker Adrzej Nowak.!

  9. Zgadzam się że to oszuści też chcę odzyskać pieniądze powiedzieli że jak wpłacę prowizję to mi przeleją moje pieniądze

  10. Guys!! just read their terms and conditions and you will understand why you are having these problems, I had same problems, then gave up on them, went to another companies and faced same, now then realized its same literally everywhere. now i am back to them and all is good.

  11. This is an outrageous scam. I dealt with Anthony Williams and lex Holland. As a trial I deposited 250eurand they change to bitcoin (so you can’t perform a charge back) I profited 30 eur. Then lex advised 2 more trades which immediately started loosing money. I closed trade at 11pm that night. I had 120eur left in acc. Later after checking my 2 trades did not reflect what the market was actually doing. They originally said to change my eur to bitcoin as I would be trading crypto cuttency on an automated platform. All b.s. They don’t have automated platform. Lex just got me to download met4 platform from Google store. I’ve sent 10 emails requesting my 120 eur back, but got no reply. I’ve done this with 4 other questionable companies, but got my money back. This is a dangerous Co. DO NOT INVEST WITH THEM. I’M TAKING THIS FURTHER. BEWARE SCAM.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons