القائمة

مراجعة MyZyncTech: احتيال Cryto تجارة بوت أو Legit؟

مراجعة MyZyncTech: احتيال Cryto تجارة بوت أو Legit؟

مشاركة هذا!

MyZyncTech.com هو روبوت تداول Crypto وموقع إلكتروني يقدم حزم 3 الاستثمارية. وبخلاف استخدام البوت في تداول أسواق العملات المشفرة ، فإن كل خطة من هذه الخطط تعد بحوافز إضافية (غير معلن عنها) ، وبداية سريعة ، وبقايا ثنائية ، وتصنيف متر متقدم ، ومجموعة قيادة. في الواقع ، بعض هذه الميزات ليست واضحة تمامًا ولا نعرف سبب رغب مالك موقع الويب في إصدار صوت غامض عند مخاطبة المشتركين المحتملين. تبدأ هذه الخطط بـ $ 300 (أشهر 4) و $ 600 (أشهر 8) و $ 12,000 (أشهر 12).

يخبرنا الأشخاص الذين يقفون خلف MyZyncTech أن لديهم أكثر من 100 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة ، وأنهم يطبقون الأخلاق والقيم الصارمة. كما يزعمون أن Zynctech هو فريق من خبراء الكمبيوتر الذين طوروا الروبوت الذكاء الاصطناعي منح الجميع فرصة للمشاركة بنجاح في سوق العملة المشفرة.

حتى الآن ، هذا هو كل ما لديهم في صفحة عن الولايات المتحدة. مرة أخرى ، هذه مقدمة ضحلة جدًا. حتى أن الحيل ستقول إن لديهم فريقًا يتألف من خبراء كمبيوتر وأنهم طوروا روبوت تشفير يعمل على الذكاء الاصطناعي. توصيتنا هي أن أي شخص وراء MyZyncTech يجب أن يفكر في تعريف الأشخاص الذين يتخذون قرارات لهذه الشركة وحتى المهندسين المسئولين عن صنع هذا البوت. نحن لا نفضل التعريفات العامة لأن هذه سوف تقتل الثقة بدلاً من بناءها.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول Cryptos ، فاعتمد على برنامج أصلي مبرمج بواسطة متداول خبير ومبرمج كمبيوتر. اذهب هنا لمعرفة أي نوع من برامج التداول Crypto في متجر لك.

مراجعة MyZyncTech

باختصار ، هناك الكثير من الغموض الذي يحيط بعمليات هذا الموقع والروبوت الذي يدعون أنه يقدمونه للمتداولين. إنها رغبة كل متداول يبحث عن خدمة مماثلة للعثور على موقع ويب صادق وشفاف مع تعاملاته. سيتم تأجيل كل المتداولين الجادين بمجرد ظهورهم على موقع ينشر محتوى عام لإدخالهم. هذه المواقع ليست شرعية ، ولذلك يأتي MyZyncTech كموقع واحد غير صادق مع جمهوره.

Zynctech

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

إحدى المشاكل التي يجب على المتداولين المرور بها إذا كانوا يرغبون في تعلم التداول هو النظر إلى الرسوم البيانية على أساس يومي أو حتى مشاهدة أي أخبار تؤثر على السوق الذي يرغبون في تداوله. وعلى الرغم من أن أسواق عملة Crypto لا تزال مفتوحة 24 / 7 ، إلا أن هناك مشكلة في مواكبة كل ما يحدث للسوق من أجل محاولة العثور على الدخول والخروج الصحيح.

الآن ، من المفترض أن يعمل برنامج MyZyncTech على جعل عمل المتداول أسهل لأنه يقوم بمسح الأسواق من أجل العثور على إعدادات التداول المثالية قبل إرسال التنبيهات. بهذه الطريقة ، لا يتعين على التاجر التحديق في المخططات أكثر من ذلك. تذكر MyZyncTech أن الهدف هو تزويد المتداولين بطريقة سهلة وسريعة ومريحة وبسيطة للتداول في سوق العملات المشفرة. ومع ذلك ، فقد نسوا إخبارنا عن الاستراتيجية التي يستخدمها برنامج MyZyncTech في إيجاد هذه الأنماط. هذا يعني أننا لا نعرف الأنماط الدقيقة التي تؤثر على قرار أو سلوك هذا الروبوت.

MyZyncTech بوت قابلة للتخصيص

الآن ، مثل معظم البوتات لتداول العملات المشفرة في السوق ، يحتوي هذا أيضًا على إعدادات قابلة للتخصيص يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد معلماتهم المثالية للحصول على نوع الإشارات التي يرغبون في الحصول عليها. جني الأرباح وأقصى قدر من الخسارة التي يمكن للروبوت أن يخضعها لحساب تداول يمكن أيضًا تعديله اعتمادًا على معدل الرغبة في المخاطرة لدى المستخدم.

هل هذه الميزة جيدة؟ نعم هذه ميزة جيدة للاستنتاج في بوت التجارة. ومع ذلك ، تبرز المشكلة عندما يرفض المطور أن يخبرنا ما هي استراتيجيات التداول التي أدرجتها في الروبوت. هذا أمر مشبوه إلى حد ما ، لأنه كمطور ، يجب أن يكون في صالحك للكشف عن أكبر قدر ممكن من المعلومات عن منتجاتك. ولكن هذا ليس هو الحال مع MyZyncTech.

أي عوائد وعدت؟

لا تقدم لنا MyZyncTech أي أرقام أو تعدنا بالعائد على الاستثمار. هذا أمر جيد لأنه يوضح أن المطور لا يقنعنا بعائدات الاستثمار. لا يمثل الأداء السابق ضمانًا للأداء المستقبلي ، بالإضافة إلى أن الروبوت لا يمكنه أبدًا أن يؤدي نفس الأداء حتى لو كان أداؤه جيدًا مع البيانات التاريخية. حتى إذا كنت تبحث عن بعض الأرقام هنا من أجل اتخاذ قرار الشراء ، فسوف نشعر بخيبة أمل من MyZyncTech.

يمكننا الوثوق MyZyncTech؟

من الصعب حقاً إعطاء هؤلاء الأشخاص الضوء الأخضر وهذا ببساطة لأنهم لا يقدمون عرضًا تجريبيًا أو نسخة تجريبية مجانية لنا لاختبار الروبوت من أجل تحديد ما إذا كان الأمر يستحق المال أم لا.

المشكلة الرئيسية هنا هي السعر الحاد الذي يبيعه هذا الروبوت. مع وجود نوع من الغموض الذي يحيط بهذا المطور والمنتج الذي قاموا بإنشائه ، سيجد العديد من الناس نقطة السعر هذه مرتفعة للغاية وغير ضرورية.

قد تكون لاحظت أيضًا بعض الشهادات المزعومة على هذا الموقع. لم تكن هذه الشهادات مدعومة بأي روابط لوسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي من الصعب تحديد ما إذا كانت شرعية أم لا.

وأفضل ما نخمنه هنا هو أن MyZyncTech مجرد نسخ صور مجانية مخزنة في هذا المجال وتحرير النص ليتزامن بشكل جيد مع نوع الرسالة التي يتم نشرها. إذا كانت هذه الشهادات حقيقية ، ينبغي أن نكون قادرين على رؤية أشخاص يمدحون MyZyncTech في المنتديات التجارية الرئيسية في جميع أنحاء الإنترنت.

لدينا أفضل نصيحة لك

حقيقة الأمر هي أن MyZyncTech هو مجرد برنامج تداول لا تعزز صفحة المبيعات من الثقة بين المتداولين. السبب في ذلك هو أن المطور لا يريد الكشف عن مزيد من المعلومات حول الخدمة. كان ينبغي عليهم التفكير في إعطاء وصف متعمق لهذا الروبوت قبل أي شيء آخر. ولذلك من الصعب التوصية بهذا البرنامج ، ولكن في حال فاتتك لدينا السير الموصى بها ، اذهب هنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
MyZyncTech
المؤلف التصويت
21star1starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

MyZyncTech Review: Scam Cryto Trading Bot or Legit?

MyZyncTech Review: Scam Cryto Trading Bot or Legit?

Share This!

MyZyncTech.com is a Crypto trading bot and a website offering 3 investment packages. Other than using the bot to trade the Crypto currency markets, each one of the plans promises additional incentives (not disclosed), fast start, binary residual, advanced meter ranking and leadership pool. Actually some of these features are not very clear and we don’t know why a website owner would want to sound vague when they are addressing potential subscribers. These plans start at $300 (4 months), $600 (8 months) and $12,000 (12 months).

The people behind MyZyncTech tell us that they have more than 100 years of combined experience in the industry, and that they have been enforcing strict ethics and values.They also claim that Zynctech is a team of computer experts who have developed an Artificial Intelligence robot to give everyone a chance to participate successfully in the Crypto currency market place.

So far, that is all they have in their about us page. Again, this is a very shallow introduction. Even scams will say they have a team that comprises of computer experts and that they have developed a Crypto robot that works on AI. Our recommendation is that whoever is behind MyZyncTech should consider introducing the people who make decisions for this company and even the engineers who are responsible for making this bot. We don’t prefer generic introductions because these will kill trust instead of building it.

Note: If you want to trade Cryptos, rely on a genuine software programmed by an expert trader and computer programmer. Go here to find out what type of Crypto trading software are in store for you. 

MyZyncTech Review

In short, there is a lot of mystery which surrounds this site’s operations and the robot which they are claiming to give their traders. It is the wish of every trader looking for a similar service to find a website that is honest and transparent with their dealings. Every serious trader out there will be put off as soon as they come across a site that publishes generic content to introduce who they are. These sites are not legit, and so MyZyncTech comes across as one site that is not being honest with its audience.

Zynctech

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

One problem that traders have to go through if they want to learn trading is to look at the charts on a daily basis or even watch for any news that will affect the market they want to trade. And even though the Crypto currency markets remains open 24/7, there is the problem of keeping up with all the market happens so as to try finding the correct entry and exit.

Now, MyZyncTech bot is supposed to make the work of a trader easier because it scans the markets in order to find the perfect trade setups before it can send alerts. This way, the trader does not have to stare at the charts any more. MyZyncTech states that the aim is to provide traders with easy, fast, convenient and simple way to trade the Crypto currency market. However, they have forgotten to tell us which strategy their MyZyncTech bot is using to find these patterns. This means that we do not know the exact patterns that influence the decision or behavior of this bot.

MyZyncTech bot is customizable

Now, like most bots for trading Crypto currency in the market, this one too has customizable settings through which users can specify their ideal parameters so as to get the kind of signals they desire to get. Take profit and the maximum loss that the robot can subject a trading account to can also be tweaked depending with the risk appetite of the user.

Is this feature good? Yes this is a good feature to conclude in a trading bot. However, the problem arises where the developer refuses to tell us what trading strategies they have incorporated into the bot. This is rather suspicious because as a developer, it should be in your best interest to reveal as much info about your products as possible. But this is never the case with MyZyncTech.

Any promised returns?

MyZyncTech does not give us any numbers or promise us ROIs. This is a good thing because it shows that the developer is not after convincing us with ROIs. Past performance isn’t a guarantee of future performance, plus the robot can never perform the same even if it did well with historic data. So if you are looking for some kind of numbers here in order to make a purchase decision, you will be disappointed by MyZyncTech.

Can we trust MyZyncTech?

It’s really difficult to give these guys the green light and that’s simply because they do not offer a demo or free trial for us to test the robot in order to determine whether or not it’s worth the money.

The main problem here is the steep price tag which this robot is retailing for. With the kind of mystery that surrounds this developer and the product which they created, many people will find this price point too high and unnecessary.

You may have also noticed some alleged testimonials on this site. These testimonials have not been backed by any social media links and it is therefore hard to determine whether they are legit.

Our best guess here is that MyZyncTech just copy pasted free stock photos into this area and edited the text to sync well with the kind of message which they are propagating. If these testimonials are real, we should be able to see people praising MyZyncTech in the main trading forums all over the internet.

Our best advice for you

The truth of the matter is that MyZyncTech is just a trading bot whose sales page does not boost confidence among traders. The reason why that is so is because the developer does not want to reveal more information about the service. They should have considered giving an in-depth description of this robot before anything else. It is therefore hard to recommend this bot, but in case you missed our recommended bots, go here

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons